باقي الفصل الثاني (2)

1017 Words
هبطت من الفراش وهي تلف جسدها العاري بملاءه السرير الخفيفه واتجهت نحو المرحاض بينما هو جلس علي مقعد وثير بجانب الفراش يدخن اعقاب سجائره بشراهه وعيناه تنظر الي فراغها ويبتسم بخبث شديد فهو يعلم ان تلك اللعينه الكفه الرابحه له ..اصبح يبتسم بمكر شديد وهو يدخن بشراهه كإن ذلك العٌقاب ينفث عن حقده الشديد رأها تخرج من المرحاض بعدما ارتدت كامل ملابسها فوقف واتجهه اليها وهو مبتسم باتساع فابتسمت هي الاخري بدلال حاوط خصرها بين يديه بقوه وبدا ينثر قبلاته علي وجهها هبوطا الي عنقها الظاهر بسخاء ثم رفع نظره اليها هامسا قبل ان يلتهم شفتيها بقوه _متعرفيش أنا بحبك قد إي...!! قالها والتهم شفتيها بقوه فبادلته قبلته علي الفور ثم ابتعدت وضحكت بدلال وهمست بدلال..!! _وإزاي متحبنيش يا أيوب..!! كتم غيظه من عجرفتها تلك وابتسم باصطناع قائلا -إنتي صح إزاي مبحبش كل الرقه والجمال دا..!! ابتسمت بغرور ف انحني وقبل شفتيها مره اخري بقوه اكبر ويديه تشدد علي جسدها اكثر واكثر ثم ابتعد وهمس بجديه _ عاوز أعرف كل حاجه عنه يا حبيبتي إتسبب في خسارتي أكتر من مره!! جارته في الحديث تلك البلهاء ولم تاخذ بالها انه يفعل كل هذا ليستدرجها لصالحه لا اكثر فهمست وهي تداعب خصلاته برقه - متقلقش يا حبيبي..!! ابتسم بمكر شديد وهو يفكر كيف سيستفيد منها لاحقا ظنت ان تلك الابتسامه حبا وهياما بها فاقتربت منه بجرأه شديده وقبلته بقوه ويدها تداعب خصلاته برقه انغمس هو معها في فعل ما حرمه الله وكلا منهم تفكيره يختلف عن الاخر -------------------------- استيقظت من غفوتها وهي تشعر انها افضل قليلا نظرت بجانبها وجدت نضال يجلس علي المقعد بجانبها وينظر اليها باهتمام وبعتاب ايضا بسبب اهمالها لادويتها يتذكر انه دائما يذكرها ويحذهرها من اهمالها الدائم ف ابتسمت قائله -متقلقش يا نضال أنا كويسه!! اقترب وجلس بمحازتها ونظر الي وجهها المجهد قائلا بحده وعتاب _ كام مره يا حوريه قوليلي كام مره حذرتك من إهمالك في نفسك..إهمالك في نفسك اللي هيقضي عليكي..!! جلست نصف جلسه واخذت كف يده وقبلته برقه وهمست باعتذار -انا اسفه يا نضال اخر مره اوعدك..!! تن*د بقله حيله وهو ينظر اليها ثم اقترب منها واحتضنها بحنان يعلم ما بها جيدا يعلم انها تبذل قصاري جهدها لتبدو طبيعيه يعلم انها تبذل مجهودا شديدا لتغتصب ابتسامه صغيره فقط لتطمئنهم عليها تن*د بحزن وهو يشعر بدموعها تبلل ملابسه القطنيه وضع يده علي ظهرها يمسد بحركات دائريه مهدئه اما هي لم تهدا با اصبحت تبكي بقوه وتشهق بعنف وحزن وقهر لم يجد شئ لفعله فقال بحزن -كفايه يا حوريه كفايه عياط وحزن انتي اقوي من كدا هتقدري تتغلبي علي حزنك دا عشانك عشان نفسك وروحك..!! وضعت راسها علي ص*ره وظلت تبكي حتي هدأت شيئا ف شئ وابتعدت تنظر اليه بأعين متورمه من كثره البكاء هامسه -تعبت يا نضال تعبت من كتر الذكريات اللي بتهاجمني نفسي انسي يا نضال نفسي بس مش عارفه.!! احتضن وجهها ونظر الي عمق عيناها بجديه قائلا بحزم -هتنسي يا حوريه..هتنسي بس كفايه تفكير فيه انتي حطه نفسك وحطاه في دايره مقفوله اطلعي بره الدايره دي وهتبقي أحسن فكري بنفسك وصحتك وبس..!! نظرت اليه بضياع ودموع غزيره فازال دموعها بحنان قائلا بجديه شديده -قولتلك كفايه حزن وعياط اوعديني يا حوريه اوعديني انك هتكوني أحسن..اوعديني إنك هتكوني أقوي..!! ثم نظر اليها وهمي بحنو -هتعوديني صح...؟! ابتسمت بتعب لا تريده احزانه هو يفعل الكثير ليري ابتسامتها فهمست -أوعدك يا نضال أوعدك..!! ابتسم بحنو وض*ب رأسه برأسها بمزاح وتشدق بهدوء -يالا قومي معايا عشان ناكل زينب قضت اليوم كله في المطبخ عشان تعملك أكلك اللي بتحبيه أمال أنا واقع من ضهر القُفه مفيش غيرك علي الحِجر ياختي دلوعه...!! ضحكت حوريه بصخب علي مزاحه وضحكت أكثر بسعاده عندما استمعت الي كلمات زينب التي دلفت للتو _طبعا حوريه بنتي الدلوعه..!! ثم اتجهت اليها وضمتها الي ص*رها بحنو تبعث اليها حنان أموي صادق ثم قالت بعدما إبتعدت _يالا عشان تاكلي يا حبيبتي..!! ابتسم نضال ولكنه قال بضيق مصطنع -هو أنا شفاف ولا أي..؟! ضحكوا بقوه عليه فشاركهم وجلسوا سويا يتناولون طعامهم بحب ودفئ ثم جلسوا يشاهدون احد الافلام القديمه التي يعشقونها بهدوء وبالفعل استطاعوا احتوائها كثيرا واستطاعوا رسم بسمه حقيقيه علي وجهها كـ مرات كثيره.. ---------------------------- وقفت سياره أمام قصر ال قصاص وهبطت منها فتاه في منتصف ال*قد الثاني ترتدي ثوبا قصير لمنتصف فخذها وتضع علي وجهها زينه كامله دلفت الي الداخل بخطوات واثقه بشده قائله وهي تري والدتها وزوجه عمها -وحشتوني أوي اوي...!! ابتسموا بحب وقامت رجاء تعانقها بشده قائله -وحشتيني يا حبيبتي عامله اي ورحلتك أخبارها أي استمتعي ولا أي الاخبار..؟! ضحت هناء ثم اتجهت الي اميمه وقبلتها واحتضنتها ثم قالت بعدما جلست -أكيد يا مامي إستمتعت عيب عليكي تسأليني سؤال زي دا...؟ ضحكت رجاء علي ابنتها المُدلله التي تخرج وتسافر بالايام وحدها دون حتي ان تكلف نفسها بالسؤال اين ومع من..!!وعد يوقت ليس بالقليل وهم يتسامرون معهم بامور شتي وتشاركهم اميمه في حديثهم تاره وتنظر الي الفراغ بشرود تاره اخري حتي صعدت هماء الي غرفتها لتنال قسط من الراحه.. انتهت من تبديل ملابسها وارتدت ملابس بيتيه مريحه وتمددت علي الفراس ممسكه بهاتفها الخلوي تعبث به بملل شديد ..دلفت رجاء وهي تبتسم ثم جلست بجانبها تقول -هناء عوزاكي تبقي جنب ظافر وخفي من السفر شويه عشان يشوفك...!! نظرت اليها هناء وهي تزفر بملل شديد هي لا تريد ظافر زوجا لها هي لا يهمها الحب بقدر المال ولكن هي لا تحب شديه ظافر وجديه بكل قسوته وجموده هي تريد المال نعم ولكن تريد زوج يريحها ويتقبلها بشخصيتها فقالت -مامي أنا بجد زهقت من ظافر وسيرته أنا مش عوزاه أصلا...!! نظرت اليها بضيق شديد ثم قالت بجديه: _ليه..!! ظافر مال ووسامه..!! زفرت بضييق شديد من ذلك الحديث المُعتاد عليه من قِباله والدتها فقالت -لكنه مُختلف عني في كل حاجه جامد زي الحجره ومبيحبنيش زيي تماما...!! نظرت اليها تبتسم بخبث قائله -انتي عارفه يا حبيبتي انه بقي صعب وقاسي من بعد اللي حصل اتقربي انتي منه خليه يفكر فيكِ وساعتها هينساها خالص فهمتيني..!! نظرت اليها تفكر قليلا ولما لما ..!! فابتسمت حتي تنهي ذلك النقاس قائله -حاضر يا مامي اوعدك اني هعمل كل اللي انتي عوزاه بس دلوقتي أنا عاوزه أنام وأرتاح..!! تهلل وجهه رجاء ثم قامت وهي تقول -تصبحي علي خير يا حبيبتي ابتسمت هناء وهي تتمدد علي الفراش براحه هي بالفعل تريد النوم والراحه لساعات طويله ولكنها قبل ان تنام ظلت تفكر في اشياء كثيره حتي غطت في ثبات عميق ----------------------- في صباح اليوم التالي كان ظافر في مكتبه يعمل بتركيز ودقه عاليه ولكنه توقف عندما ارسلت اليه العديد من الرسائل علي هاتفه فتحها بهدوء سرعان ما اسودت عيناه بغضب هادر ..!!
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD