7:30 AM ?
شروق : صباااح الخيييررر
باسم : صباح النور وين رايحة من الصبح
شروق : نسيت سالفة الدار
باسم : بنتي دتتعبيت روحج
شروق : لالا لتكول هيج
باسم : زين اكلي
شروق : وهاااي سويتلي لفة هسة اكلها بلطريق
باسم : ويامن رايحة؟
شروق : احمد وهند لتخاف عليا عيوني
باسم : الله يسهللكم
شروق : من تكعد ماما بوسلي ياها
باسم : اسهل شيي
شروق : ديلاا باايي عيونييي
هند : هااي شروق جتي
احمد : هلبنية من يوم يومها تغبش
هند : تتذكر ايام الطوبة ؟
احمد : لتذكرينيي
هند : اروح افتحلها علما تخلص
شروق : وينكم عاد كل هذا نووم ؟
هند : لج بنتي بعدها 7 ونص
شروق : ايييه مدا اكدر انام وينة عموري
هند : نايم شيكعدة هسة
شروق : دروحي كملي اني منتظرتكم هنا
هند : بيت بيتج عيني
شروق : ادري قبل ميصير بيتج هذا بيتي
هند : ل**نج متغير
شروق : ومحيتغير
شروق ?
انتهوا احمد وهند فخرجنا ننتظر اصدقاء احمد الى ان اتوا تعرفتزعليهم وضعنا الاغراض في السيارة وذهبنا الى الدار
شروق : صباح الخير
مديرة المركز : صباح النور
شروق : هذولي اصدقائي اللي كلتلج عليهم حجيبهم وحنعدل من حال هلدكتور وهاي المدام ابتسام مديرة المركز
ابتسام : اهلاً وسهلاً بيكم
شروق : هذا الحلاق وهذا الصباغ نريدج تفتحيلنا غرفة الدكتور دنفوت يمة وجايبين ويانا غراض تكدرين تفحصيها قبل منفوتها
ابتسام : توقعين على هاي الورقة
شروق. : شنو هاي ؟
ابتسام : ايــــــي شي يصير من ورا هلدكتور انتي المسؤلة
شروق : جيبييي
احمد : شروق لتتورطيين وتوقعيين شجابرج انتي
شروق : احمد اني عاهدت نفسي ووعدت ربي شكد ما اكدر اساعد حساعد لو شنو ميكون الثمن
احمد : لتتورطيين شروق
شروق : لا ما اتورط ممسويا شي مو قانوني
احمد : اقري الورقة زين
شروق : هاك اقراها
احمد : هاج وقعي والله كريم
شروق ?
وقعت على الورقة ففتحت باب الغرفة وخرجت هي لتتفحص الاغراض
شروق : صباح الخير دكتور
سمير : ص ص صبب صباح النور
شروق : خوما تأخرت عليك ؟
سمير : ليشش شو شوكت ششش شايفج اني ؟
شروق : جيتك مبارحة سويتلي تحاليل
سمير : ا اعتذر تدرين ع عندي هواية مراجعين وعمليات
شروق : ايي حقك بس دكتور اليوم اكو اجتماع لمتدربين مصارلهم هواية متخرجيين ونريدك انت تنطيهم المحاظرة واني حكون من ضمنهم
سمير : بس ا انن اني ممجهز نفسي
شروق : لتخاف احنا جهزنالك طاقم كامل حيزينوك وحيرتبولك المكان بس لازم تسبح وتبدل ملابسك
سمير : ق قبل شوية سبحت حتى ملابسي نظيفة
احمد : دكتور انت وصيتني على قميصك وبنطرونك القماش كتلي جيبهم وياك علمود البسهم بلمؤتمرات
سمير : هاا اعذرني ناسي من كثرة الشغل
احمد : مو مشكلة اني هسة ذكرتك
شروق : ها نطلع ؟
سمير : بس المرضى والعمليات ؟
شروق : ما عندك هسة عمليات دكتور
سمير : ه هاا يلا خلي نطلع
شروق : هند تعاي ويايا وخلي احمد يظل وياهم
هند : ايي جاية
سمير : هسة و وين رايحين ؟
شروق : دكتور هسة راح نكعد هنا علمود نزين شعرك
سمير : بس شعري مو كلش طويل
شروق : نرتبة شوية
سمير : لنتأخر علاجتماع
شروق : لا منتأخر لتخاف
سمير : ماشي
شروق : لتشيل الشعر كلة رتبلة يا بشي يناسب عمرة ومكانتة
⁃ حاظر اختي تدللين
شروق : تسلم
بدأ الحلاق بلعمل على شعره كان يقصه بصعوبة حسناً لا أستطيع انكار ان الرائحة كانت لا تقاوم ولكن لا بأس سنحتمل بضع الدقائق لن تضرنا بشيء كان الطبيب ينظر حوله بغرابة حتى اللي ينظر اللي ويحادثني بعد دقائق يقول انه لا يعرفني ويحادث هند تأخر الحلاق كثيراً به فلم يستطيع قص شعره ولحيته بسهولة نظرت الى الوقت لقد مضت حوالي ساعتيين ونصف
شروق : وهسة حتفوت تسبح ويا هذا الولد اسمة جاسم علمود نكلك نعيماً من صدك
سمير : تعبت اريد انام
شروق : اسبح والبس بجامتك ونام
سمير : والأجتماع ؟
شروق : اني اكعدك قبل ميبدي لتخاف
سمير : ماشي
شروق : يلاا
سمير : وين ؟
شروق : تسبح هذا الولد حيجي وياك ماشي واني حكعد يم باب الحمام بس تريد شي كلة وهو يكلي
سمير : تمام
شروق ?
ذهبت معهم الى الحمام جلسنا انا وهند عند الباب فسمعنا
صوت جاسم وهو يناديني
شروق : شكو شصار
جاسم : يكلي انزع دا اسبحك
شروق بضحكة : ايي انزع ديسبحك
جاسم : يمعودة يبخت الله عليج
شروق بضحكة : دكتور سمير عيوني انت الولد ميكدر يتأخر اجى ديسبحك ويروح اكو ناس دينتظروا
سمير : بس اني نظيف
شروق : ايي عيوني ادري بس هسة زينت والشعر وكع عليك فلازم تسبح علمود ليضوجك
سمير : القولونيا مالتي بلغرفة
شروق : تدلل بس تخلص سبح اجيبلك ياها
سمير : ماشي يلا تعال
جاسم : بعد ما افوت
شروق : كولي لاخوج هند
هند : جاسم فوت حبيبيي شبيك
جاسم : لجج مدا تشوفي شديسوي
شروق بضحكة : امسحها بوجهي يلا لخاطري
جاسم : شحجي شكول
شروق : اكبر منك تسمع كلامنا وانت ساكت
جاسم : ماشي عمي ماشي تفضل دكتور
هند : اكلج
شروق : كولي
هند : محبيتي ؟
شروق : اممم بليي
هند : الجنتل مو ؟
شروق : اييي
هند : شعجب منخطبتوا ؟
شروق : بعدنا دندرس والطب ينرادلة واهس ووقت خلي نخلص والله كريم
هند : يمعودة نلحك نموت علما تخلصون دراستكم
شروق : كلشي بوقتة حلوو والولد مدا يضحك عليا
هند : بس دتكبرون هو يا مواليد ؟
شروق : 80
هند : يعني هسة عمرة 30 وانتي 25 شمنتظرين؟
شروق : الله كريم هند
هند : ما ادري شكلج بس ما اعرف
شروق : ادعيلنا والله كريم
هند : الله يوفقكم
شروق ?
انتظرنا قليلاً بعد ففتح جاسم الباب خرج الدكتور سمير كشخص جديد رائحته اصبحت كلمسك شعره اصبح نظيف لأول مرة انتبه لخضار عينه وجمالها نظرت الى ملابسه لقد تغير كلياً نظرت إليه وابتسمت
شروق : نعيماً دكتور
سمير : شكراا
شروق : مب**ك الترا**ود الجديد
سمير : يا جديد هذا صارلة شكد يمي
شروق : ها اسفة خربطت بس لايكلك كلش
سمير : اييي مرتي وجهالي همين هيج يكولون
شروق بحسرة : يلا دكتور متريد تنام ؟
سمير : اييي والله نعسان كلش بس عندي عملية بعد ساعة
شروق : بس يصير وقتها حكعدك
سمير : مو تنسيين
شروق : لالا ما انسى يلاا
أخذته الى احدى الغرف الفارغة وضع رأسه على الوسادة فغط في نومٍ عميق ذهبنا الى احمد
شروق : الله يساعدكم
احمد : هلاا وين وصلتوا ويا الدكتور ؟
شروق : زين وسبح ونام وانتو وين وصلتوا ؟
احمد : غراض الغرفة كلها ذبيناهاا مبقينا شي بيها الولد ديحاولون يصلحون الحفر علمود يصبغوها وننتظرها تنشف فد ساعة او ساعتين ونبدي نفوت الغراض
شروق : كلشش زين تحتاجونا بشي ؟
احمد : لا وين رايحين ؟
شروق : نكعد ويا البقية علما تخلصون
احمد : ماشي روحوا
هند : خابرت خالة خوما عموري مضوجها ؟
احمد : لا كالت كاعد ديتف*ج كارتون
هند : ايي خوش
شروق ?
جلسنا معهم تحدثنا ضحكنا لعبنا واخذنا الصور انهم اناس لطفاء يحبون التحدث مع الجميع يريدون شخص ليخبروه بما يشعرون لم ننتبه الى الوقت سمعت صوت هاتفي انه سيف استأذنت منهم وخرجت لأحادثه
سيف : صباح الخير عيني
شروق: هلاا شمكعدك من هسة
سيف : شنو شمكعدك شروق ساعة 7 الصبح دا اروح للدوام
شروق : ياااا يعني هسة يمنا 5 العصر ؟
سيف : اييي
شروق : ياااا محسيت بلوقت
سيف : وين انتي
شروق : بعدني بلدار جنت كاعدة ويا الكبار علما يخلصون الغرفة مال دكتور سمير
سيف : منو وياج ؟
شروق : احمد وهند وجاسم اخوها واصدقاء احمد
سيف : ديري بالج على روحج
شروق : لتخاف عليا
سيف : ديلاا وصلت بليل نحجي
شروق : تمام عيوني
احمد : ها شروق
شروق : هاا خلصتوا ؟
احمد : تعاي شوفي
شروق ?
ذهبت معه الى الغرفة لم اكن اتوقع انني سأرى هذه النتيجة لقد تغير المكان فعلاً أصبحت من ارقى واجمل الغرف رائحتها لا توصف اصبحت تلمع حقاً
شروق : عاشت ايدكم والله مقصرتوا بكلشي وكفتوا ويايا وانتو متعرفوني الله يوفقكم واتمنالكم كل خير حاسبكم احمد مو ؟
احمد : كل واحد اخذ حقة وزيادة وهذا الباقي من الفلوس
شروق : بقي هسة يمك جنطتي بلغرفة منو جاب هلورد ؟
احمد : الشباب تبرعوا بي كالوا نحب نساعد ضمن هلشغل هذا وهمين مقبلوا بلمبلغ اللي انتي نطيتي الهم اخذوا نصة همة مرادوا ياخذون بس تعبهم هذا
شروق : شكراا الكم كلش كلش الله ميضيعلكم تعب ويفتحها بوجهكم بس حبيت اسألكم اذا احتاجيتكم مرة الثانية تجون؟
سرمد : اني عن نفسي اكيييد
يوسف : واني همين اكييد
وسيم : بدون شك اكيد
هيثم : بدون متسألين
شروق : اذا تعرفون شباب غيركم يعجبهم هيج شغل كولولهم وانطوا خبر لاحمد اذا يريدون لو لا علمود بس نحتاج شي نكوللكم
سرمد : ماشي اختي والله يكثر من امثالج ويوفقج
شروق : الله يوفق الجميع
احمد : هاج حطي القطعة
شروق : وهسة كملت الغرفة ، احمد
احمد : كولي
شروق : هاي الكتب منين ؟
احمد : لكيناها من دنعزل جانت مضمومة بجنطة جوا الجرباية ومن قريتها طلعت كتب متعلقة بلطب النفسي و جراحة الأعصاب فمسحتهم ونظفتهم زين ورتبناهم علرفوف
شروق : والرفوف منين؟
احمد : هم الشباب تبرعوا بيها مجرد قطع خشب وبتوها بلحايط
شروق : كلش شكراا ما اعرف شلون اشكركم
احمد : شي قليل هذا الدكتور مكعد
شروق : لا بعدة نايم
احمد : عوفي عليا اني هسة اوديلة ملابسة واكعدة ونجيكم
شروق : ماشي علما اروح اسلم علبقية
شروق : يلا هند
هند : خلصتوا ؟
شروق : اييي نسلم عليهم ونروح للغرفة ننتظر احمد والدكتور
هند : ديلا ماشيي
ابتسام : هاا ست شروق وين وصلتي
شروق : تكدرين تجين ويايا وتشوفين
ابتسام : لا عيني لااا اخاف عروحي اني
شروق : ترى محياكلج تفضلي ويايا
ابتسام : ما اريد
شروق : محتخسرين شي
ابتسام : امري لالله بس ما افوت للغرفة
شروق بضحكة : هسة نشوف
اتت معي فور رؤيتها الغرفة دخلت اليها بأنبهار
شروق : شو دخلتي ؟
ابتسام : معقولة هاي نفسها الغرفة؟
شروق : لو تهتمون بيها وكل سنة او سنتين تصبغوها متوصل للحالة اللي جانت عليها
ابتسام : والمريض وينة ؟
شروق : رجاءاً لتكولين عليه مريض صيحيلة دكتور علمود تتحسن من حالتة
ابتسام : وينة هو ؟
شروق : هسة احمد ديجيبة تكدرين تكعدين ويانا وتمثلين انج هسة تخرجتي ودتتربين وانو اكو اجتماع والدكتور سمير حيلقي كلمتة؟
ابتسام : ليسويلنا شي
شروق : ميسوي شي ترى مو وحش هو مجرد عقلة مستوعب الصدمة وانتو زيدتوها عليه
ابتسام : هسة مو وكت موعضتج
شروق : مو موعضة وانما كلام عقلاني لو تفكرين بي حتشوفين انو صح
ابتسام : وين نكعد
شروق : بأي مكان يعجبج
جلست أبتسام على الكرسي بجانب الحائط كانت تنظر الى الغرفة بذهول تمنيت ان تغير تفكيرها ومعاملتها معهم
دخل احمد وقف امامنا واشار لنا بلهدوء
احمد بهمس : من يفوت الدكتور اريدكم تصفكون وحالوا تطرحون عليه اسئلة من يكول شعدكم استفسارات ورجاءاً اللي حيضوج من هلشي خلي يطلع وهو ساكت
احمد : مرحباً بيكم جميعاً ونشكر حظوركم لسماع كلمة الدكتور الجراح سمير تفضل دكتور
سمير ?
في البداية ضننت انهم يلعبون علي وكل هذا كذب مثل كل مرة ولكن عندما دخلت الى الغرفة وقرأت اسمي ورأيتهم جالسيين ينتظرون قدومي وقسم منهم وقف احتراماً لي فرحت كثيراً وقفت امامهم وسمحت لهم بلجلوس وبدأت بالقاء كلمتي كانوا ينسطون اللي بأهتمام وكان بعضهم يطرح الاسئلة والبعض يطرح رأيه شعرت بألم في رأسي لكن لا بأس فهذا هو عمل الجراح مهما يؤلمه جسده يجب ان يبقى صامداً فعند دخولي لهذه المهنة اقسمت انني لن اشكو من أي تعب جسدياً كان ام نفسياً وان اكرس حياتي لمرضاي والفقراء انهيت خطابي وبدأوا بلخروج تقدموا نحوي 3 فتيات وشابيين
شروق : دكتور سمير كلامك كلش اثر بينا وساعدتنا انو وفهم هواية اشياء متعلقة بتعاملنا ويا المرضى وشلون نشخص الامراض نتشكرك كلش
سمير : بخدمة الكل اني اي شخص يحتاجني اني موججود
شروق : جاييك بطلب نتمنى متردنا
سمير : اذا اكدر عليه من بطن عيني تفضلوا
شروق : هاي البنية هي دتدرس تمريض وتريد تمارس هلمهنة وتتعلم عنها فأحنا كلنالها ماكو احسن من دكتور سمير هو يدربج ويعلمج اصول هلمهنة تقبل انو تجيك يومية وتعلمها ؟
سمير : اكييد اللي الشرف انو اساعد طالبات مثلها
شروق : شكراا كلش لانو مرفضتلنا هلطلب
سمير : مسويت شي تدللون وهسة تكدرون ترحون لان عندي مرضى مثل مدا تشوفون
شروق : نعتذر كلش اخذنا من وقتك عن اذنك
سمير : مع السلامة
شروق : افيششش هسة ارتاحيت
احمد : الله يوفقج يا شروق وينطيج على كد نيتج
شروق : وانتو همين مقصرتوا ويايا هاي يومين ممرتاحيين
احمد : يمعودة شسوينا
شروق : تسلم والله
احمد : باجر جمعة تعالوا نطلع كلنا سويا
شروق : وين ؟
احمد : نروح للزوراء ناخذ ويانا لحم ودجاج ونسوي كباب وناخذ طوبة ونعيد ايامنا
شروق بفرح : اييي والله صار هواية ممتونسيين
هند : كولي لاهلج علمود اذا يجون اكول لاهلي وابوج يكعد ويا ابويا احسن ميظل بوحدة
شروق : خوووش هسة بس ارجع اكوللهم وانطيكم خبر
احمد : خوش لعد هسة بطريقنا اشتري اللحم والدجاج حتى لو مرحنا نشوي بلبيت
شروق : بس تخليني اشارك
احمد : بربج مو عيب شهلحجي هذا اني عازمكم
شروق : ديلا على اساس حكلك لا بس هيج من باب المجاملة
احمد : ديلا عيني ام مجاملة وصلنا
شروق : بس يريد يخلص منيي
احمد : اييي على كلبي كاعدة
شروق : مو كلت حتشتري اللحم والدجاج ؟
احمد : حشتري من معاميلنا انظف واحسن
شروق بضحكة : وارخص
احمد : لا والله مو هيج
شروق : ادري ادري يلا بااي وشكراا على كلشيي
دخلت الى المنزل اذ بوالدتي تنظر اللي بنظرة قاتلة
شروق بهدوء : الله يساعدهم
عذراء : لجج الله ينطيج فد درزن بنات مثلج
شروق : امييين
عذراء : وبعد تكول امين اللي يقهرك تكول امين
شروق : شكو يا عيني
عذراء : ساعة 7 ونص شروق ومعرفتي تخابرين تطمنينا عليج ومن الصبح طالعة
شروق : تعرفون انو اني بلدار واحمد وهند ويايا
عذراء : لج بنتي هاي الف انفجار صار شلون تريدينا منخاف
شروق : الله ويايا ميصيرلي شي
عذراء : ونعم بالله
شروق : شو بابا ساكت
باسم : عذراء احنا علمناهم يتحملون مسؤلية نفسهم واللي يريدوا يسووا بس يكون شي صحيح وبي مساعدة
عذراء : بس هسة الوقت يختلف
باسم : لتخافين عليهم محد ميكدر ي**رهم والله رياهم ميصيرلهم شي
شروق : هيج يصير الكلام الزين
عذراء : الاب وبنتة اتفقوا ويايا شكو بأيدي بعد
شروق : احمد عزمنا باجر على الزوراء باجر ترحون
عذراء : بهلاوضاع ؟
باسم : وشبيها الاوضاع؟
عذراء : انفجارات للستار
باسم : نتوكل على الله خوما نظل حابسيين روحنا بهلبيت
شروق بفرح : يعنيي نرووح ؟
باسم : اييي بنتي نروح شعدنا شو جمعة والكل كاعد
عذراء : حيجلطونيييي ربييي وينها ميس
شروق : حياتيييي انتيييي رايحة اسبح وانام لان مسطووررة
عذراء : روحي يمة روحي طبعاً تنسطرييين
شروق ?
اتصلت بهند واخبرتها بأننا سنذهب معهم استحممت واتصلت بميس
ميس : عاش من سمع صوتج عيني
شروق : والله ماًعندي وقت
ميس : ليشش بلة؟
شروق : اشغال وهيج
ميس : شبيها ماما تشكي منج ؟
شروق : متعرفين ماما تخاف واني اطلع واتاخر وهي تفوت بأنذار
ميس : لج خطية لتخلين بالها يمج ليصير بيها شي
شروق : شسوي يعني غير شغل هذا هاي حلوة هاي
ميس : لج بنتي كعدي بلبيت متعرفين الوضع شلونة
شروق : كل واحد ويومة وقسمتة اللي كاتبة الله يصير
ميس : الله يهديج
شروق : ليشش شسايفيني دا اجر ب*عري
ميس : لاا بس هاي طلعاتج والاشياء اللي تسويها ومتكوليلنا شنيا كثرانة
شروق : لان شي بيني وبين ربي ميحقلكم تعرفون شنو هو
ميس : خلص خلص سكتنا
شروق : اخبار جوان وابراهيم
ميس : زينين جوان يومية تريد تحاجيج بس عيني انتي مشغولة ما عندج وقتنا
شروق : لااا عينيي كل وقتي لجواان
ميس : من ارجع اذا جنتي كاعدة عود اخابرج وحاجيها
شروق : مناوية تسويلها ونيس خطية ترى
ميس : الله كريم
شروق : ايييه
ميس : اكلج دتحاجين سيف ؟
شروق : اييي اكيد
ميس : شروق ترى كبرتوا انتو يعني لازم يفتح موضوع زواج ويا اهلي مو حالة هاي
شروق : ميس اني ما اكدر اكلة تعال اطلبني هاي اولاً وثانياً تدرين بيا اريد اكمل ماجستير ودكتوراه وهو كذلك منلحك
ميس : ترى انتو مو اول ولا اخر اثنين حتتزوجون وتكملون دراسة
شروق : ميس الزواج مسؤلية بيت ورجال وجهال شتلحكين وتلحكين ؟
ميس : تكدرون متجيبون اول سنين لحد ميتسقر وضعكم
شروق : ما ادري هو مفاتح الموضوع ويايا
ميس : ما اعرف ممرتاحة
شروق : شبيج ترى مو مبارحة عرفنا لسيف صارلنا عمر ويا هاي 15 سنة مو قليلة ترى
ميس : ما ادري الله كريم
شروق : ايييه اني حنام تعبانة كلش من ترجعين خابريني علمود احجي ويا جوان وابراهيم
ميس : ماشي حبيبتي سلميلي على بابا وماما
شروق : يوصل عمري سلميلي علكل
10:30 AM ?
باسم : صباح الخير
احمد : هلا عمي صباح النور
هند : لعد وينها شروق
عذراء : هسة تجي ما ادري شنست
عمار : وين حنروح ؟
هند : لمكان تحبة
عمار : وين ؟
شروق : صباح الخييييررر
هند : وين جنتي
شروق : نسيت شغلة لبستها وجيت يلاا نمشييي
تسلينا كثيراً في الطريق كنا نغني ونضحك نسينا كل شيء حتى نسينا اننا تحت الاحتلال وصلنا الى الزوراء لقد تغيرت كثيراً عن قبل وضعوا الحصيرة على الارض وجلسوا جميعهم
عمار : اريد اروح يم الح*****ت
شروق : امشيي نرووح بعد وكت عالاكل
هند : جاسم واحمد متجون ؟
باسم : روحوا احنا هنا كاعديين رجلنا متساعدنا نمشي هلكد
احمد : يلا امشوا
عمار : الاسد نايييم
شروق : تلكي متخوم
عمار : شنو يعني متخوم ؟
شروق : يعني معقولة بعمرة ابوك منتخم ؟
احمد : شهلكلمات اللي تسمعيها لطفل
شروق : هسة هي متخوم عيني شكلنالة
جاسم : حبيبيي متخوم يعني تعبان من الاكل
عمار : هااا
هند : يااا شرووق شبيجج هيج مفجوعة
شروق : مدا اكل اصلاً
هند : دشوفييج شلون هاجمك علموز
شروق : اييي وعدتج انطيج وض*بتج بوري وكعدت اكلة بوحدي وانتي كعدتي صافنة علياا اوويي خطيية
هند : شكد خبيثةة
شروق : عيونييي انتييي
بعد ان رأينا معظم الح*****ت حان دور الالعااب
شروق : نصعدددد للمكصص
احمد : امشي ماكو مكص
شروق : برببك وبداعة هند وعمار
احمد : ماكو
شروق : اني شكو دا اخذ رأيك وخر بابا
احمد : لج وين
شروق : اصعدددد
هند : اني هم رايحة
جاسم : عيب نبقيهم بوحدهم
احمد : روحوا انتو اني يم عمار
جاسم : صعدة للطيارات وانطي مال 3 مرات وخلي يطير وامشي ويانا
احمد : ليخلص قبلنا
جاسم : احجزلة فد 3 او 4 مرات نلحك نصعد وننزل
احمد : ديلا اصبر
هند : وين بقى عمار
احمد : صعدتة بلطيارات حسبنالة وقت ودفعتلة مال 6 فرات علمود اخاف نتأخر هو يكون بعدة
شروق : ياااييي متحممسسسة
هند : لج ايييي واخيرااا احمد مجان يخليني اصعد
شروق : لج بنتي لتخلين احلامج والاشياء اللي تحبين تسويها توكف من ورا ولد ترى محد يفيدج
احمد : هايي منو ديحجي
شروق : شكوو ششايف عليا بلة
احمد : خلينا ساكتيين
شروق : لا عيني لاااا مو اني اللي رجال يمنعني من شي احبة اوك احترمة واحترم كلامة ورأية بس همين اني عندي رأيي وشخصية وافرض رأيي واختياراتي عليه
احمد : دخيل ربج لتبقين تحجين براسها وتسويلنا مشكلة علمود لعبة
شروق : شتنطيني واسكت
احمد : لوما العالم
هند : لكم شبيكم بس تتناكروون اجى دورنا يلاا
شروق ?
يا الهي كم ضحكت وصرخت بهذه اللعبة نزلت لا استطيع التوقف عن الضحك مسكت خاصرتي من الضحك
احمد : شبييج بنتي شبيج
شروق : لكك شكلكم يخرب ضحك ورجلكم تطير بلهوا
احمد : وتضحكين علطول هو انتي حصلتي
شروق : وشبيهم القزمات يخبلووون
احمد : ديلا عيني يلاا هنوب لابسة بوتين متبين
شروق : ديلا ديلا طنطويل لج بابا شلوون اخذتي هذا
هند : خلينا ساكتين سيف عمرة 15 وهرقل الله اللي يعلم هسة شلونة
شروق : سكتيني بصراحةة
عمار : تاخرتواا دوخوني هذووول
شروق بضحكة : امسحها بوجهي حبيبيي ابوك الطنطويل فضل اللعبة عليك
احمد : منو توسل بيا اصعد ويا
شروق : متوسلت عيونييي عمار تعال نشتري شعر بنات
عمار : لا اريد موطا
شروق : تعااال
شروق ?
مسكت يده واشترينا المثلجات صعدنا عدة ال**ب وعدنا الى المكان الذي وضعنا به اغراضناا كان والدي و والد هند يحظرون الطعام امسكت الكرة ورميتها على احمد
احمد : شبيج بنتيي
شروق : تلعبببب ؟
هند : اييييي يلاااا
شروق : اني وهند احمد وجاسم
احمد : ديروا بالكم يمعودين منطقة مفتوحة وناس كاعدة
شروق : بلة جامة سيارة وتصلحت اذا اجتي براس واحد شلون وين نركض وين تختلون وتعوفوني
هند : هلمرة اني وانتي نختل وهو ياكلها لان طويل
شروق : شفت فايدة القصر
احمد : ديلاا هاااج
شروق ?
نسيت نفسي تماماً كأنني عدت ذات العشر سنوات جميعاً نسينا انفسنا وكأننا عدنا اطفال ذلك الحي البسيط وتلك الحياة الهادئة تذكرت سيف حينها حسناً لا اكذب واقول انني لم اشتاق اليه ولا اتمنى ان يكون معنا ولكن يجب ان اعتاد على عدم وجوده لكي لا اربط سعادتي وتقدمي به
صحيح لا اشعر بلسعادة الا معه ولكن هو لن يكون يجانبي في جميع الاوقات فيجب ان اعتاد على فكرة غيابه
ولو لفترة قصيرة لم نتوقف عن اللعب حتى اننا نسينا امر الطعام الى ان بدأت تغرب الشمس جمعنا اغراضنا وصعدنا الى السيارة واكملنا طريق عودتنا بالاغاني والضحك
ادري دا اتاخر بلنشر بس تفاعلكم كلش كلش قليل وابد ابد ميسوي واهس انو اكمل