bc

قدري انت

book_age18+
164
FOLLOW
1K
READ
like
intro-logo
Blurb

مشهد ...

انت ليش جاي تلحكني متستحي عل نفسك

وخر من طريقي

شو انتي شايفه روحج لا عبالج عليج افتهمتي

وليش تصرخ بوجهي ؟؟؟

تره ماخاف اله من الي خالقني

هلو ياب وطلعت وكحه ام عيون ذباحه

شوف توخر من طريقي لو الم عليك العالم

لا يبه عليمن

فتح الطريق وزاح مني واني صايره قطعه حمره من الخجل

ابن اللذين دمرني بعيونه وحركاته الدور يتغزل

اخ لو يدري بقصتي

جان مااجه ولا گرب صوبي

ترا ماذا تخبئ الايام لها؟

يتبع...

chap-preview
Free preview
البارت الاول
مساء الخير البارت الاول قدري انت قصه للكاتبه ذكرى المندلاوي ملاك وخري عاد مو كل شوي تكفي كبال التلفزيون خلني ادحكوا زين ٠٠٠وخلنه نعرف شراح يصير قبل مايجي ابوي ويخرب علينه اللحظه الرومانسيه وعود ٠٠٠٠ وهيه واكفه تترنح يمنه يسره حته تغطي على الشاشه ههههع والله الا اخربهه عليج ولا اخليج ادحكين ملاك هيجي تعالي خل املخ شعرج حته اتوبين وعود يمااه صيحي بملاك ام ملاك شكوو شصاير هم تعايطن وعود يمه هاي ملاك جرتني من شعري ٠٠٠شوفي كله وكع بيده حدري وشوفي ام ملاك التفتت عليه وهي تبتسم تونه انكول عليج كبرتي وجوج خطابه وراح تصيرين عروس ملاك٠٠٠ بصدمه منووو؟؟؟ قصدي ياهووو وعود قصدهه ياهو تعيس الحظ الي خطبه ملاك اني صوجي ماجريته كله بيدي ام ملاك بسكم عاد وتعالوا وياي ساعدني اليوم بيت عمتج ام حارث جايين على العشه وعود شنو المناسبه من يمته شو مجثرين الجيات هاي الايام صفنت ٠٠٠ كأنما اتذكرت شغله ٠ والتفتت الملاك الي جانت مصدومه و٠٠٠٠صاحت يول خافن همه نفسهم الخطابه امهه يالله بسرعه خلصني ملاك يمه اذا همه نفسهم فدوه اروحلج فهمي البوي وكليله لايرضه امه انتي تكدرين تحاجي البوج هو ياهو الي يوكف بسده الا يحسب ربو ماخلقوا عمج حاجاه كدام جدج واخوته ٠٠٠٠ وهو انطاهم كلمه ملاك والله مااريدو ٠٠٠احلفج بروح خالي عليج ٠٠٠ لات**روني ٠٠٠بعدين ٠٠انتم كلش زين تعرفونه المن هاوي ٠٠٠٠ واذا خطبني ٠٠٠حته يرد اعتباره كدامه وهو اذا تزوجني ينظلم ويظلمني وياه مانتوالم٠٠٠٠ ليش ماتفهموني امه اششش لاتكملين ٠٠٠٠٠ ابن عمج حارث ٠٠٠صحيح حبهه البت ٠٠٠ لكن اهي ماحبتو وهل تزوجت وراحت البيت زلمته وسعيده بحياته عيب لا تعيدينهه لاتفتحين علينه باب انسد من زمان ملاك بس هو يحبه ولساع٠٠٠ وخطبته الي ابجبر من امو امه ياهو الي كلج ؟؟اذا هو بنفسو حاجه ابوج وجدج وطلبج منهم وعود اكيد حته يبرهن السرور هو يكدر يتزوج واغاتهه امه ولج انتي حلكج ماريدو ينفتح انوب ٠٠٠ كلها تحجي بس انتي تسدينو وعود ولويش عيني جي احجي الحق امه اخ منج ام لسان مو صوجهه ملاك منج من جرت شعرج كون مالصته ملص هاااا وعلا ٠٠٠يالله تحركن لايجي ابوكم من الدوام سدن السالفه ***** مروه شبيهه اختج ضايجه احد غثه وعود اسكتي ٠٠ايغير ابن عمج حارث خاطبهه من ابوي وابوي منطيه بليه ميسئلهه مروه صدك تحجين ؟؟ اي والله وهل تشوفينه ادموعهه عشره عشره من ساعت مسمعت ابوي الله يسامحهه امشينه مثل العسكر الي يمو ينطي اوامرو والكل لزمن ينفذ بدون اي اعتراض مروه اشش لاتسمعج امي ادور انصير كفار قريش امشينه الملاك انشوف حالهه ***** بيت ابو حارث يول عيب من خالك البارحه خطبت اليوم ماترضه عزومتو يمه خالي على عيني وراسي بس انه خلكي ضيج ومالي بالكعدات الطويله والمسامر هل اروحن شويه يم سعود ٠٠ عندي كم شغله وارد للبيت الف راسي وانام وراي شغل الصبح يمه شنو سالفتك شو ظلمته علينه هيه كم ساعه ونرجع عيب من خالك ابروح موتاج فكيني كتلج مالي خلك وشكللهم من يسألوني كليلهم صار عنده شغل واتعذر اوووف منك شمااشوفك تفشلني ويه اخوي انتي رتيهه البنت اخوج ولزمن تتحملين يول تعااااال طلع وسد الباب وراه اووف منك اشكد عنودي وراسك يابس جبتلك ملاك ال ديره كلهه حاطه عينه عليهه٠٠٠٠ ومراضي هسه كون ترضى هيه بيك الاول سمر اسم الله يمه جاي تحاجين روحج اي والله هذا اخيج ماراضي بنعمة ربو ومتبطر سمر انتي كلش زين تعرفينه ۰۰المن هاوي وگلبه المن يميل شلون تردينه يرضه ولج انه زوجته تبطر ؟؟؟ غير حته ينساها متشوفينه شلون تبدل من يوم ماتزوجت المكموعه حته البيت ماطايقه ٠٠ يول البت تزوجت وراحت البيت رجلهه وبعدين هيه مهاويته عليمن كاتل روحهه اشش بسج عاد واتحضري اتأخرنه خل انشوف مرت خالج ام خشم اليابس شراح تشرط علينه ****** نجمه سمعت بحارث خطب ملاك من جدج وعمامج صدك وعود اي صحيح وملاك شدكول متريدوا يعني رفضته هيه تكدر ترد كلام ابوي اليوم عازميهم عدنه ٠٠ نجمه واكيد يفتحون الموضوع من جديد اكيد والله گلبي طك عليهه خلف هاي ويه من صارلج ساعه تحجين وعود ابوي ؟؟؟هااا وعلا متجاوبين ويه نجمه بت عمي طلال اخخ بويه كون مال اكط هل السمجات كط بوجهج حدري هين وكظبيهن مني وعود وهيه تتراجف صار بويه صار يالله بسرررعه **** ملاك العصر اجو بيت عمتي ورجلهه وسمر بت عمتي وحارث مجان جاي وياهم ادري بي كلش زين مجبور وهو من زمان يحبهه السرور بت عمو وهيه تركتوا وراحت تزوجت غيرو مدري ليش والسبب الي خلاهه ترفضوا كلش زين تعرف بحبو الهه جنت اشوف نظراته الهه بهيام محب الحبيبتو وهيه اكيد حاسه بي سنين يحبهه والكل يدري بلسالفه تعجبنه من سمعنه انخطبت البن عمهه الثاني قصي وابوهه خيرهه ماجبرهه واهي رفضتو واختارت قصي وهو تكلط مثل السمجه بيومهه وصار مثل المجنون بس جدي كله انت وقصي عندي معزتكم واحد ما كو فرق الله يشهد عليه واني خيرتهه بينكم وهيه لو ما بنفسه اختارته واني مالي حجه بعدهه حزنت عليه بوكته من سمعت وكلت الله يكون بعونو ٠٠٠٠ وهسع جاي يخطبني واني كلش زين اعرفوا مشايفني ولا خاطره ابالوا يوم اووف يحظي وين وديتني يم حارث المهبول هاي الديره كلها شباب ماجت قسمتي الا يمو وهذا ابوي الله يسلمه مايقبل نرد كلامه وحجايته ماتصير ثنين بليل جيت انام التفكير طير النومه من عيوني ظليت اتگلب بفراشي الحد ماصار الفجر كوه غفيت الصبح اجت وعود اتكعد بيه ملاك ٠٠ملوكه ٠٠اكعدي اجو بيت عمتي كمزت من فراشي شششنوو ليش شنو نسيتي بسرعه اهوو اتذكرت لازم اروح للسوك حته اختار ثوب للكعده روحي كليللهم ماتكدر ٠٠مريضه ٠٠ماتتت اي حجه بس خلصيني واني شنو معليه عيني انتي ناسيه اليوم ابوج اجازتو وهو هل كاعد بلربعه وياه حارث وابو اشعجب ؟؟؟ وعود عادي غير جاي يشوف حرمتو شبساع صرت حرمتوا وخري من يمي اربي٠٠٠٠ سدي حلكج لا اكطج غادي بحضنو شو انتي ماتستحين صايره وعود والله هاي اوامر ابوي جذابه ليش تخليني ازكح بعلو صوتي خلص افتهمنه يالله عاد حدري انه جايه وراج بس ابدل عشتو صحيح كالو ناس تخاف متختشيش هااا ههههه **** ملاك نزلت جوه ولكيت عمتي هيه وسمر عمتي. اللهم صلي على النبي شهل الحسن رحت باوستهه وسمر جت تضحك امي تعالي تريكي مااشتهي سمر يالله نلحك على السوك امي مو سوك ٠٠٠٠٠٠محلاته ممفتحه مو بعد وكت ؟؟؟ عمتي ههه احنه رايحين السوك٠٠٠٠٠٠ هذا بعيد شويه وحارث راح يوصلنه خوش توكلوا الله وياكم ملاك طلعنه بسيارته وهو بس سلم ولا دارلي بال هه ٠٠٠عادي ليش ضايجه قابل شجنت منتضره منو وصلنه للسوك وعمتي وسمر هنه الي اختارن اني كله بكيفكم ومن رجعنه كبل للبيت حته ماقبل يدخل تعذر عنده شغل طبيت الغرفتي بس اريد ارتاح من التعب حته اكل مردت لحكني خواتي يردن يشوفن اني سلمتهم العلاليك بدون مااشوفهن اصلا شعور بداخلي يكولي تراجعي ٠٠هذا الانسان ميوالمج لاتنجرين وياه الدرب تعرفين اخرته صعب عليه اعيش اني وياه ابغرفه وينغلق علينه باب واحد صعب ٠٠٠٠ كلما اتذكر نضراته وحسراته السرور اتحسف على روحي شلون مذلوله جي رضت بي اخخ منك يبه شلون ترضاهه وتجبرني ؟؟ حته سؤال ماهان عليك تسألني وبيوم الخطبه اجو وياه كل اصدقائه وعمامه وعمامي وخواله وخوالي احنه عشيره جبيره وتمت الخطبه وعقد سيد بنفس اليوم وحددوا يوم الزفه وهم بليه ميسألوني دمعتي بعيني وهو يلبسني الحلقه الكل فرحان الا اني باسني من كصتي وطلع للربعه واني وسط الهلاهل مأسمع بس صوت واحد صوت گلبي الخايف من المجهول لا اصير مجرد دميه ٠٠٠ الحضرته يلعب بيهه او ٠٠٠آ له٠٠٠ مالهه بس تنفذ اوامر كرهت روحي الي ماألهه شخصيه كرهت روحي واني اتردد بكل مره اوكف كدام ابويه واني ضعيفه مااكدر انطق بكلمه لا٠٠٠ الكلمه الي تاخذ حقي زين شلون لو يصير عندي اطفال شلون من اصير ام ؟؟ شلون اعلمهم يصيرون اقوياء وياخذون حقهم واني ضعيفه مااكدر اخذ ابسط حقوقي حرب صار بيني وبين نفسي صرت اكرهه الروحي صرت عدوه النفسي بدت الايام تتقرب واني كأني منتضره يص*رون حكم بأعدامي كمت الليل كله مانام بس افكر واذا اشويه اغمض تزورني كوابيس تفززني من نومتي الساعه ٤ الفجر ملاك عوفونييي شتردون مني اني ممسويه شي عوفوني ٠٠٠ عااااا امي اسم الله الرحمن وعود يمه هاي ليليه على هل الفزه شوفولهه سيد يقره على راسهه امي اي باجر اوديهه بس خل يصبح الصبح مروه يماه ملاك من يوم خطبته واهي على هذا الكابوس الي مايرضه يفكهه امه خل يولي باجر اكول البوج يطلكج منه خلص ماتردينه كوه خو ماكوه شنو جايزه من بنتي اني ملاك اي يمه الله عليج كوليله مااريده الحارث طلكوني منه يتبع... اصعب شي ٠٠٠ لما نفقد بداخلنه ٠٠٠ شعورنه بالامان٠٠٠٠ الامان من نفسنه من اهلنه من القادم من المجهول خفت حته من روحي لاني مااستاهل اعيش واني لا حول ولاقوه ماعندي شخصيه ٠٠اخاف ارفض واكول كلمه لا وهيه ٠٠٠٠هاي ابسط حقوقي ثاني يوم الساني انربط يمكن على گوله امي قسمه ونصيب وهذا عذر تقشمرت٠٠٠٠ وسایرت بي روحي كلما اتحضر حتى اتجرأ وانطقهه للكلمه والساني ينربط ۰۰۰۰۰ بعدهه بيوم عقدنه محكمه بسرعه صرت زوجته اهنا صرت مثل الدميه كلمن يحركهه على مزاجه واني عليه بس اهز راسي بلموافقه٠٠٠ وبدت كوابيسي تزيد ماكو ليله مااحلم واكعد فازه وجسمي صاير نار واتوسل يمه فدوه اروحلج شو اني كلش خايفه من هل الزواجه امي بعديش بنيتي بعد ماعقدتوا محكمه ابوج الله يسلموا متعرفينه هسع يفكر ويروح بالوا البعيد ابعدي وساويس الشيطان منج وكومي صليلج ركعتين الوجه الله واتوكلي عليه حارث خوش ولد والرجل مايعيبوا الا جيبوا وهو مقتدر يكدر يفتح بيت وخاصة هو من زمان جان يلم ويتحضر حته يتزوج٠٠٠ قاطعتها لكن بغيري والقدر جابه الي ٠٠٠٠ ملاك مرت الايام بسرعه بدون مايجي هو ويكعد يمي حته انسولف عن حياتنه واخذ عليه اكثر وياخذ عليه صحيح هو ابن عمتي بس جنت اسمع عنه مااشوفه هواي حياته كانت بعيده عني اكدر اكول عنه شخص غريب دااتعرف عليه لاول مره وهو مينطيني مجال ٠٠٠٠ يكلون فتره الخطبه للتعارف بس اني ماكو هيه مده گصیره وبعدهه اتفقوا الاهل على موعد العرس حاولت بأي طريقه احاجي شنو رأيه بيه وليش اختارني اني من دون بنات العشيره اعرف عمتي الي اختارتني واكيد لحت عليه بس مو ابدرجه تجبره بيه اكيد عنده موقف عليه وهل وافق اكيد عنده فد رأي عني وهل اختارني من دون خواتي اعرف بروحي احلاهن اني ماامدحهه الروحي مواصفاتي حلوه٠٠٠ بيضه٠٠٠٠ عيون خضر ٠٠٠٠وشعر اشگر طولي متوسط ٠٠٠جسمي رشيق صاحبه خصر اشبه جدتي ام ابوي ٠٠٠٠٠ هواي اسئله ابالي محضرتهه لكن مجان عندي لا الجرأه ولا الوقت الكافي اسئله حته الوقت ديمر بسرعه وابيوم الي يجي تجي وياه عمتي يوصلهه بس مجرد سلام ماكو حته حجي بعيونه ٠٠٠٠٠ اليوج جت حته تخبرنه بلي سوته من تحضيرات العرس غرفة نوم وتجهيزاته من صبغ وتحفيات والمن راح تعزم وشكد الذبايح واني كأنما الشغله متخصني بس اسمع من خواتي يعني مشاركتي صفر ويه شريك حياتي الحد ما٠٠٠٠٠ اجه موعد العرس وامي لمت خواتي وسوينه حمله على البيت تنظيف وغسل ادكول العيد حته البردات بدلتهن واشترت غيرهن٠٠٠٠٠ وعود يماااه اشدعوه هيج مو ايدينه ات**رت بالله احنه طبنه مرض مو هاي عروس خل تذكر منه الزينه امي ولج انتي ام السان الطويل رايدلوا كص ماتجوزين شتردوني اخلي البيت على حاله وبعد يومين يجن كل حبايبنه وتعرفيهن اشكد يقلدن مروه اي والله بهاي انه وياج مايقصرن كله حش على العالم فرصه من الله اجتهن حته ينزلن يحشن بلعالم وعود اي والله خاصتا حبوبتي سليمه ميخلص احد من حلكهه الا وكاصته من فوك ليجوه مروه اي تذكرين بعرس زينه بت عمي هاشم حته الجهال مخلصوا من السانهه امي اشش ليسمعجن ابوجن التفتت على ملاك وانتي شبيه غاديه كركم ادكول ماخذيهه للموت سامح الله مجنج عروس حته الضحكه نست وجهج ملاك يمه ليش جبرتوني ليش ماعمتي اختارت وعود لو مروه هي الي اختارتج من دون خواتج وبنات عشيرتج ماتفرحين ملاك افرح على شنو ٠٠ جنت اتمنى يكون جوابج غير شنو قصدج وعود اني اعرف شتقصد الام والله اني صرت مافاهمتكم بنات بطني ملاك يماه جنت اتمنى تكوليلي هو الي اختارج مو عمتي ٠٠٠٠ دنكت امي بعدهه اتن*دت يايمه المحبه تجي بلعشره وهاي اني وابوج اكبر دليل اتزوجنه واحنه نكره بعض وهسه هو النفس مالي الي يصعد والينزل نجمه هااا يمه هذا غزل عيب جاي تتغزلين بأبوي وعود احجيلنه شلون صار وحبيتي رفعت حاجبهه امي وانطتهه النظره الي بيهه نفهم وصلنه الخط الاحمر ميصير نتعداه لكن وعود متتحمل لابد تعرف الي تريد تعرفه حته لو تاكل كتله هيه لحوحه كلش حجت وهيه تبتعد مسافات منهه اكول يمااه بليه زعل اكيد بده حبكم بليله ماخلفتوني متشوفيني طالعه حلقوم عسل انحب كلش مشفنه غير اختي وعود مختفيه بقدر قادر والنعال مطبوك على باب الغرفه وجاي ينزل متحملنه اني واختي نجمه لازمين حلكنه ونضحك صرخت نبع الحنان ياله كملننن انعل ابو اليوم الي خلفتكم مباك مااسمع غير صوت ابوي وهو يطبك باب الاستقبال واكيد سمع كلام امي وهنا امي صارت تتلفت يمين ويسار وهيه ادور الماسحه حته تركض الوعود بلكت تفوخ گلبهه منهه وظلينه كاتمين ضحكتنه اني ونجمه الحد ماطلعت امي من الغرفه بعدهه متحملنه انطلقنه بلضحك الي متوقف الحد ساعه متأخره من الليل واحنه نايمين بغرفتنه وانشوفهه الوعود وطبع الراشدي بوجهه وبس ادردم وكانت هاي اخر ضحكات الي نسيت بعدهه معنى الفرح تحدد بعدهه موعد العرس وامي عزمت كل حبايبهه واخوتي كانوا يحبونه الحارث كلش هو بعتبار اخوهم وصديقهم متربي من الصغر وياهم وكفوا وياه ذبحوا طبخوا وقدموا الاكل بيدهم هم اقارب ولد عم ولد خال سوه اليوم يوم حنتي لبست بدله بصليه منفوشه فتحت شعري جان طويل الحد خصري امي مترضه نكص شعرنه ابد هاي من ضمن اوامرهه الصارمه جانت ادكول الشعر تاج البت مكياجي جان بسيط٠٠٠ لايك ويه لون عيني بارز محليهن اكثر ملبست عدسات لان عيوني ملونه ولايكتلي طلعت اميره حبيت شكلي بذاك اليوم خواتي مقصرن هلاهل ودك ركص ادكول غسالات مكعدن ابد انتضرته يجي يحنيني مااجه لاهو ولا عمتي بعد ماراحوا نص المعازيم جتي عمتي وسمر حنوني امي سألتهم عليه عمتي تعذرت صدقانه جلبوا وعيب وميكدر يعوفهم جايين من غير محافظه عذر اعرف كلش زين عمتي جاي تغطي عليه واني جاي اطب بمتاهه مالهه لا اول ولا اخر خلصت الحنه كلمن راح البيته بس بنات خالاتي وخالاتي بقن ويانه يساعدن بتنظيف وترتيب البيت الباجر وظلن بعد ماخلصن شغل يسولفن على زلمهن كل وحده يرادلهه گلب ويه ام زوجهه كلهن يعانن طيب ليش تزوجتن بت خالتي ضيماء غير سنه الحياة والزواج مثل الرگیه ياتصيب ياتخيب وعود ومنهي منكم صابت وياهه شو كلجن تتشكن من زلمجن مافهمنه نجمه انتي متجوزين لو نسيتي طكت نبع الحنان بسرعه وعود اهوو هو احنه اشحجينه ضمياء ليش هو اشصار ملاك مصار شي ٠٠بس وعود تعرفيهه تحب تعرف كلشي عن الحياة الزوجيه وامي متيريد اطلع عيونه من هسع وهاي السوالف تعتبروا خط احمر ميصير نعرفهه الا من نتزوج ضمياء هيج خالتي الي هيه امكم راح تخليكم تعضون الاصابع ندم لين بقيتن على عماكم وهي هاي احسن وكت تتعرفون على هل المواضيع فسدنلي الباب وحده منكم تتطوع تراقب والبقيه يحدرن هين ويهيسن كلش زين لان المواضيع هاي ميصير ينسكت عنهه ملاك ابتسمت البنت خالتي وهي مصدومه ابكل اجه كعد صوبهه حته المتزوجات منهن ولا وحده اطوعت تلزم الباب كمت من يمي ولزمت يدت الباب وكتلهه الج الامان جان الكل اطكهه بضحكه المفروض اني الي اسمع لان باجر اكلهه اذا ظليت على عماي يتبع... سمعوا الولد ضحكنه واخويه ضرغام صاح هذا ياهووو بت خالتي ضمياء ولجن بسع عاد مو خزيتنه حته الزلم سمعوكم وعود وهيه فاكه حلكهه واذنه معليش منهم كملي ٠٠كملي٠٠هااا ليوين وصلنه نجمه ولج عزه العزاج كصري حسج لاتسمعج امي ضمياء شنو بايكين ناهبين ؟؟؟غير عروس والزوم نعلمهه ملاك هو اني شفتهمت ضمياء حقج اذا حايره بلرايح والجاي ناصبيج برج مراقبه حدري هين انتي العروس وانتي الي لازم تتعلمين ادروس ضمياء حته من ترحين يم زلمتج تترحميلي ملاك لااء دخيل بخت جدج خليني بعيده عن دروسج لو صدك جان فلحتي مو كل حزه تجين لهلج مكتوله وزعاطيطج وراج تبجي ضمياء هيجي خوش اذا هيج انا مبطله وخل حويريث افندم٠٠ يفهمج على طريقته وعود لافدوه تعالي كملي لاتزعلين منه هاي خوثه ماتحب الخير الروحهه ملاك البركه بيج ماخليتي حاسه من حواسج اله وفتحتيه وعود اختي هذا يسموه علم ولازم نتعلم ياله خيه ضمياء انت معلم واحنه منك نتعلم البنات ههههه ملاك انزول عليج اشكد لحوحه وعود خايبه باجر عرسج وحويريث هذا امبين يخوف وراح يذبحلج البزونه من اول ليله ملاك حجايات وعود رجعتني للي اني بي من واقع مؤلم باجر عرسي وحارث راح يكون رجلي حارث الي مااعرف عنه غير ابن عمتي وبس ضمياء شفتن رجاء ؟؟؟ وعود اي بت عمه العريس اشبيهه نظراتهه الملاك ماعجبتني نجمه اني هم ملاك اني مشفتهه ولا لاحظت شي وعود اي مو انتي طول عمرج مطفيه خيتي لتبقين هيجي تراه الطير المايجرح ينوكل لحموا ضمياء اي عفيه عليج وعود التفتت الي وكالت ملاك حبي انتي لا تبقين هيجي ضعيغه خصوصا ابيت عمتج ام حارث ترة ينوكل حقج بينهم وتضيعين الاول والتالي والزلمه ميحب الفاهيه يحب الفطنه التفهمه وهيه طايره ملاك اعرف ضمياء شتقصد هو اني شنو الي مخليني خايفه غير مستقبلي الغامض وعمتي الصارمه الحديه بكل شي الهه قواعد بلبيت ولازم الكل يمشي بشورهه وحته سمر صحيح هيه بت عمتي بس علاقتي وياهه سطحيه والحد اليوم مشفت منهم شي يخليني اخاف منهه نجمه شوفيهه الاختج ظلت تضرب اخماس بسداس ولج كافي تفكرين لترحين بيهه الدور وافضيحتاه وعود اي صح لترحين تموعين بيد حويريث ويكعد يلتهمج مثل المشايف وانتي مدريانه بروحج نجمه الدور اتصيرين ملاك المايعه ٠٠اوععع اشكد اكره هيجي ناس عوذه ضمياء كافي عاد بديتن من هساع تخوفنه التفتت الملاك حبيبتي ولا يهمج ذني مضغوطات ويردن يخوفنج حارث خوش شاب والله يهنيج بحياتج وهيه بس خوفت اول ليله روحي نامي حته تكعدين صاحيه وعيونج واسعه وجهج مفتح اخذت المخده احاول انام وهنه ظلن يحجن فوك راسي الحد صلاة الفجر كعدت مفزوعه مثل كل ليله الكاهن كاعدات ضمياء. اسم الله شبيج وعود تعودنه بكل ليله ۰۰۰ تفز من يوم خطبتهه الحويريث ضمياء جان سويتن شويه حرمل ابويه مايرضه نفسه يضيق منوا حدري هين خل اقره على راسج هاي عيون الي ماصلت على النبي من ف**ت عيونهن انشاءالله البنات اميين ملاك بعدهه حسيت روحي ارتاحيت كمت على حيلي توضيت وصليت صارت بلسته ۰۰۰۰۰ كامن البنات للمطبخ يحضرون ريوك واني وياهم بايتين زلم اكثر من النسوان وكلهم نايمين بلربعه خالتي ام ضمياء هواي احبه صبحت عليه وعلى حبوبتي الي جانت كاعده بصفهه وسبحته بيديهه تسبح وتفتح عيونه وترد تسدهن خير حبوبه تصيح استغفر الله واتوب اليك ملاك خفت منهه حسستني مسويه شي غلط التفتت بروحي يمنه يسره اباوع الروحي الملابسي يمكن اكو شي غلط٠٠٠٠ واني اعيد خير حبوبه اكو شي صاحت ولج انتي شلون محاطه حنه بيديج هااا وجعااا نجمه جتي تركض حبوبه حنت ايدهه حبوبه هااا يعني تجذبيني ؟؟؟ صاحت امي وهي تدفع بنجمه حشاج عمه اكطع السانهه حبوبه نعومه جوزي من سوالفج ادري بيج تردين تسكتيني ملاك كمت ارجف خفت لا يسمعهه ابوي ويگلب البيت علينه كله ولا جدتي كلامهه محد يرده ولا يعلق غير ينسمط جد جده خفت لا تشتكي البوي على نجمه ويروح جلدهه للدباغ بس ام ضمياء بسرعه اداركت الموقف وحبته من راسهه وخلت نجمه تحبه مع العلم هي ظلت فاكه حلكه شنو الخطأ الي سوته بس هي هاي۰۰۰۰ حبوبتي تحب تبرز عضلاته كدام خالاتي وتبين نفسه بعدهه مسيطره على امي حته لو زوجت بته ۰۰۰۰ ولدهه متصير جبيره عليهم وتبقی هي الكل بلكل ٠٠٠٠٠٠ صارت تقريبا بلعشره اخذني بنات خالاتي للصالون ونجمه بقت بلبيت عقاب من امي بس وعود اجت وياي وهناك اشتغلن عليه تسريح وتلميع وطلعت غير شكل وعود دمعت عينه ضمياء ملاك صدك من سماج ٠٠٠٠٠٠اللهم صلي وسلم على محمد اتفاجئت من كالوا حارث جاي ياخذج اجت ضمياء همست من شافتني مرعوبه وعيوني نزلن مطر وجسمي كله يرجف اسم الله عليج ٠٠٠٠٠اشبيج هو بشر مثلي مثلج مراح ياكلج بس الفرق هو زلمه واحنه نثايه ابتسمت من كلمته اي هيجي ضحكي وخلي وجهج مبتسم هذا احلى يوم بحياتكم لا تخربيهه مثل ماخربت كحلتج من البچي اللبنيه وينه ملاك زوجه منتضرهه بره ردت العروس ملاك وينه وعود اي جايه جايه عدلن البدله وخلن بودره الوجهي جوه عيوني يعدلن المكياج واني گلبي يدك مااعرف شلون راح اباوعله ويباوعلي شراح يحجي وياي واني وياه تقريبا اغراب طلعت بعد مافتحت وعود الباب وغطن على راسي الشال حمدت الله وردت ابوسه الضمياء ۰۰۰۰بحرکته هاي خلصتني من هل اللحظه العصيبه جرتني وعود للسياره كعدتني ليوره ٠٠٠٠٠ بدلتي خاف تخرب حمدت الله مااريد اكعد بصفوا التفت ليوره شلونج ؟؟؟ همست زينه حارث انشاءالله دوم شنو خايفه ؟؟؟؟ صمت اجت وعود كعدت اشلونك حارث الحمد الله انتي شلونج. كلت بروحي هذا راح يكضيهه ويانه سلامات واني راح اتخربط من الخوف يمته نرجع للبيت حته لو بس دقايق گلبي يرجع نبضه **رت الصمت وعود وياريته محاجيه اخ منج كون الزمج وعود هااا شنو رأيك بملوكه ؟؟ الله عليك مو ملاك واسمه عليه اخذ نظره خطف من المرايه ورد رجع باوع ليكدام وكال هو اني اشفت منهه بعدني بسم الله طننننن ياريت مفاكه حلكج وياه هذا من يومه يفشل ممبطل هاي الخصله تجري بدمه وعود رادت اغطي على فشلتهه مرتبكه وتحجي خليلنه اغنيه ولا جنه بعرس يجرالج مو تدللين سحب القرص وخلاه اغنيه قديمه النجاة الصغيره ايظن بدايته ادكول ايظن اني لعبة بيديه انا لا افكر في الرجوع اليه كلت بگلبي خوش بشاره هذا اكيد بعده گلبه یرف السرور وعود الله عليك هيه هاي اغنيه معرس بيوم عرسه خلينه طرب عراقي حارث ماعندي بنتره التفتت الي وعود وعيونه ادكول الله يساعدج عليه طفه القرص وياه الجگاره طلع حشاش مال جگاير وطول الطريق محجه ولا علق وعود نفس الشي وعبالك كاعدين بعزاه مو عرسه وصلنه للبيت وصوت الهلاهل من داخل بيتنه تنذر بقدوم العروسه حارث ساعه ونجي اتهيروا مجاوبته طبينه للبيت اتلكني خواتي وبنات خالاتي وبناتهن بلهلاهل وامي بس شافتني الدمعه طفرت من عينه الخدهه واني وياهه حضنته وابجي ردته من الله وبده نواح اهلي عليه ناس ادكول ميصير موزين عليه لاتفاولون بوجه عروس خطيه وناس ادكول اول فرحته وعزيزه زكحت حبوبتي اواش اواش حسبي الله منكم التفتتلي حدري هين لا تخافين اربي(شوفي) سمعي مني وخليه ترجيه بأذنج كل الي تعرفيهم بهل البيت اعتبريهم من هل الساع غربه وبيت زلمتج هو بيتج ان جان سمعتي كلمه شينه من عمتج كضبي و كطي و انتي ادخلين غرفتج زلمتج معليه ابمشاكلج انتي وياهه حته تعيشين لا تسمعين للقيل والقال خوش حبوبه هزيت راسي بأي بعده جابت امي صينيه بيه تمن وعليه لحم وطاسه لبن ياله بسم الله ملاك مااكدر تلعب روحي اشلون اكل واني معدتي توجعني من الخوف لحت عليه واني رافضه الحد ماسمعنه المزايق والطبول تنذر بقدوم المعرس وياه طبول گلبي اله شويه انجلط صابتني رعشه وتحولت الخوفه الى دموع وصراخ تهسترت ماا مااريد اروح خلوني هنا يمكم حبوبه اسم الله بنيتي هساع جنتي شحلاتج وتسمعين الكلام عين ومصلت على النبي ولجن ملح رشن ملح چلبت بأمي يمه مااريد اروح امي والدموع تفيض شبيدي عليج اباوع الخواتي واني عبالك ماخذيني يعدموني يجرون بيه ورافضه ابجي واصرخ عمري بذاك الوكت جان ١٩ سنه وهو عمره ٢٧سنه بعدني تفكيري على كدي ماريد اتحمل مسؤوليه وعيال وجهال خاصتا من شخص مابينه اي شي مشترك كل الي بينه صله قرابه كوه صعدوني للسيارة وهو صافن عليه عمتي الامي هاي خزتنه امي بعدهه صغيره تحمليهه فدوه العينج يمه ابني حارث دير بالك على ملوكه حارث هز راسه وخله ايده على عيونه عود من عيوني ظليت ابچي ٠٠مااريد اعوف اهلي حارث هساع اصعدين لو شلون واني جنت مغشايه لو شايفته جان احتركت من خنزرته الي جانت باينه من لهجته الحاده امي وعمتي دفعني دفع واني اتوسل صعدت وشغل السياره مابينه غير كم بيت بسرعه وصلنه ولن محضرين الذبيحه اني شفته واني انگلبت معدتي جيت اذب من راسي كمشت روحي كوه حس بيه همس وديه الغرفته عمتي عيب من عماتك شيكلون علينه خافوا من عيونه لتحسدهه ؟؟ وانوب يشتغل الحجي۰۰٠واحنه مناقصين جان لازم ايدي واني محاسه من خوفي ٠٠٠٠ وخره لو خلعهه من مكانه وصاح براحتج اني بلربعه صبوا عشه بساع الزلم جاعت شنو ذنبه عمتي وهي تلزم معصمي بقوه اي اي روح انت الحد مايحضرون العشه صاحت بنات حضرن العشه الزلم جاعت اخذتني العمات حارث وشالت الشال من راسي همست سلمي عليهم السلام عليكم وهنه شافني واشتغل الهمز واللمز اتذكرت كلام ضمياء من شفت بت عمته رجاء وتأكدت كلامه صحيح جنه بزونه وماكلين عشاهه عيونه تخوزر بيه اتريد تاكلني هاي بس لا تحبه واني اخذته منهه يبووو جانت ناقصه والتمت جابوا صينيه هم نفس العشه تمن وعليه لحم وسوب (مرگه لحم) وزلاطه ولبن بارد اخذت بطل اللبن وشربته كله بلكت يبرد گلبي لحت عليه سمر اكل شويه اخذت خاشوكتين تمن واكتفيت بعدهه كالت عمتي اتسلم عليكم العروس من رخصتكم عمتهم نضال جبيرتهم اي اخذي راحتج باوعت الرجاء وهي تعوج حلكهه وتشاور اخته نضراته اتصيح اصبريلي بينه حرب طويله ٠٠٠٠ فأستعدي للمواجهه سمر شافتني هاي رجاء اتشوفيهه امي رادته قبلج الحارث وهي كتلت روحهه بس هو رفض ملاك يعني هو الي اختارني هذا خوش خبر اسمعه لاول مره ٠٠٠٠طمنت واني اصعد وياهه الغرفتي همست طبي للحمام واني اجهزلج ملابسج ياله على كيفج امي اجت وياي بس نجمه وعود ابويه رفض لان بعدهن بنات عود عيب تطلع عيونهم على هل الشغلات عدنه طبع اللبنيه من تعرس امه تبات الحد ماياخذون بياضهه وامي باتت بس مشفتهه ٠٠٠ مكدرت تصعد وياي بلغرفه حدهه الغرفه الاستقبال اخذت الثوب من سمر واني رجعتلي الرجفه ساعدتني بفك تسريحتي وفستان العرس طبيا للحمام جبيت على روحي مي٠٠٠٠ لبست ثوب النوم الابيض الستن وعليه ذبيت الروب الشفاف ٠٠٠بسرعه ٠٠٠٠ وطلعت لكيت سمر ماكو وحارث٠٠٠٠٠ اكبالي دخل وسد الباب باوع عليه عبالك يتفحصني ولاول مره يشوفني شلونج ؟؟؟ انشاءالله بخير دنكت الحمد لله اتعشيتي هزيت راسي بنعم جان لابس قاط كحلي وقميص ابيض نزع سترته وخلاهه على التعلاكه واني كلت بروحي جاك الموت حارث شنو خايفه طبعا هذا الحجي واني جسمي كله يرجف لا على شنوو عبالي اتقرب مني مد ايده يريد يلزمهه الايدي لزمتني رجفه كل جسمي نهز ابتسم يواش يواش٠٠٠ الي يشوفج يكول كدامهه وحش وراح يفترسهه رديت لا عليمن بسس عجل يول ليش خايفه سحب الحلقه من اصبعي وبدلهه واني اراقبه ومستسلمه حارث امج منتضره افتهمت شيقصد هلمره اشاهدت لان مبقى دمي صفر الخوف والرعب الي بيه خله گلبي يدك الحد ماستسلمت هي براسي براسي على كوله بت حالتي ضمياء ازمه وتعدي بس وين هذا الحجي و جيت اتخربط لزمني حاول يتقرب لي ابتعد بنفس السرعه رفعت راسي اباوعله شفته عركان ويفك برباطه دفعني و٠٠٠ صاح مااكدر مااكدر يتبع...

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

رواية عاشقان الروح

read
1.4K
bc

انين القلوب ... للكاتبة رباب عبد الصمد

read
1K
bc

مسك رؤوف

read
1K
bc

حب يتخطئ حدود الزمن « عشق _الاخوة_الجزء _الثانى»

read
3.9K
bc

|عشق من نار _Amore Per il Fuoco|

read
2.3K
bc

من خلف الزجاج ( الجزء الأول )

read
1.9K
bc

((چويرية حقي انا)) بقلم ريحانة الجنه

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook