عاليه : رااااااشد ..
راشد : هلااااااااااااااااااااا ( يلف عليها ) ، من هاي؟
عاليه : يابابا مو زينه اللقافه يسمونك المتطفل بعدين
راشد جنه عرف معلومه من عندها : ياااااااشيخه ، طلعتي فهلويه ..
عاليه : هاي رفيجتي غلا وخرررررررر لو سمحت
راشد وخر عنها وهو ماسك الكوره فرها بس لقفها عليها .. : لاتتأخرين وتحملي بعمرج
عاليه : يوتو (وهي تركب ) باااااي رشوووووووودي
راشد عصب لها بحواجبه انه يعني لاتعيدينها
غلا : حمدلللللله علىىىىى السلالالالالالالالالالامه
عاليه : ههههههههههههههههه توحشتك برشاااااااااااااااا
غلا : ههههههههههههههه يالخبله ،،، اطلع سراج
عاليه : اووه هاي سراج رفيج المدرسه خخخخ ، شلونك سراج زين؟؟
سراج يهز راسه : همدولله .. انا يأأرف انتَ داخل سكول مال مدام قلا (غلا)
عاليه : ههههههه أي أي رفيجتها
سراج : ايوى فرند
غلا : حلاتين ، تبون جاي؟؟
عاليه : أي والله ماتريقت
غلا : امش سراج لانتأخر
عاليه : هههههههههههههههههههههه
فالطريـج ..
عاليه : ها لووولو شخبارج مع خالد؟؟
غلا : تماااااااام سمنه على عسل
عاليه : الله الله ، ياربي كله فصوب ويوم العرس فصوب ههههههه تقولين بشرد ههههه
غلا : هههههههه اففف كنت كارهه روحي هذاك اليوم ومسكينه خالتي (ام عاليه يعني) تقولي لاتخافين ولد
عمج وبيداريج فديت عمرهاااااااااااااا
عاليه : هههههههههههه ، امي واعليه عليها مع الكللللللللل
غلا : اااخ الله يخليها انشالله ويحطني بمكانهاااااااااا
عاليه : شلون يعني؟؟
غلا : يعطيني ربع حنااااانها وطيبتها وأعيش مع ريلي بهناااا بدون شر الغيررر
عاليه : شسوت لطيفه؟؟
غلا : اففففف علايوو لو شفتيها قبل لا اطلع كانت تبي تطفرني لكن وغلاتج
ماخليت لها مجال صرت مانادي خالد الا بحبيبي وعمري
عاليه : ههههههههههه فديت الاشرار
غلا : مو شريره والله ، لكن دامها تعاملني جذي ، تبشر بسعدهاااااااا
عاليه : هههههههههههههه شوي شوي علييييي تراني عليوه رفيجتج
غلا : هههههههههههه
سكتوا شوي
عاليه : شخبار عمـــــر ؟؟
غلا كانت صاده ولفت بسرعه وجنه حد نفضها وذكرها بشي حلووو كان وياها ورااح !!
غلا : عمر؟؟
عاليه بحنيه : أي عمر .. ولد عمج
غلا تتن*د : طيب ، تدرين يقولون قريب بيفقد نظره ..
عاليه : ياااعمري عليه .
غلا لمعت عينها : اااخ ياعاليه انا خليت 2 بهوااي ولد عمي حبني وحبيته وبعدها انغرم فيني اخوه
الي صار بغمضة عيـن ريلـي ،، انا ماتوقعت اول يوم دخلت عندهم هالثنين بيطيحون بهوااي واتعبهم معاي..
عاليه : ياغلا ياحياتي انتي ماطيحتيهم ، انتي حبيتي عمر وماكان لكم نصيب فبعض
انتي مع خالد ،،، (وصلوا وانقطع كلامهم ) ،، يلا نزلــي..
نزلت غلا وعاليه للمول يبون ياخذون للعم سعد هديه حلوه ..
دخلوا هاي لاند وقربوا من سكشن الساعات ،،
غلا رفعت غشوتها هي وعاليه يطالعون الساعات ..
ماكانوا وايد حلووين ..
البياع : تفدلووو ، كيف بإدر ساعدكن؟؟
غلا : ورني ساعات رجاليه جديده ، بليز ..
البياع: في عندك هيدي ويطلع وحده ويروح ويرد بكم وحده ..
غلا : امممم مادري والله احس هذي شوي قديمه ستايلها ،، شوفي عاليه ..
البياع :لا شو أديميييي جداااد ..
غلا : ادري بس الستايل شووي فضه ماعرف شلون جاي. .
البياع : طيب شوفي هيي ..
كانت جلد بني
غلا ماعجبها ولااشي وعاليه راحت تشوف بالصوب الثاني
وقالت لها كل شي بايخ وقديم
غلا : خلااص مشكور ، تعبناك
البياع : معئوووله الحلو يجي لعنا وماياخود شي
غلا تنرفزت منه لززززقه : ماعليه مره ثانيه انشالله مستعجلين احنا
وطلعوا على طول
غلا تغشت وعاليه تعدل شيلتها وقطت الغش*ه على وجهها ..
عاليه : خل نطلع وانا اوديج محل احلى ..
غلا : اوكي ،، بشووورج ..
طلعوا ركبوا السيااره ..
قطت كل وحده غشوتها ..
غلا : وين محلـج ؟؟
عاليه : الفرادن اللي فالستـي ماخذين لبنت عمتي وريلها منه فناان
غلا : يعني عنده اشيا تصلح؟؟
عاليه : افا عليج هالاشيا ماتجيها الا نسوانهااااااااا
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاليه : يلا سراج ،، ستي سنتر
راجو يهز راسه : اوكـــــــــــي
نزلو من اقرب باب له ومن اللفت صعدوا له ..
دخلت غلا وخذت له ساعه وقلم على حديدته اللي تتشير فالجيب
ملفوف عليها الالماس بشكل حلزوني ..
بس غلا حست ماراح يعجب عمها
رجعته وخذت له قلمين اللي يجون مع بعض .
جاف و حبر
لونهم فضي والالماس عادي على الحديده ..
لفوهم لها وطلعوا ..
عاليه : ها شي بعد
غلا : بسس شي واحد
عاليه : ابي حق خالد ( تقلد عليها )
غلا : هههههههههههههههههههههه
عاليه : شتبين له ؟؟؟
غلا : اممممممممممممممممم خل ننزل تحت اتذكر جنه كان في محل حلوو
عاليه : شنو
غلا : امشي ومشوا نزلو تحت
كان في محل يبيع مسابيح وهالاشيا وخواتم رجاليه ....... إلـخ
غلا عجبها مسباج كهرمان متدرج بني محروق ويفتح ..
خذت 2 وكانت تبي تاخذ لكن تدري خالد ماراح يلبسهم ..
واصلآ ماتعرف مقاسه ..
خذتهم وعلى طول راحو لمحل الورد
كان في واحد هناك تتعامل معاه غلا وعمتها وعاليه العايله يعني هههه دايمآ ..
وصته يسوي لها باقه معتبره ويحط لها الهديه وعطتهم العنوان
قال لها الحين الساعه 11 يعني بيفظي كم عامل عشانها ويخلصونها قبل 2 ..
على الساعه وحده خلصت
وسعد كان فشغلـه
يتكلم فالتليفون مع واحد جنه يتأكد من شي فالورقه .
سعد : اووووووكي عيل ، سلاام
الفراش : Mr. This is for you?
سعد : لي؟ من من؟؟؟
الفراش حط الورد على الطاوله وطلع
سعد شاف الكرت ويقراه وهو يبتسم ..
(( لعمـــي الغالــي ،، ألف ألف مب**ك على خطوبتك ،،
تستاهل ياايبا ..
بنتك / غلا بنت الفيصـل .. ))
سعد عووره قلبه حس كلام وايد يطلع من كل كلمه كاتبتها غلاا
هزه شعور حلوو ماحسه من قبل من كلمة يبا ، مع ان غلا دايمآ تقوله يبا ..
حس انه عرف يربي مع انها مو بنته بس كان قد المسؤوليه مع غلا ..
آآآآخ ياربي الله يرحمك ياخوي يافيصـل ..
تمنيتك صج ويااي بهاللحظه
رفع عينه للسما وترحم على اخوه ومرته ..
وتذكر ابوه
قلبه آلمه وايد على هالطاااااري
انا شقاعد اتطرررى
ياربي يمكن عشان الفرحه ومو متعود عليها ، هههههه لازم نكاده
كان يبي يوخر صورة ابوه لما مات عن فكره بالظحك بس ماقدر ..
كان سعد بالثاني اعدادي
وابوه مرقد بالمستشفى ..
وهو ماسك يده وقاعد عند سريره ..
وراسه على يد ابووه ..
سعد : لا يباااااا تكفى قووووووووم ، انا صغير على هالحمــــــــــــل يايباااا
تكفى قوم وانا اوووعدك انفذ طلبك يباااااا ،( يصيح) يبا والله ماجذب عليييييك
بقعد عند المطوع وبحفظ القرآن كلـــــــه بس تكفى يبا لاتخليناااااااااااااااا
يبا واللي يسلمك قوم ( يطق يده ) يبا انت صاحي مو جذي؟؟
سعود اخوه يرفعه : بس ياسعد قووم
سعد يهد يد اخوه بقوه : خلنييييييييييييييييييييي ،يبااااااااااااااااااا تكفى كلمنيييييييييييييييييييي
يبا ردددددددد علييييييييييي ردددددد لاتخلينيييييييييي يبا ور سعود انك قايم الله يخليييييك
فيصل : سعد لاتسوي بروحك جذي ، اذكر الله وقوم ..
سعد : شفيكمممممممم انتووووووووووووووو اصلآ ابوي م**ر ماماااااااات تكفون فهموووو
بعد ساعات من النزاع وياه طلعوه بالقوه لانه تم ماسك بالسرير ويصيح
كل اللي سحبه معاه من ابووه مسباحه الابيض
كان المسباح هديه لابوه غاليه حيل مسباح من مكه
بحجر ابيض مكتوب عليه ( الله ) بالأ**د ..
والحجر مكعب مو مدور
طلعوووه من الغرفه
وسعد هدهم وطاح من يدهم على الارض ورن صوت الطيحه بالمكان
فيصل كان من داخله منذ*ح على ابوه اكثر من سعد وعلى سعد .. بس ماعرف شيسوي
سعود كان من داخله ذابل بس مكابر ..
خالد بن سعود مع عمه بدار ابوه اللي كانت قريبه من صالة العزاا
خالد : عمي لاتصيح انت دايمآ تقول الصياح للحريم
سعد : اذلللللللللف عنييييييييييي انتتتتتتتتتتت
خالد زعل على كلام عمه وطلع عنه
ونسى سعد انه رجال وتم يصيح بصياح اليهال على ابوه
كان دايمآ ابوه يقوله من باجر تسجل عند المطوع فالمسيد وتحفظ القرآن
وهو يقوله انشالله وماينفذ
احترق قلبه على كل لحظه قال ابوه فيها هالكلام وهو رفض
انقهر على كل لحظه بعدها عن ابوه
انقهر عن كل حركه طايشه سواها وعصبت ابوه ..
اااااااااااخ يايباااااا ليش خليتنيييييي
وبعدها بكمٍ سنه بنفس الاسبوع بس آخر يوم منه
مات فيصل ومرته وهم رادين من العمره ..
سعد بفرحته ببنت أخوه الحفيده الاولى اللي وعى لها
انطفت هالفرحه بخبر موتتهم
وغلا كانت مولوده بأول أشهرها ..
سعد كان بالثنويه
وتعب قلبه وتعب حاله من اللي صار له بهالفتره
تكفل هو بكـل شي
صار الابو لغلا واخوها وكل اهلـها
كانت غلا ياهل ام سنه وكان يرد من المدرسه وهو جايب لها حلويات
وكل خميس يمر محل ال**ب يشتري لها لعبه ويوديها ..
وغلا تفرررررح
ولما صارت بالـ3 سنين
هو علمها تتكلم واول اسم قالته كان ماما
بس كانت كل ماتقوله تقعد تصيح لانها تروح تدور امها وماتلقاها
وسعد يسكتها يقولها ماما فووووق وهي تظن انها مسافره وهو قصده فوق عند الله ..
صارت تتكلم وتعلمت تقول كم كلمه
.*.*.*.*.*.*.*.
سعد تذكر مره كان يوم الخميس العصـر غلا كانت ام سنتين .. قبل لاتتكلم
الجو كان حلوو
طلع ودا غلا الدكان
شايلها وهي لابسه فستان بناتي احمررر كانت صغيره وشكلها بالاحمر يووونس
كانت بيضه ومربربه والاحمر حلوو عليها والصندل احمر
وداها ولقى ربعه عند الدكان
دخلها الدكان وشرى لها حلاوه ..
وكان تأشر تبي تلم عروسه تلوع الجبد
سعد : هااااااا بابا؟؟؟ ( يشوف اللعبه) اخيييي هذييي؟
غلا صاحت يوم شافت ملامحه مكشره
سعد : خلاص خلاص ،، يجر اللعبه وياخذها
وخذاها ،، طلعوا
واحد من ربع سعد لما طلعوا كان لابس قنـاع
وغلا لما شافته ماتت صياح هدت اللعبه من يدها ولمت عمها ووجهها مزرق
سعد : بس بس لاتصيحيييين .. (يدز رفيجه) قط هالمسخررررره من عليك ماتشوفها تصيح
ربعه ان**ر خاطرهم عليها وتمو يسكتونها
قعدوا على الارض وحطوها فالنص ويسكتونها
سعد : بس بس حبيبيييييييييييييي اكاااه لعبتج
رفيجه يحول لها يبيها تسكت
وهي تشوفه ومتخرعه
سعد : انتوا شسويتوااااااااااا
شالها سعد وردوا البيت وتم يهدييييها ويلعبها
لين سكتت
ارتاااااح سعد وحس انه فاز بشـي مع انه ماسوى شي غير انه هدا من صياحها اللي كان
مسوي عرررررررس بالفريج
(((سعد قعد على كرسي مكتبه يتذكر هالاشيا))) ..
ولما غلا كبرت وصارت فوقت انها تدخل الروضـــــــه
كانو كل يوم يشترون بدله للروضه
وسعد كان متكفل حتى انه يسبحها ويمشطها ويلبسها ويأكلها ..
((الله عليك والله كفووووووو))
أول يوم سعد قام الساعه خمس وخلص كل اغراضه
من ملابس له وتريق وخلا كل شي جاهز له
وقعدها ...
وشالها ودخلها الحمام وكانت هي تبي تنام وسعد يبيها تصحصح
تم يرش عليها شوية ماي بارد
وسبحهاااا وطلعوا
سعد هني توهق
شعرها كان شوي طويل وكله ماي ماعرف شيسوي ..
من قلب تورط ..
هو بعد وراه ثنويه شلون جذي ..
لبسها فستان وردي مع الاصفر الهادي
ومشط شعرها
غلا : لااااااااااااااا مابي عنقووووووووووووووثـه
سعد وهو تعبان : هااااااااا عيل شنو تبييييييييين يابابااا
غلا : ابي ثرررررررريطه بـــــث
سعد : بث !!!!!!
غلا تظحك : هيهيهيهيهييي اييييي بث
سعد : زين روحي جيبيها ..
غلا راحت فتحت الدرج وطلعت 2 : ابي هااااااااااااااااااااي
سعد : لالالالا اخضر مو شيييييي بابا ، وردي حلوو
غلا فيها الصيحه : اخدددددددددددددددر
سعد : لالالا وردي شوفي ، اللللله حلاااااااه هذي (ياشر على الوردي) هذي كخ ( الاخضر)
غلا فرحت لما حط الوردي على شعرها
واقتنعت
وتم ساعه سعد يربط ويتوهق
وترجع تنصل
لين آخر شي عرف لها وربطها
بس شعرها لين الحين فيه ماي ..
توهق وقعد يفكر ..
شلون شلون شسوي الحييييين
ادورها؟؟؟؟؟؟؟
(قصده يشيلها ويدورها ب*عرها يمكن ينشف؟؟؟) <<< ياعيني صج صبـي ماكووو خبره خخخ
ماقتنع بهالفكره
مسك الفطوه مره ثانيه ونشف شعرها واختربت الشريطه
ورجع لفها واعتفست ورد ربطها
واخيرآ خلصوا خلاها وراح يبدل وهي تروح عنده تشوفه وترد تشيل اشيا تحطهم فالشنطه
تعطرت من الكمدينه الصغيره اللي حاطها لها سعد
كان لونها فوشي وبنفسجي ونجوم صفـر ليتات مع كرسي صغير ..
سعد طلع ولقاها على الكمدينه
سعد : يالله لين الحين تتعدل ذي ،، يالله يامدموزيل تأخرنا
غلا تمشي بسرعه له وماده يدها عشان تمسك فيده
غلا : منو دوذ*ل؟؟؟؟
سعد : هههههههههه هاي مرت الحرامي
غلا : هييييييي (تشهق) حلااااااامي !
سعد : أي أي
سكتت غلا وقعدت تفكر بهالسالفه اللي قالها عمها ، كانت خرافيه بس هي صدقتها ..
ونزلو ريقها سعد وطلعوا ..
وداها للروضه وحط في شنطتها فلوس وعلمها على الروضه
وهي كانت نبيهه تحفظ كل شي بسرعه بس خوافــــه ..
دخلت المدرسه وطلع سعد
غلا حشرت المكان بالصياح
سعد رجع لها ونزل لها وهو يسكتها
وقدر يسكتها وقال لها هو فالصف الثاني
وانه اذا ماراح المدرس بيوقفه
وهي شوي اسكتت وقال لها انتي قعدي هني معاهم
نطريني وبرد لج بعد شوي
راح سعد مدرسته وقال للدريول الوقت اللي تخلص فيه غلا
ولازم يودي خدامه معاه تجيبها ولايتأخر
يروح قبل الوقت بربع ساعه
عشان ماتخاف ..
ولما غلا كبرت ودخلت الابتدائي
والاعدادي
والثنوي
ولما خذوها بيت اخوه
وحرموووه من بنته اللي ماجابهاا
ااااااااااخ
والله جنه هالاشيا امس صايره لـــــــــــي
شلوووون
غلا اللي امس اسكتها
والعبها
اليوم عروووووووووس!!
ااييه ،، الله يهنييج ..
ويهنينيييييييييي ويخلصني من هالنطره ياعليااااااااااا
ماخلص شغله وطلع للبيت
وسيده نام
مايبي ياكل ولاشي لانه حس الكآبه والوحده بتقضي عليه شوي شوي ..
بعد 3 ايام على العشا ..
غلا وخالد بالدار يرتبون الشنطه للسفرر لانهم بيروحون قبل الكل بيوم ..
غلا تحط بجامة خالد ..
وخالد قاعد يحط اغراضه بشنطه صغيره ( موس حلاقه ، افتر شيف ،،،، إلــخ .. )
خالد : ليش ساكته ؟؟
غلا : لا عادي ،،
خالد حط كل شي من يدها ومسك يدها ولفها عليه ..
غلا رفعت عينها بكل خوف لعيون خالد ..
خالد قعد على الكرسي وقعدها حذاه : شفيج عمري؟
غلا كانت حزيينه حيل هاليوم ومتظايقه
غلا تمسح تحت عينها وبكل ظيق : مافينــي شـي .. (تقوم عن خالد)
تلها من يدها وقعدها على ريله : قولي شفيج غلا ، مو انا اللي تخشين علي
غلا قامت عنه ومشت خطوه وخالد وقف
ردت له ورفعت عينها وشافته طويييييل حيل
مدت يدها تلمه وتصيييييييييح
خالد لم غلا بقوو بس كانت بخفه عنده << هههههه
خالد : شفيج حياااااتي؟ شمظايقج؟؟
غلا تشهق : خاااااااااالد انا بمووووووووت
خالد انصبت عروقه وقف قلبه : شفيج غلا شصاير؟؟؟
غلا وخرت عن حظنه ومسحت دموعها
غلا : خالد امــــــك ، الله يخليييييك ماقدر استحمل
خالد : ليش شسوت؟؟
غلا : خاالد الله يخليك مابي اقولك لان مايصير بتتش*ه صورتها بسبتي وانا مابي هالشي تكفى
خالد : لازم اعرف ياغلا ،، انتي مرتي واللي يمسج يمسني اللي يطالج يطالنـــــي ( يهزها ) انتي فاهمه
غلا : ليش تصرررررخ علي انا ( تشهق) تهزني وتهاوشني اطلع لاامك وشوفهاااااااااااااا
(تصييح) انا لاني يتيمه امــــك عاجبتها تهزيأها لـــــــي ، صار هواااااايه ياخالد
(( ترد تصيييييييييييييييح ))
خالد : اسسسسسف حبيبتي اسف ، ماقصدت ، زين قولي شسويت تكفين
غلا : ماسوت شييي
خالد : تحجييي غلا
غلا : اخر مره كنت داخله اسلم على نسوان عندها كانت تطالعني
جنها تقولي يلا خلصي ولما طلعت كانت تقولي شاورتي خالد ومادري شنو ؟
ليش ششايف*ني؟؟؟؟؟؟ لهدرجه قليلة اصل بعينها !!!!!!
خالد : لا ياعمري لا ياغلااي لاتقولين جذي انتي اصيله غصبٍ عن الكلل ، طولي بالج حبيبتيييييي
غلا مسحت دموعها وسكتت وراحت صبت لها كاس ماي وشربته
خالد قعد يرتب باجي الاغراض بروحه
وغلا تحس بصداع نصف راسها نصين هوست عليه وخذت بندول ..
خالد : غلا ماعرف اربعه ؟؟؟؟ (كان بدي لها اياديه مفتوحه)
غلا ربعته وحطته ..
خلص كل شي وسكر الشنطه ونزلها من على السرير حطها قريبه من الباب
وغلا كانت ترتب الدار
وداست على زرار خالد عورتها ريلها وايد ..
وخالد كان طالع من الحمام
ماتبيه يدري لانه بيسوي لها اسعافات وحااااله
تحملت العوار وقعدت على ريلها على الكرســــــــــــي ،،
خالد قعد يسولف وياها ..
كان من داخله متعور من سالفة امـه مع غـلا
هي من زمان مو اصلاح وياها
ومااصدق هالشي الا بفيينا لما سافرووو ..
وشاف معاملة امـه يوم هاوشتها مره