خالد كان رافع ريل وحده على الكرسي والثانيه منزلها ..
خالد : يبا وينه عمر ؟؟
سعود : والله يابووك عمر من الصبح طالـع مع رفيجه
خالد : أي رفيج؟ ماتعرفه ؟
سعود : لا يابوك اظنتي تركي واذا مب هو فانا ماعرف من ربعه غير ذي
اعرف اشكالهم وهم من لكن رايح عن بالي
خالد : ااااااها .
بعد **ـت
غلا : خالد تبي؟
خالد : هلا؟
غلا (شفيه؟) : تبــي؟
خالد : أي
غلا ظحكت له وصبت له جاي وعطته وعطت عمها ولطيفه ماكانت تبي
راحت قعدت حذا ريلها
غلا تكلمها بصوت واطي
غلا : شفيك حبيبي وين سرحت؟
خالد : بعيونـج
غلا شبت فمكانها ( لالا مب جدام عمي وامك اهىىىء )
خالد : خلنـــــــي المــــــــح الضــــــي،، ضــــــي طلـــــــــة محيـــــــاك
غلا : ههههههههه بس خالد
دخل عمر وسلم عليهم
عمر : ها متجمعين اليووم شعندكم ؟
خالد : ولهاااااااااانين علييييييييييك يالواصل
عمر : اههههههههه انا ولا انت؟
خالد : بعـد لا انت عيوني
عمر : هههههههههه
خالد : من رفيجك اللي طالع وياه؟
عمر : راشد بن يوسـف
غلا فتحت عينها (اخو عاليه؟؟ )
خالد يلف لها : مو اخو رفيجتج
تبتسم : أي بلا هوو
عمر : صج والله؟ واانا اقول شكان يسوي فالعرس؟
خالد : أي عرس؟؟
عمر : هاا؟ لا شفته فالعرس ولما جا يبارك وبس
خالد : وصرتو ربع جذي!
عمر ارتبك شيقول لهم؟؟؟؟؟؟؟ : اهههه لا شدعوى بس هو تكانه وبـس تعرفت عليه وعزمته مافيها شي؟
خالد : ههههههه انزين انزين تتهنون فبعـــــض
عمر : انا استأذن بروح ارتاح شوي
لطيفه : وين خلك قاعد مامدانا نسولف وياك
عمر وهو يمشي : الجايات أكثر ياأم خالــــــد .
لطيفه سكتت وهزت راسها
سعود كان يطالع الاخبار ..
ولطيفه راحت دارها تبي ترتاح
وخالد وغلا مع العم سعود فالصالـه ..
خالد وغلا على سوفا بعيده عن سعود شوي هو على كرسي قريب من التلفزيون ..
خالد يشوف يد غلا ويلعب فيها ،.،.،
خالد يحط يدها على قلبــــه وكان يدق بقوووووووووو
غلا استحت منه تبي تشيل يدها بس هو راصهاا
ظحكت وهي مستحييييييه ومنزله عيووونها..
خالد: شفتي شكثر يحبــج؟؟؟
غلا : بس خالد عمي هنـي
خالد : شسوي؟؟ مرتي واحبها ماقدر اكتم بيجيني تسونامي
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك خاااااالد لاتقول جذي
خالد : هههههه صج والله
قعدوا فالصاله وغلا راحت تسولف مع عمها
وخالد قاعد نص منسدح على الكرسي وماد ريل ورافع ريل
خالد يلعب فالجهاز ..
غلاا : اييييييي عمييييي عررررررفتهمممم
سعود : هههههه ، عليج نوررررررر هذول يصيرون بنات خالة أمج
غلا : صــــج وناااااسه عيل عندي اهل لامي فالدووووووووحه ..
سعود وخالد فتحوا عينهم ماعجبهم الحجي يعني هي قاعده هني
لسبب واحد عشان اهل ابوها وامها كانت متغربه
سعود : لا يايبا حنا اهل امـج افا علييج
غلا حست انها قطت قنبله صغيره : لاا عمي مب هاي قصدي ، ان يعني ...... ( يقاطعها خالد )
خالد : أمج تصير لنا بس من بعيد حيـل
غلا : اهاا .. (حست انهم تنرفزوو بس والله مو قصدددددددددددي )
.* بعد صلاة المغــرب *.
غلا كانت فالدار توها مسكره من عمها سعد ..
جا خالد من الصلاه وقعد على الكرسي ..
غلا جات لعنده : تقبـل الله ......
خالد يظحك لها : منا ومنج حيااتي
غلا : خالـــــــــــــد !!
خالد : غلاا خالـد انتي
غلا : تسمح لي ارووح بيت ابوي؟؟
خالد : غصبٍ علي اسمممممممممح اصلآ مب برضاه منيييييييييييييي ، (يمط خدها ) فديييييييتج انا
غلا : اححح خالد كل مره تعورررررررهم تكفىىىىىىىىىىىىىى
خالد : هههههههه خل يربوون احلى
غلا : يعنيييييي ،، راضي حبيبي؟
خالد : أي حياتي ..
غلا مستانسه : خلااص عمري دقيييييييقه واجهززززز
خالد : لو سمحتي مانطر اكثر
غلا : هههههههه انشالله ..
راحت غلا ولبست فستان قطعته كلها رسم شاريتها من باريس ..
الاسود والاورنج والاحمر وشوي ابيض ..
كان خلقه نااعم ومخصرررر على الجسم ..
كحلت عينها وحطت روج وردي وقلوس برتقالي طلع فنـــــــــــــان مكياجها
خفييف لكن مطلعها قمـــــر ..
خالد دخل غرفة التبديل وغلا كانت تسكر عباتها وتلم شعرها
بس مانتبهت لخالد لانها فاتحه الكبت وماتشوف المنظرره
خالد خرعها : بووووووووووووووو
غلا صرخت : خاااااااااااالد شفيييك
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه ادري شكلي يشبه البوو بس مولهدرجه
غلا : ههههههه لاتقول جي عاااااااااااد
خالد : انشالله ،، انزل انطرج تحت عمري؟
غلا : لا حبيبي انا خلصت بس عباتي عشان اخوك
خالد : نو ون فالبيت
غلا : صج
خالد يغمز لها : صجيـن
غلا : هههههه بـــــس
خالد : بس شنو والله بريء
غلا وهي تمشي عنه : اشـــــــــــــــك
خالد واقف يطالعها ،، لفت عليه
غلا : خاااااااااااااااااالد يلااااا عااااااااااااااااااد
خالد : انشااااااااااااااااااااااالله
طلعوا من دارهم ونزلو على الدري وغلا رافعه شوي عباتها وتنزل
وخالد مخلص وينطرها : يلاا يامدااااام
غلا : ههههه صبر شفيك اليوم
خالد : ماقدر اشوف هالزيييييييين واسكتتتتتتتتت ياربييييييييييييي
غلا استحت منه ومشت ..
خالد يطالعها وهو مرفع حاجب : عبالج بتنزلين هالدري؟
غلا : ادري ادري والله ادري بس لحظه .. (تشيل شيلتها وترفع عباتها وجنها تقوله يالله خلصت)
خالد : هههههههههههههه فديت الفااهم
وشالها خالد ونزلو على الدري ونزلها ..
غلا : هههههه شكرآ على التوصيله
خالد : حاااااااااااااظرين ياحلووووووووو
راحو للبيت العود ..
تغريد طبعآ خلاص ردت لبيت ريلها بعد مارجع من السفر ..
والبيت الكبير فظـى عليهمممم
بس سعد وأمـه ..
سعد كان ينطرهم ودخلت غلا حبت راس يدتها وسيده لمت عمها سعـــــــــد
غلا : ولهت عليك يبااااااااااااااااااااااااااااا
سعد : وانا بعد يالخايسه ( يسلم خشم مع خالد .. )
ويقعدون ..
غلا قامت بتروح الدار تقط عباتها وتبي ماي
سعد : هي هي وين وين مداج !
غلا : ههههههه عمي شوي وبرجع
خالد : الله الله كل هالللحب واناا ،، إيييييييييه يايمه سمعتيهم
اليده :هااااااه !! منهمممممممممم
خالد : عمـي عمي وبنت عمي
اليده : ايي ولدي سعد
خالد : أي يمه سعد
اليده : أي شفيييييه ؟ شسوى
خالد : لا يمه حمدلله نوى يعرس
اليده : ايي بالمباارك يايمه
دخلت غلا كانت لابسه على الفستان البلايز الخفيفه للي لها زرار من جدام من التيريكووه الاسود ..
خالد ظحك لغلا ظحكه كلها مكــــــر
وغلا بالعماله وهي ماره داست على اصابع ريله
خالد : احييييييييييي (رفع ريله) ، شسويتي ياغلااااااا
غلا : هههههههههههه اسسسسسسسفه
وقعدت عند عمها وتموا سالفه ورا سالفه ..
خالد كان مع يدته استخف وياها ، هي الذاكره قليله عندها
وهو قاعد وياها الا يتطرا لها ولد فلان وشخباره ؟
وتقعد اليده تقول له هذي شسوى وتدخل معلومات عن ذي على ولد واحد ثاني
وخالد يسكر ظحـك ..
غـلا : الا ماقلت لي عمــــــــي ،، متى بتسوون حفلة الخطووووبه؟؟
سعد : على كيفها علاايتـي
غلا : شوف عاااد قلنا مرتك بس عمي مو تنساااااااا بنتك ترا هاااااا
سعد : يااااه كاه انتي عرستي ونسيتيني
خالد : نعم نعم من جاب طاريي؟
سعد : انا انا خير
خالد : هههههه ها شعندك ؟ شتحشون فيه عني؟
غلا : يقول اني نسيته؟؟؟؟؟؟
خالد : يبا حلال دامها لهت فيني انت شعلييييييك ،، ييييييييييييييه
سعد : هههههههههههههههه ، افا ياخويلد سكتنا لكم بقتوها من حظني ومشيناها
والحين جاي تحرمني منها ..
خالد عباله غشمره وسعد كان نص يتغشمر ..
غلا عورها قلبها على كلام عمها ودها كل شي يرجع مثل قبــل ..
قعدت غلا وخالد معاهم لين الساعه عشر ونص باوامر سعد
ويدته الساعه 9 راحت تنام وهاوشت خالد شوي قالت له انت اللي خليتني اسهر ومادري شنو
المهـــــــــــــم ..
خالد : يااااااالله يالعممم نخليك احنا الحين
سعد يطالعها بنظره فيها ظحك : وين انشالله؟
غلا : خلاص عمي بنرد البيت
سعد : آآ يالخياس واتم هني برووووووووحي
خالد : ههههههه على عيني وراسي يالعم بس شنسوي الوقت تأخر ..
سعد : وانا فكهف الرعب بروحي
غلا : قلناا لك جدم بعرسك وتشوف عليا تتفتل فالبيت
سعد : هههههههههههههههههههههههههه خووووووش راي باجر اشوف لي حل
خالد : يالله يالغالي نخليك
غلا لوت على عمها وحبت راسه وطلعوووووووووو
سعد قعد بروحه فالبيـت
يالله شنو كأيب علـــــي خالـي ..
سند راسه وقعد يتذكرر
بنفس هالصاله قبل سنه كانو مسوين حفلة غلا ..
صج الدنيا دوااااااااره
ماتوقعتج جذي يادنياا
انا الي كنت فرحااااان ومستانس
قلبتي بحالي وخليتيني وحيـــد لا أنيس ولا ونيس
رن جواله ماتوقعه حد مهم
مـد يده بكل برود ورفعه
~ عليــــــــــــا ~
سعد فتح عينه
آآآآآخ هالملاك اللي نزل لي من السماااااااا ،
اشكرررررررك ياربي
سعد : هلا والله
عليا : هلا سعـد
سعد : أهلين وسهلين ،، شخبارج عليا؟
عليا : تماام ، انت شلونك ، وأمي شلونها والكلل؟؟
سعد : طيبيــــن الله يسلمـج ..
عليا : عسى دووم .. (تكمل ) . سعـد
سعد : لبيـه !
عليا: ماراح تجي الكويت
سعد : والله كنت بكلمج عن هالسالفه ، عليا انا ابي نجدم بالخطبه والعرس
لان بصراحه حدي مستعجل وابيج ياعليا ، انا هني بالبيت لا اخو لا مره
وحيـــــد
ارجع من الدوام اتغدى بروحي امي تكون متغديه من وقت عشان دواها
وانام اقوم اطلع مع ربعي وارد متعشى بره وهذي حالتي
مليت ياعليا ملييييييييييييييييييت ، تكفين فهميني مابيج تجهزين ولاشي
ابيج باللي عليج
عليا ماتوقعت سعد حبيبها من صغرتها يعاني بروحه وهي ماتدري
مهتمه بروحها بس تجهز وترتب للعرس ..
عليا : يابعد عمري والله ، خلاص سعد اللي تشوفه ، متى تبيها؟؟
سعد : ها! باجر زين باجر؟؟
عليا : ههههههه لا مو جذي حبيبي خلها الخميس ونسوي الحفله بالكويت والعرس بقطر شرايك؟؟
سعد : اللي تشوووووووووووفينه علايتي ، كم علايه عندي .. فرحتي قلبي والله .
عليا : بس هاااا تكفـى كل مابي اجي الكويت تجيبني
سعد : يااه من غير ماتقولين اصلآ
عليا : هههه نشوف ..
سعد : بعدد ههههههه
عليا : خلاص عيل انا اروح اقول لامي ان بنجدم ،، متى بتجونا عيل؟؟
سعد : يعني انشالله الاربعا اوو الخميس بس هاااا القبيله كلها بتجي هههه وبشرط بالفندق لان مو شوي
عليا هبت فيه : لالالالالالالالالالا والللللللللله احلف عااااااااد
سعد : بسم الله الرحمن الرحيم شفييييج يامره ؟
عليا :هذا اللي ناقص تجوناا وتقعدون بالفندق لا ياعيوووووووووني
عيوني اوسع لكم من الدووووووور كلهااااا والبيت
سعد : آآآآآخ ياقلبي انااااااااا ، شكثر احب الكووووووويت بس محدٍ دارررررررري
عليا : سعــــــــــــــدد
سعد : هاهاهاها ياروح سعدددددددددددد
عليا: خلاص حبيبـي انا بخليك الحين ، دير بالك على نفسك
سعد : وانتي بعد ، يالله عمري سلمي على الكل
عليا : هه وانت بعـد ،، ناطريييييييينكم تراا
سعد : انشالله ، يالله فمان الله
عليا : مع السلامــه
وسكر سعد
¨*~¤¦ الفصل الســــــادس ¦¤*~¨°
سكر سعد ..
قام خذ اغراضه وراح لداره
ماتوقع الكلام اللي قالته غلا قبل شوي تحقق الحين وباتصال واحد
فرح حيييييل حس انه يحلم مو صج لان الكلام قبل شوي كان بعينه مستحيل
بس تحقق ،، يالله حمدلللله على كل حال
قام سعد الصبح وقال لامه وراح لدوامه
وبالدوام اتصل وبلغ سعود وتغريد وعطاهم المهمه
وكل منهم يتجهز لان السفره هالويك اند ..
خالد كان فالدوام وغلا بدارهم متمللله..
ماتبي تنزل عشان ماتشوف لطيفه وتتذكر انها فيوم
قالت لها يمه وحطتها بمكانة امها وهي مستحيل قلبها يكون فيوم
قلب ام ، تعرف تمثل جديــره بكل دور تقوم فيه
تمثله على أكمل وجه وتتقن فيه وتبـدع ..
الله يسامحج على اللي سويتيه ..
لكن حمدلله ربي مانولج اللي فبالج انا وخالد حبينا بعــــض
وشوفي مصيرج باللي سويتيه فولدج حرقتي قلبه حطمتيه عميتي عيييينه
مستحيل ام فالدنيا يكون لها هالقلب القااااااااااسي ..
مستحيل ام تحب عيالها وهذا هو دليل محبتها
بدال ماتعطيه اللي هو يبيه تحقدين عليه ؟؟
يااه انا شلون كنت فيوم خبلـه لهدرجه وحطيتج بمكانة أمي
أمي اللي ماسمعت عنها الا كل الزيـــن مادريت عن افعالها الا الطيب
وانتي ماشفت منج الا الكرررررررره
شلون انغريت فيييج فيوم شلوووووووووووووووووون
رن موبايلها وقعدت تدوره
رفعت مخدة السوفا ولقته ..
(( خالــــد )) ..
غلا : هلا عمررررري
خالد : ياصباااح العييد يالحسن الفررررررررريد ،، ياصباح الورد ياعطرر الزهور،، ياصباح من سنى وجهك
يزيــــــــد ،، من محياك الجميل ازداد نــــــور
غلا حست ودها تشهق وتصررررررررخ
يااااااااربي احبه احبه شنو يجنننننننننننننننننننننن اموت فيك خااااااااالد
غلا : هههههه صباح النور يااااااغلااي انت
خالد : لا جذي اروح فيهااااااااا ، ماصدق اذنييييييييييي
غلا : ههههه خااااااالد ترا اسكت
خالد : يرحمممممممممممممممم امججججججججج لااااااااااا
غلا تذكرت امها وسكتت وخالد تذكر !! شقلت اناااااا؟؟ اشهد اني ثوووووووووووور
خالد : لا حيااتي والله اسف ماقصدتها عمري
غلا بين من صوتها انها تظايقت : لا حبيبي شدعوى ، شفيك متصل!
خالد : ولهت عليج
غلا : هههه وانا اكثر
خالد : حيااتي ، ترا هالخميس رايحين الكويت
غلا : صــــــج ؟؟
خالد : أي خطوبة العم الغااااااااااااالي
غلا : ااااااااااهاا انزين عيل اتصل ابارك له
خالد : افااا وتخليني
غلا : لا حيااااتي بس ابارك
خالد : واللي يقولج اغارررر من عمج سعد
غلا فتحت عينها : عمـــــــــي !!!!!!!!
خالد : آه منهههههههههه وراني الوييييييييل امس تلوين عليههههههه وتبوسينههههههههههه وانا منثبرررررررررررررررررررررررررررررر جنييييي مزهرييييييييييه
غلا كانت تظحك بس مسكت ظحكتها : هههههههه لاا حبيبيييييييييي انت رررررررررريلي محد يهز مكاااااانك لا عمي ولا غيره
خالد : اشوفج مقطعتني تلمممممممم و وووووووح
غلا : هههههههههههههههههه ، خالد هاي ابوي تعرف شنو يعني ابوووووي
ااااااخ والله له الجنه عمــــي سعد
خالد تظايق مايبي يسمع هالكلام
خالد : سمعي غلوي ترا والله واللللللللللللله
غلا : أي؟؟
خالد : احبج
غلا : هههههه وانا بعد ،، يلا حبيبي بتصل لعمممممي
خالد : أي ادري عمي عمي هيييين باجر تاخذه عليا وووريني شلون تهديني وتركضين لعمج
غلا : ههههههههههه انشالله
خالد : يالله عمري ديري بالج انا اليوم برد مبجر البيت
غلا : ليش عمري شفيك ؟ تعبان ؟ شي يعورك
خالد : ااييييييي قلبي ، اووووف شنو تعباان ، مرتفع الامبير فيه ضارب التوب متفجر ياغلا
غلا : خاااااااااالد
خالد يصفق وجهه عند عينه : آآآآآآخ رووووحه انتي ، غلااااااااااااااااااه ، شمسويه انتيييييي
غلا : امممممممممم ـ مادري ماسويت شي
خالد : اراويج اراااااااوييييييييييييج
غلا : هههههههههه يلا حبيبــــي انت جذي تعطل شغلك
خالد : زين زييييين بس تبي تشرد وتحاجي عمها وانا لي الله
غلا : انت لـــي
خالد تنح على الكلمه : انزين انزين ،، انا لمن ؟؟
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : عيديهااااااااااااااا
غلا : ههههههههههههههههههه ،، انت لي ،، يلا حبيبي بخليك
خالد : احبج وديري بالج على نفسج
غلا : وانت بعد عمري
خالد : فمان الله
غلا : مع السلامه ....
غلا شسوت ..
طالعت ساعتها لقتها عشر ونص ..
امممممممم في وقت اروح اشتري له ورد واطرشه؟
أي بخليهم يجهزونها بسرعه وشنو اشتري له ؟؟
يااه اطلع بروحي؟؟ استحي انا..
علووووووووي .. ماكو غيرها ..
لايكون فالجامعه ؟؟
اتصلت لها وطلعت عاليه غايبه ماراحت اليوم لانها امس رايحه ملجة بنت عمتها ..
عاليه : غلوووووووي تكفين خليها العصر
غلا : لج خمس دقايق برزي وامرج
عاليه : زيييييييييييييييين ، باااااااااااي
سكرت عاليه ونامت وردت قامت وتسحب روحها للحمام
غلا اتصلت وقالت لخالد ووافق انها تطلع ..
لبست غلا و لفت شيلتها وتعطرت بعطر خفيف وخذت شنطتها وموبايلها وسكرت دارهم ونزلت ..
عمر كان طالع من البيت ولطيفه كانو عندها نسوان يشربون جاي الضحـى ..
غلا دخلت وسلمت وطلعت عنهم
استأذنت لطيفه وقالت لهم شوي وبترجع ،، بتجييك على الحلوو ..
لطيفه : وين انشالله ؟؟
غلا وهي لين الحين تبتسم من سوالف الحريم .. :
غلا بكل برود : هلا ؟؟
لطيفه : وين رايحه ؟؟
غلا : بشتري هديه لعمي وبطرشها مكتبه ..
لطيفه : خوووش والله ، قلتي لريلج
غلا : مايبي لها كلام ، حبيبي هو اللي اقتررررح هالاقتراح ( تبي تقهرها)
لطيفه كانت محتره من حجيها : ولدي انا يقترح مثل جي؟؟
غلا : أي ، عن اذنج مابي اتأخر ،، مع السلامه
غلا ماخلت لها مجال للنقاش كلش والسياره كانت تنتظرها ..
ركبت الـجاكوور وقالت للدريول يروحون بيت عاليه
دخلوا للبيت وكان اخوها راشد بالحوووش يلاعب اخوانه ..
كان مستأذن من شغله لانه بيودي اخوه المستشفى عنده موعد ..
راشد شاف السياره وقرب منها وغلا ترنرن على عاليه
عاليه طلعت من الباب ووقفت فتحت الشنطه طلعت موبايلها
عاليه : هاااااااااا شفييييييج انتييييي صبري عليييييييي