الفصل الثاني

1514 Words
صداقة جيدة ام صداقة سيئة في مكان اخر جائت لـ تفتح الباب لـ تصدم ان ابنة زوجها ليست موجودة سمية بغضب راحت فين البت دى هبطت الدرج لـ تسال ام كانت عند الجيران ولكن لا احد يعرف اين هي الفتاة اخذت سمية تسب وتلعن بها مثلما كانت تفعل عاداتها ثم هبطت الدرج الى آخره لـ ترى اي شخص قد رأى الفتاة ولكن لا احد يعرف اين هي الفتاة!! ثم صعدت الدرج مرة أخرى وهي خائفة وقلقة ان يكون ما بالها صحيح وان تنطق بـ كلمة لأحد لهذا قررت ان تبحث عنها بنفسها وان تلقنها درسا على هروبها من سجنها سمية بتوعد لها توقعي بايدى بس ومش هرحمك مر اليوم طبيعيا حتى اتى الليل فى الليل كانت تشعر لورين بالعطش الشديد فقامت لـ تهبط الدرج حتى وصلت الى المطبخ ثم افتحت الثلاجة لـ يقع نظريها على القميمة بداخلها ثم تهبط لـ تجلبها ثم ترتوى عطشا اقفلت باب الثلاجة في اتجاهها لـ تخرج من المطبخ ولكن اتى لها لـ يوقفها رعد انا اسف اني اتعاملت معاكي كدا وحابب نبقى صحاب اي رايك ؟ هزيت رأسي بالموافقة رعد مسك يدي وخرجنا سويا ولكن قد اتى ايضا امير لورين بابتسامة واسعة عندما رأته امير وهو ينظر لهم اي اللي مصحيكوا لحد دلوقتي رعد لقيتها بتشرب نزلت اشرب انا كمان.... وانت بتعمل اي هنا ؟ امير بصراحة انا جعان... انتوا مش جعانين ؟! نظرنا جميعا الى بعضنا البعض لـ نهز رأسنا بمعنى ماشي امير بضحك على لطافتهم طيب يلا المطبخ احنا التلاتة وربنا يستر رعد انا راي كدا برضو امير تمام تعالوا ورايا بس براحة عشان بابا وماما رعد تمام ذهبا ثلاثتهم الى المطبخ لـ يبحث امير على اي شئ قد تكون تركته الخادمة قبل ان تذهب الى بيتها امير وهو ينظر لاعلى انا لقيت اندومي نمشي بي حالنا لحد الصبح رعد ماشي امير نظر الى لورين رآها تبتسم ايقن انها تحبه بعد دقائق طويلة كان قد جهز ثم قدم لهم الطعام وقسم الاطباق والشوك لـ ياكلون ب**ت جميعهم بعدما انتوا غسل كلا منهما طبقه بتواضع وسط ضحكاتهم التى ملأقت المطبخ ولم تنتهي بعد... انتهوا من كل شئ وكأنهم لم يدخلوا الى المطبخ من الاساس ثم ذهبوا الى غرفهم لـ يغطوا في نوم عميقا في استعداد كلا من رعد ولورين لـ يذهبا معا الى المدرسة..... قد نكون تركنا الماضي ورائنا ولكن هل هذا سيؤثر على حياتنا في المستقبل... (نـهار احـمـد) فى اليوم التالي كان اليوم الاول لـ تذهب فيه لورين الى مدرستها الجديدة ولا تعرف كيف سيتعاملون وتتعامل من قبلهم في هذا الوقت هل سيرحبوا بها ام سـ يهينوها ويلعنه بها خاصة بعدما اصبحت لا تتكلم فكيف سيكون التعامل معهم بعد انتقالها لـ مدرسة اخرى وهوية جديدة اصبحت لورين مجدى وليس لورين كارم اين سيأخذني قدري هل سأنجح واستطع التأقلم على هذه الحياة الجديدة ام سيظل ينتهي بي المطاف وحيدة بين الجدران عندما جئت ان اركب السيارة مع رعد ويقودنا سواق خاص ذهب بنا وبعد مرور من الوقت كنا قد وصلنا الى المدرسة هبطنا من السيارة ولكن رأيت رعد بدل ما ينتظرني لاني لا اعرف شيئا هنا رايته يجري الى الداخل تاركني ورائه نظرت الى هذه المدرسة وكم هي كبيرة جدا دخلت الى هذه المدرسة بتفحص انظر الى معظم الفتيات بهذا السن يقفون مع شباب معهم بنفس المدرسة حتى وقع نظري على رعد كان يقف مع فتاة وشابان وهو يضحك حتى عندما رأوني قال احدهم تعرفها يا رعد ؟؟ رعد نظر لي وهو يضحك قائلا اه معرفتكوش دى لورين اللي امفروض انها اختي يعني بابا وامير جابوها امبارح عندنا نظرت الفتاة لي قائلة شكلنا هنتسلا ثم ضمت يديها مع بعضهم واتجهت لي الفتاة انا ماريا... اسمك اي يا حلوتي ؟! لم ارد عليها رعد ينظر لي وكأنه قد نسى اوبس نسيت اقولكم انها خرسة مبتتكلمش بس بتسمع فل الشاب الآخر بضحكة ساخرة اي اللي وقعكوا الوقعة دى الشاب الاول مينفعش اللي بتقوله ده... وانت يا رعد مهما كان هي باقت اختك مينفعش تسمح لحد يتكلم عليها تركتهم وذهبت لـ تبحث عن صفها رعد ماشي يا مراد باشا المرة الجاية مراد بإستاذان عن اذنكوا انا داخل صفي.... وتركهم وذهب لـ يبحث عن تلك الفتاة حتى رآها تجلس على مقعد بإحدى الطرق اتجه اليها وقلبه ينبض بقوة من البحث عنها والمجهود قائلا كنت بدور عليكي انتي في صف كام ؟! ابتسمت لورين لانه اهتم الى امرها ثم اخرجت من حقيبتها قلما و ورقة ثم كتبت هي بإنهى صف فأخذها معه لـ يريها بـ إي صف ظلوا يبحثوا حتى أهلك الوقت وكانت الحصة الاولى في النصف عندما وصلوا قال مراد قبل ان يذهب ميس دى بنت جديدة كنا بندور على صفها بنعتذر على التأخير الاستاذة بلطافة تمام يا مراد روح صفك يلا وخلي بالك من نفسك تمام مراد بإبتسامة تمام ميرسي مراد وقد نسى ان يقول شيئا هاما لـ يذهب مرة اخرى الى صفها قبل ان تذهب تلك الميس قائلا لها اسف بس نسيت اقولك حاجة مهمة الاستاذة قول يا مراد في اي ؟! مراد دى لورين مجدى الألفي اخت رعد وامير بالتبني وهي مبتتكلمش بتسمعنا عادى بس مبتتكلمش عشان متتعرضش بس للاحراج من حد من الفصل الاستاذة بابتسامة وتفهم فهمتك تمام انا هتصرف برضو مع باقي الاساتذة مش هسمح لحد يخليها تتعرض لأي احراج ميرسي على لطافتك واهتمامك بزملائك يا مراد مراد بابتسامة العفو... عن اذنك الاستاذة مع السلامة تركهم متجه الى صفه لكن ضاع منه الحصة الاولى وكانت الحصة الاولى على وشك ان تنتهي انتظرت في الخارج حتى خرج استاذ اللغة الإنكليزية يؤنبني ويعاتبني على تأخري عن الحصة الاولى الاستاذ كنت فين يا مراد... مجيتش ليه الحصة الاولى ؟ مراد باحراج اسف استاذ تقدر تعاقبني ال*قاب اللي عايزه !!! الاستاذ متتكررش تاني يا مراد المرادى انذار ليك تمام مراد تمام يا مستر... ممكن ادخل ؟ الاستاذ اتفضل دخل صفه كان ينظر له رعد بعدم ارتياح ومنصدم انه تغيب عن الحصة لاجل لا احد بالنسبة له رعد كنت فين يا بني ؟ لم يرد عليه مراد لانه غاضبا منه كثيرا على ما فعله مؤخرا مع هذه الفتاة الجميلة مراد في عقله هي جميلة اوى واضح ان وراها حاجة اتمنى نبقى اصدقاء.... مش عارف لي رعد بيتعامل معاها كدا مع انها اجمل من ماريا اللي مش عارف هو ملموم عليها ليه بعدما انتهى اليوم الدراسي جائوا لـ يخرجوا رعد مراد رايح فين يا بني مش هنخرج ؟ مراد بضيق لا اخرجوا انتوا انا هتمشي شوية رعد بنفاذ صبر يلا احنا يا وائل لاني معرفش ماله الواد دا وائل بضحك لا لا متقولش شكله وقع في الحب يا صحبي ههه نظر له رعد لكي ي**ت مراد تركهم وذهب الى صف لورين لـ يراها تبكي وحدها بالصف بعد انتهاء اليوم الدراسي ثم يتجه اليها لـ يطمئن عليها مراد بقلق لورين مالك حد ضايقك ؟ لورين ترفع رأسها له وتهز رأسها بمعنى لا مراد بتعيطي ليه؟ لورين تفتح دفترها لـ تريه شيئا مكتوبا وهي تبكي مراد وهو يقرأ تفاصيل يومها حزن كثيرا لان تفاصيل يومها لم تكن ما في عقلها السبب لانها لا تتكلم مثل الباقي مراد اغلق الدفتر وحاول تهدأتها قائلا اهدى انا معاكي متعيطيش تعالي هروحك لورين كتبت تعرف البيت؟ مراد يقرأ بابتسامة ايوا اعرفه تعالي ذهبا مع بعضهم وفي الطريق قطعوا عهد الصداقة معا ان يبقوا اصدقاء مهما حدث بعد ساعة من المشي على الاقدام لم يشعروا بالتعب وهو يتحدث وهي تستمع وهو تعلم مثيرا من لغة الاشارة على الرد التي تعلمت هي معظمها امس قبل ان تذهب اوصلها عند الباب لـ يروا امير يجلس بالحديقة يدرس بين الزرع والازهار عندما رأته لورين همت بالجري بإتجاهه امير بابتسامة جيتي مع رعد؟ لورين هزت راسها بحزن بمعنى لا ثم ابتسمت لـ تؤشر له على مراد الواقف عن بعد مترات قليلة عند الباب امير في عقله على الله اللي يكون في بالي صح !! اتجهوا الى مراد ثم ساله امير عن احواله ثم..... امير بتساؤل امال فين رعد مجاش ليه معاكم مراد ينظر الى لورين وعرف امير انه لا يريد ان يحكي امام لورين امير بابتسامة بنتي حبيبتي ادخلي جوا غيري هدومك والعبي شوية وانا جايلك دقايق بس وهنيجي نلعب مع بعض ماشي يا عصفورتي بدون سابق انذار ووعي قبلته لورين على خديه برقة وحنان انصدم من فعلتها ولكنه ابتسم حتى لا يظن مراد شيئا اخر امير تعالا نقعد هناك في الجنينة واحكيلي مراد تمام جلسا الاثنان وهم مراد بالحديث على ما فعله اليوم او هو ما فعل شيئا سوا التنمر على هذه الفتاة المسكينة كان امير يستمع الى مراد في **ت و من داخله يغلي من الغضب من اخوه واقسم انه لازم يفعل شيئا لـ يرد اعتبار هذه الفتاة التي اسرته بضحكتها حتى وان لم تتحدث يكفي ان تراها تكبر امام عينيك فقط امير /ك تمام يا مراد شكرا انك وصلتها هنا وانا هـ تصرف مع رعد مراد اتمنى رعد يبقا احسن هو صحبي بس مينفعش اللي عمله دا حتى انه ماشي مع واحدة مصاحباه بس عشان اما يكبروا يكونوا قريبين اكتر من بعض امير هـ تصرف متقلقش هحل كل حاجة باذن الله خير مراد باذن الله اسيبك انا بقا وابقي سلملي على رعد ولورين وعمو وطنط ميريهان امير بابتسامة يوصل دخل المنزل لـ يراها جالسة واعينها بالارض وتلعب بقدميها و قد ارتدت بجامة بيتي مرسوم عليها كرتون فروزون تاركة شعرها البني الطويل منسدل الى الوراء ابتسم امير على لطافة هذه الطفلة الصغيرة وظل ينظر اليها لـ ثوانِ غير واعِ لاي شي يحدث بجانبه نظرت له بابتسامة ثم قامت تتشبث بيده حتى اوصلته الى الصالون لـ تريه المكتوب بداخل الدفتر رأه امير وابتسم ابتسامة واسعة كان يكتب بها أحبك جدا اميري شكرا ليك لأنك معى امير يرفع يده على رأسها ثم قائلا انا كمان بحبك صغيرتي انتظروا الفصل الثالث بقلمي / نــهـار احـمــد
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD