البارت الثاني

1067 Words
ينظرون لها ولشعرها ويقولو كم هي جميلة وقالت اريد ان اتناول النودلز وفراخ كنتاجي وعندما وضع الطعام كانت تأكل وفجاءه دخل رجل وسيم جدا ويبدو عليه الفخامه ومعه بعض من الحرس وبعض من الرجال المهمين وعندما دخل وقف الجميع يحيونه ما .. ...عادا هي ظلت تأكل ولم تنتبه ان احد قد جاء وفجاءه رأت كل من في الاوتيل واقفين واتفتت وفجاءه وجدت شخص وسيم جدا ويبدو عليه الغرور مثل الأشخاص بتوع المسلسلات الكور.ى فقالت الوسيم المغرور.. وفجاءه نظر ناحيتها عندما رأها تتكلم بلغه غير اللغه الكوريه وكان ينظر لها من شعرها الطويل وعرف من كلامها انها عربيه وليست كوريه لانه يعرف اللغه العربيه وانتابه الفضول يعرف من هي صاحبت الشعر الطويل التي رأته ولم تقف مثل كل الواقفين واقترب منها .. وحدثها باللغه الكوريه وقال لها انتي ففكرت ان جارسون المطعم جاء ليقول لها انها هايزه طعام تاني فقالت له هاتلي كمان وجبه زيها وقالت ما الذ الطعام الكورى وفجاءة سمعت صوت يقول انتي فلتفتت تتخانق معاه وفجاءه رأت الرجل الوسيم امامها فقال قومي.. فقالت بالكوري نعم اقوم لي كان مكانك وانا معرفش حضرتك انا الا جيت الاول فقال واضح انك متعرفيش. انا مين فقالت ولا عايزه اعرف فقال اتفضلي قومي فقالت مش هقوم وفجأة جاء الجرسون.. .... وقام بالتحيه وهي ضم الايد والانحناء وقال المدير وفجاء انصدمت وقامت من مكانها وقالت المدير مكنتش اعرف حضرتك انا اسفه اتفضل وانا همشي من هنا فقا لا متمشيش اقعدي مكانك وكملي اكلك وفجاءه عندما قال لها هذا وكأنها مصدقت وظلت تأكل ومصدم من اسلوبها ويقول في داخله كم هي جميلة جدا ولكن اسلوبها يدل علي انها فقيره وليست راقيه وفجاءه رن هاتفها وكان المتصل اصدقائها عمر وجاسر. وإيلين ولين وردت عليهم وقال وحشتوني وكان ينتبه لحديثها وقالو وصلتي الي كوريا فقالت انتم وعدتوني انكم ستأتو وكان جاسر حزين وفجاءه قالت جاسر لماذا انت حزين فقال مكنتش عايزك تمشي بعد الا حصلك وتبقي معانا فقالت وهي غاضبه جاسر كم مره.. .. قلت لك لا تفكرني بما حدث وان تالا المالكي ماتت وستعيش بطريقتها وتتخلي عن حياة الرقي لكي تعتمد علي نفسها وتنسا ما حدث معها في هذا اليوم فقال عمر وحازم فقالت عمر معنتيش تجبلي اسم الانسان.. . ده وتالا المالكي القويه مش الا بتستقوي بأبوها ومكانته هتاخد حقها فقال وهتقدرى يا تالا تعيش لوحدك وتتخلي عن حياة الرفاهيه تالا المالكي الا الكل بيحسدها علي جمالها واناقتها ورقيها فقالت تالا الرقيقه الا كانت مغروره ماتت ومستحيل اثق في اي رجل مره اخرى فقالت اقفلو بقا لانكم عصبتوني وبتهيئلي الاوتيل بيتف*ج عليا واغلقت وكان هو مندمج معها كثيرا وفهم ما كانت تتحدث به ولكن لم يفهم كثيرا ما كانت تقوله . وقال من اين انتي فقالت وهي تأكل ونسيت انها تتكلم المصريه فقالت من مصر فقال ماذا تقولي.. . انا لا افهمك وفجاءه قالت انا من مصر وجيت هنا لكي اعيش في كوريا وان اعمل في اكبر شركه ت**يم الأزياء في كوريا الجنوبية وهي شركة دا تشون وانا هروح اعمل مقا**ه بكره فقال انت تعرفيها او تعرفي صاحب.. .. . الشركة فقالت انا اول مره اجي كوريا بس بتابع ت**يماته ولسه لحد الان مشوفتوش بس عندي صاحبتي بتقول انو صاحب الشركة انسان غريب الاطوار وعصبي ومغرور وكل شويه يغير سكرتيره فقال.. .. واي الا مخليك متأكده ان هيتوافق عليك فقالت علشان السيڤي بتاعي لو شافو هيوافق وكمان ميفرقش معايا هو صعب و عصبي اهم حاجه انا جايه احقق احلامي وقررت مش هرجع بلدي الا لما احقق ذاتي وفجاءه قامت وقالت وانت مالك صحيح انت بتسأل.. .. كتير لي والغريب اني بجاوبك ونسيت انك راجل بردو انتو الرجاله كلكم زي بعض فقال عفوا ماذا تقولي فقالت حضرتك انت بتسألني علي اي أساس مش علشان نزلت في الاوتيل بتاعك تدخل في تفاصيل .. . ....حياتي وتركته ورحت الي غرفة الاوتيل وكان مصدوما من تصرفها وتوعد لها انه هو داي تشون صاحب هذا الاوتيل وصاحب اكبر شركة ت**يم الأزياء في كوريا الجنوبية وذهب الي الاجتماع مع الوفد.. الصيني وكانت هي تنام علي السرير ولم تصحي الا تاني يوم عندما اتت لها صديقتها ليانغ تشونغ وفتحت لها وقالت ارتدي ملابسك لازم نروح دلوقتي الشركة اتأخرنا وارتدت جيب قصيره سوداء وقميص ابيض ووضعت ميكاب ووضعت برفانها وتركت شعرها وقالت.. لنفسها صحيح هتغير ومش هكون تالا القديمه بس مستحيل اتغير في طريقه لبسي واناقتي ولازم اكون دايما انيقه لان دا اول طريق لثقه بالنفس وعندما رأتها ليانغ قالت يا الهي كم انتي جميله جدا تالا فقالت.. .. انتي الاجمل وذهبو معا بسيارة ليانغ في شركة داي تشون كان هناك شاب يدعي تشين هوا هو شاب وسيم جدا وصديق الطفوله لي دي تشون وهو مدير اعمال دي تشون وهو يحب ليانغ ولكن ليانغ لا تحبه كان.. .. . لم يأتي المدير الي الآن وكان من يقوم بالانتر فيو تشين هوا وكان كل من تقدم لم يصلحو ولكن هناك مشكلة بهذه الوظيفه لابد وان يكون المتقدم كوري الجنسيه. عند تالا كانت هي وليانغ قد وصلت وعندما رأت الشركه لم تتوقع انها بهذا القدر من الجمال والفخامة.. .. .... وعندمو رأو الامن ليانغ ادخلوهم فورا ودخلت الي الشركه وكان كل العاملين بها يحيوها وينظرون الي تالا ويقولو كم هي جميله وذهبت الي مكتب تشين هوا وكان يجرى مقابلة ودخلت وكانت تالا تنتظر.. .. في الخارج وعندما رأها تشين هوا توتر وقام يقف لها ببتسامه هي تعلم انه يحبها ولكنها لا تحبه ودخلت وقالت صديقتي جاءت تقدم علي وظيفة السكرتيره وقال حسنا ادخليها ودخلت ولكن انصدم من شدة جمالها.. .. وطول شعرها وعندما رأها عرف انها لم تكون كورية الجنسيه فقال اتفضلي كل هذا الحديث بالكورى وقالت حسنا فقال ما اسمك ايتها الحسناء الجميله وشعرت ليانغ بالغيره عندما قال لها تشين هوا تالا الحسناء الجميله فهي لا تعرف لماذا وهي لا تحبه فقالت اسمي تالا المالكي فقال اسم جميل تالا فقال اولا يا انسه مش انسه فقالت اكيد فقال انسه تالا مستحيل تتقبلي في هذه الوظيفة وفجاءة تبدلت ملامحها من الثقه والابتسامه الي الحزن والصدمه وقالت لماذا انظر.. .. .. الي السي في بتاعي بتأكيد لو شوفته هتقبل فقال من غير ما اشوف انتي جنسيتك كوريه فقالت لا انا مصرية الجنسيه فقال هي مصر فيها حلوين كدا فبتسمت وقالت لماذا فقال لان اول شرط في عقد العمل.. لابد من ان تكون كورية الجنسيه فقالت انا حلمت ان اتي الي هنا واعمل في هذه الشركه وجئت من مصر لكي اعمل فيها فقال مش بيدي شئ وحزنت وفجاءه للحظه شعرت ان حلمها تحطم وعندما رأها حزينه قال في.. .. حل بس لازم المدير هو الا يوافق ويلغي الشرط بتاع العقد ومع اني عارف ان مستحيل بس ممكن تتكلمي معاه.. . . وتقنعيه فقالت سأتحدث معه اين هو فقال انتظرى في الخارج مع ليانغ وعندما يأتي سأدخلكي فوراً ولكن احترسي فهو حد الطباع فقالت اعلم ليانغ اخبرتني وذهبت مع ليانغ كانت ليانغ تريها الشركه..
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD