bc

روايه حب يتخطى الحدود

book_age16+
38
FOLLOW
1K
READ
drama
comedy
sweet
serious
like
intro-logo
Blurb

تالا فتاه يتركها عريسها بفستان العرس بعد قصة حب ولم يأتي يوم الفرح ويظلو يتهامسون المعازيم منهم من هو حزين ومنهم من هو شمتان ان عريسها تركها في ليلة الفرح. تدخل في صدمه وتتخطها بعد فتره وتقرر ان تتغير وتتخلي عن تالا القديمه ووتقرر ان تحقق احلامها وتبني نفسها ولا تعتمد علي عائلتها بكل شئ وتذهب الي كوريا وتعمل في اكبر شركة ت**يم الأزياء في كوريا الجنوبية بمساعدة صديقتها الكوريا وتقسم انها لن تذهب الي مصر مره اخرى قبل ان تكون قويه ولا تجعل احد يستغلها مره احرى وسيحدث معها مغامرات كثيرا هي ومدير الشركه داي تشون تشانغ البطل المغرور والعصبي الذي لا يعجبه اي فتاه لحد الان فقط فهل ياترى سيقع المدير دي تشون تشانغ في حب تالا سكرتيرته ام لا؟ هذا ما سنعرفه عن قراءة الروايه الممتعه من نوع اخر لمحبي الكورين فستأخذنا في عالم مليئ بالمغامرات والحب والرومانسيه والدراما فهي روايه ممتعه بمعني الكلمه اتمني تنال اعجبكم! ؟

chap-preview
Free preview
البارت الاول
كانت جميله جدا تنظر في المرآة وهي تقف بفستان عرسها وكانت في غاية الجمال وفي غاية السعاده نعم انها انها تالا المالكي ابنة رجل الأعمال أحمد المالكي كانت تنظر لها فتاة الميكب ارتست قالت انا اول مره اشوف عروسه قمر كدا انتي بجد حلوه اوى فبتسمت وقالت.. فرحانه فقالت تالا جدا فقالت بتحبيه فقال بحبو جدا كانت في غرفة الاوتيل وتنتظر عريسها يأتي لها وكان كل المعازيم ينتظرون في القاعه وكانت ترن عليه لتقول له لماذا تأخر ولكن لم يرد عليها فتوترت وقالت لها.. .. فتاة الميكب ارتست متتوتريش اكيد هو في الطريق وفجاءه كان باب الغرفة احد بالخارج يطرقون الباب وفتحت الباب وكانو صحبات العروس تالا واول ما شافوها كانو فرحانين لجمالها ومبسوطين ليها وكانت تضحك معهم وتأخر الوقت وكانت ترن عليه ولم يرد وتأخر.. الوقت اكتر وجاء والدها ووالدتها وعندما رأوها فرحو انهم رأوها بفستان العرس وفجاءه رن موبيل تالا العروس وكان المتصل حازم العريس وقال تالا فقالت تالا بلهفه حبيبي اتأخرت لي ولم تسمع بصوت واضح ففتحت.. .. المايك وقالت حبيبي انا بستناك من زمان وبرن عليك ومبترودش فقال تالا انا مش هتجوزك ومش بحبك وانا بحب وحده تانيه وانا عندي طياره دلوقتي فقال ابوها انت بتقول اي يا ابني فقال زي ما سمعت انا كدا انتقمت منك في بنتك فقال انتقمت مني لي انا عملت.. .. اي فقالت تالا حازم انت بتهز ارجع يا حازم كل الناس تحت هتفضح انت بتهزر صح وبتعمل فيا مقلب صح حازم ارجع انا مقدرش اعيش من غيرك يا حازم فقال اللعبه خلصت ودا الا من يوم ما عرفتك وانا بحاول اعمله اخليكي تحبيني وتتعلقي بيه وفي الاخر ا**ر قلبك.. .. وا**رك قدام الناس وانتي بفستان العرس لوحدك وياريت تنسي انك عرفتي حد اسمو حازم فاهمه وقالت حزم متسبنيش حازم متقفلش واغلق الخط وكان كل من في الغرفة يستمعون لهذا الكلام في قاعة.. .. . الاحتفال كان كل المعازيم يستغربون تأخر العريس والعروس عند تالا العروس تقف لم تستوعب ما حدث وانا ما بينهما وبين حازم كان مجرد لعبة كانت مصدومه جدا والكل في الغرفه يبكي عليها وفجاءه فتحت بابا غرفتها وطلعت تجرى مسرعه لكي تذهب له في.. المطار ونزلت تجرى وهي منهاره امام المعازيم واوقفها ابوها وكان منهم من هو حزين ويبكي لأجلها ومنهم من هو شمتان فيها وفي ابوها وكانت تبكي وتقول حازم يابابا اكيد بيهزر وقعدت في الارض بفستان .. . ..اماما الجميع تبكي وكانت م**وره جدا وفجاء اغمي عليها وااخذها والدها وامها واصدقائها وذهبو الي المستشفي واخت حقنه مهدئه ونامت وكانت تهتف وهي نائمه حازم متسبنيش يا حازم. وكان الكل ينظرها في الخارج وحزينين عليها. تاني يوم قامت من.. .. النوم وكانت تقول انا فين وتذكرت ما حدث وظلت تبكي كثيرا وتقول حازم بتعمل فيا كدا لي وجاء دكتور نفسي وحاول تهدئتها وحاول ان يعالجها لكي تتخطي هذه الصدمه وبعد مرور ستة أشهر كانت قد تخطت .. الصدمه وقررت ان تتغير وان لا تجعل مشاعرها تتحكم بها وان تحقق احلامها وقررت ان لا تؤمن بالحب مره اخرى وان كل الرجال متشابهين كانت تحضر شنطتها لكي تسافر وتحقق احلامها وكان والدها ووالدتها من الاساس يمانع هذه السفاريه وكانت.. .. دائما تتمني ان تسافر الي كوريا وتعمل في اكبر شركة ازياء هناك وتتمني ان تعيش في كوريا ولكن بعد ما حدث مها وبعدما تخطت هذه الصدمه قرر ان لا يمنعاها ويترها تذهب تحقق احلامها وقالت انا اريد ان اعتمد علي نفسي وهتغير ومش هفضل اعتمد عليك.. .. في كل حاجه يا بابا ومش هرجع الا لما احقق احلامي وتالا الضعيفه دي لازم تموت ولازم ابقي اقويه انا اتعلمت الدرس يا بابا .متخافش عليا فقال ماشي يا بنتي ولو احتجتي اي حاجه كلميني فقالت انا هروح علي.. .. اوتيل هناك في الاول وبعد ازنك يا بابا متجبليش بيت كبير انا عايزه اعيش عيشه بسيطه واعتمد علي حالي ارجوك يا بابا انا نفسي اعتمد علي حالي وانسي تالا المدلله الا ما تعرف تجيب لنفسها كوباية الميه لازم اكون قويه واد حالي علشان انسي فقال يا بنتي كنتي.. .. . خاليكي وانا افتحلك اكبر شركة أزياء فقالت بابا خلاص انا نفسي اروح اشتغل هناك في كوريا نفسي اعيش فيها وابدء حياتي اعتمد على نفسي واثرف علي نفسي معلش يا بابا لفتره بس احس اني بدءت اكون.. . قويه خلاص هخليك تعمل الا انت عايزه بس علشان اتعب واعرف قيمة الدنيا فقال براحتك. وذهبت الي المطار وودعوها اصدقائها وابوها وامها وذهبت وركبت الطائرة وقالت واخيرا هحقق حلمي ومستحيل.. .. ارجع مصر الا وانا قويه وامحققه احلامي بعد مرور 8 ساعات كانت نائمه وفجاءه تعلن الطائرة عن وصولها لأرض كوريا الجنوبيه وكانت تشعر بسعاده عند وصولها وحملت امتعتها وذهبت وكانت هناك صديقه لها قد تعرفت عليها من علي الانترنت وهي تعمل.. في اكبر شركة ت**يم الأزياء في كوريا واسمها ليانغ تشونغ ونزلت تالا ويبدو عليها الانبهار انها واخيىا ذهبت الي كوريا ورأت وحده تمسك لافته مكتوب عليها تالا وعندما قرأتها ذهبت لها وسلمت عليها وقالت ليانغ تشونغ اوه كم انتي جميله تالا كانت تالا تتكلم.. اللغه الكوريه بطلاقه فقالت انتي الجميله فقالت اشتقت لكي كثيرا كم تمنيت ان اراكي واخيرا رأيتك سأجعلك ترى كل ما هو جميل في كوريا وظلو يتحدثون فقالت ليانغ انتي ستأتي وتعيشي معي في منزلي.. فقالت لا اريد ان اذهب الا الاوتيل فقالت ستأتي معي تالا ولكن رفضت تالا وذهبو الي الاوتيل وجلسو سويا وقالت تالا ليانغ عايزه اقدم في شركه داي تشون فقالت عايزه تقدمي فيها مره وحده دي اكبر شركه في كوريا فقالت حلمي اشتغل فيها بسمع انهم محترفين.. . .... فقالت احب اعرفك ان انا اخت صاحب الشركه الا انتي بتحلمي تشتغلي فيها فقالت انتي بتكلم جد فقالت بطبع انا اسمي ليانغ تشونغ واخي اسمه داي تشون تشونغ فقالت مش مصدقه فقالت انتي بتشتغي معاه فقالت لا انا مبحبش مجال الازياء بحب التمثيل وكمان.. .. اخي داي تشون صعب التعامل تعرفي ان اكتر من مليون وحده اتوظفت سكرتيره ولو وحده غلطت غلطه بيطردها وكمان هو عصبي شويه وتحسيه مش طايق نفسو فقالت ليانغ انا هخدك في الشركه بكرة وتقدمي ورقك واكيد هتقبلي بس معتقدش الجمال ده.. . والرقه دي يا تالا هتستحمل وجود اخويا داي تشون فقالت غدا سأتي لصطحابك وسأترككي ترتاحي فقالت اوك سأنتظرك غدا وذهبت وكانت تالا جعانه جدا وذهبت اخذت حماماً وارتدت ملابسها وهي بنطلون چينس.. .. . ... وبلوزه بيضاء بكات وتركت شعرها وكان شعرها يصل لبعد خصرها وكانت وهي تمشي ترفعه لانه ملفت جدا ولكنها قررت ان تتركه وذهبت الي اسفل في ...ممطعم الاوتيل طلبت منه المينو وكان كل من في الاوتيل ينظرون لها ولشعرها ويقولو كم هي جميلة وقالت اريد ان اتناول النودلز وفراخ كنتاجي وعندما.. ..وضع... .

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

فتاة انحنت من اجل........الحب

read
1K
bc

رواية " معذبتي “ لنوران الدهشان

read
1K
bc

جحيم الإنتقام

read
1.8K
bc

أنين الغرام

read
1K
bc

معشوقتي

read
1K
bc

بنت الشيطان

read
1.7K
bc

عشق آسر. (الجزء الثاني من سلسلة علاقات متغيرة ).

read
2.6K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook