الحلقة التاسع

2431 Words
ليان ماعرفت وش تسوي ورفعت جوالها واتصلت وقوت مو فاهمه شي وسحبت ريم للباب وريم تبكي وبعدت ليان عن الباب بقوه وطلعت وليان تنطره يرد ‏سلطان كان يشتغل ومن رن جواله وشاف الرقم وتذكرها وتذكر كلامها استغرب وضحك بااستحقار ومارد لانها قالت انها تركت الشغل يعني مالها علاقه بريم ‏ليان بقهر مشت وراهم وهي تنتظره يرد وشافتها اخذت عباتها وصارت تلبسها ورجعت اتصلت وهي تخانق:ماراح تطلعين ‏سلطان استغرب ورد ‏سلطان:نعم يالمغـ. ‏وسكت وهو يسمع صوت بكى ريم عرف صوتها ‏سلطان بخوف:ريم اللي تبكي؟ ‏ليان: سلطان بنتك امها بتأخذها غصب ، مو راضيه تسمعني ‏سلطان بصدمه ماقدر يتكلم ، امها؟ وريم تبكي؟ ‏قوت جمدت ملامحها من سمعت اسمه ، وتناديه سلطان حاف؟؟ ورقمه معها؟؟؟ وش يعني كل هذا؟ ‏سلطان وقف:لاتخلينها تأخذها ، ليان انتبهي تطلع فيها انتبهي شوي واجي قريب انا ، ليان ريم باأمانتك ‏ليان ناظرت لها:مو راضي ابوها تطلع من الروضه مثل ماتوقعت ‏قوت صرخت: بعدي اقول ، وش فيك ماتفهمين ليش تتدخلين؟ من انتي وش عرفك بسلطان؟ ‏سلطان سمعها وهو ماشي طالع بسرعه من القسم ‏سلطان : ليان اسمعي خلي ريم معك لاتطلع ‏ليان كانت تسمعه وتناظر لقوت ‏وسحبت قوت ريم ومشت للباب وليان مشت بسرعه لباب الساحه ووقفت قدامه : ماراح تطلعين والله ماتأخذين ريم ‏فوز وهي واقفه وكل الاداريات والمدرسات واقفات يناظرون لهم ‏فوز:ليان مريضه انتي؟ البنت مع امها ‏ليان صرخت : مالك دخل انتي ‏ورجعت ناظرت لقوت : البنت ماتبي تطلع معك ناويه تخ*فينها يعني؟ ‏سلطان وهو ماشي بالسياره يسمعهم ومعصب ومتوتر وبنفس الوقت خايف ‏قوت:اخ*فها وهي بنتي يالمريضه؟ ‏ريم تبكي وتسحب نفسها ‏ليان توترت وهي تناظرهم وقربت لها قوت ‏قوت وتكلمت بحده ‏قوت : انا وسلطان متطلقين ، وهو حارمني من بنتي ، اذا تبين سلطان خذيه بس بنتي معي انا ‏ليان بتضيع وقت:متطلقين والا لا ، الروضه ماهي مكان لمشاكلكم ، ريم دخلت لروضه مع ابوها تطلع مع ابوها ، وحلوا مشاكلكم برا الروضه اما هالخ*ف لااا ، وريم مسؤليتي ماراح اتركك تأخذينها ‏قوت صرخت:ريم بنتي ‏ليان:ترا ازعجتينا بنتي وبنتي ، هذا اللي عندي .. ‏سلطان كان يسمع كلامهم وعصب من كلام قوت وكل ماقرب للروضه يعصب اكثر كان يمشي بسرعه ‏، ‏قوت اخذت نفس تهدا ولفت لفوز:راح تتحاسبون ع اللي تسوونه دام هذي مدرستكم ‏ليان:تكلمي معي انا مو معها ‏قوت ناظرت لها بحده : انتي بعد لاتنسين اللي سويتيه ‏لجين من بعيد:ليان ‏ليان ناظرت لها وبلحظه بعدتها قوت بقوه ودفتها بقوه وطاحت وفتحت الباب قوت وطلعت وصرخت لجين ..! ‏لجين:ليييان ‏ومشت لها وقوت طلعت وهي تسحب ريم وريم تبكي وتحاول تسحب نفسها ع وقفه سياره سلطان ونزل بسرعه ومشى لها قبل تركب السياره وتكلم بعصبيه:قوت ‏قوت لفت له بصدمه وجمدت وريم من شافت ابوها زاد بكاها ، وسمع صوت صراخ داخل الروضه وكان يناظر لقوت بحده ومعصب ومايشوف شي غير قوت وريم قدامه ، وقوت تناظر له بصدمه وخوف ملامحه ماتغيرت بس زادت حده ‏قوت تسارعت انفاسها وهي ماسكه ريم وتكلمت بربكه ‏قوت بصوت مقطع : رر رريم بنتي ‏سلطان يناظرها بحده وماتكلم وارتخت يد قوت وسحبت نفسها ريم وركضت لابوها وحاوطت يدها الصغار ع ساقه وهي تبكي بخوف ‏نزل راسه وناظر لها ورن جواله ومااهتم ورجع ناظر لقوت وقوت ناظرت لريم ‏قوت : ريم انا امك ماني ميته والله قدامك ‏ريم تشهق بخوف ‏سلطان مسح ع راس ريم وتكلم بهدوء وثقه:روحي لبيتكم ولاحقك ‏قوت انصدمت من كلمته وخافت ولفت ركبت السياره وهي تهمس تتوعد بـ ليان ‏، ‏سلطان من مشت سياره قوت جلس ع مستوى ريم وناظر لعيونها ومسح دموعها بااصابعه وباس خدها وهمس:خلاص بابا راحت ، ماراح تجي مره ثانيه ، لاتخافين انا هنا خلاص لاتبكين ‏ريم تشهق وتناظر له وضمها ‏ليان كانت تناظرهم من ورا الباب ولجين وراها وفوز والباقين واقفين ‏لجين بهمس:رجلك توجعك؟ ‏ليان لفت للجين : والله ان شافتها بالروضه ب**ر راسها تشوف ‏لجين:ههههه تهددين للحين؟ ‏ليان ناظرت لجوالها لما كلمت سلطان ومارد واخذت نفس ورجعت ناظرته وهو يتكلم مع ريم ‏ولفت وناظرت لفوز والباقين يناظرونها ويتهامسون ‏ليان لفت للجين وهمست : ادعي لي بدخل حرب ‏لجين ضحكت ‏فوز:ليان الحقيني ع مكتبي ‏ولفت ومشت وليان ميلت فمها ومشت وراها ولجين كاتمه ضحكتها ومرت ليان بين الاداريات وسمعتهم يتهامسون: (غريبه ، مريضه يمكن) ‏مااهتمت ومشت عنهم ودخلت للمكتب ع رنه جوالها ، رفعته وشافت رقم سلطان وحطته صامت ورفعت راسها وناظرت لفوز ‏ليان:وش فيه ‏فوز:اعجبك اللي سويته؟ ‏ليان:يعجبك لو انها اخذت ريم وابوها مايدري؟ ‏فوز:هذي مشاكلهم مالنا دخل ‏ليان:صح مالي دخل ، بس لي دخل ان ريم دخلت لروضه ولمجموعتي يعني بالفتره من تدخل الروضه الى ان تطلع مسؤولتي ، ودام دخلت مع ابوها انا مجبوره اطلعها مع ابوها ، و ماحد يأخذها غيره واذا رجعوا للبيت كيفهم يتصافون ، وبعدين انتي شفتي بعينك ريم وخوفها وبكاها يعني ماتبي تروح مع امها .. ‏فوز تناظرها بحده ماتدري وش تقول ‏ليان ابتسمت ع رنه جوالها وناظرت لرقم ‏فوز بهدوء:ردي ع سلطان ذا ، يبي يشكرك ع عملك البطولي ‏ناظرت لها ليان بحده وفوز ابتسمت:تقدرين تكملين بروضتي اذا تبين بسامحك هالمره بعد .. ‏ليان تنرفزت وناظرت لها واخذت نفس وردت لها الابتسامه ‏ليان:بفكر واشوف ‏ومشت عنها وطلعت وفوز انقهرت من ردها وصارت تشغل نفسها بااي شي بس ماتفكر فيها وهي حاسه ان ليان لو فصلت بتجيب لهم مصيبه اعظم ‏، ‏سلطان نزل جواله لما شافها ماردت ولف ريم جنبه وهي للحين ساهيه وتشهق وتن*د ورجع يناظر لطريق ‏، ‏قوت دخلت للبيت وهي معصبه ‏هدى:يالله صباح الخير وش صاير ؟ ‏قوت رمت شنطتها ومشت لامها:فيه وحده الله لايوفقها قهرتني الله يأخذها ‏هدى بصدمه : من هذي؟ ‏قوت جلست وهي تهز رجلها بتوتر:وحده حقيره تخيلي يمه شفتها عند صديقتي ، تقول انها تكلم سلطان وانها تبي تتزوجه وان سلطان اخذ فكره شينه عني عشان كذا مايبيني اشوف ريم ، ولما صرخت عليها قالت لي بقول لسلطان يكلم اهلك ويقول لهم كلام عنك عشان مايطلعونك من البيت ، تخيلي يمه ‏هدى بصدمه:من ذي؟ وش اسمها؟ ‏قوت:ماادري لينا او ليان ماادري بس حقيره يمكن تعرف سلطان من زمان مادري كيف تعرف اني طليقته ‏هدى:تهبى وتخسى نصدقها ، انتي بس اهدي ‏قوت:يمه خايفه حاتم يصدقها ويصدق سلطان قسم خايفه كانت تتكلم بثقه ‏هدى:لا حتى حاتم بقوله ماعليك ‏قوت اخذت نفس وقامت:ياربي انا ماابي شي من هالدنيا الا ريم ، خليها تأخذ سلطان بس عطوني ريم ‏هدى تناظر لها وواضح الضيق بوجهها ودموعها بعيونها مشت لشنطتها واخذتها وطلعت لدرج وهدى همست:الله يعينك بسس ‏، ‏ناصر بعصبيه:مو ع كيفها ‏ام ناصر:يمه اسكت لايسمعن خواتك صراخك ، ليتها وقفت ع انها رفضت سمعتني كلام يسم بس ماكنت بقولك بيومها ‏ناصر:وابوي يدري؟ ‏ام ناصر:لا للحين ماقلت له ، انتظره يسأل عشان اقوله كل شي ‏ناصر بحده:وش قالت عني؟ ‏ام ناصر اخذت نفس:والله وش اقول وش اخلي ياناصر ، اللي **ر قلبي انها تقول انك مو رجال ‏ناصر بصدمه: قالتها؟؟ ‏ام ناصر حركت راسها بـ ايه ، صح انك طلقتها بالملكه بس مايعني تقول عنك كذا ‏ناصر عصب وصار يهز رجله بسرعه وهو يفكر .. ‏ام ناصر:البنت شكلها ماتبيك خلاص انسها اللي يستر عليها ‏ناصر لف لامه وتكلم بثقه وحده:مو ع كيفها ، تسمعيني يمه ، مو ع كيفها واللي قالته انا اعلمها كيف تتحمل عواقبه..! ‏ليان جلست ع مكتبها نهايه الدوام وطلعت جوالها واتصلت بـ نايف ‏شوي ورد ‏نايف:هلا ‏ليان:نايف وينك؟ ‏نايف:توي ماطلعت من الدوام ‏ليان:تمام مرني اذا طلعت انا بالروضه ‏نايف استغرب:متى رحتي ومن وصلك؟ ‏ليان:جيت عشان اخذ اوراقي بس شكلي بأجلها ، وجيت مع سواق صديقتي ‏نايف:تمام تمام ، اذا وصلت بكلمك ‏ليان:تمام ‏وسكرت ونزلت جوالها ع صوت لجين ‏لجين:اخيراً بتكملين ‏ليان ابتسمت : قلت بأجلها ماقلت بكمل ‏لجين:عادي عادي ، تعالي ليان ‏ليان ناظرت لها وغمزت لها لجين:وش سالفه سلطان؟ ‏ليان بااستغراب:مافي سالفه ابو طالبه عندي بس ‏لجين:بس ؟ ‏ليان:ايه بس لاتصيرين بعد نفس فوز ‏لجين:لا خلاص خلاص ‏ليان اخذت نفس:بس من جد سالفتهم غريبه ابو ريم مايبي امها تأخذها ومثل ماشفتي امها انجنت الا تأخذها ، يعني فيه سالفه قويه بينهم ‏لجين:والبنت مو عارفه امها وخايفه ‏ليان:ايه ، بسم الله جالسه اتخيل المصيبه لو امها اخذتها وش بيسوي فينا ابوها ‏لجين:اووف الحمدلله ‏ليان:اي والله ‏، ‏سلطان وهو ضام ريم ونايمه بحضنه ناظر لامه وهي قدامه ‏سلطان:كانت بتأخذها ‏امل بخوف:ماتوقعت تسويها والله ‏سلطان:بس سوتها ، واللي سوته ماراح اسكت عليه ، خوفتها والبنت طول الطريق تشهق ‏امل ناظرت لريم:ياعمري ، زين لحقت عليها الحمدلله ‏سلطان ناظر لامه : مو انا ، مدرستها ماتركتها تأخذها ‏امل بهدوء:جد؟ ‏سلطان حرك راسه بـ اي ‏امل:جزاها الله خير لجين ماقصرت بنت حلال ‏سلطان : مو لجين ، اسمها ليان ‏امل عقدت حواجبها و‏سلطان تذكر شي ونزل ريم بهدوء وغطاها وباس راسها ‏سلطان : يمه خلك عندها شوي وجاي ‏امل:وين رايح ‏سلطان:شوي ‏ومشى وطلع من الغرفه ورفع جواله واتصل طلع مشغول ونزل جواله وفتح الواتس وكتب ‏سلطان:( السلام عليكم ، احب اشكرك ع اللي سويته و.) ‏وحذف الرساله شوي وكتب ‏سلطان:( السلام عليكم ، مشكوره اللي سويته ماراح انساه ) ‏واخذ نفس وارسله لها وضغط ع راسه ودخل للغرفه ‏، ‏ليان كانت تكلم نايف واخذت عبايتها ‏ولفت للجين:يلا اشوفك بكرا ‏لجين:تمام ‏ومشت ليان ع صوت الرساله ، وقفت عند الباب ولبست عبايتها واخذت شنطتها وهي طالعه فتحت الرساله وقرتها وهي راكبه السياره بتكتب ع صوت نايف ‏نايف:هلا هلا ‏ليان:هلا بك ‏ع صوت رساله ، شافتها بالاشعارات من لجين:( نسيتي مفاتيح شكلها مفاتيح بيتكم) ليان تأففت وفتحت الواتس وارسلت : (لا عاد ، والله عقلي مو معي اليوم من سالفه ريم وامها وابوها وبعدها الطيحه اللي طحتها اختل عقلي ، خليهم عندك اخذهم بكرا) وارسلت وماانتبهت لمن ارسلتها .. ‏امل عند الباب:اذا قامت انزلو كلو شي ‏سلطان حرك راسه بـ ايه وطلعت امل وسكرت الباب ع صوت رساله وصلت سلطان وطلع جواله وفتحها شافها منها ومن قراها استغرب وعرف انها غلطانه وابتسم وارسل لها ‏سلطان:(ايه ريم وابوها دايم مسوين دراما بالروضه ، صح؟) ‏ليان كانت تناظر لطريق ومن جتها رساله طلعت جوالها وفتحتها وشافتها من رقمه ، وجمدت لما شافت رسالتها ، يعني ارسلتها له ‏وشهقت ولف بها نايف ‏نايف:وش فيه ؟؟ ‏ليان تناظر لجوالها:مافيه شي ‏نايف استغرب وليان ارتبكت ماتدري وش ترد وش تقول ونزلت جوالها تفكر ، ع ماوصلوا للبيت ونزلت بسرعه ومشت للبيت ونايف مستغرب ، نزل ومشى معها لداخل البيت ‏ومن دخلت ع طلعه العنود من المطبخ ‏العنود:هلا باللي ماتستأذن ‏ليان ابتسمت وماردت ومشت لدرج والعنود مستغربه ع دخله نايف ‏العنود:وش فيها؟ ‏نايف:رجعت لروضه ‏العنود بااستغراب:هالبنت وش صاير معها؟ ‏نايف حرك كتوفه بمعنى ماادري والعنود ابتسمت ‏العنود:خير خير ، بحط الغداء ‏نايف:زين ‏، ‏ليان دخلت غرفتها ونزلتها عباتها وجلست واخذت جوالها وهي تقرأ الرساله ‏اخذت نفس وارسلت ‏ليان:(بالغلط ارسلتها اعتذر) ‏سلطان فتح رسالتها ومن قراها ابتسم ورد ‏سلطان:(لا معك حق ، مسوين درما بالروضه اعذرينا) ‏ليان قرتها وتأففت وهمست:غ*يه غ*يه غ*يه ‏وردت ‏ليان:(للاسف مسوين دراما بس هذا شغلنا ومجبورين نتحمل) ‏سلطان باابتسامه رد:(حتى انتي دراما ، تتركين الشغل وترجعين من بكرا ، درامتك اقوى) ‏ليان رفعت حاجب:(اظن هالشي مالك دخل فيه) ‏سلطان ضحك ورد:(ماكنت برد عليك ع بالي داقه عشان اللي صار امس) ‏ليان:(ليتك مارديت) ‏سلطان:(لا الصدق الحمدلله اني رديت) ‏ليان اخذت نفس وردت:(تمام عذرك وصل) ‏سلطان:(بس انا مااعتذرت انا شكرت بس) ‏ليان تنرفزت:(كلهن واحد ، العفو ) ‏سلطان داري انه ينرفزها وضحك ورد:(لا مو كلهن واحد) ‏ليان عصبت وماردت شوي وبعدها ارسلت ‏ليان:(انت وش تبي الحين؟) ‏سلطان من قرأ رسالتها استغرب من نفسه من جد وش ابي اطولها؟ ضحك بهدوء وارسل ‏سلطان:(الله معك) ‏ليان ماردت ونزلت جوالها واخذت نفس تريح نفسها وقامت ماتبي تفكر بشي ، بدلت ملابسها ونزلت تأكل ، اما سلطان من شافها ماردت نزل جواله وناظر لريم وابتسم ومسح ع خدها وهو يفكر باللي صار اليوم ومن جت بباله قوت زادت حده ملامحه وهمس:انتي اللي بتجيبين المشاكل لراسك وراسي ولف اخذ جواله وارسل لحاتم سلطان:(بشوفك اليوم ولازم) ‏ ‏حاتم كان توه داخل للبيت ع صوت الرساله ‏وفتحها وهو واقف بالصاله وقراها واستغرب ع صوت هدى ‏هدى:جيت اخيراً ‏ناظر لها حاتم:ايه جيت ، ليش فيكم شي؟ ‏هدى:ايه فينا ، فينا سلطان وسواليفه ‏حاتم عقد حواجبه:وش صاير ‏هدى:تعال خلني اقولك ، حسبي الله ونعم الوكيل بس ‏ومشى لها حاتم وهو مو فاهم شي ‏، ‏ام ناصر جالسه وتتغدأ وقدامها ناصر وبناتها التوام رند ورندا اللي يدرسن بالثانوي وابوهم حمد ‏ام ناصر وهو تناظر لناصر وغمزت له يتكلم ‏ناصر اخذ نفس وناظر لابوه ‏ناصر:يبه ‏ناظر له حمد ‏ناصر:فاضي اليوم؟ ‏حمد:ليه وش عندك؟ ‏ناصر:بنروح بيت عمي ابو نايف ‏حمد:ليه فيهم شي ؟ ‏ناصر ناظر لامه ورجع ناظر لابوه:لا بس ابي اخطب ليان مره ثانيه ‏ام ناصر بفرحه:ابرك الساعات والله يمه ‏ابتسم لها نايف وحمد مستغرب:كلمتي امها انتي؟ يمكن البنت ماتبي ‏ام ناصر:يحصل لها ناصر والله ‏ناصر:ماعليك يبه بتوافق اذا انت جيت معي ‏حمد:اذا كذا ع خير وزين مااخترت بس لازم نكلمهم قبل نروح ‏ناصر:انت كلم نايف ‏حمد:ع خير ‏ابتسم وناظر لامه وامه ناظرت له بنفس النظره ‏، ‏ليان وهي تتغدأ تتكلم عليهم ‏ليان: ابد بس المديره عطتني فرصه ارجع هالفتره وانا برجع ، يعني ترا بس فتره ‏العنود:ارجعي للبدايه انتي ليش تركتي الشغل؟ ‏ليان:لاني كنت ماابي اكمل معها ‏نايف:ليش ‏ليان : ماابي ، لان نظامها مو زين غبي ‏نايف:واذا نظامها غ*ي وش دخلك عليك تشوفين الصغار وتطلعين ‏ليان: لا تكمل انت بعد ، بنت صغيره كانت بتنخ*ف وهي بكل برود تقول مالنا دخل ‏نايف:لاتقولين ‏ليان: والله ‏نايف:ايه دام كذا اجـ، ‏ماكمل ورن جواله واخذه ومن شاف الاسم عقد حواجبه وناظر لامه ‏العنود:من؟ ‏نايف:عمي حمد ‏ليان ميلت فمها وقامت تغسل اما العنود خافت يكون عرف واشرت لنايف يرد ‏واخذ نفس نايف ورد بهدوء ‏نايف:هلا والله عمي ‏حمد:السلام عليكم ‏نايف:وعليكم السلام ‏حمد:شلونك شلون اختك وامك ‏نايف:كلنا بخير الحمدلله ‏حمد:الحمدلله ، خلك فاضي اليوم العصر جايكم ‏نايف ضغط ع راسه:لا عمي لاتتعب نفسك انا اجيك ‏حمد:لالا خلاص جايكم لاتطلع من البيت ‏نايف:ان شاءالله ‏حمد:سلام ‏نايف:الله معك وسكر وتافف:جاي اليوم ‏العنود:لا عاد ‏نايف:ماعليك ان شاءالله ، انا احلها معه ‏العنود:تعرفه اذا عصب ‏نايف:مايقدر يعصب ع ليان اذا انا فيه ، ماعليك ‏العنود بهمس:الله يستر بس ويعدي هاليوم ع خير
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD