الفصل السابع

1477 Words
الفصل السابع أصبح كالثور الهائج يتحرك يمين ويسار بغية أن يخفف من عصبيته وحركات جسده الغير متزنة فاتحدت قوة الجسد مع بعضها والغيا قوة ال*قل ولكن من انتصر ؟'صراع قائم بين عقله وفرط عصبيته كيف علم بها ومن أخبره من هو عدوه فهي صديقته فهل يمكن أن تكون هي وأن كانت هي فلن يمررها الفهد مرور الكرام ابدا ماذا يحدث ؟!وماذا سيفعل ؟! فما سيحدث فهو ف علم الغيب وما يفعله فهو بالفعل قد قرر عودته إلي مصر عودة ستحتم عليه المواجهة مع الفهد ولكن ف نفس وقت عصبيته تشق ابتسامة تحمل من الخبث والمكر ليس ما هو بقليل فهو يزيد الحديدي أمسك يزيد هاتفه ودق ع رقم معين و قال كلمة واحدة نفذ ... فلماذا يخطط ؟! خرج من غرفته وتوجه إلي حيث مكان يجتمع فيه هو وصديق له ليمارس الملاكمة ف غرفة الملاكمة بعد أن حكا له يزيد ما حدث أسد يعني أنت متأكد أنه مش هي اللي ممكن تكون قالت يزيد متأكد أنها مش ممكن تكون غ*ية عشان تلعب مع الفهد أسد يعني ممكن ولم يكمل جملته فيزيد قد فهم معني جملته قبل نطقها أسد وهترجع مصر بعد السنين دي كلها يزيد ده الوقت المناسب للرجوع عشان اللي بدأ ينتهي أسد فهد الحديدي صدق لما قال عليكم الجبابرة وطالعه بغموص ليرد عليه يزيد بنفس غموضه يزيد تمام جهز كل حاجة عشان هنرجع كلنا أسد تمام ....أسد ف نفس عمر يزيد ويزن كان صديق للاتنين بس هنعرف هو ليه راح مع يزيد بعدين .... أسد مش كفاية كلام بقا ونبدأ ماتش النهاردة ونعرف مين اللي هيطلع مت**ر النهاردة يزيد بس أنا عارف مين هيطلع م**ر أسد بس أنا مش مرتاح للنظرة ده يزيد تعالي يا حبيبي ده كله خير أسد بمرح خلاص انا عرفت اللي فيها بس وحياة ابوك الدكتور القيه هنا ع طول يزيد متخفش .....أسد طمنتني فجأة وجد لكمة قوية ف وجهه ....نسيبهم بقا ناس فاضية وربنا ..... ****************************** ...... ف مطار روما ..... هبطت الطائرة الخاصة لكنان الحديدي ترجل خارج المطار وركب سيارته وتوجه إلي فيلا الحديدي ف إيطاليا وصل كنان إلي فيلا الحديدي بحث عن أخته ولم يجدها ولكنه توجه إلي المكان الوحيد الذي تتواجد فيه دائما دلف إلي الداخل إلي المكان الذي تجد فيه الأمان تجلس وتضع رأسها ع الكرسي ولكن رأسها للخلف وضع يده ع كتفها وقال بصوت حنون جدا فيروز فيروز قائلة ... اسفه لم أعد أشعر بشئ ... اسفه فأنا فقدت كل شئ ... اسفه لنفسي ... اسفه لضعف أكرهه. .. اسفه لنفس لعنها العشق ... أصيبت بداء ... عجز أمامه الأطباء أن يصفوا له دواء ... فأنا سقيمة بلا حياة كنان بمرح معقول الفنانة ف مرسمها ومش بترسم فيروز أيوة معقولة مش معقولة ليه وبعدين بدل ما تقول كدا سلم قول وحشتيني يا أختي كدا كنان وهو يحتضنهالد أنت فعلا وحشتيني جدا ايه رأيك نطلع نتغدي ف أي مكان فيروز لا خليها عشا انت تعبان من السفر كنان عندك حق وبالفعل ذهب كنان ليرتاح قليلا وظلت فيروز مكانها تحاول أن ترسم ليخطر ببالها فكرة تصف حالتها لترسم امرأة بفستان اسود وترسم انهيارها وتشبهه بغيوم السماء وضعف شديد ظاهر عليها وسواد شديد يغطي جانب وجهها الثلجي وقلب مقسم إلي نصفين نصف منه يتزف دماء ونصف باهت ليس فيه حياة فكانت ف قمة روعتها .... من خيالي أنا .... ***؟***؟**********************..... ف القاهرة ....... بعدما استقرت ايلين ف شقتها جلست تفكر ماذا ستفعل ولكن طرأ ع ذهنها فكرة العمل ايلين معقول أنا هفضل قاعدة ف البيت ع طول كدا مينفعش لتقول لنفسها أنا هدورع شغل ايوا كدا ده اللي هيحصل أخذت ايلين جرنال اليوم وفتحتها ع صفحة الإعلانات لتجد إعلان عن وظيفة مناسبة لها وبالفعل وجدت ايلين الوظيفة ف شركة ..... مش ع طول كدا  وكان المعاد هو اليوم الساعة الواحدة فرحت ايلين بشدة ولكن قطع فرحتها صوت الأذان لتقوم وتؤدي فرضها وبعدها ارتدت ملابسها وخرجت بعد توكلها ع الله ****************************** ....... ف شركة الحديدي ....... يقف يزن إمام لوحه الخاص برسوماته الهندسية ي**م منزلا أشبه ما يكون إليه من الخيال رائع ف وصغها أنهي هذا الت**يم ف أسبوع يعجز ان ينهيه غيره ف سنة وبعد أن انتهي منه وضعه فخزنة كأنه شئ يخشي فقدانه وجلس ع مكتبه لينهي الأوراق أمامه إلي أن تدق الساعة الواحدة أنه موعد اختيار سكرتيرته فالآن ولأول مرة يقول أنه من سيختار ربما ليست صدفة وربما هو القدر يجلس ف غرفة الاجتماعات ليختار سكرتيرته مر ساعتين يحاول أن يختار ولكن لا تصلح أي واحدة منهن للعمل إلي أن جاء دورها دخلت ووقفت إلي أن سمح لها بالجلوس فرفع نظره ووجدها فتاة محجبة بعين تشبه المحيط الواسع الذي يدعوك إلي ان تغرق فيهما وحجاب واسع بينما هي عندما دخلت دقات قلبها تقول أنها وصلت لعنان السماء وملامح وجهها شاحبة مضطربة خائفة كيف لا ؟!وهي بين يدي الفهد أخذ C.V من يدها المرتعشة وجه خائف لا تعرف لم تشعر بأن هناك شئ مختلف شئ ربما يقلب حياتها راسا ع عقب يزن ايلين محمود امممم كويس اتفضلي ومعادك بكرا الساعة تسعة ايلين خرجت بصدمة كل شئ انته بسرعة فما سمعته عن الفهد جعلها ترتعد ولكن يستحيل أن يكون ذلك الشخص هو الفهد فهذه العين البندقية لا تعرف الحدة ابدا ... متنغريش يا ختي هتشوفي أيام سودة ..... يزن ببسمة لا تظهر كثيرا ولا تظهر أمام أحد كيف لا وهو جبل الجليد وأخرج هاتفه يزن المعلومات تكون عندي ف ظرف أربعة وعشرين ساعة رحلت ايلين وكل ما يجول بخاطرها هو الخوف من المجهول ****************************** حل المساء ليذهب كل واحد منهم إلي مسكنه يزن وصل إلي القصر وجد الجميع جالس بالأسفل ما عدت الجد والجدة وجد إلياس يجلس ع الأريكة وسنا غافية ع قدمه وع قدمه الاخري تجلس تلك الجميلة يزن ماشاء الله ايه ده يا إلياس بيه إلياس اعمل ايه طفلتين بيلعبوا وناموا من ساعتين يزن يعني قاعد كدا من ساعتين إلياس ايوا يزن اممممممم طلعهم فوق وتعالي معايا إلياس تمام ولكن استيقظت الصغيرة لؤلؤة صباح الخير إلياس صباح الجمال يزن طلع سنا فوق وسيب الجميلة دي معايا إلياس اوكي ثواني وبالفعل صعد إلياس باخته وهبط للأسفل وجد يزن يجلس وتجلس ع قدمه الطفلة وتأكل شكولا يزن ممكن اعرف اسمك يا جميل لؤلؤة اسمي لؤلؤة الياس بس قولتي اسمك نانا لؤلؤة ده الدلع بتاع ماما وعشان بحبها بقول دلعها وكمان بابا كان بيحب يقولها كدا الياس بس انت قولتي للظابط اسمك نانا لؤلؤة لا قلت اسم لؤلؤة أمجد البنهاوي يزن بهدوء غريب الاسم ده مش بيفكرك بحاجة الياس مش معقول يكون تشابه أسماء بس يا لؤلؤتي ماما فين لؤلؤة مش عارفة يا عمو احنا كنا راجعين ونمت ومش عارفة راحت فين يزن لسه مفهمتش الياس لم يرد ولكن يزن نهض من مكانه وتوجه لغرفته ولكن قبل الصعود خلي بالك من البنت لأنها امانه ولكن إلياس لم يسمع شئ مما قاله فهو أصبح شارد ف معشوقته كيف هي وماذا تفعل ولما تركت ابنتها هكذا أ ما السر ***************************** .......... ف روما ........ حل المساء وبالفعل أخذ كنان فيروز لقضاء وقت بالخارج فهي بالنهاية أخته ف مطعم راقي للبيتزا يجل**ن لتناول الطعام ف هدوء تام وانتهوا توجهوا للجلوس ف أحد الحدائق وهذا ما تعشقه فيروز الطبيعة وجمالها الساحر فيروز هتفضل ساكت كتير كنان عايزة اقول ايه يعني فيروز أخبار سنا ايه كنان كويسة وكويسة أوي فيروز لاخيها كنان اوعي تظلم سنا أنا متأكدة أن فيه حاجة بس مش عايزة تقول انت عارف أن سنا طول عمرها بتحب تشيل همها لوحدها كنان وهي دي تبقي حياة يا فيري فيروز اصبر واعرف أن كل حاجة بمعاد ودور هتلاقي اللي عايزة يعني مثلا متستنهاش من عدوك يقولك سره يعني دور ورا عدوك هتلاقي سره كنان لمعت عيناه بخبث تمام وأنت بقا مالك ومش ناوية ترجعي فيروز لا أنا راجعة معاك كنان امممم يزيد راجع هو كمان فيروز بن عمي وده بيتوا هو كمان كنان اتغيرتي فيروز الزمن بيعلم كتير يلا عشان ننام عشان تخلص شغلك كنان تمام يلا بينا أكيد يعني وحشتك مصر . فيروز جدا وذهبا ليمر يومين انهي فيهما كنان وعمله وعقد الشراكة بشروطهم هم وليس ع الشركة الاخري سوي القبول أنهوا أعمالهم لتبدأ رحلة جديدة خاصة بقوة الجبابرة وقلوبهم ف مصررررررررررررر عملت ايلين سكرتيرة ليزنالحديدي من يخشاه الجميع ولكن تشعر ف هذا الصرح والخوف ولكن بناقضهل شعور الأمان الاحتواء تشعر وكأن هذا المكان ركنا دافئ بالنسبة لها لا تعرف ما هو السر بينما مع مسؤوليات العمل تناست أمر المظروف نهائيا ولكن يمكن تصديق المثل كل تاخيرة وفيه خيرة أما يزن فهو تأكد مما يريد التأكد منه ولكنه ف حالة من ال**ت التام وكأنه يتقرب فريسته لحين يتم الانقضاض عليها تعامله مع ايلين كان ف أضيق الحدود أما العاشق المتيم لم يشأ له القدر أن يلتقي بمحبوبته ولكن ماذا سيحدث إذا جاءت صدفة غير متوقعة وارتبطت بحياة أحدهم وأما يزن لم يفعل شئ لتلك الفتاة وكأنه يريد شئ ما منها ولكن لن يحدث إلا بالانتظار مر يومان وكان وقت العودة اليوم الذي ستعود فيه الحياة لقصر الجبابرة ها هي الطائرة وصلت من روما عقبها بساعة الطائرة القادمة من الم**يك التقوا ف المطار ورحلوا سويا الشباب جميعهم يدخلون من باب القصر مرة وإحدى وكأنهم يعلنوا للجميع بعودة الجبابرة فعليهم الحظر عند ذلك المجهول ف الهاتف الجبابرة اتجمعوا تاني لم يقل سوي كلمة ولكن يوجد بها مكر وخبث أهلنا بالحبايب صديقه يقول له اتجمعوا تاني هو اللعب كدا احلوا واللعب هيبقي أحسن ليضحك بصوت عال بمكر قد يكون سببا ف الدمار او الحياة فماذا سيحدث هيكون فيه فصل النهاردة نفس المعاد خلص الفصل
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD