bc

حب عاثر

book_age12+
16
FOLLOW
1K
READ
others
drama
tragedy
serious
like
intro-logo
Blurb

حسناء من الجنوب ، بطل من الفلوجه

جمعتهم الدنيا في تكريت

في ظل اصعب مرحلة مر بها العراق وهي دخول داعش.

في ملحمة حب حقيقية عشقها لدرجة ان خروج انفاسه مرتبطا بها في حين كان التقرب منها انتحار وهي بالفعل منطقة م***عة ، حقل الغام ، فهل لهما من الحب نصيب.

قصه حقيقية

حب_عاثر

بقلمي نورا ناصر

chap-preview
Free preview
مغرور ، متعجرف
#حب_عاثر بقلم نورا ناصر الجزء الاول. عصريه والجو شويه حار نهاية شهر التاسع. بالعاده احب انام الظهر. كعدت من النوم حسيت بالحر والكهرباء الوطني طافيه باوعت اختي نايمه ولا يمها. واحجي وياها شنو من عديمة احساس ماتحسين بالحر. تقلبت ع الجهه الثانيه ولا حست. تسللت من السرير بملل تمطيت ،تثائبت وطلعت من الغرفه نزلت جوه طليت على المطبخ امي جاي تشتغل مدري شعدها. رحت غسلت اخذت تليفوني جان ع الشحن جوه ورجعت صعدت فوك تمددت ع الفراش اباوع للسكف البنكه تذب هوا بي حراره. فتحت التليفون وظليت العب لعبه. بعد دقايق دخلت امي. .. امي. ... شسالفه ماشبعن نوم ؟؟ .. هاا ماما اني كاعده محتاجه شي ؟؟ .. كعدي اختج وتعالن ساعدني بعد شويه راح يجون عمج وعائلته ويبقون على العشا يمنه. ... ياعم منهم ؟؟ .. عمج ابو ايهاب .. هممم مااشي اكعدها واجي يمج. .. لاتتأخرين انتظرج يله عندي هوايه شغل والمواعين ملت المطبخ. ... صار ماما دقايق. طبكت ماما الباب ونزلت. كمت من مكاني رحت كعدت على سرير اختي واكعد بيهاا. .. ياااسه كومي كومي ولج ماتحسين بجهنم الحمرا هنا. .. يسرى بملل وهي تتثائب .. امم شكو ولج شصاير مداهمه ؟؟ ... امي محتاجتنه بالمطبخ .. ليش شكوو حتى مصار مغرب ونكوم نسوي عشا ؟ .. لا مو بيت عمي راح يجون ويبقون ع العشا .. اوو اكو واحد يجي بهالحررر .. عراقيين وين يهمهم الحر اشو الظهر والدنيا تشوي يشربون جان سنگين اتوب الوادم خو مااتوب دكوووومي نازله اني. كمت من يمها وصلت لباب الغرفه اريد اطلع اللتفتت عليها شفتها تغطت بالشرشف ورجعت نامت. نامت عليج بلووكه مو طابوگه. ونزلت جوه للمطبخ دخلت شفت امي استوه كعدت تلف الكبه. شاف*ني اشرتلي روحي للمواعين اضوج اشوفهن مكومات هيجي خلصي وساعديني بلف الكبه . .. صار ماما بلشت اغسل المواعين. .. اختج ماصحت ؟؟ ... رجعت نامت ... بهالحر ولاتحسس. ... هههه ماادري شون تنام بالحر اني بس طفت الوطني صحييت. يسرى ... جاي تحجون عليه. مسره ... اللتفتت عليها مخليه الخاولي على كتفها وبيدها الملابس. مسره .. شنو مراح تجيين اساعدينه يسرى .. اسبح واجي ماما .. اي مثل كل مره عود شردي من الشغل. يسرى ... رايحه اسبح واجي عود افكر اساعدكم. مسره .. راحت يسرى للحمام واني كملت غسل مواعين وبلشت اساعد امي بلف الكبه. خلصنه واخيرا ويسرى لسه ماكو حلفت اله اخلي الگلي عليهاا كله تتشرد من الشغل. الام .. روحي ماما رتبي نفسج ليجون بيت عمج. مسره .. اي هو رايحه. صعدت فوك يسرى جاي اصبغ اضافرها .. هاا ولج خو شردتي من هسه اكلج عليج تكلين الكبه. مدت ل**نهااا ... عود خوش. اخذتلي تراك وخاولي ونزلت سبحت وطلعت رجعت صعدت فوك يسرى ماكو يمكن الله هداها ونزلت تساعد امي نشفت شعري. وشلته ليفوك. سمعت صوت الجرس. معناهه اجوو. طلعت من الغرفه صار بوجهي اخويه ضياء كتله هاا اجو .. منو هما ؟؟ .. عمي سعد .. شمدريني جنت نايم بالاستقبال اجت امي طردتني كالت اجو خطار مدري ماافتهمت عليها .. هههه روح كمل نومتك احسن نازله اسلم عليهم عفته راح لغرفته ونزلت جوه. دخلت للاستقبال الكل كاعدين سلمت على عمي وبعدها رحت بوست عمتي ونرجس بنت عمي وصلت لايهاب ابن عمي باوعلي بنفس نظراته. .. شونك ايهاب ... الحمدلله وبهمس كال شنو واني متبوسيني هه ؟؟ ابتسمت بخجل ووياهه عوجت شفافي ونزلت راسي رحت كعدت يم نرجس. باوعت لامي عرفت نظراتها روحي جيبي مي. رحت جبت مي وقدمته الهم ورجعت كعدت. ظل يباوعلي ايهاب. ايهاب .. اي مسره شنو اخبار الدوام. مسره .. زين الحمدلله. ايهاب ... شنو دخلتي علمي لو ادبي ؟؟ مسره .. علمي ايهاب .. صدك ههههههههههههههه شون راح تدبرينها هي. مسره .صدمني بضحكته الاستفزازيه . ليش ماادبرهااا ؟؟!! ايهاب .. لو رايحه ادبي احسلج يادوب تنجحين منه. نرجس .. اي صدوك اني شكد تعبت يادوب كدرت اطلع معدل 70 انت شراح طلعين 60 هم ماتكدرين. مسره .. قهروني بحجيهم وهبطوني دنكت راسي ومجاوبتهم واسمع صوت بابا رفعت راسي باوعتله شفت نظراته الي كلهاا حنيه. ابو مسره .. بكل حنيه. .. لا اني واثق من بنتي مسره ذكيه وراح تبذل كل جهدها حتى ترفع راسنه وراسهه وتوصل للي تريده. ضحكتله من بعيد حبيبي بابا. طلعت من الصاله مزعوجه رغم كلام بابا الي نطاني جرعة امل. بس ايهاب خبيث. يحب يضوجني وهالمره كلش متعمد وانطانياهه بال**يم لان قبله سنه گلي احبج وفشلته كتله بعدنا زغار مو مال حب ويمكن نكبر وكل شي يتغير. وشايف نفسه بس هو وبس لان هالسنه انقبل طبيه عباله بس هو وبس. وكفت اباب المطبخ ياسه جاي تحضر شغلات للعشا لان صار مغرب وخاف منلحك. على حالتي ووگفتي هي ومبين على ملامحي الانزعاج. طلع اخويه علاء من الاستقبال جان يمهم وسمع الحديث. علاء ... شبيج ضجتي من حجي ايهاب ؟ مسره .. مااشوفه شون ضوجني يعني ميعرف يكول كلمة. تشجيع على الاقل. علاء /... هههههه ماعليج بي شبيهن الخمسينات اشو عيشتنه عليهن سطريهن خمسينات شبيج. مسره /... اووو خوب انت مايهمك شي بس كذلتك عفته صعد وفتت جوه بالمطبخ .. ياسسه/ .. ليش تهتمين لكلام ايهاب تدرين بي يحب يضوجج لأن رفضتي. مسره /... اي بس مو هيجي يفشلني كدام اهله وهي اخته عبالها مثلها اني تواطنه. ياسه /... هههههه يعني سووج نصبه كدام الكل ؟؟ مسره/...اوو شبيكم عليه كلكم اليوم ؟؟ يسرى/....لتهتمين خبله هذول شايفين روحهم لان ابنهم طلع طبيه. اشش اسكتي اجت نرجس. نرجس/.. هاا بنات اساعدكم بشي ؟؟ ياسه /.. لاخيه مخلصين روحي ارتاحي. همست لمسره روحي كعدي يم اهلج خلينا نحش بيكم براحتنه. كملنه العشا وصبينا وكعدنا كلنا سوى طول مااني اكل ايهاب عيونه عليه ويحشش شون طبيت علمي يكول مراح تنجحين وهي ايدي اكصها. اباوع بالوجوه واضحك على ضحكهم بس بداخلي مقهوره ومعنوياتي هابطه واكول صدك شورطني. كملنا عشا وراحوا بيت عمو وبقينه نكفكف ونعزل المطبخ. بعد ماخلصنه صعدت فوك يسرى نايمه ... اخذتلي كتاب وكعدت على جربايتي ايد اقلب بصفحات الكتاب والايد الخ مخليتهه على خدي وافكر وبأذني صوت ايهاب وهو يحشش عليه. شون هسه اروح احول ادبي باجر صدك خاف ماادبرهااا. واني على هالحال اندكت الباب. فزيت من صفنتي وصحت تفضل دخل بابا ابتسمتله اجه كعد يمي الاب .. ها بابا جاي تقرين ؟ مسره .. لا هيج بصراحه جاي اقلب بصفحات الكتاب شويه صعب. الاب .. اي صعب وانت كدها بنتي شوفي اني ماريدج تنسين كلام ايهاب اليوم خلي حلقه باذنج وذكري بي من تنجحين وتطلعين معدل يرفع الراس، تدرين ليش لان اني واثق بيج ثقه عمياء انت بنتي الذكيه وبلا شك راح تنجحين وترفعين راسنه وشتحتاجين احنه بجانبج حتى اذا احتاجيتي مدرسين هذا مستقبلج بابا ليش تخلينهم يأثرون عليج . مسره .. حبيبي بابا ان شاءالله. كمت بسته على راسه ورجعت كعدت باوع ليسرى طالعه گبل بالنوم وغاطه بسابع نومه الاب .. ماعدهه قرايه اختج مسره .. هاا بابا مادري يمكن قرت الاب .. يلا اتركج تقرين شدي حيلج بنيتي. مسره ... ماشي بابا تصبح على خير وانت بخير بنتي وطلع بقيت اني احس نفسي جاحده بالتعبير و عن الشكر لبابا الاب الحنون الي خلاني اتراجع عن قراري وفعلا انزرعت بذرة الامل بداخلي. قريت وسهرت وتعبت ونجحت من الخامس العلمي بأعلى الدرجات جنت فرحان كلش هوايه ماما سمعتني كلمه جنت ناسيه موقف ايهاب من حشش عليه واستهزأ الام .. اي عفيه بنيتي **رتي شوكة عينهم ونجحتي. فرحت كلش بقى السادس. وهم بذلت جهد كبير وقوف ماما و بابا بجانبي حفزني اقرا واتعب نفسي اكثر واكثر .. امتحنت الوزاري وخلصنا وكعدت بالبيت انتظر النتيجة على نار مثل الاكل الينطبخ على نار هادئه. صراع وحاله نفسيه متنوصف حله بكوم وتحشيش ايهاب بكوم كلما يشوفني هاا وجهج اصفر اكيد ممجاوبه. اضحك بوجهه واسكت. بعد فترة نزلوا النتائج على الانترنيت. خابرني ايهاب بالليل وگلي هو يطلعلي النتيجه كعدت انتظره تأخر نعست ونمت كعدت ع صوتي موبايلي يرن سحبته باوعت بشاشته شفت ايهاب يتصل جاوبته بملل واني نعسانه ... الوو .. اكو وحده تنام ومتعرف شنو نتيجتها ؟؟ .. اووو حتى نسيت بشر شنو النتيجة ؟؟ ... العصر اجي واكولج شنو .. كمت من السرير بنشااط لااا شنو العصر وين اصبر كول يلا حباب يلا ايهاب عفيه .. اي توسلي بعد توسلي .. وعليمن اتوسل هسه اخابر صديقتي وهي تنطيني النتيجة تعرف تطلعهاا .. لعد ليش مكتيلهه من البدايه .. غير اعتمدت عليك ... مب**ك ناجحه ومعدلج 87 .. احلللف .. ومبرووك ثانيه لان انت اول بنيه بالعائله تطلع هيج معدل. .. يااااااي والله مصدگه اروح افرح بابا وماما يلا بااي .. شنو ماكتيلي شراح تنطيني مكان البشاره .. هااا عود بعدين مو هسه .. عابتلج شكد جاحده حتى شكرا ماكو .. الف شكر. بااااي شمرت التليفون وظليت اكمز ع السرير على صوتي كعدت يسرى شكوو مداهمه شنوو الصار نزلت من السرير بگمزه وصلت لسريرها گرصتها من خدودهااا وللللج ناجحه معدلي 87 كامت تگمزز ويايه فرحانه يسري .. ولج منو گلج .. ايهاب خابرني هسه .. عليج النبي ماوجهتيله صفعه بالكلام ماذكرتي بالحجي الگاله عنج قبل سنتين من گلج مادبريهااا .. لج لااا يولي اني فرحانه بالنجااح هسه ياحجي باابطيخ طالعه ابشر ماما اني. جانت الفرحه متنوصف نجحت بجهودي وذراعي مع وقفة ابويه وامي بجانبي رغم صعوبة الاسئله والاوضاع الصعبه. ورغم حجي الكل الي حاولوا يهبطون من معنوياتي وكلولي مدبريهه مو بس ايهاب گلي هواي من اقاربنه. ماما وبابا فرحتهم جانت متنوصف وكفت بالهول واخوتي علاء وضياء يضحكون ويحششون وامي وابويه طايرين من الفرح بعد فتره صار لازم اقدم على الجامعه وايهاب هو الي كال يمليلي استمارة القبول وعلى كولتها ليسرى هم حط روحه ايهاب !!! خابرني قبلها بيوم گال باجر جايب الانسيابيه و جاي حتى امليهاا الج گتله ماشي. صار يوم ثاني وأجه كعدنا بالصاله كعدت يمه ع القنفه وظل يملي الانسيابيه اباوعله يمليهه انتبهت عليه ملاها كلها كليات عاليه تقنيات گتله ...ايهاب هي شنو خاف مايقبلوني وكف عن الحركه ورفع راسه يباوعلي ...شنو يعني اني ماافتهم ...موو هيج بس خايفه لا ماانقبل ...دروحي انت متعرفين خليها عليه الي كدامج مو حيا الله شي والي مطلع طبيه مو ميفتهم خوش !!! اكرمينه بسكوتج وخليني اشوف شغلي. عدلت كعدتي همست مغرور باوعلي ... ايي والغرور لايگلي ورجع يكمل كتابه اووي عبالك بس هو راح يصير طبيب. كملها وراح. وبقيت انتظر القبول يطلع. مرت فترة كلما اخابره شخبار القبول ماطلع يتهرب. اخر شي لحيت عليه عصب كاال اوووو قبولج طلع بتكريت كلية علوم جامعة تكريت ارتاحييتي. انصدمت .... شنووووو ووووين بتكريت شجاي تحجي انت ايهاب شيوديني لتكريت بهالزلك صدك تحجي لو تشاقه. ؟؟!! ... اكلج شنو اشاقه قبولج طلع هناك. ... صدمتني ايهاب انت مو كلت تعرف ليش هيج يعني اني راح انشمر هالشمره ليش مو هنانه بالحله هسه مو رواء صديقتي معدلها اقل مني انقبلت هندسه وبنفس محافظتنا. ... اكولج قابل اني الي قبلتج هناك ... لا بس انت سويت الي الانسيابيه وكتلي اعرف ....عندي اقتراح الج شنو رأيج ؟؟ ... شنو ؟ ... اني مبقالي بس سنتين واتخرج بعدها مفكر اطلع خارج العراق هم اكمل دراسه وهم اطلب لجوء وبعد ماارجع. ..اي واني شكو ؟ .. اسمعي مسره شبيج خلي اكمل ... كمل .. انت لتداومين هالسنه اكعدي وبعد تخرجي نتزوج واخذج للخارج هناك تكملين دراسه شتگوولين ؟؟ ... يعني انت تعمدت تسوي كل هذا حتى تحصل عليه ... لج اسمعيني يابنت عمي اسمعيني يابنت الحلال انييي اريدج. اشو سكتي شنو ردج تقبلين لو لا ؟؟؟ ...

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

أنين الغرام

read
1K
bc

جحيم الإنتقام

read
1.8K
bc

معشوقتي

read
1K
bc

فتاة انحنت من اجل........الحب

read
1K
bc

رواية " معذبتي “ لنوران الدهشان

read
1K
bc

بنت الشيطان

read
1.7K
bc

عشق آسر. (الجزء الثاني من سلسلة علاقات متغيرة ).

read
2.5K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook