بارت الحادي عشر

1329 Words
مساء الخير ‏أنا أعمق من تلك الصورة التي في مخيلتك لي، أكثر قوة من هذا الذي تراه يكتب حزنًا، أشد لا مُبالاة من هذا الذي يُعاني من القلق والخوف دائمًا، وأكثرهم إنسحابًا في حين أنك تظن بأني لن أتجاوزك، أنا شخصٌ آخر لم تتمكن الأيام من شرحي لك ولن تستوعبني ظنونك أبدًا عابثه الاخيره تابعو حسابي /////////////////////////////////////////////// حمحمت رفعت راسي بقوه كاذبه التفتت اله عيوني بعيونه سود ابتسم بوجهي غصون :- انه هم مغصوبه عليك ماردت هذا الزوج كله حكيم ضيج عينه ورد عليه بستهزاء :- هااا جا عليش وافقتي شو حتى ما مبين عليج مغصوبه غصون باوعتله رديت عليه بن**ار :- انجبرت وروح ابوي حكيم رد بنفس نبره بس مليانه غضب :- جان مفروض تحجين تسوين اي شي ادگين وتلطمين تصرخين تگعدين تتوسلين بيهم حتى لا يزوجوج غصون ابتسمت بقهر وحزن ورديت عليه :- جا شني يفيد لطم وحكم القوي ع ضعيف وانه من دشيت داخل الحجره مصيري بين اديگ لا ينفع نحيب ولا عويل حكيم ابتسم بطرف شفته تگ خد انرفع عيونه بعيوني رد عليه بهدؤء :- لعد خوش ترضين كلشي يصير بحياتج تتقبلينه بحلوه وبمره باوعت بعيونه غمضت فشلني الله يفشله ماعرفن شون اردنه الـ ل**ني انعگد غصون رديت عليه ::: يعني شنهي حكيم بلل شفته اليابسه وحجه :- يوم لو باجر نعيش حياتنه حال كل مزوجين غصون وجهي دخن من الحراره غديت ماي رد كمل جلماته حكيم بنبره هادئه :- لا تضنين بيوم اطلگ هاي انه حجيت جدامج وخليه ترجيه بأذنج زين هذا زواج مو لعب هزيت راسي وهو صفن ابوجهي و عيونه نزلت ع رگبتي وانه غديت نار جسمي ينفض من حراره نصيت نظاري وسكتت حكيم حجه بنبره هادئه :- هذا اثر الي برگبتج حرگ بصرحه مچان امبين اهواي من اثر نسوه شي قليل منه وهذا الـ فضل يرجع للذهب مغطيه كلشش بس هذا جدامي ماعرف شلون لجحها وعيونه جنه ذيب غصون رديت عليه بتلعثم ::: هااي نسوه امي تنست بورگ (ورق ) عنب ومن هاي صار بيه رفع ايده تلمسه هز راسه بس وجهه مغتاض ومايگصه السيف حجه حكيم :-كومي يابه بدلي بين ما اروح اگضي شغلتي هزيت راسي هو طلع وانه ضليت بوحدي ماعرفن شبي وانه مغموته من حجيه شنهي يتحجه وياي هيج جا وانه ل**ني ينظرب بيه مثل العربي خرب وين وله جنه سيف مجرب شو مامش اله اثر يمكن خوف وانه اتحجه وياه وهاي اول مره اتحجه ويه زلمه غريب عليه حيل ولا موش زلمه رجلي جلمه اله وزنه بس زلمتي بشرني خوش بشاره بالگصه روحه تجز من نسوان حواء يمكن شي ريحني حتى اعرفنه واخذ بحياتي وياه هاي اوله تاليته شني ياحكيمان عيوني افترت ع حجره عاينت عليه بتفحص جان موجود كنتور ابو ست طلگات ميز امرايه جبيره وحلوه شفت نفسي وشكلي ااالله شكبر حظي وانه اهنا رحت سديت الباب الحجره ورحت ع كنتور فتحت اريد استكشف بعد شفت لون يشع ويضوي جذبني واخذت وفتحته جان عباره عن خيط وصلة مگطمه تگطم( ممزقه) وگصيره حيل انه شفتها وجهي صفر صرت ليمونه شمرتها جوه ال جربايه وضليت اگلب بالهدوم لكيت ثوب زين مطرز اخذت وبس بدلة شلعت افاد گلبي بالگوه نزعته واخذت نفس عميق دشداشه جانت ضيگه من فوگ وعرريضه من جوه ودلعه ذهبي نزعته وضميته بالصندوگ مال ذهب رغم انه حلوه وتمنيت ما نزعه البدلة ولا شي اضلن بيه هيج احسن خلصت كعدت بالحجره اتاني انه ميته جوع وتعبانه كلش سمعته يحجي حكيم يزمجر بقوه ::: لك بابا جيبه لا تعلعل كلبي ايي لااا انتظرك انه لااا تتأخر عليه غالب ماعرف ياهو غالب ويه منو يحجي بس واضح روحه مفرفحه على من ماعرف سمعت صوت فتح باب ص*ر منه صوت مزعج كلشش انه سحبت شيله وطلعت من الحجره شفت الحجره بيه قنفات اثنين وميز عليه تلفزيون جان بهذاك الوكت ذاك من ذاك عده تلفزيون تحفيات شغلات حلوه سمعت صوت بجي طفلة بالحديقه شفت الشباك يطلع ع حديقه تقربت اكثر رفعت طرف ال برده جانت تور شويه لمحته شايل طفلة لابسه بدله بيضه ويسكت وهيه تزيد عرفته بته انه صافنه عليهم ماعرفن اكو من يراقب بيه ولا منتبه رفعت انظاري صوب يتحجه وياه لمحته ايي هذاا نفس عيونه جنه صگر نزلت البرده جفلت وعلي نشف دمي ماعرفن شعده وياي دوم يخزر غمضت عيوني بأسى ع حظي مصدي سمع يحجي وياه وهاب:- لك شوف سكت ملعونه من شافتگ سكتت حكيم بتسامه :- اعيون ابوه هاي وهاب رد عليه يريد ياخذه :- يله عمو تعالي خل نروح وانته اخذ راحتك بعدك عريس يول ماريد اگطع ليله عرسگ تروح تبلينه بيك حكيم رد عليه بهدو وبضحكه :- خليه بعد اخوك هسه لي يسمعگ يگول ما معرس مرتين وهاي ثالثه وهاب رد عليه بوقاحه وضحكه :- ههههه شدراني يجوز ممخلص شغلتگ حكيم رد عليه :- افااا عليك اخوك ذيب امعط هسه اتوكل بعد اخوك يله كله هذا وكت انه سرحانه بحجيهم كاعده ع قنفه الصغيره وايدي ع خدي غمضت اعيوني ورديت فتحتهن ول اجه ضلام سير عليه ما تحملت غفيت من تعب جسمي كله مشنج ماعرفن شحجه بعد شنهي شجره وشصار بينهم صوت ذبذبات نغمات بأسمي انه عبالي متوهمه حكيم :- غصون يابه غصون غصون فكيت عيني بتعب ورفعتهن عاينت عليه واكف وشايل بته تباوعلي :- هاا خير شنهي صار حكيم رد عليه مستغرب :- ماكو بس ليش هنا نايمه؟! غصون رديت بهدؤء ::: مو انه خفت لا صاير شي كعد يمي حكيم :: لا مصاير شي بس كومي اكلي ونامي غصون عاينت عليه بأرتباك ::: لا ماريد شبعانه عيني ع بته حليوه وهيه صايبها الخجل خدودها مورده عيونها وساع كلش ومكحله وحلكها جنه مصقول ابتسمت هو من شاف نظراتي تصوب ع بته حكيم حجه ::: اسوله بنيتي وروح ابوه وعافيتي ديري بالج عليه وخليه بين اعيونج وغالب لا تتقربين اله هو و ماجد بهاي فتره اطفالي خط احمر غصون غصون رديت بهدوء ::: الله يحفظهم الك انشاءالله ماقصر وياهم حكيم رد هو ::: امين يارب هو عيونه عليه ما نزلهن وانه ناسيه نفسي ومطفيه انتبهت ع نفسي ماكو شيله ع راسي وهاي دشداشه دلعه كلشش ضليت اتلفت لكيته طايحه وره ظهري اخليت على راسي غصون لتفتت اله:: انه اروحن انام محتاج شي حكيم رد بهدؤء :::: لا يابه روحي نامي تصبحين ع خير غصون هزيت راسي ::: وانته هم عفته يحجي ويه بت ويهمس اله بطيت بـ ممشاي وسمعه يكول اله ::: هاي ماما غصون جديد منا وجاي هيه حتهتم بيج اسيل ردت عليه بطفوله ::: هلوه حكيم رد عليه ::: ايي حلوه صيري عاقله اسوله لا تسوين مشاكل دخلت الحجره وغطيت بسابع نومه ماعرفن شكد جفلت بنص لليل ضليت اتگلب جني سمجه مزوهره جيف مكان غريب جنت منطيه ظهري درت لجهه ثانيه نصدمت من شفتها نايمه يمي رفعت راسي شويه شفته نايمه ومخلي ايده ع بطنه رغم الضوه موش قوي بس انه جنت اشوفنه بوضوح بته جانت لابسه كيمونه مال ولد وشعرها متناثر ع وجهه ضليت عاين عليه لا من نوم اجه ولا انه مرتاحه بمچاني نوب جوع گص بطني گص رفعت الغطاء ع كيف وتسحبت بهدؤء طلعت من حجره جان ضوه مطبخ مشتعل وباقي كله طافي دخلت جان مطبخ صغير كلشش بيه طباخ صغير و ثلاجه وسنگ بيه خانات فتحت ثلاجه ع كيف وانه تلفت يمنه ويسره مديت راسي بالثلاجه وانه اشوفن شبيه اخذت ماعون بيه كباب وعليه گرصه خبز رفعت راسي حاولت اكتم صرخاتي لكن باتت بالفشل جفلت وطاح مني ماعون.... گطعت خلفتج ياغصون ...... يتبع ................................. . ولهنا يخلص البارت . اعرف قصير لكن وعدتكم انشر الكم بارت اليوم لا تنسون تعليق كثرونه منها وتصويت والسحكات غلسو عنها بداعت فليحه ? ..سهره ممتعه للجميع
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD