bc

وحيد فى حبك

book_age12+
7
FOLLOW
1K
READ
drama
like
intro-logo
Blurb

تناثرت الرياح مع قسوة الزمن...واشتعلت النار في القلوب...ومضى على الزمن كثير والقلوب قاسية مثل الحجر...و روايتنا تتحدث.. عن بنت لم ترى أمها..ماتت أمها وهي صغيرة.. فتربت في حضن زوجة أبيها مع أبيها.. قسا الزمن على ( ريم)

chap-preview
Free preview
1-1
  في بيت أبو محمد في الصباح على الفطور نزلت ريم والكل جالس على الطاولة يفطر أبوها وزوجة أبوها ومشعل ونجود ومحمد...   ريم: صباح الخير... أبو محمد: صباح النور و الورد والياسمين.. أم مشعل.(بدون نفس): صباح النور.. محمد: صباح النور والياسمين والمسك والعود.. أبو محمد: يلا جلسي يابنتي أفطري معانا... ريم: إن شاء الله يبه.. أبو محمد: ياأم مشعل صبي صبي لها شاهي.. أم مشعل: طيب... نجود: من هي ؟؟؟ تصب لها أمي شاهي... أبو محمد: نجوووود وجع ... اشوف ل**نك صاير طويل يبي له قص... نجود: ليش أمي تصب لها شاهي؟؟؟ أبو محمد: ترفعين صوتك على أبوك ياقليلة الأدب.. نجود: اوووووووووووووه يبه... روح مناك...   قامت نجود من الكرسي... وبتطلع.. بتروح المدرسة...   أبو محمد: نجووووووووود صعدي فوق ولا تطلعين من البيت من اليوم ورايح... نجود.....مشت وبتطلع..مسكها ابو محمد.. وسحبها وض*بها..وهي تصرخ ... آآآآآآآآآآه حرام يبه حرام....   مشعل ومحمد يهدونه.. وريم تبكي تبكي.. وأم مشعل مقهورة في ريم.. تقول لها بصوت واطي : كل منك كل منك أنتِ أم مشاكل..   أبو محمد صعدها فوق في الدار.. وقفل عليها واخذ المفتاح.. وسحب الموبايل وأخذ اللاب توب... ريم: يبه حرام عليك.. ماعليك منها هي بعدها صغيرة... أبو محمد: لا لازم تتأدب....وتحترم نفسها..وما أكون بو محمد إذا ماربيتها؟؟ محمد: ريم يلا أوصلك المدرسة... ريم: طيب....إن شاء الله     محمد و ريم ركبوا السيارة...   محمد: تستاهل نجود.. ل**نها طويل يبي لها قص... ريم: لا والله حرام..مسكينة... محمد: أنتِ المسكينة ولا هي؟؟؟ ريم: لا بس.. شنو ....... محمد: وشفيكِ؟؟؟ تلخبطين الكلام.. لأنك تدرين أن الحق معاك وهي الغلطانة... ريم: الله يسامحها... محمد: ماأقول الا أنك أم قلب طيب ولا تدرين عن شي.. ريم: مادامك تدري إني قلبي طيب.. ليش تناقشني بالموضوع؟؟؟ محمد: ياسلام ياأم قلب طيب.. ريم: أقول أقول سوق سوق وأنت ساكت.. محمد: حاضر عمتي ريم...   وصلت المدرسة ونزلت....   محمد: بـآآآأي يا عمتي ريم.... ريم: هههههه باي     دخلت المدرسة.... وسلمت على صديقاتها وجلست على كرسيها ... رفيجتها الغالية... ( عهود )....   عهود: ريوووم ... عسى ماشر وش فيك؟؟؟ ريم: لا مافيني شي سلامتك.. عهود: افففا ريم تخبين علي... ريم: عهود قلت لك مافيني شي.. عهود: ريم حبيبتي لاتزعليني .. ريم: كالعادة أم ل**ن طويل نجود... تهاوشت معاها لا وهالمرة طولت ل**نها على أبوي... عهود: صج؟؟؟ ريم: ايه... نزلت وهم يفطرون... جلست وأبوي قال لأم مشعل صبي لـ ريم شاهي... ونجود.. قالت من هي .. امي تصب لها شاهي.. وطولت ل**نها وابوي طقها.. عهود: تستاهل.. تكفين لاتقولين ماتستاهل..كل الي تسويه فيش اهي وامها ماتستاهل... ريم: آآآآآه آآآه ياعهود.. طفشت من هالحياة... عهود: تعوذي من ابليس وهدي نفسك.. ريم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم... عهود: اليوم اول يوم وماراح يعطونا شي.. قومي نطلع مع البنات ... في الحديقة.. ريم: لا عهود طلعي انتي مالي خلق شي... عهود: طيب بخليك شوي تهدئي وبرجع .. طيب؟؟ ريم: طيب   ريم جلست تفكر في أشياء ... تفكر في أمها الي ماشافتها.. تقول لو أمي عايشة بيصير فيني جذي...والله تعبت خلاص... بس شنو اسوي.. يمه ليش تركتيني حطت راسها على الطاولة وجلست تبكي..وتذكر أمها..هي ماشافتها بس عندها صور لها...خلاص أنا تعبت تعبت...يآآرب ارحمني ارحمني     البنات دخلوا عندها كلهم رفيجاتها...(عهود_ندى_شذى_أمل_جوري)   عهود: ريووووووووم حنا جينا عندك(بصوت عالي) ندى: ريوووووووووووم..... شذى: ريمووووووووووو أمل: ريمووووووو وينك؟؟؟ جوري: ريمووووو ياهلا... عهود: يابنات اسكتوا .. بصوت خفيف(الظاهر انها تبكي) ندى: شنو؟؟؟؟؟ ريم: يابنات اتركوني شوي بحالي..... عهود: ريم قومي معاي... نروح مكان بعيد لايتجمعون البنات... ريم: خلوني بحالي ....   طلعوا البنات وخلوها بالصف..بحالها..وجلست تبكي تبكي لنهاية الدوام....   على نهاية الدوام وكل بنت تنتظر أبوها أو أخوها أو سواقها...ريم تأخر عليها محمد..لأن سواقهم في أجازة.... فـ نادتها عهود..:ريم أمشي معاي أوصلك... ريم: لا الحين بيجي محمد .... عهود: ريم امشي معاي ولا تنتظرين بهالشمس والجو الحار... ريم: لا ماعليش الحين بيجي..مابيتأخر عهود: ماراح أتركك أمشي معاي.... ريم: طيب... عهود: موبايلي بالسيارة كلميه وقولي له لايجيك خلاص باوصلك... ريم: طيب...   ركبت السيارة وهي حزينة مضايقة....   عهود: ريوووم حبيبتي وشفيك؟؟؟؟ أنا رفجيتك الغالية...عهوده... ريم: ياعهود اقولك تعبت من هالحياة.... بكيت .. لأنو...... لأنو...تذكرت امي.. عهود: الله يرحمها..ويغ*د روحها الجنة يارب... ريم: آآآآمين...   وصلوا بيت ريم ونزلت ريم...... شافها محمد...   محمد: والله نسيتك كنت الحين بروح اجيبك ريم: لا عادي جابتني رفيجتي عهود معاها... محمد: طيب... ريم: عن اذنك بدخل.. محمد: اذنك معك..   دخلت والا ام مشعل في وجه ريم..   أم مشعل: ها ليش متأخرة؟؟؟؟ وش صار؟؟ من جابك ؟؟؟ حبيبك ولا واحد من الشارع... ريم: أم مشعل عن الغلط.... هاذي رفيجتي عهود... مع سواقها... أم مشعل: أنا غلط عليك.. ريم: ماقلتي حبيبك ولا واحد من الشارع... أم مشعل: ايه يجوز وليش لا.. ريم: ماكفاك الا سوته الصبح بنتك.... أم مشعل: أي بنت مو غلطانة ليش منو انتي ام مشعل تصب لك شاهي... ريم: ياصبر أيوب على بلواه.. أم مشعل: أنا بلوى... ريم: يآآآآآآربي رحمتك...   صعدت ريم وتركتها.... أم مشعل: هي انتي هي..... أنا أم مشعل أكلمك وتصعدين هين يا أم السعف والليف.. هين   صعدت وراها أم مشعل وسحبتها من شعرها.....ونزلتها..وتتوقعون وش صار؟؟؟؟؟؟   انتظروني بالجزء الثانــــــــــي...               الـــجــــــــــزء الــــثــــاني ريم ريم طاحت...... واغمي عليها... تعورت... أم مشعل خافت.... ياويلي ياويلي..ريم ريم...ريم ريم....ياربي وش صار.. اعوذ بالله...دخل أبو محمد ومعاه محمد..كانوا يسولفون... شافوا ريم طايحة وعلى طول صعدوا أبو محمد: وش صار وش فيها ريم؟؟؟؟؟ محمد: وش سويتي في أختي؟؟؟؟ أم مشعل: ماسويت شي... هي كانت تركض وطاحت... أبو محمد: أم مشعل روحي روحي جيبي كاس ماي بسرعة... أم مشعل: زين زين وراحت وجابت الماي   صبوا الماي على وجه ريم.....   ريم: يبه يبه.... أبو محمد: ياعيون يبه...   محمد: يبه خلينا نصعدها فوق... أبو محمد: أي شيلها شيلها معاي..   شالوها وحطوها بغرفتها...على السرير....   أبو محمد: ريم وش الي صار؟؟؟ ريم: ماصار شي.. محمد: ام مشعل تقول أنك كنتي تركضين وطحتي... ريم: ايه ايه.... محمد: بس أنا ماأتوقع جذي... أبو محمد: ريم وش الي صار؟؟؟؟ محمد: ريم اعترفي وش الي صار ... أم مشعل سوت شي جديد؟؟؟ ريم: ماصار شي خلاص... أبو محمد: ريم تكلمي .... ريم: ام مشعل .. ... سحبتني من شعري.. وطحت.. أم محمد: شنو؟؟؟ محمد: وشو؟ تقولي؟؟؟ ريم: هذا الي صار.. أبو محمد: أنا ارويج فيها... ريم: لالالالا يبه خلها تكفى يبه مانبي مشاكل... أبو محمد: وشو ماتبي مشاكل... في هذيك الساعة لو بنتي ماتت وش اسوي انا.... ريم: خلها يبه خلاص سكروا الموضوع انا بخير والحمدلله... محمد: ايه صج من زمان ماشفنا سارة ونواف... وحشني نوافوه ريم: ايه وايد وايد مشتاقة له أبو محمد: تدرون بعد زوجها متى يرد من الدوام وزحمتهم زحمة...     شوي الا ... سارة داخلة مع نواف...   سارة: السلام عليكم....(حبت راسه أبوها)... محمد وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههه سارة: وشفيكم تضحكون؟؟؟؟؟؟؟ محمد: من شوي بس جبنا طاريكم... سارة: عساه خير؟؟ ريم: أكيد خير......كنا نقول سارة ونواف وحشونا وايد... محمد: منو قال لج انا حنا فوق؟؟؟ سارة: الخدامة...وقالت لي السالفة... ريم: حبيبي نوفي تعال...ياحلو... نواف: كيفك خالتو؟؟؟>>نواف عمره 3 سنوات ماقلنا لكم... ريم: الحمدلله.... محمد: الا وين زوجك؟؟؟؟ سارة: مسافر أسبوع وبنام عندكم... محمد: ليش وين رايح؟؟؟؟ سارة: تبع العمل..في جدة ريم: يعني بتنامون معاي...ماتنامون في غرفتك... سارة: من عيوني.... نواف: انا بنام مع خالتو في سريرها... ريم: من عيوني...اذا ماشالك السرير تشيلك عيوني.. محمد: يبه وشفيك ساكت؟؟؟ أبو محمد: لالالا مافيني شي بس سرحت شوي... محمد: نواف تعال معاي نلعب في الحديقة كرة.... نواف: يلا .... ماما انا بروح مع خالو محمد.. سارة: روح حبيبي بس لاتأدي خالك... نواف: طييييب...   أبو محمد: يلا انا أستأذن...   ريم وسارة: اذنك معك.... دخلت نجود غرفة ريم...   ريم: حياك نجود... نجود: ههههههههههههههههههههههههههههه .... سارة: وشفيك نجود؟؟؟ مافي شي يضحك... نجود: اسمع من تتكلم.... الأخت محامية للأخت ريم... سارة: نجود عن الغلط... ترى والله بنادي أبوي..وبخليه يطقك مثل هذيك المرة... نجود: خوفتيني يعني...   أم مشعل سمعت صوت هواش وجات تركض تركض >> مايفوت عليها شي هالسوسة....   أم مشعل: خير وش فيكم على نجودي؟؟؟ سارة: مافيني شي بس بنتك جاية تطنز علينا تضحك.. أم مشعل: خير ياطير خليها تطنر... هالأيام يتنطزون ببلاش... سارة: لا والله... أم مشعل: أشوفك هالأيام كل مع الأخت ريم.... سارة: أيه معاها ..مع أختي....من لحمي ودمي.. ريم: سارة حبيبتي خلاص...خليهم..هدي نفسك... نجود: تطنز وتعيد كلام ريم...     ريم وسارة قفلوا على الباب .... وجلسوا....   ريم جلست تبكي تبكي على حالها ...خلصت تعبت البنت من هالحال وكل يوم وكل ساعة نفس هالموال..خلاص البنت ماتتحمل...سارة ضمت ريم.... وجلست تهدي فيها..بس بالأخير ثنتينهم جلسوا يبكون مع بعض..   ريم: سارة أقولك شي؟؟؟ سارة: قولي حبيبتي ريم: أنا مشتاقة حيل حيل لأمي ... أحس نفسي بموت خلاص تعبت كل يوم احلم فيها كل يوم اتذكرها كل ساعة كل دقيقة.... سارة: حبيبتي اذا قريتي لها قرآن ودعاء كأنك تشوفيها... وترحمي لها... ريم: (تبكي تبكي بقوووووووووووووووووة)... سارة: خلاص حبيبتي ريم....   بالأخير ناموا ثنتيهم على سرير ريم من كثر البكى... محمد ونواف طقوا الباب ... ماحد يرد عليهم...   نواف: ماما خالتو ريم فتحوا الباب.... محمد: ريم...سارة....   سارة: منو؟؟؟؟؟؟ نواف: أنا نواف وخالو محمد...   سارة قامت فتحت ليهم الباب ودخلوا وجلست ريم....     تحت في الصالة... نجود مع أم مشعل...   نجود: يمه ودي اهاوش ريم مع سارة مع محمد.. أم مشعل: لا تكفين لا تسوين لنا مشاكل أبوك جاي بالطريق.. نجود: لالالا عادي... متمللة حدي... أم مشعل: براحتك قومي.. نجود: لا بتقومين معاي.... أم مشعل: طيب..     نجود: وش عندكم متجمعين عند الأخت ريم؟؟؟؟؟ محمد: أنتِ وش فيك؟؟؟؟ نجود: أنت لاتتكلم معاي... محمد: نجود لاتطولين ل**نك .. لا أقصه لك...   كان مشعل رايح غرفته وسمع الكلام.....>>> يوه غريبة هذا من وين طالع 24 ساعة بالديوانية ... ولايدرون عنه..ومتبرين منه...   مشعل: محمدوه عيد الكلام وش قلت لأختي؟؟؟ محمد: لاتطولين ل**نك لا اقصه لك... مشعل: لا ويعيده عادي بعد محمد: ليش أخاف...أنا أخوك العود...يا أخ مشعل.. مشعل: أخوي العود وخير ياطير... ريم: صلوا على النبي... سارة: محمد اتركه عنك خلاص... نجود: هههههههههههههههههههه... هذا محمدوه يقول لي لاتطولين ل**نك لا أقصه لك.. محمد كان في وجه نجود ..... يرفع ايده ويعطيها كف.....   مشعل تقرب من محمد ويبي يدزه ومحمد يدزه ... وصار الهواش بينهم....وسارة وريم يهدون محمد ونجود وأم مشعل من صوب مشعل...محمد ماتحمل خلاص ومحمد يعرف كرتيه ... وقوي..   أم مشعل: صلوا على النبي خلاص ياعيال...تساسر نجود وتقول له كل منك يا أم المشاكل.. نجود: يمه وش فيك عادي...يلا خلنا نستانس...   أبو محمد كان جاي وسمع الهواش والضرب...والخدامة قلت له السالفة وعلى طول صعد لهم... ياترى وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟>تحمستوا؟؟؟؟؟   انتظروني بالجزء الثالث   فـرقـآكـ مـوتـي      19-02-2009 02:32 PM رد: روايتي الأولى / قسوة زمن الكاتبة فرقآك موتي   الـــجـــــزء الـــــثـــــــالــــــث   أبو محمد (بصراخ): مشعل وجع ياقليل الأدب ترفع صوتك على أخوك....وأنتِ يانجود كل المشاكل منك .... تحسبين مادري وش الي صاير صوتكم لـ الشارع...لكن أنا أعلمك يانجود...حسابك عسير....   أم مشعل: صلي على النبي يا أبو محمد..ومايصير خاطرك الا الطيب...   سارة: يبه نجود الي سببت المشكلة...رفعت صوتها على محمد...   أبو محمد: قلت لك يانجود حسابك عسير..... هالمرة بتشوفين وش بسوي....   ريم: خلاص صلوا على النبي أنا ام المشاكل خلاص كافي يبه كافي والله حرام تعبتوني كل يوم كل ساعة هواش خلاص ماصارت .... (تبكي)   سارة: لا ياريم الهواش مو منش من الأخت نجود.....   محمد: يبه نجود ل**نه يبي له قص...   أبو محمد: هين يانجود هين .... وأنت يامشعل بررررره بره البيت...   مشعل طلع يركض...وأمه ونجود وراه ....   أم مشعل: مشعل يمه لاتروح مشعل مشعل تعال...لاتروح... نجود: مشعل تعال مشعل...تعال...لاتروح يامشعل لاتروح..   مشعل هدهم وطلع ركب سيارته ومشى وين بيروح يعني بيروح الديوانية ...   أم مشعل جلست على الأرض تبكي..... وين بتروح يامشعل وين؟؟؟؟ آآآآه منك يانجود أنتِ السبب أنتِ... أنتِ   نجود: وش سويت أنا يا يمه وش سويت؟؟؟   أم مشعل: لا ابد ماسويت شي وكل هذا ماسويتي شي؟؟؟     أبو محمد (بصراخ): نجووووووووووووووووووووووووود وجع تعالي فوق....   نجود: طيب طيب يبه.....   نجود صعدت فوق...وأبوها ماتركها جلس يض*بها لأن هي الي مسببة المشاكل محمد ماسكت علمه كل شي صار...أبو محمد سحب نجود وحبسها كالعادة بس هالمرة .. بتشوف وش بيسوي... بيطول المدة هالمرة.. مايسون لها شي الخدامة بس تجيب لها الأكل...ونجود تبكي تبكي....   نجود: يبه يبه خلاص...مابسوي شي...   قفل عليها الباب وطلع......   سارة رن موبايلها و رفعته... صح نسينا ماقلنا أسم زوج سارة...  ... ( فيصل)   فيصل: هلا أم نواف... سارة: هلا... فيصل: حبيبتي أطلعي أنا انتظركم بره... سارة: ليش أنت ماسافرت؟؟؟ فيصل: لا ماسافرت ... تكنسل كل شي.. وخلاص والسفرة مالها داعي... سارة: يلا الحين نجي...   ريم: بتروحين؟؟؟؟ سارة: ايه ماسافر تكنسل كل شي.... ريم: طيب...  (زعلانة)... سارة: يلا أنتِ الحين نامي بكرا وراكِ مدرسة... ريم: طيب .. تصبحين على خير... سارة : وأنت ِ من اهله...     سارة نادت الخدامة تطلع لها الشنط ....     نواف: ماما ماأبي اروح بيتنا أبي انام اهني انتي وعديني ننام اهني... سارة: حبيبي مرة ثانية نام هني بالأجازة.. زين..يلا حياتي بابا ينتظرنا بره...بابا ماسافر... نواف: ليش؟؟؟ سارة: حبيبي نوفي يلا ماما.... نواف: طيب....     سارة ونواف ركبوا السيارة...   فيصل: هلا والله بالغاليين..هلا سارة: هلا وغلا... نواف: سلام عليكم...بابا فيصل: وعليكم السلام... نواف: كيف حالك بابا؟؟؟ فيصل: بخير...ليش ياحبيبي زعلان؟؟؟؟ نواف: أنا أبي أنام مع خالتي ريم... فيصل: لا ياحبيبي المرة الجاية إن شاء الله زين؟؟ نواف: زين.... فيصل: سارة وش فيك مو على بعضك؟؟؟ سارة: كالعادة نجود والمشاكل وأمي فيصل: والله مسكينة هـالريم...والله أمك وأختك مافي قلبهم رحمة سارة: ايه والله...طول اليوم و ريم تبكي خلاص تعبت ... نواف: ماما بابا انا جوعان... فيصل: وش تبي تاكل؟؟؟ سارة: نواف الحين بنروح البيت طيب... نواف: طيب... فيصل: اي وش صار ؟؟؟ سارة: صارت المشاكل طول اليوم ماخلوا ريم بحالها... فيصل: الله يهديهم....     ____   في بيت أبو محمد.....   ريم جالسة على السرير وجلست تفكر بالي صار طول اليوم...وهي حزينة وتحس نفسها هي الي مسببة المشاكل...وتعبانة البنت تعبانة حيل...كعادتها جلست تبكي...وتفكر ... وبعدين نامت.....   و محمد جالس في غرفته...يفكر في اشياء..يفكر في أخته ... ويفكر في نفسه.... لو فكرت ودرست بره البلد وش بيصير لأختي؟؟ اخذه معاي والله شنو؟؟؟ والله ام مشعل بتصير طيبة ونجود ومشعل بيحبون ريم وبيحبوني ؟؟؟؟     نجود محبوسة في الغرفة.... لكن مو غرفتها..... جالسة تبكي تبكي بس عندها عادي حتى لو طلعها ابوها بتظل حاقدة على ريم ومحمد وهالمرة معاهم سارة.... جالسة تقول في نفسها: هين ياريموه هين يامحمدوه هين وانتي بعد معاهم ياسوير ... بتشوف محمدوه انا ل**ني يبي له قص انا.... انا... احسن خله ابوي يحبسني ... ماأبي اروح المدرسة مابي ...     مشعل في الديوانية..... الشباب كلهم جالسين وهو جالس بوحده ويفكر انا ابوي يطردني انا ... لكن ماراح ارجع البيت ماراح ارجع خلهم يدورون علي   بدر صديق مشعل...   بدر: مشعل خير وش فيك جالس بحالك؟؟؟ مشعل: تكفى بدر مافيني شي وخلني بحالي.... بدر: اففففا يا مشعيل اخوك بدير يكلمك وتقول له جذي..... مشعل: بدر خلني تكفى خلاص خلني قلت لك بدر: براحتك..(تركه وقام للشباب)   .. نرجع لبيت بو محمد..ريم في غرفتها وهي نايمة صحت وهي تسمع صوت باب فكرت بابها قالت منو؟؟؟ ماحد دخل؟؟؟ طلعت قامت بتشوف ... واتجهت للصوت... ياترى صوت شنو؟؟؟؟؟؟؟ بنشوف؟؟؟؟>>>انتظروا الجزء الرابع...                     الــجـــــــــزء الــــــــــرابــــــــــــــع   توجهت ريم للصوت.... وشو ذا الصوت؟؟؟؟ مين هذا الي يطق الباب؟؟؟   ... نجود: فتحوا لي الباب وهي (تصرخ) فتحوا الباب حرام عليكم يالظالمين فتحوا الباب بقتل نفسي اذا مافتحتوا الباب...ياناس ياعالم فتحوا الباب يمه وينك فتحي الباب يمه فتحي الباب...   أبو محمد وأم مشعل سمعوا الصوت وطلعوا يشوفون وش صاير.....   أبو محمد: خير ياريم وش ذا الصوت؟؟؟ ريم: يبه هاذي ريم أم مشعل : وش فيها؟؟؟؟ ريم: مادري...   أبو محمد فتح الباب لـ نجود...   أبو محمد: خير وش فيكِ؟؟؟؟؟ نجود: ليش حابسني خلاص ليش يايبه ليش؟؟ أبو محمد: وتقولين ليش ياقليلة الأدب؟؟؟ ماتدري وش سويتي سويتي المشاكل كلها وتقولين ليش... نجود: يبه سامحني سامحني... أبو محمد: المرة الثانية اذا سويتي شي بقطك في الطريق ... وحياتي بتسمتر بس من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت و بتكونين في غرفتك من ترجعين من المدرسة وأكلك وشربك في غرفتك ومافي موبايل ولا لاب توب ولا شي.... أم مشعل: حرام عليك ياأبو محمد حرام... أبو محمد: سكتي انتِ ولا أحبسك معاها....   ريم تركتهم و راحت نامت.... بكرا وراها مدرسة... محمد كان في غرفته وكان يسمع صوت نجود وهي تصرخ وتطق الباب بس مايبي يطلع يشوف وش صاير.. ولايفكر فيها   هالعائلة حياتهم كل مشاكل في مشاكل ومن شي لـ شي وأساس المشاكل نجود... لأنها إنسانة حقودة وتكره ريم وتبي باأي شي تسبب لها مشاكل... وإنسانة ماتهتم با أي شي ولا تهتم لأحد...   ريم رن موبايلها (منبه) للمدرسة.. صحت من النوم ودخلت الحمام ولبست وفطرت و وصلها محمد المدرسة..........     في مدرسة ريم...   عهود: هلا والله بالغالية هلا... ريم: هلا وغلا.. عهود: كيفك؟؟؟ ريم: بخير الحمد لله...وأنتِ؟؟؟ عهود: تمااام... ريم: ذاكرتي للأمتحان؟؟؟ عهود: ايه...وأنتِ؟ ريم: لا أكيد لا وين بعرف اذاكر والمشاكل كلها في بيتنا... عهود: وشلون أجل بتحلين؟؟؟ ريم: مايهمك .. عادي... الرياضيات بسيط وكلهم كم درس.. عهود: اممم صح... ريم: أقولك ياعهود تعبت من نجود والمشاكل اففف يا ربي خلاص وش هالحياة.. عهود: ماأقول الا الله يصيرك ياصديقتي.. ريم: أي والله الله يصبرني...     جات الحصة الأولى رياضيات وكان الأمتحان وكان بسيط والكل حل زين.... ومرت الحصص و ريم سرحانة وتفكر والمعلمات مستغربين ......   على نهاية الدوام........ محمد وصل وكان يستنى ريم....   ريم: عهود تعالي معاي لا توقفين في الشمس عهود: لا الحين السواق بيجي... ريم: وش دعوة يعني.... عهود: لا ريوم عادي.. ريم: عهود هذا مو كأنه سيارة سواقكم بس الي فيه مو؟؟؟؟ عهود: ايه هذا اخوي (طلال) ريم: امممم..عجل يلا باي نلتقي غداً  عهود: يلا سي يو حبيبتي انتبهي لنفسك وتركي عنك نجود وأم مشعل... ريم: هههههه طيب     عهود ركبت مع أخوها وريم مع أخوها   ريم: مساء الخير... محمد: مساء النور.... ريم: كيف حالك؟؟ محمد: بخير الحمدلله... ريم: وشفيك مستانس؟؟ جعلك دوم مستانس.. محمد: نجود وأم مشعل راحو بيت خالتهم مادري شنو..غذاهم عندهم... ريم: هههههههههههه بس علشان كذا... محمد: اييييييييييييييييه بيصير البيت هدوء على الأقل.. ريم: آآآه على الهدوء آآآآآه... محمد: وش رايك نتغذى انا وانتِ في مطعم.. ريم: وأبوي؟؟؟؟؟ محمد: أبوي... عندي عمي سالم بيتغذى .. ريم: طيب ... وديني البيت ابدل ملابسي.. محمد: طيب....   محمد وصلها البيت ونزلت ريم تبدل ملابسها وهو ينتظرها بالسيارة...   ريم تقول في بالها ها ياريم لاتكثري على أخوك بالطلبات شوي شوي ولاتثقلين عليه...... بدلت ونزلت وركبت السيارة   محمد: ها ليش تأخرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم: ماتأخرت لبست وعلى طول جيت وشفيك؟؟؟ محمد: طيب طيب بشويش بشويس امزح معك... ريم: طيب وين بتوديني؟؟؟؟ محمد: أي مكان تبينه...:) ريم: أبي مطعم على البحر... محمد: من عيوني أود*كِ أحلى مطعم على احلى بحر... ريم: الله يسلم عيونك يالغالي.... محمد: يابعد قلبي والله...   كانوا يتمشون بالسيارة على البحر .... بعدين شافوا المطعم وريم حست براحة نفسية لما شافت البحر... واستانست....   ريم: الله منظر البحر روعة محمد: بوجودك يالغالية.... ريم: يلا يلا أقول خلينا ننزل... محمد: طيب طيب على مهلك ياأختي   جلسوا .... وطلبوا الأكل.... وتمتعوا بالبحر الجميل والمنظر الرائع.... وبعد لحظات مرت انسانة مع انسان .... ياترى منو هالأنسانة والأنسان...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتظروني بالبارت الخامس>>>>ههههههههههههههههه               الــــــــجـــــــزء الــــــــخــــــــــامـــــــــــــس   ريم طبعاً مرة استغربت..... ياترى من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     اممممم........ عهود وأخوها طلال....ياحلاوة الصدف .....   ريم: عهود وش جيبك هنا؟؟؟؟؟ عهود: هههههههههههه وانتي وش جيبك هنا؟؟؟؟؟ ريم: هههههههههه... جاية مع أخوي محمد.... عهود: وأنا مع أخوي طلال... ريم: حياكم تعالوا معانا.... عهود: لحظة لحظة...كيف طلعتي وفين ال*قربة والسوسة؟؟؟؟ ريم: في بيت خالتهم مادري شنو.... عهود: الله يغربل إبليسك عرفتي منو اقصد... ريم: وهل يخفى القمر...... عهود: هههههههههههههههه     محمد سلم على طلال...   محمد: سلام عليكم طلال: وعليكم السلام.... محمد: تفضلوا تغذوا معنا... طلال: لا شكراً.... محمد: العفو....     ريم: عهود يلا جلسوا معانا....نتغذى سوا... عهود: لا خليكم تستانسوا انتِ وأخوك.. ريم: مابستانس الا معاكِ...   آخر شي عهود قالت لـ طلال وجلسوا مع بعض....   محمد: يلا طلبوا أي شي.. حنا طلبنا بس نزيد... طلبوا الي تبونه ... بغذيكم على حسابي.. طلال: لا والله على حسابي.. محمد: وش دعوة طلال مافي فرق.... طلال: أي ادري مافي فرق بس على حسابي... محمد: لالالالا انا رجال وقلت كلمتي.... طلال: بس..... محمد: لا بس ولا شي... خلاص انا رجال قلت لك وقلت كلمتي..كلمة الرجال وحدة....   طلبوا وتغذوا وسولفوا واستانسوا وجابوا لهم حلا......... والجو كان مرة رهيب ومستانسين....ريم كانت مرة مرتاحة ان هي بعدت عن جو بيتهم الكئيب...   محمد: وش رايكم نقوم نتمشى وناخذ آيسكريم...... ريم: عادي...مافي مشكلة.. طلال: الآيسكريم على حسابي... محمد: يلا في هاذي سمحنا لك.. عهود: ههههه..الله يهد*كم ثنينكم محمد وطلال: ويهديك.. ريم: ههههههههه..     تمشوا واخذوا لهم آيسكريم وكان مرة لذيذ ورهيب>>>> يم يمي يمي يم اشهيكم هع   طلال: وش رايكم بعد هالآيسكريم... نركبكم في هالسفينة الكبيرة... عهود: ايه ايه والله حلوة... محمد: يلا ... والله شكلها السفينة رهيبة... ريم: يااااي من زمان كنت ابي اركب سفينة بس اخاف بس هالمرة بركبك..      ركبوا السفينة..... >> واااااااااااااو رهيب.... وقاموا يصورون البحر ويصورون نفسهم ومستانسين ويسولفون وضحك....والحمد لله ريم كانت مستانسة وفي قمة الوناسة والفرح... دوم يارب...   طلال من أول ماشاف ريم .... حبها.. من جمالها وأدبها .... ماشاء الله عليها....وحط عيونه عليها.... وريم كانت تبين له ان هي ماحبته ولا حست في شي بس هي كانت حاسة ان طلال طول الوقت يطالع فيها.... وهي تقول في نفسها يابختي لو اتزوج طلال يابختي .. احسن لي من بيتنا الي فيه ام مشعل ونجود...وبعدين خالتي ام طلال تحبني .... وتعتبرني مثل عهود.... الله يوفقني يارب... ولو طلال خطبني .. ابخطب عهود لـ محمد.... يآآرب تسهل الأمور يآآآآرب...     نزلوا من السفينة.......   طلال: يلا عهود مشينا؟؟؟؟ عهود: يلا محمد: فرصة سعيدة.... وجميلة واستانسنا معاكم.... طلال: تسلم والله.. ريم: يلا مع السلامة عهود عهود: الله يسلمك.....     في سيارة محمد   ريم: محمد يلا يلا ودني البيت تعبانة حيل حيل.... محمد: طيب طيب... بس اهم شي استانستي ؟؟؟ ريم: اييييييييييييييييه مرة مرة... محمد: دوم يارب ريم: شكراً محمد: العفو... لاشكر على واجب>هههه ريم: هههههه     في سيارة طلال...   عهود: طلال طلال لحظة بس بنزل دورة المياه... طلال: طيب....   عهود خلته شنطته بالسيارة......     طلال فتح شنطة عهود.... ياترى وش صـــار وش آآآآآخذ وش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     انتظروني بالبارت السادس..........     

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

خيوط الغرام

read
2.2K
bc

روح الزين الجزء الثاني بقلم منارجمال"شجن"

read
1K
bc

"السكة شمال" بقلم /لولو_محمد

read
1.0K
bc

احببتها فى قضيتى ❤️ بقلم لوكى مصطفى

read
2.3K
bc

ظُلَأّمً أّلَأّسِـدٍ

read
2.9K
bc

قيود العشق - للكاتبة سارة محمد

read
7.9K
bc

شهد والعشق الأخر

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook