طلال فتح الشنطة واخذ موبايل اخته ... فتح الموبايل وقام يدور اسم ريم...... شاف اسم Reeoom قال اكيد هي... يلا أخذ الرقم وحطه بموبايلك..... يقول في نفسه ياسلام ياسلام عليك ياريم وش ذي الحلاوة .... رجع الموبايل بالشنطة ولا كأن صاير شي...
عهود: عسى ماتأخرت؟؟؟؟
طلال: لالالا عادي.....
عهود: وشفيك؟؟؟
طلال: مافيني شي وشفيني يعني...
عهود: امممممممم
في بيت ابو محمد.....
ريم و محمد داخلين.... ال*قربة والسوسة كانوا ينتظرونهم ويبون المشاكل بس...
أم مشعل: ها خير ياطير.... وين كنتوا؟؟؟
محمد: مايخصك....
أم مشعل: عيد عيد ماسمعت وش قلت؟؟؟
محمد: مايخصك....
أم مشعل: صاير ل**نك طويل هالأيام....
محمد: منتي أمي عشان تسأليني...
نجود: هي هي انت لا ترفع صوتك على أمي....
محمد: لاتطولين ل**نك لا أقصه لك فاهمة والا افهمك بهال*قال الي علي
نجود: يمه يمه خوف*ني يالذيب..ماما ماما انا خايفة....
أم مشعل: سمله عليك يمه
ريم: وبعدين انتو طول يومكم مشاكل وهواش ونجرة
أم مشعل: اسمع من يتكلم الفيلسوفة ريم...
نجود: ههههههههههههههههههههههههههه...
فرصة جميلة وسعيدة أبو محمد كان جاي..وسمع كلامهم كله... زين يسوي محمد بس هو أبو محمد مايبي محمد يصير ل**نه طويل.....
أبو محمد: نجووووووووود وجع توجعك قولي آآآآآآمين والله ياخذك.....
مسكه أبو محمد ومسك ال*قال وعلى ظهرها وهي تصرخ آآآآآآه آآآآآآآآه يبه آآآآآآه
ريم: خلالالالالاص يبه يبه أتركها خلاص...... خلها في حالها خلاص والله حرام عليكم خلوني في حالي.... مامداني استانس ... توني جاية نكدوا عيشتي الله ينكدها .... تركوني في حالي يبه اتركها...
أبو محمد: خلها تتأدب أنا أدبها هالقليلة الأدب ...
محمد: يبه اتركها خلاص ..... اتركها...
وهو أبو محمد كل ماقالوا اتركها وهو يزيد يزيد ضرب....
أم مشعل: اتركها يابو محمد أتركها أتركها........ اتركها وهي (تبكي)
سحبها أبو محمد ونزلها البيسمنت ..... وقفل عليها
أبو محمد: هذا اخر انذار لها المرة ثانية .... احطها بمستشفى المجانين....
كل واحد راح على غرفتـــــــــــــــــــــه....
ريم جلست على السرير وهي تقول في نفسها ياربي وش هالحياة توني رادة مامداني على طول هواش ونجرة وش هالحياة وش الي يصير بدنيتي ياربي وش هذا خلاص ياربي تعبت .... يمه ياروحي انقذيني من هاالدنيا وخذيني معاك يمه يمه .... ودي أقول هالكلمة طول عمري ماقلت لها انحرمت من هالكلمة يا يمه ... ريم قامت تهدي نفسها وتصلي ركعتين.... وصلت الركعتين ونفس الشي رجعت تفكر وتبكي.... بس هالمرة غير بكت عدل وبكى مو طبيعي ... افففف ياربي ياربي خليني اتصل بـ سارة تجي لي خلاص تعبت ياربي....
ريم: الووووووووو سارة ممكن تجي البيت بدون نواف...
سارة: ايه بس ليش؟؟؟
ريم: عشان لايختلع لما يشوفني وانا ابكي...
سارة: طيب طيب دقايق وانا عندك...
سارة قالت لـ فيصل وبسرعة جابهـــــــا....
سارة صعدت لـ ريم طقت الباب ودخلت....
ريم: ساااااااااارة ساااااااارة خلاص تعبت يا أختي تعبت
سارة: وش فيك وش الي صار اليوم؟؟؟؟
ريم: كالعادة أمك وأختك... كنت انا ومحمد متغذين بره مع صديقتي عهود واخوها طلال رجعنا.... أمك قامت تسأل وين كنا .. ومحمد يرد مايخصك ... وتهاوشوا وبعدين ابوي سمع كل الكلام وطق نجود عدل بال*قال ونزلها البيسمنت وقفل عليها...
سارة: لاحول ولاقوة إلا بالله...
ريم: شفتي يـا سارة ان حياتي عذاب في عذاب...
سارة: هدي نفسك حبيبتي ....
ريم: وش اهدي نفسي ... خلالالالالالالاص تعبت
سارة: الله ينتقم منهم يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
ريم: لاتدعي على أحد............
سارة ضمت ريم وهي تقول لها... ياعمري الحنونة......... وهم يبكون...
سارة: حبيبتي ريم تبين تاكلين شي او انزل اسوي لك شي...
ريم: لا سلامتك حبيبتي....
سارة: لا مايصير لازم تاكلين...
ريم: لا والله ماصار لي شي من تغذيت...
سارة: اوه صحيح نسيت الحلوين متغذين بره اليوم...
ريم: ايه مع محمد وعهود وطلال اخوها...
سارة: بالعافية عليك حبيبتي
ريم: الله يعافيك....
سارة: في هالعطلة الصيفية بنسافر انا وفيصل ونواف.... واكيد باخذك معاي وبقول لأبوي ماراح اتركك هنا طيب ... بنروح فرنسا وهذولي الي حواليه....
ريم: صج؟؟؟؟
سارة: أيــــه...ماراح اتركك هنا
ريم: طيب.....
سارة: يلا حبيبتي قومي ذاكـــــــــري...
ريم: ايه صحيح ذكرتيني الله يذكرك بالخير بكرا وراي اختبار...
سارة: يلا حبيبتي عجل قومي ذاكــــــري...
ريم .... فتحت كتابها وجلست تذاكـــر وسارة نزلت تحت بتسوي لـ ريم سندويج وبتجيب لها كاس عصير برتقال....
محمد: ياعيني ياعيني ... أكيد هالسندويج والعصير للآنسة ريم.....
سارة: أيــــــــه أكيد لـ ريم.... ماعندي أغلى منها ومنك....
محمد: طيب ليش أنا ماتسوين لي... يعني أنا مو أخوك
سارة: من عيوني... بس هذولي ركبهم لـ ريم...
محمد: طييييييييب من عيوني...
سارة: الله يسلم عيونك يآآآرب..
محمد صعد لـ ريم وطق الباب
ريم: منو؟؟؟؟
محمد: أنا.... روم سيرفس...
ريم: تفضل....
محمد: آخر عمري أوصل طلبات.
ريم: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: أقول أقول ذاكري ذاكري خليني في حالي هع...
ريم: طيب يلا أطلع أبي اذاكر...
محمد: بعد موصل لها الطلب وتطردني بعد...
ريم: ههههههههههههههههههههههههه
محمد نــــــــزل لــــ ســــــــارة
محمد: ها أستوى طلبي...
سارة: أيـــه تفضل...
محمد: أنتِ ليش جاية بدون نواف؟؟؟
سارة : (تطورت وش تقول ... ريم قالت لها لاتجيبه عشان لا يشوفها تبكي): امممم طلع مع أبوه...
محمد: عجل في هاذي سامحنك... طيب انا بروح اذاكر طيب....
سارة: طيب....
أم مشعل كانت نازلة من غرفتها وشافت سارة
أم مشعل: سارة أنتِ متى جيتي....؟؟؟
سارة: هلا يمه... من زمان جيت..جالسة مع ريم؟؟؟؟
أم مشعل: امممممممممممم... أنتِ ليش تحبين عدوة أمش ليش؟ ليش؟
سارة: يمه لاتنسي هاذي أختي ومن لحمي ودمي ومالها أحد في الدنيا...
وكفاية أهل أمها مسافرين من زمان و لايدرون عنها...
أم مشعل: وأنا وش خصني فيها...
سارة: يمه تدرين أنا في أمهات مربين عيال زوجهم بحنان وكأنهم أولادهم ومثل أولادهم مايفرقون ولاشي...
أم مشعل: أنا وش علي من الناس.... أنا ماأحبهم ماأحبهم...
سارة: شوفي بنتك نجود الحين وش حالها تحت وبالبيسمنت والله حرام حرام الي تسوونه انتي ونجود...
أم مشعل: أنتي الي تعلميني وش الحرام وش الحلال؟؟؟؟
سارة: بكيفك والله... عن إذنك بروح بيتي....
سارة قالت لـ ريم انها بتروح ..... وراحت بيتهم...
فيصل: ها حبيبتي وشفيها ريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: كالعادة وشو يعني مع أمي و نجود....
فيصل: الله يهديهم...
سارة: فيصل أنا قلت لـ ريم انا حنا بنسافر في الاجازة الصيفية وبناخذها معانا...
فيصل: حلو حبيبتي حلو...
سارة: فيصل وين نواف؟؟؟؟
فيصل: كان يلعب معاي ونام...
سارة: ياقلبي اكيد لعبت معاه ودوخته...
فيصل: حرام عليك... هو الي يبي يلعب ويركض..
سارة: لا حبيبي ادري بس اتغشمر...
فيصل: سارة ... ليش أبوك مايبعد ريم عن أمك وعن نجود؟؟؟؟
سارة: لا يافيصل أمي ونجود لازم يعرفون ان ريم ومحمد البيت بيتهم وابوي ابوهم وماحد يبتعد عن احد...
فيصل: صحيح كلامك بس والله حرام مسكينة ريم....
سارة: الله يهديهم يارب
فيصل: طيب وش رايك الخميس الجاي نتغذى سوا كلنا ونطلع أنا وأنتِ وريم ومحمد ونواف....
سارة: حلو حلو......فكرة حلوة حبيبي...
فيصل: يلا ياحبيبتي انا الحين بقوم اروح بيت ابوي اسلم على امي وابوي....
سارة: لو نواف مو نايم كان رحنا معاك...
فيصل: مرة ثانية إن شاء الله....
__
في بيت عهود.........
عهود: طلال وش رايك بـ ريم؟؟؟
طلال: مافيها شي وشفيها..
عهود: لاسلامتك.....
طلال: عن اذنك بروح غرفتي.....
طلال دخل غرفته ودق على ريم.....
ريم: الووو
طلال: الووو هلا
ريم: من معي؟؟؟؟
طلال: أنا طلال...
ريم: خير وش تبغى؟؟؟ خير وش صاير ؟؟ عهود فيها شي؟؟؟
طلال: لالالا مافيها شي ... بس حبيت أسأل عنك..
ريم: سألت عنك العافية....
طلال: ممكن نسولف شوي...
ريم: لا ياطلال ... أنا ماتعود أكلم أحد.... باي مع السلامة..
طلال: لحظة لحظة......
ريم: طلال أنا ماأكلم رجال قلت لك عيب عليك
طلال: اسف على الازعاج بس حبيت اسأل عنك
ريم: شكراً شكراً.... مع السلامة..سكرت التلفون...
ريم جلست تفكر ياترى عيب الي سويته ولا صح؟؟؟؟؟؟؟ بس هو مبين عليه حبوب مرة وجميل وأنيق و وسيم........ ياترى وش صـــار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتظروني بالبارت السابع...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــــــــــــجــــــــــــزء الـــســـــابـــــــــــع
ريم في هاذي اللحظة رسلت لـ طلال مسج....
طلال أنا آسفة ماكان قصدي أفشلك بس
يعني عيب أكلم رجـــال.... وأنت يعني
ماشاء الله عليك مثل أخوي محمد...
آكرر أسفي...
طلال فتح المسج ... ويقول في نفسه يلا هاذي بداية كل حب ماعليش نتقبل منش أي شي ياريم....
ورسل له مسج
لا عادي أنا الي احرجتك وكلمتك
وأنتِ بعد ماشاء الله عليك مؤدبة
وصلها المسج وهي مستانسة حدهـــا وهي تقول أثقلي يابنت خلاص لاتردي عليه ..... بس كيف أنا لازم أعلم عهود لأن بعدين اذا مادرت بتزعــــــل... يالله متى اتزوج يآآآرب سهل أموري....
طلال رسل له مسج... وعطاها إيميله ..
Tlal.3@hotmail.com>>>>>>> لاتفكرون الايميل صحيح....
ريم فتحت المسج ورسلته لـه أوكــــــــــــي
ريم فتحت اللاب توب ... وااااااااي من زمان مافتحته ولا دخلت النت ولا شي.....
فتحت إيميلها وضافته........
ريم: خليني أكلم عهود وأقولها أحسن لاتزعل.....
ريم: الو هلا عهود...
عهود: هلا حبيبتي
ريم: كيفك؟؟؟شخبارك؟؟؟؟
عهود: بخير الحمد لله... وأنتِ؟؟؟؟
ريم: الحمد لله....
عهود: دوووم حبيبتي
ريم: عهود حبيبتي عندي معاك موضوع.....
عهود: تفضلي حبيبتي....
ريم: بصراحة بصراحة اليوم .. امممم.. تراسلت مع أخوك طلال بالمسجات... وهو كلمني أول بعدين مسجات...
عهود: شنو؟؟؟؟؟.... من وين جاب رقمك؟؟؟
ريم: عهود مادري ماسألته....
عهود: الله يغربل إبليسك يا طلال... أكيد حرجك صح؟؟؟؟؟
ريم: يعني..... بس ماقال شي غلط ورسل لي إيميله..
عهود: شنو؟؟؟؟؟
ريم: ايه رسل لي ايميله
عهود: الله يهد*ك ياطلال.... طيب طيب أنا أكلمه وأقول له لايكلمش.. خلاص اوك
ريم: لالالالا ماأبيه يدري اني قلت لك طيب..
عهود: شنو؟؟؟...... طيب طيب
ريم: يلا بـــاااي حبيبتي
عهود: بــــــاااااي
عهود جلست تفكر......... ياربي هذا من وين جاب رقم ريم.. وش هالفشيلة ياطلال.. فشلتني قدام ريم.. يآآآربي لكن الي محيرني من وين جاب الرقم ... من وين من وين من وين؟؟؟؟؟ ... تعال لايكون لما نزلت دورة المياه لما ركبنا السيارة نزلت وخذاه... والله انك خطير يااااخوي... ياطلول..يلا الله يوفقكم... يآآآي كان زين تصير ريم مرت اخوي وصديقتي... ولو انا اخذت محمد مافيها شي .... حلو والله حلو.. خلاص عاد ياعهود بسك تفكير قومي شوفي لك أي شي تتسلين فيه
نجي لبيت بو محمد...........
نجود تحت في البيسمنت وهي حالتها حالة .... وتعبانة.... نطت من الشباك وهربت .. شافت تا**ي وركبت و وصلها بيت عمتهـــــا
طقت الباب
عمتها لولوة : منو عند الباب؟؟؟؟
نجود: أنا أنا نجود... عمتي فتحي الباب بسرعة..
لولوة: طيب طيب...
فتحت الباب ودخلت....
لولوة: خير وش فيك حالتك حالة؟؟؟؟؟؟
نجود: سالفة طويلة عريضة.... وجلست تقص لها السالفة ... وفهمتها أن اذا أحد سألها عن نجود ماتدري ولا شافتها ولا شي...
لولوة: الله يغربل إبليسك يانجود وش سويتي في عمرك؟؟؟؟
نجود: قلت لكم أكره ريم اكرهها....
لولوة: خليها في حالها عيب عليك ..
نجود: خلاص عمتي سكتي والي يرحم والديك..
لولوة: طيب طيب.... شوفيني أنا مالي علاقة بها .. ولا أسوي لها شي...
نجود: عمتي خلاص قلت لك.....
لولوة: طيب... قومي بدلي ملابسك ودخلي الحمام وحممي روحك تظنفي
نجود: طيب ... أبغي ملابس...
لولوة: أنتِ قومي دخلي الحمام وبجيب لك كل شي...
نجود: طيب.. (وقامت)
في بيت أبو محمد: أم مشعل تمشي ورا أبو محمد وتحاول فيه
أم مشعل: أبو محمد تكفى تكفى خلينا ننزل لـ نجود... تكفى
أبو محمد: قلت لك خليها تتأدب.. ولا بفتح لها...
أم مشعل: ماتخاف عليها تموت ولاشي مثل ماريم بنتك نجود بنتك...
أبو محمد: بنتك قليلة أدب ول**نها طويل جعله القص قولي آمين....
أم مشعل: خلي بقلبك رحمة وأنزل معــاي
أبو محمد: كلمة زايدة راح انزل واقطها بر الطريق...
أم مشعل: لالالالالالالالا تكفى لالالا.... يآآآآآرب تهد*ك يآآآرب
أبو محمد: الله هداني قبل مايهد*ك لا والله بيهديني كان هداك على بنتي ريم لو وحدة غيرك كان صارت لها مثل الأم... لو انك تسوين لها شي اعظم كان ماتشوفين روحك الا بالطريق وماتلقين شي تاكلينه....
أم مشعل: الله يهديك....
أبو محمد: الله هداني وجعله يهد*ك قومي انزلي معاي يلا...
أم مشعل: ايه ايه يلا يلا...
نزلوا وفتح أبو محمد البـــــــــاب..
أم مشعل (بصراخ): نجووووووووووووود نجوووود...
أبو محمد: نجود...
أم مشعل: نجود يمه بنتي وينك؟؟؟
واثنينهم جلسوا يدورون ... وينادون ماحد يرد...
أم مشعل: الله ياخذني وينك يمه نجود... كل منك انت ضيعت مشعل وبضيع نجود ولا خلاص ضاعت ضيعت اولادي ضيعتهم الله ياخذك....
أبو محمد: تدعين علي... الله ياخذك انتي ...
أم مشعل (تصرخ): نجووووووووووووووود بنتي وينك؟؟؟
أبو محمد: وين راحت هالبنت؟؟؟
أم مشعل: شوف شوف الشباك مفتوح.........
أبو محمد: ها...... وين راحت اكيد طلعت ...
أم مشعل: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بنتي لالا
أبو محمد: جنت هالبنت جنت
أم مشعل: تحرك اتصل بالشرطة بالمستشفيات با أي أحد.....
محمد قالت له الخدامة ونـــــــــــزل
محمد: خير يبه ... وين نجود؟؟؟
أبو محمد: طلعت من الشباك الله يهديها......
محمد: شنو شنو؟؟؟؟
أبو محمد: أنت أتصل بالشرطة وانا بالمستشفيات
محمد: طيب طيب... ؟(دقواعلى الشرطة والمستشفيات ... )
أبو محمد: يقولون مافي احد بهالأسم....
محمد: انزين يمكن في بيت صديقاتها أو بيت جدها أو بيت عماتي او خالاتها...
أبو محمد: لالالالا ماأتوقع نجود تروح بيت صديقاتها او اجدها او أي احد لأن تدري ان حنا بنتصل... وبنسألهم
محمد: ايه صحيح...
أم مشعل: ياحسرررررررررتي على بنتي ياحسرررتي عليها ( وهي تض*ب على راسها)
محمد: خلونا ندور عدل.... يمكن بالحمام يمكن مني يمكن مناك..دوروا زين...
أم مشعل: لالالا لازم نتصل بالأهل ... نتأكد وش بيضر يعني....
محمد: يلا ... أنا باكلم بيت جدي ونشوف...
أبو محمد: وأنا أكلم بيت أختي بدرية....
أم مشعل: بيت أخوي صالح.........
كلموا كل الأهل ... مو موجودة عندهم........ والحين بيكلمون لولوة....
أم مشعل: الو هلا لولوة
لولوة: هلا أم مشعل....
أم مشعل: لولوة اليوم نجود ماجات عندك؟؟؟؟
لولوة: لا والله ماجات عندي...
أم مشعل: متأكدة ماشفتيها ولاشي...
لولوة: لا ماشفتها ... خير وش صاير؟؟؟؟؟
أم مشعل: صحينا اليوم وماشفناها( ماتبي تقول لها أن هم حابسينها)
لولوة: دورت زين يمكن في البيت مني مناك...
ام مشعل: دورنا كل البيت وكل الأهل والشرطة والمستشفيات مافي شي...
لولوة: لاحول ولاقوة الا بالله...
أم مشعل: انزين لولوة يلا عجل مع السلامة....
وسكرت التلفون...
نجود: برافو عليك عمتي ... يستاهلون عشان يعرفون قيمتي...
لولوة: حرام عليك ... أمك جالسة تبكي وخايفة وانتي مستانسة
نجود: لا والله وليش يقطوني بالبيسمنت.....
لولوة: حسبي الله عليك من بنت
نجود: خليني أقوم المطبخ أكل جوعانة عمتي حدي...
لولوة: قومي اكلي وش الي مساكك...
وبعدين لما قامت نجود.... وش سوت عمتها ... وش فكرت تسوي؟؟؟ وش الي ببالها وش تتوقعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتظروني بالبارت الثامن.........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الـــــــــجـــــــــــــزء الـــــــــــثـــــــــــامـــــــــــــــــــــــ ـــــن
لولوة (أكلم مرت أخوي ولا أسكت وأخلي نجود عندي.... ايه بس مايصير جذي يحترق قلبهم عليها... يآآآربي تهديها هالبنت ذي .... يلا كلميهم احسن لك.. وش اسوي الحين انــــــــــا.... بس يمكن أخوي كان حابسنها عشان سوالفها مع ريم.. مشاكلها.... أيه أكلمه أحسن...... يلا يلا كلميه...
لولوة: الووو هلا اخوي
أبو محمد: هلا
لولوة: أبو محمد بصراحة نجود عندي.... جات عندي الصباح...
أبو محمد: شنو شنو؟؟؟؟
لولوة: ايه عندي...
أبو محمد: وليش لما سألتك أم مشعل قلتي مو عندي....
لولوة: نجود مارضت اعلم احد...
أبو محمد: طيب أنا الحين جــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
أبو محمد قـال لمحمد وأم مشعل أن نجود عند لولوة... ومحمد مشى مع أبوه عشان لايسوي شي بـ نجود..... طلعوا أبو محمد و محمد وراحوا بيت لولوة
نزلت ريم ... سألت الخدامة وش صاير وقالت له السالفة...
ريم تقول في بالها ... كل هالصجة والحوسة عشان نجود.....
أم مشعل: أختك ضايعة ولاتدرين عن الدنيا...
ريم: ماسمعت ماسمعت منو ضايع؟؟؟؟
أم مشعل: أختك نجود....
ريم: زين اعترفتي انها اختي....
أم مشعل: يعني هي مو أختك؟؟؟؟
ريم: لا بس نسيت كلامك... أولادي ماهم با أخوانك ولا شي
أم مشعل: هذا وقتك الحين... أقول روحي عني بس
ريم: عسى إن شاء الله لقوها؟؟؟؟
أم مشعل: أي لقيناها...
ريم: الحمد لله
ملاحظة بسيطة: أحنا مانذكر المدرسة واجد مع ريم... مو مهم المهم ريم طيب... ... وعالعموم الحين هم في عطلة... طيب.... بسرعة صارت العطلة ههههه
ريم صعدت غرفتهـــــــا وفتحت لاب توب ودخلت المسن.... لقت طلال موجود.... وكلمها...
طلال: هلا والله هلا وغلا
ريم: هلا وغلا... بالطيبين
طلال: كيفك شخبارك؟؟؟
ريم: الحمدلله...وأنت؟؟؟؟
طلال: بخير دامك بخير....
ريم: دووووووووووم
طلال: يدوم عزك ونبض قلبك...
ريم: يسلمو
طلال: الله يسلمك...
ريم: كيفك مع الأجازة؟؟؟؟
طلال: والله تمام....وأنتِ؟
ريم: الحمدلله...
طلال: دوووم
ريم: وشفيها عهود ماترد على موبايلها ولا في حد يرد في بيتكم...
طلال: عهود 24 ساعة نايمة.... أو طالعة... وموبايلها ماتدري عنه..
ريم: امممممممم ... هههه مسكينة صديقتي...
طلال: ماهو المسكين الا انا.... لا غذاء ولا عشاء..
ريم: ليش عسى ماشر؟؟؟
طلال: لا بس أمي مسافرة عند خالتي مريضة...
ريم: الله يعافيها...
طلال: إن شاء الله... الا اقول ريم.... اذا انا ازعجتك بمسجاتي او مكالمتي او كلامي معك قولي
ريم: لا عادي وش دعوة
طلال: ريم أنا أحبك أحبك أحبك .. حبيتك من أول ماشفتك ( وهو مستحي )
ريم: طلال شوي شوي... ترى والله أنا أخجل من هالكلام....والله
طلال: ريم قولي لي أحبك...
ريم: طلال وبعدين
طلال: قولي قولي ريم حبيبتي قولي
ريم: طلال وش قلنا...
طلال: قولي ترى مابهدك...
ريم: طلال وبعدين
طلال: يعني مابتقولي؟؟؟؟ قولي حبيبتي
ريم: طلال ياطلال وبعدين
طلال: قووولي حبيبتي قولي أحبك
ريم: طلال أنــا أحححححححححححححححححححبك(بالقوة طلعت من الخجل)
طلال: ياسلام ياسلام ماور قلتيها
ريم: هههههههههههههههه
طلال: هههههههههههه
ريم: طلال انا الحين استأذن.... ابنزل تحت اشوف وش صاير... لأن الصباح كان يدورن الأخت نجود... ولقوها بعدين في بيت عمتي والله يتسر...
طلال: الله يستر... بـأي حبيبتي....
ريم: بـــــــــأي
سكرت اللاب توب ونـــــــــزلت
ريم: ها وينهم؟؟؟
أم مشعل: بعدهم مايجون....
ريم:اهااااااااااااااااااااا
في بيت لولوة..... أبو محمد يطق الباب وتفتح له لولوة ويدخل....
أبو محمد: وينك وينك يانجود؟؟؟ ياقليلة الأدب وينك.... أطلعي أحسن لك ويمشي وهو يصرخ
نجود: ( خايفة): نعم يبه...
أبو محمد: ياويلك مني يا نجود ياويلك
يمسك نجود ويسحبها ..... ويض*بها ... وهي خايفة وتبكي
أبو محمد: هين يا نجــــــــــــــود ياقليلة الأدب هين هين
نجود: خلالالالالالاص يبه توبه توبه...
محمد: يبه والي يرحم والد*ك اتركها
لولوة: هدي يا أبو محمد هدي مايصير جذي
أبو محمد: هذا اخر انذار له والحين نروح البيت وتعتذر قدامي وقدام محمد وأمها لـ ريم...
نجود: بسوي الي تبيه بس اتركنـــــــــــي...
سحبها وركبها السيارة ومشوا على البيت.................... وصلوا ونزلوا...
دخلوا البيت
أبو محمد: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم
ريم: نعم هلا يبه....
أبو محمد: تعالي يانجود واعتذري لأختك بسرعة قدامي وقدام محمد وأمك
نجود راحت تسوي روحها زعلانة وخايفة....
نجود ( بـزعل وخوف وتتمسكن): آسفة أختي آسفة
ريم: ياحبيبتي يانجود.......( ريم تدري ان نجود تتمسكن و تسوي روحها بريئة)
نجود صعدت غرفتها ........... وهي متندمة أن هي تأسفت ... وجلست على الكرسي وتفكر ... يآآآآربي أنا آخر عمري أتأسف لـ الي مايسون مثل أشكال ريم...
ريم صعدت غرفتها ودق عليها طلال.... وقامت تسولف معاه باإنطلاق وكلام حب ودلع ... ورومنسية... وعرفت عنه أكثر وش يحب ومايحب وش شخصيته وعرفوا بعض ... زين...
في بيت فيصل وسارة
فيصل: يلا ترى مابقي شي على السفر الا اسبوع ....
سارة: ايه صح ذكرتني يبي لي أكلم أبوي ... يلا يلا قوم ودني بيت أبوي
فيصل: طيب طيب لبسي عباتك
سارة: طيب طيب....
لبست عباتها واخذت نواف ولبستها ونـزلوا وركبوا السيارة...... و وصلت بيت أبوها...
دخلت سارة....
أبو محمد: ياهلا ببنيتي و حفيدي ياهلا
سارة: هلا يبه هلا
أبو محمد: وينك من زمان ماشفناك؟؟؟
سارة: يا يبه زحمتي زحمة مع نواف وفيصل
أبو محمد: يلا سامحناك هالمرة
سارة: الا يبه وين ريم؟؟؟؟؟
أبو محمد: فوق في غرفتها.....
سارة: ليش ماتخليه تقعد معاك؟؟؟
أبو محمد: وش دراني عنها يا يبه اهي تبي تجلس فوق... ولا يهمش الحين اخلي الخدامة تنادي عليه...... ريتا ياريتا نادي ريم قولي لها اهني سارة...
ريتا: جين بابا جين... وصعدت نادتها...
ونزلت ريم
ريم: ياهلا باأم نواف ونواف.....
سارة: هلا حبيبتي هلا
نواف: وينك خالتو ليش أنتِ فوق؟؟؟؟؟
الكل: هههههههههههههههه
ريم: كاني حبيبي نزلت لك
سارة: يبه ابي اكلمك في موضوع...
ريم: يلا حبيبي نواف تعال معاي
سارة: لا قعدي موضوع يخصك
ريم: طيب
أبو محمد: تفضلي سارة تكلمي يبه
سارة: يبه بعد اسبوع أحنا بنسافر وبناخذ معانا ريم.....
أبو محمد: عادي يبه بكيفكم بس اذا هي موافقة عادي
سارة: اكيد هي موافقة....
ريم: شكراً ياأحلى أبو في الدنيا كلها....
سارة: ههههههههههههههه
أبو محمد: بس كم بتقعدون؟؟؟ لاتطولون علي ماأقدر أنا ماأشوفكم...
سارة: شهر ونص..... الأجازة طويلة هالمرة... نبي نستانس
أبو محمد: شهررر ونص.. يلا يلا عادي..
ريم: هههههه .. استحمل يبه عشان وناستي....
نواف: يس يس يس خالتو بتسافر معانا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد كان نـازل وسمع أن ريم بتسافــــــــــــــــــر
محمد: شنو شنو تسافرين وأنا لا؟؟؟ وتخليني بحالي
أبو محمد: وأنا وين رحت؟؟؟؟
محمد: لا يا يبه ماقصدي شي بس وش يقعدني هنا مع أم مشعل ونجود...
سارة: تعال سافر معانـــــــــا
محمد: لا ماعزمتوني ماني جاي
سارة: لا حرام عليك اليوم كان فيصل بيكلمك......
رن موبايل محمد........ الا هو فيصل....
محمد: هههههههههه زوجك ماينطرى هذا هو الي مكلمني
الكل: هههههههههههههه
فيصل: هلا والله أبو جاسم
محمد: هلا والله أبو نواف
فيصل: شخبارك شعلومك؟؟؟
محمد: تماام وأنت؟؟؟
فيصل: بخير الحمد لله
محمد: ايه ايه بيسافرون مع ريم وأنا لا
فيصل: والله أنا مكلمنك عشان تجي معنا....
محمد: ايه ادري قالت لي ريم .. لما قلت لها تسافرون ولا تقولون قالت لي فيصل بيكلمك...
فيصل: شوف أنت الحين ألبس وبمر عليك عشان نحجز ونضبط كل شي...
محمد: طيب....
فيصل: يلا باي
محمد: بـأي
__
سارة: وش قال لك؟؟؟
محمد: ألبس وبيمر علي عشان نضبط الحجز وكل شي....
سارة: اممم كويس....
ريم: سوير بس بصعد ابدل ملابسي عن هالبجامة
سارة: ههه طيب...
ريم صعدت غرفتهــــا وبدلت ملابسها ...... ورسلت لـ طلال مسج.....
طلال حبيبي أنا بعد اسبوع
إن شاء الله مسافرة
بسافر مع أخوي وأختي وزوجها و ولدها...
شهر ونص بسـافر بروح باريس وإيطاليا يعني هالأمكان ذي..
طلال قرأ المسج مرة مرتين ماأستوعب .. زعل لأنه بتسافر ... وش تتوقعون رد عليها.............. بتشوفونه بالبارت الجديد... هع.... البارت التاسع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الـــــجــــــــــــزء الــــــــــــتــــــــــــاســـــــــــــــــــــ ع
جلس يفكر وش يكتب وش يكتب .... وهو تضايق شوي ... شهر ونص ...
طلال يقول في باله: يآآآآربي شلون بصبر على فرقاها وشلون يآآآآآربي بس أنا مالي حكم عليها ... لا خليها تروح تغير جو خليها تبعد عن أم مشعل وأختها .... يلا رسل لها مسج خليها تفرح..... وتستانس... يلا يلا
رسل لها....
حبيبتي ريم ... تروحين وترجعين بالسلامة...
أهم شي في هالدنيا كلها إنك تنبسطي وتستانسي..
بس أنا ماأقدر على فرقاك وشلون كذا؟؟
سفرة سعيدة إن شاء الله حبيبتي
وصلها المسج وقرته وعلامة الابتسامة على وجه ريم كبيرة....
وردت عليه
أنا بعد ياحبيبي ماأقدر على فرقاك..
بس لازم أغير جو.....
ريم: يوووووووووووه ماقلت لـ عهود... وش ذا ... طلال قلت له قبلها وش ذا...يلا يلا كلميها ياريم....
ريم: الو هلا والله عهود
عهود: هلا والله بالقاطعين...
ريم: أنا ولا أنتي.... كل ماأدق ماتردي...
عهود: هههههه .. كيفك شخبارك؟؟؟
ريم: بخير الحمد لله.. وأنتِ؟
عهود: الحمد لله...
ريم: وينك أنتِ الحين؟؟؟؟
عهود: في بيت خالتي...
ريم: اممممممممم.... صحيح وش بقول لك
عهود: تفضلي وش بتقولين....
ريم: حبيبتي عهود أنا بعد أسبوع مسافرة إن شاء الله مع أخوي محمد وأختي سارة و زوجها و ولدها....
عهود: حلفي؟؟؟ وين بتروحين؟؟؟؟
ريم: ابسافر باروح باريس وإيطاليا ..... ويعني
عهود: فرحت لك حبيبتي من كل قلبي تروحين وترجعين بالسلامة....
ريم: تسلمي حبيبتي
عهود: صحيح الا ماقلتي لي وش اخبارك مع طلال؟؟؟
ريم: الحمد لله..........
عهود: ااااااامممم ... علاقة الحب بدت شكلها....
ريم: عهود لاتقولين كذا أستحي والله أستحي...
عهود: هههههههههههه
ريم: يلا يلا بااااي حبيبتي بنزل تحت لـ سارة