1-3

3394 Words
عهود: بـــــــأي   سكرت التلفون ونزلت تحت لـ ســــــــــــارة   سارة: كل هذا تبدلين ....  ريم: سويت كم شغلة يعني ... سارة: اممممممم نواف: ماما أبي آيسكريم .... سارة: ياحبيبي يانواف ... الآيسكريم مو زين طيب .... لأن أحنا بنسافر واذا صرت مريض مابنسافر... نواف: طيب أبي حلاوة.... ريم: حبيبي روح المطبخ وقول لـ ريتا وهي بتعطيك حلاوة طيب... نواف: طيب سارة: صج وينها نجود وأمي؟؟؟؟ ريم: نجود بغرفتها ... م***عة من الجلوس معانا واليوم تأسفت لـي وأمك .... بغرفتها سارة: اممممممممممم... ريم: خلينا نروح السوق نشتري لنا ملابس..... سارة: بكرا إن شاء الله أنا قلت لـ فيصل... ريم: سارة حبيبتي أنا أحبك وأموت فيك لأنك تحبيني وتبين وناستي... سارة: ريومة وش دعوة .. تبيني أنا أسافر وأتركك أهني ولا أدري عنك.... ريم: قومي خلينا نجلس بالحديقة ... سارة: طيب بس بنادي نواف.... ريم: أنا أناديه.... نواااااااااف نواااااااااف نواف: نعم خالتو..... ريم: تعال حبيبي حنا بنجلس في الحديقة... نواف: طيب طيب بجي الحين     طلعوا وجلسوا بالحديقة....... بدأو يسولفون وشوي سكتوا وريم بدت تسرح وتفكر .. ولا تدري بالدنيا..... تفكر بحبيب القلب طلال.... وهو يرسل مسجات بس هي حاطة الجوال سايلاند...... عشان لاتحس سارة     سارة: هي ياهو وين رحتي؟؟؟ ريم: لالالا ماكو شي.... سارة: لالالا مو على سارة... امممم ريم: سارة مافيني شي .... سارة: براحتكـ. ريم: سارة .... أنا مشتهية شي سارة: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم: حلا أنتي تسوينه مرة لذيذ سارة: وااااااااااااااااااال قديم... ريم: هههههههههههه سارة: خلاص ولايهمك بكرا اسويه لك ريم: وليش مو الحين يعني......... عادي مافيها شي سارة: من عيوني..... يلا قومي أنتي ونواف معاي المطبخ ساعدوني.... ريم: طيب يلا حبيبي نواف قوم نواف: يااااااااااااااااااااااهو .... بنروح المطبخ سارة و ريم: هههههههههههههههههههههههههههه     راحو المطبخ................ وسارة قالت لـ ريتا تجهز الأغراض وهي ماعليها الا بس تسويه........ سارة: رجاءً استاذ نواف واستاذة ريم... ماابي أزعاج... نواف و ريم: هههههههههههههههههه ريم: أقول أقول نواف هاذي مصدقة روحها طباخة عسى مايصير فيه شي الحلا نواف: هههههههههههههههه... ايه والله سارة: خلاص ماباسوي لكم شي .... خليكم تنطنزون وأسوي لكم بعد.... نواف: لالالالالالالا مامي خلاص مابنسوي شي.. بنسكت وبنطالعك خلاص مامي ريم: ايه ايه خلاص خيتو... بنسكت خلاص سارة: طيب أي كلمة مني مناك ماراح اسوي شي نواف و ريم:إن شاء الله...       ريم إنشغلت بالمسجات...مع طلال.... فرصة سارة مشغولة بالحلا ونواف مايدري عن الدنيا يلعب.... وجالسة ترسل مسجات ......     نواف: ماما ... يلا أنا جوعان أبي أكل سارة: حبيبي انتظر شوي خلاص قربت أخلص... نواف: طيب.... سارة: ريم وش تسوين؟؟؟؟ ريم: ولا شوي ... جالسة أفرفر بهالموبايل أشوف وش فيه وش مافيه سارة: امممممممممممممم...     دخلت أم مشعل المطبخ   أم مشعل: ها وش جالسين تسون؟؟؟؟؟؟؟؟ سارة: جالسة أسوي لـ ريم ونواف حلا.... أم مشعل: عشتوا......... سارة: يمه قصري الشر طيب أم مشعل: طيب(متحرطمة) سارة: يمه مادريتي بعد أسبوع بسافر ... وبجلس شهر ونص أم مشعل: نعم وأنا أكيد من يعلم.... سارة: بسافر مع فيصل ونواف و محمد وريم.... أم مشعل: نعم نعم.......... ونجود المسكينة مافكرتي فيها... سارة: يمه بنتك ماتحبني ولا تحب أي واحد الي بسافر معاهم ... وشلون ااخذه أم مشعل: خلاص مايحتاج ريم و محمد...... سارة: لا وش رايك اترك زوجي و ولدي.... لاهي اصلااً ماتحبني ولاتكلمني... تسافر بحالها أحسن... أم مشعل: عشتوا.... سارة: يمه حبيبتي قصري الشر.... أم مشعل: اووووووووووووهو انتو اروح غرفتي احسن لي....   وراحت غرفتهــــــــــــا     ريم: وشفيها اليوم مهدية نفسها شوي؟؟؟؟؟ سارة: مادري عنها الظاهر خايفة من كلام أبوي... ريم: ههههه سارة: يلا ريتا جيبي صحن.. ريتا: اوكي       جابت الصحن وحطت الحلا بالصحن.....     ريم: ريتا .... سوي قهوة بـلــيززززززز ريتا: اوكـــــــــي       سوت القهوة ريتا وسارة حطت الحــــــــلا     ريم: يم يم يمي لذيذ مرة لذيذة... تسلم ايدك ام نواف سارة: الله يسلمك حبيبتي نواف: ماما الحلا مرة لذيذ مرة سارة: شكراً حبيبي نواف: عفواً مااما...     وبعدها جلسوا في الصالة كل وحدة حاطة يدها على خدها.... واستملوا مافي الا نواف يلعب ويركض ومستانس..... شوي الا محمد وفيصل داخلين..... سارة: ها بشروا حجزتوا؟؟؟ فيصل: ايه خلاص... ريم: هلا أبو نواف كيف حالك؟؟؟؟ فيصل: الله يحيك.... تمام كيف حالك انتي؟؟ ريم: بخير الحمد لله.... نواف: يس يس يس بنسافر كلنا الكل: ههههههههه ريم: ياعمري أنت نوافوه انت الي محلي السفرة سارة: لا وأنا يعني مابحليها ريم: شدعوة أم نواف الكل: ههههههههههههه فيصل: يلا أم نواف مشينا سارة: مشينا..... نواف: ماأبي اروح أبي انام اهني ماابي ماأبي سارة: حبيبي بكرا بنجي وكل يوم بنجي نواف: اوووووووووهو .... طيب ريم: هههههه حبيبي خلاص بكرا تعال نواف: طيب.... محمد: شوف نوافوه اذا بكرا تأخرت ... أنا بزعل نواف: لا أني مايخصني أختك وزوج أختك الي بيأخروني الكل: ههههههههههههههههههه فيصل: يلا يلا مشينا     وطلعوا راحو بيتهم....   محمد: هلا باأختي الحلوة ريومه ريم: اخلص حمود تبي شي؟؟؟؟ محمد: وش دعوة ريومة ريم: اكيد تبي شي محمد: ايه ابي شي ريم: شنو؟؟؟؟ محمد: ابي اتعشى جوعان ميت من الجوع... ريم: عندك الطباخ......... محمد: ويه طالع هاذي ... من زمان الأخ في سابع نومه... ريم: اووووووهوه حمود.. محمد: اففففففا أختي الغالية افففففففا ريم: طيييييييييييييييييب بقوم.....     قامت حطت له جبن وبيض وكاس عصير.... وتوست... وخربطت كم شي وجابته....     محمد: مشكورة حبيبي مشكورة..... ريم: العفو.... تبي أي شي ثاني انا بصعد غرفتي محمد: لالالا سلامتك ريم: الله يسلمكـ.... محمد: وين أبوي؟؟؟ ريم: من زمان ابوك في سابع نومه.... محمد: اوه صح الحين نص الليل      صعدت ريم غرفتهــــــــــا وجلست على سريرهـــــــا واخذت اللاب توب وفتحت المسن وجلست تسولف مع طلال ........ سوالف طويلة وكثيرة وتعرفوا على بعض اكثر ... وتسولف له عن نفسها وهو يسولف لها عن نفسه.... ودارت سوالف بينهم كثيرة..... من الساعة 1 الفجر إلى 4 الفجر... وهي تسولف تسولف وبالأخير نعست وقالت له باي ونامت............     نجود جالسة في غرفتها ولاتدري عن الدنيا ولا حد يدري عنها ....... 24 ساعة على هاللاب توب ومسن والبنات ومنتديات .... ولا تفكر في أحد أمها أي شي ماتبي أحد قالت لهم خلوني ولا حد يكلمني ولا أبي أي أحد.. وتركوها بكيفها     صحت ريم من النوم بمسج من طــــــــــــــــــــــلال.... ومكتوب فيه   هلا حبيبتي كيفك شخبارك؟؟؟؟ وش مسوية؟؟؟ نايمة ولا صاحية؟؟؟   ___ ردت عليه.... لا صاحية أنام تمام وش اخبارك أنت؟؟؟؟؟؟ رد عليها: تمام الحمدلله....   وبعدين كلمهـــــــــا ورفعته   طلال: الو هلا حبيبتي ريم: هلا طلال: كيفك شخبارك؟ ريم: الحمد لله وأنت؟ طلال: بخير الحمد لله ريم: ماعليش حبيبي انا الحين بسكر... طيب... بدخل الحمام بـاخذ لي دش كذا يعني عشان اتنشط بعد هالنوم طلال: نعيماً حياتي مقدماً... ريم: الله ينعم علينا وعليك طلال: بااااي عمري ريم: باي قلبي...     __   دخلت الحمام وأخذت له دش .... وجلست بالحمام مع أفكارها بـ طلال والسفر ... ومستانسة أن هي بتغير جو وبترتاح من هم أم مشعل وبنتها ........ خلصت من الدش (السباحة)... وطلعت لبست وكشخت وتزينت......   رن موبايلها .... (سارة)....   سارة: هلا وغلا هلا والله ريم: اهليييييييين حبيبتي سارة: كيف حالك؟؟؟؟ ريم: الحمدلله... سارة: دووم ريم: وأنتِ؟ سارة: تماام الحمد لله... ريم: كيف نواف؟؟؟ سارة: تماااام... اقول ريوووم وش عندك الحين؟؟؟ ريم: ماعندي شي توني طالعة من الحمام ماخذة دش ولابسة سارة: نعيماً حبيبتي ريم: الله ينعم علينا وعليك حبيبتي سارة: اقولك تعالي شقتي غيري جو.... وش رايك؟؟؟؟؟ ريم: ليش مابجي البيت؟؟؟؟ سارة: حبيت أغير لك جو بس حبيبتي ريم: خلاص نص ساعة وأنا عندك سارة: اووووكي باي حبي ريم: باي عمري....       ريم كلمت السايق ... على فكرة سايقهم وصل... >>>> تحمدوا له بالسلامـــــــــة   ريم وهي بالطريق رسلت لـ طلال مسج... وهو...   حبيبي طلال لاتكثر مسجات طيب أنا بروح بيت أختي سارة ماأبي أحد ينتبه اوك حبي     طلال فتح المسج وقرأه.............. ورسل له مسج     اوكي حبيبتي ....      ريم وصلت بيت سارة وأستقبلوها ........... في البارت الجديد نشوف وش الأحداث الي بتصير.......... انتظروني بالبارت العاشر.........             ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..   ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ             الــــــــجــــــــــــــــزء الـــــــــعــــــــــــاشــــــــــــــــــــــــ ــر   دخــــلــــت ريم... واستقبلوها سارة ونواف ........... أحلى أستقبال   سارة: هلا والله ريم: اهلييييييييييييييين نواف: يس يس يس خالتو ريم في بيتنا يس سارة: ههههههههه مستانس ياحبيبي ريم: هههههههه عمري حبيبي نواف: خالتو خالتو تعالي غرفتي بخليك تشوفين لعبتي الجديدة من عند بابا... ريم: واااااو يلا خليني أروح اشوفها نواف: يلا يلا تعالي معــــــــــــاااااي...     ريم ونواف جلسوا في غرفة نواف يلعبون ريم تحب تلعب مع الأطفال وبالذات نواف.... وسارة راحت المطبخ تجهز لهم عشى وحلا .... لأن في الليل فيصل ومحمد بيجون وبيتعشون سوا...... رن موبايل ريم.......   أم مشعل: أنتِ وشفيك تطلعين وماتقولين ... وشفيك؟؟ ريم: وليش إن شاء الله اقولك أم مشعل: ماعندنا بنات يطلعون بدون شور اهلهم ريم: الحين صرتي أهلي.... أم مشعل: أقوووووووووول فارقي عني ويلا تعالي البيت.. ريم: مالك خص فيني .... مالك خص فيني أم مشعل: هين ياأم السعف واليف هين ريم سكرت التلفون وريحت نفسها....     سارة سمعت صوت ريم وهي تصرخ و راحت الغرفة   سارة: خير حبيبتي وش صاير؟؟؟ ريم: وش دراني عن هاذي أمك سارة: خير بعد؟؟؟ ريم: تقولي تعالي البيت ماعندنا بنات يطلعون بدون شور أهلهم سارة: والحين صارت أهلك ريم: أي قلت لها ... ههههه سارة: تركيها عنك حبيبتي... أمي أم مشاكل.... ريم: هههههههههههههههه سارة: يلا يلا لعبي مع نواف وأنا بروح اكمل شغلي بالمطبخ... ريم: أجي أساعدك؟؟؟؟ سارة: لالالالا .... أرتاحي و***بي مع نواف... ريم: اوكي طيب... الا اقول حبيبتي سوير وين لاب توبك.... سارة: تلاقيه بغرف*نا الحين اجيبه لك بس دقايق.... ريم: طيب اوكي حبيبتي   سارة راحت تجيب اللاب توب لـ ريم.......... ريم: مشكورة حبيبتي............   نواف: لاخالتو ..... بتجلسين على اللاب توب وأنا من بيلعب معاي؟؟؟؟ ريم: مايخالف حبيبي...ألعب بروحك اوك بس شوي اوك نواف: اوووووووهوه طيب... سارة: نواف حبيبي ..... عيب حبيبي خليه خالتك على راحتها ريم: لاحبيبتي وش دعوة.... خليه   ريم فتحت اللاب توب ......... وفتحت المسن..... تدور تشوف طلال موجود ولا لا... تقول في بالها: يوه غريبة مو موجودة وينه هذا وينه... يآآآآربي وحشني... يلا طلال وينك؟؟؟؟؟؟؟.... وشفيك مادخلت... وينك؟؟؟؟   شوي والي طلال داخل....... وهي تقول في بالها: ياااااااااااعمري جالس في بالي هو ياقلبي.....   ريم: هلا والله وغلا هلا طلال: ياهلا ياهلا وغلا ريم: كيفك حبيبي؟ طلال: تمام وأنتِ؟ ريم: تمااام دامك تمااام طلال: تسملي حبيبتي ريم: الله يسلمك.... بس من ثواني افكر فيك اقول وشفيك مو موجود على المسن والا وشوي الا انت داخل المسن.... طلال: هههههههههههههههه ... حلوة يمكن جالس في بالك ريم: ايه هههههه طلال: وينك أنتِ؟ ريم: قلت لك أنا في بيت أختي.......... بس أخذت لاب توب أختي عشان اكلمك طلال: امممممممم.... ريم: وانت وش تسوي؟؟؟؟ طلال: جالس بحالي في هالبيت ريم: ليش وين خالتي أم طلال و عهود؟؟؟؟ طلال: 24 ساعة في بيت جدي.. وطالعين ولا يجلسون في البيت ريم: ههههههههههههههههه مسكين طلال: أيه والله مسكين...........الا اقول حبيبتي ماعليش الليل اكلمك او وقت ثاني الحين بطلع مع الشباب... ريم: اوكي.......... انتبه لنفسك طلال: إن شاء الله...باي عمري ريم: بــــــــاااي حبيبي   وسكرت اللاب توب.... أول شي تأكدت تسجلت المحادثة ولا لا.... ولا هي تسجلت وحذفتها... عشان لاتشوفها تكشفها سارة _____________   ريم: شفت حبيبي نواف كاني خلصت ماطولت .. نواف: امممممممممم ... يلا تعالي لعبي معاي ريم: اوكيه...... ولا أقولك شرايك نقوم المطبخ نساعد الماما... نواف: يس يس يلا قومي معاي.....     راحو المطبخ وهم يركضون ويصرخون .... نحن نريد مساعدتك هيا هيا....   سارة: خير وشفيكم أستجنيتوا؟؟؟؟؟؟ ها ريم: هههههههههههههه أنا من أشوف نواف استجن.. ههه سارة: ايه صادقة والله... ههههههههه ريم: يلا تبين مساعدة؟؟؟ سارة: ايه يلا تحركي ساعديني... ايه وصحيح ماقلت لك... ترى بتتعشين معانا فيصل ومحمد بيجون في الليل طيب... ريم: حاضر ياست أم نواف حاضر نواف: ماما أبي عصير مانجو ... سارة: حبيبتي ريم .... افتحي الثلاجة وعطيه (وهي تخلط الكيك) ريم فتحت الثلاجة وعطته عصير... ريم: أي أوامر ثاني ياسيد نواف... نواف: هههههههههه لا   موبايل ريم...( توت توت توت جاينك مسج) (نغمة المسج)   المسج من طلال فتحته وقرأت المسج...   ريم حبيبتي ... عهود في ......... المستشفى تعبانة مرة مرة وقالت لي أقولك... كشف*ني أكلمك بس هي تعبانة... في مستشفى الهادي طيب حبيبتي   ريم ردت عليه: يلا يلا أوكي شوي واجي أوكي ريم: حبيبتي سارة..... أنا بروح الحين اوكي سارة: ليش ها؟ شنو؟؟؟ ريم: بروح المستشفى عهود تعبانة مرة.... سارة: شنو؟؟؟ يلا يلا بجي معاك.... وبخلي نواف عند عمتي أم فيصل.... يلا نواف نواف قوم حبيبي يلا .... ونزلته تحت بيت عمتها أم فيصل أم زوجها ....   لبسوا وراحوا ثنتينهم.. وصلوا المستشفى راحو الاستقبال..   ريم: لو سمحتي أختي ... في بنت أسمها عهود بقسم الطوارئ وين بالضبط؟؟؟ عهود بن ..... آل....   الممرضة: هناك آخر غرفة على اليمين (وهي تأشر لها) بتشوفين غرفة عليها علامة حمرة.....   ريم: شكراً.... ومشت ومعاها سارة....   وصلت وشافت طلال وهي تسوي روحها ماتعرفه.....   ريم: أنت طلال؟؟؟ طلال: ايه.... ريم: وين عهود؟؟؟؟ طلال: داخل عندها الطبيب ومعاها أمــي.... ريم: يارب تقومها بالسلامة يارب طلال: آآآآمين سارة: إن شاء الله... ريم: الا هي وش صار لها؟؟؟؟؟؟؟؟ طلال: يومين مو ماكلة شي ...... ماتاكل وكل نوم وسهر بالليل... ريم: الله يهد*ك ياعهود...... ماتحب شي اسمه اكل وكل سهر ونوم هاذي هي حياتها ....     طلع الدكتـــــــــــــور ومعاه أم طلال.....   طلال: ها دكتور طمني؟؟؟ الدكتور: عدم الأكل سبب له الاغماء ... وركبنا عليه مغدي وعطيناها إبرة .. وإن شاء الله تقوم بالسلامة ...بس لازم تغصبونها على الأكل لازم... طلال: إن شاء الله دكتور....إن شاء الله     أم طلال: هلا هلا ريم وشلونك حبيبتي وشلونك؟؟؟ ريم: هلا هلا خالتي بخير الحمد لله .... وأنتِ؟ أم طلال: الحمد لله يابنتي ويه من زمان ماشفناك وش دعوة ريم: وش اسوي ياخالتي لـــــبنتك ... اهي الي كل طالعة أم طلال: ويه هاذي سارة أم نواف ياحيا الله أم نواف سارة: هلا هلا خالتي...هلا أم طلال: الله يحيك يابنتي وشلونك وشلون نواف وأبو نواف؟؟؟ سارة: بخير الحمدلله.. أم طلال: وشلون خالتك أم فيصل؟؟؟؟؟؟ سارة: الحمد لله الحمدلله... أم طلال: ها ريم وشلون خالتك أم مشعل معك؟؟؟؟ ريم: ماشي الحال.... سارة: الله يعين ياخالتي.... لا ماشي الحال ولا شي(والا تغمز لها ريم) أم طلال: الله يهديها أم مشعل الله يهديها.... يلا امشوا ندش عند عهود يلا     ودخلوا عند عهود وجلسوا ........ سلموا على عهود وهي تعبانة   ريم ( وهي تبوس عهود): يابعد قلبي صديقتي يابعد عمري..... عهود:.........(ساكتة تعبانة)........... سارة: ماتشوفين شر حبيبتي عهود.... طلال: يلا يمه عن إذنك أنا بروح وأنا بغيتي شي كلميني أم طلال: الله وياك ... يمه...     ريم تنظر لـ طلال وهي ينظر لها.. بدون ماحد يدري وهم يبتسمون ....   ريم: الا اقول خالتي ... لاتتهوسين أذا بعد أسبوع ماكلمت بيتكم... لأني بسافر مع سارة و ولدها و زوجها وأخوي محمد... أم طلال: ايه عفية عليك بنتي روحي استانسي ....   واشوي والا واحد يطق الباب..... منو منو منو؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!! أنتظروني بالبارت الحادي عشر               ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..   ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ             الــــــجـــزء الـــحــــادي عــــــشـــــــــر   امممممممممم... منو هذا منو منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تتوقعون منو منو     هذا طلال تعمد نسى موبايله عشان يرجع له ويشوف ريم........ مر على ريم واخذ الموبايل .... وهي حطت رجولها تسوي روحها ماتدري ويطيح طلال...   ريم: اوه اوه اوه اسفة اخ طلال طلال: لا عادي..... وطلع.. وهو يبتسم   سارة تدز ريم تغمز له يعني فشلتينا .... وريم تدور وجهه وتضحك.. (ههههههه)   ريم: يلا خالتي عن إذنكم تامرين على شي....( وهي تسلم على عهود) أم طلال: لا سلامتك حبيبتي وانتبهي لنفسك..... سارة: يلا مع السلامة حطوا بالكم على عهود زين تراها قمر ماشاء الله عليها وخلوها تاكل أم طلال: كان زين تسمع كلامك يابنتي .... ريم: لا عهود شاطرة صديقتي وبتاكل وبتهتم في نفسها....       ريم وسارة طلعوا من الغرفــــــــــــــــــــــــــة   سارة ( معصبة ): وشفيك فشلتيني طيحتي الرجال.... ريم: مـــــادري وش دراني بالغلط بالغلط سارة: امممممممممم علي هالحركات .... ريم: سارة قلت لك بالغلط.... وبعدين انتين مافشلتينا يوم خالتي ام طلال تسألني عن أمك أم مشعل... سارة: يعني وحدة بوحدة ريم (وهي تسرع): ايه ايه     ريم وسارة ركبـــــــــوا السيارة..........   ريم: سارة حبيبتي مالي خلق عشى وهالجمعة ... سارة: اخاف زعلتي وتبين تروحين بيتكم... ريم: لالالالالالالالا مازعلت والله سارة: مو علي هالحركات .... هههه مو علي ريم: طيب ياسارة طيب ..... بتشوفين بروح معك بتشوفين بس عن جد مالي خلق عشى وهالجمعة سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه    ريم سكتت عنها لأن تنرفزت ......... أول مرة ريم تتنرفز من ســــــارة...صح؟؟؟؟     وصلوا بيت سارة ونزلوا من السيارة.............   سارة: حبيبتي خذي مفتاح الشقة .... وأنا بدخل بيت عمي أخذ نواف.... ريم : طيب   سارة دخلت بيت عمها و ريم صعدت شقة سارة       سارة: هلا خالتي آسفة ماعليش تأخرت... أم فيصل: لا يابنيتي عادي... جالس مسكين يلعب مع ولد عمته يوسف سارة: اهااا.. يلا حبيبي نواف.... ألبس جزمتك وخذ أل**بك... خالتك ريم تنتظرنا فوق.. نواف: طيب.... أم فيصل: صحيح سارة وش أخبار أختك ريم مع أمك؟؟؟ سارة: ماشي الحال كل يوم هواش ونجرة أم فيصل: لاحول ولاقوة إلا بالله... الله يهديهم.. سارة: آآآمين.... يلا خالتي مع السلامة أم فيصل: الله يسلمك ....     صعدت سارة مع نواف لـ ريـــــــــــم.....   نواف: هلا هلا خالتو وينك تأخرتي؟؟؟ ريم: ياحبيبي كاني هني ....... نواف: وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم: رحت ازور صديقتي مريضة نواف: ماتشوف شر ريم: الشر مايجيك حبيبي......... سارة انا جوعانة وراهم تأخروا فيصل ومحمد.... سارة: من شوي قلتي ماتبي عشى.... ومالك مزاج لأي شي .. لاعشى ولاهالجمعة ريم: ساااااااااااارة اووووووهوه نرفزتيني ... خلاص ماابي عشى باكلم السايق وبروح بيتنا... سارة: لالالالا خلاص امزح امزح.... الحين الحين اكلمهم..ولاتزعلين حبيبتي     سارة طلعت موبايلها من الشنطة ودقت على فيصل...   فيصل: الو هلا حبيبتي سارة: هلا ... ها وينكم تأخرتوا.... يلا بنحط العشى فيصل: مسافة الطريق وحنا عندكم قريب قريب سارة: طيب لاتتأخرون... فيصل: اوكي سارة: بــآآآآآي حبيبي فيصل: بـــآآآآآآي     سكرت الموبــــــــايل     سارة: حبيبتي ريم الحين جايين هم في الطريق اوكيه مابيتأخرون ريم: طيييييييييييييب     نواف: خالتي تعالي العبي معاي ريم: اوووووهوه نواف حبيبي .... كل لعب لعب زهقت والله طفشت نواف زعل وراح   ريم تقول في بالها: ااوووهوه هذا وقت زعلك يانواف ..... مالي مزاج لأي شي خلاص تعبت وفففففف ... ياربي ... وش اسوي ............     وصلوا فيصل ومحمد وطقوا الباب......... و ريم كانت لاهية باأفكارها وسرحانة ولاتدري عن الدنيا............ وسارة تنادي ياريم فتحي الباب وهي في المطبخ وريم ماتدري عن الدنيا ....... ونواف من غرفته سمع وفتح لهم الباب........   محمد: وشفيكم أنتو ساعة تفتحون الباب............. نواف: أنا سمعت وجيت ركض لكن خالتي ريم اهني ولافتحت الباب محمد: ريم ..... صج؟؟؟ ريم: ماسمعت عدل كنت أفكر ... وغلطنا يعني حرام ... خلاص انسى الموضوع الحين انفتح الباب... محمد: طيب طيب اسفين خالتي ريم.... فيصل: هههههههههههههه الله عليكم انتو سارة: يلا يلا جلسوا العشى جاهز يلا محمد: أي والله انا جوعان وميت من الجوع فيصل: أنت كل جوعان ريم: في هاذي صدقت ياأبو نواف . هههههههههههههههههههههههههه .   جلسوا وحطوا العشى وتعشوا.... كل العشى طباخ سارة... باستا و بيتزا وسلطة وهمبرجر ... (بالعافية عليكم) >>> ههههههههههههه   سارة: يلا ياريم بكرا يبي لنا نروح السواق ماباقي شي على السفر.... ريم: ايه صح.... محمد: لاتقولون لي أود*كم ...... ماني فاضي لكم فيصل: أنا اوديهم وليش ماأوديهم ريم: ثنينكم مانبيكم عندنا السايق ............ ههههه سارة: ههههههههههههههههههههههه نواف: ماما .... أبي أكل حطي لي سارة: طيب حبيبي أول شي نحط للكبار طيب ماما نواف: طيب طيب     الحمد لله أكلوا وشبعوا وانبسطوا بهالأكل اللذيذ.......... وبعد شوي حطوا الحلا والشاهي والقهوة................. وجلسوا يسولفون وريم مشغول بالها على طلال اشتاقت له ......... تبي تسمع صوته............   سارة: ياهووووووووووووو ياريم فينك ياهو؟؟؟؟ ريم: ها نعم وش تبون؟؟؟ سارة: وشفيك أختي اليوم مو على بعضك ريم: مافيني شي.......... محمد: يلا يلا ريم مشينـــــــا ريم: يلا ....... قوم   ريم: يلا مع السلامة... ثآآآآآنكيو على الجلسة الحلوة سارة: ولكم........ حبيبتي محمد: يلا مع السلامة سارة وفيصل: الله يسلمك نواف: بــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي محمد وريم: بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي   سكروا الــــــــبــــــــاب ونــــــــــــزلوا وركبوا السيارة     محمد: حبيبتي ريم وشفيك اليوم مو طبيعية؟؟؟؟ ريم: لا مافيني شي بس اليوم راسي يعورني ورحنا المستشفى لـ صديقتي عهود مريضة طاحت عليهم لاتاكل ولاتشرب يومين ........ بس سهر ونوم.. بس والنت محمد: لالالالا.... ماتشوف شر ريم: الشر مايجيك محمد: تبين شي من السوبر ماركت ولا باسكن ولا شي؟؟؟؟ ريم: ايه والله شهيتني بــآآآآسكن.. محمد: اوكي وش تبين؟؟؟؟؟ ريم: أبي واحد ريمبو والثاني اوريو..... محمد: اوكيه طيب     نزل محمد ودخل باسكن......................     وريم اخذتها فرصة وكلمت طلال..........   طلال: الوووووووووووو وينك صار لي ساعة ادق عليك؟؟؟ ريم: وش اسوي انا بالسيارة مع أخوي محمد......... واخذته فرصة وكلمتك لما نزل يشتري لنا من باسكن طلال: بالعافية عليك حبيبتي ريم: الله يعافيك طلال: والله طول ماأنا جالس مع الشباب افكر فيك ريم: وأنا طول ماأنا جالس في بيت اختي افكر فيك... وكلهم يقولون متغيرة طلال: هههههههههههههههههه ريم: وشلونك انت وش اخبارك؟؟؟ طلال: بخير حبيبتي ريم: الا اقول وش اخبار عهود؟؟؟؟؟؟؟؟ طلال: زينة بخير هي الحين في البيت ريم: ماتشوف شر طلال: الشر مايجيك... ريم: حبيبي أنا بكرا بروح السوق مع سارة اختي بشتري أغراض للسفر طلال: الله معك حبيبتي..... ريم: حبيبي يلا يلا يلا يلا باي محمد طلع من المحل طلع طلال: باي   ____   محمد فتح باب السيارة ودخل............. وعطاها الايس كريم   ريم: وشفيك تأخرت؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: ماتشوفين الزحمة الا داخل ريم: كل هذا عشان آيسكريم محمد: ايه والله ... ههههههههههههههههههه   ومشوا رايحين للبيت............. وريم كالعادة سرحاااااااااااانة وساكتة وهادئة بس هالمرة محمد خلاها وسكت عنهــــــــا يقول خليها بحالها .... مابي اسألها كالعادة بتتنرفز خلاص خليها   وصلوا البيت ونـــــــزلـــــــــوا......   دخلت تدور ابوها وحشها مررررررررررررررة كأنها من زمان ماشافته   ريم: هلا هلا يبه هلا والله أبو محمد: هلا بالغايبين هلا وينكم؟؟ ريم: في بيت سارة أبو محمد: إن شاء الله استانستوا ريم: ايه يبه أبو محمد: ماأبيك تغيبين عنـــــي كلها يومين ومسافرة..... ريم: إن شاء الله يبه... أم مشعل: ويه عشتوا................ أبو محمد: أقول ام مشعل قصري الشر فاهمة ولا .... تبين تتهاوشين وأطردك بره البيت... أم مشعل: أنا تطردني بره البيت عشان هالشيفة ريموه محمد: لاحوة ولاقوة بالله... نجود: أسمع هالمؤمن.. محمد: ماكفاك الحبسة في البيسمنت والض*ب من أبوي نجود: لالالالالالالا ... هههههههههههههههه أبو محمد: نجوووووووووووووووووووووود ... أقص لك ل**نك؟؟؟؟؟ نجود: يبه ماسويت شي أبو محمد: آه يالكذابة ........ الله ياخذك قولي آمين ريم: خلالالالالالالالالاص يبه أتركهم أتركهم.......   أبو محمد مسك أم مشعل ونجود وقطهم بالحديقـــــــــــــــة
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD