محمد: يبه تعود من الشيطان ودخلهم وش بيقولون الناس علينــــــــا....
ريم: خلالالالالالالالاص كفاية مشاكل كفاية كفاية يبه خلالالاص (تبكي)...
محمد: خلاص ريم... خلاص أختي خلاص (دموعها على طرف عينه)
أبو محمد: خليهم يتأدبون خليهم.................
ريم صعدت غرفتهـــــــــا وريحت نفسها وماتبي أي مشاكــــــــــل....
جلست على سريرها كالعادة وجلست تفكـــــــــــر ... وتذكرت يوم هي صغيرة مع محمد وشلون قطتهم بره أم مشعـــــــــــل... وجلست تبكي تبكي وتفكر باأشياء وهي صغيرة وش سوت لها ام مشعل وشلون كانت تطقها وتصرخ عليها .... وتحطها بغرفة بحالها......... وفجأة نامت ريم.......... وطلال يدق يدق عليها ويرسل مسجات وهي نايمة من التعب ولاتدري عن الدنيا.... طلال بدأ يخااااااف وجالس في قلق ومتوتر..... وش يسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جلس على سريره ومانام ........ وش يسوي كيف يوصل لـ ريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... كيف يقول لـ عهود وعهود بتتصل بيت ريم هالحزة....... وش يسوي؟؟؟؟؟؟؟..... من كثر التفكير نــــــــــــام وهو حط ايده على خده
الصباح.......... صحت ريم من النوم....... وفتحت الموبايل بتشوف الساعة كم وتشوف مكالمات كثيرة ومسجات كثيرة من طلال.............. وهي تقول في بالها: يااااااااربي وشفيني كل هذا نوم اكيد الحين طلال قلقان علي وش ذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على طول دقت عليه
ريم: صباح الخير
طلال (يتثاوب): صباح النور
ريم: آآآآآآآآسفة طلال أمس مارديت كنت نايمة ولا أدري عن شي نمت من كثر التعب
طلال: مايخالف حبيبتي بس ثانية مرة لاتسوينها والله تعبت وبديت اتوتر وخفت مرة عليك
ريم: سوووووووووري حبيبي سوري
طلال: اوكي حبيبتي .....
ريم: اوكي حبيبي كمل نومكـ بـاااي حبيبي
طلال: بآآآآآآآآآآي...
وسكرت الموبــــــــــايــــــــــل... ودخلت الحمام تسغل وجه وتتوضى وتصلي صلاة الصبح.......... وصلت .... وراحت تاخذ له دش تتحمم ............. وهي تحط الشامبو على شعرها الطويل الجميل الناعم الأ**د الحرير الحلو ..... وهي تفكر بـ طلال وكيف بتسافر عنه............ خلصت ولبست وطلعت...
وقفت أمام المراية وسرحت شعرهـــا وحطت له ميك آب خفيف .... وتعطرت
ودقت على ســــــــــــارة......... عشان يروحون السوق
ريم: صباح الخير أم نواف
سارة:(تتثاوب): صباح النور
ريم: كيف حالك؟؟؟
سارة: تماااام
ريم: أقول مابتروحين السوق يلا قومي؟؟؟
سارة: طيب يلا بقوم..................(تتثاوب)...
ريم: يلا قومي يلا ...
سارة: طيب ياااااريم طيب...
سكرت الموبــــــــآآآيل.....
سارة: حبيبي فيصل ..... أبجيب نواف ينام معك على السرير أنا بروح السوق مع ريم....
فيصل (مغمض ويتثاوب): طيب طيب
سارة راحت حملت نواف وجابت مع فيصل على السرير.............
وهي دخلت الحمام تغسل وجهه وتتوضى ......... وصلت الصبح ولبست.... وجلست تنتظر ريم............................ ودقت عليها ريم...
ريم: سارة يلا انا تحت انتظرك
سارة: طيب طيب
ونـــــــــــــــــــــــــزلت وركبت السيارة
ريم: صبااااااااح الخير
سارة: صباح النور....
ريم: وين تبين تروحين أي مجمع؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: مادري بكيفك ....
ريم: يلا خلينا نروح المجمع الجديد...
سارة: ايه هذا كل شي فيه...
راجو: مدام وين يروح أنت؟؟؟
سارة: هذا مجمع جديد.... كبير... في شارع.........
راجو: جين مدام...
ريم: أول نفطر وبعدين نتسوق ترى انا جوعانة مرة
سارة: طيب....... بس شنو بتفطرين؟؟؟؟
ريم: مافيه الا كودو...
سارة: طيييييييييييييييييييب
وصلوا المجمع ونـــــــــــــزلوا.... وصعدوا الطابق الثاني للمطاعم........ وجلسوا على الطاولة وطلبوا .... وفطروا ........
سارة: يلا مشينا؟؟؟؟؟
ريم: انتظري شوي خلينا نرتاح شوي تونا ماكلين
سارة: طيب.......
ريم: وشفيك مستعجلة؟؟؟
سارة: مافيني شي بس عشان لايضيع الوقت
ريم: يلا يلا عجل قومـــــــــــي....
سارة وريم يدورن أقمصة طويلة ....... عشان في السفر بيلبسون قميص طويل والطرحة وبنطلون.........(ساتر ولله الحمد).....
سارة: ريم ريم شوفي هذا ماشاء الله حلو وبنفسجي طويل؟؟؟؟
ريم: ايه حلو انتي خذي البنفسجي وانا باخذ الأبيض.....
سارة: طيب...
شوي مشت ريــــــــــــــم والا تشـــــــــــوف منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ !!!! انتظروني بالبارت الثاني عشر >
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــــجـــــــــزء الــــثــــــــــــــااانـــــــي عـــشـــــر
ياترى منو شافت ريــــــــــــــم..... منو منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقولة....... منو هذا؟؟؟
ريم: مشعــــــــــــــل..(!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
مشعل: ايه مشعل اخوك ايه......... وش مطلعنك من الصبح؟؟
ريم: طالعة مع سارة نشتري اغراض بكرا بنسافـــــــــر
مشعل: شنو؟؟؟
ريم: ايه
سارة: مشعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينك ماندري عنك وينك كل هالمدة وينك؟؟؟؟
مشعل: عندي بزنس ودايماً بزي ماني فاضي لكم
سارة: امممممممممممممممممم .... يلا احنا ماشيين يلا ريم
مشعل: باي
سارة: بـــــــــــــــــــــااااي
سارة مشت مع ريم وطلال رااااح مشى مع اصدقاءه
سارة: ويه ماتوقعته شوفة مشعل؟؟؟؟
ريم: وهذا منو يشوفه.... 24 ساعة باالديوانية.... اقول اقول خليني نمشي يلا نشوف المحل الثاني هذاك الي على اليمين (وهي تأشر لـ سارة)
سارة: طيب يلا
دخلوا المحــــــــــــــــل
ريم: وااااااااااو سارة سارة هذا الجينز مرة حلو
سارة: ايه ايه ... أنتي خذي الأزرق وأنا الأسود...
ريم: اوكيه..
سارة: تعالي تعالي شوفي هالجاكيت مرة حلو وينفع بعد طويل.....
ريم: طيب بس أنتي تاخذين الأ**د وأنا الأبيض
سارة: طيب.. حلو حلو
ريم: يبي لك تاخذي لك شنطة كبيرة لأغراض نواف مثلاً وحنا طالعين يبي عصير حلاوة شي يعني
سارة: ايه اكيد وعندي بعد بالشقة شنط كبيرة
ريم: تعالي تعالي شوفي هذيك الا هناك أخرشي (وهي تأشر لها)...
سارة: اييييييييه مرة حلوة مرة... لا ولونها أبيض بعد ... تناسب على كل شي....
ريم: ايه ايه خذيها
خذوا الي يبونها وطلعـــــــــوا من المحـــــــــــل.... خذوا اشياء كثيرة وحلوة بعد
ريم: ياربي ياسارة يلا تعالي نسينا أهم شي طرحات ملونة.... عشان تناسب الأقمصة والبنطلون
سارة: ايوه ايوه....... يلا هذاك المحل عنده حلووووووين مرة
ودخلوا المحل واشتروا ألوان كثيرة ................................
ريم: يلا يلا أنا جوعانة ابي اتغذى
سارة: يلا أنا بعد... ول الحين الساعة 2 الظهر وحنا جينا الساعة 9
ريم: هههههههههههههههههههه....
سارة: يبي لي اخذ لـ نواف وجبة طفل.... هو يحب وجبة الطفل مرة
ريم: ايووه
دخلوا مطعم وجلســــــــــــوا على الطـــــــاولة....................
ريم: أنا أبي فوتشينا .....وبطاطا وكبة....وعصير كوكتيل
سارة:في أكلات إيطالية ولبنانية؟؟
ريم: ايووووووه... الي تبينه أي شيي أي شيي
سارة: طيب أنا ابي همبرجر لحم.... وبطاطا... وتبولة.... وعصير برتقال...
ريم: ايه صحيح باكل معاك تبولة وبطلب حمص بعد
سارة: ههه اوكيه
ريم نادت على الكرسون ...... الي في المطعم ... وطلبت الأكـــــــــــــــــــــل
سارة انشغلت بـ الكتلوج الي عندهــــــــا فيها اشياء حلووووووة ....... وريم ترسل مسجات لــــــطلال.......... وهو ميت ومشتاق لهــــــــــــــــا مرة.... مسجات حب وغرام....... وسوالف يسولفون مع بعض..........
سارة: ريم وشفيك متغيرة هاليومين؟؟؟؟؟
ريم: مافيني شي..... مو كأنه طول الأكل؟؟؟؟؟؟
سارة: لاتغيرين الموضوع................... وشفيك؟؟؟؟
ريم: قلت لك مافيني شي
سارة: خلاص طيبي اسكتي وصل الطلب
ريم: طيب
الكرسون حط الأكل عالطاولة وراح........
ريم: يم يمي يمي يم الأكل مرة يشهي لذيذ مرة
سارة: اففففففففففففف منك... ليش تغيرين الموضوع ليش؟؟؟
ريم: اففف منك...ياسارة قلتك لك مافيني شي......
سارة: طيب... بس الأكل صحيح مرة لذيذ
ريم وسارة: ههههههههههههههههههههههههههههه
سكتوا وتغذوا ولله الحمــــــــــــد.... وسارة اخذت لـ نواف وجبة طفل.....
ريم: يلا مشينا السايق ينتظر تحت
سارة: اوكيه يلا مشينا
مشوا نازلين تحت عشان يركبون السيارة....... وريم ساكتة عن سارة ....... وهي تفكــــــــــــر بس هالمرة سارة سوت روحها ماتدري تقول... ماتبي تقول بكيفها .... تعبت منها... خلاص....
ركبوا السيارة و وصلت سارة بيتهم و ريم بيتهم................ودخلت ريم بيتهم
أبو محمد: هلا هلا والله وغلا
ريم: هلا هلا يبه (باست راسه)
أبو محمد: تحبي الكعبة إن شاء الله
ريم: إن شاء اللهـ
أبو محمد: ها عسى مانقصش شي؟؟؟؟
ريم: لا يبه مشكور حبيبي
أبو محمد: العفو....
ريم: يبه حبيبي وين أم مشعل ونجود؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو محمد: راحوا بيت أبو أم مشعل.....
ريم: مابتردهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو محمد: مــــــــادري يابنتي... وعلى فكرة حطيت لك أنتي ومحمد بحسابكم فلوس الي تبونه طيب
ريم: مشكور يبه
أبو محمد: العفو .........
ريم: يلا يبه عن إذنك بركب أجهز شنطتي وشنطة محمد........ لأن اليوم الفجر ماشيين والطيارة الساعة 6 الصبح....
أبو محمد: بالسلامة إن شاء الله.....
صعدت ريم غرفتهـــــــــــــا......... (ريم) ليش مااكلم عهود... وحشتني مررررررررررررة........... يلا كلميها
ريم: هلا والله وغلا هلا
عهود: هلا حبيبتي هلا
ريم: كيفك إن شاء الله أحسن؟؟؟
عهود: الحمد لله ...... وأنتِ؟
ريم: الحمد لله.....
عهود: ها متى بتسافرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: اليوم الفجر الساعة 4 بنمشي على مانوصل المطار ونخلص كل شي بطير الطيارة 6
عهود: خلاص عجل الليل أجيك
ريم: حياك الله في أي وقت حبيبتي.....
عهود: اوكي حبيبتي يلا بـــــــــأي
ريم: بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي.....
ريم سكرت التلفون......... وطلعت شنطتها حطت.......... ثيابها وأغراضها الشخصية........ واكيد بتحمل لاب توبها............
طلعت من غرفتها بتروح غرفة محمد................. وطقت الباب
محمد: منووووووووووووو؟
ريم: أنا ريم
محمد: تفضلي....
ريم: ها حبيبي جهزت أغراضكـ؟؟؟؟
محمد: ايه من زمان........
ريم: كنت جاية اجهزهم لك..........
محمد: لا حبيبتي جهزتهم....
ريم: مو ناقصك شي؟؟؟؟؟؟
محمد: لالالا... وأنتِ؟؟؟
ريم: لا لالا ... يلا سي يو
محمد: سي يو
سكرت باب غرفته وطلعت راحت غرفتهـــــــــــــــــــا................ رن موبايلها..... (طلال)....
طلال: هلا والله هلا ومرحبتين
ريم: هلا هلا هلا وغلا
طلال: كيفك شخبارك؟؟؟؟
ريم: بخير حبيبي الحمد لله...... وأنتِ؟؟؟
طلال: ماشي حالي
ريم: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: لأنك بتسافرين عنـــــــــي
ريم: حبيبي طلال لاتضيق خلقي تكفى
طلال: لالالا حبيبتي خلاص خلاص .... أي المهم متى بتمشين؟؟؟؟؟؟
ريم: الطيارة تطير 6 الصبح بس احنا بنطلع من البيت 4 على مانوصل المطار ..... و نخلص بدري ....
طلال: بالسلامة حبيبتي
ريم: الله يسلمك.....
طلال: الا صج الحين الساعة كم أنا مادري توني صاحي من النوم؟؟؟؟
ريم: الساعة 5 المغرب....
طلال: اوووووووووووووه ... صج؟؟؟
ريم: ايه........
طلال: راحت علي نومة
ريم: هههههههه.... حبيبي أنا الحين بقوم أسوي كم شي بتجيني أختك عهود
طلال: اهاا... اوكيه
ريم: باي حبي
طلال: باي حياتي...
ريم نزلت تحت المطبخ لـ ريتــــــــا
ريم: ريتا .... حطي أغراض بغرفة الضيوف شاي ماي عصير م**رات فاكهة
ريتا: إن شاء الله مدام........
____
دخلت الحمام تتحمم ...... تاخذ له دش.......... ((نظيفة ماشاء الله عليها ))*>>> ههههه ....... خلصت من الحمام......... وطلعت لبست وتكشخت وتعطرت وتزينت ولبست قميص بنفسجي حلو........ والبنطلون أبيض........ وشعرهــــــا الطويل وطت لها وردة بنفسجية في شعرها وميك آب خفيف................. شوي الا طقت الباب ريتـــــــــا
ريم: منو؟؟؟؟
ريتا: أنا مدام أنا ريتا
فتحت الباب ريم
ريم: ها شتبين ريتا؟؟؟
ريتا: مدام هذا مدام عهود تحت في غرفة ضيوف..
ريم: طيب طيب....
نزلت ريم تحت إلى عهود........في غرفة الضيوف.........
عهود: هلا والله هلا ...
ريم: هلا وغلا هلا حبيبتي
عهود: كيفك وش أخبارك؟؟؟
ريم: الحمد لله..... وأنتِ؟؟؟؟؟
عهود: تمـــــــام
ريم: تاكلي زين؟؟
عهود: ايه ايه لاتخافين حبيبتي
ريم: ها شنو مسوية بهالأجازة وين بتروحين وش بتسوين؟؟؟؟
عهود: ولا شي بنروح أسبوع الإمارات عند خالتي....
ريم: اهااا....... عجل طلال بيجلس في البيت بحاله
عهود: ايه وش نسوي له مايبي يجي معانا
ريم: اهاااا
عهود: ايه صح ذكرتيني عندي لك شي...
ريم: شنو...
عهود: اممممممممم .... هدية من عند طلال....
ريم: شنو شنو؟؟؟؟؟؟؟
عهود: ايه قالي مايقدر يخبي علي شيي
ريم: هههههههههههههههههههه...
عهود عطت ريم الهدية
ريم: واااااااااااااو حلوة حلوة (هي مغلفة)
عهود: ههههههه فتحيها ... بشوفها أنا ماشفتها
ريم: لالالالالا بعدين افتحها هههههههههههههههههه...
عهود: هههههههههه بكيفك....
ريم: لحظة لحظة حبيبتي عهود خليني ارسل مسج لـ طلولي
عهود: الله الله طلولي....
ريم: ههههههههههههههههه
ريم اخذت موبايلهــــــــا........... ورسلت لـ طلال مسج
طلال حبيبي مشكور عالهدية
شكراً مرة مرة حلوة
يسلمو حبي
طلال فتح المسج وقرأ المسج.................. ورسل مسج
العفو حبيبتي .....
أنتِ تستاهلين أكثر.....
وصلها المسج وقرأته.........
ريم: يابعد قلبي ياطلال....
عهود: هي هي والله حالة........ ومن الحب ماقتل....
ريم: انتظري انتظري ...... بروح غرفتي وبجـــــــــي طيب
صعدت غرفتها وكان عندها كيس أحمر مرة حلو وعندها عطر رجالي اشترت مره وكانت بتعطيه اخوها محمد وبعدين ماعطته ..... أخذت العطر وحطته في علبة وغلفته وحطت وردة حمراء ورسالة وحطتهم بالكيس>>> سريعة سريعة ريم ماشاء الله
نزلت ريم وعطت عهود الهدية
عهود: شنو شنو ذه بعد؟؟؟
ريم: هاذي إلى طلال...... لاتفتحينه إن فتحتيه بزعل ترى
عهود: هههههههههههههههه طيب... طيب
ريم: هههههههههههههه
عهود: أوب أوب الساعة 9 يلا يلا بقوم أروح حبيبتي
ريم: جلسي بعد ماشبعت منش حبيبتي
عهود: والله أدري ماينشبع مني بس وش اسوي وراش سفر
ريم: هههههههه ياعمري انتي
عهود قامت بتروح بيتهم عشان ريم ترتاح وراها سفر............... وصلت عهود بيتهم وصعدت لـ طلال غرفته ........ وعطته الهدية........... ياترى وش صـــــــــار وش كانت ردة فعل طلال ....... ها وش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتظروني بالبارت الجديد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــجـــزء الــــثـــالـــــــث عـــــشــــــــــــر
ياترى شنو ردة فعل طلال.................. ها؟؟؟
طلال:( مستغرب ومتعجب): عهود وش هذا؟؟؟؟؟ ومن منو هاذي الهدية؟؟؟
عهود : (مبتسمة) : احزر فكر .... شغل مخك معاي
طلال: عهود قلت لك من منو هاذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: من من من ...... امممممممممممممممم... من ريم حبيبة القلب.....
طلال: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: ايوه من ريم.........
طلال: قولي قسم قولي والله؟؟؟
عهود: والله والله وربي
طلال: أقوووووووووووووول خلي الهدية وطلعي وسكري الباب......
عهود: ليش؟؟؟؟؟؟؟
طلال: عهود.........وبعدين (وهو معصب)......... أفففففف طلعي وسكري الباب
عهود: أبي أشوف الهدية........
طلال: لا صج والله............ بره (وهو يرمي عليها دفتر)....
عهود: اووووووووه يمه يمه
طلال: سكتي سكتي فضحتينا طلعي بره يلا
عهود: طيب طيب.......... يلا
عهود سكرت الباب وقفت على البــــــــــــاب.......
طلال فتح الهدية........... وشاف العطر........ وهو يشتمه واااااااااو وش هاذي الريحة الحلوة ... ماأقدر عليك ياريم ماأقدر حلوة حلوة.......... وشاف الوردة الحمرة ......... ياااااي على الرومنسية ياريم ياحبي ياي.... جلس يشتم الوردة مرة حلوة ريحتها مرة............ خلاص تسدح طلال من الرومنسية تسدح..........
فتح الموبــــــــاايل ورسل مسج..........لـ ريم
مشكورة يابعد هلي كلهم مشكورة
العطر جميل والوردة جميلة وأنتِ أجمل
شكررررررررراً حبي شكراً
خلص من المسج وكلمهـــــــــا.......
ريم: هلا والله بهالصوت هلا.....
طلال: هلا بالقمر هلا..........
لاتنسون الأخت عهود تسمع الكلام ....... تقول في بالها ..... وااااااو على الرومنسية ياطلول وريوم واااااااو ماأقدر ماأقدر عليكم
ريم: كيف حالك حبيبي؟؟؟؟
طلال: تمااام.........وأنتِ؟
ريم: تمـــام
طلال: دووووووووم
ريم: تسلم
طلال: الله يسلمك
ريم: ماأتصور كيف بقدر على فرقاك ياقلبي ماأقدر
طلال: حياتي لاتخليني أبكي ..... ترى الدموع على طرف عيني
ريم: لالالا خلاص حبيبي خلاص..
طلال: مستعدة للسفر؟؟؟؟
ريم: ايه...
طلال: حبيبتي مابتنامين ترتاحين الحين الساعة 12 وانتو بتمشون 4......
ريم: لا أبي أكلمك وفي الطائرة بنام
طلال: لالالا حبيبتي لازم تنامين وترتاحين........
ريم: لا أبي أشبعك من صوتك الحلو ولو أني مابشبع بس يلا
طلال: هههههه
ريم: صحيح عجبتك الهدية؟؟؟
طلال: ايووووووووووووووووه مرة نسيت أقولك .... مرة مرة حلوة مرة
ريم: أنت الأحلى وانت بعد هديتك مرة تجنن مرة مرة.... حلوة
طلال: تسلمين حبيبتي
ريم: الله يسلمك
طلال: يلا حبيبتي باي تصبحين على خير
ريم: وأنت من أهله ...باي
طلال: بــــــــــااااااااااي
سكرت ريم التلفون ......... ودخلت الحمام غسلت ولبست بجامــــــــــة وظلمت الغرفة وتوجهت للسرير ونامت >>> وش ذه توجهت ليش ؟؟؟ داشة حرب >>هههه.... ونبهت موبايلها على الساعة 3 عشان تقوم تسبح وتلبس وتخلص كل شي وتفطر.................(تتريق)..
ومحمد من زمان وهو في سابع نووووووووومه ....... أبو النوم هذا يحب النوم مرررررررة مرررة
وطــــــــلال......... جالس على السرير وهو حزين........ ريم بتسافر......... ومابيكلمها كثر ماهي في بيتهم وفي غرفتها........ ريم حبيبتي الله يوفقك وإن شاء الله تتهنين بهالسفرة يـــــــــــــارب .............. يآآآآآآآآرب بس حرام شهر ونص بتغيبين عني ........ يلا آمري لله ...
في بيت أبو محمد تحت في الصـــــــــالـــــــــــــــــة
أم مشعل: شفت ياأبو محمد شفت............ سارة بتاخذ محمد وريم وبتترك نجود بحالها......
أبو محمد: عشتوا.... من كثر جلسات نجود مع أخوانها... بنتك ملسونة ماحد يبيها
أم مشعل: اووووووووووووووووه ياأبو محمد قول كلام يسر القلب
أبو محمد: ههههههههه اسمع من يتكلم
نجود: يبه يعني انا مو أختها ماتاخذني
أبو محمد: اسمع تكلمت الثانية
نجود: اوووووووووووه يبه........ حرام عليك
أبو محمد: نجود أبسألك سؤال؟؟؟؟؟؟
نجود: تفضل يبه
أبو محمد: الي بيسافرون كلهم تكلمينهم او تحبينهم فيصل وسارة ونواف ومحمد وريم؟؟
نجود: امممممممممممممم...بصراحة ..لالالالالالالالالا
أبو محمد: عجل ليش تبين تروحين معهم........ تبين الهواش والنجرة مع ريم ...يابنتي خليها تروح تغير جو وشفيك أنتِ؟
نجود: اووووووووووف طيب....
أم مشعل: يا بو محمد مابتقوم تنام؟؟؟
أبو محمد: لالالالالالا مو الحين.... لما يصحون محمد وريم ويمشون بقوم اناااام
أم مشعل: ووووووووووووول أنا اقوم احسن لي .... مابيمشون الا الفجر الساعة 4
أبو محمد: ماباقي شي ماباقي الا السـاعــــــــــــة.....
ريم رن موبايلها المنبه............... وقامت دخلت الحمام وتسبحت وطلعت لبست وخلصت .......... وجهزت أغراضهــــــــا ......... ونزلتهم تحت...... وصحت محمد.... وقام وخلص ولبس ونزلوا يفطرون
ريم: صبحك الله بالخير يبه (وهي تبوس راسه)
أبو محمد: صبحك الله بالنور
محمد: صباح الخير (وهو يبوس راسه)
أبو محمد: صباح النور
ريم: يبه انت مانمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو محمد: لالالا أنتظركم
محمد: صج؟؟
أبو محمد: ايه صج...
ريم: يلا أقوم أجهز لكم الفطور
محمد: ايه ايه قومي انا جوعان مرررررررة
أبو محمد: أنت كل جوعاااااان
ريم: ههههههههههههههههه صدقت يبه
رحت المطبخ جهزت الفطور وحطته على طــــــــــاولــــــــــة الطعام .......... وفطروا .......................
وشوي ...... يسمعون طقت الباب.........
محمد فتح الباب
فيصل: صباح الخير.......
محمد: صباح النور..
سارة: صباح الخير والورد والياسمين
محمد: صباح النور..... دشوا دشوا بسرعة حرام عليكم الولد نايم حطوه حطوه على الكنب
سارة: طيب طيب بشويش طيب
محمد: طيب
فيصل حطه على الكنب
أبو محمد: حياكم حياكم ........ افطروا معنا
فيصل: لا والله قبل لانطلع من الشقة فطرنا
أبو محمد: هنا وعافية
فيصل: الله يعافيك عمــــي
سارة: يلا ياريم ومحمد خلصوا عشان نمشي يلا
ريم: طيب ماعليش لاتستعجلين
محمد: ايه صح كلام ريم......
ريم: عن إذنكم بصعد غرفتي وبجي لكم
سارة: يلا بسرعـــــــــــــة
صعدت ريم غرفتهـــــــــا....... ودقت دقت على..........(حبيب القلب) طلال
ريم: صباح الخير حياتي
طلال: صباح النور
ريم: نايم حبي؟؟؟
طلال: ايه يعنو ايه ولا
ريم: هههههههههههههههه... حبيت اسمع صوتكـ......
طلال: انتبهي لنفسك حبيبتي
ريم: إن شاء الله .... وأول ماأوصل باريس بدق عليك
طلال: اوكيه انا انتظرك.....
ريم: بـــــــاااي حبيبي (ودمعتها على خدها)......
طلال: بـــــــــــــــآآآآي بآآآآآي (حزين)
سكرت من طلال ........ ومسحت دمعتها ............. وتأكدت مانست شي ولا شي.... وقفلت غرفتها ونزلت............
سارة: يلا ياريم تأخرنا يلا......... الساعة 4 وربع يلا...
ريم: طيب طيب
فيصل ومحمد حطوا الأغراض بسيارة السايق هو الي بيوصلهم............
فيصل دخل ليهم يلا.... يلا يلا تأخرنا
محمد سلم على أبوه وحضنه ........... وريم سلمت على أبوها وحضنته
ريم: مع السلامة يبه (وهي تحضنه) انتبه لنفسك (بكت شوي)
محمد: يلا يبه مع السلامة (وهو يبوس راسه)....
سارة: يلا يبه مع السلامة (وهي تبوس راسه).. انتبه لنفسك وحط بالك زين على نفسك
محمد: يلا يلا أنا بشيل نواف
سارة: اوه صج نسيناه ........
فيصل: مع السلامة عمي (وهو يبوس راسه)...... توصي شي؟؟؟؟
أبو محمد: لا سلامتكم...... مع السلامة
ريم: الله يسلمك........
وطلع وراهم وركبوا السيارة ومشــــــــوا ....... وهو صعد غرفته ينــــــــــام......
نواف(صحى من النوم في السيارة): ماما ......... ماااما..... أبي أشرب حليب شوكولاتة
سارة: حبيبي بس نوصل المطار أعطيك حليب الشوكولاتة والفطيرة طيب
نواف: ايه طيب...........
ريم: يمكن عطشان بعد هالنوم... عندي في شنطي غرشة مويه...(ماء)
نواف: ايه خالتي أبي مويه
محمد: أنا نعسان مرررررة مرررة
فيصل: ايه والله مانمنا زين ابد
ريم: يلا يلا في الطائرة ننام ونوصل باريس ونريح شوي ونطلع........
سارة: ايووووووووووووه والله
نواف: مـــــامـــــــا أنا أبي ألعب بالثلج في بارس ونروح أل**ب وألعب
سارة: إن شاء الله ياحبيبي
وصلوا المطـــــــــــــــــــــاااار.... والسايق نزل الأغراض ومشـــــــــــــى
وهم داخل المطــــــــار يخلصون كــــــــل شي .... تفتيش الشنط...إلخ
جلسوا ينتظرون .... موعد إقلاع الطائرة الحين الساعة 5 ونص... باقي نص ساعة... وهم جالسين ينتظرون........
هم جالسين على الكراسي نعسانين مرررررررررررة ونواف يلعب ....... ومستانس ويدور ويغني ....... يحب يسافر ... ويحب يطلع كل مكان
نواف: ماما يلا ماما ماركبنا الطائرة؟؟؟
سارة: أنتظر حبيبي لاتستعجل.... ليش مستعجل؟؟؟؟
نواف: نبي نسافر ...... خلاص ماما ... أبي أسافر يلا
سارة: ماعليش حبيبي أنتظر أنتظر
ريم: تعال أجلس ....... على الكرسي ....... وبعدين بنروح في الطائرة ونطير لـ باريس
محمد: هههههههههههههههههههههه .......... أقول نواف حبيبي أجلس أجلس ولاتحلم كثير
فيصل: ههههههههههههههههه
محمد: اووووووووه صحيح كلام نواف زهقنــــــا.... يلا خلاص
نواف: ههههههههههههههه.. تلعب علي بعد
فيصل: عيب حبيبي نواف مايقولون لخالهم كذا...
سارة: اقول وراكم ماتسكتون اسكتوا ازعجتونا ياخي
ريم: هههههههههههههه ... سارة حدها تبي تنام مرة مرة فيها النوم بقوة
فيصل ومحمد: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: سارة سارة نجيب لك سرير؟؟؟؟؟؟
سارة: تنكت مع وجهك....
ريم: هههههههههههههههههههه ..... اتركوا اختي انت وهو ....
نواف: اوووووووووه انتو خلاص اسكتوا ...
سارة: نواف وش قلنا لك ياماما عيب ترفع صوتك
نواف: (يبتسم إبتسامة طفولية): طيب آسفة ماما وكلكم كلكم
جاهم نداء نداء عن طائرتهم عشر دقايق وتقلع الطائرة.......... ومشوا ......... بيصعدون الطائرة........ وهم يمشون الآنسة ريم تكتب مسج للسيد طلال....
حبيبي طلولي أنا الحين بركب الطائرة
وعشر دقايق وبتقلع الطائرة...
بس بطفي موبايلي واذا وصلنا اكلمك طيب....
طلال فتح المسج وقرأه ........... ( وهو يبتسم وحزين شوي)
الله معاك حبيبتي
الله يوفقك يارب
وانتبهي لنفسك
اوك باي
فتحت المسج والدموع على طرف عينها بس مسحتهم.........
سارة: يلا يلا قفلوا الموبايلات يلا
قفلوا الموبايلات وركبوا.................
فيصل: سارة وريم ونواف ........ في هذولي الكراسي الي جمب بعض طيب
محمد: طيب
فيصل: وأنا وأنت هنا (وهو يأشر)........
وجلسوا عالكـــــراســـــــــــــــــي
نواف: الله الله بنسافر وااااو حلو حلو
سارة: حبيبي يلا أجلس وبربط لك الحزام يلا حبيبي
فيصل: نواف اسمع كلام الماما وأجلس
نواف: إن شاء الله بابا
ريم حطت راسها عالكرسي ونـــــــامــــــــــــت............
محمد: طالع طالع الأخت ريم نـــــامت بسرعة ههههههه
سارة: محمد ..... وش عليك منهــــــــا خلها تنام مسكينة تعبانة...
محمد: طيب طيب آسفين
نواف: أبي أناااااااااااااااااااااااااااام ماما
سارة: حط راسك عالكرسي مثل خالتك ريم ونــــــــام
نواف: طيب ................
بعد خمس دقايق وطارت الطائرة................ وناموا كلهــــــــــــــــــــم.......... وريم تحلم بـــــ طلال.... كأنه جالس معاها ........... وهم مسافرين مع بعض......... شهر العسل.............. وعهود تزوجت محمد.......... وسارة حامل ....... وأم مشعل .......... كبرت صارت عجوز...... ونجود مخطوبة......... وأبوهـــــا شباب بعده شباب ماشاء الله ماشاء الله
ريم صحت وشافتهم كلهم نايمين..................... وش تسوي؟؟؟؟ وش تسوي؟؟؟؟؟؟ الموبايل مايمديها تفتحه................ وهي طفشانة ايش تسوي؟؟؟.... طلعت الآي بود ..... وجلست تسمع حامد زيد وهي مندمجة معاها لو على هواها كان رفعت صوتها ورددت معاه..... بس فشيلة هي في الطائرة >>>ههههههههههههه
في بيت طـــــــــــلال وفي غرفة طــــــــــــــــــلال
طلال جالس يفكر بـ ريم......... يبي يسمع صوته مشتاق مررررررة مشتاق لها....
وهو جالس ماسك الموبايل ......... ينتظر ريم تتصل.......... جالس يفكر وفي عالم بحاله عالم ثاني.......... طقت عهود الباب...............
طلال: هااااااا منو؟؟؟
عهود: طلال يلا قوم تغذى
طلال: طيب طيب ...........
عهود: يلا لاتتأخر
طلال: طيب طيب
طلال نـــــــــــــزل سلم وجلس يــــــــــاكل بدون نفس
أم طلال: وشفيك يمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: سلامتكـ يمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: اعلم اعلم امي
أبو طلال: عهود خلي اخوك سكتي وخلاص
طلال (يأشر لـ عهود هين هين ياعهود: اسمعي كلام ابوك واسكتي
عهود: طلال حبيبي عمري وديني بيت جدي
طلال: اووووووووووووووووه ماني فاضي لك خلي السايق يوديك