عهود: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: أنا طلال...
عهود: تفضل...
طلال: عهود لبسي عباتك ويلا بنروح المستشفى أبو ريم تعبان وبالمستشفى
عهود: ها شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: ايه ايه قومي يلا
لبس عباتها ونزلت مع طلال
أم طلال: وشفيكم وش صاير؟؟؟؟ ولا بسة عباتك ياعهود
طلال: يمه عهود قالت لي أخذها المستشفى لـ أبو ريم تعبان مريض طاح عليهم ( وهو يغمز لـ عهود)
أم طلال: لا حول ولاقوة إلا بالله... طيب طيب أجي معكم
عهود: يلا يلا يمه بسررعة أسرعي
لبست عباتهـــــــــا وركبوا السيارة و بيروحون المستشفى............
وصلوا المستشفى............... وعرفوا الغرفة
أم طلال: السلام عليكم أم مشعل
أم مشعل: وعليكم السلام
أم طلال: سلامات سلامات
أم مشعل: الله يسلمك الشر مايجيك
أم طلال: خير وش صار في أبو محمد؟؟؟؟
أم مشعل: طاح مغمي عليه من التعب
أم طلال: وش السبب؟؟؟؟
أم مشعل: مــــــــــادري
أم طلال: لا أكيد تدرين مابيطيح بدون سبب... أكيد أنتي ورى هالسالفة
أم مشعل: اووووووووووه انتي جاية تواسيني ولا تعاتبيني وتحاسبيني
أم طلال: لا جاية أواسيك بس أكيد في سبب
عهود: يمه خلاص.......... حبيبتي...
أم طلال: إلا سارة وريم ومحمد مادرون؟؟؟؟؟
نجود: يدرون يدرون أمي كلمتهم
طلال: لو سمحتي ياأختي نجود ماتدرين متى بيوصلون ومن بيجيهم من المطار؟؟؟؟
نجود: (وهي تحرك عينها): لا مـــــــادري
عهود: لحظة انتظر اكلم ريم
طلعت موبايلها ودقت على ريم......
عهود: الو هلا ريم
ريم: هلا عهود
عهود: كيفك؟؟؟
ريم: مو زينة..... ياعهود... مو زينة ... أبي أوصل البلد.... واشوف ابوي.....
عهود: ماركبتوا الطائرة؟؟؟
ريم: لا خمس دقايق ونركب....
عهود: بالسلامة حبيبتي... لاتخافين على أبوك أنا وأمي وطلال معاه وأم مشعل ونجود....
ريم: عهود.... أوصيك حبيبتي أوصيك.... أنا ماني خايفة على أبوي الا من أم مشعل و نجود.......
عهود: تامرين أمر حبيبتي ......... هدي نفسك وأفتحي القرآن وأقرئي له طيب حبيبتي عشان الله يقومه بالسلامة يآآآآآرب
ريم: إن شاء الله...
عهود: اذا وصلتوا دقوا علي أنا وطلال نجي ناخذكم
ريم: لاتكلفون على أنفسكم
عهود: لاتكلفة ولا شي دقي وحنا نجي لكم
ريم: اوكي حبيبتي
عهود: يلا حبيبتي باي وانتبهي لنفسك
ريم: باي .. إن شاء الله....
سكرت الموبايل
عهود : شوي الحين وبيركبون الطائرة طيب
نجود: (بدون نفس ) : طييييييب
طلال: عهود منو بياخذهم من المطار؟؟؟؟
عهود: قلت لـ ريم بنجي ناخذكم انا وطلال قالت لي لا لاتعذبون أنفسكم قلت له لا بنجي وخلاص
طلال: اهاااا
أم طلال: ياأم مشعل مايصير كذا لازم تاكلين وتشربين لازم
أم مشعل: لا يأام طلال مابي مابي شي.............
أم طلال: ياطلال ..... ياوليدي جيب لهم شي ياكلونه
طلال: إن شاء الله يمه ... و( راح يجيب)
ظلوا على هالحال ينتظرون على باب الغرفة من الصباح إلى الليل........
أم مشعل: أم طلال حبيبتي روحي بيتكم أرتاحي أنتِ تعبتي من الصباح وأنتِ هنا
أم طلال: لالالالالالا .... وش دعوة ياأم مشعل حنا خوات وأهل......
عهود: يلا طلال ماباقي شي ويوصلون يلا نروح المطار
طلال: يلا طيب.....
عهود: نجود تجين معنا؟؟؟؟
نجود : ( رافعة عينها وبدون نفس): لالالالالا
عهود: طيب براحتك
مشوا طلال وعهود..............
طلال: عهود انتظري لحظة .... أدخل غرفة الطبيب وأسأله عن حالة أبو محمد
عهود: طيب لاتتأخر اوكي
طلال: اوكـــــــــــي
طلال طق الباب .... وفتحت الممرضة الباب
الممرضة: نعم هلا شنو تبي أخوي؟؟؟؟؟
طلال: لو سمحتي أختي أبغي الدكتور
الممرضة: من أنت ؟؟؟؟
طلال: أنا من قرايب أبو محمد المريض الجديد
الممرضة: طيب اتفضل..........
الدكتور: السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام
الدكتور: أخوي من معي؟؟؟
طلال: أنا قريب المريض أبو محمد.....
الدكتور: وش تصير له بالضبط؟؟؟؟
طلال: هو مافي قرابة بالضبط بس أهل يعني وجيران وبنت صديقة أختي وفي قرابة قوي شي
الدكتور: اهاااا........ طيب وين أهله؟؟؟؟؟؟
طلال: بنته وزوجته عنده جالسين جنب الغرفة........ و ولده وبنته مسافرين اليوم يوصلون........
الدكتور: بالسلامة إن شاء الله.........
طلال: طمني على حالته يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: والله حالته تقريباً صعبة بس يعني ماشي مع الأجهزة والأدوية ويوم عن يوم تتحسن صحته إن شاء الله
طلال: إن شاء الله دكتور
الدكتور: بس يعني في صعوبات بالعلاج........... لو ماساعدنا
طلال: لا إن شاء الله يساعدكم يارب
الدكتور : إن شاء الله
طلال: يلا دكتور أنا أستأذن الحين .... مع السلامة
الدكتور: الله يسلمك
طلع طلال من غرفة الدكتور
عهود: طلال وشفيك تأخرت يلا يلا تأخرنا
طلال: طيب طيب ياعهود طيب
مشوا وخرجوا من المستشفى و ركبوا السيارة ورايحين المطار
رن موبايل عهووووووود
عهود: هلا هلا ريم
ريم: هلا هلا عهود
عهود: وصلتوا؟؟؟؟؟؟
ريم: ايوه ايوه نمشي ولا بتجون؟؟؟؟
عهود: لالالا لاتمشون حنا قريب من المطار
ريم: طيب حبيبتي باي
عهود: بـــــــــــــااااي
سكرت الموبـــــــــايل
عهود: أقول طلال... تراها حبيبة القلب وصلت.......
طلال: عهود وبعديــــــــــــــــــــــن معك
عهود: ياعيني على الخجل ياعيني
طلال: اوووووووووووه عهود...... اووووووه سكتي
عهود: طيب طيب
وصلوا المطـــــــــــــــــــــــار و دخلوا لـهم
عهود أول شافت ريم في وجهه
ريم: عهود عهود حبيبتي وش أخبار أبوي طميني؟؟؟؟؟؟؟؟ (تبكي)
عهود: حبيبتي لاتبكين لاتبكين بخير أبوك بخير
ريم: يلا يلا أبي أشوفه يلا
سارة: ريم هدي حبيبتي هدي
محمد: ريم حبيبتي شوي شوي............
محمد وفيصل سلموا على طلال..........
محمد: طلال .... سيارة صاحبي بره ... يمكن سيارتك ماتكفي فـ ناسي معي وناس معاك عشان الأغراض والزحمة
طلال: ايه اوكي إن شاء الله
فيصل: واذا صار زحمة السايق بره .... نحط أغراض هناك بعد
محمد: ايه ايه
ريم: يلالالالالالالالا خلاص مو وقت نقاش أبي اروح لأبوي... يلا يلا
طلعت من المطار ركبت سيارة السايق.........
محمد: ريم وشفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: أبي أروح لأبـــــــــوي أبي أبوي
محمد: طيب أنتظري .............. أنتظري
ريم: لالالالالالالالا مابنتظر أحــــــــــــد
محمد: خلاص سارة ونواف وعهود معك
ركبوا معاهــــــــــا ومشـــــــــــــــوا.............
سارة: خلاص حبيبتي ريم هدي نفسك الحين بتروحين وبتشوفين أبوي ياحبيبتي بتشوفينه بتشوفيه
ريم: سارة ......... أبوي تعبان أبي أشوفه (تبكي)
عهود: ريم حبيبتي مايصيرا كذا خلاص هدي نفسك ....... الحين بتوصلين المستشفى وبتطمنين عليه بنفسك
ريم: خلاص خلاص قلت لكم ماأبي احد يكلمني خلاص
وصلوا المستشفى وريم نزلت من السيارة وهي تركض................. تبي تشوف أبوهــــــا بس سألت السيكورتي عن أبوها عطته أسم ابوها وراحت
وصلـــــــــــــــــــــت
ريم: ها وين أبوي خالتي أم طلال وين أبوي وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم طلال: ياحبيبتي ياريم..... شوي شوي على نفسك
ريم (صرخت بصوت عالي): أبي أشووووووووووووف أبوي
شافت الدكتور طالع من غرفة أبوها
ريم: دكتور لو سمحت ممكن أشوف أبوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دكتور: تفضلي بس لا تطولين عنده
ريم: طيب طيب
دخلت عند أبوهــــــــــا وبدءت تنهار دموعهــــــــــا......... جلست عنده ...... وهي ماسكة يده ......... وهي تبكي وتقول يبه حبيبي لاتتركني لاتتركني .......... تكفى يبه ...... قوم قوم يبه قوم ضمني في حضنك يبه قوم لاتتركني مثل ماأمي تركتني ...... خسرت أمي وأخسرك لا يبه لا يبه ........ يبه شلون من بعدك بعيش شلون وشلون بنساك وشلون ............ منو الي بيحميني من شر هالدنيا غيرك منو........ يبه حبيبي .. أحبك ... لاتروح وتتركني بحالي لاتروح يبه........
دخلت لها ســــــــــــارة...
سارة: حبيبتي ريم خلاص قومي خلاص... لاتعذبيني وتبكين قومي حبيبتي
ريم: سارة قلت لك تركيني أتركوني بحالي .............. أبغي أبوي تركوني
سارة: مايصير كذا مايصير
ريم: سارة ياتطلعين بره يا تتركيني وتجلسي بدون كلام
سارة: طيب طيب
دخلت الممرضة.....................
الممرضة: ممكن لو سمحتوا تخرجوا ... انتهت وقت الزيارة... لأنو مابيصير تجلسوا هيك هي عناية
ريم: اتررررررررررررررررركوني اتررررررررررررررررركوني
الممرضة: ياحبيبتي أدعي لو مابيصير أتركك فاهمة حبيبتي
ريم: مـــــــاأقدر...ماأقدر ابوي محتاج أجلس معه
الممرضة: ياحبيبتي هلأ موعد الأدوية والإبرة........ ومابيصير هيك تجلسي هون وبعدين ياحبيبتي الدكتور قال لك مابتتأخري .....
ريم: اوووووووووووووووووووووووووووووووف ياربي اووووف
طلعت من الغرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ................... وطلعت وراها سارة
محمد: ريم أبوي بخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: مادري مادري يامحمد
محمد وفيصل دخلوا يشوفون ........... أبو محمد..... والممرضة قالت لهم بس خمس دقائق
محمد باس راسه أبوهـ..... وجالس ماسك يده ... وهو يفكر... نفس تفكير ريم.... يبه لاتتركنا لاتتركنــــــــا...يبه إن شاء الله بتعيش وبتشوفنا كبار ونشتغل وعندنا أولاد ............... (يبكي).........
فيصل: محمد..... ياخوي.... مايصير كذا ...... هدي نفسك ياخوي وتطمن عمي مافيه شي بخير يارب إن شاء الله بخير
محمد: آآآآآآآآآآآه يافيصل آآآآآآآآآآآآآآآآه
الممرضة: انتهت وقت الزيارة
فيصل: طيب طيب
خرجوا من الغرفـــــــــــــــــــــــة
سارة: خالتي أم طلال.......... روحي بيتكم خلاص أنتي تعبانة من أمس وأنتِ هنـــــــــا
أم طلال: لالالا مو تعبانة ولاشي
الكل صار في لحظة يبكي وحتى نواف الصغير يبكي لأن فاهم وش صـــــــــــار...... وطلال من كثر ما شاف ريم تبكي قام يبكي يبكي وهو حزين وتعبان على حالهم وحال ريم بالذات...................
كلهم كانوا ينتظرون ......... يجي الدكتور ويكشف ويشوف شي جديد ..... وش الأوضـــــــــاع.....
فجأة سمعوا صوووووووووووت وإنذارت من غرفة العناية.................... وفي ضوء أحمــــــــــــر
والأطبــــــــــاء والممرضــــــــــات يسرعون .......... بيروحون غرفة أبو محمد
ريم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا يبه لالالالا
.................................
وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟ ياربي تستر يارب
انتظروني بالجزء الجديد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــجـــــــــــــــزء الـــــســـــــــــابــــع عــــــــــــشـــــــر
دخلوا الأطبــــــــاء والممرضــــــــات والحالة زحمة
ريم: يآآآآآآآآآآآآآآآرب تستر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب (تبكي بقوة وبصوت عالي)
سارة: يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب تقوم أبوي بالسلامة يآآآآآآآآآآآرب يآآآآآرب.....
محمد: ريم وسارة ........ شوي شوي .... لاتصرخون ماعليش إن شاء الله أبوي بيقوموا بالسلامة إن شاء الله...........
ريم ضمت عهود وجلست تبكي .............. وهي تقول بصوت واطي
ريم: عهود حبيبتي ماأبي أبوي يروح مني مثل ماأمي راحت لالالا ياعهود لالالا
عهود: لا ياعمري لا عمي بيقوموا بالسلامة وبتشوفينه بصحة وعافية يارب
ريم: قلبي يعورني مادري ليش ياعهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: سمي بسم الله
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم.......
نجود جالسة بحالها ............ ماتبي أحد .... بس جالسة تبكي بحالها
وطبعاً الكل جالس على أعصابه .......
محمد: اووووووووه ماطلع الدكتور ولا أي أحد طلع
فيصل: أصبر أصبر يامحمد أنتظر بس
محمد: أي انتظر يافيصل تعبت خلاص
طلال: أصبر يا محمد الصبر زييييييييييييييييييييييييييين
طلع دكتور.............
محمد: ها دكتور طمني وش صار لأبوي؟؟؟؟؟؟؟؟زين صح زين؟؟؟
الدكتور: أنت منو وش تصير له؟؟؟؟؟؟
محمد: أنا ولده
الدكتور: .. امممم.... البقى في راسك... الوالد عطاااااك عمره.............
محمد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (بصراخ)
ريم كانت جالسة بعيد ولما شافت محمد يصرخ ............ راحت إلى محمد
ريم: محمد ليش تصرخ؟؟؟
محمد: ريييييييييييييييييييييم...... أبوي عطاك عمره
ريم: شنو؟ لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا يبه يبه يبه .... (تصرخ)
الممرضات كانوا واقفين على الباب
بعدتهم ودخلت
ودخلت تصرخ: يبه يبه يبه وينك؟؟؟؟؟؟؟ لاتروح عني ماأقدر ماأقدر أعيش بدونك والله والله....... يبه يبه وينك؟؟؟ لاتروح لاتروح عني يبه ..أماااااااانة أماااااااانة سلم على أمــــــــي أمانة .......... وعودت تصرخ بقوة: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا مستحيل مستحيل ...........
سارة: (تبكي ) : ريم حبيبتي ريم خلاص ياحبيبتي خلاص
سارة ضمت ريم بقوووووووووووووة وبحنان ..................
نجود: أنا السبب أنا أنا........... أنا....... يبه يبه سامحني يبه ..........
محمد: خلاص ..... خلاص مايفيد شي يابنات خلاص........ يلا روحوا البيت وأنا بكمل الاجراءات ...
فيصل: خلاص أنا أوصلهم البيت..........
أم مشعل........ ياترى وش كان موقفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش موقفها؟؟؟؟ طبعاً هي ماكانت واقفة لما طلع الدكتور كانت ..... بالحمام .....
أم مشعل: لالالالالالالالالالالا ياأبو محمد... لالالالالا ... سامحني سامحني.... الله يرحمك ويغفرلك ويغ*د روحك الجنة يارب
نجود: يمه أنا السبب أنـــــــــا ....
أم مشعل: الي راح راح والف رحمة عليه يابنتي ....
نجود: يمه .... مشعل لو يدري ... كان لقيناه هنا بس مايدري ... خليني أكلمه
أم مشعل: كلميه يابنتي كلميه
نجود: مشعل وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: بالديوانية يعني ويني.. خير شنوتبين
نجود: مشعل أبوي عطاك عمررررررررره....
مشعل: ها شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش ماقلتوا لي أنا أبوي بالمستشفى ليش ومات بعد... ليش ماقلتوا لي؟؟؟
نجود: خلاص أنت الحين تعال والي صار صار
فز مشعل وقام
بدر: مشعل وشفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: بدر أبوي مآآآآآآآآآآآت مآآآآآآآآت
بدر: هاااااااا (!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
مشعل: ايه ايه ماااااااااااااااااااااااااات
وطلع من الديوانية وركب سيارته وللمستشفى ..................
دخــــــل مشعل المستشفى............ ولقاهم كلهم متجمعين....... وكلهم يبكون وهو خلاص انهارت اعصابه انهارت
مشعل: محمـــــــــــــــــد ليش ماقلتوا لي ليش؟؟؟؟؟
محمد: البقى في راسك ياخوي
ضم أخوهــــــــــــــــــــــ... وأول مرة يضمه ............. وأول مرة يتكلم معاه بحنان وبدون صراخ..................
مشعل سلم على أمه وباس راسها............
ريم: مشـــــــعــــل !!!
مشعل: ايه مشعل
ريم: عظم الله أجرك أخوي
مشعل: أجرنا وأجرك ياأختي
خلصوا الاجراءات ............. وبيروحون لتغسيله والدفن...........
محمد: ريم يلا روحوا البيت أنتي وخالتي أم مشعل وخواتي وخالتي أم طلال وعهود
ريم: طيب.......طيب
طلعوا من المستشفى وريم شافت أبوها وهو حاطينه بالسيارة ...........
وهي مرة تعبانة وتبكي وخلاص مو قادرة على الي صار بعدها ما استوعبت الي صاير خلاص مرة تعباااااااااااااااااانة
ركبوا السيارة كلهم وراحوا بيت أبو محمـــــــــــــــــــــــد...
دخلوا البيت........................ وريم خلاص تبي تصرخ تبي تطلع الي في قلبها..
ريم: يـــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــه يــبـــه
وينك يبه وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون بعيش بدونك وشلون قولو لي وشلون وشلون لا أم لا أبو لا أحد لا شي خلالالالالالالاص تعبت يبه ليش ماأخذتني معاك ليش وريحتني من هالدنيا ليش.......... ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (وهي تصرخ)
سارة: ريم خلاص حبيبتي خلاص................
ريم: اتركيني ياسارة قلت لك تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااانة حيل
أم طلال: يابنيتي سمي بسم الله ياحبيبتي قووووووووومــــي أفتحي القرآن واقرأي قومـــي
ريم: اتركووووووووووني اتركووووووووووووني
عهود: ريم حبيبتي تكفين لاتسوين بنفسك كذا والله تقطعي القلب
عهود ضمت ريم..........
ريم: وأنتو ماتحسوا فيني خلاص أنا تعبت والله تعبت أتركوني خلوني أبكي خلوني خلوني ...... يبه الله يرحمك يارب الله يرحمك ويغ*د روحك الجنة يارب ياكريم
نجود: ريم خلاص الي راح راح وأبونا راح............
ريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم مشعل: ريم سامحيني سامحيني على الي سويته معك سامحيني
ريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم طلال: سبحان الله مغير الأحوالـ.... سبحان الله
سارة: سبحان الله
عهود: سبحاااااااان الله !!!!!!!!!!!!!
وبالأخير كل وحدة جلست......... وشغلوا مسجل بصوت قرآن .....
ريم صعدت غرفتهــــــــــا وقفلت على روحهــــــــــــا الباب............
وهي جالسة على سريرها تبكي حيل وتتذكر أبوهـــــــــا وكلامه وذكرياتهم وحياتهم ......... وهي تبكي وتتذكر أشياء حلووووووووووووة ..... وتتذكر لما كان يدافع عنها من نجود وأم مشعل................... وينك يا يبه وينك يا يمه وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آآآآآآآآآآآآآه ياربـــــــــي........ (وكان عندها صورة أبوهـا والثانية صورة أمهـا .. مسكت الصورتين وضمتهم).....
صعدت لهـــا عهـــــــــــود.... وطقت الباب.....
ريم: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: أنا عهود.... ريم حبيبتي فتحي لي الباب
ريم: ماأبي ماأبي ياعهود ماأبي
عهود: عشان خاطري حبيبتي ....
ريم: عهووووووووووووووود حبيبتي ماأبي أفتحه
عهود: ريم ماراح أنزل .... ابجلس هنا .... ابشوفك تفتحين الباب لو لا
ريم: طيب طيب
ريم فتحت البـــــــــــــاب لـ عهود ودخلت لها
عهود: حبيبتي ريم يسلم عليك طلال ويعظم لك الأجر
ريم: الله يسلمه ويطول بعمره
عهود: حبيبتي ريم ... قومي أنزلي معنا تحت... يلا حبيبتي يلا
ريم: مـابي تعبانة تعبانة حيل ...
عهود: ريم حبيبتي هذا قضاء الله وقدره ولازم تصبرين وتتحملين ..... ولك أجر عند الله إن شاء الله... أن ماأقولك لاتبكين ولا تحزنين بس حبيبتي لازم نصبر .... ونتحمل وهذه قدرة الله سبحانه وتعالى...
ريم: أدري أدري ياعهود............. بس أنا تعبت والله تعبت خلاص الحياة بدون أمي وتحملتها ماشفتها ماشفت أمي تدرين يعني شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وأبوي شلون بعيش بدونها .... أمي ماشفتها وصبرت بس أبوي شلون بتعود على فرقاه شلون قولي لي شلون؟؟؟؟؟
عهود: ريم حبيبتي الله يخليك لاتقولين كذا......... (نزلت دمعتها)
شوي والا في أحد يطق الباب...........
ريم: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: أنا سارة
ريم: تفضلي..
سارة: حبيبتي يلا قوموا ننزل... ريم تحت عماتـــــــي وأهل أبوي يبون يسلمون عليك
ريم: طيب..... الحين بجي.....
عهود: يلا قمنــا يلا حبيبتي ريم
نزلوا تحت عهود وريم وسارة............ ريم سلمت على عماتهــــــــا وعلى الأهــــــــل وجلســـــــــــت.... كأنها بحالها تفكـــــــــر .... وحزينة.... وتبكــــــي
أم مشعل ... كانت ... جنبها .. ســـارة... تقولها بصوت واطي....
أم مشعل: سارة حبيبتي جلسي جنب ريم ... واسيها شوي هديها يابنتي...
سارة: إن شاء الله يمه....
سارة جلست جنب ريم....................
سارة: حبيبتي ريم تدرين وش قالت لي أمي؟؟؟؟
ريم: لا
سارة: قالت لي روحي جلسي جنب ريم واسيها شوي هديها يابنتي
ريم: اهاااا....
سارة: امممم
ريم: صحيح وين نجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: (وهي تأشر لها)... جالسة جالسة جنب عمتي لولوة ... هناك جنب الباب
ريم: اهااا...
واستمروا على هالحال 3 أيام .. أيام العزاء... بعدين الحمد لله صاروا متقاربين من بعض كلهم وعائلة وحدة.... بس مازال الحزن في بيتهم....... والكل حزين ...... ومشعل رجع البيت وترك أصحاب السوء وصار رجال ويشتغل لأن ماكمل الجامعة ومحمد خلص دراسة ومستلم شركة أبوه........ وأم مشعل صارت طيبة مرة مرة وتحب ريم وبنتها سارة ونجود ل**نها قصير مو طويل وحلو بعد.........
اليوم كلهم متغذيين في بيت أبو محمد...
فيصل وسارة ونواف .... ونجود و ريم ومحمد ومشعل وأم مشعل.....
فيصل: الله الله خالتي .... من زمان ماكلنا من طبخك .... هالطبخة غير شكل
أم مشعل: بالعافية يمه بالعافية
فيصل: الله يعافيك.....
مشعل: وأنا من زمان ماكلت من طباخ أمي ...... ياهو لذيذ وحلو
محمد: تسلمي إيدك خالتي
أم مشعل: الله يسلمكم.....
ريم: لا حنا شكلنا مابناكل شي كلكم بتاكلونه كله
الكل: (إبتسامة خفيفة)
محمد: مشعل اليوم نروح للمحامي طالبنا عشان الورث
أم مشعل: مايحتاج تقسيم كلنا مع بعض أحسن والحلال باإيدك وباإيد مشعل..... الا اذا أحد مايبي.....
محمد: بكيفكم خالتي.......
مشعل: أن أقول نعطي سارة حلالها عشان تستفيد منه هي وزوجها
سارة: لاعادي بكيفكم.....
محمد: أن أقول نقسمه وبعدين نجمعه.... وسارة تستفيد منه هي و زوجها لمشروع لبيتهم لأي شي
فيصل: اممممم صح
نجود: يمه أنا أبي أرجع أدرس....
أم مشعل: الي يريحك يابنتي....
خلصوا الغذى... والي راح الصالة والي صعد فوق ... ومحمد ومشعل بيروحون للمحامـــــــــــي...
__
في بيت أبو طلال ... (غرفة طلال)*.....
طلال جالس يفكر بـ ريم مشتاق له ويفكر كيفها وشلونها وش جالسة تسوي تبكي ولا متضايقة ولا حزينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......
فتح الموبايل ورسل مسج.......
حبيبتي ريم
شلونك؟؟ كيفك؟؟؟
إن شاء الله بخير؟؟؟
صرتي أحسن؟؟؟؟؟
ريم .... فتحت المسج..... وقرأته... (وهي تبتسم إبتسامة خفيفة)
ورسلت له مسج
ماشي حالي
ياطلال ماني قادرة
تعبانة مرة ومضايقة مرة
شوي رن موبايلها وهو (طلال)*
ريم: هلا
طلال: هلا
ريم: كيفك؟؟؟
طلال: ماشي حالي .. وأنتِ؟
ريم: ماشي الحال...
طلال: ياحبيبتي أنتي لازم تصبرين وتتحملين هاذي الدنيا
ريم: إن شاء الله .... أدعي لي
طلال: الله يوفقك دوم يارب
ريم: طلال مادريت؟؟
طلال: شنو حبيبتي؟؟؟
ريم: أم مشعل ونجود صاروا معاي زينين مرة
طلال: إن شاء الله دوووم يارب
ريم: إن شاء الله....
طلال: يلا حبيبتي باي
ريم: بـاااي حبيبي
ريم سكرت من عند طلال
وجلست تفكر بـ طلال..... ياترى طلال بينتظرني ولا لا؟؟؟؟؟
أبوي متوفي توه وهو يبي يخطبني ونتزوج بس مستحيل أتزوج الحين بهالظروف بس طلال بينتظرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟... بس أنا مشتاقة له مرة و ودي أسولف معه مثل قبل.... بس المشكلة ظروفي ماتسمح....... يلا إن شاء الله تعدي هالأيام على خير....
تعبت من التفكير......... ونامت.............
بس تتوقعون وش صار لها وهي نايمة وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنتظروني بالبارت الجديد .............. اوكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــجـــــــــــــــزء الــــــثــــامـــــن عــــــــشــــــــــــــــــــر
وش صار لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم................. حلمت بـا أبوها وأمهـــــــــــــــــــــــــــــا....
شافت أبوهــــــــــا وهو يقولها: ريم حبيبتي بنتي أنتبهي لنفسك وأنتبهي لحياتك وديري بالك على أخوك محمد........ الله يوفقك يابنتي
أمها: حبيبتي ريم بنتي ................ أنتبهي لنفسك ولحياتك ولمستقبلك ..... وديري بالك على أخوك محمد وديري بالك من أي شي.... ريم أنا أمك أمك.....
جلست من النوم وهي تصرخ: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يبه يمه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
الكل سمع الصوت وصعد لها
محمد وسارة ونجود وأم مشعل ومشعل...............
فتحوا الباب ولقوها ...... تعبااااانة وتبكي خلاص
سارة: ريم وشفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: اهئ اهئ اهئ اهئ (تبكي)
محمد: ريم خير وش فيك وش صار لك؟؟؟؟؟
أم مشعل: شوي شوي عليها
مشعل: ريم وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!
نجود: حبيبتي ريم ايش صار قولي حبيبتي قولي؟؟؟
ريم: أبوي مامات أمي ماماتت شفتهم شفتهم جالسين جنبي وعلى سريري شفتهم
أم مشعل: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... بسم الله الرحمن الرحيم....
ريم: أقولكم شفتهم شفتهم
سارة: لا ياحبيبتي لاتخافين هذا حلم حلم
ريم: (بصراخ): مو حـــــــلـــــــــــــــــــم مو حـــــــــــــــــلم
سارة: طيب حبيبتي اهدي اهدي طيب
محمد: نجود نجود جيبي له كاس مويه من تحت يلا بسرعة بسرعة
نجود: طيب طيب....
ريم هدأت وردت نامــــــــــــــــــــــت....
أم مشعل: خلاص خلونا نطلع وتستريح وتنام
سارة: طلعوا انتو يمه بظل معاها
أم مشعل: طيب
نزلوا كلهم وسارة ظلت معــــــــــــــــــاهــــــــــــــــــا
سارة جالسة جنب ريم وتمسح على راسها........... وتفكر فيها.............. ياحسرتي عليك يــــا ريم ياحسرتي لا أم لا أبو وش هالحياة صحيح أنا أبوي أبوك بس أنا أمي موجودة وصحيح ماحد يسد مكان أحد........ بس أمرنا لله... يآآآآرب توفق هالبنت يآآآآرب و تبعد عنها الشر يارب يارب ..... ويآآآرب ترحم أبوي برحمتك وتغ*د روحه الجنة يآآآآآرب......
تحت في الصالة....
نواف: خالتو نجود وين أمي؟؟؟
نجود: أمك فوق عند خالتك ريم
نواف: بصعد لهم
نجود: لا حبيبي ... خالتو ريم نايمة وتعبانة
نواف: لا لالالا مابي مابي بصعد لهم بصعد
نجود: حبيبي نواف أسمع الكلام
نواف: طيب طيب
نجود: شاطر حبيبي شاطر
نواف: خالتو نجود ليش انتِ كنتي شريرة وماتحبي خالتو ريم؟؟؟؟
نجود : (تغير الموضوع): شرايك ألعب معاك؟؟؟
نواف: أقول أقول خالتو نجود لاتغيرين الموضوع
نجود: أوووه حبيبي نواف خلاص
نواف: امممم طيب طيب
نواف شعره مرة حرير وجميل وفيها طول حلو ... ودايماً يحب يكشخ يعني هو يختار له ملابس ....
نواف: خالتو نجود حطي لي أفلام كرتون
نجود: حبيبي ماأبي اشغل التلفزيون ... راسي يعورني
نواف: أبي أبي أفلام كرتون....
نجود: اووووووووووووه نواف لاتشغل التلفزيون
نواف: اووووووووووووووه طيب
نجود صعدت فوق غرفة ريم
نواف: خالتو وين بتروحين؟؟؟؟
نجود: بصعد فوق لأمك وخالتك
نواف: بجي معك
نجود: طيب تعال
نجود صعدت وفتحت الباب بشويش ... شافتهم نايمين ..... طلعت...
نواف: ليش مادخلتي؟؟؟؟
نجود: اووووش اوووش نايمين
نواف: طييييير