في بيت أبو طلال.....................
طلال: عهود قومي سوي لي كوووفي
عهود: اوووووووووهوه ماأبي ماأبي اقوم
طلال: عهود بتقومين ولا شلون؟؟؟
عهود: اوووووووه سوي لك انت
طلال: عهود انا اخوك الكبير قلت لك قومي يعني تقومين فاهمة
عهود: اوووه طلال تكفى تعبانة
طلال: شنو فيك تعبانة؟؟؟
عهود: مصدعة ياطلال مصدعة
طلال: طيب أنا أوريك ياعهود ... بكرا او الي بعدو طلال حبيبي وديني بيت ريم ولا وديني المول ولا طلال وديني بيت صديقتي ...
عهود: امممممممممممم
طلال: لكن بتشوفين ... الحين أروح ستار ب** وأجلس هناك ولا أبي منك شي وأجلس مع الشباب
عهود: الله الله حبيبي طلال عمري وديني معك حبيبي انت
طلال: مابي مصدع حدي.... وشفتي انك احتجتي لي..
عهود: سوري سوري والله سوري
طلال: بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
طلال قآآآآآم وطلع وسكر الباب وهي تقول له طلال تكفى تكفى تعال
طلال ركب سيارته.................. وكلم صديقه ماجد
ماجد: هلا والله هلا
طلال: هلا
ماجد: كيفك؟؟؟
طلال: الحمدلله...وأنت؟؟؟
ماجد: الحمدلله
طلال: يامعود وينك مانشوفك ابد؟؟
ماجد: انت الي وينك ماتنشاف
طلال: طيب الحين وش عندك؟؟؟
ماجد: ولاشي
طلال: طيب أشوفك في ستار ب** الي المول الجديد
ماجد: طيب ربع ساعة وأنا عندك
طلال: طيب
ماجد: يلا باي
طلال: باي
طلال شغل سيارته وراح المول الجديد............
وصل المول ودخل ستار بكس......
جلس على الطاولــــــــــــة وطلب له قهوة وجيز كيك.............
جلس يفكر بـ حبيبة قلبه ريم........... يتخيل نفسه متزوج ريم... وجالس معاها ....
فجأة .... دخل عليه مــــــاجد
ومسكه وحط يده على عينه.......... وقال له: يااااهو ياولد
طلال: ماجد الله يرجك .... اقلقتني و ازعجتني
ماجد: هههههههههههههه لا والله
طلال: تستخف دمك ...
ماجد: لا أثقل دمي ... ههههههههههه
طلال: ظريف حدك
ماجد: هههههههه
طلال: يلا أجلس طيب
ماجد: طالب لك قهوة وجيز كيك طيب أطلب لي وعلى حسابك بعد
طلال: طيب شنو تبي؟؟؟
ماجد: أبي كابتشينو و كيك
طلال: طيب... (ونادى الكرسون وطلب)*...
طبعاً ماجد..... رجال طيب وحنون ويحب طلال بس ماجد وسيم مرة مرة وأبيض وطويل وشعره جميل ولبسه أنيق ولطيف ....... لا وخفيف دم مرة ومايعصب الا في السنة مرة.....
ماجد: ها وش أخبارك ؟؟؟؟ ها ماخطبت ولا تزوجت ولا تعرفت ولا مني مناك؟؟؟
طلال: لا...
ماجد: هههه مو علي أنا ماجد.....
طلال: وأنت؟؟؟
ماجد: أنا عن قريب بخطب بنت خالتي................ حلوة ياطلال حلوة حلوة ...... قمة في الجمال والحلاوة والنعومة والأنوثة
طلال: ههههههههههههههههههههه
ماجد: طيب وأنت ماقلت لي؟؟؟؟؟
طلال: لا أنا مالي بهالسوالف ولا شي .... الوالدة أخليها تدور لي وأخطب
ماجد: هههههههههههه لا ياأبو الشباب مو علي باين من عينك .... أنك متعرفة على وحدة أو شي أو خاطب أو متزوج وماتبي تقول لي... تخاف أحسدك مثلاً.....
طلال: لاعاد مو لهدرجة ........... أنا متعرفة على وحدة صديقة أختي جميلة ياماجد جميلة ومؤدبة وأخلاق وحلوة ولطيفة وكل الأوصاف الحلوة فيها ............ بس كنت ناوي أخطبها أبوها ماصار له شهر من توفى ...
ماجد:. لالالالالا.... الله يرحمه إن شاء الله
طلال: بس ت**ر بالخاطر ..... حالتها حالة وتعبانة ...... ومضايقة ياخوك والله خايف عليها...
ماجد: مابيدنا شي وأنا أخوك... مابيدك الا أنك تصبرها وتواسيها...إنا لله وإنا إليه راجعون...
طلال: أنت شنو أسم بنت خالتك الي بتخطبها؟؟
ماجد: اسمها...... ملاك
طلال: عاشت الاسامي والنعم
ماجد: والنعم فيك .. وأنت شنو أسمها؟؟؟
طلال: ريــــــــــم
ماجد: حلو أسمها ماشاء الله والنعم فيك وفيها
طلال: تسلم وأنا اخوك
ماجد: الله يسلمك
طلال: يلا أخوك أنا أستأذن سامحني.... بس ودي أروح أرتاح
ماجد: وأنا بعد بقوم.......... يلا سي يو .... فرصة سعيدة حبيبي
طلال: سي يو .... مع السلامة .. نشوفك مرة ثانية......
طلال طلع من ستار ب** ........... وهو يفكر بـــ ريم........... وينك ياريم وينك؟؟؟ وحشتني سواليفك يابعد هلي كلهم ................ ريم أبنتظرك أبنتظرك وبتزوجك..... ماراح أتركك ولا راح تتركيني ......... الله يوفقك ياريم دنيا وآخرة يارب ...... بس ماأتصور كيف بعيش بدونك كيف ياريم كيف....
طلال ركب سيارته وشغلها ومشى..................
رسل لـ ريم مسج...........
ريم حبيبتي
أخبارك؟؟؟
وحشتيني مرة
مشتاقة لك
وحشتيني مرة
أبي أسمع صوتك
ريم قرأت المسج........... وجلست تبكي وتقول: يابعد قلبي ياطلال والله أنت وحشتني ودي أسمع صوتك ومشتاقة لسوالفك ياروحي أنت..........
رسلت له مسج
أنا زينة ماشي حالي
وأنت؟؟؟؟
والله أنت وحشتني مشتاقة لك
ودي أسمع صوتك ..... طلال أحبك وأموت فيك
طلال قرأ المســــــــــــــــــــــــــج.... ودق عليها
طلال: هلا والله هلا وغلا
ريم: هلا
طلال: كيفك؟؟
ريم: الحمدلله..وأنت؟؟؟
طلال: الحمد لله
ريم: طلال وحشتني وحشتني مرة مشتاقة لك ودي تضمني وأشكي لك همي
طلال: وأنا بعد ياحياتي مشتاق مشتاق والله مشتاق
ريم: (تبكي)
طلال: عمري لاتسوين في روحك كذا........... طولي بالك وهدي نفسك ....
ريم: طلال .... تعبت تعبت خلاص تعبت
طلال: لا ياريم لاتقولين كذا....... هذا أمر الله ولازم تصبرين لك أجر عند رب العالمين.... ولا تفكرين في أي شي ثاني ... تدرين لو أنتظرك عشرين سنة مابتزوج غيرك...................
ريم: يابعد عمري والله فديتك
طلال: ريم حبيتك من كل قلبي وعشقتك وبظل أحبك أحبك لين ماتقولين بس...
ريم: طلال ................. !!!!! (إبتسامة خفيفة)
طلال: يلا حبيبتي ماأبي أعطلك... بآآآي عمري
ريم: بآآآآآآآآآآآآآآآآآي قلبي
ريم سكرت الموبــــــــــــــــــــآآآيل
نزلت تحت .......... لقت الكل مجتمع
ريم: تتجمعون كلكم وماتقولون لي؟؟؟؟
محمد: ماحد قالك تجلسين فوق 24 ساعة جالسة فوق
نجود: هي انت محمدوه شوي شوي على أختي
مشعل: هههههههههههه من متى نجود تدافع عن ريم... العادة ضدها
ريم: هي أنتو ماأرضى على أختي
محمد ومشعل: هههههههههههههههههههه
سارة: لا والله .......... وأنا بعد ماأرضى على خواتي .. هههههههههههه ... 3 على 2.. هههههههههههه...
أم مشعل: ماشاء الله .... لا وأنا معاكم الرابعة ...أمكم
ريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: طيب ... عجل أحنا معانا نواف........ ههههههه
نجود: لا هذا تبع عايلة ابوه.... عايلة فيصل... مو تبعنا
سارة: لا والله تتبرين من ولدي... طيب طيب يانجود
نجود: لالالا مو قصدي بس بس !!! مادري هو تبع عايله ابوه
ريم: ههههه
بــــعـــــد مـــــــــرور ســـــــنــــــة مــــــن وفــــاة أبو محمد
كان الكل جالس ومجتمعين ويقرأون قرآن ....... ويعبدون ربهم........... بس لابد من البكاء ..... وكانت ريم جالسة في زواية بحالها وتبكي......... كل ماتقرب منها أحد صرخت وقالت أبعدوا أبعدوا عني أبعدوا..... حست بالذنب و راحت تجلس معهم وسوت مثل ماهم جالسين يسون .. يقرأون قرآن ويدعون له بالرحمة والمغفرة ..........
أم مشعل: سارة خير يابنتي عسى ماشر وش فيك؟؟؟
سارة: لا يمه مافيني شي بس شوي راسي وبطني....
أم مشعل: سلامات سلامات
سارة: الله يسلمك
ســـارة داخت وراحت الحمآآآآآآم.......... واستفرغت...
سارة: آآآآه يابطني آآآآآه..... آآآه ياراسي آآآآه
__
أم مشعل: قومي ياريم شوفي أختك وشفيها ؟؟؟؟
ريم: إن شاء الله
ريم طقت البـــــــــــــــــــــــاب....
سارة: منو؟؟؟؟
ريم: أنا ريم... سارة وش فيك؟؟؟
سارة: مافيني شي....
ريم: الا فيك شي...
سارة: تعبانة
ريم: أدق على فيصل يجي يود*ك المستشفى
سارة: ايه ايه
__
ريم: محمد محمد دق على فيصل يجي يودي ريم المستشفى
مشعل: طيب ليش ماحنا نوديها
ريم: لا لازم زوجها يدري
أم مشعل: صحيح كلام ريم
محمد: لا خلاص حنا نوديها ونكلمه
ريم: لا بالأول كلموا زوجها.........
محمد:. طيب
محمد كلم فيصل......................... وخمس دقايق والا فيصل جاي......
ريم: سارة يلا فيصل وصل يلا أطلعي ألبسي عباتك..
سارة: طيب....
بس فتحت الباب والا هي طايحة............... مغمي عليها
ريم: سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرة
محمد: خير وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: لحقوا لحقوا علينا سآآآرة طاحت
فيصل: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: يلا يلا تحركوا حركوا أنفسكم شيلوها معي يلا
أم مشعل: يآآآآآآآآرب تستر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
ريم: نجود تجلسين مع نواف وأنا أروح ولا الع**؟؟؟
نجود: لا لالا كلنا نروح ونروح مع نواف.......
ريم: طيب طيب
أخذوها والكل ركب الســـــــيـــــــــــارة و وصلوا المستشفى ونزلوا ...........
ودخلوها غرفة و وراها الممرضة والدكتورة.................
كشفت عليها الدكتورة وفحصتهـــــــــــــــا......
طلعت لهم
فيصل: ها دكتور خير وش صاير؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة: مين أنت شو بتقرب لها؟؟؟؟؟؟
فيصل: أنا زوجها
الدكتورة: مب**ك المدام حامل..............
ريم: مب**ك مب**ك يافيصل
فيصل: الله يبارك فيكم.......
الكل بارك له...................
نواف: بابا شنو فيها ماما؟؟؟؟؟
فيصل: حبيبي فيصل الماما بتجيب لك أخ أو أخت
نواف: الحين؟؟؟؟؟؟
فيصل: لا يا بابا مو الحين بعد 8 شهور أو 9 تقريباً
نواف: وبتقعد في المستشفى 9 شهور؟؟؟؟
فيصل: لالالا ياحبيبي شوي ونروح البيت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
الدكتورة: دخلوا تفضلوا تطمنوا عليها بس بدون إزعاج
محمد: إن شاء الله
فيصل: طيب يا دكتورة هي في أي شهر؟؟؟؟
الدكتورة: في الثاني.............. دير بالك عليها ...... وما تخليها تشيل أي شي ثقيل
فيصل: !!!!!!!!!!!!!!!! ... إن شاء الله ...
دخلوا الغرفــــــــــة لـــ ســـــــــــــــارة
سارة ( فتحت عينها) : ها خير ليش أنا هنا؟؟؟؟؟؟
ريم: بس كذا تلعبين هنا
نجود: لا بس تزوري المستشفى
أم مشعل: لاتطنزون على بنتي....
محمد: هههههههههه .... لا مافيك شي حبينا بس نجيبك نشوف المستشفى بس
مشعل: ههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة
فيصل: هي انت وهو لا تنطنزون على زوجتي
سارة: فهموني وش صار؟؟؟؟؟
نواف: ماما ماما أنتي فيك بيبي ........... بيجيني أخو أو أخت واااو واااو
سارة: شنو شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: سارة أنتِ حامل
سارة: والله والله
نجود: وفي الشهر الثاني بعد
سارة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستغربة ومتعجبة ومندهشة............ (إبتسامة خفيفة..)
أم مشعل: تقومين بالسلامة إن شاء الله
سارة: إن شاء الله.......
فيصل: الف مبروك
سارة: الله يبارك فيك
فيصل: يلا تقومين تروحين البيت؟؟؟؟؟؟( لما كان يقول لها كانت الدكتورة داخلة)
الدكتورة: وين وين مش هلأ على البيت انتظر...... بدي اياكن تطلعوا هلأ لأكشف عليه ... طيب.. واشوف وضعه
الكل: طيب
خرجوا كلهم وانتظروا على الباب........
سارة: دكتورة في شي خطير؟؟؟؟؟
الدكتورة: لالالا ابداً ابداً... بس مشان نخفف الدوخة واللوعة عليكِ....
سارة: اهاااا
الدكتورة: بس اهم شي تنبتهي لنفسك ... وماتحملي أي شي ثقيل... وهذا الي بره أبنك؟؟؟
سارة: ايوه
الدكتورة: ماشاء الله .. الله يخليه لك... أنتِ بتحمليه؟؟؟
سارة: احياناً......... لما بيتدلع
الدكتورة: نهائياً ... ماتحمليه ابداً
سارة: إن شاء الله
الدكتورة: وراح اعطيك مواعيد وتراجعيني ... مشان الاتراساون ... مشان البيبي ومشان صحتك وصحته
سارة: إن شاء الله.... دكتورة متى أقدر أطلع؟؟؟
الدكتورة: هلأ بس خمس دقايق .... أخلص الاجراءات مع زوجك
سارة: طيب
طلعت الدكتورة.......
الدكتورة: وين زوجها؟؟؟؟
فيصل: نعم أنا زوجها....
الدكتورة: لو سمحت تعال معي تخلص الاجراءاءت وأعطيك أوراق المراجعة والمواعيد.............. بتخلص الاجراءت هونيك ( وهي تأشر له) ....... وبتجي مكتبي هونيك (وهي تأشر له)......... ولاتنسى تفتح لها ملف هون عنا
فيصل: طييييييييييب
فيصل مشى وراها ........ وهم دخلوا عند سارة.............
ريم: يلا قومي تحركي ألبسي عباتك بس بشويش
سارة: طيب طيب...
أم مشعل: وتجين عندنا البيت تريحين...
سارة: إن شاء الله حاضر يمه
دخل فيصـــــــــل
فيصل: يلا مشينا خلصت كل شي وعندك ياسارة موعد بعد شهر....
سارة: طيب
ريم: يلا مشينا حنا.......... فيصل حنا بنمشي عنكم بنركب السيارة اوكي
فيصل: اوكي
__________
ركبوا السيارة
نجود: كيف خلينا سارة بحالها؟؟؟ يبي لها أحد يمسكها؟؟؟
ريم: معها فيصل.......
نجود: لا مايكفي فيصل....
ريم تقول لها بصوت واطي وفي اذنها .... : يامجنونة وش فيك خليهم بحالهم....
نجود: اهااااااااااااااااااا
فيصل وسارة وهم يتمشون طالعين من المستشفى
سارة: فيصل
فيصل:ياعيون فيصل...
سارة: مستانس بيجين بيبي ثاني؟؟؟
فيصل: اكيييييييييييييييييييييييييييد
سارة: صحيح؟؟؟
فيصل: ايييييييييييييه
سارة: تبي بنت ولا ولد؟؟؟
فيصل: بنت صح؟؟
سارة: ايه
فيصل: مو مشكلة حبيبتي اهم شي سلامتك وسلامة البيبي ... والي يجي من ربنا حياه الله
سارة: ايوه.. ههه
ريم في السيارة.......... فتحت موبايلها ورسلت مسج لـ طلال....
طلال حبيبي أنا
كنت بالمستشفى
مع أختي سارة أم نواف...
كلها كم شهر ويجي لهم بيبي ثاني..
فتح طلال المسج وابتسم واستانس.......
الف الف مبروك
إن شاء الله تقوم بالسلامة....
محمد: مشتعل افتح شنطة السيارة بنحط سارة
مشعل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: تنطزون يعني
نجود: ماعليك ماعليك منهم هذولين خبوووووووول
محمد: هههههههههههه طالع عليك
ركبو السيارة........... ومشوا.............
فيصل: شوي شوي يامحمد لاتسرع
محمد: طيب
مشعل: هههههههههه الأخ خايف على زوجته أم عياله
محمد: ههههههههههههه
فيصل: ايه اذا ماخاف عليها أخاف على منوو
أم مشعل: ايه هذا الكلام السنع........ واسمع يافيصل الليلة سارة بتابت عندي........... عشان بنيتي ماتتعب......
فيصل: على راحتك خالتي.....
ريم فتحت موبايلها مرة ثانية ورسلت مسج لـ عهود (عشان لاتزعل ولا تغار)
عهود حبيبتي
أختي سارة حامل
............. بيجينا بيبي ثاني..........
عهود ........ قرأت المسج.......... وهي تستشور شعرهــــــــااا..........
الف الف مبروك
والله يقومها بالسلامة
ويتربى في عزكم.....
__ طلال نزل تحت أمه جالس بحالها.....
طلال: مساك الله بالخير يمه
أم طلال: الله يمسيك بالخير والنور
طلال: كيفك يمه؟؟؟
أم طلال : بخير الحمد لله
طلال: دوم يمه دوم
أم طلال: الله يخليك لي إن شاء الله وتدوم لي يارب
طلال: يآآآآآآآآرب ويخليك لك يارب
أم طلال: يآآآآآآآآآآرب
طلال: يمه بصراحة بصراحة أبي أكلمك في موضوع
أم طلال: شنو يمه قول آمر تدلل؟؟؟
طلال: بصراحة بصراحة !!!!!!!!!!!!! (متردد)
أم طلال: ايه يمه شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: يمه ماني عارف كيف أقول.........................
لوووووووووووووووووول >>>>> أنتظروني بالبارت الجديد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــجـــــــــــــــزء الــــتــــاســــــــــع عـــشـــــــــــــــر
وش كان يبي يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: يمه بصراحـــــــــة متردد وماأدري كيف أقول وابتدي الموضوع؟؟؟
أم طلال: يلا عاد يمه قول تراك خرعتني
طلال: طيب طيب بقول
أم طلال: يلا
طلال: يمه أنا أبي أخطب............... وأتزوج
أم طلال: كلللللللللللللولولش هاذي الساعة المبارك ....
طلال:اوووووش اوش يمه فضحتينا
أم طلال: لا هاذي مو فضيحة.........
طلال: لا لا يايمه يسمعونك الجيران
أم طلال: طيب تبيني أخطب لك ولا في بالك وحدة معينة ولا حاط عينك على وحدة..
طلال: يبتسم !!!!!!!!!!!! وساكت
أم طلال: بلاك ماترد..
طلال: يبتسم........ يمه يمه أبي أخطب ... رررررررر
أم طلال: منو ررررررررررر؟؟؟
طلال: يمه يمه .......... ريم صديقة عهود....
أم طلال: هااااااااااااا؟؟؟؟
طلال: ليش هااااااااااااااا يمه؟؟؟؟ ماتبين أخطب ريم؟؟؟
أم طلال: لا يايمه بس
طلال: بس شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم طلال: أبوها متوفي
طلال: يمه خلاص عاد صار له سنة
أم طلال: أي أدري سنة بس هم يمكن مايبون الحين
طلال: حنا نتقدم ولا علينا من شي
أم طلال: طيب ........ بكرا اكلم أم مشعل وأخذ منهم موعد ونروح لهم أنا وعهود...
طلال: طيب طيب شكراً شكراً ياأحلى أم بالعالم كله (وباس راسه وصعد فوق)
نزلت عهود ...............
عهود: يمه مو كأني سمعت صوتك تجببين ؟؟؟ وسمعت اسمي
أم طلال: اايه ايه ياعهود
عهود: ليش وش صار وش فيكم؟؟؟
أم طلال: يا عهود أخوك طلال يبي يخطب يخطب
عهود: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!! وبيخطب منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم طلال: بيخطب ريم صديقتك
عهود: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم طلال: ليش مستغربة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: يمه بس أبوها ماصار له شي مكمل سنة
أم طلال: والله يابنيتي قلت الكلام لـ طلال قال يدري ويقول نتقدم والي يصير يصير
عهود: طيب اهااا
أم طلال: بكرا أكلم أم مشعل ووناخذ منهم موعد
عهود: اهااا طيب
طـــــــــــــلال في غرفته............. وجالس على سريره وفرحان مررررررررررة مرررررررررررررررررررررررررة..........
فتح موبايله ورسل مسج لـ ريم.....................
ريم حبيبتي عمري قلبي روحي
اليوم كلمت أمي وقلت لها أبي أخطبك
وقالت بكرا تكلم خالتك أم مشعل وبتحدد معاها موعد تزوكم....
ريم ... فتحت المسج......... قرأته مرة مرتين ثلاث..... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريم: طلال بيخطبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!
ريم ....... تقول في بالها: ها معقولة طلال بيخطبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب أنا الحين وش اسوي؟؟؟؟ ... وشلون ايصير عندنا حفلة ... وأبوي بس صار له سنة من توفى......... وشلون؟؟؟؟؟ ... بس مستحيل أرفض طلال مستحيل.......... يلا خليها على الله وكل شي بيمشي وبتتوفقين يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب.....
ريم نزلت تحت لأخوانهــــــــــــــــــــا......... تسمع أصوات و زحمة........
ريم: خير وش صاير؟؟؟؟؟
سارة: نجود تلعب مع نواف ........
ريم: هههههههههههههههه ... جنت هالبنت جنت
سارة: ههههههههههههههههه
ريم: أقول ابتعدي عنهم لاتجيك ض*بة او شي ... تروحين فيها
سارة: طيب ههههههههههههههه
ريم: الا انتين الليلة وين بتنامين؟؟ باأي غرفة؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: مادري بنام تحت بالغرفـــــــــة الي جنب المطبخ ... ماأقدر أصعد فوق تعبانة
ريم: اهـــــــآآآآآ...... تبين مساعدة تبين أحد ينام معك؟؟؟
سارة: بكيفك....أمي قالت بتنام معــــــــي
ريم: عجل خلاص مادام خالتي بتنام معك ماله داعي أنام معك
سارة: طيب
ريم: يلا تصبحون على خير
سارة : وأنتِ من أهله
نجود: .. وأنا بعد... تصبحون على خير
سارة: وأنت من أهله.....
نجود: وين أمـــــــــــي؟؟؟
سارة: بالمطبخ
نجود: سلمي عليها هههههههههههههههههههه
سارة: ههههههههههههه تستخفين دمك
ريم: هههههههههههههههه
ريم ونجود كل وحدة راحت غرفتهـــــــــــــا............ نجود حاطت راسها على مخدتها ونامــــــــــــــــــت............. بس ريـــــــــــم ظلت على السرير ......... تفكر وشاردة بـ طلال................ وبعدين نـــــــــــــــامــــــــــــت......
ونجي لـ محمد ومشعل....... محمد ومشعل صاروا أكثر من أخوان........ ينامون مع بعض وياكلون ويشربون مع بعض ويطلعون 24 ساعة مع بعض........
صحت ريم من النــــــــــــوم.... غسلت وتسبحت ولبست وصلت ونزلت .... لقت الكل نايم........ ريم: يلا ليش ماأسوي لهم أحلى فطور وأصحيهم كلهم .......
دخلت المطبخ............ سوت الشاهي والبيض وطلعت من الثلاجة جبن ولبنة وقشطة .. وعسل... وسوت لهم فول... > لذيذ مررررررررررة مرررررة
وسوت ساندويش..... وسوت توست بالبيض المقلي....
ريم صحتهم كلهم صحت سارة ونواف وأم مشعل ومشعل ومحمد ونجود....
ياجماعة الفطووووووووووووووور جاهز انزلوا.........
أول وحدة صحت أم مشعل
ريم: آسفة خالتي أزعجتكم بس مسوية لكم فطور
أم مشعل: لا يابنيتي عادي... الله الله وش هالفطور...
نجود: ريموه انتي ماتخلي الواحد ينام...... (شافت الطاولة)... الله الله وش هالفطور ياسلام يلا يلا ... والله انك احسن بنت في الكرة الارضية
أم مشعل و ريم: هههههههههههههههههههه
محمد: اوووووووووووووه ليش هالصراخ ياريم ليش؟؟؟؟
ريم: أبو الجوع أنت............ مسوية لك فطور
محمد: يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسلام يلا يلا أنا جوعان
مشعل: ياأهل البيت ياأهل البيت أنا جوعاااااااااااااان
ريم: تعال تفضل يلا أجلس وأبلع
مشعل: ياااااااربي وش هذا ياريم وش هذا الفطور السنع
سارة: ريم وش عندك تصارخين أزعجتينا أزعجتينا نبي ننام..
ريم: أقول ... تعالي أبلعي وكلي....
سارة: منو مسوي هالفطور ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: أنـــــــــــا
سارة: وناسة أختي وناسة .... يلا بسم الله الرحمن الرحيم
أم مشعل: وين نواف؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: نايم
نجود: ايه هالمسكين أروح أصحيه أحسن ... مسكين وش هذا ياربي أم ماتفكر في ولدها
سارة: لا حرام عليك نجود قلت أخليه ينام ويرتاح
ريم: هههههههههههههه
مشعل: أقول أقول أجلسوا وبلا سوالف نبي ناكل .........
ريم: ماحد منعك أجلس وسوي يلي تبيه تاكل تشرب تنام (إبتسامة بريئة)
مشعل: تستخفين دمك حضرتك
ريم: ههههآآآآي لالالا أثقله...
محمد: وبعدين معاكم ......... خلاص يعني وبعدين
ريم: خلاص خلاص ....بسكت
شوي .......... رن تلفون الــــــــبـــيــــــــــــت
نجود: أنا أنا برد
أم مشعل: لا أنا الي برد ويلا جلسي أكلي ...........
رفعت التلفون أم مشعل...
أم طلال: السلام عليكم
أم مشعل: وعليكم السلام أم طلال...
ريم..... !!!!!!!!!!!!!!!! ... تبتسم...... (مستانسة ومبتسمة وفرحانة ) بس بدون ماحد يدري
أم طلال: كيف حالك أم مشعل؟؟؟ وكيف حال العيال؟؟
أم مشعل: الحمد لله ... أنتي وش أخبارك وأخبار عهود وطلال؟؟؟
أم طلال: بخير الحمد لله
أم مشعل: وي ماورى سمعنا هالصوت.... لاتتصلين ولا تجين البيت ولا شي
أم طلال: والله ياوخيتي ... أنا 24 ساعة جالسة بهالبيت لا طلعت ولا شي .. وكل يوم أقول بكرا نروح لـ أم مشعل .. وأقول لا مو اليوم بكرا...
أم مشعل: حياك الله في أي وقت البيت بيتك
أم طلال:مشكورة
أم مشعل : العفو
أم طلال: أقول أم مشعل ... أبي منك موعد بنزوركم أنا وعهود
أم مشعل: حياك الله
أم طلال: متى نجي؟؟؟
أم مشعل: أي وقت أي يوم تبونه
أم طلال: خلاص بكرا في الليل الساعة 9
أم مشعل: على راحتك البيت بيتكم
أم طلال: مشكورة أم مشعل
أم مشعل: العفو حبيبتي
أم طلال: يلا أنا الحين أستأذن مع السلامة
أم مشعل: الله يسلمش .. مع السلامة
سكرت التلفون أم مشعل
نجود: يمه وش تبي أم طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم مشعل: ويه ويه .. مالحقت اسكر التلفون على طول سألتي
نجود: أيــــــــــه ...
أم مشعل: يابنات.. بكرا في الليل أم طلال و عهود بيزورنا الساعة 9 الليل....
سارة: حياهم الله
ريم: يشرفونا والله
مشعل: يلا تصبحون على خير
محمد: وأنا بعد تصبحون على خير
ريم: ويه.. ماصار لكم شي من صحيتوا؟؟؟
مشعل: أنا عن نفسي جلست بس للفطور ...
محمد: وش ورانا ... اليوم أجازة ومافي دوام
نجود: أقول أقول... وأنت من أهله روحوا روحوا خمدوا
أم مشعل: أبي منكم يابنات نجهز لهم عشى وحلا ... ونرتب المكان
ريم: إن شاء الله
نجود: أنا بسوي حلا خوش شي .. شفته بالنت يجنن لذيذ شكله
ريم: بنشوف
نجود: طييييييييييييييييييييب
سارة: وأنا.. وش اسوي لهم . امممممممممممم اممممممممممم (تفكر)
أم مشعل: أقول أنتِ تجلسين مكانك وماتتحركين.....
سارة: ليش؟؟؟
أم مشعل: لا والله نسيتي أنك حامـــــــل
سارة: لا مآآآنسيت بس ابي اشتغل واقوم معكم
أم مشعل: لاحول ولاقوة إلا بالله... يابنتي أجلسي .. لاتتعبين علينا
سارة: طيب يمه طيب
ريم: المطبخ مافيه شي...... مافيه أغراض ..... بروح أنا ونجود ... نشتري من السوبر ماركت......
أم مشعل: روحوا بس لاتتأخرون
نجود: يلا يلا نروح الحين.....
ريم: طيب بس الحين بدري..... الحين الساعة 10 وصبح الحين
نجود: لا بدري ولا شي السوبر ماركت الي ورانا كبيرة وجديدة وتفتح بدري
ريم: طيب قومي لبسي عباتك وجيبي عباتي معك هع
نجود: لا والله .. طيب طيب
سارة: مو تتأخرون ........ ملل بحالي
وهم طالعين .......... طيب طيب ......
نجود: إن شاء الله تبين تروحين بالسايق؟؟؟
ريم: ايه وليش لا
نجود: المكان قريب مايبي له شي
ريم: نجود الحين صبح وأي سيارة بتمر .... بتشوفين طايحة عليك....... من الخوف... الحين الصبح وهالزمن مو أمان....... وثانياً كيف نشيل الأغراض....
نجود: اوه صح نسيت... هههع
نجود طقت جرس السايق وطلع لهم.........
راجو: نعم ها مدام
نجود: أطلع وشغل سيارة في روح سوبر ماركت جديد .. هذا ورى بيت
راجو: جين جين مدام.. (زين زين مدام)
نجود: يلا بسرعة لاتتأخر
راجو: جين (زين)
بسررررررعة راجو طلع وشغل السيارة وركبوا..................
وصلوا السوبر ماركت ونــــــــــزلــــــــــوا............
ريم: أنتظر هنا وقف لاتروح طيب...
راجو: جين مدام (أظن عرفتوا شنو جين)... ؟؟؟
دخلوا الســــــــــــوبــــــــــــر مــــــــــاركت..............
وهم يتمشون يتسوقون
نجود: تتوقعين ليش بجون أم طلال وعهود؟؟؟
ريم: مــــــآآآآدري .... ماسألتهم ههه هع
نجود: تتمسخرين علي حضرتك
ريم: أقول أمشي وأنتِ ساكتة
نجود: طيب....
ريم: نجود شكلك مابتطلعين الا وشايلة السوبر ماركت
نجود: شكلي كذا .. ههه
ريم: ههههه
نجود: طيب وش بتشترين الحين؟؟
ريم: مآآآآآآآدري الي اشوفه بشيله
نجود: طلعتي انتي الي بتشيلي كل شي مو أنا
ريم و نجود: ههههه (ضحكة خفيفة)
ريم: أقول ترى حنا نسولف ولانشتري ...... يلا اقول خلينا نخلص بسرعة
نجود: طيب طيب
أشتروا الأشياء الي يحتاجونهــــــــــــاا.... وحسابوا وطلعوا من السوبر ماركت وركبوا السيـــــــــــــاارة وإلى البيت................. وصلوا البيت ونـــــــــزلــــــــوا...
ريم: راجو حط الأغراض على الباب والحين تجي ريتا ... وتشيلهم
راجو:( يقلقل راسه)... جين مدام
دخــلوا البيت...............