سارة: الحمد لله على السلامة
ريم: الله يسلمك
نجود: ها ولدتي؟؟؟ وش جبتي ولد ولا بنت؟؟؟؟
سارة: ههههههههههههههههه تستظرفين حضرتك
نجود: ايوه هههههههههههه
ريم: هههههههههه ههههههه
أم مشعل: ها شريتوا؟
نجود: ايه
ريم: اوووه ماقلت لـ ريتا تشيل الأغراض........ (تنادي) ررييييييييييتا ... في أغراض على الباب دخليهم المطبخ
ريتا: أوكي مدام
ريم: يلا ..... مع السلامــــــة ... أبصعد أتسبح وبسوي حمام بخار وكل شي وبزيت شعري .... وبنظف بشرتي... لووووووووول نجودوه
نجود: عآآآآآآآآآآدي نو بربلم... الحين أسوي مثلك مايبي له شي
ريم: ههههههههههههههههه
نجود: لووووووووووول
ريم: ساااااااارة........ الا صحيح وين نواف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للحين نايم
سارة: لالالالا... طلع مع أبوه وخواله.......
ريم: حكررررررررات الأخ نواف
نجود: مالت علينا حنا يالحريم...
ريم: لا مالت عليك أنتِ... مو علينا
سارة: ههههههههههههههههه
ريم: يلا يلا سي يو بصعد أسبح................
نجود: وأنـــــــــــــا بعد (لووووووووول)...
سارة: وتخلوني بحالي...............
نجود: الحين تجي لك أمك
ريم: هههههههههههههههههههههه (وهي تصعد)
نجود: أقول أخت ريم......... لا بسبح الحين ولا شي ...... بحط راسي وبنام.......
ريم: أحسسسسسسن هع
ريم جهزت لها ملابــــــــــــــــس... وكشخة وحركآآآآت.........
طبعاً بيتهم كبير......... .. وحمامه كبير فيه بانيو وجزء حمام بخار..... وحكرات ((حركات)).. وروعة .........
دخلت تسبحت........... وهي تفكر بحبيب القلب طلال......... تقول في بالها: يابعد عمري وروحي ياطلال فديتك والله فديتك.... أحبك ياطلال أحبك وأموت فيك ... الله يخليك لي يآآآآآآآآآآآآآرب والله يسعدنا ويهنينا ويوفقنا........ ويهدينا....
والله يرحمك يايبه والله يرحمك يايمه ........ (إبتسامة بريئة).....
ودي اصبغ شعري واسويه خصل وريلاكس...... أخليه قريب عرسي أحسن.... وأتكشخ في عرسي لـ طلال والميك آب الروعة والثوب والتسريحة..... واااو يآآآآآآآسلام .. ماشاء الله علي اللهم لا حسد ... تسبحت وسوت حمام بخار و زيتت شعرهــــا.......... وطلعت من الحمـــــــام... ولبست أحلى شي عندهـــــا....
برمودا.... أبيض.... وبلوزة بنفسجية... حلوة .... وفوق شي بلوزة موديله صغير قصير لونهـا أبيض.... ولبست حذائها المفضل>> بنفسجي >> هههه.... وحطت ميك آب خفيف............. >> مايبين... .. وحطت له مناكير و نظفت أظافيرها.......... وسشورت شعرهـــــا... >> هو ناعم مايبي له سشوار ... بس هي تبي تجرب.... أحسن.... وسرحت شعرها الجميل الناعم الطويل ... اللطيف يجنن شعرهــا بني على أسود......... ونـــــــــزلت تحت...........
سارة: نعيماً نعيماً ياحلو >> سارة مثل الحارس تحت ماتتحرك ابد.. هع
ريم: الله ينعم علينا وعليك.......
أم مشعل: وش هالزين وش هالجمال... ماشاء الله بسم الله الرحمن الرحين
ريم: ((إبتسامة خجولة )),,,,
سارة: مابغيتي تنزلين ..... صار لك ساعتين ونص....... ولا ثلاث مادري عنك
ريم: أحب أتكشخ ياأختي وأتنظف ....
سارة: هههههههههههه.. حلوة...
ريم: اووهوه .. وين نواف؟؟؟ ماشفته اليوم....
سارة: راح المطبخ يجيب له شي يشربـــه...
ريم: نوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف تعال...
نواف: نعم....... خالتو
ريم: وينك ماشفتك اليوم؟؟؟
نواف: طلعت ... مع أبوي وخالي محمد وخالي مشعل............
ريم: الا تعالي سارة.... لما خلصنا فطور ... مشعل ومحمد صعدوا ناموا... كيف صحوا وبهالسرعـــــــة
سارة:يقولون جلسوا على كل واحد على سريره يسولفون.... دقوا على فيصل واتفقوا وطلعوا
ريم: اهاااااااااا
سارة: نواف أنا بقوم أسبح طيب... مو بعدين تصرخ يمه ويمه... خالتك ريم وماما أم مشعل معك طيب...
نواف: طيب...
ريم: لا هو شاطر نواف ماراح يصرخ صح؟
نواف: صح
ريم: وين رحت مع أبوك وخوالك؟؟؟
نواف: رحنا تمشينا على الكورنيش...... واخذوا لي آيسكريم و***بنا بولينج.... وهم شربوا كوفي وتمشينا بالسيارة ورجعنا البيت
ريم: اهاااا
نواف: أني أبي أتغذى
ريم: انتظر .. حبيبي مو الحين
نواف: طيب
ريم: أنا بروح المطبخ وبجي لك طيب.............
نواف: طيب... بجي معك
ريم: طيب
راحت المطبخ مع نــــــــــــــــــــــــــــــواف.....
ريم: حبيبي نواف شرايك نسوي حلى بس مو لنا طيب
نواف: طيب بس لـ مين؟؟؟
ريم: الليلة بيجون ضيوف طيب خالتي أم طلال وصديقتي عهود
نواف: طيب
ريم: أنت أجلس على الكــرســـي...وأنا بجهز الأغراض على الطـاولـة وأي شي أطلب منها تجيب لي طيب
نواف: طيب
أم مشعل كانت جاية المطبخ وتنــــــــآآدي ريتا
أم مشعل: ريــــــتــــــا
ريتا: نعم مدام
أم مشعل:. يلا جهزي الغذى وحطيه على الطاولة يلا.... أوووه نواف و ريم هنا ... وش تسون؟؟؟
نواف: نسوي حلى ....... بس تقول خالتو ريم مو لنا .. للضيوف
أم مشعل: بارك الله فيكم... بس الحين قوموا تغذوا
ريم و نواف: إن شاء الله
ريم: يلا يلا نواف نروح أول ناس نجلس على الطــاولة يلا يلا حبيبي
نواف: أوكــي يلا..........
جلسوا أم مشعل وســـارة وريم ونواف يتغذون....... نجود نايمة... ماتبي تتغذى ومحمد ومشعل طالعين مع أصحابهم ....... طالعين البر...
نواف كان جالس يشرب عصير المانجو وكان بــآآآآرد ...... مسك الكآآآس .. وطاح من يده وتوصخت ثيابه... و وصخ المكان...... بيقوم لايتوصخ أكثر طاحت عليه الشوربة........ وصخ نفسه والمكان والطاولة
سارة: اوووووووووووووووووووووووه نواف وبعدين أنت.... لازم كذا توصخ ثيابك وأكثر من مرة في اليوم أبدل ملابسك يآآآآآآآآآآآآآآربي أفففففففففففففففففف
ريم: طيب طيب ماعليك .... خليه خليه علي أبدل له خليه
نواف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح أحترقت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
أم مشعل: سارة وبعدين شوي شوي عليه
نواف: أقوووووولكم أحترقت (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح)
ريم: ويه ويه... قوم قوم ........ (أخذته و ودته الحمام وحطته في ماي بارد........ حطته بالبانيو)....
أم مشعل: وشفيك أنتِ ياسارة شوي شوي على الولد هالمسكين وشوي وشوي على نفسك والي ببطنك
سارة: أوووووووه يمه ......
أم مشعل: أنا أقوم أشوف وش صار في الولد...
راحت لهم تشوف وش صــــــــــــآآآآر
أم مشعل: ها ياريم وش صار فيه؟؟؟؟
ريم: هنا رجله من فوق أحمــــــــر.... خليته يجلس بمويه باردة في البانيو
أم مشعل: زين ماسويتي ... زين
نواف يبكــــــــــــي... (اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ)
ريم: خلاص ياحبيبي لاتبكي خلاص ياقلبي أنت لاتبكي
أم مشعل: نواف حبيبي لاتبكي طيب ياماما
نواف: رجلي تحرقني تعورني
ريم: شوي وبتصير زين طيب
نواف: طيب.....
ريم: أقول خالتي شكله هي اليوم معصبة ومادري شنو فيها
أم مشعل: ايه يابنتي
ريم: خالتي روحي تغذي... أنا ألبسه وأحط لـ رجله فـازلين ولا شي يخفف الألم...
أم مشعل: لا ماعاد لي نفس اتغذى
ريم: طيب أستريحي على الكرسي
أم مشعل: طيب
ريم: نواف خلاص تبي تقوم؟؟؟؟؟
نواف: ايه المويه بارد....... أبي اقوم
ريم: وش رايك بس أغسل شعرك بالشامبو وخلاص
نواف: لالالالالالالالا أبي أقوم أمي سبحتني الصبح قبل لا اطلع وغسلت جسمي وشعري
ريم: اهااا........... طيب يلا قوم حبيبي
قام من البانيو ونشفته ولبست ملابسه.............. ومسحت رجله بالفازلين أو مرهم.........
راحو الصــــــــاالـــة لقوا ســـارة جالسة ومضايقـــــــــــــة
ريم (بصوت واطي): نواف حبيبي روح سوي بوسة للماما
نواف: إن شاء الله.......
وراح يركض وباس أمه............
ســارة: حبيبي أنت ماما حياتي....
نواف: ماما أنتِ زعلانة؟؟؟؟؟؟؟
سارة: لا ياحبيبي ......... بس أنا كنت معصبة شوي سوري حبيبي
نواف: (إبتسامـــــــــــــــــة قوية)..
صــــــــــار الليل وصارت الساعـــــــــــــــــــة 9....................... !!!
أم طلال و عهود .... وصـــــــــلـــــــــــوا............ بيت أبو محمد...... طقوا البــــــــــاب... فتحت الخدامة الباب.......
ريتا: سلام عليكم
أم طلال وعليكم السلام
ريتا: تفضل تفضل ماما تفضل
أم طلال: وين ماما أم مشعل؟؟؟؟
ريتا: تفضل هنا في غرفــة وأنا في نادي عليها طيب
أم طلال: طيب...
دخلتهم غرفـــــــــة الضيوف وجلسوا وراحت تنــــــــــادي..... أم مشعل..........
ريتا: ماما.......... في هاذا غرفة ضيوف ... ماما أم طلال وعهود
أم طلال: والله... جاية جاية.... وراحت لهم........
ريم سمعت ريتا وش قالت.............. وصعدت غرفتهــــــــا... وعدلت نفسها... وعطرت روحهـــــا وعدلت شكلهـــــــا..... واستنت شوي وبتنزل
أم مشعل: ياهلا ياهلا أم طلال ياهلا عهود ياهلا
أم طلال: هلا أم مشعل هلا حياك الله هلا
عهود: هلا خالتي هلا
سلموا على بعض وجلـــــــســــــــــوا.....
أم مشعل: وش أخباركم من زمان ماشفناكم؟؟؟؟
أم طلال: بخير الحمد لله....... وأنتو وش أخباركم؟؟؟
أم مشعل: الحمدلله....
دخلت .................... >>>>>>>>>> ريم
أم طلال: هلا ريم هلا هلا وغلا
ريم: هلا خالتي هلا .....
أم طلال: كيفك يمه؟؟؟
ريم: الحمد لله خالتي وأنتِ؟
أم طلال : الحمد لله
سلمت عليهـــا وباستها
عهود: هلا هلا ريم
ريم: هلا هلا وغلا
عهود: كيف حالك؟؟؟
ريم: بخير وأنتِ؟
عهود: الحمد لله...
دخلوا نجود وســـــــــارة وسلموا وجلســـــــــــــوا.....................
طبعاً الحريم السوالف وماأدراك مالسوالف........... جلسوا يسولفون وشاي وقهوة وكيك وحلى وم**رات....إلخ
عهود: ها سارة وش أخبارك؟؟؟ يقولون حامل..
سارة: الحمد لله تمام أيه حامل...
أم طلال: ويه ليش ماقلتوا لنا نبارك لها... مب**ك مبروك
سارة: الله يبارك فيك...
عهود: وش أخبارك نجود؟؟؟ كيف حالك؟؟؟
نجود: بخير الحمدلله
ريم: ويه ماذوقتكم الحلى الي مسويتنه أنــا
أم طلال: ويه ماذوقتني ... حطي لنا بنتذوق وأكيد لذيذ
ريم: تسلمي خالتي
أم طلال: الله يسلمك
عهود: احم احم نحن هنــــــــــــا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه...
أم مشعل: أم طلال ماشربتي لا شاي لا قهوة ولا شي؟؟؟؟
أم طلال: لا ماأشرب في الليل بعدين ياأم مشعل ماأنام ...... أشرب بالنهار مع أبو طلال....
أم مشعل: طيب كل شي أشرب عصير ولا شي
أم طلال: خلاص أخذت هالعصير ..
نجود: أقول خالتي ... الشاي والقهوة يسهرونك وماتشربين الشاي والقهوة الا مع عمي أبو طلال... لايكون قصدك مايحلى الشي الا مع عمي ابو طلال وماتشربين الا معه ولا تشربين معنا
أم طلال: لا وش دعوة
أم مشعل: عيب يابنت عيب
أم طلال: لا وش دعوة أم مشعل تمزح البنت تمزح
الكل: هههههههههههههه
أم طلال: بصراحة ياأم مشعل انا جايتنك في موضوع
أم مشعل: تفضلـــي آمـــري تدللي...
أم طلال: بس اتمنى ماتردينا...
أم مشعل: أبشري إن شاء الله أبشري...
ريم........ إبتسمت وسوت نفسها ماتدري عن شي... وعهود تغمز لها بدون ماحد يدري...... وهي قلبها يدق يدق يدق وخايفة ومستانسة في نفس الوقت...
أم طلال: بصراحة أنا جاية أخطب ررريم لـ طلال ولدي على سنة الله ورسوله.........
أم مشعــــــــل: بصراحــــــــة أنا أكيد مابردك بس لازم نشاور ريم و أخوانها.... ولازم تعطونــــــا فرصـــــة أكيد مابنقول لا بس لازم نقول لأخوانهــــــا بالأول....
أم طلال: أيوه أكيد....
ســـارة: إن شاء الله يتم الزواج على خير والله يوفقهم........... ها نجبب؟؟؟
نجود: كللللللللللللللولوووووووووولوش
ريم ض*بتها بدون ماحد يدري بيدها على جنب........
ريم الكل يطالع فيها وهي منزلة راسها ومبتسمة و خجلانة بقوووة و وجهه صار أحمر مثل الطماطم من الخجل............. وتسوي نفسها بريئة
أم طلال: أم مشعل مو تتأخرون علينا بالرد
أم مشعل: لا إن شاء الله مانتأخر يومين ثلاث ونرد
أم طلال: على خير إن شاء الله...
سارة: الا صحيح عهود أنتِ وين تدرسين؟؟؟؟؟
عهود: مع بداية المدارس أدخل سنة أولى جامعة....
سارة: صحيح ريم سجلتي بالجامعة ولا؟؟؟؟
ريم: لالالا أبي أدرس بره
سارة: ماعليه بالأول درسي هنا...
ريم: لا بره أحسن........ في أمريكا...
سارة: اهــــــــااا....
عهود: يلا يمه السايق بره ينتظر ... يلا الساعة 12 يمه ....
أم مشعل: خلوكم معنا ... وش صار يعني
أم طلال: لا الوقت متأخر مرة ثانية نجي إن شاء الله ...
لبسوا طرحتهم وأخذوا شنطهم وطلعــــــــــــوا......
أم مشعل وريم وسارة ونجود وصلهم على البااااااااااااب
أم مشعل: حياكم الله شرفتونا والله
أم طلال : الله يحيكم ......
سارة: تصبحون على خير
عهود وأم طلال: وأنتو من أهله....
ركبوا السيارة ومشــــــــــــوا......... وراحوا البيت.................... >>>>>
أنتظروني بالبارت الجآآآآآآآآآآآآي......... بنشوف شنو مسوي الأخ طلال... وين كان ينتظرهم وش مسوي في نفسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتظروني >> لوووووووووول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــــــــــجــــزء عـــــــــشــــــــــــــــرين
ها طلال وشفيه؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>>>>>>> مسوي اكشن ولا شنو؟؟؟
طلال شاف سيارة السايق.............. وهو كان ينتظرهم على باب البيت....... وجالس على الأرض....... ياجالس يايدور..............
شاف سيارة السايق................... ولما وصلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: ها يمه أبشري أبشري؟؟؟
أم طلال: كل الخير كل الخير........ لا شكلهم موافقين بس لازم ياخذون شور أخوانها محمد ومشعل
طلال: امحق اخوان بعد.........
عهود: هههههههههههههه ... هي انت وشفيك
أم طلال: طلال يمه وش فيك لازم يقولون لأخوانها عجل تتزوجون .... ومايدرون........
طلال: طيب طيب اسفين......... طيب ومتى أنا وابوي نزورهم نتقدم رسمي لهم ... ونتفق
أم طلال: اوووووووه ياربي حنا واقفين على الباب خلينا ندخل ياولد .......
طلال: اوه اوه طيب طيب أم طلال الغالية
دخلوا البـــــــيــــــــــــــــــــــــــــت.......... ............
عهود: حرة لبعض من الناس شفنا عروستهم ..... حرة حرة .... شفنا عروستهم...
طلال: بتسكتين ولا بهالجزمة في وجهك
عهود: يمه يمه خوف*ني أنت و وجهــــــــــك
أم طلال: هي انتو ... شايفين أنفسكم بزارين؟؟؟؟
طلال: لا يمه أنا رجال شوفي بنتك كأنها بزرة
عهود: أنا ماني بزرة....
أم طلال: أوووووووووووه انتو والله فاضين يلا سكتوا وعن الكلام الي ماله داعي يلا عاد
طلال:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عهود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فــــــــــــي بيــــــــــــــــــــــت أبــــــــــــــــــــو مــحــمـــد
نجود : ها ياعروستنا ها
سارة: عروستنا الحلوة ريووووم
ريم: اووووووووووش اووووووووش
نجود: ليش؟؟؟؟؟؟
سارة: تستحي ....
نجود: يآآآآآآآآآآآآآآآآآآي....
ريم: اوووه انا اقوم غرفتي أحسن........
مشت عنهم وصعـــــــــــــدت.........
نجود: خجولة خجولة تنقطين من الخجل واااي واااي
سارة: ههههههههههههههههههههههههه
صعدت غرفتهـــــــــا وقفلت الباب........
ريم: يآآآآآآآقلبي يآآآآآآآآآطلال يآآآآآآآروحي يآآآآآآآآآروحي ... واااااااااااااااي ماني مصدقة طلال خطبني ........ وآآآآآآآآآآآآي وكلها كم يوم بصير زوجته .....
تحت في الصــــآآآآآآآآآآآآآلــــــــــــــة
كانت أم مشعل وسارة ونجود جالسين يطالعون التلفزيون...........
دخلوا مشعل ومحمـــــــــــــد
مشعل ومحمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..........
مشعل: وين ريم مب معاكم؟؟؟
نجود: الآنسة ريم فوق
مشعل: آآآآآهآآآ (!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
محمد: خير فيها شي؟؟؟؟
أم مشعل: لا مافيها شي.....
مشعل: أمممممممممممممممم
أم مشعل: مشعل ومحمد.... تعالوا المجلس أبيكم في موضوع.......
نجود: نجي حنا أنا وسارة
مشعل: .. سمعتي أسمك ولا أسم سارة؟؟؟؟؟
نجود: لالالالالا
مشعل: أجل أجلسي مكانك
نجود: اوووف طيب
أم مشعل قامت وقاموا وراها مشعل ومحمد.............
أم مشعل: تفضلوا جلسوا
مشعل: خير يمه وش صاير؟؟
أم مشعل: اسمعوني ... انتظر ماتكلمت أنا
مشعل: إن شاء الله
محمد: تفضلي
أم مشعل: أبي أفتح معاكم موضوع وتسمعوني زيــــــــــــــن زين...
محمد ومشعل: إن شاء الله....
أم مشعل: بدون مقاطعة
محمد ومشعل: يهزون راسهم (أي)
أم مشعل: اليوم المساء... زارونا أم طلال وعهود.......... جلسوا معانا وتعشينا والمهم خلاصة الموضوع......... أن أم طلال طلبت يد ريم لـ طلال........ وأبي رايكم واول شي راي الكبير محمد....
محمد ومشعل: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!....... !!!!!
محمد: بصراحة مآآآآدري......... بس شلون نفرح ونسوي حفلة وأبوي ماصار له شي من كمل سنة................ و ريم صغيرة على الزواج
مشعل: أنا كلامي مثل كلام محمد بالضبط
أم طلال: يا يمه يامشعل يامحمد..... حنا لو نظل نتابع الحزن مابنخلص وبعد سنة بنقول بس سنتين إلى العشر وحنا بنظل كذا... الميت ماتجوز له الا الرحمة والله يرحم الجميع يآآآرب...وبعدين ريم مو صغيرة كبيرة... تراها خلصت الثانوية بس هي ماتبي تدرس بالجامعة واذا تزوجت تتصرف مع زوجها يمكن تبي معهد ولا كلية ... بكيفها..
محمد: طيب ننادي عليها ونشوف شنو رايها؟؟
مشعل: طيب لحظة اخلي نجود تنادي عليهــــــــا...
مشعل طلع بره المجلس....
مشعل: نجووووووووووووود يانجود
نجود: نعم يا لبيه نعم
مشعل: نادي أختك ريم
نجود: طيب
نجود تنآآآآآآآآآآآدي وهي مكآآآآآآآآآآآآنهـــــــــا
نجود: رررررررررررررررررررررررررررررررريم يااااااااااااااااريم
مشعل: بل في شكلك بل.......... أصعدي ناديها أحسن لك و بهالتلفون على وجهك ... ليش أنا قلت لك عشان تصعدين مو تصارخين أعرف أصرخ مثلك..
نجود: آسفة عمي مشعل آسفة.........
ريم سمعت صوت نجود ونزلت...............
ريم: ها نجود وشفيك؟؟
مشعل: أنا أنا أبيك تعالي المجلس أنا وأمي ومحمد نبغيك
ريم: إن شاء الله ....... (وهي نازلة تبتسم ومستحية)*
دخلت المجلس مع مشعل.....
ريم: السلام
محمد: وعليكم السلام
أم مشعل: تفضلي استريحي
محمد: ريم صحيح الكلام إلي سمعناه؟؟
ريم: شنو؟؟؟؟
محمد: أنا أم طلال طلبت يدك لـ طلال؟؟؟
ريم(منزلة راسها تبتسم): آآآآيه....
مشعل: موافقـــــــــة؟؟؟
ريم:............ (تبتسم)
مشعل: يعني موافقة؟؟؟؟
ريم: الي تشوفونه....
محمد: مافكرت في أبوي؟؟؟؟؟؟؟؟ مافكرتي أنا حنا بعدنا بحزن....
ريم: يامحمد محد يتابع الحزن بظل أقول سنة وسنتين إلى العشرين وأقول أبوي ماصار له شي من توفى
مشعل: أنا عن نفسي مب مرتاح لهالموضوع ننتظر شوي
محمد: ياريم اصبري شوي
ريم: شنو نصبر شنو أنتظر وش هذا....... الرجال بينتظرني شنو ؟؟؟
أم مشعل: يامحمد يامشعل خلونا نوافق ونتوكل على ربنا
محمد: قلنا لها... خليها تنتظر وش صار انتظروا
ريم: (تصرخ وتبكي): يكوووووووووون في علمكم اذا ماوافقتوا على طلال واجلتوا كل شي ماراح أتزوج أي أحد............ فاهمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد قام لها وقف .......... عطها كف : جب جب ولا كلمة تتكلمين جب وترفعين صوتك بعد......
ريم: أي أرفع أي ....... مالكم سلطة علي أنا بنت كبيرة وماني بصغيرة تسوي كذا .... (تبكي).. وتصرخ : حررررررررراااااااااام عليكم حرررررررام والله حرام.. حرااااااااام... بتعيشوني في حزن و هم طول عمري... حرام حرام
نجود وساااااارة سمعوا الصوت و دخلوا يشوفون وش صار..........
شافوا ريم تبكي........ صارت وحدة على اليمين والثانية على اليسآآآآآر
مشعل: يامحمد صلى على النبي
محمد: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد...
أم مشعل: (تصرخ عليهم): بس كآآآآآآآآآآآفي كآآآآآآآآآآآآآفي....ترفعون صوتكم وأنا موجود...............
ريم تركتهم وصعدت غرفتهــــــــــــــــــــــــا........ وهي تبكي............ وصعدوا وراها نجود وســـــــارة... بس هي قفلت البآآآآآآآب ولا بطلت لهم.......
مسكت الموبايل ......... وتبي ترسل مسج لـ طلال...
طلال طلال
اخواني يقولون
بعدني صغيرة على الزواج
وابوي ماصار له شي متوفى
وشكلهم مب موافقين الحين
بس يكون في علمهم ماراح اتزوج غيرك
وبتزوجك وبحطهم أمام الأمر الواقع....
طلال قرأ المسج..... وبدت علامات وجهه تتغير.........
رسل له مسج
هدي نفسك حبيبتي
وأنا ماراح أتزوج غيرك
وخيرتهم يوافقون إن شاء الله
ولا تزعلين ولا تبكين بتزوجك بتزوجك...
نجود ردت طقت الباب وطقت سارة .........
سارة: ياريم أفتحي الباب الله يخليك أفتحيه
نجود: ريم ريم أفتحيه .... أفتحيه حبيبتي
ريم: افففففففففففففففففففففف تركوووووووووووني خلاص خلاص مابي أي أحد فيكم تركوووووووووووووووووووووووني خلاص أفففففففف يآآآربي
سارة: ياريم مايصير نتركك مايصير ... حرام الي تسوينه في نفسك حرااام....
سكتت ولا تكلمت لهم........ وجلست على الأرض.... جنب الشباك.... وجلست تبكي.... آآآآآآآآآآآآه يآآآآآآآآآآآآآيبه...آآآآآآآآآآآآآآآه يايمه آآآه آآآه...مستحيل أتزوج غير طلال مستحيل... حبيته وأرتحت له وعشقته... أحبه وأموت فيه... حياتي من غيره ماتسوى شي.... أبظل حابسة نفسي يومين وبشوف شنو بيسون ........ مابي شي غير طلال مابي شي غير طلال مابي....
نجود وسارة ماهم عارفين وش يسوون....
نجود: يآآآآآآآآآآربي خآآآآيفة صآآآآر لهآآآ شي...
سارة: لالالا ماصار لها شي .. إن شاء الله .. أنا اعرفها جالسة وماتبي تتكلم اكيد
محمد سمع أصواتهم وصعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد.......
محمد: ها خير وش فيكم؟؟؟
نجود: أنتو السبب أنتو ريم مب راضية تفتح الباب...
سارة: ماعليك منها ماعليك الحين تفتحه الحين
نجود: لا السبب هو ومشعل ... كيف نعرف هي الحين داخل وش فيها وش مافيها...
محمد: ولا وحدة فيكم تحركت ونادتنا تحت يمكن فيها شي ... خلوني أ**ر الباب
محمد طق البآآآآآآآآآآآآب...................
محمد: ريم أفتحي البآآآآآآآب ولا ترى ب**ره أفتحيه
ريم: مآآآآآآآآآآآآآآبي أشوفك مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبي خلني بحالي خلني
محمد: ماراح أخليك بحالك راح أ**ر البآآآآآآآآب...
ريم: أقولك خلني أتركني روح مآآآآبيك مآآآبي أشوف أي أحد فيكم خلوووووووووووووووووني
محمد: قلت لك راح أ**ررررر البآآآآآآآآآآآآآب....
أم مشعل ومشعل سمعوا أصواتهم وصعدوا...........
أم مشعل: وش فيكم أصواتكم واصلة آخر الدنيا؟؟؟؟
مشعل: فيكم شي؟؟؟
نجود: يمه ريم قافلة الباب ماتبي تفتحه
مشعل: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: مشعل تعال ساعدني ن**ر البآآآآآآآآب تعآآآآل
ريم: لو **رتوا البآآآآب راح أفتح الشبآآآك وآآآرمي نفسي ....
سارة: لالالالالالالالالالالالا ريم لالالالالالالالالالالالالا
أم مشعل: خلاص تركوها أهم شي أنها بخير....
محمد: لا الحين كل واحد فينا بيروح غرفته يمكن تسوي بنفسها شي....
ريم: اذا رحتوا عني ماراح اسوي بنفسي شي
الكل: طيييييييييييييييييييييييييب.....
الوقت تأخر وسارة صار لها يومين في بيت أبوهــــــــــااا... و زوجها يبيها ترجع بيتها......... لمت أغراضهـــــا وجهزتهم.....
دق عليها فيصل...........
فيصل: الو سارة
سارة: هلا
فيصل: يلا أنا بره
سارة: طيب بس أدخل شيل نواف نايم
فيصل: طيب....
__
سارة: يمه أي شي يصير دقي علي
أم مشعل: طيب
سارة: مع السلامة
أم مشعل: الله يسلمك
دخل فيصل وشال نواف وركبوا السيارة وراحو بيتهم.................
ريم دقت على طـــــــــــلال......... بس هي دخلت الحمام وكلمته لأنو هي تدري أن هم كل شوي بيجون بيطقون الباب وبيوقفون........ دخلت الحمام وكلمت طلال
ريم: هلا حبيبي هلا بالصوت
طلال: هلا
ريم: كيف حالك؟؟
طلال: ماشي حالي.. وأنتِ؟
ريم: مب زينة..ابد... وانت تعرف السبب..
طلال: خلينا نصبر ياعمري.. الصبر مفتاح الفرج
ريم: بنصبر ونشوف شنو آخرتها معاهم
طلال: وحشتيني مرررررررررة وحشتيني
ريم: وأنت أكثرررررر
طلال: يلا حبيبتي الشباب وصلوا اكلمك وقت ثاني
ريم: بآآآآآآآآآآآآآآآي حياتي
طلال: بآآآآي عمري
ريم طلعت من الحمآآآآآآآآآآآآآآآآآآم... وجلست على الكررررررررسي.....
وبعدين محمد صار له ساعة ينآآآآآآآآآآدي وهي ولا كأنها تسمع......
محمد ومشعل **روا الباب ودخلوا.....................
لما حست أنهم بي**رونه....... أخذت شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أخذت وشووووووووو؟؟ وش صار وش سوت....>>> انتظروني بالبارت الجديد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الــجـــــــــــــــزء واحــــــــــــــد وعــــــــشـــــــــــــرين
ياترى ريم وش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ها وش سوت وش قالت؟؟؟
ريم: أبعدووووووووووووا عني أبعدوا ولا أذ*ح نفسي وهي ماسكة (السكين)...
(وتصرخ): أبعدووووووووووووووووووووووووووووووووا.........
نجود: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ريم لالالالالالالالالالالالالالالالالا
أم مشعل: لا ريم حرام حرام لا ريم
نجود: مشعل محمد أبعدوا أبعدوا عنهـــــا الله يخليكم أبعدوا
محمد: طيب طيب بنبعد بس ياريم ارمي السكين
مشعل: أرميه بنبعد والله بنبعد عنك
أم مشعل: خلاص أبعدوا عنهــأ
ريم: رميتها ويلا أطلعوا بره غرفتي يلا ........... واليوم يتصلح بآآآبي
محمد: الحين طيب
بعدين مشعل ومحمد وأم مشعل و نجود جلسوا تحت
أم مشعل: طيب وش أقول الحين لأم طلال هي اليوم بتتصل أو أتصل لها تبيني أرد عليها....
نجود: اذا ماوافقتوا ريم بتذ*ح نفسها وماتبي أي أحد يتزوجها وبتحقد عليكم وفوق هذا بعد ماراح تشوفون منها أي بتغير معاملته معكم
مشعل: ها محمد وش قلت؟؟؟؟؟
محمد: مآآآدري والله مآآآدري.... أنا رجال أحب طلال بس مو المشكلة في طلال المشكلة في فرحتنا والحفلة والناس وكلامهم ....
نجود: يامحمد والله حرام طول عمرها عايشة معذبة وحزينة و حنا والزمن قسينا عليها خليها تفرح وش صار...
مشعل: أنا يامحمد اقول .... نوافق والي يصير وتتزوج على سنة الله ورسوله أحسن.....
محمد: خلاص موافقين ... ... الله يسعدها ويوفقها يآآآآرب... ...
نجود: كلللللللللولوووووووووووووووش ...
مشعل: بس بس لايسمعون الجيران
نجود: طيب وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...
مشعل: نجود قلت لك بس يعني بس وخلاص
نجود: بصعد أبشر ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
أم مشعل: هههه ... الله معك
__
طقت نجود البآآآآآآآآآآآآآآآب....
نجود: ريم ريم أفتحي أفتحي الباب عندي لك خبر...........
ريم: شنو؟؟؟
نجود: بالأول أفتحي الباب وبعدين يصير كل خير
ريم:طيب
فتحت البآآآآآآآآآآآآب
ريم: خير وش فيك؟؟؟
نجود: أول شي شنو هديتي؟؟؟
ريم: الي تبينه
نجود: حلو حلو....
ريم: يلا قولي شنو...
نجود: أبتسمي أولاً...
ريم: (إبتسامة مزيفة)...
نجود: أمممممممممممممممممممم .... تمت الموافقة على زواجك من الأخ طلال >>>> مادري ليش تتكلم فصحة؟؟؟؟ هع
ريم: صج؟؟؟ حلفي قولي قسم؟؟؟
نجود: والله والله وربي
ريم: يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربي مب مصدقة والله ...
ريم ضمت عهود وباستهــــــــــــا.............
ريم: عقبآآآآآآآآآآآلك إن شاء الله عقبآآآآآآآآآآآآآلك.....
نجود: طيب أنزلي وسلمي على أخوانك
ريم: طيب...............
نجود: يوووووووووه خليني أخبر سارة عشان تجي
ريم: ايوه ايوه صح خبريها يلا
نزلت ريم وسلمت على أخوانهــــــــاا........