البارت الثالث

1645 Words
البارت الثالث.......... عشك الزغيرونه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني اللقاء بكم احبتي وتقبلو مني اجمل التحايا واقول لكم مساكم عسل اختكم الكاتبه حواء البغداديه ????? عشق وهيه فازه من مكانه وكالت شنو ياعمام الخابرتهم فؤاد والله خابرت ابو صالح الي بغداد كتله يخابر بيت عمج اهل العمارة وهو يصطفي بيج ايمان فؤاد انت شسويت هيه منيله عمام اشو ابوهه وحيد لهله وجدادهه ميتين فؤاد لا ولد عم ابوهه بيت حجي راضي اشو صيتهم واصل لاخر دنيه همه اوله بيه عشق بتهجم وصوت عالي كالت وانت شعليك بيه انت ممسؤل عليه اني كاعده بيتك ؟ وثانيا بيت عم ابويه شنو فؤاد انت وحده وكحه وجسره واني ممسؤول عنج همه يجون لو يزوجونج لو يسولج حل ترحين انتي تبليني اني بعد ماتحمل مسؤوليه عشق انطيني تليفون ابو صالح مو انت تكول عمي اني اريد احجي وياه فؤاد اي انطيج رقمه وخليه بالج اني لادخل بيج ولا امج تدخل فاهمه عشق طير .انت شعليك بامي انت لاتدخل بينه وثانيا اني اخابر عمامي والله اخليهم يطلعوك من بيتي ليش بكيفك انت ايمان يمه بلهداوة ترى هو يريد مصلحتج عشق لاخلفله عليه ولا اريده يدخل بيه ليش هو مربيني فؤاد ها هسه طلعت مامربيج مواني الي كبرتج وصرفت عليج حالج حال جهالي عشق بضحكة استهزاء كالت اي مثل الصدوك انت مربيني وصارف عليه وليش راتب ابويه وينه ولك انت لفة كباب اجيبه بس الجهالك واذا اكول وياكم اضوج هسه طلعت حنين عليه وماادري بنفسي فؤاد شوفي ايمان هاي تاليته تنكرني عينك عينك عشق لا انكرك ولاتنكرني بسيطه اني الك بيت حجي راضي فاطمه زوجة عقيل وهيه كاعده من النوم متوجه لغرفة الحجيه فاطمه ........صباح الخير الحجيه هل بأم مسلم جا شجاج اليوم شمسج عاليه موعدج خطار يمرة الشيخ فاطمة بتكبر وغرور مصطنع كالت والله نايمه وشيخ ميقبل اكعد مادام هوة نايم يكول ابقي يمي نجاة وهيه تباوع على امه حركة حلكهه حركة الاستهزاء وكالت ليش الشيخ اليوم شايفج خاب ماتكعدين راحه الحجية نجاة يمه كافي روحي على شقلج مالج بمرت الشيخ عوفيه على هواهه عقيل ها يمه هاي ياهي الي على هواهه الحجيه هايمه رديت عبالي طالع عقل شكو شو وجوهجن بيه حجي الام بعقلانيه وذكاء كالت لايبعد طوايفي ماعدنه شي بس جاي نسولف على القده عقيل مادامجن تسولفن على الغده زين اني رايح صاح فاطمه تعاي اشويه يمي فاطمة ركضت ورة زوجه لغرفته وكالته تامر رايد شي عقيل وهو عاقد حاجبه وباوع عليه بغضب كال فاطمه اياج يعله صوتج على امي ترى امي خط احمر ولاتمثلين دور مرت الشيخ عليه تره هاي ام الشيخ فاهمه لو اعيد فاطمه بتملق ونعومه كالت وراسك ماكايله شي بس هيه كالت ليش ما كعدت من الصبح كتله جنت نايمه يم رجلي وابو بيتي عقيل شوفي انتي مرتي وام جهالي ومقامج محفوظ بس لاتخلين راسج وراس امي فاهمه عافه وطلع بعد ما سكته الحجيه نجاة اياج تحاجين مرة عقيل لان مقامه من مقامه وحترامه من احترامه واني الي احاسبه وحاجيه ماريد القال والقيل بلبيت ويعكر مزاجه لان الشيخ مزاجه يهمني فاهمه وانتي تعرفين كلش زين عقيل ماله نفس بيه فمانريد نسوي سبب ونسوي مشاكل وياهم نجاة......... يمه اني شحجيت الحجيه لايبعد كلبي حجيج وياه بز وهيه رعنه وماتعرف شلون تحجي ماريد اباززه وابتلي وتخليني اطلع من الطريج وياه عشق رجعت للمدرسه غصبن على فؤاد وهو جان رافض بس كان ميكدر يحاجيني يكول اتصلت ببو صالح وهو راح يجي وتفاهم وياه رجعت من المدرسه ولكيت رجال جبير بلعمر بحدود العمر ٦٠ سنه عشق ماما منو هذا العدنه الام وهيه تنفخ وضايجه كالت هذا عم ابوج ابو صالح عشق هزيت ايدي بستهزاء وكتله ها خابرة التحفه رجلج ايمان شعم عليج غير هذا ال**نج الي مثل المنشار لايرحم الكدامه ولاينردع عشق والله اليجي من ايده الله يزيده رجلج مو خوش ادمي شفتي اشلون يريد يذبني اذبابه وانتي وياه مسيرج مادكولين هاي بنتي ايمان ولج مللتيني لاسمعين كلام ولاتحترمين شسويلج عشق شكد اشوف امايات مثلج ماشفت انتي هم ام ليش دومج وياه وصايرة ضدي الام اني مالي حيل مشاكل وانتي مشكلجيه وتحبين الطلايب موتيني سمعت صوت زوج امي كال تعالي هذا ابو صالح يريدج عشق كتله شيريد مني كال ايريد يحجي وياج اشويه عشق........ السلام عليكم ابو صالح هله هله بيج بنيتي تعالي يمي اشلونج عشق شفته رجال وجه فليح وينحب حاجاني بلطف وحب وكال تعالي يمي اكعدي عندي حجي وياج عشق كال ابو سعد من رخصتك خليني احجي وياهه اشويه فؤاد وهو يباوع بدون قناعه لان ماكان يتمنى عشق تكعد بوحده ويه ابو صالح لان يدري بيه ال**ن وخاف تكلب الحجي عليه فؤاد كال هاا اخذو راحتكم عشق طلع وعافني اني وبو صالح كال عرفتيني اني منو عشق هزيت راسي وكتله اول مره اشوفك ماعرفك ابو صالح اي والله بويه ماتعرفيني حقج اني اصير عم ابوج عشق بقيت اباوع عليه وهو يسولف على عليه فتح الموضوع وكال ترى فؤاد يريد مصلحتج ليش ما تتزوجين وانتي كبرتي ولازم تقبلين بلقسمه الجايتج عشق اني اريد ادرس وهو ميقبل اله يزوجني واني ماريد ازوج كال لعد ليش مصر على زواجج يكول لو ازوجه لو تكول لعمامه ياخذونه ما اتحمل مسؤليته لازم اكو سبب عشق اني كنت ماعرف او ادرك معنى الي داكوله ولي احجيه كتله لان هو وامي يشكون بيه فز ابو صالح وكال اشلون اشلون ويامن يشكون بيج عشق برائه كالت ويه جيرانه يكلولي عندج علاقه بي شفت الرجال اتغيرت الوانه وصار صافن بوجهي بس اني مع الاسف ما حاسه بلي سويته والخربطه الي داحجيه وصرت مثل ابو المثل الي يكول من ال**نك ودينك عقيل خابرني عمي ابو صالح وكان مبين من صوته حيل مغثوث وكال اريدك بموضوع وسريه تامه واياك تحجي لواحد عنه عقيل ها عمي خوف*ني صاير ابو صالح عقيل الموضوع بي احراج ويخص بنت ابن عمك رحيم ولازم تجي البغداد بوحدك وافهمك عقيل سديت الفون من عمي واني بالي كام يض*ب اسداس بخماس وكتله يارب دخيلك من شغله الاعراض لان احنه عشائر وسمعتنه هيه راس مالنه يارب الموت ولا العار ثاني يوم من الصبح ويه الفجر خذت سيارتي وماكلت لاي واحد على الموضوع لحد ما افهم شنو المشكله كتلهم ابو صالح عنده شغله ورايحله دخلت على بيت ابو صالح ولكيت ابو صالح موجود الساعه عشرة الصبح بقينه نسولف ودخلنه بلموضوع بسريه تامه وكال رحت عليهم وهيج كلولي وهيه تكول يشكون بيه عقيل عمي ترى الشغله مو تايه مادام امه مطاوعة رجله وتريد تخلص من المسؤوليه لازم شايفه عليه شي ابو صالح كال والله اني محتار وماعرف اشلون اصرف كتلهم يومين ورجع عليكم وخابرتك انت شدكول عقيل اكول عمي هيه شكد عمره ابو صالح والله ياعمي تقريب ١٥ لو ١٤ ترى هيه زغيره عقيل ..... .عمي هاي مرة ابو صالح كال زين اذا تريدله واحد ويخطبه نزوجه الا وكلشي ينتهي عقيل انروح ونفهم السالفه ابوصالح واذا ما خاطبه ولايريده اشلون الا نزوجه لواحد من اخوانك عقيل وياهو الياخذه باقر بلخارج وسجاد تدري بي هيه مو ثوبه ابو صالح ميخالف لازم واحد منهم خوما ذبون لحمكم بلشارع وثانيا القصور بينه لا سألنه عليه ولا احنه الربيناه عشق هل ايام عبوري ابن جيرانه خال كورة من كور اخواني يوميه كاتل واحد منهم وكل ما نودي سعد لدكان يتعارك وياه ويض*به دزته امي على **ون هذا لازمه وموته تموت وحتى ال**ون مطشرة بشارع اني سمعت ركضت عليه بشارع وموته تموت الدربونه كله طلعت على عياطه ومن ضمن الي طلعو امه صارت صف وتعد عليه وعلى اخواني واني ماقصرت اذا هيه اذب احجايه اذب عليه عشره ادخلت اناس اهل الدربونه وامي تتوسل بيه بس اني ولا يفيد حيل بوكته متنرفزة وفايته زايد اسمع سياره طبكت واحد صاح عليه يابنت ولج شموكفج بشارع التفتت شفت رجال هيبه طويل ولابس عكال ولبشت خاله على ايده ودشداشه التفتت وياه عمي ابو صالح اني بدون تركيز كتله وعطت بوجه انت شعليك ........ عشق ما حسيت اله اجاني وسحبني من زندي وشمرني بل بيت برغم ما اني ما اخاف من اي واحد بس من شفت اعيونه وطريقة كلامه خفت منه ونل**ت عقيل اشكد جنت اتصور اكو وكحات بس مثله ماشفت من وصلنه العصر لكيت الدربونه صايرة هوسه وناس مكلوبه اتقربت للبيت عبالي العركه مو وياهم لكيت العركه ويه بنت رحيم بس كنت ماشايفه ولا اعرفه اتقربت شفت ابنيه شابه تخبل طول بجسم بعيون تخبل همست لبو صالح كتله هاي منو كال هاي بنت ابن عمك عشق هيه هاي عقيل وهو يعكد حاجبه التفت على عمه بتفاجأة وكال معقوله هاي لامه الدربونه عليه بويه الله اليستر اتقربت منه وعتيته من ايده ودفعته بلبيت وسديت الباب وكلت لامهه اعتذري من جيرانج دخلت وراهه وعمي وياي دخلت امه فشلانه وتلملم بلموضوع بس شتلم بعد الي شفته بعد مارحبت بينه ودخلتنه للاستقبال كعدنه وسمع صوته هيه وامه واخوانه ايمان بعد ماتصلت برجله وكالت فد نص ساعه ويجي عقيل وهو يفر بسبحته كال مابيه داعي حجينه وياج يم عشك .ووياه ايمان...... بخوف من الاتي كالت اتفضلو كولو عقيل كال عشك شعده ليش اتشكين بيه الام وهيه تض*ب على خده وكالت لا اني ما اشك بيه بس هيه تصرفاته طايشه وخاف عليه لان الاوضاع مو زينه بغداد ابو صالح كال بس حجي بنتج غير شي ايمان رجلي مو ابوه ويكول هيه ماتسمع كلامي احسن شي ازوجه لو اهله يتحملون مسؤوليته عقيل شوفي ياام عشك ترى عشك من عافوه عندج تربينه لان كالو كلب والده ولايمكن امه ايصير واحد احن منه على بزره ولو هذا تقصير منه بس هيه بزرج بس اذا صارت هيج السالفه ودكولين ما اتحمل مسؤوليته فأاحنه اهله وموجودين وهاي بزرنه الام اني مامتعاجزة منه بس مااكدر الهه عقيل كولي شايفه شي عليه ملتمسه شي لعد ليش دكول يشكون بيه الام وهيه تقسم قسم بل قران الكريم ماعده شي بس هيه جفص وما تعرف تحجي عقيل كال محلوله باجر امر عليكم بعد ما صار بينهم كلام هوايه بيت ابو صالح الساعه ٩ مساءا ابو صالح ها شقررت والله ياعمي حاير هاي اذا ازوجه لسجاد هذا اخوي فقير وخاف منه سوي طلي هاي تريد الهه خيال تريد الي يروضه واذا زوجته لواحد من سلفنه خاف تطلع الي بالي وتخزينه ابو صالح كال مع الاسف كل حلو وبي لوله هل الجمال كله ومخربته بوكاحته وقلة عقله كال اكلك بويه ليش ما تاخذهه انت عقيل شدكول عمي معقوله اله تخبلت ابوصالح لحمكم مايروح للغريب كافي شوف امه لو منه وبينه جان عاشت ويانه وتورجنه عليه وعرفنه غلطه من صح عقيل عمي بس اني مزوج وهاي جاهل ابو صالح جاهل وحلوه وانت خيال وتعرف تروضه الى اللقاء احبتي استودعكم في رعاية الله وحفضه تقبلو تحياتي انا اختكم الكاتبة حواء حواء البغداديه لاتنسوني بلايكات والتعليقات احبكم موت
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD