البارت الثاني .......عشك الزغيرونه
السلام عليكم احبتي في كول مكان اسعد الله اوقاتكم احبتي واقول لكم كم اشتاق لكم احبتي غالييييييين
الكاتبه حواء حواء البغداديه .?????
عشق
بعد العياط الي سمعته طلعت وشوف اخويه
هو وابن جيرانه مالخ واحد مجلب بثاني
طلعت من الباب وسحبت اخويه منه ولزمت ابن جيرانه وشبعته ضرب
الام
ولج عشق تخبلتي عوفيه وج ازغير عيب من اهله
عشق
وهيه متنرفزه يطبه طوب هو واهله
الام
ولج انتي صدوك ماعندج عقل
ام عدي
وهيه متفاجئة برد فعل عشق وهجومها وعدم احترامها لمشاعر ابن جيرانهم كالت
خاله سويتي بلولد هاي صدوك انتي هيج
يمه اسم الله.. مهجوم بيته الياخذج
عشق
وهيه لاتبالي لكلام جارته كالت شنو اعوفه يض*ب اخويه من كل عقلج
ام عدي
لاخاله لزميلج رشاشه ورميهم احسن
هزت ايدها بعدم رضا ولتفتت على امي وكالتلها انتي فقيره هاي عليمن طلعت
الام
بخجل وتلملم بلموضوع كالت هيه طيبه بس بسرعه تصير عصبيه
وماتعرف شدسوس
ام عدي
ولج هاي اكيد متوحمه بيه بغوله
لو وحش ولج هاي من تكبر تتعب وزمن يجور عليها
عشق
دخلت للبيت واني دمي فاير وتوعد الهم
اذا ض*به مرة ثانيه اموته
الام
ولج يمتى يصير براسج خير يمتى تكبرين وتعقلين
عشق
وهيه تعيط بوجه امها وكالت وليش اني شمسويه
الام
ولج كدام ام عدي افترستي الولد بالله شدكول عليج
عشق
وهيه ترفع ايدها بلامبالاة وكالت اي وشسويلها
الام
مو قبل اشويه مشطه شعرج وتبينين انتي مرة وخليتي المرة تباوعلج بقناعه
اشو راسا كلبتي وحشه
عشق
شفت كلام امي صح وضجت بداخلي بس مااعرف اعتذر لو اغير من نفسي
دخلت للغرفه وركعت الباب حيل
الام
عزة العزاج هم الباب شلعي ورتاحي
مرة الايام وصار دوام ونفس اليوم لكيت
عدي بدربونه واني كلبي طار من الفرحه
اجيت عليه وسلمت وبقيت امشي وهو هم رايح لدوامه
كلي عشق اني اعرف بيج انتي ماعندج قصد بيها بس من تمشين وياي
واحد يشوفج مو حلوة بحقج عيب انتي ابنيه واني شاب واحد يشوفنه بيها اشكال
عشق
بتفاجئ كالت وليش اني شحاجيه وياك
وثانيا اني رايحه لمدرستي وانت رايح لجامعتك
عدي
هذا الي اني ادري بي بس الناس الها الضاهر واني جاي احرص عليج لان انتي ماتعرفين خطورة الموقف
صفنت بوجها وكتله يعني اشلون شسوي
عدي
بتفهم يعني من اتشوفيني حاولي تمشين وبوحدج وبعيده عني
عشق
نفخت حيل وتنفست من انفي وكتله
موصوجك صوج لمسويتلك قيمه وتمشي وياك
وعفته ومشيت بخطوات سريعه
عدي
وهو يرفع حواجبه متفاجى برد فعلها
وكلامه السليط وضحك ضحكه عاليه وكال ايا مخبله ولج انتي كارثه
عشق
وصلت للمدرسه واني فايره اعصابي منه
اشلون غثني بكلامه
وكلعاده سولفت ل هدى صديقتي على الي سمعنياه وهيه ميته من الضحك وتكولي ولج هذا ينصحج وانتي هيج تكولين عليه
عشق
ولج يا نصيحه وهو ضيعني بنص اهدومي عابتله وعابت شكله وجه البومه
هدى
وهيه تنضرله بنضرة لاقتناع
وكالت دكولي والله مرتين
عشق
ههههههههههههههه فديته بس غير لان حارك كلبي
وله اني من اشوفه عبالك شايفه الجنه
هدى
كالت ولج انتي صدوك لو كالو كول ساعه برأي هسه ماعرفناه تفدينه لو تقندرينه
عشق
فديته وفديت عضلاته
هدى
اكول صدوك هو عضلاته حقيقيه
لو نفخ هل وكت
عشق بجديه لالا والله هو رياضي اصلا جسمه يخبل
طوله هيبته غير جنه العافيه
العمارة الساعه ٨ الصبح بيت الحاج راضي ابو عقيل
الحجيه
يمه سون ريوكجن بساع مو اليوم
عقيل عده خطار يجي من البصره
نجاة
يمه انتي شمالج خابصه روحج جا غير
هو يعرف عده خطار
الحجيه
ولج يمه غير سون قداجن من وكت
لان طريجهم بعيد
نجاة
يمه كله جاهز سلمان وذابح الطليان
ومسعد جاي يطبخ دفكينه
اكلج جا مرة عقيل يمته تكعد
ماتكعدينها ودكليلها عدنه خطار
نجاة
اكلج يمه عقيل بعده نايم مااكدر ادك الباب عليهم استحي منه
الحجيه
دهر فرها جاغير تكعد تشوف جهالها
بيتها لو بس نايمه
ها يمه شغاثج يبعد بيتي
الحجيه
وهيه متفاجئه بدخول عقيل عليها
هله بسورها ونورها يبعد طوايفي
عقيل
وهو يتقرب على امه ويبوس ايدها وكعد بصفها
وكال يمه فدوة لعمرج لاتحركين كلبج كلش صار وعدي علم بيه
انتي عليج بس ترتاحين
الحجيه
يمه غير عدك وادم تجي شوي
عقيل
اي ادري وهل كعدت ومن الصبح طلعت سلمان وكتله يذ*ح وحاجيت مسعد على الطبخ ورجعت لحجرتي لان البارحه مانايم
الحجيه
يااا وانه مادري بيك عبالي نايم
عقيل
وهو يتشاقه ويه امه كلها لو عدج شايب ماكعتي من الصبح جا بقيتي نايمه
الحجيه
ياء دهر فرك ولك يا شايب من شاب كلبه بعد ابوك الزلم كلها هيج
عقيل
صفن بوجه امه وكال يمه هنيالج خذتي ابوي على عشك
نجاة
وهيه تضحك وتكول جا شيخنه ليش ما عشك
ضحك عقيل وكلها خاب نجاة سويلي ريوك هذا الحجي بعد مايوكل خبز
عقيل
احب اعرف عن نفسي
اني عقيل الابن الاكبر لحجي راضي ابوي جبير العشيره وبعد وفاته صرت اني الشيخ عمري
٣٨ سنه درست بكليه الحقوق بس ما مارست عملي لان اني صاحب املاك واموري زينه بعد وفاة الوالد اني تحملت مسؤوليه العشيره
والبيت وخواني وحتى حلالنه ومالنه
عندي ٢اخوان واحد يدرس بلخارج اسمه باقر
وثاني اسمه سجاد
سجاد شخصيته مو قويه بسيط بس باقر لا ملعب وابو درب
خواتي ٣ مزوجات ٢ ونجاة الزغيره عمرهه ٢٢
سنه هاي روحي من الدنيا
زوجتي اه يزوجتي
اني مزوج فاطمه بت عمي عندي ٢ ولد وبنيه
الولد اسمه مسلم والبنيه ايه والزغير اسمه احمد
ايه عمره ١٢ سنه ومسلم ١٠ سنوات واحمد عمره ٥ سنوات اني من زوجت بعمر ١٨ سنه
جنت كلش ازغير امي وابوي اصرو يزوجوني واني ادرس خافو عليه من طيش الشباب لكن بلحقيقه عدموني ما خلوني احس بفترة شبابي وحريتي
زواجي تقليدي ماحسيت بلذة العشك
ولامر عليه ولاشفته بس من كبرت اتمنيت اعيشه ولو يوم بعمري
جنت اسمع كلام العشاك وشعارهم وغانيهم
بس ماحاسه وتمنى احسه
فاطمه الزوجه المطيعه بس بنفس الوكت مافاهمتني
اذا اكله يمنه تروح يسره اذا اكله تزيني صبلي وجه بلاحمر والاخضر عبالك ماشايفه حمرة
اخر شي ايست وكعدت منها صرت حتى طلباتي وياها قليله رغم احسه تموت عليه
بس الرجال يمل من التعلوم يحب الي تفهمه من نضرة عينه
عشق
رجعت من المدرسه وتلكتني امي صايره نار كالت ولج شعندج ويه عدي
عشق
بتفاجى كالت ليش شكو
الام
وهيه صايره كتلة نار كالت اخوج شايفج واكفه وياه الصبح بركن
واجه وحجاها يم فؤاد
عشق
ماما رجاءا لاتكبرين الموضوع اني ماعندي شي وياه
الام
وهيه دوك على وجه وكالت ولج ماعدج شي وياه هاي اني اكول مو الناس الناس اذا شافوج يغطوني بطين
عشق
بعصبيه واني شسويلهم الناس خابصتني الناس الناس ليش شبدر مني
عشق
سمعت الباب انركع وصوت فززني وكال ها اجت المحروسه
عشق
بقيت اباوع عليه اريد اشوفه شيحجي كال والله اذا مانعدلتي اني ازوجج لو اخابر اهلج
عشق شوف تعال اكولك اني ماعندي اهل بس عندي ال**ن ادافع بي عن نفسي
واذا معاجبك روح هذا بيت ابويه مو بيتك فاهم
الام
ولج احترمي وصيري ادميه
عشق
لاماصير ادميه اني مامسويه شي غلط ولو غلط ماوكفت بشارع وحاجيته جان اشرتله وجاني على السطح مثل البنات الموزينات
فؤاد
وهو يدك على راسه وكال ولج ايمان شوفي اشلون تحجي ولج دور تريد اجيبه على السطح تريد اصخم وجهي
ايمان
تهجم على بنتها وتريد تض*بها
من سمعت كلام زوجها وتخبص بنتها كالت
اليوم اريد اربيج
وكفت عشق بصلافه وانفه اكبال امها وهيه تكوله ما خاف من اكبر واحد فاهمه
ايمان
رفعت ايدها وض*بت بنتها راشدي
عشق
بعصبيه وستهضام من ض*بة امها رجعت على اثاث البيت والمطبخ وفلشته تفلش
وخلت البقايه منثور
الام
بقت دوك على وجها وفؤاد يصيح ويكول بعد ما ابقى بلبيت وجهال تتعايط وصار حالهم حال
فؤاد
بعد يوم مشاكل وعراك صاح زوجته وكله
ايمان لازم بنتج اسويلها حل لو اني بلبيت لو هيه
ايمان
بحيرة شسوي وين اوديها
فؤاد
لو نزوجه لو تودينه لهلها
ايمان
ومنو يزوجها
فؤاد
صديقي بلعمل يريد مرة لبنه ونزوجها اله
ايمان
زين متاكد منه زين مو زين يشتغل لا
فؤاد
لاتخافين ميموتها من الجوع
ايمان
هاي صدوك دتحجي اي غير اشوفلها مكان زين
خومو اذبها اذبابه وبعد شكم شهر ترجعلي بطفل
فؤاد
الصراحه ولد فقير وبنتج مايتحملها بس الفقير الي مايكلها لا
عشق
وره فتره اسبوع من المشكله امي متحاجيني فديوم دخلت عليها وكالت جايج خطاب
عشق
فزيت عبالي دكولي عدي الي خاطبج
الام
هذا الاسبوع يشوفج وتشوفينه
عشق
ماما ماريد ازوج
اريد اكمل دراستي
الام
لادراسه ولابطيخ بعد ماكو مدرسه تزوجين وتريحين راسج وراسي
عشق
شفت امي مصره كلت خلي اسكت منه اشوف التاليه شنو لان هيه دائما تحجي بس متنفذ
وره يومين اجتي اختي كالت ابويه يكول لازم انزوجها لان راح تذبنه بمصيبه واني ماتحمل مسؤوليه
عشق
عرفت هذا حجي زوج امي هو الي يقره براسها
اشو وره يومين اجونه الناس بعد اتفاقيه ويه
فؤاد وماما دخلو علينه الناس بعد ماكنت
اقره شفت ولد شكله يخرب ضحك
وشكله مال واحد طافي وياه امه وابوه
اجت امي توسلت كالت اطلعيلهم
عشق
بعصبيه وروح فايره كالت ما اطلع واذا ضغطي عليه افضحكم ..كليلهم ماعدنه نسوان
الام
بتوسل بس سلمي ورجعي
عشق
عوفيني احسن لج لاوالله الم الناس عليج
فؤاد
هاي وين صرتي ام سعد
ايمان هاعيني جايه جايه
عشق
دخل علينه وكان متفاجى ويكول هاي شنو بعدها ممبدله
ايمان.... هاا .هاا. وهيه تمتمت
فؤاد
احجي شكو
ايمان
ماتقبل تدخل عليهم
فؤاد
غصبا عليج دخلين الناس جايبهم العب
عليهم
عشق
والله اني مكايلتلك ودي عليهم زين
انت تعزم بكيفك وشوف اذا مطلعهم هسه اصرخ صرخه والم الناس عليكم .
طلعهم لا ابليك.
فؤاد
وهو متنرفز بس لا بليد حيله كال بسيطه
راح وهو يتصارع ويه ذبان وجها
الام...... اوي منج اتجلطيني تجلطيني
عشق
ماهتميت حسيت بلذة نصر ورتاحيت
فؤاد
بعد ما راحو عائلة صديقه الي خلقه عذر وراح رجع على عشق وامها وكال
بعد ماكو مدرسه وخابرت عمامج
ليله سعيده استودعكم بأمان الله وحفظه
ملتقانا غدا انشاء الله مع احداث جديده
تقبلو تحياتي
اختكم الكاتبه حواء البغداديه
لاتنسون الايكات وتعليقات
احبك مدري اكرهك...... والله محتار
اعجب بيك ؟ حيرة تشيب الرأس
احسنك صديق وياي وتعيش
وأحسن بيك واحد من بعض ناس
اذا حبك بكلبي يجرله حسرات
عليك من الضلع ظل ينفخ احساس
ثورة عشگ صامت هزة الروح
ومثل هزة جذع لو طبرة الفاس
انه شايل جروح اتهدهد الحيل
عذرآ يا جرح بالروح ينقاس
الك صفنة بخيالي ..... اعذرني مأكول
أخاف اشهگ بأسمك ويه الانفاس
وانت بكل كلامك حاد وياي
مثل صفرة رصاصة وبيه ترباس
أخاف احچي... تثور وتكتل الروح
أخاف اسكت تكلي شبيك ما حاس
هذي هديه مني الكم
احبكم مووت