عصبت:حبتك الجرادة يا اللوح انا ف عالم وانتي ف عالم ثاني
مريم:هههههه انزين لا تعصبي خلاص هدي
بعدين انتي معجبة بسعد وانا ملاحظة هذا الشي من العزومة هذاك اليوم و هو حتى بس انتوا الاثنين تكابروا
عايدة:الله يعين
***********
تقرر ملكة جهاد على مريم تكون بسيطة و بعده باسبوع العرس فحددوا الملكة و العرس بعد شهرين
و العائلات كلها متلعوزة من جهة ثانية غدير كانت تخطط كيف تعذب مريم و تخطط لمشكلة مع عايدة يوم العرس
أما الباقس فكانوا يعملوا اشياء اكثر طبيعية من غدير
*******
اليوم الموعود
عايدة كانت ف القاعة و كانت واعدة مريم انها ما تقص شعرها الا بعد عرسها
فطول شعرها و وصل لنهاية ظهرها فرفعته بتسريحة حلوة كذا و كانت لابسة فستان احمر خلى بشرتها تبيض اكثر و كان موديله من فوق من دون اكمام و من ورى كان على شكل (في)خفيفة ومن تحت جاي سييييدة و ماسك من منطقة الص*ر للخصر و المكياج كان هادئ و خفيف بس طلعت جنان.
ميا كانت لابسة نفس الفستان بس كان لونه فسفوري(اخضر فلاش)
و لان شعرها قصير من اول فخلته على طبيعته و طلعت كيوت
حمدة كانت عاملة للجميع مفاجأة لانها كانت مسافرة مع زوجها لثلاثة اشهر الي كان عنده اشغال هناك
فلبست ملابس الحوامل لون بنفسجي فلما عايدة شافتها كان بطنها ظاهر فصرخت:وااااااااااااو حمدو انتي حامل يا سلام
حمدة:هههههههههه بصعوبة قدرت اسكت و ما اخبركم
عايدة:يا الهي كيف طاوعك قلبك؟ها مريم اذا شافتك بتجن اخاف تنزل من الكوشة و تجي عندك
الكل:هههههههههه
الناس دخلوا القاعة و كانوا شهد و رغد و وعد و لما لابسين نفس الفستان الي كان لون ازرق ماسك من فوق و واسع من تحت اما الاخت غدير فالكل كان منصدم لانها جات لابسة مثل لبس بيونسي القصير هذاك الي ف اغنية سينغل لايدي
خخخخخخ
مريم رجعت من عند الصالون
و جلست ف الغرفة الموجودة في القاعة بس نست باقتها ف البيت
عايدة راحت عند الاستقبال و اتصلت ف معاذ
معاذ اول ما رد قال:ايش نست الاخت
عايدة:هههههه سبحان الله حسيت ها؟
معاذ:توأمي و أعرفها ليش ما احس
عايدة:المهم نست الباقة ف البيت
معاذ:وين موجودة؟
عايدة:في المطبخ
معاذ:اوكي لما اوصل بسوي رنة انتي اطلعي فاهمة
عايدة:تمام
و سكرت من عنده فجلست تشوف نفسها ف المراية و وراها سعد كان داخل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء الخامس عشر
مريم رجعت من عند الصالون
و جلست ف الغرفة الموجودة في القاعة بس نست باقتها ف البيت
عايدة راحت عند الاستقبال و اتصلت ف معاذ
معاذ أول ما رد قال:ايش نست الأخت
عايدة:هههههه سبحان الله حسيت ها؟
معاذ:توأمي و أعرفها ليش ما أحس
عايدة:المهم نست الباقة ف البيت
معاذ:وين موجودة؟
عايدة:في المطبخ
معاذ:اوكي لما أوصل بسوي رنة انتي اطلعي فاهمة
عايدة:تمام
و سكرت من عنده فجلست تشوف نفسها ف المراية و ورآها سعد كان داخل
و هي كانت تغني أحلى حاجة لمحمد حماقي
سعد كان متنح فيها و جلس يلاحظ كيف تغيرت من بعد السالفة
سعد قال بصوت:صراحة الأغنية تناسبك
عايدة تلف على ورا و تشوف سعد
عايدة شهقت بصوت مرتفع و حمرت بسرعة و راحت تركض داخل
سعد استغرب من الجرأة الي خلته يكلمها و ندم ليش يكلمها و جلس يعاتب نفسه
فجأة يحس بيد تهزه و يقوم من تأملاته و يلاقي رغد تكلمه
سعد:ها ايش؟
رغد:الي ماخذ عقلك يتهنى به
سعد:خلصيني و قولي الي عندك
رغد:أمي تقول لا تخلي مازن و ماجد يدخلوا معك
سعد:هههههه لا تخافي أبوي مهددهم و ماسكهم هناك
رغد:خخخخ يستاهلوا
*********
مريم دخلت بأغنية هادية حلوة و عايدة و ميا ورآها ماسكين باقات مثل باقة مريم بس بنفس ألوان
ملابسهم و الكل كان ملاحظ الثلاثة و بعضهم كانوا يبكوا أما عايدة و ميا كانوا ماسكين نفسهم بالقوة لا يصيحوا و يصيحوا مريم معهم بعد ما جلست مريم صورت كم صورة البنات رقصوا أما الآنسة غدير فجالسة رجل على رجل
عايدة و هي ترقص مع ميا:و الله زين أن رجلها تحت الطاولة و لا كنا ما بنام بليل من الكوابيس
ميا:هههههههه الله يصرف إبليسك
بعد الرقص أكلوا و صار وقت زفة العريس مريم رمشت و حصلت القاعة كلها أ**د ليش؟؟؟؟؟
الكل لبس عبايته ههههههه
المهم
دخل جهاد معاه سعد و صلاح زوج حمدة لأنه يكون ابن عمه عايدة كانت واقفة عند مريم و أول ما شافت أن سعد دخل مع جهاد حمرت كلها
ميا:عايدة مالك محمرة من كثر ما انتي محمرة صرت ما اعرف وجهك من فستانك
مريم تحاول تمسك ضحكتها:ميا خص الله إبليسك اسكتي
عايدة:ههههه خلاص يلا قرب فارس الأحلام
مريم:اسكتن
وصل جهاد عند مريم و سلم عليها
جهاد:مب**ك يا عروسة
مريم بخجل فظيع:الله يبارك فيك
عايدة:جهاد مب**ك عليك بنت خالتي ما أوصيك عليها
جهاد:افا على العين و الراس
عايدة الدموع تجمعت ف عينها و نزلت من على الكوشة من دون ما تلف
جهاد:شكلكم مقربين من بعض كثير ها؟
مريم:كثير فديتها
ميا بغت تلطف الجو:انزين أنا بروح أدور شرفة أنط منها
الكل:هههههه
جات أم هيثم:يلا انزلوا و خلوا العرسان مع بعض يلا
*******
بعد ما راحوا العرسان بقوا عايدة و ميا و سالم ع +ن مازن و ماجد و التوائم و لما و طارق و حمدة و صلاح والشلة كلها
مازن و ماجد كانوا فالينها رقص أما البقية كانوا يضحكوا عليهم
و رن تلفون عايدة و كان اتصال من اليابان طلعت برى القاعة حتى تسمع زين
عايدة:الو
الطرف الثاني:مرحبا أم هل انتي عايدة ؟
عايدة:نعم من أنت؟
الطرف الثاني:أنا أخت ميساكي ميواكو
عايدة:اها نعم أتذكرك
ميواكو:كنت أريد أن أسألك هل ميساكي معك؟
عايدة:لا لماذا ما الذي حدث؟
ميواكو:إني أحاول أن أتحدث معها منذ الأمس لكنها لا ترد على هاتفها
عايدة:سأحاول أن أتصل بها و أخبرها و سأعلمك بالتفاصيل
ميواكو:شكرا جزيلا إن أمي قلقة جدا
عايدة:أخبريها ألا تقلق كل شيء على ما يرام
ميواكو:حسنا إلى اللقاء إذا
عايدة:إلى اللقاء
عايدة سكرتها منها و اتصلت ف ميساكي
ميساكي ما ترد اتصلت ف زوج ميساكي و لا هو يرد عايدة خافت و راحت داخل
عايدة:طارق خلا وديني عند ميساكي
طارق:خير ايش في؟
عايدة:خلا وديني و بعلمك كل شي ف الطريق
حمدة:ليش وين سيارتك؟
عايدة:ف السيرفس
طارق:يلا خلا يلا شباب مع السلامة نلتقي
الكل:سلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعالجزء الخامس عشر
رن تلفون عايدة و كان اتصال من اليابان طلعت برى القاعة حتى تسمع زين
عايدة:الو
الطرف الثاني:مرحبا أم هل انتي عايدة ؟
عايدة:نعم من أنت؟
الطرف الثاني:أنا أخت ميساكي ميواكو
عايدة:اها نعم أتذكرك
ميواكو:كنت أريد أن أسألك هل ميساكي معك؟
عايدة:لا لماذا ما الذي حدث؟
ميواكو:إني أحاول أن أتحدث معها منذ الأمس لكنها لا ترد على هاتفها
عايدة:سأحاول أن أتصل بها و أخبرها و سأعلمك بالتفاصيل
ميواكو:شكرا جزيلا إن أمي قلقة جدا
عايدة:أخبريها ألا تقلق كل شيء على ما يرام
ميواكو:حسنا إلى اللقاء إذا
عايدة:إلى اللقاء
عايدة سكرت منها و اتصلت ف ميساكي
ميساكي ما ترد اتصلت ف زوج ميساكي و لا هو يرد عايدة خافت و راحت داخل
عايدة:طارق خلا وديني عند ميساكي
طارق:خير ايش في؟
عايدة:خلا وديني و بعلمك كل شي ف الطريق
حمدة:ليش وين سيارتك؟
عايدة:ف السيرفس
طارق:يلا خلا يلا شباب مع السلامة نلتقي
الكل:سلام
في الطريق عايدة قالت لطارق السالفة كلها
لما وصلت شقة ميساكي رنت الجرس مع انه كان وقت متأخر بس عايدة كانت خايفة لا شي يصير لميساكي لأنها عزيزة على قلبها
فجأة يرن تلفونها مرة عايدة تشوف تلقى ميواكو تتصل عليها عايدة ترد بسرعة
:ميواكو؟ ماذا حدث؟
ميواكو:أنا حقا آسفة لإزعاجك لكن
عايدة:لكن ماذا؟
ميواكو:ميساكي فاجأتنا
عايدة:فاجأتكم؟كيف؟
ميواكو:إنها هنا
عايدة:مااااااااااااااااذااااااا؟؟؟؟؟؟ هل يمكنني أن أتكلم معها إذا سمحتي؟
ميواكو:نعم تفضلي
ميساكي:مرحبا
عايدة:أوه لا تقولي مرحبا لي بل يجب عليكي الاعتذار هل تعلمين كم كنت خائفة
لقد جعلتني أقف أمام باب شقتك كالمجنونة و أنا بثوب سهرة هل تعلمين؟
ميساكي:هه لم أشأ أن أخبرك حتى لا تفسدي المفاجأة
عايدة:على الأقل أخبريني أنها مفاجأة و سأ**ت
ميساكي:أنا آسفة؟
عايدة:ههههه انتظرك لحين عودتك إلى اللقاء
طارق:هههههه طاحت عليكي بمقلب
عايدة بتنهيدة ارتياح:الله يخص إبليسها بس أرعبتني
أقول خلا البيت
طارق:ههههه خلا
*********
بعد شهرين
مريم و جهاد رجعوا من شهر العسل عملوا عزيمة ف بيتهم الجديد
ف العزيمة الكل فرحان بس شخصين كانوا يراقبوا من بعيد
غدير و سناء الي كانت حاقدة على مريم بالقوة بس مريم ما كنت مهتمة أما عايدة فكانت بعدها بالدوام
مريم تتكلم مع حمدة:ليش خليتيها تروح؟
حمدة:أقولك طلعت من بعد صلاة الفجر
مريم:لهذي الدرجة ما تحب العزايم
حمدة:ههههه شكله
بعد شوي تدخل عايدة بعباتها
حمدة:انتي ما لبست
عايدة كانت معصبة و قاطعتها:بالله عليكي يا حمدة طول الوقت بالدوام مشغولة كيف ببدل و الطريق كلها زحمة تخيلي من الساعة 11و أنا ف الشارع
مريم:يا الهي انزين روحي غرفة الضيوف و بدلي
عايدة:تمام
راحت الغرفة و دخلت سكرت الباب بالمفتاح لا يصير لها مقلب أخذت لها شاور سريع و انتوا بكرامة و غيرت ملابسها لبست بنطلون أبيض سكيني مع توب أزرق طويل للركبة هذي المرة لبست شيلة ما كانت فاضيه تعدل شعرها
نزلت تحت و جلست تسمع سوالف مريم عن مغامراتها مع جهاد و الكل يضحك و كانوا بس البنات الي موجودات ف الصالة أما الحريم فكانوا يشربوا شاي ف الحديقة
بعدين غدير انقهرت لأن الكل منتبه لمريم فقامت و وقفت ف الوسط
غدير:هه أخوي وداكي إيطاليا بس؟ أكيد ما يريد يضيع فلوسه على وحدة مثلك
مريم:و الله أشكر ربي أنه وداني إيطاليا من كان يعرف إني بروح هناك
الكل:هههههه
غدير انقهرت اكثر و قالت:اصبري انتي أنا أعطيكي ستة أشهر كحد أقصى و بعدين ترجعي بيتكم و يتزوج الي أحسن منك
عايدة كانت معصبة من البداية و غدير قامت تزيدها:غدير لو سمحتي احترمي نفسك
غدير:ليش إن شاء الله أنا أقول الصدق
عايدة:صدق ف عينك هذي وقاحة يا حبيبتي بعدين احترمي الي اكبر منك و إذا عندك مشكلة مع مريم ناقشيها مع أخوكي و هو أيتصرف فاهمة لا تعملي نفسك فيلسوفة زمانك قال ستة أشهر قال انتي على الأقل اتستمري ثلاثة أشهر ف بيت زوجك
فلا تعيبي على غيرك قبل لا تغطي عيوبك صراحة من الحين أشفق على الي أيتزوجك
و طلعت من الصالة بعد ما ألقت القنبلة راحت غرفة الضيوف أخذت أغراضها و طلعت لما مرت من الصالة الهدوء كان بعده موجود وقفت عند باب الصالة
عايدة:مع السلامة مريم بتكلم معاكي بعدين نلتقي بإذن الله
مريم و بعدها الموقف ما دخل برأسها:ها إن شاء الله
*************
في اعتقادكم ليش عايدة كانت معصبة قبل الموقف؟؟؟؟
توقعاتكم حبيباتي
يتبع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايدة طلعت من البيت و فتحت سيارتها فجأة
...:السلام عليكم
عايدة التفتت بسرعة تشوف من صاحب الصوت الهادئ الي سلم عليها لقت سعد
رجعت ذاكرتها ليوم العرس و حمرت
عايدة:احم و عليكم السلام
و عشان تخفي ارتباكها سوت نفسها تدخل أشياءها ف السيارة لما جات تركب قدام
سعد:لحظة ليش رايحة ما كأنك واصلة الحين؟
عايدة:ها لا مشغولة شوية
سعد:هه أوكي ما بكذب عليكي بس سمعت الي قلتيه لغدير
عايدة:ايييييش كنت تتجسس علينا حضرتك ؟
سعد:ههه لا كنت ف المطبخ (المطبخ عند المجلس الي البنات كانوا جالسات فيه فيستمع كل شي و عايدة صوتها كان عالي شوي)
عايدة:أوه اوكي يلا مضطرة أروح
سعد:أترجعين؟
عايدة:ما أعرف ليش؟
سعد:في بعضنا أيبقى في مشاوي بليل
عايدة:مريم ما قالت لي على كلن سلام
سعد:سلام
سعد ف نفسه:ياخي ليش ما قلت لها تجي بدل ما اسألها أوف خربتها من يوم العرس
عايدة ركبت السيارة و راحت
***********
بعد صلاة المغرب من نفس اليوم
مريم اتصلت ف عايدة
مريم:هلا كيفك الحين؟
عايدة:أهلين تمام الحمدلله
مريم:أقول عاملين مشاوي تجي؟
عايدة:من أيكون هناك؟
مريم:لا تخافي غدير ما أتكون موجودة
عايدة:مريم أنتي تعرفيني ولا سمعتي عني بس؟ أنا أخاف من وحدة قليلة الأدب مثل هذي الي ما تتسمى؟
مريم:شكلك منزعجة من كلامها للحين؟
عايدة:مريم كيف ما انزعج الي يمسك بضر كأنه يمسني و أنا معاكي
مريم:فديتك و الله بس على قولتك لا تخلي وحدة مثلها تزعجك
عايدة:مريم أنا مشكلتي أكبر من كذا
مريم:خير إن شاء الله؟
عايدة:اليوم ليش تأخرت أوصل؟ لأن استقبلنا مريض مجروح بقطع الله لا يوريكي إياه فإحنا كالعادة أخذناه و طببناه و كنا مرتاحين لأننا قدرنا نعالجه المهم بعد ساعة كذا جات الشرطة
مريم شهقت:و بعدين؟
عايدة:طلع المريض هارب من الحبس و أنا كمسؤلة عن المستشفى استدعوني لمحكمة الأسبوع الجاي أنا منهمرة و تعبانه حيل حتى شغلي ما قدرت أركز عليه بعد كذا
مريم:انزين انتي تجهزي و أخلي شخص يمر عليكي
عايدة:ما يحتاج مريم
مريم:لا يحتاج قومي من مكانك و عشان ترتاحي أكثر جيبي شغلك معاكي و كم لبس كذا لأنك باقية هنا
عايدة:مريم ايش هذا الكلام انتي توك راجعة من شهر العسل
مريم:أنا متأكدة إن جهاد أيفهم بعدين لا تنسي هو يشتغل عندك
عايدة قاطعتها:ما عندي يشتغل معي
مريم:المهم يمكن يساعدك بعد
عايدة:أمري لله بس بليز لا تخبري التوأم و سعد يمروا علي بلييييز
مريم:هههههه أوكي
*********
بعد نص ساعة رن الجرس و سالم راح يفتح الباب
جهاد:السلام عليكم
سالم:و عليكم السلام تفضل
جهاد:شكرا بس نادي عمتك خلها تجي بسرعة
سالم:تمام
جهاد:لحظة أبوك موجود؟
سالم:لا طالع
جهاد:اها اوكي
سالم راح ينادي عايدة لما نزلت فبل لا تسكر الباب
عايدة:سالم حبيبي شوف لي اللاب توب بليز
سالم:تأمرين أمر يا الغالية بس أي واحد؟
عايدة:ما يأمر عليك عدو إن شاء الله هو الوحيد الي موجود ف الغرفة
سالم:مال دوام ولا الشخصي
عايدة:سالم حبيبي نور عيني أنا ما عندي شي أخفيه عنك فأي كان اللاب توب شوف لي إياه
سالم:ههههه تمام
عايدة باسته على خده:انتبه على خوانك
سالم:لا تواصي حريص
عايدة طلعت مع جهاد فشافت ظل شخص مستند على سيارته لما اقتربت أكثر تبين أنه سعد و كان لابس شورت للركبة و قميص أبيض بكم قصير
عايدة لما شافت وقفته قلبها خفق و قالت ف نفسها:هو أنا ناقصة
سعد:هلا كيفك؟
عايدة بابتسامة باردة:أهلين تمام الحمدلله
أخذت أغراضها من جهاد و حطتهم ف الدبة
طول الطريق الكل كان ساكت أما عايدة فمشغولة ف اللاب توب تسوي أشغالها
بعدين وصلت و سلمت على الكل
جهاد:الحين ايش اتعملي؟
عايدة:ما اعرف صراحة أنا الحين أحاول اتصل بكل معارفي عشان أعرف ايش اعمل
مريم:الله يعينكم
بدءوا يشوا المشاوي و البنات الي تقص السلطة و الي تعدل الحمص و الي تجهز الخبز و كذا
أما عايدة جالسة على الكراسي الي ف الحديقة مع اللاب توب و الأوراق حوليها
معاذ:هذا باقي لها شوي و تصير مدمنة عمل
مريم:ياخي أنت ما تعرف يمكن هي مشغولة
معاذ:أوين
مريم:المهم تعالوا نسوي لها مفاجأة تفرحها شوي
جهاد:لحظة
راح و همس للكل إنهم يتجمعوا لما تجمع الكل
مريم:اسمعوا عايدة عندها شوية مشاكل و إحنا نريد نعمل لها مفاجأة تفرحها
الكل:اوكي تمام
مازن:لحظة ايش رأيكم نعقها ف المسبح
سعد ض*به على رآسه:اهجد بس ايش قالوا لك أختك ترميها ف المسبح
الكل:هههههه
مريم:المهم تعرفوا انو كان عندها سيف جابته معها من اليابان
سعد و مازن و ماجد:ايييييييييييش؟؟؟؟
مريم:شششش اسكتوا