bc

ولنا في العشق لقاء

book_age16+
68
FOLLOW
1K
READ
others
dark
drama
comedy
mystery
like
intro-logo
Blurb

الحب قد يولد رغم كل شيء بعيد عني بجسده لكن قريب منى بالروح والقلب نعم احبك وكنت بالنسبة لي حلم أجمل من أي حلم أخر أنت بالنسبة لي الحياة والحب لن أقول حب يوما أو يومين بلا حب الطفولة كل ذكرى معك تعيش داخلى ♡..

chap-preview
Free preview
البارت الاول
حبيبي أتعلم عندما اذهب للمنزل الذي تعيش داخله أكون سعيدة لأنني اعلم أن حبيب هنا جلس و هنا ضحك و هنا تكلم و دعوا الله إن أراك و اصد فك كم احبك لا اعلم لكن كل كلمة الحب اشعر انه لك و كل أغاني الحب كتبت لأجلك حبيبي احبك❤ السلام عليكم يا قمرات دى اول مره اكتب روايه اتمنى انها تعجبكم و اتمنى انكم تشجعونى☺️ الشخصيات صفا البطله جميله ذات عيون خضراء وبشره بيضاء ولديها غمزات وطول متوسط وحجاب طيبه حساسه تدرس بجامعه حقوق إبراهيم البطل ابن عم صفا عيون زرقاء ذو بشره بيضاء وشعر اشقر طويل ذو خلق عصبى اخر سنه فى هندسه اميره مامت البطله امرأة جميله فى نهاية العقد الثالث من عمرها تتمتع بالطيبه والحنان وتتمتع أيضا بحب الكثير لها بيضاء ذات عيون سوداء وحجاب متوسطه الطول ربه منزل خالد والد البطله فى العقد الرابع من عمره طويل بعض الشيء طيب لاكنه عصبى جدا ويحب الانضباط ذو بشره قمحيه وعيون عسليه يعمل مهندس ولديه شركه هندسيه صغيره خاصه به روان وريان اخوات البطله التوام فى الصف الثالث الثانوي مشاغ*ين كثيراً لاكن يعطون جو من المرح بالمكان الموجودين فيه روان متوسطه الطول بشره بيضاء وعيون عسليه قصيره وممتلاء بعض الشيء ريان نفس طول روان بيضاء البشره وعيون زرقاء رفيعه وجميله حازم اخو البطله الصغير بالصف الأول الثانوي مشاغب أيضا يحب المشاجره مع ريان وروان كثيرا يتميز ب*عره الاسود الناعم وعيونه الزرقاء وبشره البيضاء والطول يحب كره القدم كثيرا ولا يحب الدراسة حلمه الوحيد أنه يكون لاعب كره قدم ننتقل لاهل ابراهيم الاب محمد رجل طيب كثيرا فى العقد الرابع من عمره واكبر من أخيه بسنه واحده على الع** من أخيه يتمتع بالهدوء والذكاء الشديد يعمل ظابط شرطه برتبه لواء طويل ذو بشره قمحيه وعيون سوداء وملامح قاسيه بعض الشيء على الع** من قلبه الطيب جدا ساميه الام امرأة طويله شويه ذو بشره قمحيه وعيون زرقاء ابنه عم زوجها تتمتع بالغرور الشديد وبعض الخبث تكره اخو زوجها وزوجته وكل عائلته بسبب غيرته الشديده من اميره لانها اكتسب حب كل العائله بالرغم من أنها اصغر منها الابناء ابراهيم الكبير خالد فى السنه الثالثه طب يتمتع بالهدوء والذكاء مثل أبيه والطيبه منعزل عن العائله يرى أن أهم شيء هو المذاكره ومستقبله فقط رامى فى السنه الاولى من كليه الشرطه حلمه الوحيد أن يكون مثل أبيه لاكنه عصبى بعض الشيء طيب القلب ذو بشره بيضاء وشعر بنى يميل الأشقر وعيون رماديه طويل بعض الشيء هنتعرف على باقى الشخصيات مع الاحداث البارت الاول ♡♡ اميره:صفاااا حبيبتي اصحي الساعة سابعة هتتأخري على جامعتك. صفا:صباح الخير ياماما. ـ صباح الخير يا حبيبتي يلا اجهزى وصحي اخواتك وأنا هجهزلكم الفطار. ـ حاضر. ثم توضأت وصلت فرضها وذهبت لغرفة روان وريان لإيقاظهما. رووووووان رياااااان اصحو بقا هتأخر على الجامعة بسببكم اصحو يلا. كانو بالفعل مستيقظات لكنهم يهربون كي لا يذهبون للمدرسة. يعني مش بتصحوا تمام أنا هروح أقول لماما أنكم خرجتوا من وراها ونشوف هتصحوا ولا لا. روان وريان:لا لا لا لا خلاص صحينا. يلا اجهزوا علشان الباص على وصول. في وقت واحد:اووف مش لازم نروح أول يوم. خلاص أنا هروح أقول لماما أنك... في وقت واحد: خلاص هنجهز اووف. ذهبت صفا كي توقظ حازم من نومه والذي بالفعل كان لا يود الذهاب إلى المدرسة فهو يرى أن المدرسة أقل أهمية من أن يستيقظ ويذهب إليها ثم ذهبت صفا إلى غرفتها ارتدت فستان طويل بالوان الموف الغامق وحزامًا من الستان الأ**د من الوسط وأيضًا ارتدت حجاب باللون الأ**د من الستان وحذاء وشنطة باللون الأبيض وفي هذا الوقت كانوا ريان وروان توضئوا وصلّوا فرضهم وارتدوا الملابس المخصصة لهم من المدرسة وفي ذلك الوقت ارتدا حازم أيضًا ملابسه تجهز الجميع ثم خرجوا من غرفهم على صوت الأب المنادي لهم لتناول الإفطار فخرجوا جميعًا متجهين إلى والدهم مقبلين رأسه ويداه وكذلك الأم ثم جلسوا للتناول الذي لم يخلوا من مزاح روان وريان. وبعد ذلك ذهب الأب للعمل بصحبة حازم لكي يصله إلى المدرسة أما روان وريان فقد نزلوا للأسفل لوصول الاتوبيس الخاص بهم ولم يتبقى سوى صفا اللي **مت أنها ترفع اطباق الافطار مع والدتها و ودعتها ثم خرجت لتجد إبراهيم ينتظرها على السلم حيث أنهم يعيشون بنفس العمارة المكونة من 5 أدوار الدور الأول يسكن به الجد والجدة والعم الصغير … عمر وبه شقة خالية مخصصة لزيارة العمه المتزوجة الدور الثاني المخصص لعائلة إبراهيم والدور الثالث المخصص بأكمله لعائلة صفا والدورين الآخرين مكونين من أربع شقق فارغة نعود لابطالنا " صباح الخير يا صفا "قال ذلك إبراهيم وهو ينظر إليها مبتسم "صباح النور "وكانت تتأهب للنزول. ـ لحظه أنا هوصلك لجامعتك في طريقي. ـ متتعبش نفسك أنا هروح لوحدي. ـ مفيش تعب ولا حاجة أنا معايا عربية جدي واستأذنت من عمي علشان اوصلك يلا علشان منتاخرش. وهو يرسم ابتسامة جميلة على شفتيه ـ يلا... قالتها بخجل لكونها سوف تكون معه في سيارة بمفردهم لأول مرة. مدت صفا يدها للباب الخلفي كي تفتحه لتجد إبراهيم يضع يده فوق يدها ويغلق الباب ويفتح لها الباب الامامي وهو يقول بإبتسامة مستفزة ـ معلش مهو أنا مش سواق حضرتك اركبي ياصفا اركبي. ثم أغلق الباب بعد أن صعدت ...وصعد بجانبها على كرسي السائق ثم ادار السيارة متجه إلى الجامعة حيث أنهم يدرسون في نفس الجامعة لكن فى كليات مختلفة ثم اوصل صفا أمام جامعتها بعد أن أخبرها بأن تنتظره بعد إنتهاء المحاضرات وذهب لجامعته رنا:اوبااااا إيه يا صافي الشياكة والعربيات والمز الجامد ده أنتِ اتخطبتي من ورايا ولا إيه. صفا بضيق: اتخطبت من وراكِ إيه يا هبله أنتِ وبعدين هو أنا بايته في حضنك. ثم تبادلت رنا وصفا الأحضان ـ وحشتيني أوي يا رينو الأجازة دي كانت وحشة أوي من غيرك. ـ معلش يا قلبي أنا لسه راجعة من السفر امبارح أكيد لو كنت في القاهرة كنت زهقتك خروجات. ـ احكيلي بقى عملتي إيه في الصعيد. ـ فكك أنتِ من الصعيد وقوليلي مين المز ابو عربية ده. صفا ضاحكة: شكل الحفلة على المز انهاردة تعالي نشوف الجدول الأول ونشوف أول محاضرة أمتى. بعد نصف ساعة. ـ احكي يلا. ـ أمري لله ده بقا ابن عمى إبراهيم، بخجل مع نطق اسمه. ـ اوبااا هيا الصناره غمزت ولا إيه. قالت ذلك وهي تصفق بمرح ـ قولتلك قبل كده ميه مرة طنط سامية بتكرهنا ومستحيل يكون في حاجة بيني وبين إبراهيم. بملامح حزينة: بس أنتِ بتحبيه. بحزن: وهو مبيحبنيش وكمان مامت إبراهيم بتكرهني وبتكره ماما ومستحيل توافق. بوجه عابس: مرات عمك دي إن شاء الله هقتلها واخلص الناس من شرها قريب جدًا بابتسامة حزينة: طيب يلا ياعم الشريرة علشان نلحق نحجز مكان قبل ما الدكتور يدخل. في مكان آخر في مدرسة ريان وروان، وهنا كانت الصدمة. ـ يتبع.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رأيكم؟ توقعاتكم؟ بتمني دعمكم لكونها روايتي الاولى ❤

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

معشوقتي

read
1K
bc

جحيم الإنتقام

read
1.8K
bc

رواية " معذبتي “ لنوران الدهشان

read
1K
bc

أنين الغرام

read
1K
bc

فتاة انحنت من اجل........الحب

read
1K
bc

بنت الشيطان

read
1.7K
bc

عشق آسر. (الجزء الثاني من سلسلة علاقات متغيرة ).

read
2.6K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook