الفصل السادس

1452 Words
بعد ان اغمي عليها حاول باسل افاقتها ولكن لم تستجيب وقد داهمه القلق والخوف عليها خائفا من ان يخسرها .. اسرع للخروج ونادي لخاله وزوجته ليدخلو مفزوعين ويحاولون افاقتها .. ذهب والدها خارج البنايه وبعد قليل جاء ومعه دكتور ... كشف عليها الطبيب واعطاهم روشته ليأخذها منه باسل ويسرع بالذهاب لاقرب صيدليه .. اما والدها قال بقلق = مالها يا دكتور = متقلقش يا عمي محمود .. هي كويسه .. شكلها متبتاكلش كويس وعشان كده ضغطها وطي شويه واغمي عليها = يعني حاجه بسيطه وهتقوم = ايوااا متقلقش .. اول ماتاخد المحلول هتخف وهتبقا كويسه بس لازم تهتم بأكلها كويس جدا شعر بالارتياح قاىلا بامتنان = متشكر يا جاسم تعبتك معايا ... ابتسم قائلا وهو ينظر للنائمه التي لاتدري بشئ = ولا يهمك ولو احتاجتني في اي وقت ناديلي بس وهتلقيني قدامك = تسلم يابني جاء باسل حاملا الادويه ليأخذها منه دكتور ويقوم بتركيب المحلول لها ثم ينتهي ويذهب باسل قائلا = انا همشي بقا يا خالي وبكره ان شاءالله هاجي اطمن عليها تكون فاقت .. اومأ له خاله ليغادر باسل وقبل ان يغادر القي نظره عليها بخيبة امل مما وصلت له لو بيديه لمحي اسم اخيه نهائيا من عقلها ................ بعد ساعه فاقت ونظرت للكلونه الموضوعه في يديها موصله بالمحلول بعدم فهم ثم بدأت تستعوب ماحدث معها عندما جاء باسل وعرفت منه من تكون حبيبة يشار وبسبب صدمتها وجدت غيمة سوداء تحيط بها لتسقط فاقده الوعي .. اغرورقت عينيها بقهر وحزن كيف لصديقتها ان تفعل ذلك .. لطالما وقفت بجانبها واعتبرتها مثل اختها واكثر لتغدر بها بهذه الطريقه التلمه .. كيف لم الاحظ تغييرها الفتره الماضيه فقد تغيرت كليا .. احببتها وادخلتها منزلي وعاملتها احسن معامله كنا نأكل سويا ونخرج سويا ونمرح وعندما احزن اذهب إليها واشكي لها لتخرجني من حزني وتجعلني ابتسم رغما عني .. صديقتي التي اخبرها دائما بحبي لابن عمتي وانني تمنيته زوجا لي وعندما اخبرتها انني احتاج مساعدتها ساعدتني ولكن جاءت لها الفرصه لتطعني في ظهري وتظهر علي حقيقتها التي اخفتها طوال السنوات الماضيه .. تن*دت بحزن وامسكت هاتفهاا واجرت مكالمه بها لعلها تجد ان تفكيرها ما هو إلا وهم وان صديقتها لم تفعل شئ .. ردت الاخري لتسألها شهد بما عرفته لتجد ردها بارد عن السابق قائله ببرود = ايواا حقيقه انا ويشار بنحب بعض..وهنتجوز يحب بعض ماذا ... ردت بألم = بس انتي عارفه اني بحبه وكنت دايما احكيلك عنو ..معقول تغدري بيا وتاخدي الشخص الي بحبو ... ثم اكملت بحزن برغم قهرها =اكيد بتهزري ..سمر حبيبتي مستحيل تعمل فيا كده ..دا اكيد مقلب .... لترد الاخري بحنق قائله =ماتفكك من جو صحبتي وحبيبتي دا بقا خنقتيني ...انا ولا صاحبت حد ولا حبيبت حد واعذريني لازم اقفل حالا لاني عايزه اجهز فستان خطوبتي .. واقفلت الهاتف دون استماع لشئ اخر لتنظر شهد للهاتف بقهر والقته بغضب في الحائط ... ثم ضحكت وضحكت حتي وجعها قلبها وكأنها چنت غير مصدقه ان التي ردت هي صديقتها بالفعل .. صداقه دامت سبع سنوات ................. بعد الفجر انارت السماء قليلا لتجد نفسها تخرج من بيتها لعلها تستنشق بعض الهواء فقد ظلت مختنقه من كثرة البكاء وتذكر الماضي .. غير مصدقه إلي الأن ان صديقتها تفعل بها ذلك ... سمعت كثيرا عن غدر الصحاب ولكن لم تجرب والان جربت .. وجدته يوجع حقا .. صديق تدخله بيتك وتعامله بحب وتضحك معه وتشكي له همك عندما تحزن ويظهر عليه الطيبه والبراءه وعندما تأتي له الفرصه يطعن بك وكأنك لم تكن له شئ منذ البدايه ... سارت في الشارع تستنشق بعض الهواء لعلها ترتاح قليلا لتشعر بدوار عنيف يداهمها لتجلس مسرعه علي اقرب مصطبه تقا**ها تحاول ان ت**د قليلا ... مسكت دماغها واغمضت عينيها لتسمع صوت احدهم يقول = حضرتك محتاجه مساعده لتفتح عينيها وتنظر امامها ورغم ألامها ابتسمت عندما وجدته لاغيره ابن الجيران لتجده يقول بقلق = حضرتك تعبانه يا انسه شهد ردت بتعب حقيقي بسبب ذلك الدوار قائله = اه دايخه شويه يمد لها يده قائلا ببشاشه = اكيد من قلة الاكل ... قومي يلااا هنفطر سوا ... ومتقلقيش مش هخ*فك دا احنا جيران بردو لم تشعر بنفسها غير وانها اعطته يدها ليساعدها علي الوقوف واخذها وذهب إلي عربه توجد في الشارع يباع عليها فول وطعميه ... ليجلس علي طربيزه امام العربيه ويطلب بعض السندوتشات لهم ... اما عنها فظلت صامته غير عابئه بذهابها معه او انهم سيتناولون الطعام معا .. اتت صنية الطلبات لهم ليقول انسه شهد .. يلا كلي معايا ولا الاكل مش عاجبك خرجت من الغيمه التي تحاوطها ومن كل شئ بها وقالت ساخره = محسسني اني بنت باشا وعايشين في كومبوند .. يابني دا انا بفطر بيه وساعات بتعشا بيه اخذت سندوتش وتناولت منه لتسمعه يقول بتوتر = ممكن اسألك سؤال = اسأل قائلا بتردد = هو انتي اختفيتي فجأه .. كنتي فين المده الي فاتت... **تت ولم تجاوب وتذكرت انها لم تعد تراه **ابق او يوصلها إلي الكليه كما تعودت هي .. او سيحادثها علي اميلها .. شعرت بقلبها يؤلمها ولمعت عينيها بالدموع ...ليري تغير ملامحها للحزن وعيونها التي تأبي نزول دموعها ليقول بقلق = مالك يا انسه شهد هو انا قولت حاجه غلط ... طيب انسي اعتبريني مقولتش حاجه ... ليحاول تغيير الحديث قائلا بمرح = عجبتك الهديه الي بعتهالك اخر مره ... ابتسمت متجاهله ألامها فيبدو ان الألم يخف فور ان تبتسم .. قائله = دبوب جميل اووي ... تقريبا الاوضه بتاعتي مبقاش فيها مكان بسبب الهدايا الي بتجبهالي ... شكلك بتضيع فلوسك كلها علي الهدايا .. مره ساعه ومره اسوره ومره سلسله دهب ومره عروسه لعبه ومره دبوب انت مابتزهقش ابتسم بحب وهو يتأملها عن قرب لاول مره يجلس معها فكان يراها من بعيد ويحبها من بعيد ويظل كما هو بعيد قائلا بحب ظاهري = كلو فدامي انتي وبس .. انا لو اطول اجبلك الدنيا كلها هجبلك شعرت بفرحه في داخلها من كلامه لأول مره تري احد مهتم بها ولكن غالبا يأتي الاهتمام من الشخص الخاطئ ولكن تلاشت فرحتها قائله بحزن = انت طيب اووي وتستاهل كل خير سعد لكلماتها قائلا بخوف = بجد ... طيب هسألك سؤال اخير بس بالله عليكي تجوبي بصراحه ومتزعليش ... اومأت له منتظره سؤاله ليقول بتوتر = انتي محبتنيش لي ... هو انا وحش ... انصدمت من كلامه وتأملته فهو شاب طويل ذو بشره حنطيه وعيون عسليه وشعر كثيف لأول مره تراه عن قرب .. جميل ومميز لما لم تحبه هو من البدايه واحبت ذلك يشار ...حزنت لأجله فهو يعتبر مثلها تماما هي تحب شخص لم يحبها وها ذلك الشاب يحبها وهي لاتحبه وكأن الامور انع**ت قائله بنفي وحزن = لا مين قال كده ... انت حلو وامور و طيب من جوا وبرئ .. بس للأسف قلبنا مش في ايدينا ومش احنا الي بنتحكم فيه ليقول برجاء وصوت مختنق = طيب اديني علي الاقل فرصه واحده ولو محبتنيش هبعد عنك وقتها ومش هتشوفيني شهد بحزن =مش هتفيد في حاجه الفرصه ... ثم وقفت تهم بالذهاب قائله بابتسامه باهته = شكرا علي العزومه ... وتركته وذهبت بعيدا عن قلب برئ يتمنا نول رضاها ... فهذا القدر غريب فما نحبه لايريدنا وما لا نحبه يريدنا .. ......................... ❤❤❤❤❤❤❤❤ عند يشار جلس الجميع لتناول الافطار ... ليقول والده = انا شايف اننا تسرعنا في تحديد موعد الخطوبه .. كان لازم نستنا شويه لما نسأل عليهم كويس زهره متدخله بضيق = انا اؤيد رائيك ... بصراحه انا مش مرتاحه للناس دي باسل ايضا قال = وانا كمان مش مرتاحلهم يشار بغضب = خلاص كل واحد قال رائيو .. ليكون في علمكم الخطوبه هتم والبنت انا عارفها وعايزها والي مش عاجبه ميحضرش صدم الجميع من رده لينتبه هو مما قاله ويقف قائلا باعتذار = انا اسف .. بس انا متوتر شويه ومخنوق اعذروني ثم تركهم وذهب ???????????? بعد مرور ثلاثة ايام اليوم هو موعد خطبة ... ارتدت شهد فستان موڤ ذو اكمام منفوشه يضيق من الص*ر وينزل إلي الاسفل بوسع مع حجاب ابيض وصندل ذو كعب لونه ابيض .. مع قليل من المكياچ الخفيف فهي لاتحب ان تكثر به فهي جميله لاتحتاج لشئ .. انتهت ونظرت لنفسها في المرأه بثقه وكأنها تشجع نفسها علي ال**ود واظهار الامبالاه حتي لايلاحظ عليها احد ... في البدايه فكرت بأن تذهب وتعترف بكل شئ ل يشار واخباره انها صاحبة الاميل الوهمي وان سمر ماهي إلا مجرد صديقه غداره .. ولكن نفضخت تلك الافكار من رأسها حتي لاتفضح امام الجميع .. لا يهمها غير والدها كيف ستواجه إذا عرف مافعلته ابنته .. كيف سينظر للجميع بعد ذلك الموقف .. بالتأكيد لا تريد ان تفضح نهائيا .. وبالتأكيد ايضا سيأتي اليوم الذي يعرف فيه يشار بنفسه انها ليست منارا .. خرجت من غرفتها لتحدق بها امها بزهول غير مصدقه ان ابنتها تريد الحضور ورؤيته بجانب اخري .. وايضا يارا التي اقتربت منها قائله بسخريه = راحه توصليلو رساله انه اختار غلط ولا انتي ناويه علي نيه = مش وقت رزالتك .. انا راحه ابارك للعروسه امها قائله بحيره = انتي عارفه العروسه مين يا شهد ؟؟ شهد بتهكم = اكيد يا ماما .. مخليهالك مفاجأه يارب تعجبك ثم خرجت من الشقه لتلحقها اختها .. نزلو ليجدو والدهم قد استأجر سياره للذهاب بها فركبو معه ثم اتت والدتهم وركبت بجانب زوجها لينطلقوا إلي حفلة الخطبه المقامه في احدي قاعات الفنادق الكبيره
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD