البارت الثالث 3

2136 Words
السلام عليكم ?? ★#ألــــمـــي_ومــــلاذي★ ★البارت الثالث 3 ★ ★#الكاتبه_ام_كرار★ أنتَ ما حَنيت بابَِك سَادة حَتى لو جَاسِك إلشوگ تعانده أني چْنت أعرُف بلأسمَر دَمه حَار منينلِك هَاي الأعصاب ألبارده ! ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡ رهف.. ضليت اكل ومستمتعة وكل هل فرح والامان راح واني اسمع صووت الجلاب صرت بنصهن ابجي واصررخ اريدد امييي.. ضلينة وحدة حاضنه الثانية ونندعي احد يجي ويخلصنا..حتى الدموع خلصت واحنه نبجي كتلهن.. رهف:رفعن ايدجن للدعاء بنية يلكونة.. ردت علىيه بت خالي.. وفاء:اسكتي انتي ام المصايب كله منج كنالج بتعدنا وانتي صرتي سوبر مان اني اندل واني واني وجعاني ارتاحيتي هسة.. رهف:شبيجن انتن تمشنن ورايا صغار ماعدجن عقل.. ضلن صافنات بوجهي وجهن ينطي الوان ردت علية سارة.. ساره:حقج والله هم صدك ماعدنا عقل امداني اي والله راح يسوونه تشريب على غده بس يلكوونه.. امل:خليهم يكتلونه بس خلي يلكوونه بسرعه دمي نشف من الخووف حتى الفجر راح يطلع.. ساره:اخخ يايمه من البارحة لليوم ضايعات الله لايوفقني ياارب ساعدنا يارب.. ضلينه كاعدات ننتضرر..اول ماطلع النهار وسمعنا صوت احمد وابو ولد عمهم يصارخون بعلو صوتهم يدورون علينه.. ساره:ياااباا احمدد احنه اهنااا سااعدوونا.. رد عليها احمد من بعيد.. احمد:ابقنن بنفس مكانجن لاتتحركن اليوم احركجن بسيطة.. هوة كال هيج وهنا تخبلن ضلن يتباجن ودموعهن شلال على وجهووهن وبنات عمهم نفس الحالة..شوية وصارو كبالنة اني وبنات خوالي تكترنا على صفحه وهذني لزموهن سحل واني وبنات خالي نمشي وراهن مايكدرون يسون شي شويه ونلزمت بقوه من ايدي اني امشي التفتت اسحب بيدي ماتنسحب التفتت واشوف عيونه مخنزره بوجهي. رهف:تخبلت انتَ عوف ايدي لااصرخ والله.. احمد:اعرف كل الصار من عندج كلج مشاكل.. رهف:احمد كتلك عووووف ايدي راح اصرخ والله.. أحمد:يلة صرخي حتى ا**رلج سنونج.. رهف:شررايد فهمني بابا لعبانه نفسي من شووفتك اكررررهكك.. احمد:ولاصوت امشي كدامي لا.... قطعت طريقة وهوه لازم ايدي وصحت بوجهه بدون خوف.. رهف:ايي شيخ احمد لا شنووو تض*بني.. ضل صافن بعيني لاينطي ولاياخذ عيونه تباوعلي بتمعن شوية وبلع ريكه وفر راسه عاف ايدي وغير اتجاه مشيته وراح اني لحكت البنات ودخلت للبيت ستقبلتنا رزاله من هاي التماام بس بدون ضررب لان يدرون مانندل..غسلت ونمت الثاني يوم الظهر كعدت وكعدت امي كبالي تكمل ارزالتها اخر شي ختمتها اله انطيج الهم حترك دمي وعفتها وكمت كعدت بال الشباج شوية وشفت بناتهم طلعن يم الساكية يترسن ميي وجووهن صايره قوس قزح متت من القهر عليهن وحيل تندمت لان طلعنا بذاك اليووم.. اسبوع كامل نحرمت من الطلعة اني وكل البنات..ومثل كل يوم اخلصها كاعدة ومحبوسة بس ابد ماانضف اصلا ولااعررف..اندك باب البيت طلعت فتحته لكيت خالي سلطان كبالي حضنته بكل قوتي ونفجررت ابجي بجيت خووف وقهرر مهضوومه لان امي فرطت بيه بهل عمرر تريد ت**رر ضهرري وزوجني من شافني هيج خالي اناشغ بالبجي تخبل صاح بعلو صوته على امي.. سلطان:ام رهف خووية ويننجج.. اجتي امي تركض سلمت عليه وهوة بدون ميرد عليها صاح... سلطان:شبيها رهف هيج تبجي منو مضووجها.. ردت عليه بروود ولاعبالك اني بتها المدلله.. ام رهف:كل مافي الموضوع اجتي ام احمد وطلبتها مني لبنها احمد وهايه تخبلت حتى اخذت البنات وضيعتهن بالبستان.. من كالت هيج ايستت وفكرت انهززم ولا ازوج بس خالو ولاعاافني وضل حاضني بقوه.. سلطان:ايي وانتي شدكولين.. ام رهف: الولد زلمة وشيخ معدل ومتمكنين مانلكه احسن منهم.. صااح بعلو صوته.. سلطان:تحجين صدك انتي تشااقيينن شهل كلام هذاا متعاجززه من عيشت بنتج وتنطيها الهم.. ام رهف:العالم شالونا كل هل اشهر مابيها شي.. حضني بقووه وصرخ بيها.. سلطان:ماكو احد مفضل علينه هذا ابو احمد اني ممقصر وياا اليطلبه اجيبه اله لا عبالج محبتن بيه فتحلكم بيوته..اذا متعاجززه من رهوفه اخذها يمي واني اربيها ولاانطيها الهمم.. من كال هيج امي اصار بيها من الخجل ضلت تعتذر منا وتريد بس يهدئ عافها وطلع ضايج اني هم عفتها وفتت جوه.. الثاني يوم قبل لايروح خالو فات على امي وصاها متفتح هل موضوع ولا ادزلهم خبرر..البيت ماكمت اطلع منا لان احمد سكن كبال بابا وامي كل مااريد اطلع تكلي اكعدي وسكتي لايخ*فج خبلتني بالززايد.. من البنات يلحن عليه اطلع لازم يخليني امام امر الواقع يأشر الخواته وهنا مايكدرن يكولن لاياخذن البنات وهوه يجي يريد يقنعني.... احمد:رهف بداعت ابوج توافقين اعيشج ملكة العود مااخليج اشيللي ودراستج تكمليها بيت وحدج.. رهف:لاتحلم زايد اني بعدني طفله وماافكر بالزواج حتى.. احمد:مااكدر اعوفج عشكتج من اول يوم شفتج بي كلبي تعلق بيج مو بيدي.. مااتحمل كلامه اعوفه وادخل للبيت مااطلع بعد حتى لو اختنك.. من شافني بعد مااطلع كل يومية يدزلي امه لو خواته ياكلن راسي اكل.. ام احمد:خاله حبيبتي انتي احمد مشتريج ومشتري خاطرج فصلي ونلبس بس وافقي والله ياخاله العود مانخليج اشيلييي بكلشيي قابلين بس ارضيي.. وبكل مرره اررفض واصررخ واعوفهن وهنا بلااحسااس يجن مره ومرتين وتلاثه..وصلت المواصيل حتى نسوان خوالي وبناتهم يقنعن بيه وامي ماخذه وضعيت المشاهد عود شوفي اني معليه..كاعده وحدي نعزلت من الكل وفاتت عليها مرت خالي..كعدت كبالي وكال.. ـ رهف بس فهميني ليش ماتوافقين الولد شيخ ومتمكن ومهندس بعد شتردين.. هنا عرفتهم ماراح يجوزون مني قررت انطيهم الاذن الطررشه لان بكل ضنهم من يضغطون عليه اووافق يريدون ي**ررون ضهرري بس اني سوويت الع** اجاهلتهم الى ابعد الحدوود من يحجون وياي عبالك مااكو احد يمي كالت.. وبيووم كاعدة وحدي وفاتت عليه ساره... ساره:رهوفه كومي نطلع برره اليوم احمد ماكو عززمه عمي على كعده وبس اني والبنات بره.. طرت من الفرح واخيرا راح اشتم هوه بدلت ملابسي وطلعت من البيت بسرعه اريد الحك لكيت الكل بره نص ينظفن ونص يغسلن هدوم..من شاف*ني امي صاحت عليه رحتلها وكفت يمها كالت.. ام رهف:هاج لزميلي هذني الملابس.. باوعت عليها متفااجئه اول مره تطلب مني هيج طلب رديت عليها بدون اهتمام.. رهف:يمه شمعوفني اشيل ملابس واشرر معليه انيي.. اني كلت هيج وهيه عيونها صارت بكصتها تخبلت عليه وخاصتن باخر فتره وبعد الرفض وكفت خالي وياي شددت حيل ام رهف:ياا حقج ماتعررفين ياثوله يا غ*يه ضليي هيج طول عمرج فاهيه وكلشي ماتفتهمين.. ضليت متفاجئه ومصدومه حيل اول مره هيج تحجي عليه لا وين كدام البنات كلهن وبيت ابو احمد فتت بهدومي ومن القهر والمستحه شردت بالبستان من حركت كلبي ضليت اركض بكل سرعتي اريد ابتعد وماارجع استمريت اركض من وصلت الشجرت النبك عرفت نفسي بتعدت هواي اسلقت الشجره وضليت اكطع بالورق واشمر اقطع وشمر واتأمل المكان من فوك يخبلل..شويه وكمت اكطع نبك واكل بس كل شويه اذكر كلام امي وموت من القهر.. . ساعة وسمعت صوته جوه الشجره.. احمد:ياااا قررد الصاعد فوك الشجرره هاي مال نبك هناك مال مووز العرفه القرد يحب المووز.. سويت نفسي طررشه ولاعبالك سمعته وهو كمل كلامه.. ـ هذا هم حضيي مررتي تطلع قررده بس عميي هم موافق قرد شاذذي نعمه من الله بس كوون تحسس وتررضه.. لزمت النبك وشمرتها عليه ورديت بعدم مبالات.. رهف:اذا قبلت بقرد فمعناها انت قرد واذا قبلت بشاذي معناها انت شااذي بالحالتين فانت حيووان وماتفتهممم.. نكللب احمرر من العصبيه صررخ بعلو صووته.. احمد:انززليي لجج وكافي حجي زعاطيط تره كووه متحمل كلامج وتصررفاتج الرعنه.. رهف: شسويلك ياخويه انت ماتحسسس وحده دكلككك اكرررررررهككك وامووت من وجههك وانت مجلب.. ستغفرر ورد برود.. احمد: تدرين اني احب المهره الشررسه اروضها بيددي الهل سبب اريدج مهره اصيله ارووضج وربيج من جديد بس اصيريين بحضنيي.. هوه كمل كلامه واني تخبلت ضليت اكطع بالنبك واشمر عليه وهوة يشيل وياكل ويضحك ويكول.. ـ اطيب نبك اكلته بحياتي من ايد مرتي الشررسة.. وكفت وجاهلته خليته يحجيي وحده.. ـ يله امشي نزلي خليني ارجعج للبيت خاف اضيعين وتبقين وحدج يجن الجلاب وياكلنج.. اني اذا الاخرس حجه اني ماحجيت سكتت فرد سكته خليته يشيل بروحه ويركعها اخر شي صرخ بصووت.. ـ اني رايح وانتي ضلييي اهنا ماتندلين بااتييي.. عافني وراح يمشييي..واني اباوعله بترركيزز الى ان بتعد نزلت وضليت امشيي واني امششي شفت حفرره حافرريها بالجدديد قتربت منها عميقة تجي بال6 امتارر..ضحكت ضحكتي مال مصايب المتعوده عليها بعد مااجتني فكرره جهنمييه.. وكفت بصف الحفرره وضليت اصرخ بعلوو صووتيي.. رهف:الحكوووللليي رجلليي سااعدنييي.. مااشوف غير اجاني يررركض عباله وكعت بالحفرره اني شفته اجه وكفت وره شجره وهوه دنك يدور عليه بالحفرره اني شفته هيج وركضتله ودفعته بكل قوتي..هيه وكعه وهيه صرررخه ضليت اباوعله ماتأذه ردته يت**رر واخلص منه.. احمد:وتالي وياج يبنت الناس انتي ماتووبين من خبالاتججج امشي مديلي حبل وشددي بالشجررة خليني اطللع.. ضحكت بخباثة ورديت عليه.. رهف:مااطلعك من الحفره اله اطلعني من راسكك وذا مطلعتني من راسك اخليك اهنا تمووت وتعفن وتخيسس ويجون يدفنووك بس حتى يخلصون من ريحتك.. احمد: احلف عليج انتي مو عاقله وبسوالفج هاي خليتج براسي اذا ماا**ر خشمج اليابس واربيج من جديد يارهيفه مايطلع اسمي احمدد.. رهف:دبقه هنا ماكو احد يندل مكانك..كملت كلامي وعفته ورحت وهوه كلب الدنيا بالصرراخ رجعت افترر برراحتتتي فتت للبيت تعشيت وغسلت لليل وصارت هووسه كلها ادوور عليه دداخوو وابو كعد كبال الباب على صبه وضل يشيل بروحه ويركعها ولد عمه يدووررون بكل مكاان.. مشيت بتجاه ابوو وكفت كباله وسألته.. رهف:عموو شبيكم.. ابو احمد:احمد طلع من الصبح العمه والحد هسه ماراجععع خاف احد مترصده وكاتله.. حيل انقهررت عليه وعللى حاله حسيت الحرارة صعدت الراسيي كعدت كباله واني اشوف دموعه بعينه.. رهف:عمو اني اندل مكانه بس بداعت احمد متكول الاي احد اني كتلك.. فتح عينه على وسعهن ورد بلهفه.. ابو احمد:لا والله ماكوول بس كليلي وينن.. رهف:كوم وياي عموو.. كام وياي واخذ اثنين من ولد عمهم وراحنه دليتهم ورجعت ركضض للبيت وبوجهي نمت بفرراشي عادتي كل مااسوي مصيبه.. نمت للصبح ماطلعت ولاكمت من فرراشييي صار الضهرر واني بطبعي من انقهر وافكررر صدك اتمررض اجتني امي.. ام رهف:هاا شو نايمه.. رهف:مريضه حيل.. مدت ايدها ونكلبت ملامح وجهه بخوف.. ام رهف:مصخنه حيلل..فاتت علينه مرت خالو سلطان سناء وصتها امي اجيب حجي سلمان يشوف حالتي راحت مرت خالو وفاتت مرت خالي شاكرر شاف*ني وباوعت الامي.. ـ اكيد فلاونزا وبلاعيمم مبين من حرارتها..عندي شراب خلي تاكل لكمه وانطيها..كومتني امي غسلت وكعدتني اكلت شويه وفاتت علينه ساره سألت امي وامي شرحتلها وضعي وهيه كمززت.. ساره:خلي اروح اكول الامي تجي اشووفها.. بسررعه رديتت.. رهف:لالالا ميحتاج هسه اشرب دوه وانام تعبانه.. هيه ولااهتمت راحت كالتلهم واجنني كلهم فاتوو امها وخواتها وهذا احمد ولاتاب ولاعبالك البارحه شامرته بحفره يلووب كبال الشباج وكل شوية وصايح.. احمد:طلعووها اخذها الدكتوور وولاتخلوها هيج ولاتنشمرر.. واني دكيت رجل مااطلع..شو شويه شويه زادت حالتي مااعرف ربي عاقبني من جذبي وافعالي لليل ونشمررت من الالم والصخونه امي تخبلتت ضلت تصرخ اجتي ام احمد وكعدتني لكيتها تغسل بوجهي حضررو السياره وكووه كومتني امي ومرت خالي صعدت روحي تلوب من الووجع مال بلاعيميي والم راسيي رحت على مستوصف الخفرر نمت على سدية وهذا احمد نخبص ضل يصررخ يمعودين دكتوور اختصااص البنيه متخربطه..اجتي دكتورة جيكت حرارتي وكتبتلي كبسول مال بلاعيم..حجت وياها مرت خالي.. سناء:عيوني بلاعيمها فدنوب مي ماتكدر تشرب شلون كبسول.. الدكتوره:تحاولون تشررب شسويلها لعدد.. كملت كلامها وعاف*ني بدون اهتمام ورحمه رجعت للبيت الووب للصبح اهذذي لزمتني امي ونسوان خوالي كمادات كعدتني امي الصبح وجابتلي حليب اني امووت منه جبرتني اشررب اني شربته واني تقيئت بس اتقيئ اتخربط مااتحمل كعدت لكيت امي تبجي يم راسي ومخابرات خالي بدون ميدرون بيت ابو احمدد للضهر اجه خالي فات عليه حسيت ابويه فاتلي.. حضني ومسح شعري ويحجي بحنان.. سلطان:عيوون خالج انتي اصاايرر بيج كوون بيه ولابيج شلون سااكتت عليها وهيه هيج حالهااا.. ردت عليه زوجته.. سناء:شلون نعوفها البارحة ودينها للمستوسف بس مافادد.. سلطان:بدلن بسااع خلينا ناخذها عياده خاصةة. لبستني امي ولفيت نفسي بطانية وطلعنا من البيت بوجهنا للدكتور فتت اخصائي من شاف حرارتي وبلاعيمي كاللهم.. ـ بعد درجة وتنشمررر متخافون شلون تخلوها توصل الهل حاله.. حجاله خالي كلشي سجلي ادوية وابرر كاللهم تض*بها بمغذي خاف متتحملهن وبس عصاير وشوربة سوائل دافية.. طلعت من الدكتور للبيت دورنا على واحد يشدها شوية وفات خالو واحمد عشتوو يعرف يشدد سولياها بس ابد ماتراحيتله بس يبصبص بس ميكدر يحجي خالو فوك راسه خلصها وطلع كعد خالو يمي من خلص صاح عليه اجة شاله من ايدي وتحمدلي بالسلامه وطلع.. تلاث ايام كل يومية يجي يخليها الي ويض*ب الابره بالمغذي ويروح..رابع يوم تحسنت كدرت اشيل راسي واشوف دربي احجي وسولف واضحك..التموو الكل يميي شقة وضحكك تونست بعد ايام صعبة مرت عليه..خالي من شافني تحسنت رجع البغداد... للعصر توسلت امي اطلع اشم هوه يم الساكيه..واني جنت حيل مخنوكة سمعت كلامها وطلعت صافنه وفزيت عليه يكعد بصفي... احمد:حمدلله على السلامة مريتي الحلوه.. رهف:شكد اكرهك من تكول مريتييي كاافي ممليتت.. احمد:ميصير هيج تحجين وياي الي فضل عليج خليتج اطييبينن.. رهف:هم صدك الله يقلل من امثالك لعد روح من وجهي احمد مابيه حيل اسولف ترة..ولو تموووت مااتنوولنييي فهمتتتني.. احمد:اني احمد المعررف بي الارريدة اخذذه لو بعد سنينن البرراسي براسي وانتي براسي وبكلبي اهناا.. ويأشر على كلبه عفتته وفتت للبيت حيل لعبت نفسي من هل وضعع اتمنى نرجع للبيت وينتهي هل كابووس.. كل رفضيي والاصررار والضغوطات المرريت بيها جنت مصرره مااوافق عليه مو عنادد بي وانما اعرف نفسي ابد ماراح اتوالم وياا حيل خفت افشل بحياتي وياهم اهلي ربوني على دلال والعزز صح همه خيررهم وواسعع بس عاداتهم مجتمعهم غير عن الترربيت بي انيي رغمم هذا بقه احمد مصرر عليه.. مااخله طرريقة استخدم العنف الجبرر الرومانسية وهاي خلتني انفرر منه بززايد اكثر شي اكررها بالشخص المقابل هوة الملحه من اشووفه يلح ابتعدد مناااا تماما... ماكو ايام وخابر ابو احمد على خالي وكاله مسووين عززيمه كلش جبيرره..وفعلا خالي ثاني يووم اجه والعززيمه جانت حيل جبيرره عمام وخوان ابو احمد كلهم موجوودين همة ونسووانهمم..بنات ابو احمدد حاولن يعرفني على كل وتعرفت عليهم وكونت صداقات ويا البعمرري بس وحدة جانت تباوعلي بنظرات مو حلووة وجنبت تكعد ويااي وخاصتن من عرفت احمد رايددني..كرايبهم من عرفو بين الكعدو يقنعون بية وقسمم كالووو بززر دلال متناسبه حيل ضجت من كلامهم من كالو بززر دلال مو لان اريده لا بس مااحب اي احد يحجي عليه اتنررفزز... خوات احمد من شافني ضجت فسرنها بكيفهن على انوو اني ضجت لان كالو مااناسبه واني اريدة..من رحت اغسل سمعت امل اسولفله اني ضجت ورهف تحبك وتريدك بس تعزز بروحها خلتني اشييطط اشيل بروحي واركعهاا.. وهنا بداا يصيرر الماجننت متخيله راح يصيرر.... يتبع.... ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD