bc

رواية حب الي ما لا نهاية (حورية)..!!

book_age16+
66
FOLLOW
1K
READ
adventure
family
confident
dare to love and hate
drama
sweet
childhood crush
first love
friendship
friends with benefits
like
intro-logo
Blurb

المقدّمة

..!!

انـهـآ جـمـيـلـه لـدرجـة آنـنـي حـيـن آنـظـر

لـصـورهـآ، يـبـدو

وكـأنـهـآ تـعـتـذر لـي عـن كـل هــذا آلـسـوء

وآلـخـرآب فـي هـذا الـعـآلـم م حـولـي ..!!

هي حورية جميلة برئية قوية مثيرة لا يقف احد

امامها غير الحب من ذلك الفارس ..!!

هو فارس بلا جواد لكن قوي شجاع لا يقف احد

امامه غير الحب من تلك الحورية ..!!

ليصبح هو وهي في النهاية !!♡♡♡♡

#رواية_حب_الي_ما_لا_نهاية 🔥🖤

#ميراا 💛💛

chap-preview
Free preview
الفصل الاول و الثاني
الفصل الاول :- -البداية- "للّه أنا، وقلبي، وحيرتي، وضياعي، وأحلامي، وآمالي ..!! " لقد عشت معك شعور أول مـرّةٍ من كل شيء، وهذا يكفي لأتذكرك دائمًا ..!! كان في ذلك الوقت من سكون الليل وسط ذلك السكون والظلام ينشق صوت صرخات متتالية هي بصرخة الم وذلك الالم لما يكن غير ب امراة تلد طفل يأتي علي تلك الحياة ومع الاقتراب من ذلك الصوت نجد ..!! الام :- _خالص يا حبيبة يلا قرب يوصل ابنك ل دنيا هانت يا بنتي !! حبيبة بتعب والألم وشعور بعدم القدرة علي الاحتمال لأنها تعلم ما هي به ..!! _انا تعبانة جدا يا امي خالص عندي احساس اني روحي بتطلع ..!! الام بقلق :- _خالص فات كتير مش باقي حاجة ادعي ب قلب جامد يا حبيبتي ..؟! ومع مضي بعض من الوقت تهدأ صوت تلك الفتاة وتجد صوت طفل صغير هو ابن ذلك الفارس ..!! الام بدموع الفرحة والسعادة من أن حفيده أصبح موجود في حياتهم ..!! _ما شاء الله يا حبيبة ولد زي القمر تشوفيه تقولي بدر منور للدنيا ..؟! حبيبة بتعب وارهاق :- _عايزة اشوفه يا امي وكمان احضنه لاول وآخر مرة ..!! الام بسعادة :- _طبعا يا نور عيني .. خدي بس براحة !! كانت تري ملامح طفلها الصغير بكل حب وكأنها تحفظ بتلك الذكريات إليها لاخر العمر وتري طفلها في ذلك الفارس حبيبها وحزنها انها لن تقدر ان تعيش الي أن تراه شابا كبيرا امام عيناها ولكن ..!! حبيبة بتعب :- _ماما .. عايزة اطلب منك حاجة !! الام بحنان :- _طبعا يا حبيبتي قولي !! حبيبة بحزن :- _انا عايزة منك تخلي بالكم من حمزة حبيبي وكمان انك تقولي لـ فارس يخلي باله منه من ابننا اخر ذكري ليا فيه قولي ليه يحبه ويفضل دايما معاه وميبعدش عنه ابدا عشان بـ كده هكون مرتاحة عليه عشان هيكون معاه وفي حضنه دايما ..!! الام بخوف :- _ ليه بتقولي كده انتي هتكوني بخير وحمزة هيكون ما بينكم وتشوفي بيكبر قدام عينك ..!! توقفت عن الحديث لمجرد لحظة ولم تجد صوت من تلك الفتاة لقد كانت تلك هي اخر كلماتها الي امها ..!! الام ببكاء :- _حبيبة .. حبيبة .. لا .. لا .. بنتي !! ذلك السكون من الليل لقد كان شاهد علي كل تلك الاصوات من تعب وسعادة ووجع وحزن ..!! ذلك البيت قد عاش ويعيش كل ما هو حزين ويجعل الفؤاد يبكي حزننا لما كل ذلك ..!! لكن ماذا يفعلون حتي يصبحوا في امان وسعادة ويكون من **بوا لو ذرة حب وفرح في حياتهم ..!! ‏نحن مدينون بالحب لكل من جعلنا نبصر شيئا جميلا في أنفسنا حين أوشكنا ع الانطفاء ..!! تعلم شيء ان تلك النجوم التي تسع السماء فأن قلبي يسع ل عشقك مثلها ..!! ♕♕ " ‏كَ إعتراف بسيط ..!! كيف لي أن أُخبرك بطريقة ما بأنك تمكث في قلبي رغم الزحام وسواد الأيام و أنك مُحاط بقلبي رغم حزنه المُفرط وسوءه , كيف لي أن أُخبرك اني أكره نفسي حينما أضايقك وأكره من حولك إذا قاموا بإسعادك أكثر مني انك المؤكد وفرحتي وكل شيء فأنتَ لي فقط ..!! ‏"وحين يأتيك أحدهم لاجئًا إليك فأحسن إحتوائه وأكرم قلبه، فما أتاك إلا لأنه رأى فيك الأمان ..!! الفصل الثاني :- -ان**ار وأحزان- -تؤامتي- "ثُم إنّ أحَاديث البعض هِباتٌ سَماوية تبُثُّ في القلبِ الحَياة ..!! "؛نبضات قلبي تتسارع في وجود هيبتك يا عزيزي ..!! ان ذلك الرحيل ليس بشيء هين علي الإطلاق ف ماذا يكون لو كان ذلك الرحيل هو رحيل عزيزا علي قلوبنا بأن يرحل دون عودة مرة أخري وان لا هناك احتمال وجوده بلا رجعة ..!! بعد مرور تلك الليلة من الحزن علي رحيل وفقدان نور وفرحة البيت ف ذلك المنزل وهي تكون ابنة أمجد الهوارى (حبيبة) صغيرته فهي بعد ولادتها لطفلها الوحيد الذي اصبح من بعدها يتيم الام دون حنانها ..!! قد اصبح الحزن اساس قلوبهم قبل وجههم علي تلك العائله وفي وسط ذلك العزاء من الرجال والنساء ..!! كانت منفردة بحالها لا تريد لاحد ان يكون معاها في مواطنها الصغير وهي ب غرفتها هي وشقيقتها وتؤامها تلك الحورية من الجنة ..!! انها حور الهواري الابنة الثانية ل امجد الهوارى وتؤام حبيبة ..!! تتذكر كل لحظة وكل ثانية وكل دقيقة و اعوام عليهم معا والذي كان مضي عليها هي وشقيقتها سويا فكانت تبكي وتبكي وك ان تلك الدموع لا تنتهي ابدا ولكن ما بيد حيلة ..!! ف أن ذلك الالم يعتصر علي قلبها تنظر الي كل انحاء الغرفة والي جميع الذكريات التي كانت بينهم منذ اليوم الاول منذ طفولتهم واختيار كل شيء مشبه كالملابس والال**ب وايضا مراهقتهم فهي الان فقدت اختها ذات الرابعه والعشرين عاما فكانت هي فرحة ذلك البيت بلا شك ..!! وفي وسط كل ذلك كانت تمسك بذلك الخطاب التي قد بعثته اليها قبل ان ترحل بـ يوم واحد فقط تقرأ وتقرا من الصدمة وحزن ..!! وهي تقرأ ل مرة العشرون ذلك الخطاب من أختها لا تتصور كما هي عانت وهي بدونها تتمني لو كانت معاها في تعبها لكن هو القدر ..!! " _الي حبيبتي الغالية (حورية ).. عارفة انك اكيد هتكوني زعلانة مني وعليا عشان مقولتش لحد .. وكمان بقولك يا حورية بدل يا حور عارفة انك بتزعلي لما حد يقولك كده .. بس انا غير الكل انا تؤامك يمكن مفيش شبه من بين بعض ، بس انا وانتِ روح واحدة يا حبيبتي .. وكمان حاجة أنا مش عايزة اشوف دموع في عيونك ابدا يا بنتي واختي .. خلي بالك من نفسك .. وخلي بالك من حمزة ده اغلي هدية من ربنا ليا ول فارس .. واحكي ليه دايما عن ازاي كنت هحبه .. وخليه دايما يعرف اني كنت وهفضل احبه اكتر من عمرى وعشانه اختارت يجي لحياة .. محدش يعرف السبب الا انتي .. انا كنت مريضة ب القلب والدكاتر كانوا رافضين قراري بس مكنتش اقدر استغني عن ابني .. قولي ليهم أن دايما يفتكروا حبيبة اوعي تخليهم يزعلوا علي اني روحت انا موجوده في قلوبهم وفي حمزة .. الكل هيوحشني اوي .. وهفتقد الجميع سلام يا حورية البحر !! " تلك هي الكلمات التي كانت بذلك الخطاب وايضا دموع حور التي لا تنتهي ابدا كيف ولما اختها الغالية رحلت عن الـحياة ولن ولم تراها مرة اخرى ..استغفر الله هي عند الله .. امانته .. وايضا هي اوصت اليها علي صغيرها ان يظل في حماها لكن سـوف يظل ب قلبها ودائما وسـوف اشتاق اليكـي يا تؤامي .. احبك !! _هتوحشني انتي كمان يا اغلي ما ليا في الدنيا وهفضل فاكرة كل حاجه وهقول ل حمزة وهخلي بالي منه بس اوعي تنسي اختك يا حبيبه القلب ..!! "أعتقد بأني قد عشت داخل رأسي أكثر من ما عشت يوماً خارجه من كثر الالم والخذلان ..!! "‏يصبح الإنسان أكثر ناضجًا حينما يدركُ أنه مِن المُمكن أن يحب الأشخاص أو الأشياء في هذا العالم دونَ أن يمتلكها ..!! وبذلك الوقت كان هناك رجال العائله ل اخذ العزاء لكن عن ذلك الشخص الذي اصبح فاقد ل الراحة والحياة هو من البداية لما يرد تجربة الاقتراب لكن كان ت**يم الجميع جعله يصل الي ما هو عليه الان .. فراق .. الالم .. تحطيم .. اوجاع .. كل المعاني للوحدة لا فارق بينهم ..!! انه ذلك الفارس بلا جواد وايضا بلا روح هو يبدو كالقاسي لا يعلم عن الرحمة شيء لكن مع عائلته يتغير كل شيء ..!! يقف هو بكل قوة يتمني لو كان ذلك مجرد كابوس ويستفيق منه وان كل ما حدث هو مجرد سراب ليس له اي اساس من الواقع لكن اللقدر يؤكد كل شيء ..!! قاسي وهو ليس كذلك .. يراه الجميع دون قلب أو رحمة وهو أولهم من يريد الشفقة حكم عليه بالزواج من ابنة عمه من اجل العائلة ورحلت .. ووحيده واصبح يتيم امه .. لم يعرف يوما شيء عن الحب فـ اصبح وحيدا بدون روح .. الاكبر الاحفاد وحكم عليه بكل شيء لكن بالغ من العمر اربعة وثلاثون عاما و لكن هو مازال يصبح عن ضالته .. ويدعو من **يم قلبه لو ينتهي كل ما به من الالم وعذاب .. ويتحدث قائلا ب كلمة واحدة !! _يــارب !! "وتستحق قلوبنا ان تحمل علي كفوف من الحب ونستحق الا يستهان بنا ..!! ‏"وحين يأتيك أحدهم لاجئًا إليك فأحسن إحتوائه وأكرم قلبه، فما أتاك إلا لأنه رأى فيك الأمان ..!! بعد انتهاء العزاء اجتمعت عائله الهواري مع كبيرهم وهو الجد (ثروت الهواري) واولاده من حمزة الهواري وأمجد الهواري وزوجة كل واحد منهم واولادهم فارس وجنة حمزة الهواري .. ورامي وحور أمجد الهوارى وكل ما في وجهه يحكي ألفا القصص ..!! ليردف ب صوت به الحزن والتعب علي حفيدته وقرة أعينهم وكأنه قد اخذ منه العمر فوق وأكثر من ذلك قائلاً !! _انا عارف ان اللي حصل وجع الكل و**ر قلوبنا وانا اولكم وحبيبة كانت هتفضل في قلوبنا مهما يحصل ..!! مها والدة حبيبة بكل حزن ودموع قائلة بتعب والالم !! _بس ده حته من قلبي حصل ازاي ده تروح ف لحظة كده ..!! ل تأخذها بين احضانها حور وتربط علي كتفها بكل حنان لتردد هي في هدوء قائلة !! _خالص يا ماما يا حبيبتي كفاية عياط .. محدش هينسي حبيبة ابدا وانا هخلي بالي من ابنها حمزة ده جوه عيوني ..!! الجد بصرامة :- _بالضبط كده احنا كلنا لازم واكيد نبقي يد واحدة ل عائلة بس في حاجه لازم فارس يعمل حسابها ..!! انتبهت كل حواس فارس رغم بعض التوتر داخله لكن كان ثابت وجهه لا يقول اي شيء واردف بجمود قائلا !! _خير يا جدي !! الجد ب هدوء علي ع** ما به وعلي علم بـان ما هو قادم سوف يكون اعاصير لكن لابد من ذلك ..!! _خير يا فارس هو بس كل اللي في الموضوع انك مش هتقدر لوحدك علي تربية حمزة عشان كده لازم حل والحل ده وحيد ومفيش منه اعتراض ..!! فارس بلامبالاه:- _ و ايه هو !! _تتجوز !! ‏"ونجمك رغم كونه بعيد، خيالي مش بينسي رصده ..!! "إن الله يعلم من في قلوبنا من أمنيات فآطمن ..!! ♕♕ "كان لازم تكون موجود !! لما اتعب الاقيك ، لما اضيع تلاقيني ، لما تقفل الدنيا بوابها يكون بابك مفتوح لي ..!! "كان لازم تكون موجود لحتى الي ضالل مني ما يموت ..!! "‏أحدهم لا يُحادثك لكنه يفكر بك أكثر مِمَّا تتصوّر !! "‏في وقتٍ ما يُصبح قلبك قاسيًا ، في أشدّ الأوقات التي يجب أن يكون فيها لينًا ..!!

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

روح الزين الجزء الثاني بقلم منارجمال"شجن"

read
1K
bc

ظُلَأّمً أّلَأّسِـدٍ

read
2.9K
bc

احببتها فى قضيتى ❤️ بقلم لوكى مصطفى

read
2.3K
bc

خيوط الغرام

read
2.2K
bc

"السكة شمال" بقلم /لولو_محمد

read
1.0K
bc

قيود العشق - للكاتبة سارة محمد

read
7.9K
bc

شهد والعشق الأخر

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook