ببـــريطـــانــــيا
وليد يقرب لها ويحضنها:فكري بالـــشقه
هديل سكرت عيونها وهي تفتكر كلام منار لها وتن*دت:انت تشاهق لسه وهي تحبها شفايفها وعضت بيدها والدم السرير عند مها بالتوليت رمت المقص وطلعت للغرفه ترمي ع حالها وهي
وليد:هديل وتبكي احمد تعال وخذني معاك مابي هالحياه عقبك مابيها اهئ اهئ
هديل لفت وتتصنع انه عادي:خلنا نتمشى بااالجاااامعه
وليد عرف انها تبي تنهي الحديث:طيب وكملو تمشي وكل واحد ساكت ويفكر البنات يطلعون من الكلاس وهم بقمه التعب
امااا عند هند وتركي ليان:هالسامج ماجد يجيب المرض يتفلسف بالشرح
هند:شفتها زوجتك دبيه غرور:ايه
تركي :مين جود:لو لحظتو انه بين فتره والثانيه يناظر مشاعل
هند:تسوي حالك ماتدري بشاير مشاعل دق قلبها بخوف:يناظرني
تركي:هند شقلت انا هدى:انا لاحظت
هند:خلاص اسفه ليان تناظر مشاعل:مشاعل ماجد حبيبك صح
تركي:طيب مشاعل:لا من قال
هند:تروكي ليان:شوفي شكله كلام مها صحيح
تركي وهو يفكر ببشاير:همم مشاعل اسمها صاحبه لكم ان مشاعل:لا مو صحيح ولو تبغون تواجهوني فيه بس انسوو عقبها واجهوني
هند:تحبني جود:ماتوصل لهالدرجه
تركي:واموت فيك مشاعل:الا توصل واكثر كمان اذا انتم شاكين
هند باست خده:الله لايحرمني منك ياكل دنيتي غرور:لو واثق من نفسك ماتخيرينا بين السؤال وصحبتك
تركي:آمين ولايحرمني منك ياحياتي ومشت مشاعل اسمها وحده تعرفون انكم انسو شي مابيننا مشاعل تنرفزت:واثقه غصبن عنك وانا ماخيرتكم انا اعلمكم انه لتاكدتو بس
هند حطت يدها وراء ظهره وجلسو يتمشون هدى:زعلتوها
وعند عادل واماني ليان بتفكير:خلونا نرجع لشقه
راحو للخيول وناظرو بعض وابتسمو البنات:يالله
عادل:فاكره لما كنتي راكبته كنتي تقطي الطير من السماء جود ناظرت خالد يقرب لها ومو مهتمه
اماني:وانت كمان خالد وقف قدامهم:جود ممكن
عادل:لنا ذكريات كثيره هنا جود:وش تبي
اماني:اي وناظرت الخيل خخالد:ابيك شوي
عادل:تركبي جود:برجع لشقه بعدين
اماني:ايه ليان:خالد فكونا منكم بالله
عادل قرب لها وفتح باب الخيل وركب اماني وركب وراها وحضنها له حيل وهمس لها:احبك خالد:بس شوي مو مطول
اماني قلبها يدق بقوه وقامت تركض بالخيل وهي تبتسم ومبسوطه جود بطفش:اوف نشوف شعندك
وعند طلال ومنال ابتسم خالد وهو ياشر لها بيده:تفضلي
منال:هالمزرعه ألمتنى حيل جود مشت وهو وراها ومن ابعدو وقفت:نعم
طلال:انسي منال احنا الحين بحياه جديده الماضي انسيه خالد طلع علك من جيبه:تفضلي
منال:هالماضي اتعبني ياطلال كثير جود رفعت حاجبها:نعم
طلال يمسك يدها:وانا بعوضك عن كل شي خالد يبتسم:تفضلي
منال:انت عوضتني عن كل شي الله يخليك لي جود:مناديني عشان تعطيني علك
طلال يحضنها:آمين ويخليك لي ياحبي انتي خالد:خوذي اول وعقب تكلمي
منال باست خده وهمست باذنه:احبك تناظره:حيواااان جود مدت يدها بتاخذ علكه وحست بكهربه وخرت وهي بسرعه وصرخت
طلال لفاها بسرعه وضمها بقوه وهمس:لاتشعلين لهيبك داخلي بهالكلمه ارحميني خالد فطس ضحك:اشتقت لغبائك ههههههههههههههههههههه
منال ابتسمت وهي تبتسم وقلبها يدق حيل جود تناظره بحقد:جد تافهه والله لاارد لك وتشوف هالحركه
وعند احساس ومتعب خالد بضحكه :ناظري اطراف اصابعك
متعب:احساس انتي ليه تغيرتي جود ناظرت اطراف اصابعها اللي مسك العله مزرقه وشهقت:اصابعي فيها
احساس تمشي بعيد عنه:خدعتني يامتعب انت وابوي انا كنت متزوجه وانا كان عندي بنت خالد مستمر بالضحك:احد خدعاتي عليك ههههههههههههههههههههههه
متعب:ابوك اللي قالي ماقولك وهذي كانت .... وصيته ولقوها مها لغرفه دخلو وكلهم الشقه ورجعو لهم ماتبين جود انقهرت:انا اوريك ومشت بسرعه وخالد يضحك راحت وحاولت لصاحباتها وهي
احساس بقهر:كان لازم اعرف كان لازم باااااالرياض
متعب:لاتنسين وتنكرين اني طلعتك من حالتك اللي كنتي فيها ببيت ام تركي
احساس:هههههه ضحكتني كل شي سويته لي كان بالخفاء ماعمرك حبيتني انا حبيتك بس انت لا تركي :اوك باي
كنت تموت ف لين لين لين لين وانا ولاشي قفل وهو مخنوق ورجع لخمس سنين لوراء
متعب:ولين تزوجت وانا صرت لك تركي يضحك من قلب:من جدك
احساس:لالا مابيك لا خلاص احساس ماعاد تبيك يامتعب هند:اي حبيبي من جدي
متعب رفع حاجبه:ايش يعني تركي:هههههههههههه كيف سويتيها
احساس:يعني طلقني هند:قهرتني تجي تتحكم فيني ولاشعوريا سحبت شعرها فيها ض*ب وطحت
نروح في ورائد تركي:ههههههههههه قمت اخاف منك
رائد:في ليه كذا شرسه هند:شدعوه حبيبي ترا ماخوف اليفه انا بس يجيني عليه اصير اللي
في :مابيه خلاص ضاري مستحيل اسامحه مستحيل يارائد تركي بحب:اموت بالشرسه انا
رائد:بس فجر اعترفت لنا قبل تموت ان هالشي تخطيط منها وانها فرقتكم ظلم ولا ضاري هند :... خانك ولاشي
في:الحب اللي كان له راح يارائد تركي:هنوده
رائد:عيونك تقول الع** هند:هلا
في:رائد خلاص الله يخليك تركي:احبك لالا انا ماحبك انا اعشقك
رائد ناظر بضاري ومرام اللي جوهم هند:وانا اذوب بهواك
في:خلينا نرجع تركي:مابتتركيني
رائد مسك يدها:خليك هند:انت ماراح تتركني
ضاري ناظر بفي:لهدرجه كارهتني تركي:مستحيل
في ماتناظره:مابيني وبينك شي عشان اكرهك هند:وانا اذا ماتركتني مستحيل اتركك
ضاري:في اشتقت لك تركي تن*د:اخ بس متى تخلصين دراسه واخطبك زوجتي وتصيرين
في دق قلبها:ضاري خلاص احنا انتهينا هند بخجل:تركي
مرام:عطيه فرصه يفهمك يعلمك بكل شي تركي بهيام:عيونه
في:علمني رائد ولا بيتغير شي هند بدلع:ابي بوسه
ضاري:ماعاد تحبيني تركي:يالبيه بس قربي
رائد يناظر صاحبه وراحمه هند:قربت
في:.... تركي:كمان
ضاري:قوليلي ماعاد تحبيني هند بحياء:قربت
في ناظرت لعيونه وعيونها غرقت بالدموع وقالت:اي ماعاد احبك تركي:اموووووووووووووووووووووووواح
و..... هند بخقه:وهـ بس الله يخليك لي
داخل عند بشاير اللي نايمه ويدها على بطنها تركي:امين ويخليك لي
كان تركي داخل هو ليه وهند رجعتي بشاير عن افترقت لما ليه رجعتي بهالوقت ليه ياهند ليه رجع لواقعه وتن*د وهو حاس بضياع"ليه رجعتي عقب وخليتيني مارحتي من
تركي:بسرعه هنوده ليه ياهند تبين ترجعين شي انا دفنته ليه ببشاير
هند:بس اجيب الشنطه استنى بالمسـتشفى
تركي:طيب حبيبتي بشويش امشي رائد دخل للغرفه عند اسيل
هند:طيب طيب لاتخاف علي وهو يتذكر كلام الدكتور له شوف يارائد زوجتك وضعها ماعرف كيف اشرحه لك جسمها ضعيف جدا هزل
تركي:لو ماخاف على هنودتي راسها من على بخاف ض*ب عليه من له تتعرض اللي والض*ب هالشي ممكن وكان بجسمها وهي متعرضه لجميع انواع الض*ب لدرجه انه لها بليغه جروح مسبب
هند ارسلت له بوسه بالهواء:اموااااااااااااااح خاصه عنايه والى شي اول نفسيه لدكتوره محتاجه انها واشوف يؤدي الى انها تنجن وهي بوضع حرج نفسيتها متازمه جدا جدا
تركي ابتسم وهند دخلت وهو دخل لصاله وشاف اللي نايمه ماكانت غريبه عليه وقرب منها الى من يراعيها لانها بحاله صعبه وناظر لها
وشافها بشاير حس بالحنين لها غيره تن*د وهو يناظرها ويتذكر ان هديل بسببها بين انسان يدين صارت
وقرب منها ناظر ببطنها وحس بشي غريب منك بطن انتقم بشاير عشان يبين الا انها ماخذتك حامل مايهمني مو عقلتي او انها سمنانه انجنيتي وتحول تعاطفه لها الى كره شديد ونظرات وهو بنفسه:سواء يقول حقوده
دخلت هند:ترك وسكتت وهي تشوفه يناظرها وهي نايمه عشان اجننك عشان اذوقك الكأس اللي ذقته
تركي ياشر على بطن بشاير:حامل ؟؟؟؟؟ وقام بسرعه وهو مو متحمل يشوفها وطلع الغرفه كلها والمستشفى من
باااالمستششششفى بشـــقه ضاري وفجر
رامي على السرير وهو له يومين من يوم ولدت احساس على هالسرير يتالم من ظهره ضاري يكلم:خير سعود في شي فيه وماعرفو ايش
رفع نفسه وهو يتحمل الوجع وناظر بالغرفه وضغط الزر سعود:كل خير بس ابي اشوفك بالكوفي
عشان تجيه الممرضه ضاري:طيب مسافه الطريق وانا هناك
شوي ودخلت له سعود:اوكي اشوفك
الممرضه:هلا شبغيت ضاري:ع خير
رامي:ابي الدكتور وقفته فجر بس بيطلع قفل وقام وهو يفكر ايش الموضوع اللي فيه وجاء سعود يبيه
الممرضه:ايش تبي فيه فجر:وين
رامي وهو يمسك ظهره:ناديه اللي يخليك ابي اطلع ضاري لف عليها ويناظرها بق*ف:ماظن يهمك
الممرضه:طيب وطلعت نادت الدكتور لها والجنون:بتروح فجر تقرب له وهي بحاله يرثي لها لاقصى الحقد مراحل وصلت
الدكتور:هلا رامي كيف صرت اليوم ضاري رفع حاجبه:قمت اشك انك بكامل قواك العقليه
رامي:دكتور عندي بنت اخت تحتاجني مالها الا انا ابي اطلع فجر تصك ع اسنانها:تبي تروح لها صح
الدكتور:الالم خف والا للكوفي وحرك السياره ضاري:انتي وحده مجنونه مابجلس معاك دقيقه وطلع تصرخ وركب فيه وفجر
رامي:لا والله بيموتني وحضنه لها وقرب ابتسم بيده له وقف ونزل ودخل وهو يدور بعيونه ع وشافه اشر من سعود
الدكتور:تحتاج اسبوع تكون نايم على بطنك عشان ظهرك ضاري:وينك يارجال مشتاقين لك
رامي:ببيتي مابتحرك وعندي ممرضه هناك سعود يبتسم:وانتم اكثر كنت مسافر
الدكتور:اوكي وبكتب لك مسكنات لو زاد الوجع ضاري:الف الحمدلله ع سلامتك
رامي:اوكي سعود:الله يسلمك اخبار رائد ليه ماجبته معاك
وقام بينزل من السرير ماقدر قرب الدكتور وسانده ضاري:والله كلنا تمام ورائد ماصرت اشوفه من الانشغالات
رامي:مشكور دكتور سعود:انا اشهد ان المشاغل تلهيك عن احبابك
الدكتور:والله يارامي مايصير تطلع تحتاج لراحه انت ضاري:اي والله
رامي:لاتحاتي برتاح ببيتي سعود:الا ماسالتك ايش تشرب
الدكتور:تبي اوصلك ضاري:ولاشي بس بعرف شعندك
رامي:لا مشكور برجع مع تا**ي شبي سعود سكت شوي:اسمعني انا فكرت فيه كثير الا ماقررت عقب وماطلبتك
الدكتور:بوصلك ومشي فيه لبرا المستشفى ووقف تا**ي ضاري:ايه
رامي:مشكور سعود:ابي القرب منكم
الدكتور:لو الالم زاد ارجع لي ضاري سكت فتره بيستوعب:بمن كل خواتي تطلقو
رامي:اوكي سعود كانه انصدم:اوما اوه معليش ضاري انصدمت
وراكب لتا**ي وحرك ووصف لسايق الفله ومن وصل نزل وهو يمسك ظهره ويتالم ودخل للفله ضاري:لاعاتي بالصاله الخادمه رجول نايمه على وشاف ريماس
الخادمه:بابا انته في اجي لين ابي سعود وهو يسرح بالبراءه اللي شافها من وهو فيها:انا يفكر مده
رامي قرب وارتمى على الكنب وهو يشيل ريماس:اي سوي لي اكل ضاري بستغرب:لين شعرفك فيها
الخادمه:اوكي بابا سعود ارتبك:لا ماعرفه بس هي الصغيره
رامي حاول يصحى ريماس بس كانت غاطسه بالنوم حضنها وهو يبوسها ويفكر باحساس وكيف يوصلها ضاري:اي هي وليان عمرهم واحد وهو تعبان
ويالله يمشي سعود:اي ابي اللي هنا
تن*د بالم وسند راسه على الكنب ضاري:خلاص بكلمها وارد لك
ودق التلفون سعود بفرح:وانا بس تعطيني الاشاره بجيب اهلي رسمي ونخطبها
ومد يده ورفع السماعه ورد:الو ضاري يبتسم:انت رجال وتنشرى ياسعود
و,.... انتهى البارات سعود:تسلم الله يخليك
توقعاتكم ضاري:الله يسلمك يالله اللحين اطلب لنا
من اللي اتصل برامي؟؟ سعود بضحكه:ابشر بعيوني يالنسيب
وهالالم هذا ايش تتوقعون فيه؟؟ ضاري:اوه نسيب من الحين
احساس وش بتسوي عشان تشوف رامي؟؟ سعود انحرج:اي نسيب من الحين
ومتعب وش بتكون ردت فعله من قالت له تبيه يطلقها؟؟ ضاري:يالله ابي موكا يالنسيب
وضاري وش برد على في اللي قالت له ماتحبه؟؟ سعود ضحك وقام يطلب لضاري
وغرور بتسافر؟؟ بفــــله رامي
راشد بيتركها وهو يموت فيها؟؟ احساس جالسه ع الكنب وتمسح ع راس اللي نومتها ريماس
وتركي وش بيسوي من شاف بطن بشاير؟؟ وسرحانه وهي تتذكر كل الصور وتربطهم ببعضهم بكلام رامي وتفكر
وليد وهديل؟؟؟ حبهم لبعض
دن دن.. حبها ألحين لمتعب ووفاه بنتها
البارات الرابع والثلاثون وحملها ألحين
باااالمستششششفى خداع ابوها ومتعب لها
رامي على السرير وهو له يومين من يوم ولدت احساس على هالسرير يتالم من ظهره نسيانها لحياتها السابقها كلها فيه وماعرفو ايش
رفع نفسه وهو يتحمل الوجع وناظر بالغرفه وضغط الزر دخل رامي وهو يشوفها سرحانه:احساس
عشان تجيه الممرضه احساس ناظرته:نعم
شوي ودخلت له رامي:انتي ماكلتي شي تبين اخلي الخادمه تسوي شي لك
الممرضه:هلا شبغيت احساس:مو مشتهيه
رامي:ابي الدكتور رامي:بس انتي حامل
الممرضه:ايش تبي فيه يعيش او احساس رفعت حاجبها:مالك دخل اللي ببطني مو مالك يموت دخل ولدك
رامي وهو يمسك ظهره:ناديه اللي يخليك ابي اطلع رامي بحزن:زي بنتنا يعني اللي ماهتميتي لها وماتت
الممرضه:طيب وطلعت نادت الدكتور بموتها احساس نزلت دموعها وهي تحس بغصه:مو انا مو السبب انا السبب
الدكتور:هلا رامي كيف صرت اليوم قدامها الموت تلاقي عشان تطلع وخليتيها طفله وهي مفتوح الباب رامي ياشر عليها:اهمالك هو سبب موتها ماهتميتي وتركتيها تركتي تطلع لها
رامي:دكتور عندي بنت اخت تحتاجني مالها الا انا ابي اطلع احساس زاد صياحها:انت ليه تحاول تموتني كل وكل ليه ثانيه دقيقه
الدكتور:الالم خف والا حرام بالميت والطعن فيني تطعنين جالسه وانتي منك يااحساس رامي بتعب وحزن:انا اموتك بكل ثانيه وانتي تسوين ميت انا شجالسه
رامي:لا والله بيموتني عليها احساس حطت يدينها ع وجهها وجلست تبكي اللي كبير تحسه من
الدكتور:تحتاج اسبوع تكون نايم على بطنك عشان ظهرك احبك بعيونها:انا رامي قرب لها وهو مايتحمل بكائها وجلس ونزل وناظر يدينها قدامها
رامي:ببيتي مابتحرك وعندي ممرضه هناك لحالها تشيله انها تحس معاها احساس ماتحملت وحضنته تبيه يخفف هالحمل عنها اي يشيله انسان تبي
الدكتور:اوكي وبكتب لك مسكنات لو زاد الوجع ورامي زاد بحضنه لها اكثر واكثر وخلاها اللي ومكبوت بداخلها تطلع
رامي:اوكي ببيت ابو متعب
وقام بينزل من السرير ماقدر قرب الدكتور وسانده رائد دخل وهو ضايق من عقب اللي من لليوم امس صار
رامي:مشكور دكتور ام متعب:هلا بالغايب
الدكتور:والله يارامي مايصير تطلع تحتاج لراحه انت رائد يجلس بضيقه:هلا بك
رامي:لاتحاتي برتاح ببيتي متعب دخل:اوه اخير جيت
الدكتور:تبي اوصلك رائد:اي جيت شتبي
رامي:لا مشكور برجع مع تا**ي ام متعب:وينك من امس
الدكتور:بوصلك ومشى فيه لبرا المستشفى ووقف تا**ي رائد:بالاستراحه
رامي:مشكور متعب:بروح معاك لهالاستراحه انا
الدكتور:لو الألم زاد ارجع لي ام متعب:وينها فيه هي
رامي:اوكي رائد بربكه:وش عليكم منها
وراكب لتا**ي وحرك ووصف لسايق الفله ومن وصل نزل وهو يمسك ظهره ويتألم ودخل للفله متعب:انا ماسالت عن اسمها قلت بالصاله بروح الخادمه معاك رجول نايمه على وشاف ريماس
الخادمه:بابا انته في اجي رائد:ماني رايح لها اليوم
رامي قرب وارتمى على الكنب وهو يشيل ريماس:اي سوي لي اكل متعب:عاتي اي يوم تروح اروح معاك
الخادمه:اوكي بابا رائد:اي ع خير
رامي حاول يصحى ريماس بس كانت غاطسه بالنوم حضنها وهو يبوسها ويفكر باحساس وكيف يوصلها ام متعب:يمه ماقلت لي شسمها وهو تعبان
ويالله يمشي رائد:يمه ماظن اسمها يهمك المهم وين في
تن*د بألم وسند راسه على الكنب متعب:وديتها
ودق التلفون رائد:جد
ومد يده ورفع السماعه ورد:الو متعب:اي والله
:... رامي رائد:اوه ماشفتها
رامي عدل جلسته وهو يحس ف ألم بظهره وتلهف على الصوت:احساس ام متعب:منت فاضي حتى ترد ع جوالك