احساس كانت تحس بدوخه ناظرته ورجعت سكرت عيونها وهمست:رامي ابو عبدالمجيد:الله بيعوضك يابوك
متعب ماسمعها زين وقرب لها:شقلتي حبيبتي بشاير ابتسمت بحزن وماعلقت
احساس فتحت عيونها وناظرته وهو مو مصدقه اللي تشوفه قدام عيونها:متعب ببريطانـــــيا
متعب:عيونه بشــقه الشباب
احساس سكرت عيونها وفتحتهم تبي تتاكد:انا احلم غرور راشد من امس مانام ولاذاق طعم النوم اللي مع صار من
متعب يبوس خدها:لا حقيقه واخيراً لقيتك خالد:رويشد
احساس ابتسمت له راشد:...
متعب:ورامي راح يدفع الثمن غالي زي ماخ*فك سعود ناظر خالد:من امس مانام
احساس تذكرت رامي واختفت ابتسامتها:وينه خالد حرك راشد:ياهوه
متعب:مين راشد ناظرهم:هلا
احساس:رامي سعود:وين رحت
متعب رفع حاجبه :ليه تسالين تبينه راشد بضيقه:معاكم
احساس:اي ابيه خالد:اقول ليه تسوي بالبنت امس كذا
متعب تنرفز:انتي زوجتي ياأحساس ولي راشد بحزن:لانها **رت قلبي وانا حبيتها من قلبي
احساس سكرت عيونها ودموعها نزلت:ابي رامي ناديه سعود:بس هي ندمت واعترفت لك بحبها
متعب:مستحيل لاتحلمي تشوفيه سمعتي لاتحلمي وطلع وخلاها راشد:بس انا محيتها من قلبي
واحساس جلست تبكي ونامت بسرعه لانها تعبانه ولا سالت هي شجابت او هو بخير خالد:والدليل انك من امس مانمت
لانها من شافت متعب تلخبطت الموازين عندها ولا صارت تعرف شتسوي راشد نزل راسه:بس انا لي كرامه وغرور مابيها
بينه وبين رامي سعود:طيب ماختلفنا كلنا نغلط
بعــــــــــــــــد يــــــــــــــــوميـــــــــــــــــن راشد:قلت لكم مابيها
الكل فرحانين برجعه في اللي بدت برجعتها تلملمهم وتحتويهم سوا خالد يبي يغير السيره:خلاص قوم تاخرنا ع الجامعه
واليوم الكل طالعين للمزرعه الكل كل ابطالي راشد قام بيطفش وشال الكتب:يالله وطلعو كلهم للجامعه
واحساس طلعت من المستشفى مع متعب اجباري ورامي ماشافته وقلقانه عليه سعود وخالد شافو جود وهدى وانبسطو وراشد يناظرهم انتباه ولايعيرهم ماحاول
وجابت بتوته زي القمر راشد:انا بالكلاس
ببريطــــانــيا خالد:بجي معاك
خالد يحضن جود بقوه:واو بعد هالترم راح نملك ونتزوج وارجع فيك هنا وانتي زوجتى يالبيه سعود:وانا معاكم وراحو
جود تحضنه اكثر:اي مره احبك اما عند البنات
خالد بستعباط:مره بس غرور دموعها نزلت من تجاهل راشد لها
جود ابتسمت:اي بس مره مافي اكثر ليان:ياربي منك دموعك من امس ماخلصت
خالد يدور فيها :يكفيني انك تحبيني غرور ببكاء:احبه ليان خليه يسامحني
جود تضحك:دخت لاتدورني ليان:خلاص انسيه سمعتي يالله امشو المحاضره
خالد فتح يدينه وهو يغني لها بصوت عذب وباحساس اغنيه رامي خليل عساني طير جود:ايوا تاخرنا
كل شي لو زاد عن حده نقص مشاعل تبتسم:محاظره مجود الحين
الا حبك انتاا طايف بالوريد ليان ناظرها بستغرب:مجود؟؟
كل ما اقول الشوق فارقنا وخلص مشاعل ارتبكت:اقصد ماجد
ارجع اشتاق واحبك من جديد جود:انتي وراك سالفه
يا عسـانـــي طــير ورمـوشك قفص مشاعل مشت بسرعه:تاخرنا
واشعر اني قلبك الحب الوحيد والبنات لحقوها وهم فيهم شكوك من حركاتها وربكتها
تيجي قبل النوم تحكيلي قصص امااا بالشقه
اغفى واصحا وعيني عنك ما تحــــيد عند مها
روحي ترخص للي ما عندي رخص فا كانت زي كل يوم من وفاه احمد
غالي والله والغلا دايما يزيد لو دخلت هالمقص ببطني اكيد بموت وتجيبها تجلس ع صوره وتصيح شافت مقص اخذته تناظره توديها وافكارها وهي
لو ليالي العمر تعطيني فرص الباب.... وسكرت الحمام ودخلت ترجف وايدها تنزل ودموعها هالشي تسوي وبروح عند احمد وبنكون سوا اي صح له"قامت ناويه وهي بروح
ما تـركتك لحظه عن عيني بــعــيد نرجع لرياااااض
كل شي لو زاد عن حده نقص ببيت ام وليد
الا حبك انتا طايف بالوريد وليد:يالله هديل
كل ما اقول الشوق فارقنا وخلص هديل ماودها تكلمه بس اضطرت قدام اهله:يالله حبيبي
ارجــع اشــتاق واحــبـك من جـديـد برا وساكت":انتظرك وليد استغرب بس فهم وبخاطره"تحسبين اهلي مايدرون معاي بالعهم تحسبيني بحركاتك
جود ضاعت من صوته من كلمات الاغنيه وراحت لعالم ثاني مرررررررررررررررره جنبه هديل:طيب وقامت لبست عباتها وسلمت ع اهل وطلعت وركبت له وليد
خالد يقرب لها ويهمس:بيبي وليد وهو يحرك:حبيبي هاه
جود حضنته على طول:احبك والله احبك هديل:لاتصدق بس كذا قدام اهلك
خالد باس راسها وهو حاضنها وليد:لاذوق ماشاء الله عليك
والبنات والشباب التفو حولهم وهم يصفرون هديل:من قبل اعرفك انا ذوق
جود ابعدت عن خالد وهم يناظرون اصحابهم ويضحكون مايرد وماقدر وليد ضحك بقهر ولف بيرد بس دق وشاف تتصل منار جواله
ليان:الله يارب مايفرقكم وتبقون مبسوطين على طول وليد:الو
خالد وجود:آمين وانتي وبندر كمان منار:وليد محتاجه اشوفك
ليان وبندر ناظرو بعض:آميييين وليد:انا مسافر الحين
هدى وسعود:واحنا منار:قلت لك ابي اشوفك
جود وخالد:ههههههه وانتم بعد هديل سمعت صوت بنت ولفت ع وليد تناظره
هدى وسعود:آمين يارب ومها وراشد وليد ارتبك:طيب بحاول امرك
مها ناظرت راشد وهو ناظرها ابتسم لها وكانت تبي ترد له الابتسامه وتبتسم بس ماقدرت منار:لا ماتحاول ابي اشوفك انا غرور من نظرات
اللي تعور قلبها ولفت عنه وليد:طيب طيب ربع ساعه وانا عندك
راشد ناظر لغرور وتن*د تنهيده الكل سمعها وقال:آه يارب منار:انتظرك
غرور نزلت دمعه منها مسحتها بسرعه وناظرتهم:بقولكم خبر وليد:باي
الكل:ايش منار:باي
غرور:اخوي جاي اليوم وبرجع لشرقيه قفل وناظر هديل اللي تناظره
الكل تفاجئو وليد:شفيه
ليان:ايش ايش ودراستك هديل:هذي منار
غرور:ماراح اكمل هنا بدرس بالشرقيه ان شاء الله وليد بربكه:لا واحد من الربع يبيني ضروري
مها:لا غرور حنا متفقين نتخرج سوا هديل:كمان تكذب
غرور:اي بس ماقدر اكمل والله سامحوني وليد:ماكذبت عليك
سعود:ليش معاك ماسافر هديل:انا ماني بزر انا اسمع الصوت رجعني وروح والله لها الفندق
خالد:اقول شهالحجي وليد التزم ال**ت وصلها الفندق وراح لمنار هديل ماتهمه لان
غرور ناظرت راشد وكملت كلامها:المهم اخوي جاي عليه وماينفع وافقت الكلام انها الحين ع وانا وندم بسافر قهر وراح بكل سريرها اشتاق لكم ع وهديل دخلت الغرفه وهي منقهره وحاولت ماتهتم ماقدرت بالبكاء وانهارات بس
هدى:مالك داعي بالـــمستشــفي
بندر:كان شاورتينا قبل تقررين والا مايهمك راينا بغرفه اسيل
غرور خنقتها عبرتها:لا يهمني وناظرت راشد وقربت منه ومدت يدينها ومسكت يدينه ودموعها اخذت مجراها اسيل وهي متحجبه:لا انا متنازله وماحد ض*بني من الدرج على طحت خدها:سامحني
راشد ماتحمل دموعها اللي عورت قلبه اللي يموت فيها:ليش تبين تسافرين وتتركين دراستك الضابط:يااخت اسيل الكشف يقول غير كذا
غرور عضت شفتها بالم:لاني احبك ومابتحمل اكثر وانا اشوفك تتجاهلني انت مو نصيبي وانا مو اسيل:ماعلي من الكشف انا اقول اللي صار نصيبك
بس ماقدر اتحمل هالشي يالمني الضابط:يعني ماراح تقولين من سوا فيك كذا
راشد ماعرف شيقول لانه يتالم اكثر منها اسيل نزلت دمعتها وبتعب:ماحد ابي هالشي ينتهي
صاحباتها بكو معاها لانهم حاسين بالمها الضابط:براحتك وطلع ورائد برا
غرور فكت يدينه وتمسح دموعها:الله يوفقك وابيك تحط مهاوي بعيونك مالها من بعد تتقفل الله غيرك القضيه الضابط:للاسف تنازلت عن حقوقها واننا ناخذ حقها اللي ببطنها وبكذا ض*بها هي من واللي
ولفت بتمشي بس راشد سحبها وحضنها باقوى ماعنده:ياليتك مالعبتي علي ياليتك ماجرحتيني هالجرح ياليتك رائد تن*د براحه ودخل لها ولقاها تصيح
غرور انفجرت بالبكاء وجلست تشاهق:اهى اهى ياليت والله ياليت رائد:انا اسف
راشد يتالم من بكائها مني تاخذه حقك شي اسيل انهارات بالصياح:عادي اذ*حني موتني من الض*ب ابيك اهم ترتاح بس
مها قربت لهم:خلاص سامحو بعض وارجعو رائد قرب لها:اسيل اكرهك بكل مافيني اكرهك
غرور ابعدت عن راشد وتكتم شهقاتها:لالا خلاص احنا انتهينا اسيل كتمت صوتها وهي تشاهق:ادري
راشد نزل راسه وهو مخنوق ومشي يبي يبعد يااسيل عنها اكرهك مو اني قادر بس كل راحمك ماله اني مع يختنق وداع اخنقك رائد:انتي السبب حطيتي بقلبي لك شي كبير الكره مايتحمله نفسي والحقد غرور من يتعبه
ليان:راشد اسيل تحاول تكتم شهقاتها:عادي رائد من حقك
راشد رفع يده لها بمعني ماقدر اتكلم وابعد بعيد وغرور تحاول تمسك نفسها وتتصنع الابتسامه رائد عصب:لاتلعبين دور المن**ره لاتسوين لي المسكينه اكرهك اكثر اللي لاتخليني
تبتسمها ودموعها تنزل مهانه غصب صارت عنها ولين وتبكي الض*ب وترجع ع تبتسم:اي تعود خلونا جسد نتونس خلاها قبل لين يجي فيها اخوي ض*ب وهو تزوجها اسيل نزلت راسها وهي تبكي من اللي من من جرح بقلبها
والبنات حيل متاثرين قلبي ويرتاح تموتين ياليتك اكرهك دماري سبب رائد رفع راسها وهو يصك ع حنكها:انتي رجلي انتي تنبتر خليتي
والشباب نفسها بس مابيدينهم شي السرير اسيل حست بضيقه مو متحمله كلامه:ر...ا.ئــ وماقدرت لانها ع طاحت تكمل
بندر:انتي تعبانه روحي ارتاحي و.... رائد انفجع وجلس يحركها:اسيل اسيل ماشافها تحركت يركض الدكتور ينادي طلع
غرور تبتسم وتبكي:لا ابي اشبع منكم انتهى البارات
جود قربت لغرور اللي تشوفها كيف تتصنع ومو قادره:غرور لاتقاومين ابكي طلعي اللي بقلبك طلعيه توقعاتكم
غرور من قالت لها جود هالكلام طاحت على رجولها وانفجرت بالبكاء وهي تحط يدينها على اسيل وش بيصير فيها؟؟رائد معقوله كرهه مايخليه عليها؟؟ وجهها يحن
وتشاهق والكل التمو حولها ويحاوطونها ويحاولون يهدونها بس هي كانت منهاره تمام وكاتمه هالالم جواتها وهديل؟؟ وليد وش تبي فيه منار؟؟وش بيكون تاثير ع هو علاقته اتصالها
واليوم طلعته لانها بتودع راشد ماعاد راح تشوفه راح تكون بعيده عنه تركي من تتوقعون هند؟؟
بالــــريااااااض ومجود وين بيروح؟؟
بالمــــزرعه ومها معقوله تنتحر؟؟
الجد والجده والاهل كلهم مجتمعين من بعد رجعه في لهم وراشد معقوله مايسامح غرور تتوقعون ماعاد يحبها ؟؟
جالسين برا الكل غرور ايش بتسوي كيف تخليه يسامحها؟؟
وكل واحد وزوجته لبندر؟؟ بندر وليان تتوقعون ان ليان مابتصدق اي ينقال ماقالت زي شي
سعود ولين ومتعب واحساس وبنتهم اكثر؟؟ حالها تتعب بتظل والا رامي احساس ورامي وش تتوقعون ينتظر احساس اكثر تمشي مع حياتها وبتقدر
وتركي وهند اماني وش اللي مغيرها ع عادل وولدها؟؟
وطلال ومنال ابو متعب تتوقعون تغيره ع في انه فيها؟؟ شاك
وبشاير وابوها وهديل ووليد ومرام وضاري وفي دن دن..
ورائد وابو متعب وابو عبدالمجيد وابو ضاري ونوره وحمود الصغير واماني وعادل وولدهم البارات الثاااااااامن والعشررررون
بشاير كانت تناظر تركي وتحس بالقهر من حركاته مع هند وهالشي خلاها تصر انه مايعرف بالـــمستشــفى حملها شي عنه
وكانت لابسه لبس فضفاض وتركي ماكان منتبه لها بغرفه اسيل
وضاري كان بس يناظر في وده ومنى عينه يكلمها اسيل وهي متحجبه:لا انا متنازله وماحد ض*بني من الدرج طحت
الجد:اقول يابو متعب وش رايك نخلي كل واحد يقوم يتمشي مع زوجته بدل ماحنا ماسكينهم الضابط:يااخت اسيل الكشف يقول غير كذا
ابو متعب وهو مبسوط:والله بكيفهم اسيل:ماعلي من الكشف انا اقول اللي صار
وليد ناظر هديل:حبيبي نقوم الضابط:يعني ماراح تقولين من سوا فيك كذا
هديل ناظرته:اي يالله اسيل نزلت دمعتها وبتعب:ماحد ابي هالشي ينتهي
رائد ناظرها وهو حاس بغيره بس حاول مايبين الضابط:براحتك وطلع ورائد برا
وليد وقف ومسك يد هديل بقوه ومشو تتقفل القضيه الضابط:للاسف تنازلت عن حقوقها واننا ناخذ حقها اللي وبكذا ض*بها من
وعيون رائد تراقبهم رائد تن*د براحه ودخل لها ولقاها تصيح
تركي:نقوم رائد:انا اسف
هند:اي مني تاخذه حقك شي اسيل انهارات بالصياح:عادي اذ*حني موتني من الض*ب ابيك اهم ترتاح بس
تركي وقف ومد يده لها وقومها وراحو ولاكانه يشوف بشاير وهي تحترق من جوه رائد قرب لها:اسيل اكرهك بكل مافيني اكرهك
وطلال قام مع منال اسيل كتمت صوتها وهي تشاهق:ادري
وعادل واماني قامو يااسيل اكرهك اني بس راحمك اني مع اخنقك رائد:انتي السبب حطيتي بقلبي لك شي كبير الكره نفسي والحقد من
متعب ناظر احساس:نقوم اسيل تحاول تكتم شهقاتها:عادي رائد من حقك
احساس صدت عنه:لا ماني قايمه رائد عصب:لاتلعبين دور المن**ره لاتسوين لي المسكينه اكرهك اكثر لاتخليني
متعب :وبعدين مهانه صارت ولين الض*ب ع تعود جسد خلاها لين فيها ض*ب وهو تزوجها اسيل نزلت راسها وهي تبكي من اللي من من جرح بقلبها
احساس بهمس مايسمعه الا هم:قلت لك ابي اشوف رامي قلبي مو ويرتاح بكيفك تموتين تعاملني ياليتك كذا اكرهك دماري سبب رائد رفع راسها وهو يصك ع حنكها:انتي رجلي انتي تنبتر خليتي
متعب مسك يدها وضغط عليها:بعدين نتفاهم السرير اسيل حست بضيقه مو متحمله كلامه:ر...ا.ئــ وماقدرت لانها ع طاحت تكمل
احساس:فك يدي عورتني لها الدكتور ودخل رائد انفجع وجلس يحركها:اسيل اسيل ماشافها تحركت يركض الدكتور ينادي طلع
متعب ترك يدها وقام:يالله حبيبتي تعالي ورائد ظل برا وهو خايف واهله يتصلون مايرد وهو
ام متعب:توها والد زوجتك وتبي تمشيها ببيت ام منار
متعب:شوي مو مطولين وليد وصل وهو متردد
احساس انقهرت من هالحركه وقامت وعطت بنتها لخالتها:لو بكت كلميني مسك جواله واتصل بمنار
ام متعب:طيب حبيبتي وليد:الو
احساس مشت معاه وهي تغلي من داخل منار:هلا
لين وسعود قامو يتمشون وليد:انا وصلت
وضاري ناظر في:في منار:ادخل للباب الخلفي واصعد لغرفتي من غير يحس قبل نفس ماحد
في :هلا وليد:طيب
ضاري :ممكن اتمشي معاك بعد اذن عمي منار:يالله باي
ابو متعب ناظر ضاري وهو مايبي بنته تتعذب نفس قبل وناظر مره في كل زي منار لغرفة قفل ونزل ودخل للباب الخلفي دخل المطبخ خايف وصعد ينكشف وهو
في ناظرت رائد وهز راسه لها بمعنى روحي معاه وفتح الباب ودخل وشاف منار جالسه سكر وعيونه عليها الباب
بس في هزت راسها بلا:اسف ضاري مابتمشي معاك ابي اتمشي مع رائد يبتسم وهو لها وقلبه يدق لها بحب جنوني والشوق اللي ماينوصف قرب لها بقلبه
ضاري ان**رت نفسه وحس بالاحراج وقام:اسف ومشي لحاله ومرام قامت ولحقته منار وقفت وهي تشتت نظرها عنه:تفضل
ورائد ماحب حركه في وقام:يالله الجنون وليد جلس وهو مو قادر يشيل نظره مشتاق لحد لها عنها
في قامت معاه:يالله سفرتك وليد:متى عن بعيد منار قربت للباب وقفلته عشان ماحد يدخل وجلست سريرها ع فجأه
وراحو يتمشون وليد :راحت الرحله مو مهم ماني مسافر خلاص
ومابقي الا الكبار وبشاير منار :تركت السفره عشاني
الجد:بشاير يابوك اخبارك مع الحمل وليد بصدق:اترك العالم بكبره عشانك مو بس السفره
بشاير لفت تشوف تركي حولهم والا لا:جدي مابيه يعرف استروني تكفون منار ضحكت بتريقه:اي باين واكبر دليل يوم ملكتنا
الجد:مادري هالشطحه يابوك وش فيها لعرف وليد اختفت ابتسامته وقام لها وهي رفعت ورفعت قدامه:لاتقرب يدها راسها
بشاير بقهر:مابي مابي خليه متهني مع هند وليد طنشها وجلس قدامها:احبك منار
الجده حست بقهرها:زي ماتبين خلاص يابو عبدالله خلها بكيفها تركتني ليه اعرف منار حست بغصه وهي تداري دموعها اللي رمشها ابي لاتنزل:وليد بطرف
الجد:زي ماتبين وليد:....
بشاير قامت:بدخل ارتاح جوه منار:قولي وريحني
الجده:طيب وليد:شقولك وانا ماعرف ليه
ام متعب:لحتجتي شي قوليلي منار تفاجات:كيف يعني تتركني من غير سبب
بشاير:ان شاء ماتزوجك الله يامنار ودخلت ماتزوجك وانسدحت اني وصارت ابوي دموعها وصيه تنزل وكانت على بدرج خدها لقيتها بورقه اتفاجات بس فرحان وانا وليد بضيقه:لااطبعا بس يوم ملكتنا انتي عارفه دخلت ابوي لغرفه اني
نتركها ونروح لوليد وهديل منار شهقت:كيف وحاولت تمسك نفسها:طيب ليش
وليد:هدوله وليد وقف وهو يلف عنها ويمشي بالغرفه:مادري ماعرف السبب ليش
هديل:هلا منار نزلت دموعها:يعني انا ماناسبك
وليد وقف:ممكن اقولك شي نفسك تناسبني انسانه ويبوسهم:مافي وليد لف لها من سمع صوتها تصيح لها يدينها ويمسك وقرب
هديل استغربت وقفته وناظرته:قول منار ببكاء:وهديل
وليد مسك يدينها:ابي نصير زوجين صح وبس متزوجها وليد يبوس يدينها بعمق ويرفع راسه ويناظرها:هديل بالنسبه وحده لي ولاشي
هديل:كيف يعني منار سحب يدينها:انا ابي اعرف ليه عمي كذا سوا
وليد:يعني مو بس بالورق زواج زواج وليد يناظر لعيونها:منار تحبيني
هديل انحرجت:وليـ... منار وقفت وهي تمشي لشباكها:وليد روح من هنا
وليد حط يده على شفايفها:خلينا نعطي لبعض فرصه خلينا نحب ونحب بعض للموت وليد:منار
هديل:يعني ماحتحبني الا لصار هالشي منار بعبره وهي تمسح دموعها:قلت لك روح
وليد:لا بس هالشي يقربنا اكثر من اننا بعاد انام وحرك بحضنك سيارته تنامي وركب بحضني حسو بدل ولابناتها خالته هالبعد ولا وليد ظل واقف يناظرها دقايق وبعدها طلع طريقه طلع دخلته وبنف