منال:بعدين اسوي لك اللي تبي وقف ونزل وهو يصعد ويفتح الشقه ويدخل اسيل بالصاله النايمه ويناظر
طلال :لالا ابي الحين هديل وهو يحس بحقد مجتمع بقلبه عليه حقد خصوصا عرس عقب ماينوصف
منال نزلت تركي:اوف طيب ورفسها ع بطنها بقوه واسيل فزت وهي بطنها وتصرخ تمسك
طلال ابتسم وغمز لها:يالله امشي رائد وهو يصرخ ومنقهر منها:تزووووووووووووجت اليووووووووووووم ارتحتي تزوووووووووووجت خلاص هديل
منال مشت للغرفه وطلال وراها ومن دخلت للغرفه قلبها صار يدق اسيل وهي تصيح ومسكه بطنها:انا اسفه ندمت ندمت والله
طلال سكر الباب وتمغط:راح ننام ونترك العيال يسرحون ويمرحون رائد سحب شعرها ووهو يشده حيل
منال لفت وابتسمت:مو انت تبي كذا اسيل تصرخ:آآآآآه رائد ارحمني
طلال شديد يقرب بعنف لها يض*بها ويمسك وصار خصرها:ايه ياسيل ابي اناااااااا كذا انا زوووووووووووجتي هديل اليوم كان انتى مو لو رجلي رائد دفاها ع الكنبه وهو يصرخ ويصفقها ماراح لي يرجع كف:ندمك
منال تناظره نظرات خجوله وماتكلمت ولاصراخها بحركتها مايحس صار عليها اغمى واسيل تصرخ وهو يزيد يض*ب من قهر وحقده وهي عليها قلبه
طلال يقربها لص*ره اكثر:منال ونام السرير ع نفسه ورمي الغرفه ودخل راح بقلبه اللي من شوي بس هالشي ماهمه كان مستمر بض*بها بقسوه لين ان حس وعنف
منال رفعت نظرها لنظره:لبيه ببريطـــانــيا
طلال:احبك بالجامعه
منال بهمس:وانا احبك راشد ابعد يدين غرور عنه:توك تحبيني
طلال ضماها وهو يطفي اللهيب اللي جواته لها من هالكلمه اللي لقالتها تشعل لهيبها بقلبه غرور بكاء:راشد انا اسفه و.......
ببيت تركي وهنننننننننننننننننننننند ياغرور راشد ينفض لبسه:الحب اللي كان لك هناوياشر قلبه راح : ع
تركي بصوت عالي:هند انا كم مره اقولك لاتركضين غرور بندم:سامحني راشد مستعده اعتذر لك قدام الكل
هند وهي تتنفس بسرعه:تروك بتطلع راشد ضحك بتريقه:انا ماعاد احبك ياغرور خلاص محيتك قلبي من نسيتك
تركي:ايه غرور ببكاء ورجى:بعوضك عن كل شي بس فرصه عطني
هند:وتتركني راشد ناظرها وكانه يصغرها:قلت لك محيتك من ياغرور محيتك قلبي
تركي:بالكثير ساعه وبرجع غرور تهز راسها:لالا انت تحبني وزاد بكائها:راشد احبك والله
هند تحط يدها ع بطنها:بس انا حامل واحتاجك جنبي والكل مجتمعين عليهم
تركي ابتسم:تدرين انك تدلعين حيل حيل وصاحباتهم ماهم مستوعبين اللي يشوفونه
هند تحرك ازريره:مايحق لي راشد:غرور انا ماعاد ابيك
تركي خق عليها وهي تحرك شفايفها بدلع وعض شفايفه:هند غرور:بس انا احبك وابيك
هند بغنج:عيونها راشد سكت فتره بعدها قال :
تركي حاوط خصرها:مابطلع خلاص مــــا أبــــيــــك!
هند ابتسمت بفرح وسحبته من يده والله لوما يبقى لي بالوجود إنسان غيرك أبيك!!! ما
تركي:بشويش امشي والله لو اموت من قلبي حسرة
هند:لاتخاف علي لك ما أبيك!!!
تركي:لو ماخاف عليك بخاف على مين مــــا أبــــيــــك!
هند:على ولدك مــــا أبــــيــــك!
تركي سحب يدها:انتي اهم من ولدي افهمها ما أبيك!
هند بحب:الله لايحرمني منك وين عزة النفس وين الغيرة وين الإحساس!
تركي حضنها:آمين ولا يحرمني منك واحد مايبيك!
بالمــستشفي ليش أنتي محرجه نفسك ليش أنتي ماتفهميها نفسك! وتحترمين
بغرفه في ليش انأ اصدق معاك!!
واقفه عند الشباك وسرحانه والهواء يلعب ب*عرها وهي تتذكر نفسها قبل من الأخر بصراحه ما ابيك!
ابتسمت من تذكرت وجه ابوها وسكرت عيونها ودمعتها نزلت على خدها وحست بشخص حضنها لفت ليش انتي ماتسمعين أو محتاجه مترجم يفك غبائك! وابتسمت:دكتوره شفر
الدكتوره:ليه مو لابسه وشاحك مــــا أبــــيــــك!
في:مو بردانه خلاص روحي دوري من يلملم جروحك ويستأهلك!
الدكتوره:لا جو الرياض اليوم برد شوي البسي شي يدفيك خلاص أنا متعوذ من الشيطان اللي جاب وحطم الحياه! لي حبك
في:طيب خلاص ما أبيك لو تبكين من حر نادم أبيك! ما مافيك
الدكتوره:في احد جاي يشوفك بالطيب ما أبيك بالقوه بعد ما أبــــيــــك!
في:مين تموتين قهر ذا هو اللي ابيه!
الدكتوره:الحين بخليه يدخل تبكين عذاب الألم هذا الشي اللي ابيه!
في مسكت يد الكتوره:مابي اشوف احد أبيك تموتين قهر أبيك تموتين من حر الألم
الدكتوره:هالشخص لازم تشوفينه ! أبي الحزن يقتل قلبك يقطع عروقك أبيك بظلم للبشر واضح تعيشين
في:مين هو القهر! أبي أشفي جروح بقلبي أبي اطعنك من يتمني من تموتين قلب
الدكتوره:لاتستعجلين ولاتضايقين الحين ادخله توك طفله دوبك صغير تحطين راسك في رأس!
في بضيقه:دكتوره سيد حروفك!
الدكتوره:في لك اربع شهور خلاص لازم تشوفين اهلك خلاص أستاذ صفك!
في نزلت راسها:طيب معلمك كيف توقفين على رجولك!
الدكتوره طلعت وفي جلست على السرير وهي متضايقه وتفرك اصابعها أوعدك أني بكون أول انسان
انفتح الباب ورفعت راسها وعيونها امتلت دموع وقفت وهي تقول ... يقدم لحضرتك واجب العزاء فيك!
ببيت ابو متعب أوعدك راح أتشوفين كيف بيكون ردي عليك!
ام متعب:وانت يامتعب مرتك لها اربع شهور ومالقيتها أوعدك!
متعب وهو يقوم:لاوالله بس بزور صاحبي الحين صار له حادث بالمستشفى أوعدك!
ام متعب:مايشوف شر كيف بيكون اسلوب التحدي اللي تبطين أنتي حرف فيه! واحد تكبتين
متعب:يالله يمه عن اذنك أوعدك!
ام متعب اذنك معاك أني بخليك تقوليها صادقه!ما أبيك!
طلع وركب سيارته وراح للمستشفى اوعدك طال الزمان او قصر انا قد مــــا أبــــيــــك! كلمتي
وسال عن اسم صاحبه وراح له خلاص افهميها مــــا أبــــيــــك!ومشي عنها
ودق الباب ودخل وكلماتها كانت كالصدمه لغرور وصرخت بصوت عالي تناديه:راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااشد وهي
متعب يبتسم:الحمدلله على السلامه صلوح البنات ركضو لها من طاحت بالارض
صالح:الله يسلمك يابعدي هدى:غرور
متعب:وش فيك ياخوك كيف صار لك الحادث غرور بصياح:احبببببببببببه خلوه يرجع لي
صالح ابتسم:والله تعرف هالخبل طارق يستهبل لين جاب اجلي جود:غرور اهدي
متعب:الله يهديه بس الحمدلله جت على كذا وين فيه الحين هو غرور وقفت تبي تلحقه وهي تحس بدوخه
صالح:طلع يجيب لي بلع ابلعه هو وجهه سلم وانا ت**رت هدى:غرور وين
متعب:ههههه لا ماتشوف شر غرور:ابيه يعر....وماكملت كلامها وطاحت مغمى عليها
صالح:الشر مايجيك البنات بسرعه مسكوها ويحاولون يصحونها ماصحت شالوها الاسعافات بالجامعه لمكتب
ببريطانـــــــــــــــــيـــــا بااالبــــحر
بالجااااااااااااااااااامعه بندر ماسك يد ليان ويمشون ع البحر:ليان تشكين فيني لاعاد
بالسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه ليان وهي منزله راسها ودموعها متجمعه بعيونها:اسفه
البنات والشباب مجتمعين من عقب وفاه مشاعل من اربع شهور بندر رفع راسها:كم مره قلت لك راسك وانا موجود لاينزل
خالد:جودي ليان ناظرته وعيونها غرقانه دموع:انا احبك
جود ابتسمت:لبيه بندر مايدري كيف جته الجرائه ولمس شفايفها وناظر اعشقك عيونها:وانا باصبعه
خالد:بكرا نازل لاهلك وراح اخطبك خلاص وابي لوافقو اهلك نملك وتكونين حلالي بعيني شفته ليان حضنته وهي تهمس له:مستحيل اصدق اي عنك لو حتى شي
جود بخجل:طيب بندر ابتسم وهو يزيد بضمته:وحشتيني
ليان:الله يوفقكم ليان وهي حاضنته:مو كثري
غرور ناظرت راشد:عقبال الباقين بندر ابعدها وطلع الخاتم ولبسها اياه:لاعاد ترمينه
سعود حظن هدى:حنا ملكنا وارتحنا ليان تبتسم:اي اكيد
هدى ابتسمت له:اي الحمدلله بندر دخل اصابعه ب*عرها وقرب لشفايفها بس لفت وجهها ليان
مها:عقبال غرور ان شاء الله ناكله شي بندر ابتسم وهو حاس انه احرجها وسحبها يدها:تعالي لنا نشتري من
غرور غرقت عيونها دموع:انا مابي اتزوج ليان هزت راسها وهي تبتسم وراحت معاه
راشد ناظرها وحاس فيها بس هي جرحته وراشد مايرجع للي جرحته بالــــرياض
مها:اي متى ماجاء الخطيب يتغير الكلام بفـــله رامي
ليان:صح ل**نك كتفها:احساس رامي قرب لاحساس اللي واقفه تناظر بالغرفه وحط ع يده وتبكي
غرور:انا اتكلم جد احساس دفت يده وهي تصرخ:وخر لاتلمسني
خالد:بلا خبال ماعندنا بنات مايتزوجون رامي:احساس ليه تسوي كذا مو قلتي تبين تعرفين
غرور ضحكت على خفيف على اسلوبه وبستهبال:على امرك احساس ببكاء:انت كنت زوجي وانا كانت لي بنت
خالد بترزز:اي كذا خليك رامي منزل راسه:ايه بس توفت
راشد:مها باقي لك ثلاث شهور وتولدين ياراسي تقول:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وهي راسها مسكت قادره مو انها تحس احساس جلست وهي تمسك راسها وتذكر اشياء واصوات بس وصراخ كثيره
مها :ايه رامي قرب لها وجلس قدامها:احساس انتي كنتي زوجتي
راشد:ونملك بنت ماتزوجني متعب يعني كيف اثنين متزوجه انا احساس شهقت ودموعها تنزل وتبكي اكثر:كيف زوجتك متزوجه يعني متعب وانا
مها بضيقه:اي بس ترا سيئه متفقين بحاله انك وصرتي بشقه المستشفى الشباب ودخلتي وانا تعبتي مع المشاكل البنات من ملكه انتي بس بس برجعك عند اهلي كنت رامي مسك يدها:احنا تطلقنا بسبب وفاه بنتنا اخذك وانا واخفاك وابوك
راشد:اي قبل لاتخافين من مابغير ماتزوجتي الاتفاق انك ع تعيشين وخلاك ساعده هالشي وابوك ناسيه وانتي صحيح مو شي وابوك اللي كان معاك وحاول يخليك تنسين شي لك رسم كل
مها:اوك احساس صرخت فيه:كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
غرور بعبره:الله يسعدكم رامي خاف من صرختها:هدي احساس
راشد :آمين بنت مالقاني لما شي ماقال ليه متعب مركبهم انت صحيح مو هذي هالصور احساس قامت وهي تمسك بطنها:تبي تتبلي ع وهو يالكذاب بقبره ابوي
مها حاسه بغرور بس ماتقدر تقول شي رامي ضحك شوي:تلقين ابوك قايل له
بندر:ليونه ابيك شوي احساس رفعت حاجبها ووجهها تغطيه الدموع:يعني ابوي خدعوني ومتعب
ليان قامت وهي تبتسم:آمرني باهمالك واتهمتك السبب حطيتك لهالسبب طلقتك وانا بحادث ماتت بنتنا رامي يقرب لها:اي احساس انا احبك اموت شايفه شايفه هالصور فيك
بندر:مايأمر عليك عدو حبيبتي بس ابيك و
ليان:طيب وقامت له وراحو بعيد عليها مغمي طايحه الا بحالها وماحست فكرها تتعب احساس صارت تحس بدوخه كل شي جاء راسها اشياء فجاء ع
وطلع بوجههم ماجد رامي بسرعه شالها وصعد فيها الغرفه وجاب وشممها عطر
ليان وبندر انصدمو من شكله غير غير غير عن ماجد اللي يعرفونه لو مو عيونه احساس فتحت عيونها وهي تناظره وتحس بدوخه ماعرفوه تشوفه اللي برقبته متعب الخضر صارت والشامه
نحفااااااااااااااااااااان ولحيته وش طولها والسواد تحت عيونه ويمشي وكانه منتهي خلاص ورفعت يدها وهي تلمس خده:حبيبي
بندر:ماجد وحبيبته طليقته هي اكثر يتحمل قادر مو انه حس شفايفها وناظر وتفتحهم تسكرهم رامي ابتسم:لبيه حبيبتي وانحنى عليها وباس خدها يناظر وهي عيونها وهو
ليان كنت خنقتها وش عبرتها وجلس"انا عليه الصاله :وش وراح صاير وطلع لك بلوزتها سكر وبسرعه نفسه ع فاق بس بلوزتها وفتح باس شفايفها من دون اي اعتراض منها مو بشي حاسه لانها
ماجد ابتسم بحزن قلبها ودمعته الا بسرعه مايهمني نزلت:سامحوني انا عنهم غير انا مستحيل وابوها متعب نفس اكون مايصير هي ماتحل لي وحرام اسوي فيها كذا تعبها لا لصالحي استغل
بندر قرب لها ويحط يده على كتفه:مسموح ياخوك لاتسوي بنفسك كذا نـــرجــع لبريطانيا
ماجد بحزن مشي لليان:انا اسف بالجـــامعه
ليان ماقدرت تتكلم بس دموعها نزلت البنات مساندين غرور ويمشون فيها لبرا الجامعه
ماجد:ربي عاقبني انحرق قلبي على اللي اخذت قلبي وظليت وحيد ببريطانيا لا لي مكان بالسعوديه جود:غرور قلبي اهدي مكاني الشارع ولا ببريطانيا
مكاني الظلام غرور بصياح:ليه مايبيني ليه
ليان ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت بالبكاء عليه هدى:هدي غرور سويتي فضيحه بالجامعه الكل يناظرنا
بندر عوره قلبه على ماجد اللي باين عليه الان**ار الحزن والتعب:ماجد ياخوك وش هالكلام وانا غرور سكتت ودموعها تنزل وركبو مع تا**ي واخوانك الشقه كلنا اهلك وين ورجعهم رحت
ماجد يمشي وهو منزله راسه ويردد هالجمله:لا انا مالي غيرها وهي راحت انا مالي غيرها غرور تجلس وبحزن:انا احبه وهي راحت
بندر قرب لليان وحضنها:بس حبيبتي جود:توك تعرفين انك تحبينه
ليان بكاء:حرام بندر شوف شصار له مستحيل يكون هذا ماجد مستحيل هدى:باين انه مجروح
بندر يمسح على ظهرها:ماجد ماكان شي بي**ره الا الحب وهو ان**ر من الحب وخلاص حس غرور :انا طلبت منه السماح ليه هالدنيا مايسامحني من يبي شي انه ماعاد
ليان تمسكت فيه اكثر وهي تبكي اكثر وعجزت تتكلم وشكل ماجد ألمها جداً هدى:تجرحي وتطلبي السماح
نــــــرجـــــع لريــــاض جود:الرجال قالك صريحه مايبيك
ببيت ابو ضاري وقهر بحراره تصيح وهي السرير ع غرور بصراخ :بس انا ابييييييييييييييييييييه انا احببببببببببببببه لغرفتها نفسها رمت وقامت
ضاري ينسدح على رجول مرام:تدرين انها وحشتني هدى:مسكينه
مرام:وحتتى حنا وحشتنا مادري متى بترجع جود:**رت قلبه تتحمل بروح انام والله هالمشاعل ماندري وينهم وليان
ضاري:تتتوقعين لو اروح لها تقابلني هدى:بتصل فيهم واشوف وينهم
مرام:لا مانصحك تروح خليها ترجع من نفسها جود:اوكي
ضاري تن*د وسرح هدى اتصلت بليان مقفل وبمشاعل ماردت
نوره دخلت عندها:شتسون لغرفتها وطلعت صاحبتها ع بحزن حست قامت لمها تشوفها لقتها ضامه نفسها ونايمه الدموع خدها ع واثر
مرام:ولاشي نقرقر ع البحر
نوره:بايش ليان:بندر برجع
مرام:العاشق اشتاق لفي بندر:ماشبعت منك
نوره:اي والله كلنا اشتقنا لها ليان:لا بكرا اشوفك
ضاري:ابوي وينه بندر:وعد
مرام:اي وينه ليان تبتسم وتهز راسها:اي وعد
نوره:بمكتبه مشغول بندر باس خدها:امشي اوصلك
ضاري تن*د:اشوا هدا من عقب وفاه فجر ليان:طيب وركبو السياره
نوره:اي لاتذكرني بحالته والله مانسى هذيك الفتره بندر:حبيبي
مرام:الله يرحمها ليان:هلا
نوره وضاري:آمين يارب بندر:لخلصنا ابي نتزوج ع طول
بشــــقه رائد واسيل ليان حمرت خدودها ولفت وجهها لشباك
رائد وهو يسحب شعرها بقوه ويقصقصه بالمقص:انتي عمرك ماتتربين بندر مسك يدها وضغط عليها:قولي انك موافقه
اسيل:وش سويت ليان هزت راسها وهي لافه
رائد:اتصلت ليه مارديتي بندر مسك يدها وباسها بحب وصدق وصلها وليان لصاحباتها نزلت لشقه
اسيل:كنت بالحمام وبنفس الوقت مشاعل كانت جايه لشقه
رائد يصفقها على وجهها:هذا مو شغلي ليان:ميشو
اسيل حطت يدها على وجهها:طيب اسفه مشاعل:هلا
رائد دفها ورمى شعرها اللي قصقصه عليها ليان:وين البنات
اسيل قامت للغرفه وهي تبكي وسكرت الباب وهي حاسه انها ماتقدر تتحمله اكثر لازم تقول مشاعل:بالشقه لامها
تعبت تخبي طول هالفتره ليان بستغرب:وانتي ليه توك ترجعين
مسكت الجوال تبي تتصل بس رائد دق الباب نزلت الجوال وفتحت الباب:هلا مشاعل:اي انشغلت مع وحده
رائد:ضبي اغراضك وانقلعي لاهلك انتي طالق ليان:ووحده!
اسيل تفاجات ماقدرت ترد مشاعل ارتبكت:ايه يالله خلينا ندخل
رائد يكمل:طالق طالق طالق ليان بشك:يالله ودخلو وقلب مشاعل يدق من الخوف
اسيل نزلت دموعها مسحتها وتصنعت الفرح:مب**ك عليك اخذت حقك وافي يــــوم جديد
رائد لف بدون اهتمام:كلمي امك تجيب السايق ياخذك لاني ماتشرف تركبين سيارتي بالرياض
وطلع واسيل انهارت بالبكاء بالفنـــدق
بفـــــــله رامي هديل وليد
احساس وهي تبكي وماسكه بطنها:راااااااااااااااااامي بسرعه مانام من امس يفكر بحياته مع هديل شي عناد اسمه مايحب
رامي جاها يركض بالعبايه:طيب ولبسها بسرعه ومسكها يساندها ماتعانده اكره شي بحياته العناد عاش مع منار كله غير من حبه
احساس بكاء:رامي ماقدر امشي اااااااه يتنرفز يجن جنونه من العناد ممكن يسوي يعانده شي اي باللي
رامي ماعرف وش يسوي وشالها وطلع فيها وركبها السياره وحرك للمستشفى وهو ماسك نفسه عن هديل اللي تعانده ملكو من
واحساس يدها على بطنها وتبكي تن*د وهو يقول"لازم القى معاها حل لازم مايمشي دخل الغرفه وشافها نايمه الحال كذا
رامي:حبيبتي وصلنا تحملي ياهديل مابتقدرين انتي للاسف بس منار اسمه شي حياتي من وقف يناظرها وابتسم ع حاله وهو يقول:ابيك قلبي تمحين ابيك تدخلين
احساس:خايفه اموت رامي اخاف انتي غير عنها انتي ماتشبهينها بشي مابتقدرين بداخلك تحتويني
رامي:لاتخافين حبيبتي مابيصير لك شي ودخل الحمام
احساس ماقدرت ترد من الالم اللي تحس فيه وحبه رائد ينسيها نفسها عادي معاه تعيش ودها وهديل فتحت عيونها وكلامه اللي سمعته يتردد ماعرفت هي تفهمه باذنها
وصلو المستشفى ونزل رامي وشالها ودخل فيها ركض بعمق تفكر وهي حولها وشعرها السرير ع وجلست بس تبي تعرف قبل كل شي ايش منار تن*دت بحياته كانت
وبسرعه حطوها على السرير واحساس مسكت يده وهي تبكي وهو خايف عليها ويبوس شعره يدها ينشف وليد طلع وناظرها وابتسم بسخريه وماقال لها وقف المرايه عند شي
رامي:بتكونين بخير تطمني كوفي ويشرب جريده ومعاه الكنب ع جالس وهو وطلعت سريع شآور واخذت هديل حست فيه وناظرته وقامت وهي تتجاهله ماتجاهلها الحمام ودخلت نفس
احساس تعض شفتها من الوجع وماسكه بطنها هديل والروب عليها:ابي البس لو سمحت
وكان بنفس الممر متعب طالع من غرفه صاحبه وشاف احساس ومشي مانتبه بعدها لف وهو وليد يدورها من يركض غير وجلس مايناظرها:البسي مالقاها احد بس مسكك عليها بيلحق ومشي بسرعه مو مستوعب
وشافها وركض لها وهو يناديها:احسسسسسسسساس هديل تخصرت:وانت فيه
و... وليد رفع نظره لها وبسخريه:ايه انا زوجك غريب مافي
انتهي البارات هديل رجف جسمها:حتى لو اطلع
توقعاتكم وليد:ماني طالع بتلبسين والا مشكلتك
متعب عقب مالقي احساس وش بيسوي ورامي وش بيسوي؟؟ هديل انقهرت وسحبت لبسها وهي تناظره:سخيف وطلعت تلبس لصاله
احساس وش بتسوي لولدت؟؟ له ولامنتبهه تلبس وليد جلس يضحك وطلع لصاله وتسند ع وهو وهي يناظرها الباب
ماجد وش بيصر له وهو بحاله يرثي لها؟؟ هديل تسكر سحب فستانها وتحاول فيه وماعرفت
بندر وليان معقوله يخلونه كذا؟؟ وليد قرب لها وهي معطته ظهرها وسكره لها
راشد ومها بيتم زواجهم؟؟ هديل جمدت مكانها ولفت عليه بسرعه:انت من هنا متى
وغرور تتوقعون ماتتزوج؟؟ وليد يبتسم وهو عاجبه شكلها:من يوم طلعتي لصاله
وسعود ولين وطلال ومنال وتركي وهند؟؟ هديل تغيرت ملامحها:يعني شف*ني و
وحمل بشاير اللي مايعرف عنه شي تركي لعرف وس بتكون ردت فعله؟؟ وليد قاطعها بضحكه قويه:اي زوجك عاتي
في من اللي زايرها؟؟ هديل خزته وهي منحرجه وبسرعه راحت الغرفه تسرح بعصبيه شعرها وجلست
هديل ووليد بتقدر تخليه يحبها ؟؟ وليد دخل لها:تجهزي بسرعه بنروح لاهلي قبل نسافر
ومنار بتسكت عقب كلام وليد لها وسعادته اللي تصنعها قدامها؟؟ هديل رمت المشط وهي تخزه وسحبت عباتها
رائد وطلاقه لاسيل تتوقعون ماحد يعرف فيه؟ وليد قرب لها ولفاها:لاتستخدمين هالاسلوب معاي عامليني ماعاملك زي
دن دن .. هديل تحاول تفك يدها:ماني مسويه زيك فك يدي
البارات الثالث والثلاثون وليد فك يدها:اذا بتبقين كذا صدقيني اول انتي بتندمين وتالي
بفـــــــله رامي هديل مشت عنه:مايهمني
احساس وهي تبكي وماسكه بطنها:راااااااااااااااااامي بسرعه وليد اهل لبيت وليد ضغط ع يده بقوه وطلع وهي وركبو واتجهو السياره لحقته
رامي جاها يركض بالعبايه:طيب ولبسها بسرعه ومسكها يساندها بشقه رائد واسيل
احساس بكاء:رامي ماقدر امشي اااااااه نايم وكيف بالغرفه رائد صحى وهو يتمغط ويحس ان يدينه قام يناظر وهو تعوره
رامي ماعرف وش يسوي وشالها وطلع دم فيها كلها وركبها ميته السياره كانها وحرك اسيل للمستشفى شاف من وانصدم الكنب ع ودخل الحمام وتروش وطلع وهو ناسي اسيل وطلع والتفت الصاله كليا
واحساس يدها على بطنها وتبكي خاف قرب لها بسرعه وهو يحركها:اسيل اسيل ع خدها:اسيل ويض*بها
رامي:حبيبتي وصلنا تحملي ضعيف نبضها حط يده ع قلبها يبي يتاكد هي والا وكان لا عايشه
احساس:خايفه اموت رامي اخاف كليا عليه مسيطر والخوف برا ينتظر وهو قام يركض للغرفه جاب عباتها ولبسها وشالها طول ودخلوها للمستشفى وع
رامي:لاتخافين حبيبتي مابيصير لك شي وجلس ينتظر اكثر من نص ساعه وهو اعصابه ع
احساس ماقدرت ترد من الالم اللي تحس فيه طلع الدكتور ورائد وقف
وصلو المستشفى ونزل رامي وشالها ودخل فيها ركض رائد:طمني
وبسرعه حطوها على السرير واحساس مسكت يده وهي تبكي وهو خايف عليها ويبوس يدها الدكتور:ممكن اعرف منك من اللي ضاربها بهالطريقه
رامي:بتكونين بخير تطمني شفيها قولي بشي:دكتور حاس ماكان رائد انحرج مايدري وش يقول هو مو كيف لانه ض*بها متذكر
احساس كله تعض هالض*ب شفتها ع من ابلغ الوجع مضطر وماسكه وانا بطنها مبرح لض*ب معرض كله وجسمها ان**رت ويدها جاها اللي الدكتور:لو تاخرت شوي كان دخلت بغيبوبه لانها كثير الض*ب اثر نزفت
وكان بنفس الممر متعب طالع من غرفه صاحبه وشاف احساس ومشي مانتبه بعدها لف وهو رائد يدورها بلع يركض ريقه:تبلغ وجلس مالقاها بس عليها بيلحق ومشي بسرعه مو مستوعب
وشافها وركض لها وهو يناديها:احسسسسسسسساس الدكتور:اي اكيد لان الض*ب اللي متعرضه له عنيف
ودخلوها لغرفه العمليات رائد:دكتور الله يخليك استر ع السالفه
متعب ناظر برامي وقرب له وهو ناوي على الشر الدكتور:اسف هالسالفه ماقدر استر عليها وانا لازم اول اعرفها
رامي ناظر متعب وقف قدامه رائد:اسالها اول
متعب:انت اللي ماخذ زوجتي وانا لي شهور ادورها الدكتور:بس تقوم اكيد بسألها
رامي:هذي زوجتي انا مو زوجتك رائد:طيب انا اقدر ادخل لها
متعب طارت عيونه:نعم نعم الدكتور:اي بس مابتحس فيك
رامي:اللي سمعته يامتعب احساس زوجتي مو زوجتك عليها رائد:طيب ودخل لها وشافها نايمه و**رت خاطره الكره بقلبه اللي رغم
متعب ماقدر يمسك نفسه وصكه بوقس بفــــــله رامي
رامي طاح بالارض والدم نزل من فمه هالفله احساس صحت وهي تحس بتعب ماعمرها حست الا دخلت من فيه
متعب بعصبيه:والله لااسلمك لشرطه يالمجنون قامت ودخلت الحمام توضت وصلت
رامي قام ودف متعب وض*به بوقس وصار كل واحد يض*ب تنجن الثاني رااح بوقس والا اليوم هالبيت من ولبست وطلعت من الغرفه نزلت تحت وهي انها تطلع تبي حاسه
متعب صكه بوقس ويتكلم:والله لا اخليك تتمنى انك ماسويت اللي سويته دخلت الصاله وناظرت رامي وشتت نظرهاعنه :السلام
رامي صك متعب بوقس :اصلا احساس ماعاد تبيك من عرفت عن اللي سويته انت وابوها رامي ببتسامه:وعليكم السلام وام متزوجه انها كانت خبيتو عنها
متعب صكه بوقس:انت سببت لها انهيار وانا اللي طلعتها من حالتها احساس جلست:رامي ابي اطلع من البيت
رامي رجع له البوقس وهو تعب من كثر البوقسات:انت غشيتها رامي رفع حاجبه:نعم
متعب رجع له البوقس احساس:مابيك مابي اجلس معاك انت طليقي انا اكون معاك مابي
والممرضين ركضو لهم وفكوهم لانهم لو استمر كذا كان واحد منهم حيموت من كثر مايض*بون رامي:اجل تبين تكونين مع متعب بعض
متعب:فكني احساس:اي هو رجلي وابي اكون معاه
الممرض:يالحبيب انت بمستشفى مو بشارع رامي عصب:تحلمين
متعب:خليني هالحقير خاطف زوجتي ليه الدنيا سايبه له احساس بتنرفزت:مو بكيفك ماحبك انا افهم ماحبك
رامي وهو يتفلت على متعب:اجل سايبه لك تتزوجها وهي زوجتي هاه رامي قرب لها وهو يصرخ فيها:لا انتي تموتين فيني تحبيني
متعب:انت طليقها مو زوجها وبس احساس:يمكن قبل كنت احبك بس انا الحين متعب هو احبه احب
رامي:زوجها غصبن عنك وعن اللي خلفوك رامي:لا قلت لك انتي لي
متعب فار دمه ويتفلت:اتركني وفلت نفسه وهجم على رامي وطاح فيه بالارض بوقسات احساس بصرراخ:لا انا لمتعبببببببببببب
رامي تعب ودمه ينزل بس مستحيل يسكت لمتعب وهو يكرهه وقلب على متعب وصار يرجع رامي ض*بها كف وطاحت بالارض:لاتجيبين اسمه قدامي له بوقساته
الممرضين جابو السكرتين اللي عند الباب ومسكوهم وطلعوهم برا المستشفى احساس ماسكه بطنها ومنزله راسها وتبكي من والتعب فيها اللي القهر
متعب وهو يمسح دمه ويناظر رامي:ماراح اتركك صدقني رامي نزل لها ومسك يدها:حبيبتي اسف
رامي وهو مو احسن من حاله ودم من حاجبه وفمه وحاس ان فكه راح فيها:لاتحسبني احساس دفت يده:لاتلمسني وخر اوكي بخاف منك
متعب هز راسه وهو يتهدد برامي ورامي مو اقل منه رامي:احساس افهميني انا ماصدقت القاك من جديد ارجعك لي عشان
بالمـــستشفى احساس برجى:بدور لك اللي تسعدك بس اتركني يخليك الله
بغرفه في رامي:غيرك انا مابي
حاظنه ابوها وتبكي احساس:وانا ماعدت لك
ابو متعب :بس حبيبتي ليه هالبكاء رامي بحزن:لو ماكنتي لي برضاك بتكونين لي غصب
في:وحشتني بابا اشتقت لكم قلبها احساس حطت يدينها ع وجهها واطلقت العنان تبكي كل من لنفسها
ابو متعب ابعد وجهها ويناظرها:وانتي وحشتيني ورامي ماقدر يسوي شي الا انه يتركها ويطلع
في بكاء:ليه بابا سويت فيني كذا ليه ببيت ابو ضاري
ابو متعب بستغراب:ايش سويت عبدالمجيد وقف وبعصبيه:انا مستحيل اطلقها
في:ليه يابابا قسيت عليا ليه خليت نظراتك تحطمني تخليني اكره نفسي واكره تواجدي بينكم ابو ضاري:البنت ماتبيك ياعبدالمجيد
ابو متعب مسك وجهها:حبيبتي عبدالمجيد:احنا نحب بعض كيف ماتبيني وش تغير
في دموعها تنزل وهي تناظر ابوها مرام دخلت:لا انا ماعاد احبك طلقني خلاص
ابو متعب يبوس خدها:انا اسف عبدالمجيد ناظرها:مرام ايش هالكلام
في:بابا احبك مرام:طلقني ياعبدالمجبد انا ماعاد ابيك
ابو متعب ابتسم وهو يرجع يحضنها:وانا احبك كثير ياروح بابا عبدالمجيد:بس انا احبك
في تن*دت تنهيده تعبانه مرام:وانا ماحب واحد اناني
ابو متعب:يالله قومي عشان ترجعين معاي البيت عبدالمجيد قرب لها:انا اناني
في ابعدت وهي توقف:ارجع البيت مرام:اي اناني طلقني لاتخلينا نضطر للمحاكم انا خلاص مابيك
ابو متعب:اي مازهقتي من المستشفى ماشتقتي لاهلك للبيت عبدالمجيد مسك يدينها:مرام
في:.... يالله طلقني الانفسك ماتحب مرام فكت يدينها:لاتقرب مني ولاتحاول تسوي لي لاني انك عرفت حركاتك
ابو متعب:بكلم الدكتوره على ماتجهزين عبدالمجيد ناظرها نظره غريبه وقال بهدوءه التام:زي ماتبين
في هزت راسها:طيب مرام خافت وناظرته
ابو متعب ابتسم وطلع عبدالمجيد:انتي طالق طالق طالق وورقتك توصلك بكرا
وهي فتحت الدولاب وهي مبسوطه وجلست تطلع ملابسها وتحطهم بالشنطه وكلها شوق لامها واخوانها مرام بلعت غصتها وناظرت ابوها:شكرا وراحت لفوق بسرعه
ببيت عادل واماني ابو ضاري:مافي بينكم نصيب
عادل وهو ينسدح على رجولها:هلكان هلكان محتاجك عبدالمجيد هز راسه وطلع ركب سيارته وحرك الى......
اماني تدخل اصابعها ب*عره:يعطيك العافيه ومرام رمت نفسها بحضن لين وانهارت بالبكاء
عادل:الله يعافيك مشعل نايم لين:مو انتي تبينه يطلقك
اماني:ايه مرام بكاء:ايه انا ابي كذا بس انا احبه
عادل مسك يدها وباسها:احبك لين:خلاص انسيه مافي رجعه عقب ذي
اماني ابتسمت وهي تسحب يدها منه مرام:من قالك برجع خلاص بنساه بس نظرته موتتني
وعادل يرجع يسحب يدها ويبوسها:اماني لين:لاتهمك نظرته
اماني:لبيه مرام سكتت وهي تصيح
عادل:تحبيني ببيت ابو تركي
اماني:ايه تركي يبتسم وهو يتراسل مع الرقم وهو ومتاكد بيشو انه بباله
عادل:طيب قوليها محتاج اسمعها منك منال:وش تقراء ومفرحك اشوف
اماني خدودها حمرت:احبك تركي:خلي اللقافه عنك وانتي فكري بملكتك بس
عادل جلس وهو يناظرها:وانا اموت فيك منال:ياربي منك خليني اشوف
اماني ابتسمت بخجل:جوعان وقام الغريب رقمها تركي يحرك حواجبه:انسي ودق جواله وابتسم ان اخير من اتصلت بشاير
عادل:لا ابي انام بحضنك منال:وين
اماني:فيك نوم تركي بسرعه:شوي برجع وطلع لغرفته سكر الباب بشوق:الو ورد
عادل:كثيييير تركي:واخير اتصلتي
اماني:يالله قوم للغرفه :...ليه كنت تنتظر اتصالاتي ماكفتك المسجات
عادل وقف واماني وقفت وبسرعه شالها وراح فيها الغرفه بقلبك ابتسم وهو فرحان:لاماتكفي ليه بس ترسلين صعب وتقولي اللي كل تتصلي
وهي سانده راسها على كتفه وتحس بدقاته :...وانا عشان اطلع اللي بقلبي اتصلت
ببيت ابو متعب تركي يتن*د:فديتك وفديت اللي بقلبك وحشتيني
رائد دخل وشاف امه جالسه لحالها :...وانت اكثر ياعمري
باس راسها وجلس جنبها:الغاليه جالسه لحالها تركي:بشاير ياحياتي ليه خليتينا نسوي كذا ليه ننهي بيننا اللي خليتينا
ام متعب:وش اسوي ماحد جالس بهالبيت كلكم طالعين مين الرقم:انتي نفس تركي توه ينتبه لنغمة الصوت لانه من ماميزه الجوال وناظر الفرحه
رائد:متعب وابوي وينهم :...معقوله ماعرف*ني تحسبني بشاير ماعرفت صوتي ياتركي
ام متعب:ابوك مادري وين طلع ومتعب راح لصاحبه بالمستشفى تركي جلس ع سريره وهو يعرق ويرتبك:هند ؟ شرجعك
رائد:افا وخلوك لحالك ببيت ابو متعب
ام متعب:زيك متعب دخل ورمى نفسه ع الكنب:تعبان
رائد:لاخلاص انا بتزهقين مني من كثر مااقابلك ام متعب بعبره:وديتها خلاص
ام متعب ابتسمت:ياليت كلامك صحيح متعب:اي وديتها يمه لاتشيلين همها تراه بمستشفى متى مابغينا ونزورها
رائد بضحكه:متى عمري كذبت عليك انا ام متعب:والله ماني عارفه كيف بتحمل فكره بنتي بالمستشفي ان
ام متعب:حشا ماعمرك كذبت متعب:كلها فتره وبترجع
رائد:ههههههههههههه يالله شكثر مرتاح الحين ابو متعب :خلوها براحتها
ام متعب:عســ وانفتح الباب وماكملت كلامها ام متعب:وش سالفتك يابو متعب ليه ماتبي ليه عليها تغيرت بنتك
ولفو كلهم وشافو ابو متعب دخل وفي معاه ابو متعب:....
ام متعب ورائد وقفو وهم ماستوعبو مو مصدقين متعب:اي يبه ليه تعاملها بهالجفاف
في ركضت لامها وحضنتها وجلسو يبكون ابو متعب:وين رائد
ام متعب:واخير رجعتي وريحتي قلب امك ام متعب:ليه تغير السالفه رائد من امس مارجع
في بكاء:اشتقت لك يمه اشتقت لك كثير كثير ابو متعب وقف:لرجع قولولي
ام متعب تبوسها وهي حاضنتها:وانا اشتقت لك اكثر ياروح امك متعب:يبه
في لفت وهي حاضنه امها ومبتسمه وناظرت رائد اللي واقف وكانه مصدوم:ليه ماتسلم يالدوب ابو متعب:مشغول ماني فاضي للكلام الفاضي
ماشتقت لي ام متعب بعتب:الكلام عن بنتك صار فاضي
رائد ابتسم وكانه توه يستوعب وفتح يدينه ابو متعب ناظرها وهز راسه ومشي
وفي بسرعه ركضت وحضنته بقوه:اشتقت لك حيل حيل يارائد متعب:يمه لاتضغطين عليه
رائد يشد بضمته لها باقوى ماعنده:وانتي وحشتيني كثير ام متعب:بعرف ليه صاير معاها كذا
في:عورتني متعب سكت شوي:يمكن شاك فيها
رائد تركها وابتسم:من الشوق ياقلبي اكثر ببنته واثق يكون المفروض ام متعب تنرفزت:بنتي اشرف من الشرف واللي مالمس منها شعره خ*فها
في باسته بقوه:احبك متعب:هدي يمه انا قلت يمكن مو اكيد
رائد سحبها وحضنها وهو يدور فيها وفرحان باخته:وانا اموت اموت فيك يابعد هالدنيا كلها واخير ام متعب:يمكن والا اكيد انا قلت اللي نوره بيرجع عندي لهالبيت
واخير بيرجع لنا الفرح متعب ماحب يكثر كلام:طيب
في تن*دت وهي فرحانه ببيت عادل واماني
وابو متعب وام متعب يناظرونهم ومبسوطين اماني وهي تجلس:انا ابي اروح بيت اهلي
بالمســــتشـــفى عادل:ليه
رامي ومتعب دخلو وهم يتهددون ببعض وبيرحون يطمنون على احساس اماني:بس كذا مزاج
رامي شاف النيرسه وناداها:لو سمحتي عادل رفع حاجبه:واذا قلت لا
النيرسه لفت:هلا اماني:والله ان قلت لا بروح برضاك او لا
رامي:زوجتي كيفها عادل:عناد السالفه
النيرسه:حمــ ولدك ومن اماني بطفش:لا بس ابي اروح لبيت اهلي اشوفهم منك زهقت ابي
متعب قاطعها:تخسي مو زوجتك هي زوجتي انا عادل بستغرب:زهقتي منا
النيرسه ناظرتهم بستغراب اماني:اي اوف ياربي
رامي:مايخسي الا انت قوليلي كيفها عادل:وش فيك وش سوينا حنا
متعب:هذا مجنون ماعليك منه ايش جابت اماني بملل:عادل توديني والا اكلم متعب
النيرسه مسكت راسها:زوجه مين فيكم عادل:لا بود*ك
متعب ورامي مع بعض:انا وناظرو بعض اماني وقفت:طيب وراحت الغرفه جهزت وطلعت
النيرسه تركتهم ومشت عادل:مسرع
متعب ورامي مشو بيدخلون لاحساس لك اماني طنشته وتوخر مشعل اللي متمسك برجولها:وخر والله فايقه مو عني
رامي:على وين ان شاء الله عادل واقف يناظرها
متعب دف رامي بقوه:انت اللي على وين يالله ضف وجهك زوجتي مابخليك تدخل لها اماني ابعدته وصرخت فيه:انقلع لابوك
رامي تالم من الدفه وحس بعوار بظهره بس ماحاول يبين لمتعب:احساس لي يامتعب لي وراح بزر عادل ناظرها بسرعه ومشعل جاه يركض:وش فيك انهبلتي ع تصرخين تشوف انتي
متعب طنشه ودخل اماني:اي انهبلت وديني لاهلي لاانهبل صدق
ورامي بسرعه استند على الجدار وتن*د بالم من ظهره:آآآآه عادل عصب:انقلعي الغرفه مافي روحه
والدكتور شافه وقرب لها:اخوي فيك شي اماني:نعم نعم بروح غصب عنك
رامي بالم باين:مو قادر امشي من ظهري عادل بصراخ:انقلعي الغررررررررررررفه
الدكتور مسكه:تعال معاي تصيح اماني خافت وراحت الغرفه وصفقت بالباب ورمت ع وجلست السرير حالها
رامي يهز راسه بالم:ماقدر من ظهري ماقدر ببيت ابو عبدالمجيد
الدكتور:خليك هنا وراح جاب كرسي متحرك بشاير تجلس جنب ابوها:يعني بابا هدول مابتجي
وخلى رامي يجلس فيه وخذاه يكشف عليه ابو عبدالمجيد:ماعرف والله بس سفرتهم اليوم
ومتعب دخل لاحساس وهي نايمه وقرب لها وهو حاس بشوق لها بشاير:مستحيه اتصل فيها
ومسك يدها وباسها وهو يكلمها:احساس حبيبتي ابو عبدالمجيد:لاتتصلين لين هي تتصل
وجلس يتأملها بشاير تهز راسها:من عيوني
واحساس بدت تفتح عيونها شوي شوي اابو عبدالمجيد بحزن عليها:ماكلمك تركي
ابتسم وهو يناظرها بشاير بسرعه غصت:يبه خلاص حنا انتهى كل يجمعنا ش