هديل جلست تاكل وتفكر باسلوب وليد الحلو عندها بعيد عن تجريحها احساس مسكت بطنها اللي بارز وهي خايفه:رامي انجنيت انت
وليد يشرب العصير ورفع نظره لها وناظرها وهي تاكل وابتسم داخل ويدفها الباب رامي وهو يسحبها:اي انجنيت وقفها عند المكتب يطلع ويفتح المفتاح وهو
هديل ناظرته وشافته القلب يناظرها ويعور ويتبسم مسموع وانحرجت:شفيك بصوت تصيح وصارت بالمكتب تناظر وهي رامي ع ولفت تنزل احساس مسكت بالطاوله لاتطيح من دفة رامي تناظر ودموعها المكتب وهي
وليد:ولاشي بس تسلم يدينك ورامي عوره قلبه من بكائها
هديل:بالعافيه ببيت ام تركي
وليد:الله يعافيك منال:اي ادري
هديل قامت:انا شبعت تركي:طيب عارفه وماجهزتي
وليد:ماكلتي شي منال:ماله داعي ياتركي تراني متزوجه قبل وعندي بلاها هالحركات بنت
هديل بضحكه:مابي خصري يخرب علي تركي:يعني ماراح تجهزين شي
وليد ضحك على خبالها اللي حس انها تعلق على مدحه لخصرها:لامابيخرب انتي مو من كثر منال:لا ماله داعي اكلك
هديل:والله شبعت والا كاان اكلت صحني وصحنك ام تركي:ماعليك منها انت عليك من حالك منت زوجتك مرجع الحين
وليد:فداك انا وصحني تركي:طليقتك قصدك هي الحين طليقتي مو زوجتي
هديل حسته يبي يحرجها بس مابينت له:مابيك انت ماكل بشر ابي الصحن ام تركي:ياولدي رجع زوجتك والله مايصير هالشي
وليد فطس ضحك منال:اي تروك انتم تحبون بعض
هديل خقت على ضحكته اللي من قلب يضحكها ولفت للمغسله تغسل يدينها تركي:لا مانحب بعض خلاص مابي هالموضوع ينفتح رجاء
وليد وقف:لاتتاخرين بنتابع فلم ام تركي:بس يمه
هديل:طيب تركي وقف:لا بس ولاشي انا طالع ومشي جواله مسج صوت ودق
طلع وهديل مرتاحه هي تبي تعيش معاه كذا راحه بعيد عن التجريح فتحه
جلست تشيل الصحون وتغسلهم و وطفت ضوء الطبخ وطلعت لصاله وليد حاط فلم رومانسي ويتابعونه ماانساك لو صارت بيني وبينك مــسافات
جلست على كنبه منفرده كيف انسى حباً ارتسم وتطاير في هواك
هديل:هالفلم لشاهد كابور شايفته انا اللي عطاني الحب والحنان والحيــاة
وليد:اوف تراني اموت بهالهندي ياشــيــنهــا الــدنــيــا اذا صــارت بـلــيــاك
هديل بحماس:حتى انا حط لنا اكشن انا اقــضــي ليلي بالسهــر وبين الذكــريات
وليد يغمز:لارومانس احلى وادعــي عظيــم الشأن براحة دايمه بدنيـاك
هديل:لالا اكشن يالله يفــز قلبي اذا حكـــوا فيك احــلى الصفـــات
وقامت تطفي الاضوء وانا بداخلي اقول ياعسى ربي يحفظك ويرعاك
وليد جاب شريط وحطاه:مالي دخل لو ق*فك ابتسم وهو يرسل لرقم اللي صار يراسله
هديل:حط ماعليك تدري وش معنى وحشتــيــنــي ؟!
وليد:اوكي كلمه تشفي المجروح ،,
وشغل الفلم وجلسو يتابعون وهديل تناظر بالفلم اللي كله قتل ودم وق*ف وناظرته:هذا رعب مو تضمك في حنايا الروح .. اكشن
وليد:ماعندي غيره تترجم **تي وهمسي ,,
هديل وقفت وبتولع الضوء:ق*ف وعع حكاية يومي وأمسي ..
وليد سحب يدها وطاحت جنبه:خليه احلى رواية ليلي وشمسي ,,
هديل:لا مابي وخر قصــيده مالــها أخــر ..
وليد كان منجذب من ريحتها وشكلها ولها كلها:لا خلينا نتابع كتبها في الهوى شاعر ,,
هديل بدلع:اهى اهى مابي مابي غيرو وليد يالله أولها وحشــتــيـــنـــي .. بس أخرها يفيض الشوق .. وتصير
وليد بلع ريقه وتركها لايسوي لها اي حركه وتقلب عليه:طيب نحط على زي افلام واي وحشتيني مـــــــــــــــــــــووووووت ,, فلم نتابعه
هديل:اوكي أحبـــــك وأغلي كل من يغليك ..
وحط على زي افلام وكان في فلم جوري جوري جوكي جوكي ويهون لأجلك كل درب ميشيته ,,
وجلسو يتابعونه وليد مندمج وهديل معاه بصبر عسى الأيام تسمح والاقيك ..
ببريطـــــانــــيـــا وترد لي قلبي مثل ماخذيته ,,
بالمستشفى وإلا أموت ويدفنوني بأراضيك ..
ولايزال الجميع موجودين واهنى بروحك لوهي الروح ميته ,,
وماحد راضي يروح وحط الجوال بجيبه وطلع
ماجد جالس ويفكر بمشاعل بتعيش والا لا بـــــالقـــاعه
ليان جالسه جنب البنات وبندر وتبكي بقسم الرجال
تذكرت كلمه ماجد لبندر ان هذي دعوته تحققت وناظرته ابو عبدالمجيد:ماوصيك ع هديل ياوليد
بندر مافهم نظرتها:شفيك وليد يبتسم:بعيوني ياعمي
ليان:انت دعيت على مشاعل عبدالمجيد:مايحتاج اوصيك
بندر:ماكنت ادري انها هي وليد:اكيد
ليان تمسح دموعها:بس دعيت عليها عادل:اي تراها قعدتنا حطها جوى عيونك
بندر يمسك يدها:والله مادري انها هي هذي أرادة الله وليد:ابشر افا عليك
ليان بكاء:حرام عليك كيف تدعي على احد بالموت رائد قرب لوليد وسلم عليه:مب**ك
بندر:ليان وا.... وليد:الله يبارك فيك عقبالك
ليان سحبت يدها وقامت عنه وهي ماتبي تسمعه رائد ابتسم بحزن:امين وطلع برا وضاري حس ولحقه فيه
بندر حس بضيقه وهو حاس انه بتصير مشكله جديده بينهم ضاري:خلاص يارائد هونها
خالد:ياجماعه خلونا نرجع لشقتنا نرتاح رائد بحزن :صارت له اليوم بتصير بغرفه معاه واحد وسرير وحده
جود ناظرته:اللي بين الحياه والموت صاحبتنا وين نرتاح وهي بهالمستشفى روح انت واصحابك ارتاحو ضاري:انساها يارائد خلاص
راشد:جود تراه مايقصد نفسه يبيكم انتم بعد ترتاحون جلستكم لابتقدم ولاتاخر رائد تن*د:ياليت اقدر والله ياليت
مها:راشد خليكم بعيدين احسن متعب وهو يقرب لهم:احلفو
راشد من شاف مها تكلمت سكت ضاري ضحك:هاه يارائد انفتح متعب وش يسكته
خالد:طيب تبون نجيب لكم شي رائد يضحك
ماحد رد متعب:قدامي داخل بسرعه
سعود قرب لهدى:حبيبتي تبين شي رائد وضاري ضحكو ودخلوو
هدى ناظرته:ابيك جنبي بقســم الحريم
سعود ناظرها بحنيه :وانا جنبك ياعمري مابتركك وبوقف معاكم لين تتشافى صاحبتكم ع احدى الطاوله
هدى حضنته ودموعها تنزل:خايفه انها ماتعيش والله خايفه حنين:شوفي شلون ماحد عبرنا يايمه
سعود بهمس:راح تعيش ادعي ربك عنود وهي تحط يدينها علي كتوف حنين:افا هنا معبرك وماحد انا
غرور :ليان تجين نصلي حنين لفت وابتسمت:هلا عنود
ليان:اي يالله عنود جلست:منورين العرس
جود:وانا معاكم مقصرين ماهم ام منار:وانتم مو مقصرين ما شاء الله جنان والبنات والترتيب القاعه
الشباب:واحنا الله يذكرك بالشهاده ياغرور عنود:تسلمين خالتي وناظرت منار:ياحلوه ليه ساكته
ابتسمت بضيقه ومشت والكل راحو يصلون منار وهي تقلب بعيونها عشان تداري دموعها:ماشي عادي شي
بس بقي ماجد اللي قام ودخل لمشاعل وهي نايمه قرب لها وقلبه يدق ويدق ويدق زهور:نور ليه ماجت جالسه مع خالتو وخوف يدق حب بدون توقف
جلس قريب منها ومسك يدها وباسها ونزلت دمعه على يدها ماقدر يمسكها عنود:مادري عنها يكفي انا جيت
فتحت عيونها بتعب وناظرته حنين:اي اكيد انتي تكفين
ماجد ابتسم بحزن:قمتي حبيبتي عنود ابتسمت وهي تناظر بمنار اللي باين مقهوره وبتبكي انها
مشاعل تهز راسها وتضغط على يده بغرفه هديل
ماجد:حاس فيك وفاهمك بس خليك قويه عشاني عندها في ولين ومرام
مشاعل تهز راسها بلا لين:والله هدوله بنصير نفقدك
ماجد يشد على يدها:الا انتي قويه مشاعل الماجد قويه حبيبتي انتي بتعيشين عشاني هديل:لا حتى لتزوجت كل يوم بزعجكم
مشاعل نزلت دمعتها وسكرت عيونها مرام:اي بس باول العرس ماراح تفضين
ماجد قام وباس دمعتها وهمس باذنها:الله يقومك بالسلامه لي هديل:لا افضي ولايهمكم وناظرت في:ليه ساكته
مشاعل مسكره عيونها بس دموعها تنزل في تتنصنع الابتسامه:ولاشي
ماجد مو متحمل دموعها وهو ماسك وجهها:افتحي عيونك حبيبتي افتحيهم هديل بضيقه:بتروحين المستشفى اليوم
مشاعل فتحت عيونها وجلست تناظره وابتسمت وهي تمد يدها وتشيل الا**جين وتكلمت بتعب:ماجد في:ايه
ماجد بخوف عليها:لبيه قلب ماجد امريني ياعمري مرام:بس يافي انتي مو مجنونه عشان تدخلي نفسي
مشاعل بثقل:احـ .. بـك في:انا محتاجه ادخل خلاص
ماجد رجع الا**جين عليها وتن*د:وانا اموت فيك لاتتكلمين الحين لاحقين على الكلام لين:واحنا شذنبنا نفقدك
مشاعل لفت وهي تسكر عيونها في قامت:يالله بروح اساعد بيشو
وماجد ماسك يدها وكل شوي يبوسها هديل مسكت يدها:في ابيك جنبي
بضع من الوقت وسمع صوت جهاز توقف القلب فيه ناظر يطالبني الجهاز احد وناظرها مابي و..... ثاني شي اي بس في غرقت عيونها دموع:انا مارحت للمستشفى عشان جنبك جنبك وهذاني اكون
بالـــريـــاض اماني دخلت:هدول وناظرت في:في
ببيت ابو ضاري في لفت ودموعها نزلت ومسحتها ولفت:هلا
ضاري دخل الصاله وعلى وجهه علامات القلق والضيقه :السلام اماني:ليش تبكين
الكل:وعليكم السلام لين وهي متضايقه ع في:عشانها بترووح المستشفى
مرام:شفيك اماني حظنتها:في تكفين لاتروحين
ضاري ناظر ابوه:ابي اقولك شي في ابعدت اماني وهي تبعد عنها:انا بروح بيشو تجون اساعد
ابو ضاري حس بخوف من وجه ضاري اللي مايبشر بالخير :وش صاير مرام ولين:ايه وقامو معاها
لين ناظرته وتنتظره يتكلم واماني ناظرت هديل بحزن وجلست
ضاري:بس ابيكم تسمعوني وابيك يبه تكون قوي عند الحريم
ابو ضاري:تكلم ياضاري ماتحمل شد اعصاب ع طاوله ام متعب والجده
ضاري يفرك بيدينه وناظرهم :فجر ام متعب:اي اليوم ان شاء الله
ابو ضاري:شفيها الجده:الله يشفيها
ضاري بخوف:صار لها حادث دكتوره ام متعب:تقول انها تبي تشيل شي بقلبها هالشي بمساعده الا ومابينشال
ابو ضاري:شنوووووووووووووووووووووووووووووو الجده:اذا هي تبي هالشي لاتمنعونها
على رمال احدى البلدان ام متعب:ابوها مامانع وحنا مانقدر نمانع
جالس ويفكر بالوحده اللي صار فيها يفكر بالدنيا الجده:الله يعين
يفكر وش بيصير بحياته بكرا بشاير وهي تقرب لهم:خالتي محتاجينك
سرحت فيه ذاكرته بأشياء مو حلوه بحياته وجلس يفكر بعمق ام متعب:امري حبيبتي
لكن انقطع تفكيره بصوت .... بشاير:نبي مساعدتك بشي
لف وابتسم:هلا بسام ام متعب:شنو هو
بسام:وينك انت والله توقعت القيك هنا بشاير:تعالي وتعرفين
وقف وهو ينفض التراب:افكر بهالدنيا ام متعب وقفت:يالله
بسام:خلاص انت جاي تنسى وخلاص يالله امش بشاير تناظر جدتها:سامحينا اخذناها منك
مشي وهو يناظره:وين بنروح الجده:عادي حبيبتي
بسام:وين يعني لمطعم نتعشي ونرجع شقتنا بشاير ابتسمت وراحت مع ام متعب لغرفه هديل
تن*د:بسام انا كنت على غلط بشاير:شوفيها ياخاله رجلها بيدخل وماتبي تصور
بسام:ماحد مننا مايغلط يالله عاد روقنا ام متعب:وشو ليه هو بكيفك
ابتسم بضيقه:طيب هديل:اي بكيفي مابي اتصور
بسام:يالله اسرع وصار يركض وكلهم صارو يركضون لين دخلو المطعم بشاير:والسبب
بسام:شايف هذي كانت رفيجتي هديل:والله كذا هو مايبي يتصور ولا انا
:..جد وش فرقكم ام متعب:شعرفك انه مايبي قالك
بسام:وحده مغروره شايفه نفسها انا تركتها هديل:لا بس انا ادري
:...شسمها ام متعب:اقول تنثبرين وتصوير تصورين وانتي ساكته
بسام:ليكون بتشبكها اسمها مرام هديل جلست بملل وهي تحط يدينها ع فستانها:اوف
تنح عند الاسم:سعوديه هي وام متعب وبيشو تغطو ودقايق ودخل وليد ع ماوقفت وضعيتها وهديل
بسام:ايه يالله اجلس بملل وجالسه رجولها وليد:السلام وناظر هديل وابتسم ع شكلها البيبي حاطه ع يدينها وهي
جلس وهو يسترق النظر كل شوي ويناظرها ام متعب وبشاير:وعليكم السلام
بالمستشــــفى وقال:مب**ك يدها باس وليد وليد قرب لهديل ومد يده لها وهديل يدها ووقفت بيده حطت
جالسه على الكرسي وتتكلم بدون توقف هديل سحبت يدها وتحس رعشه سرت بجسمها:....
والدكتوره تسمع لها وتشوفها وهي تبكي ام متعب:يالله نخليكم عشان تتصورون
وقفت الدكتوره وقربت لها وجلست جنبها وحضنتها حضن ام:هدي نفسك هديل ناظرتهم وكانها تترجاهم
جلست تتكلم وهي تبكي:قسي علي شاك فيني وانا والله لسه بنت والله ماقرب لي دكتوره وليد مسكها من خصرها هنا وهمس:طالعه ابقى قمر ابي هالشي ارجع عشان والله مابي
الله يخليك لاتخليني اطلع انا ماعاد ابي شي ولا ابي شي ابي اكون لحالي مابي هديل جمدت من حركته وكلمته:.... اشوف احد
الدكتوره تبعد وتمسك يدها:في حبيبتي هذولا اهلك ومالك غنى عنهم طلعو بيشو وام متعب
في بتعب:مابيهم ضاري جرحني الشخص اللي حبيته دكتوره عشقته وبالاخير خانني وابوي شك بشرفي اهئ وهديل وخرت يده وليد ابتسم ماصرت احبهم اهئ وانا
ماعاد ابي احد قلبي ماعاد يحمل لاحد حب المصوره قربت لهم وحطت يد وليد حول هديل خصر
الدكتوره تناظرها بحزن عليها :لاتقولين كذا انتي مافي احن واكبر من قلبك هديل:مابي
في :كنت بس الحين تغيرت انا ان**رت تحطمت **رتني نظرت ابوي لي والله **رتني المصوره:لازم الصور هيك
الدكتوره مسكت يدينها:روحي ارتاحي بعدين نكمل وليد بهمس لها قبل تتكلم:تراها صور حوبي صاير شي مو
في وقفت وهي تمسح دموعها :طيب هديل حست بحراره انفاسه ع اذنها ورجفت
الدكتوره:لاتفكرين بشي نامي عقب ماتاكلين والمصوره جلست تصورهم شوي وانزفو
في:طيب والكل بارك لهم
طلعت لغرفتها وانسدحت وهي تغمض عيونها عشان تنام ومنار تحترق وهي تشوف وليد يبتسم ومبسوط
بس حست بيد على كتفها فتحت عيونها و.... وشوي وانزفو وهديل تودع اهلها وليد برا ينتظرها
انتهى البارات ام متعب:مانوصيك
توقعاتكم الجده:لاتعصين زوجك يايمه
1/من اللي حط يده على في؟؟ هديل:ان شاء الله جدتي
2/من الشخص اللي يكلمه بسام؟؟ مرام:وعلمينا شيصير
3/هديل ووليد وش تتوقعون بتكون نتيجه هالتغير ؟؟ هديل حمر وجهها:حماره
وهديل والتغير اللي بتتغيره وش بيكون تاثيره سلبي او ايجابي؟؟ في:الله يسعدك
4/وش بيصير لابو ضاري لعرف ان فجر احترقت كليا؟؟ هديل قربت لفي وضمتها:راح افقدك
5/مشاعل وش بيصير ياترى بنتجي نفس اول مره؟؟ وماجد وش بيسوي ؟؟ في وخرتها بسرعه:اي لاتاخرين ع زوجك
6/وش بتكون ردت فعل ليان لصار لمشاعل شي من ناحيه معاه بندر؟؟ وركبت لوليد بسرعه وطلعت ماهتمت هديل سلمت ع الكل وطلعت وشافت منار واقفين بس برا وعنود
7/عادل واماني توقعاتكم اماني بترضى؟؟ وليد مسك يدها :واخير بنكون تحت سقف واحد
8/رامي واحساس وش بيصير لحملها تتوقعون يثبت؟؟ هديل سحبت يدها:....
دن دن .. وليد يبتسم وهو يناظر الطريق
البارات الثاني والثلاثون ببـــريــطانــيا
بالمستشــــفي بالجامعه
جالسه على الكرسي وتتكلم بدون توقف البنات يطلعون من الكلاس
والدكتوره تسمع لها وتشوفها وهي تبكي غرور:ليانوه وينها
وقفت الدكتوره وقربت لها وجلست جنبها وحضنتها حضن ام:هدي نفسك جود:اي كانت معانا وين اختفت
جلست تتكلم وهي تبكي:قسي علي شاك فيني وانا والله لسه بنت والله ماقرب لي دكتوره هدى:اتصلتو فيها هنا ابقي ابي هالشي ارجع عشان والله مابي
الله يخليك لاتخليني اطلع انا ماعاد ابي شي ولا ابي شي ابي اكون لحالي مابي غرور:اي مقفل اشوف احد
الدكتوره تبعد وتمسك يدها:في حبيبتي هذولا اهلك ومالك غني عنهم جود:اكيد لشافت الاتصال بتدق
في بتعب:مابيهم ضاري جرحني الشخص اللي حبيته دكتوره عشقته وبالاخير خانني وابوي شك بشرفي اهئ مشاعل:نروح الكوفي نطلب شي ماصرت احبهم اهئ وانا
ماعاد ابي احد قلبي ماعاد يحمل لاحد حب غرور:يالله
الدكتوره تناظرها بحزن عليها :لاتقولين كذا انتى مافي احن واكبر من قلبك مشاعل ناظرت لماجد وابتسمت
في :كنت بس الحين تغيرت انا ان**رت تحطمت **رتني نظرت ابوي لي والله **رتني هدى مشت وشافت سعود:بنات شوي وبرجع
الدكتوره مسكت يدينها:روحي ارتاحي بعدين نكمل غرور تسحبها:الثقل يمدحونه
في وقفت وهي تمسح دموعها :طيب هدى:حرام بروح له بس شويه
الدكتوره:لاتفكرين بشي نامي عقب ماتاكلين غرور:لا
في:طيب هدى:اوف
طلعت لغرفتها وانسدحت وهي تغمض عيونها عشان تنام جود:مطولين ميته جوع
بس حست بيد على كتفها فتحت عيونها وناظرت الدكتوره وبدت تبكي من جديد غرور:يالله مشينا
الدكتوره جلست جنبها وهي منسدحه وتمسح على ظهرها وخلتها تبكي براحتها لين استسلمت لنوم مشاعل:بنات بروح الحمام
وطفت الضوء عليها وطلعت غرور:بطولين
ببريــــطـــانـــيا مشاعل :لا
واقف والدكتور والممرضات يحاولون ينقذونها جود:يالله بسرعه
ويشوف جسدها وهو يرتفع ويرجع ينزل على السرير مشاعل:طيب وراحت
الممرضه انتبهت له وطلعته برا وهو مو حاس بشي والبنات دخلو للكوفي ودخلو معاهم خالد وراشد وسعود
البنات والشباب كانو راجعين سعود يبتسم:اخبارك هدى
ليان استغربت وقفه ماجد قربت له:ماجد هدى:تمام وانت
ماجد:... سعود:تمام من شفت هالوجه
ليان لفته:ماجد هدى تبتسم:عسى دوم
ماجد لف ودمعته نزلت:... راشد شاف صاحبته البريطانيه وابتسم:عن اذنكم وراح وحظنها يبوسها وهو لها
ليان قبضها قلبها ولفت تناظر وشافتهم وهم يعطون مشاعل صدمات كهربائيه وشهقت ولفت عيونه وهي طارت غرور انقهرت ماقدر تتحمل قربت له بسرعه وعطته وراشد كف وسحبته
تحاول تكتم شهقاتها ودموعها تنزل كيف تجرائت تمد يدها عليه عقب كل سوته فيه شي
الكل خاف وقربو والدكتور طلع غرور وهي تمسك بلوزته وتصيح:انا احبك افهم احبك
ماجد قرب لدكتور وبلع ريقه وهو يناظره وينتظر يتكلم بالــــساحه الخلفيه
الدكتور:عظم الله اجركم ماجد يضمها لص*ره بقوه وهو يبوسها:وحشتيني موت
الكل صابتهم صدمه ماجد واقف ماص*ر اي ردت فعل ابعدت وهي ترجع شعرها وراء:وانت كمان
ليان طاحت على الكرسي وهي تصيح ماجد:انا شنو
ماجد مشي لغرفتها وشال الشرشف عنها وجلس يحركها:فتحي عيونك مشاعل فتحي فتحي ابتسم وهي تحرك فمها بدلع:اشتقت لك
ويرفعها بقوه ويبكي:تكفين قومي مشاعل احنا مو اتفقنا نتزوج ليه هالحلم ماتحقق والا انا مكتوب ماجد شالها ويدور فيها:انا احبببببببببببببببك امووووووووووووووووت فيك لي
الوحده والعذاب ضحكت وهي تتمسك فيه:نزلني يالدب
وحط راسه عليها وجلس يبكي وقف وهو يناظرها:بهرب فيك
ويسمع اصوات البنات برا يبكون قام وطلع من الغرفه ومشي وطلع من المستشفى :انت مجنون نزلني بس
والبنات جلسو ف حاله بكاء والشباب يحاولون يهدونهم ماجد هز راسه وهو يركض فيها برا ويصرخ:انا فيك مجنووووووووووووووون الجامعه
بالـــريــاض ونزلها
ببيت ابو ضاري عدلت بلوزتها:فضحتنا
ابو ضاري:قم خليني اروح اشوفها شي سحب يدها وهو غرقان بالحب لدرجه العشق:تعالي ننبسط كل نسوي نهرب
ضاري:يبه ممنوعه عنها الزياره ابتسمت وهي تركض معاه وتناظره
ابو ضاري:كيف يعني نخلي بنتنا بالمستشفى ولانشوفها ماجد يسحبها ويصرخ:احبببببببببببببببببببببببببك
ضاري:بس يتحسن وضعها نروح لها يايبه وقفت بنص الشارع وهي تكتف يدينها:تعبت
نوره:ان شاء الله تصير بخير بس انت هدي حالك مني بتروحين ناظر لسياره تقرب لها وسحبها بقوه بعيد وهوو كنتي خايف:ياعمري وضمها
البنات ساكتات كانت متمسكه فيه وهي ترجف من الخوف
ضاري وقف:انا بروح غرفتي مني بتروحين كنتي ابعدها وهو يمسك وجهها والخوف باين عليه دموعها:لاعاد هالحركه تسوين ويمسح
ابو ضاري:لاحول ولاقوه الا بالله من وين جتنا هالمصيبه هزت راسها وهي خايفه
نوره تمسك يده:حبيبي هدي والله يقوم بنت اختك بالسلامه باس راسها:خلاص ماصار لك شي اهدي
ابو ضاري:ان شاء الله يارب ضمته وهي تحس بحضنه بالامان
بعــــــــــــــــــد اربـــــع شهـــــور بــــالريـــاض
احوااااال الابطال بالفندق
منال وطلال تزوجو هديل جالسه ع االسرير وتفكر
ولين وسعود تزوجو دخل وليد وتسند ع الباب:هدوله
وفي الى الان بالمستشفى هديل رفعت راسها:هلا
عبدالمجيد مختفي وليد:ماراح تغيرين
بشاير اممممم شوي تعرفون شصار لها هديل وقفت:الا
تركي تزوج هند وليد:طيب بسرعه عشان العشاء بيبرد
رائد للان متزوج اسيل وماحد يدري هديل:طيب
هديل وليد من احسن مايكونون واوضاعهم تحسنت طلع وليد وهديل لبست بجامه حرير
عادل واماني *__* وشعرها فكته والمكياج مسحته وتعطرت وطلعت له
احساس بشهرها الاخير وللان عايشه مع رامي وجلست بعيد عنه شوي واخذت كاس العصير
وهو معتني فيها وليد:ماتبين تاكلين
بالـــــريــــاض هديل:مو مشتهيه ونزلت الكاس وقامت
ببيت ابو عبدالمجيد وليد:وين
بشاير تنزل من فوق وتقرب لابوها وتبوس راسه وتجلس جنبه:اخبارك يالغالي هديل:بنام
ابو عبدالمجيد يبتسم:بخير حبيبتي انتي اخبارك واخبار اللي هنا وحط يده ع بطن بنته وليد:وانا تتركيني
بشاير ابتسمت براحه:بخير الحمدلله هديل:وش اسوي لك يعني قوم نام
ابو عبدالمجيد:اكلتي وليد:هديل انا ابي تكون بدايتي معاك صح نعيش براحه ابي
بشاير:اي اكلت وانت هديل:مو قبل ماعرف وش سالفه منار
ابو عبدالمجيد:انا الحمدلله من زمان اكلت وليد تنرفز من طاري منار:قلت لك وحذرتك مالك فيها شغل منار
بشاير:بابا تتمناني اجيب بنت والا ولد هديل بعصبيه:لا لي شغل ابي اعرف هي بالنسبه لك شنو
ابو عبدالمجيد:اللي يجي من الله حياه الله وليد عصب منها:ماراح تعرفين
بشاير:اي اكيد وانا اتمنى بنت هديل:وانت ماراح تشوف مني ريق حلو
ابو عبدالمجيد:ماجاء الوقت اللي تركي لازم يعرف فيه وليد:انقلعي عن وجهي مابي اشوفك
بشاير تغيرت ملامحها:لا مابيه يعرف هو متنهي مع زوجته وخلاص يبه الله يخليك لاتجيب طاريه هديل:لاتقول انقلعي ماني اصغر عيالك ولو هي ماقلت انقلعي لها منار
ابو عبدالمجيد ماحب يكدر خاطرها:خلاص انسي اني سالت وليد يحاول يمسك نفسه :هديل روحي عن وجهي
بشاير هزت راسها بضيق وهي تسرح هديل:انت كنت تحبها
ببيت وليد وهديل وليد عصب للاخير:ماحب احد انا ماحب احد ارتحتي
هديل بصوت عالي:ولوووودي هديل وهي تمشي:لا صدقتك ودخلت الغرفه
وليد دخل الغرفه ويبتسم:لبيه امري وليد جلس وهو معصب منها بقوه
هديل تبتسم وهي لافه:ابيك تسكر لي فستاني ببيت عادل واماني
وليد ابتسم بخبث وقرب لها ويسكر سحابها ويبوس كتفها:خلاص عادل منسدح بالصاله وهو متغطي
هديل لفت وهي تبتسم:دوب اماني وقفت فوقه:كل ليله بتنام هنا
وليد:وش فيها زوجتي عادي عادل:اي بنريحك انسه اماني
هديل:يالله مو بنروح لاهلك لاتاخرنا اماني:عادل ترا النفسيه زفت ليه تزيدها
وليد:طيب يالله انتظرك تحت عادل:وخرت عنك لاجل نفسيتك انتي لاتزوديها
هديل:اوكي اماني:طيب تعال نام بالغرفه
طلع وهديل ابتسمت براحه لهم اربع شهور عايشين مرتاحين وزي الاصحاب كل واحد ينام بمكان عادل:لا مايحتاج هنا مرتاح
لكن علاقتهم ممتازه ووليد يحترمها ويشاورها ويعاملها بحنان وهي تعامله بحترام وبحنان زوجه واهتمام له اماني:بكيفك وراحت الغرفه
اخذت عباتها ولبستها وغطوتها وشالت شنطتها وطلعت من الشقه نزلت لوليد وركبت السياره انسدحت وايدها على بطنها وتناظر مشعل النايم وتفكر
هديل:تاخرت بوضعها مع عادل اللي كله مشادات وزعل
وليد مسك يدها وابتسم:فداك الوقت ببيت ابو ضاري
هديل سحبت يدها:اي العب علي بها****ن يابو ل**ن مرام:يالله تصبحون ع خير
وليد جلس يضحك:تدرين احب تعليقاتك وخبالك ياخبلتي لين:وانا معاك
هديل:لاتقول خبلتي وجعوه انا ماني خبله نوره وابو ضاري:وانتم من اهل الخير
وليد لف يناظره:الا خبلتي انا مرام لفت ع ابوها:يبه متى تكلمه
هديل تلف وجهه لطريق:خلي عينك على الطريق لاتودينا بستين داهيه ابو ضاري:قلت له يمر بكرا خلاص
وليد ابتسم وخلى عينه على الطريق لين وصلو وناظرها:تفضلي ياحرمي مرام:يبه لي ثلاث اسابيع تقول بقوله ولاقلت
هديل نزلت وهي تمشي بتزز وليد يضحك على طريقتها بالمشي ويتلفت حوله ويحمد ربه مافي ابو ضاري:بكرا بنهي الموضوع خلاص ويشوفها احد بحيهم
ودخلو البيت مرام:طيب
هديل كشفت وناظرته:شيضحكك وراحت لغرفتها وسمعت جوالها يدق شافت مجود قفلت الجوال يتصل
وليد:ماشفتي نفسج وانتي تمشين وارتمت ع السرير ونامت بسبات عميييييييييييييييييق
هديل:اي شفيها مشيتي بشقه فجر وضاري
وليد:ههههههههه خطيره وجلس يقلدها ضاري دخل وهو يغني ورايق
هديل جت بتصفقه بشطتها وحط رجله داخل وهي وراه فجر:تو الناس
وليد:صدق ماتستحين تبين تض*بين رجلتس ضاري وهو يمشي:ليش الاخت تنتظرني
هديل :اي بض*ب رجلي دامه يتطنز علي فجر:شفتها
وليد دخل الصاله وهو يضحك وهديل وراه ولف وشاف منار وجمد مكانه ضاري:من هي
هديل مو اقل منه نزلت شنطتها وناظرت بوليد وبمنار اللي تناظره وكانها منصدمه فجر بقهر:في
وليد ناظر هديل وقرب لها ومسكها من خصرها وناظر منار:اخبارك منار ضاري ابتسم:اكيد يالبى قلبها
منار قامت وهي تلبس غطوتها:بخير مايحتاج اسال عن اخبارك باين انك بالف خير فجر:تقولها بكل فرحه يالتافه
وليد حاس بهديل اللي ماسك خصرها وحاس انها شاده ع نفسها:اي اكيد بالف خير دام ضاري دخل الغرفه وطنشها بهديل زوجه الله رزقني
منار ناظرته وناظرت خالتها وعنود ونور:يعني نسيتني ياوليد وانا اللي لسه احبك فجر لحقته:اظن اني اكلمك
هديل ماقدرت توقف ولفت بتمشي ضاري انسدح عقب مارمى ثوبه:برا لو سمحتي
وليد سحب يدها:خليك وناظر منار:لتزوجتي بتنسيني يامنار انا خلاص مابحياتي الا هديل ومابحب الا هي فجر:هالغرفه لي حق فيها زيك
هديل على طول نزلت دموعها لان وليد عمره ماقال لها هالكلام ولاقال انه يحبها ضاري:قلت لك برا
منار:الله يهنيك ويسامحك على اللي سويته فيني الله يسامحك فجر:ماراح اطلع
وطلعت ضاري:بعد لثلاثه ويويلك ان ماطلعتي
وليد سحب هديل وهو يمسك وجهها وويمسح دموعها:ليش تبكين فجر:صدقني راح تندم كثير والله
هديل تمسح دموعها وتبعد عنه:مافي شي ضاري يضحك بتريقه:ياكثر ماقلتيها خلاص ترا خفنا
عنود:ياربي بس ياليتنا علمناكم فجر:طيب ياضاري طيب وطلعت
وليد:عادي وضاري سحب اللحاف ونام
هديل:بروح اعدل مكياجي وطلعت من الصاله ببيت ام منار
وليد جلس وهو متكدر:يمه ليه كذا ليه بغرفه منار
ام وليد:والله مادريت يامك احسبكم بتتأخرون شوي كانت تصرخ وهي منهاره وت**ر
وليد:يمه انا كذبت قدام هديل بس انا لسه احب منار ليه هالعذاب يمه ليه دخلت ام منار وحنين وزهور
ام وليد تمسك يده:ياوليد ترا هديل جوهره ليه ماحبيتها ليه حنين:شفيك
وليد ياشر ع قلبه:لان اللي هنا منار مو هديل هديل تجنن الف يتمنونها بس انا متحطمه منار وهي منهاره:ليه يلعب باحاسيسي ليه شفته معاها يايمه اللي وانا احب فرحان منار
ام منار:ياوليد مادري لمتى تعذب نفسك ام منار قربت لها:بس يامنار لمتى بتظلين هالحاله ع
نور:اللي يشوفك تو يقول جد تحب هديل حياته منار بصراخ :والله لايندم والله مااخليها له لا له ادمر والله
وليد بسخريه:صرت فنان بالتمثيل عادي زهور:والله اني كنت عارفه وقلت لك لاتروحين اهتميتي ولا
نور:ياعمري ياخوي حاسه فيك حطمني يمه حطمني وتصيح:والله دموعها منار:انا مستحيل اتركها له عقب ماشفته ووجلست سريرها تمسح وهي ع
عنود:اذا منت قادر تحب هديل لاتلعب بمشاعرها وطلقها ام منار قربت لها وحظنتها:قلت لك انسيه خلاص
وليد تن*د :ماقدر حنين ناظرت زهور:خلينا نروح ننام
هديل كانت واقفه برا وسمعت كل حديثه وحست انها بتنهار راح تبكي بس مسكت نفسها زهور:والله الحب بلوه تتصنع الابتسامه:السلام ودخلت وهي
الكل:وعليكم السلام حنين:ينعاف الحب اللي كله عذاب
وليد ابتسم لها:تعالي جنبي زهور:اي والله
هديل قربت له وجلست جنبه وتبلع غصتها وتحاول تداري دموعها حنين:يالله امشي
نور:اخبارك ياحلوه زهور:يالله
هديل:تمام وانتي وطلعوا ومنار منهاره بحضن امها وتبكي
عنود:من شفناكم حنا بخير ببيت ابوووووووو متعب
وليد حط يده على خصر هديل:ليه منزله راسك ام متعب:انت يامتعب بتودي اختك بكرا
هديل رفعت راسها:عادي متعب يناظر في:ايه يمه
ام وليد:حبيبتي هديل تعالي معاي ابيك في:كنت ابي اروح اليوم وماصار نصيب بس بروح الصبح
هديل:امري خالتي رائد:بنشتاق لك يالخايسه
ام وليد وقفت:تعالي معاي للغرفه ام متعب:والله ماودي تروحين
هديل قامت:طيب مني في تبتسم:بس اتعالج وارجع وناظرت ابوها:بس شكله ناس الفكه تبي في
ام وليد طلعت وهديل معاها وراحت لغرفتها ابو متعب ناظرها:....
وهديل على طول جلست تبكي ام متعب:في وش هالكلام يمه
وام وليد حضنتها وهي تمسح على شعرها:كنت حاسه فيك هديل لغرفتها ابيك وراحت واثقه المستشفى من ع وافق حالك وتجيبين مني في وقفت:هذا الصدق يمه ثلاث اسابيع مايكلمني بخاطري يفتك ويبي راس ماياخذ ولدي
هديل بكاء:لنا اربع شهور وماقدرت اجيب راسه خالتي وليد يحبها هي مايحبني انا انا مو ام متعب:هالبنت انجنت شي عنده
ام وليد:بتقدرين بس تحملي ابو متعب وقف:تصبحون ع خير
هديل تبعد وتمسح دموعها وتجلس على السرير:شكثر بتحمل شكثر ام متعب:جايه معاك وقامت معاه
ام وليد:هو متعلق فيك ومايبي يعترف ولدي واعرفه رائد قام:وانا بعد بروح لاصحابي
هديل نزلت راسها:بس انا ياخالتي تعبت متعب:كل يوم هالحال
ام وليد:لا انتي راح تتحملين انتي قد التحدي وتقدرين تخلين وليد يحبك بس شدي حيلك رائد:بوسع ص*ري
هديل هزت راسها وهي مو مقتنعه بهالشي نهائيا متعب:الله معاك
ببيت سعووود ولين رائد ابتسم وطلع وركب سيارته وحرك لاحد الشقق
سعود دخل المطبخ وهو شايل فهود واستند على الباب:ياحلوتي مطوله وقف ونزل وهو يصعد ويفتح الشقه ويدخل اسيل بالصاله النايمه ويناظر
لين وهي تمسح يدينها بالفوطه عقب غسل الصحون:لا خلصت هديل وهو يحس بحقد مجتمع بقلبه عليها حقد خصوصا عرس عقب ماينوصف
سعود ابتسم:تعالي شيلي هالنشبه ورفسها ع بطنها بقوه واسيل فزت وهي بطنها وتصرخ تمسك
لين بطفوله تمد شفايفها وتقرب تشيل ولدها:الحين صار نشبه رائد وهو يصرخ ومنقهر منها:تزووووووووووووجت اليووووووووووووم ارتحتي تزوووووووووووجت خلاص هديل
سعود يمسكها من خصرها ويطلعون من المطبخ:اي نشبه بس لانك امه احلى نشبه عندي اسيل وهي تصيح وماسكه بطنها:انا اسفه ندمت ندمت والله
لين:بكاش ودخلت الغرفه وسدحت فهد على السرير واخذت كريم تدهن يدينها رائد سحب شعرها ووهو يشده حيل
سعود جلس جنب فهد :هذا رايق ويضحك شكله ماعنده نيه ينام اسيل تصرخ:آآآآآه رائد ارحمني
لين تفتح شديد الدولاب بعنف وتطلع يض*بها لها وصار فستان:ليه ياسيل تبيه اناااااااا ينام انا بدري زوووووووووووجتي خليه هديل جالس اليوم لاينام كان الحين ماأنتي لو ويسهر علي رجلي رائد دفاها ع الكنبه وهو يصرخ ويصفقها ماراح لي يرجع بالليل كف:ندمك
سعود يغمز لها:اي صح الليل لنا واسيل تصرخ وهو يزيد يض*ب من قهر وحقده و.... عليها قلبه
لين حمرت خدوها ولفت عنه ودخلت لغرفه الملابس وجلست تلبس وهي حاسه بسعاده وحب لسعود انتهى البارات
اللي من تزوجته لليوم مازعلها بأي شي ويدور رضاها وسعادتها باي طريقه ونفسها تجيب له توقعاتكم متعب من مو من سعود طفل منه
وتتمنى هالشي اليوم قبل بكرا 1/رائد واسيل ض*به لها وش بتكون نتيجته؟؟
سكرت فستانها وطلعت وهي تشوف سعود يضحك فهد وقربت له وباست خده:احبك 2/احساس ايش شافت وخلاها تنهار وتبكي بصوت مسموع؟؟
سعود ناظرها وبوستها الفجائيه صدمته وابتسم وهو يمسك يدها قبل تروح ويبوسها ويوقف ويسحبها له 3/روحة في للمستشفى وش بتكون نتيجتها؟؟ بقوه بشويش ويضمها
ويهمس لها:الله يخليك لي ولايحرمني منك لا؟؟ والا لها بيقول وليد منار سالفه تعرف بس 4/وليد وهديل كيف بتكون حياتهم معقوله هديل ع عشان هالعناد تبقي
لين كان قلبها يدق له بقوه ومستحيه بحضنه مدت يدينها وراء ظهره وضمته زياده وهمست 5/وش تتوقعون سالفه ابوه وايش لين دخله ودنيا بفسخ وقلب والسبب ياروح تتوقعونه؟؟ وحياه ايش له:ويخليك الملكه لي
سعود تن*د بقوه وابعد وهو يمسك وجهها ويبتسم لها ويبوس شفايفها ولين ذايبه عليه تسوي؟؟ 6/منار وتهديدها تنفذ منه شي والا بس منهاره بيدها وش لانها
سعود قرب لاذنها وهمس:انصحك تروحين تخلصين نفسك لاني ممكن اسوي شي الحين و... 7/عبدالمجيد بيطلق مرام لعرف وش يبي منه ضاري ؟؟ ابو
لين ابعدت بسرعه ووجهه احمر سحبت شنطه مكياجاتها ودخلت بسرعه وسعود ضحك وجلس ينتظرها 8/تركي والرقم اللي يرسله من تتوقعونه؟؟معقوله بيشو؟؟
ببيت طلال ومنااااال الحياه.؟؟ عايفه لانها بطنها اللي تطيح 9/مها والحاله اللي هي فيها تتوقعون تطلع والا مستحيل؟؟معقوله هالشي منها
طلال جالس يلعب فروحه ويلحق وراها ف البيت وولده تركي منال تلحقه ومسكو عيالهم 10/ليان وبندر وينهم وين راحو وتتوقعون يتراضون؟؟
وناظرو بعض وهم يضحكون مع اطفالهم ؟؟ 11/وماجد وحبيبته وهالحادث اللي كان بيصير لها بيصير شي لها تتوقعون
طلال:بنتك هالفصعونه قطعت نفسي 12/مشاعل شسالفتها ليه تبتسم لماجد ؟؟
منال :لا والله ولدك اللي قطع لي نفسي 13/غرور واعترافها بحبها لراشد تتوقعون وش تكون فعل راشد؟؟ ردت
طلال:شرايك نخليهم يروحون غرفتهم وحنا نروح غرف*نا 14/عادل واماني؟؟
منال لفت عنه:لا خلينا معاهم احسن بلوه.؟؟ له 15/ضاري واستهتاره بتهديدات فجر تتوقعون نفس ماقال شي مجهزه والا مابيدها
طلال نزل فرح وكتف يدينه:لا انا مابي دن دن
منال بدلع:طلول البارات السابع والعشرووون
طلال بخقه:عيونه رائد طلع وركب سيارته وحرك لاحد الشقق