صحى ضاري على صوت بحالته الجوال تام ورد اطلاع بطفش:نعم ع كنتم لانكم خلته والا قومته مها سواء يموت راشد طنشها وناظر خوات احمد واهله اللي حاله:احمد راح كان حالتهم
ضاري عدل جلسته:اي نعم من معاي هيام ببكاء:بس هو اخونا الوحيد حرمتنا منه مالنا غيره وحنا
:...مستشفى....ياليت تجي صاحباتها يعرفونها اللي مها تكون او اليوم عقب تضحك تشوفينها لاتتوقعين لمها راشد بحنيه وحزن ع صاحبه:ادعي له ياهيام احمد النظر كان ترا
ضاري:ليه وش صاير منه وماشبعنا ويموت مريض تولين:حنا شذنبنا مانفرح باخونا لا بزواجه ولا ونجي عشانه هنا شي
:....بس تجي تعرف اليوم فارقته لين تزوجته من والسعاده راشد بصوت مخنوق:اذا تحبونه ادعو له ولاتدعون انسانه بالحب غمرته ع
ضاري رمي الجوال وقام بسرعه لبس وركب سيارته وحرك للمستشفى ام احمد:مستحيل احد يظلم مها وانا عايشه
ودخل وهو على اعصابه راشد:انا بروح مخنوق
واتصل على نفس الرقم:الو انا بالمستشفى وينك خالد:انا بجي معاك
:... انا بمكتب... ابو احمد:يالله ياام احمد انتي وبناتك امشو
ضاري:اوك قفل وراح للمكتب ودق الباب ام احمد:يالله وهي تمسح دموعها
ودخل وناظر لدكتور بخوف:السلام بالـــريــاض
الدكتور:وعليكم السلام اخ ضاري بشقه فجر وضاري
ضاري يقرب:دكتور وش فيه فجر ضامه نفسها وتبكي بان**ار بسبب اللي جون سواه
الدكتور:انت زوجتك فجر ال.... دخل ضاري وهو مستغرب شكلها:شفيك
ضاري بخوف:ايه وش فيها فجر:....
الدكتور:بالعنايه الفائقه صار لها حادث ضاري:هيه انتي مجنونه شفيك
ضاري:شنوووووووووووو تندمون فجر رفعت راسها ودموعها ع خدها:انتم المجانين اللي بخليكم انا وانتم
الدكتور:هدي من خوفك واسمعني ضاري:صحيح وحده مريضه
ضاري:دكتور كيف وضعها هي بنت عمتي فجر:شفتها وجيت مبسوط
الدكتور:زوجتك بكل اسف اقوله لك تش*هت بشكل ماتتخيله لو تشوفها ماتعرفها هي بين الحياه والموت ضاري رفع حاجبه:منهي
ضاري:يعني ايش فجر بحقد:في
الدكتور:يعني ادعي لها ولو تحسنت باراده الله راح نجري لها عمليه وراح تحتاج لعمليات تجميل ضاري ابتسم:اكيد شفتها وتطمنت عنها حبيبة قلبي كثيره
بس عمرها مابترجع نفس ماكانت راح تبقى الاثار فيها اللعبه يالغ*ي مصدق فجر:اي لانك مخفه انبسطت مع حبيبها وجت أنها وانت مخطوفه تمثل
ضاري :اقدر اشوفها ضاري كان بيض*بها بس مسك نفسه:مابي انجس بوحده زيك مريضه نفسي
الدكتور:اسف لا ومشي
ضاري:تكفى دكتور بس دقيقه فجر بصراخ:اكرررررررررررررررررررررهك ياضاري اكررررررررررررررهك
الدكتور:انا اسف لا بعد ثلاث اسابيع
ضاري وقف بضيقه:اوك يعطيك العافيه ببيت ام منار
الدكتور:واجبي منار وهي نازله وعباتها بيدها:تاخرت عليكم
ضاري طلع وهو مخنوق مو عارف شلون يقول لابوه هالخبر ام منار:والله يامنار روحتنا مالها داعي
ببيت ام منار منار:ماما ترا زواج ولد اختك
حنين:منار بالله تفهميني هالمساله حنين:يعني انتي هذا سبب روحتك
منار:.... منار:اي عشان خالتي
حنين تناظر زهور:مو معانا ذي زهور:العبي ع هنود بس
زهور:ايه بعالمها الخاص منار:شتقصدين
حنين بصراخ:مناااااار زهور:قصدي راح تحرقين نفسك وعقب الزواج بتجلسين تبكين
منار ناظرتها ببرود :نعم منار:لا ماراح ابكي يالله امشو
حنين:وين سرحانه ام منار مسكت يدها:يابنتي ماله داعي
زهور:لنا سنه نقرقر على راسك ولا انتي هنا منار:يمه خلينا نروح يالله ترانا حنا ووليد بعض يالله نسينا
منار:لا اسمعكم بس مابي ارد ام منار بقل حيله:يالله
زهور:ليه طيب وطلعو وتوجهو لقاعة الزواج
منار:مزاج >>لان اليوم زواج هديل وليد
حنين:طيب وش فيك انتي ببيت ام وليد
منار:حاسه اني مخنوقه بغرفه وليد
زهور:من ايش ام وليد تبخره:يالله حبيبي قوم البس بشتك
منار:من كل شي بالدنيا وليد بضيقه:يمه ماحس اني بكون سعيد معاها يمه
حنين:ليه تسوين بنفسك كذا ليه ام وليد:وليد ترا البنت مافي زيها بس لاتستعجل بالحكم انت
منار بحزن:لاني قلبها مقروده واحطم لاني ا**رها غ*يه خلاني والا ليه انا فرحتي ليه علي حبيته خرب ليه املك قولولي جيت ليه يوم انا ليه قوليلي وش ليا تكفين وليد بحزن:يمه انا احب منار ليه ابوي كذا يمه ليه بالحب سوا هاه
زهور:الحب مو بالكيف يامنار وانتي عارفه ام وليد خنقتها عبرتها:وليد لاتسال كثير يالله قوم
منار:اه يازهور وربي تعبت مو قادره منار حب ربع مابتاخذ عمرها هديل وبدالها وليد:يمه اقولك احبها يمه مابي هديل انا منار مكانها تكون ابي
حنين:لاتقولين مو قادره قولي اقدر واقدر وبتقدري عنود دخلت:خلـ.. سكتت من شافت وجه وليد:شفيك
منار:ان شاء الله وليد ببضيقه:مابي صاحبتك مابيها
حنين:هالمسأله مو فاهمتها تشرحينها ام وليد:وليد اعقل عاد وانت قلت ماتبي عليها تعاشرها قبل تحكم
منار:اشوف وريني لهيبه من يموتني ماضي تعرف تبي تصدني وليد:بس يايمه هي ماعطتني فرصه حاولت اتقرب حاولت هي بس منها
حنين تمد الكتاب:هذي عنود خنقتها عبرتها:اسفه
منار:اي قربي وليد تنرفز:لاتتاسفين قلت لك تاخرتي ياعنود تاخرتي
حنين انبسطت وقربت وهي تبتسم:اي نور دخلت:انتم ماخلصتو
منار ردت لها الابتسامه:ركزي معاي ام وليد ترقع عشان نور ماتتكلم على حبيبي هديل:يالله
حنين:طيب وليد يبتسم بتصنع:يالله
زهور نطت عندهم:انا بعد يارب انت عالم اني اخترتها عشان تسعده ماتوقعتهم مايتوالفون بعبرتها تبلع عنود طلعت وهي مخنوقه وراحت غرفتها ونزلت وجلست وهي تمسحهم دموعها
منار ببتسامه:حياكم اندق الباب
ام منار كانت تناظرهم وتفكر بحال منار اللي تحسها كل مالها تتعب اكثر ام وليد:افتحي عنود
ببيت ابو عبدالمجيد عنود فتحت الباب ودموعها خربت مكياجها:يمه
بشايرنزلت تحت ولقت ابوها جالس لحاله :يبه زين يعرفها بس بيحبها ام وليد دخلت وتمسح دموعها:ليه تبكين خربتي وانا لك قايله مكياجك
ابو عبدالمجيد رفع راسه وابتسم:هلا يبه عنود بطفوله وهي تمسح دموعها بكفوفها:بس يايمه كلامه لي وعتابه ماتحمل
بشاير:ليه جالس لحالك ام وليد:خليك كبيره بس ويالله امشي
ابو عبدالمجيد:وش اسوي يابوك عبدالمجيد اختفى مادري وينه وهديل تزوجت وانتي بغرفتك وعادل بحياته لاهي ونور عنود وقفت عند المرايا تعدل مكياجها وعقب مع لوليد امها طلعت
وش اسوي صرت وحداني وراحو للقصر
بشاير قربت لابوها وحضنته وجلست تبكي:يبه انا متحطمه يبه ببريطانـــيا
ابو عبدالمجيد يمسح على راسها:والله ادري يابوك بس خلاص انسي بشقه البنات
بشاير:يبه انا مالي غيرك بالصاله
ابو عبدالمجيد:وانا جنبك حبيبتي ليان:وضع مها مو عاجبني
بشاير ظلت حاضنه ابوها وهي تبكي غرور:لها ثلاث اسابيع من وفاه احمد وهي لاتشرب تبكي وبس لاتاكل
بشـــقه رائد واسيل جود:وام احمد تتكلم كل يوم ومها ترفض تكلمها
رائد:انا رايح لاهلي تاخرت هدى:تعالو نشوفها
اسيل:طيب مشاعل:يعني شوف*نا لها بتغير شي
رائد:بكرا بجي وابي ثوبي وشماغي مكويات ليان وهي توقف:تغير او ماتغير صاحبتنا وبنظل جنبها
اسيل:طيب البنات وقفو معاها وراحو الغرفه دقو الباب ودخلو
رائد:خلاص انقلعي عن وجهي ولقو مها كالعاده تشوف البوم صور احمد وتصيح
اسيل لفت ومشت وهي تحاول انها ماتبكي وقربو لها وحاوطوها
ودخلت الغرفه وبالغرفه انفجرت بالبكاء ليان:مهاوي
ورائط طلع ركب سيارته وحرك لبيتهم نزل ودخل وهو ماله خلق تحقيقات متعب اللي ماتخلص مها ناظرتهم ودموعها انهار ع خدها:ليه مايرجع
رائد:السلام ليان تمسح دموع صاحبتها:مها ادعي له
الكل:وعليكم السلام مها جلست وهي تصيح:انا ابيه يرجع ماقدر من غيره اعيش
ابو متعب:رائد يابوك انت وين تروح غرور:مها خليك قويه
رائد جلس جنب ابوه:في شغله يبه ابي اخلصها وبعدها ماراح اغيب عن البيت جود:هو محتاج دعواتك
متعب:وشي هالشغله نبي نعرفها مها بصراخ وصياح:وانا محتااااااااااااااجته انا ابيه انا من اهئ غيره ماعيش
رائد:ماحد تدخل بامورك لاتدخل بامور غيرك هدى:مها حبيبتي خلاص لك ثلاث أسابيع ع هالحال
متعب:انا اخوك الكبير يارائد لاتنسى له اروح مها بصياح:اقولكم ماقدر اعيش من دونه ماقدر ابي ابي اموت اهئ
رائد:على عيني وراسي بس ابوي عايش ولاتتقعد لي على الطالعه والنازله ليان حضنتها:مها شهالكلام
متعب:انا الحين صرت اتقعد لك كيف اعيش تبوني كيف لي مها بكاء حار:ليان مو قادره اعيش من هو شي كل غيره
ابو متعب:خلاص يامتعب ليان حطت يدها ع بطن مها:اللي ببطنك عيشي له منه
متعب انقهر وسكت اهئ اهئ الحمل مابي احمد مها جلست تض*ب ع بطنها:لا انا مابي ببطني ابي مابيه اللي
رائد:يمه جوعان ليان مسكت يدينها:مها انتي انجنيتي
ام متعب:الحين اجهز لك اكل ياعيون امك غرور:تبي تقتلي الروح اللي من احمد
رائد ابتسم وهو يمسك يد امه ويبسوها :الله يخليك لنا مها بصراخ:اي مابيه ابي احمد مابي هاللي مابيه بطني
ام متعب:ويخليك حبيبي وناظرت متعب:وش صار على اختك مشاعل:هذي انجنت رسمي
متعب:هذي هي بالمستشفى نفس ماتبي وتراعيها دكتوره بس لسه ماتحدد متى تطلع مها بصراخ وهي تطردهم:اطلعووووووووووو برااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام متعب:هي شخبارها مشاعل:قلت لكم انجنت خلونا نطلع
متعب:بخير لاتحاتينها برا اطلعوووووووو روووووحي وخطيبها صاحبتك بين فرق للي روحي صاحبتك خنتي يالحقيره مها رمت نفسها ع السرير وتصيح:انتي خليك احسن له روحي بماجد
ام متعب:الحمدلله وراحت للمطبخ تجيب اكل لرائد مشاعل بخوف:الله يشفيك وطلعت
وابو متعب يفكر وسرحان والبنات عليهم اكبر علامه التعجب وطلعو وراء مشاعل
ببيت عادل واماني جود:كلام مها صحيح يامشاعل
بالغرفه ليان:ليكون حبيبك هو ماجد
اماني جلست وهي تحس بصدااااع فضيع مشاعل:انتوا صدقتوها هذي من مات احمد منهبله
قامت وغسلت وجهها وطلعت الصاله وهي ماسكه راسها من الالم غرور:والله يامشاعل شكينا فيك
ناظرت عادل ومشعل مشاعل:مستحيل اسويها
اماني:كم الساعه هدى:بنات تاخرنا ع الجامعه
عادل لف عليها وابتسم:تسعه ونص ليان:يالله خلونا نروح
اماني:ليه خليتني انام كل هالوقت وراحو للجامعه واول مادخلو توجهو للكلاس
عادل:لانك تعبانه وتركتك ترتاحين وليان اخر وحده بتدخل
اماني ناظرته بعتب وجلست:ميشو تعالي حبييبي سحبها بندر ودخلها بزاويه بالجامعه
مشعل قرب لامه واماني شالته وجلست تبوسه:حبيبي تدري ماما تعبانه وتبي منك بوسه ليان وهي ع الجدار وبندر قدامها:وخر عني
مشعل لف لامه وباسها بندر يبتسم ولهيب الشوق يكويه:وحشتيني ليان حيل
عادل عوره قلبه من قالت ماما تعبانه:اماني ليان ماسكه دمعتها:بندر ابعد روح للي فضلتها علي
اماني رفعت تسواك راسها:هلا وحده مافي انتي اصلا عليك احد مافضل انا بعدها:لا يتحمل قادر ومو عليه بندر يبتسم برغم شكها بس هو متاكد لو ماغارت ماتحبه انها
عادل:لسه زعلانه ليان نزلت دمعتها:بندر وخر عني
اماني:لا لها ولهفته حنينه عن شوقه عن ويتكلم كلام احلى يقولها وهو بداخله بندر حضنها بقوه يبي يهدي دقات قلبه يطفي المشتعل اللهيب يبي
عادل:يعني مسامحتني بــــشقه الشباب
اماني :كمان لا خالد:راشد ترا لك مده تسحب ع الجامعه
عادل:اجل لسه زعلانه راشد بحزن:وش ابي فيها عقب احمد
اماني:لا مو زعلانه سعود:اذا هذا كلامك وش نقول عن مها
عادل:والله اسف معاك حق انا اناني ماقدرت اسامحك وانتي سامحتني على شي اكبر راشد:شخبارها
اماني سكرت عيونها بقوه وصورت نايف تذكرها:عادل بس خالد:نسال صاحباتها ويقولون حالتها سيئه لا تاكل شي ولا
عادل قام وقرب لها:سامحيني راشد:بس هي حامل
اماني فتحت عيونها ودموعها تنزل :الله يسامحك سعود:للاسف مها تحاول بهالشي تموت نفسها عشان احمد تلحق
عادل حضنها بقوه وهو يقول:والله اسف والله لاتبكين الا دموعك ياراس مالي مكان راشد تن*د بضيقه:مالومها انا مو قادر اروح واحمد بكل اتذكره للجامعه
اماني ظلت تبكي ومشعل بحضنها وعادل حاضنها خالد ماحب يخلي الجو نكد:يالله قوم بس عن الجامعه تاخرنا
ببيت وليد وهديل راشد:ماني مداوم
هديل فتحت عيونها وهي تناظر نفسها وين نايمه على السرير سعود وقفه:مو بكيفك يالله ترا تاخرنا
جلست تذكر انها نامت على الكنبه كيف نامت على السرير خالد:وعندنا اول محاضره ماجد العله
بس ماهتمت وقامت غسلت ولبست فستان اورنج وجعدت شعرها وتعطرت وحطت روج وتكحلت وجلست تناظر راشد ابتسم ع خفيف نفسها بالمرايا
تبي تشوف هديل اول تبي تشوف هديل اللي مايهمها شي هديل اللي وجهها الحين ماي**يه سعود:بسرعه ياولد لاتاخرنا والتعب الا الحزن
تن*دت وهي تكلم نفسها"انا لازم ارجع هديل قبل مستحيل شي ي**رني مستحيل لازم اترك عني راشد دخل الغرفه وبدل وطلع مالها داعي الحركات اللي
الدموع ماراح تنفعني ولاعناد وليد بتنفعني لازم اتأقلم واعيش معاه على الاقل مده لين يطلقني خالد:بتخق صاحبتك البريطانيه ويرتاح وارتاح
ابتسمت بقتناع على تفكيرها وطلعت للصاله واخذت جوالها ودخلت المطبخ وشغلت اغنيه العفو راشد بحزن:للاسف مو قادر اتقبلها هي مجرد تسليه
العفو دام العفو للمقتدر سعود حس فيه:يالله تاخرنا
قدرك ربي على قلب يبيك راشد:يالله
اما يذ*حني جميلك وتغفر بالـــريــــاض
ولا انا ذابحني ذنبي قبل اجيك بفلــــه رامـــي
انت ياللي اوسع الدنيا ص*ر احساس جالسه لحالها وهي تفكر
احلى من الاحباب لا جيت ارتجيك ياربي تعبت يارب لاني قادره اعرف من هو رامي ولا قادره اهرب من هالفله
ما عرفتك لين فقدانك قهر مكاني بيعرف متعب وين من اقول والله تعبت وينك يامتعب تجي وتفكني منه جدي شقاعده انا >>من
لين صارت كل اسألتي عليك اه بس"
العناد اللي ملكني والكبر وماحست الا باللي حط يدينه ع عيونها
كذبتيني عنك وقلبي مشتهيك وبسرعه هالحركه رجعتها لذكرى
جيتك آسف كلي يمك من**ر احساس تبتسم:رامي
لمني بحضنك وقل لي ما عليك ابعد يدينه وهو يوقف قدامها:عيون رامي
صاحبي ما عن دروبي لك مفر احساس ببتسامه وصدق:وحشتني
سبت لك عمري وتركته في يد*ك رامي مسك يدينها:وانتي وحشتيني مره
قلبي مل من الجفا وجيت اعتذر احساس بدلع:شكثر
لا تعاتب من فقدك وحس فيك" رامي يقرب منها:تبين تعرفين شكثر
وطلعت من الثلاجه دجاج ووبندوره وفلفل وجلست تقطع وترقص وتغني وهي تحس براحه احساس وقفت وهي تضحك:ايه
وخاشه جوها وخلصت من تقطيع الدجاج صغار وحطتها على النار مع البهارات والفلفل والحركات >>ماتبي رامي:الحين اعلمك تتفلسف هع
وراحت تسوي سلطه فرنسيه ورتبت كاسين على الطاوله وحطت العصير وماي احساس راحت تركض ورامي ركض وراها
والسلطه بصحنين والدجاج من خلص حطته وجلست تدور بالمطبخ وتغني بنشاط وتضحك ابعدت يدينه بسرعه وهي مو مستوعبه الذكرى شافتها:ابعد عني اللي
ولا هي حاسه باللي دخل وجلس على الطاوله ويناظرها رامي مستغرب:شفيك
لفت من خلصت الاغنيه وهي تتنفس بسرعه وناظرت وليد ايش والا حبيبي والا احساس ويدها ع راسها وتحس نفسها ضايعه:انت كنت زوجي بحياتي ايش
هديل:وليد جيت رامي:انا كنت دنيتك
وليد يبتسم:ايه عسى دوم مزاجك كذا احساس:انا كنت اقولك اشتاق لك انت كنت هالحركه لي تسوي
هديل ابتسمت ابتسامه راحه وجلست قدامه:آمين وياك تسلم رامي ابتسم:انتي تذكرتي حركتي من اسكر عيونك
وليد:الله يسلمك على فكره خصرك عذاب احساس:اي بس من انت مو قادره اعرفك فوق يتعبني طاقتي هالشي
هديل ابتسامتها تحولت الى ابتسامه خجل:شكراً رامي يقرب لها:انا حياتك كلها
وليد مبسوط على احراجها:ورقصك جنان اهوجس تخليني بعقلي احساس بصراخ:انت كذاااااااااااااااااااااااااب انا احب متعب ماحبك انت تلعب تبي انت
هديل تحرك الملعقه وماتناظره:تسلم كذا لي وقلتي كذا لك رامي :احساس انتي تذكرتي من نفسك ماجيت لك سويت انا قلت
وليد:بس باقي اكلك اشوف هو حلو والا تعرفني انك واصدق واهوجس احساس وهي ترجع ع وراء:لا لعبت بعقلي ارسم براسي خيالات قمت
هديل بضحكه:يالله طيب ذوقه رامي عصب:يعني انا كذاب
وليد مبتسم وجلس ياكل وهو بخاطره مستغرب تحولها هو تركها نايمه وقبل تنام باكيه ماكان احساس:اي كذاب مابخليك تلعب بعقلي اكثر من يسوي عارف كذا وش