اللي بالخيام طلعو مها تصيح:مابيصير له شي هو يحبني مابيخليني
بندر قرب لماجد يناظر مشاعل:شفيها ابو احمد:الله يهد*ك يابنتي
ماجد:مو وقته بسرع قبل يصير لها شي مها حطت يدينها ع وجهها وهي تصيح
ليان قربت لهم تركض:وش فيها مشاعل شفيك شوي طلع الدكتور
مشاعل:.... والكل وقفو
ماجد حرك راسها وشافها ماتحركت:مشاعل الدكتور بحزن:لاحول ولاقوه الا بالله ماني عارف شقول
وجلس على ركبه وهو يحركها:مشاعل ام احمد:قول انه بخير
ليان صرخت:مششششششششششاعل وجلست تحركها ابو احمد:طمنا دكتور
ماجد جلس يبكي:كله منك انتي السبب الدكتور بحزن:والله ماني عارف شقول بس عظم اجركم فجاءه مات الله
البنات دموعهم تنزل مو مصدقين انها راحت انها ماتت الكل في حاله من الصدمه
بندر بصراخ:ماجد خلينا نلحقها ص*ره ع وتض*به بتقوم قلت مها صرخت:كذاااااااااااااااااااااب ودخلت للغرفه وهي ترفع الشرشف احمد:احممممممممممممممممممممممد انت قوم عن
ماجد ناظرته وهو يبكي:هذي دعوتك فيه يابندر وتض*ب تحققت قوم دعيت احمد عليها قوم الله مامت حرق عايش قلبي وانك عليها كذابين انهم قولهم :قووووووووووووووووم لاتخليني اهئ ليه تحبني ليه تخليني وانت قوم بتروح احبك
ليان ناظرت بندر دخلت النيرسه والبنات يحاولون يمسكونها
بندر:ماجد مو وقته خلينا نلحقها مها بصرخ:بيقوم مامات انا حاسه
خالد قرب بسرعه وشالها:بسرعه وش تنتظرون وتسحبه
الكل ركبو الباص النيرسه تسحبها ماقدرت
وتركو اغراضهم غرور لفت مها وض*بتها كف:احمد ماااااااااات خلاص
ورجعو وهم على اعصابهم واللي يبكون واللي يهدي الثاني وحالتهم يرثي لها انتهى البارات
ومشاعل أخذها بحضنه ماجد وهو يبكي عليها توقعاتكم
بالــــريـــاض مها عقب كف غرور وش بتسوي؟؟
ببيت هديل ووليد كيف تكون حياه مها بعد احمد؟؟
هديل مستسلمه لبوسات وليد لها قومته؟؟ انها مها ع اهله كيف بيسون وخواته اللي يتوعدون بمها بيسون الغلط تتوقعون وش
وليد جالس يتخيلها منار ومو حاس بنفسه وفي وفكرتها انها تروح مستشفى نفسي تتوقعون يوافقون؟؟ اهلها
هديل بهمس:وليد وفجر وش بتسوي بجون معقوله تسكت له؟؟
وليد يبوس عيونها:عيونه مرام وش السبب اللي خلاها تبي تطلق عبدالمجيد؟؟ من
هديل مستحيه من حركاته ولا تكلمت هديل ووليد وش بتسوي هديل عقب ماقفل بوجهها؟
وليد يقرب لاذنها ويهمس:منار اعشقك لها؟؟ وليد منار بتسكت وتقتنع بكلام امها او راح وتعرف ترك سبب تسال
هديل فتحت عيونها وهي منصدمه وصحت لنفسها صحت من اللي كانت فيه دفته وقامت وليد معقوله بيضل بس يراقبها ويشوفها؟؟
وليد ناظرها وهو مستغرب بحياتها؟؟ دوره كان واحساس تتوقعون تذكر رامي ومين رامي اصلا قبل تتوقعون وش بحياتها
هديل نزلت دموعها وتمسحهم:انا ماني منار ولا عمري بكون منار انا هديل ياوليد وهديل غير تتوقعون رامي صادق معاها ؟ منار
وليد نزل راسه وهو تعبان:صدقتي ياهديل أنتي غير وهي غير أنتي تعبي وهي راحتي واماني وش سالفتها ليه قلبت على عادل؟؟
هديل:طلقني وريح نفسك وابو في وش فيه عليه ليه جاف معاها؟؟
وليد:ماتهميني وعادي اطلقك بس ابوك والناس وش بيقولون تركي وبشاير بيستمرون يجرحون بعض بالرسايل؟؟
هديل جلست على الكنبه وتبكي:تعبت ياوليد والله تعبت منك والله البارات السادس والعشرون
وليد انسدح وتن*د:صدقيني ماراح نحب بعض مهما حاولنا بالــريــاض
هديل عضت شفتها بالم وهي تبكي:عادي مايهمني حبك ببيت ابو متعب
وليد:بس خلينا نتحمل بعض فتره بسيطه وبعدها كل احد يروح بطريقه متعب:من جدك انتي
هديل سندت راسها على الكنبه وهي لكم تقول:طيب الكره وغمضت لمرحله عيونها وصلت وماستغربت انا اكثر تعبانه من نفسيتي خمس انا اقولك دقايق افهمو في دموعها تنزل ومنزله راسها:اي من جدي ابي ياناس ارتاح تعبانه
عشان تنام وهي تحس بتعب ام متعب:حبيبتي وش هالكلام
وليد وهو منسدح على السرير:هديل ابو متعب:......
شافها ماردت جلس وناظرها وهي نايمه رائد:في اشرحي لنا اكثر اللي فيك حنا نعالجك
قام وقرب لها ومسح دمعتها اللي باقيه على خدها وباسها وهو يتمعن فيها:ياليتني قدرت احبك في بصياح:ماحد بيعالجني الا المستشفى خلوني اروح حبيتيني او أنتي
شالها بخفه وحطاها على السرير وطلع من البيت كله ام متعب تناظر ابو متعب:ليه ماتتكلم يابو متعب
ببيت ابو ضاري ابو متعب وقف وهو يناظر في:دامها تبي خلوها تروح تروح
لين:طيب سعود وطلع
سعود:مازعلتي متعب:وش*هالكلام وش فيه ابوي
لين:لا في قامت لغرفتها وهي بحاله يرثي لهاا بكل وتعب الم تبكي
سعود:اكيد وهي حاسه ان ابوها شاك فيها
لين:اي اكيد بالصاله
سعود:اجل قلبي ماطول عليك ام متعب:بروح اشوف ابوكم
لين:اوك انتبه لنفسك رائد:والله ان هالبيت مادري كيف صاير
سعود:ان شاء الله يالله باي متعب وقف:اروح اشوف ايش آخر اخبار مرتي مادري عنها اللي
لين:باي رائد:والله ماحس ان احساس بترجع
قفلت وقامت لمرام مالقتها بغرفتها نزلت لها تحت متعب:والله لاقلب الدنيا وطلعها
لين:أنتم هنا رائد:يالله الله يعين وقام وهو يطلع جواله بأسيل ويتصل
نوره:ايه وينك انتي رائد:الو
لين:كنت اكلم سعود أسيل بصوت ناعم:الو
مرام تغمز لها:وش كان يبي نفسك جهزي واجي الملاك رائد"صوت ناعم ع انسانه حقيره بس والله اكرهك بجيب بالدنيا":انا لا
لين:يبي الزواج عقب شهر أسيل بخوف:ليش؟؟؟
مرام:وانتي شرايك رائد بصراخ:عشان اتزوج يعني عشان ايش غ*يه والا رايك غيرتي انتي
لين تجلس:ماتفرق معاي والله عادي أسيل:لا موافقه
نوره:يعني موافقه رائد:يالله انقلعي جهزي نفسك بنملك واخذك
لين:ايه وانتي قولي لابوي أسيل:طيب
نوره:من عيوني رائد سكر بوجهها وراح جاب الملاك واتجه ام أسيل لبيت
لين:تسلمين بفــله رامي واحساس
مرام:يعني يبيلنا نستعجل بالتجهيز احساس جالسه ع السرير وهي تذكر السلسله رامي اياه وراها اللي
لين:ايه بس هالسلسله وش تعرف حتى وتحس بخيالات كثيره براسها ومو قادره تفتكر شي ولا منها ولا
مرام:الله يوفقك معاه يارب اللي تعرفه ان هالشي اللي تحاول تعرفه كثير يتعبها
لين:آمين ريماس يلاعب رامي وقفت وهي متردده تطلع بس بالاخير طلعت تحت تشوف وهي ونزلت
عند تركي بالسياره ريماس ابتسمت:ماما
تركي:احبك هند رامي رفع نظره لها وابتسم:هلا والله
هند:وانا اموت فيك تركي عمري مانسيتك مو مصدقه بصير لك عقب تكفى هالسنين شي كل اعرف ابي احساس بتعب من التفكير:هلا ومسكت يد ريماس وهي الارض:رامي تناظر وجلست
تركي تن*د:حبيبتي انتي انا مو مصدق ياكل دنيتي ماعرفنا ليتنا ونقول رامي اختفت ابتسامته:احساس احيانا نتسرع ونقول نبي بس نندم لعرفنا نعرف
هند:مع اني زعلت انك تزوجت احساس برجى وضعف:لا انا مابندم بس بعرف يخليك الله
تركي تذكر بشاير وتضايق:هند لاتذكريني فيها ماهي نفس تسوينها حيرانه لكنتي اللي راسك رامي ناظر نظرة الضعف بعينها وابتسم:نظراتك نفس ماتغيرت ميلت حتى ماهي
هند:تحبها احساس زادت حيرتها:رامي مين انت
تركي:كنت رامي ناظر ريماس:روحي العبي
هند:والحين ريماس:طيب ومشت لبرا الصاله
تركي:الحين احبك انتي لاتنسين انك حبي الاول مافي حب يجي على حبك رامي لف ع احساس وقرب لها وهو يدينها بكفه:احساسي يضم
هند:ياعمري انت الله يخليك لي عيونها وتسكر راسها تمسك وهي يدينها سحبت قادره مو بس بشي احساس رفعت راسها تناظره ومسكت يده وكلمه وصدى تذكرها صوته احساسي
تركي:آمين ويخليك لي حبيبتي بقفل الحين اوك :آه راسي رامي مين انت قولي ريحني وش بماضي كنت انت
هند:طيب ياعمري رامي حضنها من خصرها وباس راسها:اششششش انتي ومستقبلي شي وكل ماضي
تركي:ياالله باي احساس ابعدته وهي تناظره:انا فاقده ذاكرتي والا ايش
هند:باي رامي ببتسامه:اممم لا مو فاقدتها
قفل وهو يسند راسه على المرتبه اتذكره قادره مو احساس بنرفزه من بروده:اجل كيف ماتذكرك كيف والسلسله بشي يذكروني تصرفاتك
ودق جواله صوت رساله فتحها وجلس يقراها رامي:لانك انتي تتهربين من هالشي انتي ماتبين تذكرين
روح لغيري أنا راضي دام هذا اللي تبيييييييييييييييييييه احساس :انا
بس اذا لقيت مثلي تتذكرين مابتقدرين وبكذا تجيك اللي للاشياء رفض فيك رامي:اي انتي خايفه من الشي اللي تبين تبين وماتبين تذكرين تذكرينه
اصرخ وقول متعب احساس جلست ودموعها نزلت:مو بيدي مو بيدي احسه لي متعب هالشي
انا اشهد ان الاصابع تساوت وحده مره مو شوي شوي بذكرك لك وقلت بشي ولاتفكرين رامي قرب ووقفها بيدينه وهو يرفع راسها:لا متعب ارتاحي انتي مو
رمي جواله وهو يقول"اطلعي من حياتي يابشاير خلاص اطلعي وريحيني احساس بقل حيله:طيب
بفــــله رامي واحساس رامي باس راسها:انا ماراح اضرك صدقيني
رامي:تفضل دكتور احساس هزت راسها وهي تمسح دموعها وتمشي الثانيه ريماس عند للغرفه
الدكتور طلع:رامي المريضه محتاجه عنايه بيت عادل واماني
رامي:كيف دكتور اشرح لي وضعها بوضوح عادل دخل عليها واماني لفت وجهها عنه
الدكتور:يعني زوجتك تحتاج رعايه بمستشفى لين تولد عادل:شفيك
رامي:ليه شفيها اماني وهي تجلس:مافيني شي ابي اكون لحالي انت شفيك
الدكتور:وضع الجنين مو مطمن وممكن انها تفقده لو ماحصلت على راحه مو لازم تتحرك ابد عادل:طيب ليه هالانقلابه هذي
رامي:طيب بوفر لها راحه بالبيت اماني:نفسيتي تعبانه ياخي فكني
الدكتور:يارامي مهما كان البيت ماهو نفس المستشفى لو وفرت كل شي عادل رفع حاجبه:افكك اماني انا لو ماحبك انك تعبانه ماتضايقت
رامي:لادكتور انا بجيب اكثر من ممرضه ومابخليها تتحرك وبوفر كل شي اماني:اوف عاد خلاص ياخي قلت لك تعبانه عني حل
الدكتور:والله براحتك يارامي انا علمتك وانت حر عادل:وش متعبك طيب
رامي:يعطيك العافيه ماقصرت اماني بنرفزه:مادري بس تعبانه عشان اختي
الدكتور:الله يعافيك عادل:شفيها اختك رجعت والحمدلله
دخل رامي لاحساس بعد ماطلع الدكتور وهي نايمه اماني بضيقه:تقول تبي تبعد عنا
قرب لها وهي يلمس خدها بيده ويبتسم"الله يحميك ويحفظك لي يارب" عادل استغرب:تبعد عنكم وين بتروح مثلا
نـــرجع لبريطـــانـــيا اماني:مادري بس هي تقول تبي تبعد عنا
بالمستــــشفـــى عادل:يمكن اللي خ*فها سوا لها شي وماقالت
الكل على اعصابهم اماني عصبت:لا ماسوى لها شي
ماجد رايح جاي ويده على قلبه عادل:وش عرفك انتي يعني لو عمل لها بتقول مثلا لك شي
ليان تبكي والبنات معاها اماني بقهر:اي بتقول وماسوا لها شي انتم حقيرين يالرجال
بندر بحاله قلق مايتمنى يصير لمشاعل شي ماكان متوقع حبيبة ماجد هي مشاعل عادل:وش فيك وانا صادق
ساعه من القلق الخوف التوتر والبكاء اماني:برا عادل
طلع الدكتور عادل:تطرديني
ماجد ناظره وظل واقف بعيد خايف يقرب ويسمع شي مايبي يسمعه اماني:اي براااااااااااا
ليان بكاء:دكتور كيف وضعها عادل وقف:طيب يااماني
الدكتور:المريضه تحتضر وطلع واماني انسدحت ودموعها تنزل ع خدها تتلو بعضها انهار
ليان شهقت:لا تكفى ساعدها الله يخليك ابوس يدك دكتور ببيت ام تركي
الدكتور مو فاهم شي لانها تتكلم عربي:وات تركي منسدح بالصاله لحاله ويفكر ببشاير
بندر بالانقلش:دكتور ارجوك حاول انقاذها يالله شقد وحشتيني واشتقت لها ياليت الزمن يرجع وماتقول اللي تقوله
الدكتور:للاسف تعاني من نزيف داخلي لااستطيع ان افعل شي الثاني من اكبر نفسه بس خلاص كل شي بيننا ان**ر وصرنا الحين واحد وكل اغراب
ومشي والبنات جلسو يبكون قطع تفكيره صوت رساله وصلته
ماجد مشى بثقل ودخل لها وهو يشوف الاجهزه عليها وشكلها حيل غير ماكان متخيل بيصير فتحها وكان الرقم غريب الايام بيوم من لها كذا
قرب منها وهو يحاول يكون قوي مسك يدها وباسها ودموعه بدت تنزل بالم وهو يتكلم غ بت أنآ معاها :تكفين
لاتتركيني مشاعل انا يتيم يامشاعل انتي عارفه ان مالي الا انتي كنت اقول اهلي واهلي لكًن (مانسيتك)دقيقه احد وانا مالي
يتيم يامشاعل يتيم ولقيتك وصرتي لي كل شي ليه الحين بتروحين وتخليني ارجع يتيم ليه للحين (اذكر ) كلّ أوقآتي معآك
ناظرها وهي تفتح عيونها ودموعها تنزل ويحس انها تتاسف له بنظراتها ماقدر يتحمل نظراتها مآني من اللي ينسى(حبيبه)تشغلني الدنيآ ولآ يوم أنسآك
وجلس يبكي اكثر:لاتناظريني بنظرات عاجزه انتي تحبيني صح مشاعل تحبيني صح من يصدق ؟
مشاعل تهز راسها ودموعها تنزل يمر الوقت مآ اشوفك
ماجد ابتسم بحزن ورجع يبكي:ماراح تتركيني صح وآصير بلهفتي موجوووع
مشاعل سكرت عيونها وهي تحس بتعب ماتقدر تتكلم وهي تحس نفسها ماراح تعيش ويمر الوقت مآ ادري وأيآم الزمن تجري.!
ماجد يمسك وجهها:لاتسكرين عيونك خليك فاتحتهم سآعه بعدهآ سآعه//واسبوعٍ ورى أسبوع
مشاعل فتحت عيونها وهي تبكي وجلست تبكي ب**ت وص*رها يرتفع من شهقاتها المكتومه بعد مآ كنت أنآ أشوفك
ماجد ماتحمل وجلس يبكي وهو حاس وعارف ان مشاعل راح تموت راح تروح وتتركه قام سبت وهويبعد
عنها ويوقف عند الشباك ويبكي وهو ساكت وحاس انه ماهو بقادر يمسك نفسه حاس نفسه أحد منهار
دخلو البنات وكل وحده تبكي اكثر من الثانيه اثنين
ليان كانت تحس بتانيب الضمير تحس انها السبب وكانت منهاره لدرجه انها مو قادره تمشي ثلاثآء اللي يمشيها وبندر هو
قربو الكل لها وربوع
ومشاعل كانت تناظر ليان وتبكي وص*رها يرتفع لانها تشاهق وكاتمه شهقاتها واجي طآآآير صبأح السبت
ليان تقرب منها وتمسك يدها وتبكي:سامحيني مشاعل تكفين لأني فاقدك (يومين)!
مشاعل تناظرهم وناظرت مها وهي تبكي ويسبقني وله عيني قبل أعرف مكآنك وين!
مها فهمت نظرات مشاعل وقربت منها وهي تبكي :انا اللي اسفه يامشاعل انا اللي ضايقتك [واليوم] كثير
سامحيني يمر السبت..ويروح السبت
مشاعل ناظرت ماجد ورجعت ناظرت البنات وهي بحاله اعجز اوصفها بحاله عجز تعب حزن ولآ ادري عن أحوآلك ضآيق وإلآ حآلك زين!
خوف والم ابتسم وهو يقول بخاطره"ياليتك تعتذرين وتعترفين بغلطك يابشاير
ليان:مشاعل لاتموتين وتريحيني وترتاحين بدل هالعذاب اللي حنا فيه
مشاعل اشرت لغرور بيدها ببريـــطـــانـــيا
غرور وهي تبكي:امريني بالمستشفى
مشاعل تاشر على الا**جين الكل بحاله بكاء وصدمه ع احمد
هدى:لاخليه يضرك ان شلناه ليان:الله يعين ع مها لصحت
مشاعل تهز راسها وتاشر على الكمام غرور:والله اضطريت اض*بها
غرور فكته عنها وهي تبكي:مشاعل جود:كلنا جنبها ومابنتخلى عنها
مشاعل بصعوبه والم:سامحوني ام احمد وهي تمسح دموعها:مانبي نوصيكم ع الغالي يابنات مره
ماجد لف لها وهو يبكي وقرب لها وهو خايف عليها ورجع الا**جين عليها وناظرها ويمسح هيام:والله لا احرقها زي ماموتت اخوي على راسها:لاتتكلمين
الحين انتي تعبانه خلي الكلام لبعدين تولين:هي السبب الله لايوفقها
مشاعل تهز راسها وهي تبكي وكانها تقوله"مافي مره ثانيه ياماجد" ليان:لا مو هي السبب
ماجد اللي يفهم نظراته اللي تبين له انها راح تموت:لامشاعل تكفين لاتموتيني بهالنظرات تكفين تولين:الا هي السبب وانتي اخرسي ماطلبنا رايك
جود لفت عنهم وهي تبكي بحراره ام احمد:بس يابنات
كانت ربع ساعه بالكثير وسمعو صوت جهاز القلب هيام:والله لانكرهها بالحياه هالحيوانه
مشاعل شهقت وهي تناظر ماجد تولين:تحسب موتت اخوي بتعدي ع خير
ماجد جلس يبكي:لا مشاعل تكفين ابو احمد بحزن:أن لله وأن إليه لراجعون
البنات بحاله صدمه جود:هذا كان يوم احمد
دخلو الممرضات والدكتور وطلعهم مامات كان هيام بعصبيه:والله ماطلبنا دفاعاتكم وهي السبب لو وخلته الاجهزه يفك ماقومته
وجلسو برا بحاله صعبه بعمرها ماشافته شي تشوف لا والله واحد حرف لمها غرور بعصبيه:اقول اسمعي انتي وهي اللي فيها منكم تقول بس خير
وجلسو ينتظر الدكتور تولين:تعرفين انك مره خوفتينا
طلع الدكتور وناظرهم وهم يناظرونه وهم على اعصابهم خوف من اللي بيقوله غرور بحده وتهديد:ان كانك تقولين انا تولين عليها شيجيك وشوفي تكلمي
الدكتور:قدرنا ننقذها بس ماحنا ضامنين اذا بتعيش والا لا ليان:غرور خلاص بلا مشاكل اللي صار يكفي
الكل فرحو وجلسو يحمدون ربهم احمد غرور:ماتشوفينهم الوحده فيهم تفرد عضلاتها ع مها طايحه عشان بهالغرفه اللي
ماجد جلس يضحك ويمسح دموعه وهو حاس بأمل هيام:عساها ماتقوم
بالريــــاض زيك غرور:عساك انتي اللي ماتقومين ياشيخه رحمه لاحمد يفتك اخت من موتته
المســــاء راشد وقف:غرور خلاص