لين:خخخخ قلبت رافي على غفلة ((واحد جداوي يعرفونه)) حشا لاتحسب أني بتركك ياصاحبي لااحتجت ؟
ريان:هههااااي كفك كفك على ضعفي بأشيلك وأمشي بنارك وأنا حافي
لين بنباهة مدت يدها ويوم جا بيض*بها سحبتها وقالت:هع هع اسحب ملفك ياولد محمد ومدام أن (الحكي)فضه,ومدام أن الذهب من **ت
ريان:الله ياخذك يابنت ياسر بأقدملك بعد فضه كلامي هالذهب صافي
لين:يا سرولا يا وقفههههاااي بدر اسسستحى حدده واستانس بعد من حب اللي أبد ماتوقعه تركي
رائد:هاهاها تافهة تركي:وشرايك هاااه؟من بقايا محفوظاتي تستاهلها
لين:هاهاها ماطلبت رأيك بدر:أعطيك عشرة على عشرة مع إني استاهل منها أحسن
لين الكبيرة وصلت معها ومن اللي تشوفه:بسس انت وياهاواللهثم واللهثم واللهوهذا أنا حلفت باسم ربي من لكم رافقك مايصير والله الفوضى حشا هذي ما مارتبتوا يخليك باقي لعشرين مراتلو وصلت العظيم ثلاث
وفجأة من صوتها عم الهدوء وركض كلهم يرتبون الصالة اللي لعبوا بحسبتها لو عاشرك كل الدهر ما يملك
غيداء صرخت:ردينااااا انا اشهد اني حرت مدري شسميك
غادة التفتت للمكان اللي تطالع فيه غيداء وقالت:لا مستحيييلردووووووني كل الخصال النادره ينتمن لك
وركض ضمووها بقوتهم كلها وسلموا عليها بحرارة الطيب كنه شابك ايديه في ايد*ك
ريان بصوت عالي:ليووون شوفي ذوليك اللي يسلمون على بعض ان كان له صاحب فهو صاحب(ن)لك >> راحتها الآخر ع ماخذه
لين:أعوذ بالله شذوذ وهذي من محفوظاتي تستاهل أحسسن منها لكن اللي عليه قدرت هذا
ريان:الله يكفينا شرهم تركي يصفق:وووووووووو والله وطلعت حفيظ شعر بعد
غيداء بققت عيونها:من الشذوذ يالكلاب بدر:أعجبك أنا
لين:انتي وهذي اللي مدري مينشوفي ملابسك ورايحة تضمينها تركي ونسى اللي كدره:يللا خلني أشووف بتعجبني بالبلايستيشن لا ولا باللعب
ريان:أعوذ بالله عليه هاين هالحبومو بدر سكت ودموعه تجمعت في عيونهمايهون عليه إنسان كل حبه ي**ع
ردينا فاتحة فمها ومصدومة:بنات كم بهالطريق أعمارهم بتمشي ذولي إنها عررفت ما أوول من لهآ لولوةة ككلآآم تذككرت بعد فكرة إنه بيفارقه بعد كم أسبوعأويمكن ماتهنى صداقته في شهرتوه
ريان:عمري 13 سنة هيييه هييييه ردينوووه اصصصحي انتي وش قاعدة تسسوينتططلعين مع رجال لا هوب محرم لتس ولا ذي ولا ذيك وماخذةة راحتس معآآآه ع الآآخخر اصحححي ي ماما انتي مو بس تسسوين ذنب انتي تسوين معصية يترتب عليها لعن حبيبتيلعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجآآلفاهمة يعني ايش هالححديث؟يعني انتي والله أعلم من ضمن هاللي يلعنهم الله بسابع سمآآآآهي ردينا اللي بدآيته غلط راح يتخلله غلط ونهايته بتكككوون أكككبر غلطط انهي اللي بينتس وبين ترككي قبل ربي يسخطط عليتس ويسلط عليتس اهلتس ويدرون باللي تسوينه وماتدرين يمككن اول من ينقلب عليكك ترككي هاللي مضحية بنفستس ودينتس عشآآنه أنا حذرتس ونصحتس لأنتس بنت عمي وحبيبتي واختي وككل شي بالنسبة ليفيا إنتس تتقبلين النصيحةةأو تتحملين عوآآقب هاللي تسووينه
لين:وأنا عمري 11 سنةوانتي؟ فيك تركي التفت عليته وانصدم من دموعه اللي على وش طول:بدر مسحها
ردينا فتحت فمها:وذا كلامكم بدر:لا بس تراب من حقك المغبر دخل بعيني
لين:ههههههه لا هذي الأشياء ياخذونها بالمدرسة من صف خامس ابتدائي تركي وماصصدق بس مشى:مالومه والله كم لي فيه مالعبت
لين:وأنا بصف سادس؟ سآمحيني يبه بالصوورتككفين صدمتي من :ي بنتي انا طالبكك تسسآمحينيوالله ان ككل سويتهه كان فيكك اللي
ريان:وأنا بصف ثاني متوسط :ي بنتيانتي بنتي وحيدتيوالله مايهووون علي تظلين علي زعلآآآنة
ردينا:ياربيأجل ماخلوا شي إلا وتعلموه عنكك رجلكك ويسأل يحآتيكك :ي قلبي ي ماما أبووكك ططوول ما غآيبةة وهو عنآ انتي
غيداء:هههههههه لا ابوي اشتكى على هالتعليم الماصخ هو ويا عمي وكم واحد مسآآمحتكك معهم بابا مسامحتكك بس ماستجابواعشان تبككي:م مسسكك يدهآ وبآسها لككنها سحبتها بسسرعةة وباست مؤدبة ورآآسه مدرسة وهي ثانية وقآآلت كيذا ايده نقلناهم
غادة:بس بعد ماتعلموا كم شغلة أكبر من سنهم بووك ي غيركك من ضمهآ بقوووة وقال:والله إن الأيام اللي راحت كان طعم لها ما
ردينا:وع ع ع حرام يقضي على طفولتهم وبرائتهم لانا:وحششني حضنكك ي بابا
غادة:ماعليك منهم قولي لنا انتي كيفك شخبارك وش مسوية؟ منكك لهالككلمةة اشتقت ككثر وش ضمهآ أككثر ودموعه صآرت شلآآل على خده:ي ابووكك يعلم انتيالله عيوون
غيداء:وش ذا اليوم اللي بدايته حرت كبد ووسطه وناسةة بابا لآنا دفنت وجهها بص*ر أبوها:م مو ك ش لكك شوقي ككثر
ريان:ونهايته موت مابعده حياة بإذن الله سامر:آحم آحمتررى حتى أنا ظلمتهآ وزعلتهآ وابي ارآضيها
لين سامر الكبيرة:ووجعع ي وش ي ذا فينيأأنا الكلامفارق يشكك رتب ي معهم توقعته يللا ت ووآححد آآخخر اسامحهاانت علي ع صعب وآحد لآنا بعددت عن أبوها وهي تمسسح دموعهآ بصوت ااككثر متهدج:اانت وقالت
ططلعت ع غيداء روحي تلبس ياخخذ ورجععت ربي مرة جعل ثانية يظلمككي تسول لا ويا قبل البنات مافككر اللي هالعقل افقد جعلني وي ال**سر سامر عوره قلبه من كلآمها وقال:ي جعل اللي عليكك انمدت ايدي
نسيم كيذا لآنا حطت ايدها على قلبها:س سامر ل ت ك تقول لا
التفتت نسيم بملل وقالت:خير؟ سامر باستجداء:يعني سآمحتيني ؟
أأناآسفةآسفة على هجري لك من شهور بس صدقيني لي عذري لانا:
نسيم:طيب ظهركك وش هو اسوي يككون لك عليكك يا الدنيا سديم؟ ضاقت لا اللي خووكخووك أنا كان مهمآ بس تسآمحيني وصعب سامر:والله لاعوووضكك عن ككل دقيقة هواش وظلم ان ككبير غلططي لآناعآرف
سديم:نسيم سامحيني على كل شي سويته وماسويته لآنا:وين هالسسند وهالعوون يوم احتجته؟ولا بسسس ككلآآآم خووي الوحيد؟؟ ي
نسيم:طيب باي ككلآآآم بسس إنه سامر حسس إن وجهه طآآح وبقوووة ف وحسس جججد من سككت
سديم:نسيم وقفيأنا جيت اودعك لككنه تفآجئ فيها تضمه وتقوول:مسآمحتكك بس بشرووط
نسيم طاح قلبها والتفتت بسرعة لسديم وقالت:تودعيني سآمر قلب ي بسس سامر ابتسسسم ووجهه احممررر من طيحةة وجهه قبل آممررري شووي:انتي اللي
سديم وهي تبكي:اايه أودعكتدرين ليش ماعاد صرت اكلمك واسأل عنك؟ أم لآنا:ههههههههههه عآآآد لآنا وبتطلب وش يسسكتهآآ
نسيم:عشاني دعيت على منى هذيك المرة بالموت وماتتبس ترى والله إني استغفرت أبولآنا:خليهآ تططلب حبيبة أبوهالو تططلب عيوني ما رفضتهآ
سديم:لاغرورك ماخلاك تعرفين أو حتى تسألين ليش عصبتوماعاد سألت عنك لآنا وهي تمسسح دموعها:تسسلم عيونكك بابا
نسيم وهي معقدة حواجبها بتأثر:ططيب ليش اجل؟ سامر:آمرري وش تبغين؟
سديم وهي تزيد في بكيها:لأنه في اليوم اللي ماتت فيه منى مات فيه أبوي الله لآنا وهي تحك لحيها تفككر:اممممممم مدرري ماعندي حالياًغير وآحد طلب يرحمهوو طلبآت
نسيم حست كأن صاعقة ض*بتهاوارتعش جسمها لحظة سامر:تدللي
سديم:وطول الأيام اللي راحتوأنا وأمي وأخوي في نزاعات وهواشات مع أعمامي عشان لآنا:خلونا نططلع نتعششى برآ الليلةة من زمآآآن وسولفنا بعض مع ماجلسنا
الورثاللي بالموت تقسم علينا بالعدل وقبلو أعمامي بالقسمةماعتقد هالكلام كله يهمكفزبدة أبولانا:بس انتي تعبآنةة يا بنتي وتوكك طآلعةة عملية و من
الموضوع إن أنا وأمي وأخوي اليوم المغرب ان شا الله راجعين للرياضيعني السعوديةوجيت لآنا:توككم تقولوون عيوني ومدرري أيشوولا بسس ككلآم يعني
اودعكلأني عارفة إني إذا ماجيتك ماراح تجين ابدحتى عشان تسألين عني واطلعكككم امشيكك أنا معكك ام لانا:ما عاليكك منهم أصلاً حتى لو ما ويطلعون بيمشوونكك هم
نسيم:سديم كل هذا صار لك وأنا مو دارية ليوون عنددي أنا؟
سديم:انتي مايهمك إلا نفسكفكيف بتدرين وش اللي يصير ليوههاللي قاهرني في الموضوع بكبرهإني لآنا:وحدةة بسستحبككك وتموووت فيكك
وكملت بغصة ودموعها اربع اربع على خدها:إني لو ما قابلتك اليوم وسافرت كان زوجهآ مادريتي عنيولا وأخبار ابولآنا:يللا اججل طلعوا عدة الشووي بنططلع البححر هنآآككنآخخذ ليوون أخبار ونتعشى
اهتميتي حتىيعني الجحد عندك بالراحةلنا أكثر من تسع سنوات مع بعضنسيتيها عشاني بس رآكان وطوآيف لآنا اعتفس وجهها وقالت:بابا طوول ما أنا ابيككم رآكان تنسووني معككم
رفعت صوتي عليكوما كأن مثل هالأشياء عادية بين أي صديقتين في الدنيا ام لانا:افااا ليش ي بنتيعسسى مانتو بمتهاوشين
نسيم:سديم أنا والله آس صار اللي من شي صار ولا البيت من طلعت م لآنا:لا مو متهآوشينولا شيبسس ابي هالططلعةة تككون حتى كأني بسوآلفنايعني عائليةة
سديم:لا لالاتذلين نفسك بالإعتذار لي الططيب قلبكك مسكها سامر وبآس جبهتها وقآل:الله لا يحرمنا ي يحرمنآآ لآآناولا منكك
نسيم:هاااه؟ قلبي سككن من أعز ي منككم لآنا بابتسآمةة عذبةة وبككل طيبةة نسست ككل سووه يحرمني فيهآ:ولا اللي
سديم وهي تاخذ شنطتها من على الطاولة:مو كنتي دايماً تقولين الإعتذار اذلال للنفس حتى لو ام لانا:ههههههههههه واخخيراً جا اليووم اللي اشوفككم تتغزلون ببعضككم كان فيه
لأقرب الأصدقاء فخلاصلاتذلين نفسك لي على قولتك على آخر يوم نشوف فيه بعضناخليك سامر ولآنا:هههههههههههه
متكبرة علي حتى آخر لحظة العآآدةة مثل شي تنسسون ويلككم وي السيارة ابولآنا شمر عن أكمامه:يللا يللا وش تنتظروون العدةة ع والحقوني جهزوا
فتحت شنطتها وطلعت منها علبة صغيرة مغلفة ومعفوس تغليفها شوييعني باين إنها من زمان لآنا:ماما تككفين ابيك تسسوين سلطة شآورما
بالشنطةوقالت وهي ميتة بكا:تدرين عادتوقعتك مثل أي صديقة بالدنيابتدخلين علي بالبيت ابولانا:والشوي اللي بنشويه
وتعاتبيني تقولين لي ليش نسيتي عيد ميلادي المفروض حتى واحنا متهاوشين ماتنسينههذا اللي لأنا:عآدي ناككل السلطة معه
توقعتك بتقولينه ليلكن استنيييت واستنيت حتى بعيد ميلادي استنيتلكن مع الأسفانتظاري كان بلا شاورما فائدة سلطة سامر:أنا اقوول من وين جاتك الجرثوومةةأججل تبين لححم معه و تشووين
وعطتها الهدية وقبل لاتروح قالت:تراها غاليةكنا نتمناها كل ماجلسنا مع بعض نقول ياليته لآنا:هاهاهاها حدككك سخخيف تررى
عندناوهذا أنا أعطيكي اياهتراه غالي عليأول هدية من أول راتب يحصل عليه أخوي بشغله ابولانا يطالع بزوجته:هههههههههه عطيتيهم عين الله يصلحكك
تعتبت عشان اشتريه خصوصاً إنه لسه مانزل بأي سوق من أسواق العالماحفظيه ام لانا:قل أعووذ برب الفلق
يانسيم يتبع
وراحت بدون ماتسمع أي كلمة من نسيماللي من شدة صدمتها باللي صار لصديقتهاومن كلامها :لا خلونا نتكلم جدنبدا ب بندر
تحجرت دمعتها وخارت قواها وجلست ع الأرض تستوعب اللي صاروماحست بنفسها إلا وهي بندر (أبوراشد):خير
تبكيتبكي على كل لحظة مرت عليها من غير أعز أعز صديقة عليها وصديقتها الوحيدة اللي أبولؤي:الخير بوجهيابي اسألك سؤال عادي؟
تحملتها بكل عيوبهاحتى كانت تتحمل تصرفاتها اللي أهلها بنفسهم ماكانوا متحملينها أبوراشد:لا
منهاوصارت لا تتذكر قال كل كأنه ذكرياتها >> مع عليه سديم بتوافق وكيف صغيرة كان وبنته تعاملها يرحمها معهاوصارت الله تبكي ماتت أكثر قد وأكثر زوجته بنت وعنده أبولؤي:طيبلو تقدم لبنتك واحد بالثلاثينات أخلاق ووظيفةة والكل فيه يمدح ومركز
انتهى التاسع والثلاثين أبومحمد رافع حاجبه:تراه قال لك لا
استأذنوا غيداء وغادة من ردينا ولين إنهم بيروحون يسوون لهم مشروع مشترك للإنجليزي وحذروهم مية أبوزايد:خله بعض خلهآخر مع العنقود كلهم من يستانسوون يومه عشان أحول يجوون حتى لين ما يطلعون ألف بسمعه مرة
نطت لين بحماس:يللا قومي أبورياض فطس ضحك:هههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
ردينا:خير وش السالفة؟ أبومشعل & أبوأسامة & أبومحمد:سكنهمخير اللهم اجعله خير؟
لين:يللا قومي بنروح نتمشى أبورياض:ههههههههههههههه لا بس قاعد اقرا رسالة تضحك
ردينا:نتمشى أبومحمد:وش هي طيب ضحكنا معك
لين:ايييه يللا قومي ههههههههاااااااااااي تسوون؟ وش لهم يقولون غرفة في لوحدهم اثنين أبورياض:يقول لك وصلنا عام 2008 ومازال الشعب إذا على دخلوا السعودي
ردينا:مهوب تو البنات يقولون لا تتمشون بدونا؟ أبولؤي:هااااه وش قلت؟
سحبتها بالغصبولبسوا وخلصوا أبومحمد+زايد+مشعل+أسامة:-_-
ردينا:طيب عادي نتمشى من غير محد يدري؟ أبورياض:خير لا يكون ما ضحكتكموالله إنها تضحك
لين:لا طبعاًأنا كلمت بابا ووافق أبومحمد:يضحك وجهك يالهيس
ردينا:مخططة يعني أبورياض:الهيس انت يال
لين:ايوه بس يللا امشي أبومحمد:ترى مافي أححد من عيالك هينا يفزع تخليني أعصابي افقد لكفلا
وحطوا رجولهم وبدوا الدجة مابين شوارع اليابانووصلوا لأحد الحدائق في اليابان بوهم؟ عن بيدافعون أبوزايد:ليش ان شا اللهواحنا محنا بمالين عينكك تحسسب العيال بس ولا
لين:شوفي ذا الحديقة اعشقها بجنون أبوأسامة:تراه أخووي من الرضاعة وبفزع له مابفزع فيكم لواحد
رردينا:واااومالومك والله أبورياض:ذليت أبونا ترىأخوي بالرضاعة أخوي بالرضاعةياخي حتى عندهم بالرضاعة أخوان الهنود
لين:اعشقها لأني أنا وغادة وغيداء ولؤي وأسامة والشلة كلهانجيب سياكلنا ونلعب بها هينا وسباقات وتن** أبومحمد:يالبيييييييييييييييييييك والله يابوأسامة أردها لك في الأفراااح وحركات تعجبك
ردينا:اللااااااه وناسة أبورياض:لبك عود على وجهك
لين:عارفةامشي نتمشى فيها بعدين اود*ك لنص المدينة مرة خقق أبومحمد:وش تبي انتلا تتميلح ترى ماني بمزوج لولدي فارتاح محمد بنتك
وبعد ماخلصوا تمشيتهم السالفة؟ في وبنتي محمد دخل وش أبورياض:حد قد قال لك من قبل إن هبلا وجهك؟الحين مثل شطحاتك
لين:خلينا نروح لمحل قريب من هيناخاطري في شي حالي أبومحمد:وش عليك انت؟ادخِّل واطلع على كيفي
ردينا وهي فاتحة فمها ع الآخر من اللي تشوفه:معااكي وين ماتروحين أبوراشد:والله مدري وش أقوول لكأنا أشتري الرجاللكن لبنتي الثانيةة تكوون مارضى
وبعد مدة من المشي أبولؤي:أيه بس الأولى ماتتيعني كأن بنتك الأولى
لين:شوفيه هذا هو لقرار اوصل أبوراشد:والله إن كانت أخلاقه100%وبنته حبوبة على قولتكمدرري واسأل وبعدين بنتي أفككرواستشير
ردينا:آآخ يارجولي وش ذاماتتعبين من المشي؟ الثانية؟ بنتك كانت إذا أبولؤي:اممممممم طيب وكم نسبة موافقتك عليه؟خصوصاً إذا إن بيهتم محد عرفت
لين:ههههههههه لا خلاص تعودت من يوم كنت بزرامشي نشتري لنا آيس بالعنب مررة غباءها يهبلتحسين فيه داليا أبوراشد:ابلشتني ياخيلايكوون انت تبي تخطب بنتي؟>> وأنا من جابت وين لسعة أقوول حموضة
ردينا:يللاوابي ماطلب شي هو اشربه ثانية بعد يخطبوصراحة وجاي كبير رجال لأنه بتفشله إنك وحاس متفشل بصراحة هديلوهو يخطب أبولؤي: طيب لو قلت لك إنه في بذا يبي المواصفات واحد
لين:طيب يللا امشي أبوراشد:ايييييييييييييييهياسر؟
لين وهي تاكل من الآيس:امممموشرايك نروح للبريدج؟ أبولؤي:وشدراك
ردينا:وش بريدجه؟ أبوراشد:العصفورة قالت لي
لين:قصدي الجسر أبولؤي:لا لا صدق وشدراك
ردينا:وش جسره الحبيب منها أبوراشد:كم واحد بذا المواصفات أعرفه أنا غير ذكي طالع شوي>> ياسرخلك
لين:هههههه جسر منظره مرة حلومرة كان أسامة يلحقني يبي يض*بني عشاني ض*بته بشنطتيجيت وقفت قدام أبولؤي:هههههههههههههه وطاح أوول وبعدت مررة يمسكني أدرري يبي إني علي ذككيالمهم ونقز وش الجسر قدام بحيرة الحافة ردك؟ اللي
ردينا:لين ماتلاحظين إنك مصختيها بميانتك على أسامة؟ أبوراشد:خلني أفككرواستشير أخواني وولد عمي المصوون
لين:هاااه؟ أبولؤي:طيب خذ راحتكوفككر
ردينا:من قال هاااه سمع ايدينه ومدد منسدح أبو راشد انسدح مكانه وغمض عيونه وحط على وهو رجل رجل
لين:وش قاعدة تخرفين انتي؟ أبوأسامة انتبه لبندر:وشفيه كنه بعير نافق >> ميت
ردينا:أنا مو قاعدة اخرف أنا قاعدة اقول الحقيقة أبومحمد+رياض:يفكر بعمق
لين:لا يكثر شوفي وراك هذا الجسر وطالعوا في بعض وخزوا بعض>> بزرااااان
ردينا:واآاآاآاآاو أبوأسامة:يعني لا جا بيفككر لازم يسوي كيذا؟
لين:امشي خلينا ننزل تحت أبوزايد:نفسيات نفسياتأجل ماقد شفت أبومشعل لا جا بيفكر؟
ردينا:نمشي عليه أبورياض:يوقف على رجل وحدة كنه نعامة بتبيضويغمض ويفتح ويتخصر الثانية عين
لين:لا نططير من فوقه أبومحمد:وليت به أفكار تظهر
ردينا:ياسخفك أبوزايد:صدق ماغير ي**سر عصاقيله ع الفاظي
لين وهي تركض:أنا ادري عنك أبومشعل نزل فنجاله:كلامكم ذا سب ولا مدح؟
ردينا تلحقها:هييييهانتظرين أبوزايد:مدح مدح يا خوي