19

1938 Words
ياولد بنتبتزوجه؟ وعنده ياسر:لو كان عندك بنت بالعشرينات وتقدم لها بآواسط متزوج الثلاثينات واحد أم العلم أسامة:حبيبي زان ليون بنت روحي زوجها؟لاوعنده شوفي مع أسامة تمشكلها وشي جارة يبي لها وتصير متزوج واحد تتزوج بنتي أخلي مابزوجهأجل يزن:إذا كنت يزن الواطي والحقير أيه بزوجهلكن كنت طبعاً طبيعي إذا لين:ان شا الله ياسر:هههههههههههههههه تدري إني احبك وراحت لين وسط نظرات استغراب ودهشةمن أم محمد وردينا يزن رافع حاجبه:ماقلت شي جديدالحب بعيونك واضح أسامة:هاااه كيفك مساتنسة؟ ياسر ورجع لشغله:يازينك وانت حاط ثقتك هذي جمب على لين:يوووه إلا طايرة من الوناسة يتبع أسامة:ههههه طيب أنا وأبوي وعمي نبي ندخل نسسلم على عمتي عاشة :لين بلاك مسرحة كيذا من الصبح؟ لين:طيب عليهامابقى لحظة يف*ج الله مشاكل عندها وهديللبنى لبنى مرةوتبقى صغيرة لأنها طبعاً بكوكبورنيم وهم بكوكب الرقة لين في نفسها:"دامه يبي وحدةة رقيقةفببعد لولوة وداليا لأن ووعد وردينا وططلعت لين ردينا لغرفتها ودخخلوا أسامة ولؤي وآباءهم عشان يسلمون على العمة عاشة رنيم:ياهووووووو لين عند ردينا ولين لين:قامت بنات شغلوا مخيخاتكم لين:يالدبىكبرتي واحلويتي الله ياخذك الببنات:شغلناها ردينا:هييه هييه بسم الله علي اذكري ربك لين:لو كنتوا رجال لين:هههههه عدااال عدااال ياحلوة ترى أظل أنا أحلى وحدة بالعيلة لبنى انتفض جسمها وعلى طول فتحت عيونها:مخيخي عليه التخيل يتعذر ردينا:ايه من جمبها وانتي الصادقةإلا وين عليه؟ ريوود بتوافقون وريوون صغيرة بنت وعنده الثلاثينات بنص يعني بالثلاثينات واحد لين:خلاص مب لازمالمهم تخيلوا إنكم رجال وعندكم في لها العشريناتوتقدم بنت لين:تككفين لاتطرينهم يجونخلينا نريح روسنا شوي منهم بالبلدية يشتغل هندي يخطبها بزوجهالكان طول على ببيتي وجودها هديل عايشة الخيال:والله على حسب إذا كنت على وكارهة بنتي حاقدة ردينا:هههههه دينه وينهم؟ ترضون من جاءكم إذا قال وسلم عليه الله صلى الرسول وبزوجه بتوكل طفلة جسد رنيم:أما أنا إذا كان وسيم وأخلاقه عسسل مهيب في شيطانة وبنته لين:مع حبيباتهم غدير ولين لين:يا ناس فديت قلبها رنوووم مهيب هديل: ردينا:مين لين؟ايييه هذيك البنت الصغيرة اللي كنتي دايماً تكلمينا عنهم؟ هديل:هاااو هذا رأيي لو إني رجال لين:يب هي وعد:وأنا مع هدوول في رأيها ردينا:حماااس ابي اشوفها لولوة:وأنا أقوول بعد مثل هديل ووعد لين:طيب لبنتي وشرايك القرار نروح فبخلي لغادة رنيم وغيداء قولت على طفلة بجسد شيطان مب وبنته وبنتي هو تعيشه ووظيفته ردينا:وأنا أقول إذا كان الرجال ملتزم وأخلاقه يشهد عليها له الكل ردينا:والله كاتبه واللي بزوجه عادي موافقة وبنتي فيها تتعلق تخليها بنتي يمدي يعني مرة كبيرة مب داليا:على حسسب الرجال المتزووج إذا هو أرمل عال وبنته العال وأخلاقه لين:ايوه بس خليني البس لحظات البنات كلهم عيونهم كيذا ودخلت لين الحمام-وانتوا بكرامة- ولبست جينز فضفاض وبلوزة سودا هاينك ومن فوقها جاكيت رنيم&لولوة:داليااا بني طويل لتحت الركبة وحطت حجابها على كتفهاوطلعت لردينا لبنى:داليا هالكلام من أي كتاب قاريته ردينا:بتطلعين كيذا تفكرين وخلاك عقلك هديل:ياويل حالي عنك يا بنت أمي وأبوويوش فيكوش في صار صار لين تطالع في نفسها:ايه ليش؟ أفككر ماعررف شهار مستشفى من داليا وهي تشرب الكوكا رقم 5 بهاليووم:كلوا يسمعكم جايتكم يقول اللي ردينا:بدون غطا ولا شي لين:وانتي لبنىوش بتسوين؟ لين بخجل:اانا ماتغطىبس اتحجب غيرها سووى ما مثل لبنتي شي وتسوي عليه عينها حاطه لبنى:بخلي بنتي بدون زواجوش لها والخط المعلق؟ماتدرين ضعيفة اللي الإيمان من ردينا:ايش لين تصررف:وانت غيداء لين:وحتى غيداء بسرعة وتنحب تحب عسل النفسوالبنت تفتح وعايلة ووظيفة غيداء:لأني حزرت منهو هاللي تتكلمين عنه فبوافق طوول وشكل أخلاق على ردينا:ككذااابة غادة:وأنا بعد مثل خيتو الحلوي لين:والله لين:امممممممممممموطالعت في هديل وطلعت ردينا شهقت:ياكبرها عند ربي هديل:وشفيها طالعتني يممممه؟ لين:خلاص ردينا يللا امشي معي غيداء:هههههههههههههه معجبة ردينا:لحظة بلبس عبايتي ونقابي غادة:مغرمةوبدت تغني لين:البسي بالطو أ**د وحجاب أ**د على حد وجهك بالضبط وتلثمي بحيث ماتطلع إلا عيونك لبنى:بليييييز صوووتك so bad like your face ردينا:والله فكرة غادة:ارحميني يالشحرورة لين:البسي تنورة لحد الركبة وبوت طويلة لفوق الركبةعشان ترتاحينالبسي من تحت التنورة بنطلون ستريتش ثقيل لبنى ترز عمرها:هئفديتني وفديت صووتي ردينا:ياطويلة العمر دام عندك كل هالأفكار ليش ماتنفذينها؟ وردينا طلعت وسط هواشها ماتقدر تواصل معهم غير تركي ماتشووف من لين وهي تشيل شنطتها:قريب ان شا اللهيللا انتظرك برا يتبع ردينا:طيب :باباعمو ياسر يبي يتزوج ولبست ردينا وطلعت مع لين :هذي والله أبركها من ساعة و لين وهي تعدل حجابها:بابا بطلع أنا وردينا :بابا لا تقاطعنيأنا اللي قعدت أحن على لين أقنعته راسه أبولؤي وأسامة وقفوا وقالوا:تعالي ردينا سلمي عصصب:وانتي وش دخلك فيه ؟امه ولا أخته؟ وراحت ردينا سلمت عليهم بحرارة وحبت روسهم وايديهموقعدوا يسألونها عن اخبارها وتسألهم عن بيوافقون؟ أخبارهم عبدالله :آسفةةآسفةة بس اسمعنيتتوقع لو خطب وحدة من أعمامي ولا بندر بنات أسامة وعيونه بالأرض:كيفك ردينا عساك بخير؟ :لا يكوون عرضتي عليه بنات عمك؟ترى أعررفك تسوينها غ*ية ردينا بخجل:الحمدلله تصررف:لالا هبلا أنا؟طبعاً ما قلت لهبس أنا يعني اسألك أسامة:كيف الدراسة معك؟ أبد أبد يزوجه ماتووقع يتمناها عازب أبولؤي:ماظنتي يوافقون خصوصاً عمك عبداللهعاد بنته الوحيدة ومية واحد ألف وصغيرة ردينا:الحمدلله ماشي حالها لين:امممممممممطيب فككر معيتتوقع عمي بندر بيوافق؟ لؤي:ردوون كيفك شخبارك عساك طيبة؟ أبولؤي يضحك:النفسية ذاك ماظنتي يوافق ردينا ابتسمت من طريقة لؤي وقالت:الحمدلله بخير وانت؟ لين:اممممممم يعني فقدنا الأمل ببنات عمي كلهم لؤي يترزز:الحمدلله بخير سنتين او سنة أبولؤي:صراحة ياسر رجال والنعم فيهوحتى مهوب كبير داخل قبل ال30 مرةتوه أبو أسامة:غش وأكبر غش بعدالحين ولدي ياحليله هو أول من سألك عن احوالك ماسألتيه عن لين:يعني عمره 31 التحيز؟ ليش له السؤال أحوالهولؤي تردين ردينا انصبغ وجهها من الإحراج أبولؤي:أو 32مدرري والله أبولؤي:هههههههه هي ترد السؤال للي يستحقون لين:وهو يقول لي 35 لين:صح عليك يبه أبولؤي يضحك:هههههههههههه هو يقول كيذا للكل عشان إنه صغير مايقولون أسامة:يبه دافع عني بيوافق؟ هديلتتوقع بندر عمي بنت وتحب وفاهمة لين:اممممممم طيب بما إنه رجال والنعم فيهوزوجته وبنته شوي كبيرة متوفية أبوأسامة:يللا ياولدي عليك بلين وأنا بتفاهم مع أخوي أبولؤي:وشرايك ألمح له وأشووف فز أسامة من مكانه ونقز على لين ولف ايديها على ورا وقال:وش قلتي قبل شوي لين:تسوي خير ماستحق؟ لين:آآي عورتني أسامة أبولؤي:أجل خليها عليههههههههههههه على آخر عمري أشتغل خطابة أسامة:أول شي قولي وش قلتي لي قبل شوي لين وهي طالعة :ههههههههههههههه شككراً لين بكت كذب طبعاً:آآي اهئ اهئايدي عورتني أبولؤي:ع وين؟ أسامة فكها بسرعة وقال:لينعورتك لين:ع البحر فديتك لين استمرت تسوي نفسها تبكي يتبع وأبو أسامة وأبولؤي مصدومين أول مرة لين تبكي قدامهم عشان أحد ض*بها ولا هاوشها خاصةً :يلعن أبو الغش اللي تعررفه ياشيخ هالأحد أسامة إذا كان أسامة:ليون حبيبتي تعورتي والله إني آسف :بدر لا تلعن ترى ماحب اللي يلعن>>انقلبت الآيةة لؤي:هههه والله الإعتذار ذا مهوب من قلبك قووول عليك لادخل والله بدر:استغفر الله استغفر اللهبس والله إنك غشاش طيحتني كان ولا انت أسامة:طبعاً حبيبيابك لو يعورها شي مدري وش بيسوون فيني أبوك وعمك فيك بيصير وش تركي:والله انت اللي خكري بزيادةدفة بسيطة طيرتكأجل إني بقوة دافك لو لؤي:هههههههه ؟ بدر:المهم لاعاد تعاودهاإلا ماقلت لي منهم الرجال كنت اليوم معهم اللي أسامة جمع شجاعته وتوكل على ربه و ضمها وباسها وقال:آسف ليونتي تركي:ماعتقد لك علاقة فيهم أبولؤي يصفق علاقة مالك مهوب بدر:والله إنك فاشل في الذرابةطيب قل آسف اقول شي لك مقدر وأبوأسامة يصفر:حركاااات ياولدي ماتلعب تركي تكدر من سالفة الرجال:طيب خلاص آسسفماعاد ألعب ابي لين قامت ووجهها مصبوغ احمر:وع ع عالله ياخذك الحين؟ فينا بدر وشاته بالكورة بقوته كلها وصاح متعوور الكوورة:اييييه الخككري من من وقامت تمسح خدها تركي تالم:تررى عورتني: لؤي:هههههههه قبلة الحياة فيك بدر:ياااااي عوورتنيهذا وأنا شايتها بشويش أجل لو بقوة بيصير وش إنها أسامة:فديتني والله هههههه تركي:هههههههههههه ماتمشي شي أبدتعرف تلعب بلايستشين وض*بوا كفوفهم ببعضأما العمة عايشة وبنتها ردينا مصدومين من حركة اسامة ولينلأن محد بدر:ولوخبرررة فيها أعجبكدايماً أهزم أخوااخوياااي يدري بملكة أسامة ولين غير الرجالوحتى الشباب مايدرون تركي:يللا أججل امش نلعب لين وهي تتجنب تطالع في أسامة ومستمرة بمسح خدها:يبه بروح أنا وردينا ويدخلون ويطلع البلايستيشن المغبر ويشبكه أبولؤي يمنع نفسه من الضحك:ههووين؟ جاو؟ بدر:هذوليك الثلاثة اللي قد جاو يسكرون عندك اليوم ماعاد وينهم ذاك لين:بيت عمي الوليد تركي:ربي هداهم مثل ماهداني وماعاد شفتهم من اليومليش تسأل؟ ذاك أبوأسامة:عادي روحي بدر براحة:آآآآه سؤالوالله يجبر بخاطرك ع الجواب لين:يسلموا عمو تركي استغرب لكنه ماعلقورمى القير على بدر:اتحددى تغلبني أبووك وراحت وهي تسحب ردينا معها بدر:ياشين الهياطوش دخخل أبووي الحين الله يرحمنا برحمته؟ أبولؤي:شوف البنتراحت بدون ماتسمع موافقتي تركي:ههههههههههههه اتحداك تغلبني أبوأسامة:عمها اس اثنين وافق لها يعني عادي بدر:واتحدى اللي جابوك بعد أبولؤي:كيف يعني اس اثنين وفجأة شهق:هئالجوااالله أسبوعين ونسينا منه أسامة:ههههههه يعني عمها مرتينعمها أخوأبوها وأبو زوجها تركي فتح الدرج ورمى عليه الجوال وقال:قصدك منه نسيت لؤي:الله يرجك ياعمي وش ذا التفكير الرياضي بدر وبغى يتهور ويضمه قال:مشكوور يا أحلى بالدنيا كلها خوي عايشة بضيق:الوليد محمد وش ذا اللي شفته قبل شوي؟ تركي:عدااال يالناعم أبولؤي:افااا وحيدتنا وغاليتنا زعلانة وشفيه بدر:اييييه صحخذ أم محمد:وش ذا اللي شفته من أسامة مع لين تركي وهو ياخذ الظرف:وش ذا؟ أسامة:لؤي خلنا نطلع نادر دق علي يقول هالظرف تعال وعطوني انت عندك ولؤي اشتغل إني كيف مدري مكانكوعرفوا أو بدر:مدري ثلاث بنات أعطوني اياها وقالوا تمنوا يشوفونكلكنهم وينك مايعرفون ججد لؤي فهم على أسامة وقال:يللا امش بوادي فيهم وحدة لأهلهاوكل راحت فيهم تركي فتحه وبقق عيونه وهو يقرا المكتوبلا ومروة وحدة وسلافكل مستحيلمنة وطلعوا الله وخلوا الدنيا الأخوان حال يتفاهمون بجيبه:آآآآآههذي بالموضوع الظرف ويحط طويلة تنهيدة يتن*د فيه تفاجئ تينالكنه مع ماصار مثل بدر من شاف عيونه انفتحت على كبرها اكيد شي بيصارخ قال دخلت البيت مع بنت عمهاوعلى ع** يوم دخلت بيت بنت عمها لينمان الجوا بدر:ياااارب إزعاااجوحووسةوريحة حريقوبيضوحالتهم حالةوقفت ردينا مع لين في مكان يشوفون تركي وانسدت نفسه من اللعب:آآسسف بدر مالي العب معك نفس فيه أهل البيت كلهم بس هم مانتبهوا لهم بدر:لا عادي بلعب الحالي ليييين والله لو ماوقفتي إني لاتوطى في بطنك خسر لا ويشتم ويسب اللعبة تركي قام وانسدح بالكنبة اللي بجمب بدرويتأمله متحمس مع ومندمج وهو لين:غدييير يالغ*ية خذيها مني امسكي تركي في نفسه:"سبحانهكأني أطالع في لؤي وهو يلعب بالبلايستيشن" قاعد غدير:انتي يالهبلا ارميها علي طيب بدر واستحى من نظرات تركي:ششفيك؟فيني شي غلط؟ وترمي البيضة على غدير تركي:لا أبد بس سحابك مفتوح رائد:ريااان ي الدآيخ خش عليهم خذ البيضة سحاب بدر أنهبل وقام بإحراج:هاااااه أي سحابويتلفت على وقال:أصلاً مافيه لبسي لبسه ريان:رائد انت اقرب يحترق لبسك لك قايلٍ إني لو والله تركي فقع ضحك على بدر وردت فعله ماتوقعها:ههههههههههههههه ذا يالدلخوش اللي أم أسامة تصارخ:غدييير رائد لييين رياان ووجعخيير وش ذاوش ذا اللعب البايخ يممووت:" لين بدر ووجهه مولع من الإحراج:"الحقيرلو إنك تدري عذرتنيبس حقير الرجال كان شوي إلا وأم لؤي جايه بالمكنسة السعف وتلوح بها:والله لو اعد للعشرة باقي مارتبتوا حوستكم تركي:بدووور لا يكوون زعلت؟ ظهوركم على هذي تلعب مكانه ان ورجعتوا البيض لين الصغيرة:يللا بسرعة خلنا نرتب قبل لاتض*بنا مثل ذيك المرة بدر:ايييييه ريان:ايوه يللا ياعيال بسرعة تركي:اشررب ما بارد جتهم نازلة تركض ع الدرج ولابسة روب وردي يوصل لين تحت ركبتها بشوي:رياان لينوين منشفتي بدر ابتسم فجأة وقال:هههههههه تصدق عااادبفقد هاللحظات ياحقيرين مررة؟ ريان يصد عنها:أعوذ بالله وش هالمناظر ياغيداءأعوذ بالله أعوذ بالله تركي:هااااه؟ لين الصغيرة تغمض عيونها:أعوذ بالله من أضل وناااسة أو مررة أُضل وعنف هياط شباب حياة أعيش و بحرية بدر:هههههههههه أول مرة في حياتي أعيش بذا الفري أحس مرررة الطريقة غدير ورائد مع الخيل ياشقرا:وش ذا المنظر والعياذ بالله تركي:شكل حرارتك مرتفعة وأنا أخووك غيداء:ريانوه وين منشفتي؟ يالذكيةة طبيعي شي >> بدر:هههههههههه حتى كلمة وانا أخووك بشتاق لهالأن يعتبرني غيرك أخوو محد غدير واقعد ببراءة:قصدك اشوفك هذي؟ عشان بسرعة البيت اررجع ابي بالجامعة قبولي حقت المقابلة في وانا اليووم أعصابي تركي ابتسم:هههههههههههه أخو ومافيي أحسسن منه بعدتصدق إني على قاعد عاد ورفعت لها المنشفة االلي ينسحون فيها البيض اللي على السيراميك بدر:ههههههههههههه حشا والله لو إني حبيبك مب صديقك غيداء:لاااااااااااااااوع ع ع الله يق*فكم يا تركي: تظن أن منزلك عندي صغير وما لاغبت ؟ أفقدك غادة وهي تنزل ع الدرج وترفع شعرها بشباصة:استغفري ربك ترى الله يق*فك حرام ربي مايق*ف ياخي عسى الله لايبين لك غلاك وقدرك أحد الخافي غيداء وهي مطنقرة:انطمي يا أنا لو جيت أبوصف لك مكانك عندي وحاولت غادة:ترى بتتصفقين على طول ل**نك بأقدملك سكوتي ماأحس أن الحكي كافي غيداء:وااااااوسخوا منشفتي بالبيضالبيض عدوي اللدود هماك أنت الوحيد اللي يحس وينتبه لا ؟ ضقت ريان:ههههههه لين اكتبي عندك وأخيراً في شي ينوكل تكرهه غيداء وأنا يكفيني أني لابكيت تثبت أكتافي لين تضحك بدفاشة:هههاااايكفك كفك وش أغلى من خويٍّ من تشوفه يسألك أنت ؟ وين ريان مد يده وسحبها وقال:هع هع اسحبي ملفتس وأذا شافك سكت يفز ويفزع فزعة سنافي لين:الله يلفك على وجهك قول آمين كثر مافزت عروقي من حروفي وقلت أشتقت ؟ ريان:استغفر الله تبين وجهي يتهلم((يت**ر)) أقدمله أشو**ي على ترتيبي وقافي لين:خخخخ ترى العالم لياضاقت تعزو مير أنا لاتهت ؟ غيداء:بلا بشكلك انتي وهوا ولاأفكرمدامك عزوتي لا شلت أطرافي             
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD