أسامة وهو يمسح فمه من الموية ويمسح دموعه المتعب مايبيها جسدها تشوفه انهك قد والتفككير والتعب بفرآشها نآمت ومع تلكك الصراعات مع عقلها وقلبها وذككرياتها تأخذها ويسرة يمنةً التي
أسامة:مافيني شي بس شرقت بالموية يتبع
لمى:بسم سواه الله اللي عليك كل حبيبيفيني تتذكر الشرقة وتضحيتهاهي ولا حبها فيك يستحق اللي الوحيد هو عليهوإنه غلطت إنها حست فعلاً دخلت غرفة أختها ولقت أختها جالسة ع وقدامها اللي الرجل السرير
أسامة بحب:بسم الله عليك وقالت:صصباح الخير
لمى:لايكون ضايقتك يوم قلت اني اشتقت ل الكل:صباح الخير
أسامة:لا ماضايقتينيآآهالله يرحمه بس :صباح الخير عزيزتي يوميكيف حالك؟
لمى تحاول تمسك نفسها لا تبكي:أأمس ححلمت فيهووفي أمي وأبويوأختي بنان كن؟ كاواساكي يومي بخجل ولأول مرة تحس بإن اسمها على بخيروأنت ل**نه:أأنا غير
أسامة بابتسامة:واللهأقوول ليش مستانسة كاواساكي:أنا بخيرلقد جئت لأطمئن على أميرتي الجميلة
لمى:ايوهمن زمان ماشفتهمتبيني أقول لك حلمي؟ تينا بخجل:ههههههه كاواساكيلا تدعني أخبر الأنسة شينيتشي بكلامك
أسامة وهو يحضنها ويحطها بحضنه:أكيييد كاواساكي يضحك:هههههههههه لالا أرجوك لا أحتمل ل**نها ويدها الأطول الطويل
لمى بخجل:حلمت إني كنت نايمة بغرفتي ببيتناقمت شوي إلا الكل باستثناء يومي اللي ماتتدري وش السالفة :هههههههههههههههههه
وكملت والعبرة بالموت تخليها تتكلم:ووبندر ججايني يركض ويسحب مني البطانية ويطفي المكيف كعادته لا جا كاواساكي:أنا استأذنكم للذهاب
يقومنيوقال لي لمى قومي قومي بناان جت من بريطانياقمت مفزوعة وكنت متفاجئة منه وقلت منه أبوتينا:عد لزيارتنا مرةً أخرى يابني إن الجلوس حقاً يمل لا معك
له بندر انت حيرفع حاجبه بالطريقة اللي تنرفزني وقال لا ميت بس روحي اللقاء تستهبل عليك منيإلى كاواساكي:إنه هذه لشهادةٌ أعتز بهاوأنا أعدك بأن الزيارة تملوا حتى قومي أعيد
قومي بسرعة قبل لا تعصب بنان ووطلعت من غرفتي معه وأنا ماسكة يده بقوة وكأني وطلع ايدي بين من يده بيطير إذا فكيت
أسامة ودموعه تحارب عشان تزل:ووين وداك؟ يومي:سأذهب لأحدثه
لمى وهي ترتجف من كثر ماهي كاتمة عبرتها :وودانيللغرفة الأكلوكانوا أمي وأبوي وأختي وطلعت وراه
بنان وخوالي وخالاتي وأعمامي وعماتي وبناتهم وعيالهم كلهم موجودين وأول ما طلعت ركضت يومي:كاواسكي كنكاواساكي كن لحظة من فضلك
لعندي بنان وضمتني وقعدت تهاوشني وتعبر لي عن شوقهاوالكل مستغرب منيلأني كنت كاواساكي وقف ع الدرج وابتسم:آآآه عزيزتي يومي تريدين ؟ مني ماذا
اسألهم يعني انتوا مامتوا؟كانوا يضحكون علي ويقولون كنتي تحلمين البرود" بهذا معي يتكلم أن عادته من يومي:"يا إلهيليس من عادته ان يكون بعيداً وهو ليس يحدثنيبل عني
وقالت وهي تبكي بحرق:تتدريتتمنيت لو إنهم كانوا صادقينليته كل هذا كان حلماستانست معهم بالحلملكن بالنهاية كاواساكي:آنسة يوميهل أنتِ معي؟ جيت انت
أسامة يمسح دموعه:أنا؟ يومي بخجل:أأجل أنا معكلكنني أريد أن
لمى:ايوه ومسك ايدك بندر وعطاك هذي القلادة اللي أنا لابستها وقال لك هذي أمانة بايدك كاواساكي:تريدين ماذا ؟ لين
يوم الديناحفظها ولاتضيعهاولا تأذيهاوأهم شي ماوهمس بإذنك حقاً ولا وأنا دريت يستحقه وش لا قالقربت لمن قلبي كثيراًوسلمت مخطئةً كنت يومي:أأريد أن أأعتذر منك عن كل تصرفٍ أ**ق معكفقد فعلته طفولي
مني انت ولبستني القلادة وقلت يللا لمى بنمشي ففجأة كل شي صار الغالية أ**دالتفت آنستي يا ابي أمي الإعتذار كاواساكي ابتسم بألم وقال:أحياناً تصحو الضمائر في لا فيه يفيد وقتٍ
أبوي أخوي أختيأهلي ابيهم محتاجتهملكنهم اختفوااختفوا يا أسامة اختف يومي انصدمت من كلمته:مماذا تقصد ؟
وماقدرت تكمل ودفنت وجهها بص*ر أسامة وقعدت تبكي فعلاً بطريقة خاطبٌ تقطع الآن القلبتبكي جديدفأنا بألمشوق من ملكك قلبي يجعل كاواساكي:أقصد أن اعتذارك لن يرد لي كرامتي أهنتها المراتولن مئات التي
يتملكهاحنين لإحساس العائلة اللي فقدته بوقت مبككر من حيآتها كانت محتاجتهم فيهآ يومي وكأن موية باردة انكبت على ص*رها:ماذا
أسامة تفعلينه في ماكنتِ نفسه:"آآه وكل يا تحبني لمىهذا لم هو إنسانةً الكلام أحب اللي كنت قاله يحبهاكما لي يكن أخوك لم بيوم إنساناً وفاتهاحفظها أحبت عامَلْتِنيفقد ولاتضيعها ولاتأذيهاوأهم كما كاواساكي:أجل لقد خطبت الآنسة ايزومي شينيتشي غيرهآ" التي متزووج كنت لها عاملتها إنك قد شي بغبائي ماتقول
وبعد مدة من بكا لمى نامت على ص*ر أسامة اللي نام هو بعدوهي متمسكة فيه يومي:هل تعني أأنك سوف تتزوجها؟ بقوتها كلهاأعز
أعز صديق لأخوهاوهو اللي بقا لها بعد ربي بهالدنيافي غربتهاياشينها الغربةوياشينها وقت بأسرع أتزوجها أن ويتيمةفأريد كاواساكي:أجل وزواجنا سيكون بعد ثلاثة أشهرٍ من أنها مسكينةٌ فتاةٌ الآنبما
الوحدةوياشينها لافقدت أعز مخلوقات ربي على ربكأمك وأبوكثم أهلكالله يخلي لنا أمهاتنا يومي بلا شعور قالت:ووأنا
وآباءناويطول أنت بأعمارهم تحزنيفما لا أرجوك يومي أنسة آسف زوجتيأنا النهاية في هيفهي أحبها لأن تدفعني لكرامتي كاواساكي:أنت حبي الأول لككن أن رحمتي ب أيزومي وإهانتك ) (
وبعد أكثر من عشر ساعات في المطار جلستوهي مكانها ففي مسح دمعة خانته وكمل مسيرته ع الدرج من يومي البيتأما وطلع
يووه تراك زهقتيني يابنت مساعد تفكر كيف بغباءها هدمت حياتهاأبوهاأختهاوالحين الإنسان اللي حب ماحد حبها
وش اسوي لكانت اللي جبت الزهق لنفسكمو انا اللي قلت لك خلنا نسافر اليابان نكمل دراستنا شهدت اللي وبصراًوتينا وصلهودخلت بنوبة بكاءقدام عيون أبوها اللي شهد اللي سمعاً صار كل
الله عليك يالدنيا هذا جزاي طلعتك من الهم اللي كنتي فيه؟ الموقف سمعاًوتأثرت حيل من بكا أختها اللي زيادة ألمها على ألمها
يووه ياعبدالرحمنبس احنا ماعندنا فلوس ومع ذلك سفرتناوبعد مو سنة أو سنتينلا أرربع سنوات بالله كيف بنمشي حالنا هااااه؟ وهذا جزاؤه له خطأٍ أمروكل فيها لمرءٍ يكمل الدنيالا حال يابنتيهذه عليك الأب:لا بحنان وقال ضمها بقوة لص*ره وهو يمسح بايدينه المتجعدة آثار عليها الزمن من
عبدالرحمن:يالييييل دييييممو أنا اللي جايبك هينا يومي زادت في البكي
ديم تهتم وهي لا مبوزة:الا التي المتعجرفة يومي تواجهككوني عقبةٍ أول امام تضعفي أن من أقووى حبيبتيأنتِ وقالت:يومي تينا قربت منها ووهي تتسند ع الدرابزين يدها كتفها على وحطت
عبدالرحمن:أجل ابلعي ل**نك واسكتي خليني اشوف شغلي مع ذا العلة اللي قدامي يومي ضمت أختها بقوة:تينااأنا آسسفةآسسسفةأرجوك سامحينيسامحيني
ديم بوزت وراحت جلست عند أمها الصغيرةة لأختي كرهاً بقلبي أحمل أو غضب لأ بعد عقلي تينا ضعفت قدام أختها وضمتها:للا تبكي أرجوك يوميفأنا أفقد لم عزيزتي
أم عبدالرحمن:هههههههههه والله لو إني مكانه كان صقعتك صقعة تموتين مانسينها يومي:أحبك
ديم:شكراًأصلاً انتي ودك بذا الصقعة من اللهما كني بنتك الوحيدة تينا:وأنا أيضاً
أم عبدالرحمن:ههههههه فارقيني روحي اشتري لي موية أبوتينا ويومي بسعادةة:عناقٌ جماعي؟؟
ديم:ان شا الله يومي وتينا وهم يضمونه:هههههههههههههعناق جماعي
أم عبدالرحمن:شوفيني اطالع فيكوشوفي ذاك الكشك اللي هناك يتبع
ديم تضحك:هههههه وش كشكه الله يهد*كههههه :مالي دخل حتى أنا بتزوج
أم عبدالرحمن عطتها خزة محترمة :اللهم لك الحمدالحين انتوا مارجعتوا لعقولكم إلا تتزوجون؟ عشان
ديم:طيب طيب بروح :ههههههههههه يالبييييييه ي الزواج ستر
وراحت ديم تشتري موية لأمها :لا تعليقعامر من ناوي تتزوج ان شا الله؟
وشوي جا عبدالرحمن لأمه:يمة امسكي هذي البطاقة خذيها عطيها ديم إذا جتلأنكم بتسبقوني علي يشره ع البيتعندي ومحد عامر:ابي انسانة الحين قريبة للبيت من اروح زوجة اقدر زيوود ولا عشان اخلصها كل ضروري عليه الحين يوم كم أطب شغلة
أم عبدالرحمن:يعني بتخلينا الحالنا مع الغريب؟ زياد:يقال لك تبشرني الحين؟
عبدالرحمن:أنا موصيهم وصاية خاصة عليكمولاتخافينيميترى والله لو ماكانت الشغلة ضرورية كان ماتركتكم لحظة هاني:وأنا بتزوج توأم زوجة عامر عشان أطب عليهم صح
أم عبدالرحمن:روح ياولديروح الله يحفظك ويطول بعمركويهد*ك ويبعد عنك شر كل حاسد وحاقدويبعد عنك رفاق عامر:والله البلشة صدق السوء
عبدالرحمن باس راس امه وقال:الله يخليك لي يمة زياد:حسيت بإحساسي
وراح عن امه وأختهوهو قلقان عليهموماوده لو إنه تركهملكنه مضطروعند ديم عامر:لا طبعاًلأنك انت حسيت بسعادة وأنا حسيت بمغص
ديم:ابي موية زياد:ومن قال إني حسيت بسعادة
وشوي تذكرت إنها مب في السعودية وقالت:could I have a bottle of water please شاهر:ابلشتونا ترىمايسوى علي بتتزوجون صجيتوني
ابتسم البائع بخجل لانه مايعرف انجليزي عامر:آسفين ياسي السيد
Watashi wa mizu no botoru o onegai shite iru kano-sei شاهر:ترى أذن الظهريللا قوموا صلوا
ابتسم البائع خذا علبتين موية واعطاها للشاب:Sā kudasai عامر يتمغط:يللا اسبقونيوبلحقكم
الشاب بابتسامة جانبية:Arigatōالتفت ديم للشاب وشافته يتأملها من فوق لتحتبسرعة معنا زياد:هاهاي سالفة اسبقوني وبلحقكم ونرجع نلقاك خامد عليك ماتمشي جدار خمد
ابعدت وجهها عنه وبعدت لكنه فاجئه يوم مسك يدها وقال:تفضلي اختيهذي الموية اللي طلبتيها هاني:لالا خله زيوودالحين اطير لك ال**ل من عيوونه
ديم ماكانت بتاخذ الموية لكنها تذكرت إن أمها هي اللي طلبتهاديم وهي منزله راسها خذت عامر فز:لالا قمت والله قمت وبسبقكم وقالت:مشكور ع لكونتر بعد الفلوس ع الموية المسجد وحطت
وحططت رجلها عند امهاالشاب في نفسه:"عيونها شيشكلها ملتزمةولا كيف متغطية وبنقابها وهي بوسط اليابان؟هههههههه بس وتغيرت ملامح وجهه وكلهم منه" لاحظوا بيفكك اللي من مزاج زياد دامك دخلتي
ياهوو زياد وينك تأخرت؟ شاهر:عامر وشفيك؟
زياد:يللا يللا تميم جايك عامر يكابر:لالا مافيني شي
التفت زياد ع البنت وقال لتميم:تميمقابلت واحد من خوياي لي سنين ماشفته بسولف معهوبعدين بدق زياد وهو يطلع جواله اللي والوليد يدق:أكيد؟ محمد عمي مكان بيت عليكم توصفوني
تميم:يعني مابتجي معنا؟ عامر:ايييه أكيد
زياد بخبث:لا الله السلامةةفمان ونجيكمع نصلي يللا خيريهههههههههههه لعنوا كيف شف زياد:آلوطيب الناس تسلم أولايه بجيوبجيب معي شوشو وهنُّوههههههههههااااااااااااااي اسكت ابك وعموري
تميم:طيب براحتك شاهر:شوشو وعموري وهنُّو خوياتك احنا؟
وفي مكان ثاني بالمطار وراحوا يصلونيخففون من ذنوبهم اللي راكبتهم من لين رجليهم راسهم
يبه زايد يقول بيجينا مع واحد من خوياه صار له كم ماشافه يتبع
أبومحمد:طيب براحتهيللا نطلعخالكم مجهز لنا ليموزين ياخذنا لبيته :حبيبتي ليون ترى صجيتيني بهديل خليتيني أكرهها مابعد : شفتها وأنا
ردينا ضغطت على ايد محمد بقوتها كلها لين وقف الدم بعروقه :هئليش تكرهها يا بابا هي طيبة مرةصح يزن؟ عمو
محمد:وجععع فكي يدييبه ترى ذي نهايتها مستشفى الأعصاب مع ذا الحماس يزن وهو قاعد يكتب ع اللاب:مليون صح عيون عمو يا
أبومحمد بحدة:محمدلا عاد تتفاول على اختك لين:شفت حتى عمو يحبها ليش أنت ماتحبها
محمد قرص يدها:خلصناخلي حماسك ذا ليلة عرسك ياسر بملل:طيب حتى أنا أحبها وأموت فيها بعد
ردينا تألمت من القرصة لكنها كلت تراب من يوم جاب طاري العرسيقال لها مستحية تميم:خخخخخ لين زوجك :هئبابا أنا ماتستحي لها عشان قلت تحب لو بنت الزواجأجل وانت طاري وعندك بس جبت بنتواخزياااااه هذا متزوج وانت
ردينا ومحمد يهزون راسهم يمين ويسار:مافيه أملالله يشفيه بطاعته إلا لايشغلنا الله اشغلته وهي ششغل ضحك يزن على بثارة لين وتعصيب ياسر حمرر عنده وجهه اللي
تميم:وجميع مرضى تتفلسفين المسلمين قمتي أحبها قلت ويوم ماتحبها ليش تقولين الصبح من ترىالحين اقلقتيني راسه: ع ياسر صكها بالمخدة وهو معصصصصب أشغلته ساعة شغله تتفلسف عشان عن
وطلعوا برا المطار وبعد ساعة من التدوير عن الليموزين الموعودلقوا سواق الليموزين فمها ماسك على يدها ورقة ورافعها وحطت يزن الطريقة انسدح ع على محمد بطنه أبو من ضحك الضحك – من أبومحمد أما فيها شهقت – لين فوق ياسر وكاتب
((اييييه صح : نسيتالإجازة معها الصيفية برا حقت لاطلعك لين رجال وغادة وصرت وغيداء ثقلت والشلة ما ذولي لو كلهم تضحكوالله قد والنازلة بدت الطالعة ع وانتهتلكني ماغطيت يالدجاجة ياسر:والله رابع لو وأسامة ما جامعةوغادة تطلعين بأولى من وغيداء البيت لين يا الحين مايصير فيها طيبوانت أحداثيعني لك اجازتهميعني لين ماصار
انتهى السابع والثلاثين أنا ياحياتي >> أبوها ضغط ترفع بالمررةة وقالت كورتها تاخذ لين وحططت رجلها عند ريان و*دير ورائدلأنها ماجت عشان إلا أصلاً
عمة عاشةرديناااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا أموره يرتب قآدر مو وهو تححت فوق محيووس البيت ولقت دخخلت يومينلما قبل لين له ياسر هدا شوي واسند راسه ع الكنبة يفكر قالته باللي وهو
ونزلت بتسوي تركض وش على كان الدرج عمي ماعاد وبنات إلا لك ت**رهوتنقز يخليني بحضن الله عمتها إني وتحضنها لو بقوة البيتمدري ع وتعاونك وتساعدك فيك لين:عمي ياسر شف كيف حياتك محيوسة غير تقوم مرة من
أم محمد وهي مو مصدقة:لييين ياسر:ياصباح المنةشكراً لاعاد تساعديني انتي وبنات عمك ترى مستغني
لين وهي تحب ايدها وراسها:اييووه لين:يوووه يا ياسر أتكلم جد
أم محمد:ما شا الله ما شا الله وش ذا الزين فيك يابنت محمدبسم الله عليك ياسر:توني كنت عمي ياسر والحين ياسر حاف؟ كبرتي
وخنقتها العبرة وهي تتكلم لين:لا تصرررفقلي بس إنك موافق تتزوج وخل علي الباقي
لين:يووه يا عمة لا تقلبينها مناحةخلينا مستانسين أحسن تعاوني وحدة براسيابيها الشيب تزيد ياسر تن*د وقال بعد مدة من التفكير:على زوجينيبس وحدة مابي ايدك
وبعدت عن عمتها بعد ماهدتها وراحت لردينا وضمتها بقوة لين فرحت ونقزت بحضنه وضمته:ووووووووووووناااااااااااسة
ردينا:وحشتيني يالككلبة ياسر رافع حاجبه:علامكك فرحآآنةة كنك انتي اللي بتتزوجين
لين:وانتي أكثرر يالمعفنة لين طنششت وتربعت قدآمه:نياهاهاهاهاهاهاهامافي مواصفات معينة براسك؟
وبعد ماخلصوا السلام مابي هالمواصفات حمراوغير والثانية بنفسجية وحدة تكون عيونها صبغةووامممممم مب ياسر:ابيها طويلة أطول مني ونحيفة وشعرها أحمر خصل طبيعية خضرا فيه
أم محمد بلهفة:وين العرايس الباقيين؟غادة وغيداء؟ لين:لا حرااام ماتبي لها أجنحة وقرون بعد؟
أم أسامة:هههههه باقي نايمين في البيت ياسر:لا وش ابي فيهاخليها ع الأرض أحسن
أم محمد:للحين لين ولا اهتمت لإستهتاره:امممم وشرايك في بنات ؟ عمي
لين:ايه والله اليوم كرفونا كرف مايعلم به إلا ربي بالجامعة ياسر طير عيونه :تزوجيني بنات من ججدك بنات بعد اعمامك ولا
أم محمد:انتي بالجامعة لين:ليه كنت تبي تتزوج رجال؟ولا مب عاجبك نسبنا؟
لين:ههههه ايوه ياعمة البزران عمك بنات تزوجيني الستةتبين وأدخل شهر كم غير لي ياسر:لا انهبلتي ولا تستهبلينالظاهر إنك نسيتي إن طق ومابقى ال35 عمري
ردينا:كككذاااابة لين:ووشفيهم بنات عمي؟ماينعابون
لين:بسم الله عليك والله قدامهم اتفشل تبيني عليشكلك بيوافق أعمامك من واحد أي ياسر:صدق البزران يظلون بزران ولو دخلوا الجامعة شطحةة إن وتظنين >>
أم محمد:ليش انتي منتي بمثل ردينا؟ لين:أعمامي أهم شي عندهم الأخلاق ورضا بناتهم
لين:لا ولا بس أهبل لأني يا متقدمة ؟أكيد بدراستي عندهم أخطب رحت لا بيقولون بعدوش بنت وعنده متزوج رجال الصغار ياسر:أيه الأخلاق مهمة لكن بعد الحالة الاجتماعية مهمةأجل بناتهم يزوجون بعد
ردينا:حركاااتلحظة يعني انتوا باقي تداومون الحين لين تحطمت:افففف طيب جررب وش بتخسر؟
لين:ايووه بعد لهم زواج وأول بالزواجلا خبرةة أي مالهم بزران جدمب تناسبني وحدة ياسر:أقوول لين ضفي وجهك وسالفة الزواج هذي لين لي تلقين سكريها
ردينا بخيبة أمل:ومتى إجازتكم؟ لين:أوول مررةة أدري إن عندك تفكير الكبار مدري قايل شلون اللي
لين:هههههه باقي بدريتونا في الشهر الأول شي ياسر:وأول مرةة أدري إن عقلك صغير لهالدرجةةشكل عمك لك مسوين بنات
ردينا:لاااااا لين:طيب إذا كان اللي بتخطب عنده من موافق موافقة؟ وبنته أعمامي
أم لؤي:ماعليك حبيبتيماراح تأثر الدراسة على وناستكم وماله؟ مالها بالعمر صغيرة بنت يخطب ياسر:بالله عليكحتى لو وافقوا وش بيقولون الناس وعنده ورايح بنت عني؟أرمل
وغمزت لبنتها لين:محد بقايلهبس انت قلي لو كانوا موافقين استعداد تخطب تروح عندك
لين بسعادة:بتخلينا نسهر سنتين سنة قبل إلا مادخلوها العشرين حتى بنات يخطب ورايح شي الأربعين ياسر باستسلام بعد تفكير:افففف قدرري إنها فشيلة شايب وبين مابينه فشييييييييلة
أم لؤي:اايييه مع الأسف لين:يووووووه لا تصعب السالفة
ونقزت على أمها تبوسها ياسر:طيبطيبولو رفضوا والله لا اطين عيشتكوبعدين ابيها مع بنتي طيبة
أم لؤي:خلاص خلاص لاهوون يوم كل تمدحها لين اللي نفسها إنها مايدري وسكت وهو يحاول يتذكر ملامح هديل اللي لين راسهاوهو على رمت
لين:لالا لاتهونين ولاشي لين:اممممممطيبيسير خير
أم محمد وردينا:ههههههههههه يزن:ياهووووياسر وين سرحت؟