لؤي:أنا وناصر مواعدين أبوي أبوك فيه زعلوكِ اللي اللحظة ع منة حسست في خويتها:ليوون فيكِ حاقة؟حد زعلك؟أسامة لي حندمهم وأنا لؤي؟اولي
أسامة:ماتلاحظون طلعاتكم كثرت لين وهي ماسكة شهقاتها:للا رراسي مصصدع شووي
لؤي:بلاك ماتعرفيللا مع السلامة بيت يخرب ربنا عملتوه منة:آآآآه دا أنا آسسفةلاااااااا أحممد انته بتعمل عيالك اللي ماعملوش ايهدول
أسامة:مع السلامة عدووك قالت:بيت فبسسرعة كانت بتقول بيتك بس تذككرت إن لين كانوا يهاوشونها دايماً ومروة
وطلع لؤي من الشقة وأول ماطلع لين:ههههه تتعلمتي الدرس ؟
طلعت لمى وقالت:من هذا؟ منة:ههههههه طبعاً مافيش بيتكبيت عدووك بسس ههههههههه
أسامة:هااههذا ولد عمي وخالتي بنفس الوقت لين:هههههههههيللا اخليكك مع أهلكك بابا يناديني
لمى:اللااااااااه هذا اللي كنت دايماً تكلمني عنه؟ منة:اوككي يللا باااايوليه كلآآم معاك لما ابقى ع علمتيه اللي ائابلك
أسامة:ايوه هولمى:شكله حبوب مررة وأول ماقفلت منها
أسامة يحاول يرفع حاجبه بس ماعرف فصرفها وعقد حواجبه اصرف وقال:ليه قعدتي معه؟ :آآآآآآآآآآآآه اهئ اهئمنااااااه اهئ اهئ منة اهئ اهئ
لمى:هههههههه لا بس أقول يعني شكله وصارت تشاهق وتبككي بقوووة
أسامة:امداك تقزينه وتفصفصينه؟ وشوي ودق جوالها ولقت اسمها على جوالهاFBI
لمى:يوووه منك يا اسامة ماترتاح لين تسد نفسي طلعت لغرفة فاظية فوق
أسامة:أنا اسد نفس اللي يتجرأ بس ويفكر إنه يسد نفس حبيبتي لمو وردت وهي تكتم شهقاتها:ههلا مروة
لمى:يللا أجل خلنا نطلع مروة بسعادة واضحة بنبرة صووتها:هلااااااااااا ليووون شحالجعساج بخير؟
أسامة:باقي مصرة ع الطلعة؟ لين:بخخييير دامك مابتقولين اللي في بالي
لمى:هههههههههه على بالك ولد عمك بينقذك مروة:شو؟
أسامة وهو يفككر باللي يمككن يصير من بعد ماعرف لؤي:يللا أجل مشينا لين:هههههههه لا ولا شي اكلم وحددة عنددي
وفي أرض السعودية شوو مدرري مروة:هيييه عدلوبحماس وشوي تنط من السماعة:لين لقوووني أخيراً لقيتهم مدري لقووووني
♥KSA ♥ والله
,,,فديت ترابك يالسعودية,,, لين:ممبروووووكالله يهنيك فيهم
جلست مصدومة ع السرير وقالت:طيب ليش ماقلتي لي مروة:منو هم؟
قالت وهي ماسكة ايدها المجروحة:وش كنتي بتسوين لي يعني؟ لين:أهلك
لا يارنيم ماهي بحالة ذ*لازم تتصرفين قبل لايود*ك بداهية مروة:شلون عرفتي؟أنا مارمست لحد هالحين
رنيم بابتسامة استسلام:هه هو خلاص وداني في داهيةمهددني إذا أحد خطبني ووافقت عليه بيقول له لين تصررفها:وش شعورك؟ قولته الأ**د على عن ماضيي
وعد:ياويل حالي عنك لقيت؟ يا من رنيم وتخيلي افتحه رحت يدق والباب إلا أهليشوي مع صوري بألبوم أطالع مروة:بطير بطيرأحس ريولي ماتشيلني من الوناسة آآآآآآآآه ليووونتخخيلي قاعدة ككنت يا
رنيم:حرام كلمة يا ويلولا ياويليلأن ويل اسم وادي في النار وكأنك تدعين على نفسك فيه لين:اخوك ماجد
وعد:ههههه ولها نفس تنصح ههههه عارفةصح لأني لا مروة:ليوووووووون والله إنج انتي فاعلة الخير اللي علي تقولين لا دلتهم
رنيم في قلبها:"ياهناك يا وعدتضحكين وماوراك هم مشغلكليتني سمعت كلامك" لين تضحك من غير نفس:ههصدفة ههههه
وعد:طيب وش الحل؟ لي ربيعة اعز أعز حقجيا اوفيج عسب ارمس شو مروة وهي تبكي:الله لايحرمني منج يا لين مدري اقولج شو والله
رنيم انسدحت على سريرها وقالت:آآه عجزت وأنا أدوور هالحل من شهوور لين:صدقيني أكبر هدية لي إنك الحين مستانسة
وعد:آآخ بس لو أقدر أساعدكوبعيون حسرة ولوم لأختها:ياما نصحتك يارنيمياما نصحتك الوناسة من مروة:مستانسة؟إلا طايرة من الوناسة أحس إني بطير الدنيا واسعتني هوب أحس
رنيم وهي تبكي:خلااص عاد لا تزيدينها علي لين:الله يهنيك
وعد:آآه وشرايك تقولين لأبوي مانروح لليابان مروة:شبلاج؟حاسة إنج هوب بخيرشفيج؟
رنيم:هه هو قال لي أنا ابي أقابلك سواءاً في اليابان ولا السعودية الحال واحد لين:لامافيني شيلككن حتى منة اجتمعت بأهلها مثلك
وعد:الله إنج يف*جها أحلف عليك منهامستعدة يتعذر فديتهاويلس شافها إنه يوم بجى بجى تقوول المغررباوووه اليوم ياها أبوها مروة:اييييه عااارفة وحتى سلااااف فديتها دقت علي تبكي الوناسة من وهي
رنيم وهي عايشة بحالة خوف ورهبة غير طبيعية:آمينالله يسمع منكياوعد لين:هههههههههه عادي
وعد:طيب ليش جرحتي نفسك؟ وأعطت أخوها الجوالوكان يتكلم سعودي بطلاقة
رنيم:مدري ماجد:السلام عليكم
وعد:شلون ماتدرين؟ لين بصوت اشبه بالهمس من العبرة اللي السلام خانقتها:ووعليكم
رنيم:مدري حسيت إن ألم الجسد أهون من ألم العذاب اشكرك النفسي كيف اللي ولا اعيشه لك اقول وش عارف ماجد:والله يا حظك بالدعووات اللي جاتكماقصصرتي واللهوالله العافيةصدق مب صدق يعطيك
وعد:الحمدلله ياربي وش ذا بعضكم الكلام؟تدرين في إنه يهنيكم انتحار؟ كلهاوالله الدنيا بكنوز عنددي مروة سعادة سماإإن بسابع علي لين وبدا صوتها يتهدج:للا ما يحتاج تشكرني ماجدووالله يشهد ورببي أخوي
رنيم ساكتة الخير وفيج ماجد:الله يوفقج أختي وييسرلج أموورج ويفك عنج ويخليج ترجيجوالله لعين همومج
وعد متنرفزة من تفكير أختها:آآخ بسس يقهروني اللي مثلك يعرفون إن الطريق اللي يمشون فيه لين:تسسلم واللهبس لاوصيك على مروةتراها أختيومارضضى عليها عليه أمانة ذلك يواصلون برقبتك غلط الكلمةممروة ومع
وطلعت من عند أختها وهي حدها متنرفزة منها دونا من طافت اللي السنين نعوضها نقدر الله ماجد:في أحد يوصي أحد على روحه؟هي في قلبي شا وان عيونيوفي
انتهى الثالث والثلاثين لين:ططيب أخوي ماجدانتبه لنفسك ولمروةوسلم لي عليها
كان يمشي بالسوق ومنزل راسه ومبقق عيونه بالجوال ومابقى الا يدخل في الشاشة من شدة ماجد:ماودج ترمسينها؟
الاندماج وهو متحمسس قاعد يراسل ومتشقق من الوناسةوماحس بنفسه إلا وهو لين وسكتت شوي وتبككي وهو سسمع شهيقها تكلمه:للاخخلها بعدي ورجعت
طااااااااااااااخ وتهدج صوتها وبككت وماعادت تقدر تتكلم
صاقع أيام بشيء فراق أو فراقكم شخص ربج مارفع بهالدنياواحمدي راسه لأحد ومستعد بيدوم يسب أححد ويشتم الفراقمافي لكنه من تبلم فلابد يوم تعاشر شاف من لينعاشر اللي صقع مروة:أختي ماجد حس فيها وتأكد من سبب بكاها بهمس ماتسسمعه عشان فيه وقال
وقال:زياد السلامة مع كلهميللا لأهلك سلامي لين:ويمككن مانتقابلاحم احم شككلي ضييقت ص*ررك آسسفةوسلم مرووة لهاووصل وانتبه علي
زياد:عبدالرحمن ماجد بحزن:مع السلامة
عبدالرحمن:هلا والله بزياد كيفك شخبارك؟ وسسكككرت لين جوالها
زياد يسلم عليه:الحمدلله بخير انت شخبارك وش علومك؟ :من كنتي تكلمين
عبدالرحمن الضيقةة بسعادة وقت لاتوصف إلا بشوفت ماتضمه صديق لين الطفولة:الحمدلله مصدووم بخيروش وأكثروهو جابك أكثر البحرين؟ تضمه مالها وكل الحججر له يهتز بكا لين أول ماشافته على طول طارت له بقوةة تبككي وهي وحضنته
زياد بابتسامة جانبية اشر بعيونه للكافي اللي ورا عبدالرحمن وقال:أبد والله جاي مع الربع :للينوشفيك؟
لف عبدالرحمن والإبتسامة شاقة وجهه لكنها اختفت من شافالربعاللي يقصدهم زياد لين تشاهق بحضنه وهو مو عارف وش يسسوي
عبدالرحمن بحقد:قصدك شلة الفساد؟ :لين جاوبيني لا تخليني ضايع كيذا تكلمي شفيك
زياد:لا تبدا الغلط لين رفعت عينها بعينه وهي ميتةة بككي:أسامةمروةومنةوسسلا
وشوي إلا جاو خوياه وكل واحد فيهم يقول الزود عندي مو جمال بس إلا دجة وماكملت من البككي ودشرة بعد
حمود:زياد وش عنده دلوعة ماما وش يبي فيك؟ أسامة انفجع:وشفيهم يالين؟تكلممي لين
مبارك بكره:وذا ناشب لنا حتى في البحرين أعوذ بالله لين:خلااااصراحوووواراحوووا ماراح أشووفهم مررة ثانيةاهئ اهئ
التفت عبدالرحمن لزياد ينتظره يدافع عنه أو يقول شي لكنه كان باردوع الع** تماماً كان أسامة وكأن موية باردةة انكبت عليه من الوحيد مرسوم الصصدمةوماكان
على شفاته ابتسامة جانبيةتدل على رضاه بكلامهم لؤي مصدوم:ويشوش قلتي لين
صقر:يا حياتي أناشف يترجى زياد يساعده أسامة يهزها والدموع تجمععت بعينه:لين تكلممي شفيهم صار لهم وش
سلمان:ههههه ماعليه شرهة ورع مايعرف يدافع عن نفسه لين:اهئ اهئ أنا السبب أنا السبب أنا بعدتهم عني بغبائي
زياد وهو يقز وحدة من البنات الأجنبيات:خلاص شباب خلوه بحالةنرى ورانا شغل وشفيه بسسرعة لؤي سحبها من بين ايدين أسسامة وهو حددده تكلمي وقال:ليانوووه معصصب
انتبهوا خوياه للمكان اللي يطالع فيه اهئ وقاموا ثانيةاهئ يوزعون مرة ابتسامات أشوفهم كلها أقدر خبث ماراح خخلاص أبوهاوخلااص مع لبنان لين:مروة بترجع للإمارات مع أخوهاومنة بترجع لمصر أهلهاوسلاف ل بترجع مع
زياد حط ايده على كتف عبدالرحمن وقال:يللا أشووفك قريب أسامة وفتح عيونه ع الآخر على كبرها مهوب بميتين وقال:ليشأهلهم
وراح عنه ولا كأنهم لهم شهرين ماشافوا بعض لين:لاموب بميتيناهئ اهئ مب ميتين
صقر وبدون سابق انذار بعد ماراح زياد وبكره واضح:تفو عليك يال******** لؤي وهو حاس في أخته:طيب ليون انتي وشدخلك؟
سلمان:لا حرام اهئ عليك بيروحوناهئ يا كلهم صقر صغيرة ترى كنت تخوفه من معي صديقاتياللي أغلى خلاص القرارالحين ذا ماقررت وليتني لين:أنا الغ*ية لقيت أهل مروة بالصصدفةوقلت بكمل واساعد وسلاف منةة المشوار
مبارك بطريقة تسويه؟ تنرفز:خلاص هي يا اللي بابا الخير زياد ع انسااااهزياد تنددم صار حبيبتي واحد ولين منا متى وفينا من وقال:هههه وضمها جبهتها مفاجئةباس أسامةة تنح شوي وهو يحاول يستووعب كلامهاوبعد لين قدامهوبحركة ووقفها ماستووعبمسك
حمود يتمسخر:وماعاد لك بقلبه مكاااان لين ساككتة و مصصدومةة من حركته دموعها ع خدها شلالات
وراحوا كان وهم حقيقية ميتين صديقة ضحك إنك عليه خلقك؟لو كأنهم تضيقين سكارى انتي ليش مستانسين هم عشانهوبعدين لك بيدعي الكل خير أسامة وضمها بقوةة يمنع العبرة اللي خنقته تحمدين سويتي ربكك وقال:المفروض
((حمود وسلمان وصقر ومباركداجين وصايعينسرابيت بالعاميحاذفين الصلاة والعبادات من وأعمامي أعمامي بنات حتى ماعاشرتها عشررةعشرة لين ودفنت وجهها بص*ره أكثر:ببس مقدروالله مقدرهذولي معي وبينهم دهربيني عاشوا
قاموسهممايعرفون ربهم إلا وقت الحاجةوكلهم أشكالهم تدل على نياتهم وتصرفاتهماستغلوا وفراق أسامة:يا لينهذي هي الدنياولو بيدنا ماخلينا غالي هذي لقا الدنيا يفارقنالككن
وسامتهم أهم في بقارةبس غير فيهم مكانهاوضيعوا وحدة أنفسهم كل وغيرهم لهملو معهموواحد للسعوديةاود*ك من نرجع هالغيرهمزياد)) بس رجالإننا وعد قويةةوأوعدك بدموعكخليك عليهم تنكدين بعدها عنه ومسسح دموعهاومسح على شعرها وقال:ليوونأنا مليوون% عندنافلا بيجون متأكد
عبدالرحمن بحزن:افاا يالغالينسيت صداقتنا؟نسيت 12 سنة اللي قضيناها مع بعض؟هه والله زمان ماعاد بينكم فيه أصدقاء واقف لؤي يمسسح دمووعه>> حساس فديته :ههههههههههههييييييييه تراكم احشموني أنا عاد حقيقين مصختوها
وكمل طريقه لكن بع** حالته قبل لا يقابل زياد وأسسامة هي عليها الناس أسامة ضحكولين انصصبغ وجهها مع إنه مو تستحي تعليقات من عادتها
كمل طريقه والضيق واضح على وجهه لؤي:ماتوقعتكم بذا الوقاحة
وش جديدي يعني؟كتبت 3 تعهدات اليوم وجه؟ يعطونك ولا فيك يتغززلون الحنانيقعدون فاقد خطيبها مع بمرق مغسول دخخل وهو يصفق ويصففر:ليه حبيبي لؤيوش كنت من وجهها وحدةة تتوقع
حطت ايدها على راسها وقالت:هيييييه 3 تعهدات وش المصايب اللي انتي مسويتها ياردينا أسامة بمززح:يا ليل الليلوانتوا وراي ورايياخي تزووجوا وفككونياوووف
ردينا وهي ترمي قير البلاي ستيشن وتعد ع أصابعها:التعهد الأول عشان كنت اطبل واغني واشجع يزن:اوف ولا اون
الداشرات قصدي الطالبات ع الرقص بنات؟ فيه إن داري وانت البيت مدخخلك يزنوش لين وبدت تستحي من ججد ولأول مررةمسسحت وحاوولت السسالفة:أقوول تضيع دموعها
داليا:وش فيك متفاجئة هدول؟ يزن مسوي بريء:أسامة ولؤي دخخلونيقالوا لي تعال بنات صواريخ عمنا شف
هديل:يالحقيرة في حياتي كلها ماتجاوزت تعهدين في اليوم لين شهقت وطالعت في أسامة ولؤي اللي روسهم ومصدومين ضفوا
ردينا:وش اسوي لك إذا انتي متمردة من الدرجة الثانية؟ أسامة:ايالماحنا قايلين لك كيذا
هديل:مالت عليكوالتعهد الثاني على وشو؟ عمنا بنات لؤي:لا بوك ولا بو اللي يبي يهد*ك تراااباحنا عشان منادينك يا
ردينا:الثاني تطاول ع الهبلةوالثالث الشراب قصير من ثلاث سنوات عيا يطول لين:يالحقيرين والله لاعلم البناتلا لا وش دخخل مالي ابووي إلا البنات
هديل:ههههههههونااااسة هاااااه منادينك ليش لؤي:ياكذاااباحنا تحت عجينة صار اللي يززن لؤي عصصب لا تروح تعلم راحوا فيها الكذاب على يززنونط من
ردينا:خليها وعليها أسامة اللي واقف عند وجههه يصفقه:تككلم يال
هديل:لا والله وناسة متحمسسسة مررة للإختبارات يزن وهو يحاول يتفادى كفوف أسامة:مصرين أعلم يعني
طاحت داليا من فوق التسريحة على راسها وردينا شرقت بعصير المانجا اللي في ايدها وقالوا :$))أسامة:أيه يال(( النقاط يعني مشففر بصوت
واحد:ايش يزن:نادوني يقولون تعال ندخلك غرفةة لين اللي أحد يدخلها محرمةة
هديل:بسم الله عليوشفيكم؟ بععد: لين شهقت:أيشوالله لو أدرري إنه صصادق لا ابوووي وأمي وعمي أعلم
داليا:هههههه لا ولاشي بس حسبنا إنك قلتي متحمسسة للاختبارات حلفففت وأنا والله اياه لؤي:يالكذااابوالله اللي وطا سبع ورفع سبع ماتشووف دي اوريك ولا السي
ردينا:هههههه اعذرينا السمع ضاربة فيوزه أسامة:أحسسسنوتراب في وجهك يال
هديل:يالمهبَّل طيب أنا قلته صدق أكذذب إني والله آسسسفلين والله آسسف لا يزن ميت ضحك وهو يتنفس الصعداء بعد لؤي فوقه:ههههههههههههلا من ماقام
داليا:وش صار في الدنيا اسامة:كل تراب والله مانوريكولو قرر لؤي يوريك دفنته
ردينا:انتي عار على بنات عايلة آل حمود الوش ذا الكلام اللي كنه وجهك؟ لؤي:نعم نعم؟خووف*ني صراحةيزن تعال معي بوريك السي دي
هديل:على بالكم متحمسسة للاختبارات عشان المذاكرة ولا شي؟ أسامة:تتحددى يعني؟
داليا وردينا:أجلهديل:وش أنا هبلة يوم اتحمس للعنا والتعب لؤي:اييييه واتحددى اللي جابك بععد
أنا قصدي متحمسسة للإجازة الصيفية اللي بعد الإختبارات أسامة::طييييييب
داليا وطلعت تنفست % الصعداء ربع هي بنسبة وردينا خفت وقالوا ضيقتها بصوت إن واحد:ألف حسست الحمدلله الخ**ولين والشكر في يارب اللي الضعف بنقاط الثاني ويعلم وتبدا مصارعة بينهم ويززن جالس ع الأررض ويششب بينهم الحططب يشجع
ردينا:بغيتي تموتيني =$" بهالدنيا جايز شي كل ههه بس حبيتهمعقولةةلا لين في نفسها:"يووه وش ذا الشعور الجديد قلبيلايكوون ججججد جججد على
داليا:بغى ين**ر راسي يالحيوانة يتبع
هديل:كلي تراب أنا اللي قايلة لك طيحي وقلت لذيك اشرقي؟ :هههههههههههااااااااااااييلعن ابليسك بدر خلاص تككفى ههههههههههههههه
طريق طريق ياولد بدر يفك الآيس حقه:رجاءاً لا تلعن تركي ماحب يلعن اللي تررى
ردينا ابتسمت بهيام وقالت:آآخ يا قلبيسووه له طريق يامال العافية تركي يمسح دموعه:هههههههههههههه طيب طيبآخخخر مررررةهههههههههههه بالله احساسكيوم كيذا؟ تسوي وش
داليا:الحمدلله ياربيانتي اللي سوي له طريق وانثبري بالصالة بدر في نفسه:"ههههههههههههه إحساس أي مواطنة ماقد لها مشهووور" مزيوون شافت
ردينا:لا تكفوون ابي اشووفه من زمان عنه مذككر أنها على طبعاً هي تقول له مواقف صارت معها بنات وتخليها عمها ومع
هديل تدفها:أقول اذلفي قبل لامسح فيك البلاط بدر وهو ياكل الآيس طالع ساعته:اوف اوفالساعة إلا عشر عشرة
ردينا:يمة بسم الله عليوش ذا الغيرة تركي:طيبواذا؟
ودخلت للصالةوطبعاً راشد سمع كل كلامها وقعد يضحك على غيرة أخواته عليه وضحك على بدر يقوم بسرعة:وش اللي واذاأكيد قد أذذن العشا
كلام ردينااللي كان حبه لها يزيد مع كل يوموهي بعدلكنهم مختلفينحبهم لبعض تركي نزل راسه وكمل الآيس حقه وقام:خلنا البيت نرجع
مختلفحب رديناوحب راشد بدر بإحباط:طييب يللا