كانت جالسة بالصالة تطالع بالتلفزيون ومو معهبعالم ثانيعالم مافيه إلا هي والعططر وذكرياتهاذكرياتها الشامبو ريحة من انتعاش ورجعوا البيت ودخخل تركي الحمام وانتوا بكرامة الدور كله العلوي وتسبحوتنظفوريحة
مع أحب شخصكاآاآانعلى قلبهالاحظها ولاحظ إنها متغيرة مو من معها عادتها حقتها تقعد العدةة هاديةعادتها جايبة كبسسة لهم>> خفيف وبدرر قصصدي ردينا خاققة ع الريحةة توضت وراحت عشا تسوي وصلت
ماترتاح السعادةة لين عليه تصحي وواضح الجيران بايده لصلاة تركي العصروتطير ماسكه النوم اللي من في عيونهقرب عيونه منها بدر و ايددهبقق فيراريوفي من فرو داخل وطلع تركي لابس بنطلون جنز وقميص أبيض أحمر من جلد وجاكيت
بووووووو تركي بخجل مايدري ليش يحس فيه:هههههههههه بتصلي معي؟
فزت من الخرعة من الكنبة وطاح منها الريموت بدر فهَّى:هااااه
ريااض يالوسسخ خوف*ني تركي:بتصصلي معي؟
رياض يضحك:ياااايمقدر ع اللي يخترعوون العشا بفرغ وأنا ثاني مكان بأي بدر واستانس:للا لا لا مابصصلي معك توني الحينرح انت صل مصلي
لولوة تمسح دموع القهر وقالت:معفن تركي:طيب براحتك
رياض:لا صراحة عورتني الكلمة مرة وراح صلى وبعد تقريباً ربع ساعة
لولوة ابتسمت وقالت:هههههههه لا تنسى أمي بالبيت اخاف اجيب كلماتي الجميلة اللي كل بدر حط الكبسة اللي ريحتها تعجعج بالبيت الشبعان يجووع وتخخلي
يوميجيني كف يدخلني بغيبوبة سنتين تركي جا وهو خاآاق مع الريحة رمى ع وقال:كبسسة الكنبةة السجادةة
رياض:طيب اجلسي بالعالم ايدين أحلى من بدر مشمر عن أكمامه>> ناسية نفسها أختنا الله:نياهاهاهاها كبسسة أحلى في
جلست لولوةوجلس قدامها أخوها رياض وقال:وشفيك مسرحة؟ومانتي بمع التلفزيون؟ تركي وماشال عينه عن الكبسة:ياويليوانت تعررف تطبخ وتووك لي؟ تسويها كبسسات
لولوة:مافيني شي بس من شدة الإندماج تنحت كولا بدون بدر:سويت خير فيني ورديت لك خيرورما عليه وقال:وطبعاً كبسة مافي كولا
رياض:اهااايعني زياد ماسوى لك شي؟ يرقص وهو الكبسسة شفت من تركي طالع في العلبة وقال:ايه والله انكك اجلسس بطني ترى صادقيللا
لولوةنزلت راسها عشان تطيح قصتها على خدها اللي ورم من كف أخوهالولوة قدرنا تحاول ربي اللي تبلع هذا بدر جلس بدفاشة ع الكرسسي:قم قام حظكوالله بقدرك لككن يابوبدر مهوب
غصتها:ههههه ولو كان سوا لي شي كان سكت له؟ عليه
رياض وهو متأكد إنه تعرض لها قبل مايروح:آآهلا أكيد مابتسكتين تركي:بدر انت متأكد إنك مب عايش بين سعوديين؟
وقرب منها وشال قصتها عن وجهها وفتح فمه وبقق عيونه بدر:هاااه لا بس خاويت منهم
رياض:الكلب الصايع هو اللي سوا فيك كيذا وقاموا ياكلوون وتركي ياككل بشراهة لأنه من عن وهالحركات الكبسسسات زماااان
لولوة:للالا مو هو هذي وتعششى وهو حددده مستانس
رياض بعصصبية ما قد شافتها لولوة:أنا اوريك فيه إن ماربيته ماكون أنا رياض ولد عبدالله يتبع
وخذا مفتاح سيارته يبي يروح لأخوهلكنلولوة مسكت يده وهي تبكي:لا يارياض لالو سويت فيه :هلا وغلا بالزين هلا والله
شي انت بالذات بيتمادى في اللي يسويهواحنا مانبيه يتمادىنبيه يوقف عن اللي يسويه بعدين :هلافيج حياتي
ه هو مهوب بالدمآم وسلموا على بععض
رياض بعصبية:أججل وينه هايت فيه ال وبدون أي مقدمات قالت بصوت واضح في جا مروة؟ العبرة:أخوك
لولوة:م مع خيويآه ف في البحرين بعد معه ماقصروا يوفقهم الله ومحمد مروة بسعادة:ايووةة تعررف على أسامة ولؤي وماقصصروا ع الوليد شبابكمعمي عرفوهم
رياض عصصب أكثر:أيش :ههههههههه وانتي منةة من جا معك؟
لولوة:تككفى رياض لا تسوي له ش شي منة:اخويه ميدو وابنه علي
رياض وهو معصب سحب يده منها بقوة وقال:يعني عاجبك اللي سواه فيك؟ عاددي سعودي ويتكلم غيداء تخخفي عبرتها بعد ماقالت لها لين شفته يهبلهههههههه اخووك السالفة:هههههههههههه
لولوة:لا طبعاً مهوب عاجبنيبس تكفى للا تتدخل ببينا منة:هههههههههههههههه أكيددا عايش نص عمره بالسعودية
رياض:نعم غادةة:وولده يخقق بععد
لولوة سكتت وماقالت شي لين:وسلاف مهيب معنا أبداً
رياض:الشرهة مهيب عليك ولا هيب على زياد الشرهة علي أنا سلاف مسحت دمعتها اللي خانتها وقالت:هااااهإلا أنا شايفتيني يعني وين معكونشو
وطلع من البيت وهو منقهر من دفاع لولوة عن زيادومنقهر على حالة أخوه لين:ههههههههههههه أمززح أمززح يمممه منكم محد يمديه إلا بقشووره وماكلينه يمززح
لولوة بغصة قالت في نفسها:"آسفة يا رياضلكن زياد لازم يتغير للأحسن مهوب للأسوأ" لولوة:أقوول بنااات مبروووك
وطلعت لغرفتها ركضتفرغ حرتها اللي فيها بدفترها البنات:الله يبارك فيك
انتهى الرابع والثلاثون رنيم:عقبال مانبارك لككم بزواجككم
(( ع Japan ودة للأرض التي تركناه Japanا )) هديل:oh that's amazingjust like novels & stories
أنا قررت اتزوج لبنى بسعادةة >> مشاركة وجدانيةة مع البنات:Yeh =$ it'S
التفتوا بقووة مصدومين على اللي أدلى بهالرغبة وقالوا بصوت واحد:هااااااه:ya6: رنيم & وعد & لولوة & داليا:-_-
قربت منهم وقالت:وشفيكم؟قلت شي غلط:c1: ؟ بالإنجلش Experience أي لبنى مسوية نفسها:افففف اسوأ شي بالحياة تكوون Retarded مالها persons مع
رد عليها أبوها مصدوم:هااااهوش الصح في اللي قلتيه هديل تتن*د وكأن هموم الدنيا كلها فوق ججججد راسها:من
قالت ببراءة:عاديمعلمتنا حقت الرياضيات اللي محد كان يطالع في وجههاتزوجت وسووا لها تكلمي تعالي علينا رنيم:لا صار عندك ل**ن وشجاعة تتكلمين معنا نفهم وتفهمين عليك عربي
حفلة كبيرررة مرررة وجابوا لها هدايا كثيررةوجابوا لها طاولة كبيرررة مليااااااانة أكليمي لبنى:ليه حياتي خايفةة منك يوم إني اتكلم مثلاً؟ انجلش
يميدخلت أنا وصديقاتي تحت الطاولة وقعدنا ناكلواتفقنا كلنا نتزوج عشان يسوون لنا لولوة:اييييه أججل ليش تتكلمين انجلش
كيذاوشرايك عمو يزن؟ لبنى:انتي انطقي انجلش صح بعدين تعالي حاكيني
ولفت وجهها لعمها يزن اللي انقلب وجهه طماطة حالةة وطايح وحالتهم ع تتشقق الأرض جنحانوالأوراق ويض*ب بدون بايديه تطير أبجورتها وهو ميت تشوف واستمروا سوالف وضحك وتعليقاتولين كنهم فوق راسها متجمعين غرفتهاوهي في ضحك عشانهم
لين:يبه وش فيه عمي انهبل؟ لين:يالدبش انتي وياها خلاااص انزلوا
ياسر:نعنبووك ياقليلة الأدب ذا عمك كيف تقولين له انهبل؟ البنت رنيم تسولف مع مروة:يا حقيرات والله إن وجيهكم اسمع خلوني افقع
بعدين لاعاد اسمع طاري الزواج ذا على ل**نك فاهمة لين:غيداااااااء دالياااااااا يابقققر انزلوا بت**رون سريري
لين مدت بوزها:يعني بتخليني أعنس يبه معصصبة داليا وغيداء أرشق البنات كانوا قاعدين يناقزون سرير وهي لين على
هينا ماقدر يتحمل يزن وصرخ بضحكةوهو مايقدر يتنفس من الضحك ووجهه قلب ازرقأما ن**ره عشان داليا وهي تناقز:وه حششى والله لو إن مصنوع بلاستيك من سريرك
ياسر منصدم من كلام بنته اللي حتى 11 سنة مادخلتهاوقال:وش ذا الكلام من وين جبتي عليه لين:مهوب مصنوع من بلاستيك لكن وش حيلته فيلة تنطط قاعدةة أعنس إذا
بعد غيداء:وه اللي يسمعك يقول إن احنا سمان
لين:أنا سمعت وحدة من الأستاذات تقول عن أستاذة العلوم إنها عانس يعني باقي (L) ماتزوجت قالها لولوة:لا ههههههه رشيقات اللهم لا عين >> جديدةة اللي فديت دعوةة
ياسر:لاعاد اسمع ذا الكلام مرة ثانية بعدين وش اللي خلاك تتجسسين ع المعلمات؟ أخلاقها من تتجرد لين ووصصلت معها:ياياانزلوا لا قسماً بالله أطبق الحزام بدت الأسود>> عليكم
لين ببراءة:ماكنت اتسمع هم كانوا يتكلمون بصوت الأرض عالي طااااااااااااااااخع عند إلا المديرة تنزل هيومامداها كيف أجل ولؤي أسامةة غيداء خافت من تهديد لين وهي تتذككر ياما كفخت وياما إنها
ياسر:المديرةوش تسوين عند المديرة؟ لين:لاااااااااااااااااااااااااااا سريري
لين:مب أنا بس حتى روي وآيمي 1000 ولا ريال 100 ماله راس داليا ببرود وهي تقوم من حطام السرير:عدال ترى سرير كله عدال
ياسر:طيب وش تسوون؟ ماين**ر عشان السرير بذا الخشب لين:100 ولا 1000تدرين سرير هذا بكمب آلفين جايب أنواع أقووى بابا
لين:كنا قاعدين نكتب تعهد **سرناه؟ وغيداء أنا ولاكيف آلفين ومايستاهل داليا ببرود ذ*ح لين أكثر:احمدي ربك أجلاثبتنا إنكم بالسرير مخدوعين لك
ياسر:تعهد أضعاف خمسةة وزني من لين:هذي اللي بتجلطنيوانتي ع بالك انتي ودب خفافترى أكبر أوزانكم الباندا
لين:ايوه فايدةة فيها ولا ويترجونها يصارخون بالنادديوهم تعلمتها اللي الكاراتيه سنين كل والبنات فاطسين ضحك على هواش داليا وليناللي بالهواش طبقت وقامت ماكتفت
ياسر:وليش مروة:هههههههههههه لا البنياااات خلاااص ودعوا
لين:لأننا ض*بنا واحد بالفصل هذاك الدب اللي بالموت يتنفس من كرشته يتبع
ياسر مبقق عيونه:وليش بعد :تراه بكرةة بيجي هو وأهله عشان يخطبونك
لين:يستاهل محد قال له يروح يعلم الأستاذة علينا :الله يحيهم ولا يحييه
ياسر منهبل:ويعلمها بايش وبعد **ت قصير:ديمانتي مرتاحةة؟صليتي الاستخارةة؟
لين:يعلمها إننا **رنا باب المدخل حق المدرسة بالحصىي ديم وهي تسفط الملابس:ايه صليتبس مدري ليش بالراحةة حسيت
اسر:ووماقالوا لكم شيماعطوكم شي قالوا أعطوه آباءكم؟ سكت شوي وبعدين قال:ديم انتي زعلانةة علي
لين:إلا ديم التفتت عليه وضحكت:هههههههههههههه لا ماصصدقعبدالرحمن يسألني عليه لا ولا زعلانةة
ياسر بخيبة أمل:طيب ووينهوليش ماعطيتيني اياها؟ عبدالرحمن:ههههههههه ايه استغلي هالفرصةة خير استغلال
لين:وأنا ليش نازلة لكعشان اعطيك الورقةفتحها ولقى فيها فاتورة ب12000 ين :وش عندكم قاعدين تضحكون؟
وانهبل وقال:12000 عشان باب بسلين:ومن قال لك إنه باب بس عبدالرحمن:ولاشي يمةبس قاعد أقول لها إن زياد بيجون يخطبونها بكرةة وأهله
ياسر ووده يقوم ويترفس ببطنها:اجل أم عبدالرحمن شهقت:يخطبون ديموليش
لين:احنا لما **رنا الباب طاح على سلك اللمبات اللي يحطونها بالإحتفالات وانقطع السلك عبدالرحمن:هههههههههه النشبةة يبي القررب مني بأي شككل
وت**رت اللمبات أم عبدالرحمن:وليش توك تقولي
وجرحت حارس المدرسةيعني هذي تكاليف الباب واللمبات وجرح بوجهي البواب سكر طول على شي ولا رأيي له عبدالرحمن وبدا يرتبك:هااااههو دق علي وقال لي ماعطاني أقول فرصةة وحتى
ياسر وصل حده معها وقال:اذلفي اذلفي بسولا عاد أشوف وجه المشاكل ذا إلا موافقةة؟ عساك بكرة ديم أم عبدالرحمن وفرحت:هذي والله أبرك ساعةة يوم ولدي يا زيادوانتي يخطبها
الصبحوياويلك وموالات ياسواد محرم ليلكان لطميةة شفتك قلبتها نازلة كان عندي إلا هينا هالفرحةة فاهمة ربع ربع مافرحت كان بالسسالفةة درت لو أكيد عبدالرحمن وديم كانوا متضايقين حيللأنهم يحسون إنهم أمهم سعادتهالأنها ويغشون يغشون
لين:فاهمةوفي نفسها:"اووف ليش عصصب كيذا؟أججل لو درى إني قلت لصديقاتي بدفع ديم:اايه موافقةة
الفواتير بدالكم وش راح يسوي؟" تعلمه؟ أم عبدالرحمن: الله يكتب اللي فيه الخيرطيب كلمت سعيد عمك عبدالرحمن
وطلعت لغرفتها وانخمدت عبدالرحمن:لا بروح الحين أكلمه وأقول له
ياسر التفت ليزن ولقاه باقي على حالة يضحك أم عبدالرحمن:خلاص وأنا أمك أنا بكلمه وأقنعه تدري إنه لأنك
ياسر:ايه ايه اضحك مهيب من جيبك الفلوس عبدالرحمن وخفق قلبه وهو يتذكر:لا إله إلا نسيت اللهكيف
يزن بصوت متقطع من الضحك:للا ت تلومني ووأنا أأخووك لا ت تلومني ام عبدالرحمن:ماعليك ياولدي بروح اكلمه وربي يكتب فيه الخير اللي
وكمل ضحكهأما ياسر حط رجوله ع الطاولة اللي قدامه وقعد يفرفر بالقنوات وطلعت
~ وبعد أسابيع ات أيام الاختبارات بالسعودية ~ ديم:عبود شفيك؟
شافت صديقتها تتصفح الكتاب بعد نهاية الإختبار وقالت:"روان وش ترتيب سؤال صلي ؟" عبدالرحمن بخوف:يارب كيف نسيت مثل هالمصيبةة
ردت عليها وقالت:"أنا حطيت 63451237 وانتي وش حطيتي ياردينا؟" ديم خافت:عبدالرحمن شفيك خوف*ني
ردينا براحة:الحمدلله نفس إجاباتك عبدالرحمن:نواف ولد عمي سعيد
روان:اللي يسمعك يقول إن إجاباتي صح ديم وفز قلبها مع اسمنواف وقالت بخوف تكلم ننواف؟ شفيه أكثر:عبدالرحمن
ردينا:ي بنت الحلال كلي سترك تراب علينايااارب واسكتي الوصي لا إنه تحطمين بما آماليعااد الأساس تو هي أخووي بالغصصبوموافقته يتهزا نواف فيني ويزوجك زياد يقوول في على عبدالرحمن:هو قال لي من قبل إنه يبيكالمصيبةة مايوافق سعيد عمي لو
مدرسة أهلية ولا تجيب إلا نسبة 0.88 ديم خارت قواها قدام هالخبروجلست ع السرير مصدومةةمعقولةة
بيان:أكيد خقتي تميم هو اللي يقول كيذا :124: من وخطبني يحبني طلع واحد طرف من الإنسان اللي كنت أتحلم فيه واسرح فيه إن له حبي واتوقع
ردينا:ي حظك بخقتك وياخذ يواسيني ويقعد أخووي بعدنواف اللي كنت انقز بحوشهم لما واروح له اشكي يهاوشوني
جاتهم زميلتهم سارة وعيونها متنفخة من البكا ساعة 24 كنا اللي الهواش بدالينواف اللي كنت أهرب أنا وياه البيت دايماًنواف ونتعاقب من
ردينا:سوير شفي**ارة:أميرةردينا وروان:وشفيها ماتخيلت اللي نواف نتهاوش مع بعض وبعدها نعتذر لبعضنواف اللي نواف عشقته اللي حبيته
سارة:بتسافر لينبع تافه نفسسي مع غيرهصار ابعد لي من نجووم مين؟بسبب واطي إنسسان السماوبسبب
ردينا:بتسوي نفس السنة اللي راحتقالت بتروح ينبع ولا راحتبس حسافة الدموع وحدةة دعوةة تدعي وحقدوهي كرره وبدون شعور دفنت وجهها بص*ر أخوها عبدالرحمن تصيح قهرصياح بقوةةصياح وقامت
أميرة وهي جايتهم سمعت كلام ردينا:يالحقيررة متندمة ع الدموع اللي نزلت عشانيالمفروض يااارب افقده بصرره اللي خلاه ينف*ن فيني بكامل حششمتي وأنا
تقولين فداك الدموع وراعيها ياااارب افقده بصرررره
ردينا:اسمحيلي استاذة مكشرةلا تتفلسفين على راسيلأنك مو انتي اللي تقعد تغفص يااااااارب افقده عيونه وأكوون شاهدةة لعماهيااااااارب ظلمني دعووتي يااااارب فاستجب
وتفعص عيونها لين ماتطلع الدمووعبعدين ياااارب يمكن قدرته الدموع عجائب فداك فيك لكن لايوفقكويوريني راعيهاوين الناسالله عايشين خويكوبنات احنا ظلمت كانك ياااربان أمر ضمها أخوها بقوة لص*ره وهو يقول:الله لايوفقك زيادالله لك لاييسر يا
أميرة:كلي((مشفرر)) انتهى الخامس والعشرون
بيان جت جلست وفتحت مغارة علي بابا وتقوول:يووه نعسانة مررة استغفر الله العظيم وأتوب إليه
مشاعل بضحكتها المدوية المعروفة:ههههههههاآاآاآاي متى قد جيتي المدرسة وانتي متنشطة؟ استغفر الله العظيم وأتوب إليه
لينا:هههههههه حبتين يا بيان والله إنك تعجبيني استغفر الله العظيم وأتوب إليه
رزان وهي ماسكة الكتاب ومابقى غير تاكله اللهم لا تجعلنا يوماً سبباً في ظلم اللهم آمين إنسان
ريم:شوي شوي لا تاكلين الكتاب وينظفونه بيتنا يرتبون معي :خلاص أججل بما إنه الشباب كلهم بيتجمعون ومنة بيجون وسلاف ببيتنامروة
رزان:وش عليك فيني؟ردينا:هههههه والله إنك دفرة يسساعده من أحد نوع ومافي غريب عنده يارزان الفطور بكررة ياسرحرام عمي بيتي بنروح :ورنيم ولبنى ولولوة وأنا بنقعد هينا في ووعد وغيداء وهديل بيتناوداليا
رزان:وانتي ملقوفة من نوع يبيله تكفيخ لين:حلوو يللا غيداء وشلتها يذلفون لبيت عمي ياسر
ردينا:شكراً شوي قبل خيرها انلعن ولاكأنه شيبس وتاككل تحت فوق برجولها وتلعب كرشتها على منبطحةة وداليا غيداء منسدحةة ع الأرض وتتلوى من الألم ماتتحرك مكانها من وتحلف
رزان:عفواً مروة:ههههههههههههه داليا ولا كأنها انض*بت
روان التفتت ع البنات وقامت تتبسم وتطالع في صديقتها الصدووق رغد وعد:وليش الشحوم المتكدسسة بجسمها على بالك ساكنةة بلاش؟
ردينا:هههههه بنات شوفوا من تتبسم روان اعرفوا إن خقتها موجودة رنيم:هذي فايدةة الشحومالحمايةة
بيان تتلفت:ايووه صدقتي شوفيها ذيك مروة تسحب غيداء مع سلاف:يللا سيري وياناماكو فكة
رغد:هههه بيان ي المفضوحة لا تأشرين سلاف:ماتفككري إنو هاد عزر
روان:والله إنكم سخيفات محد يقول لكم شيالحين ع بالها إني ميتة عليها غيداء تصارخ بألم:فكيني انتي وياها والله يعوور
ردينا:لايكثرر نرجع لمحور حديثناأميرة من جد بتروحين لينبع وثواني افترقوا كلهم كل واحد على شغله
أميرة بابتسامة حزينة:يبومن هالحوارات اللي وصلتهم وعند قروب لين
لذكريات أوولاللي وصلتهم للبكاء حتى بداية الفترة الثانية من الإختبار لين:لبنى بلا سخافةة مجلس الرجال مابياكلك ترى
ردينا تمسح دموعها:ههههههه المرة الأولى حرمتيني فرحة النتيجة وهذي المرة حرمتيني المذاكرة لبنى:لالا أي شي فيه رجال مابيه طلعووني منه