للفترة الثانية رنيم مسكتها:لا والله ماتروح انا بروح انتي مجلس الحريم رتبي
أميرة ماسكة نفسها لا تصيح:هههههه فداي كل شي لولوة:لا لااججل أنا بروح مجلس الرجال ماني ومجلس مايجتمعوون رجال بضامنتكرنيم
ردينا:إلا الدرجاات رنيم:يوووه يا سخفتس يا بنت عبدالله
بنااااااااااااااااااااااات سمعتوا آخر خبرهديل بتساافر لليابان بالإجازة خلونا بنات قالت:يللا ويفي شعرها رسميومسوية أ**د جاكيت شويوفوق طويلة وواسعة الص*ر عند من ماسكة لين واللي طلعت من غرفتها وهي كاشخخةلابسة جنز خضرا وبلوزة برمودا
هديل وهي تضحك:هههههههههههه لاحياتي خذي ميكروفون وسمعي الجامعة اللي بجمبنا بعد البنات فتحوا فمهم ع الآخر
مزنة بوجه مدري وش يبي:أصلاً مافيه جامعات بجمبنا لين:وشفيكم
هديل:ههههههههه مزوون لا عاد تورنيني هالوجه الغ*ي ههههههههه رنيم:رايحةة تشتغلين انتي ولا رايحةة تخاوين الشغل؟
مزنة فجأة تغيرت ملامحها وقالت بنبرة حزن:هديلبتوحشيني مررة يالدوبى لبنى:وش له كل هالكشخةة؟
هديل:وجعععع مزنة لا تجيبين هالطاري مرة ثانية لين أخر يووم خلينا نعيش اللي بقى لنا لين:هذا طبعييللا بلا هذرةة زايدةة مع بعض
من غير دمووع لولوة:الله والطبع عااااد
مزنة تمسح دموعها:والله مو بيدي ماتهوون علي 15 سنة اللي قضيناها الثانيةة مع من بعض أحلى أنا تقول بدا شغله وأشكالهم ججد تفتح النفس ماكأنهم يشتغلونكل فيهم وحدةة قاعدين
مزوون لا تجيبين هالطاري اللي كنه وجهكلازم تسد النفس ولا ماترتاح يعرفونه ما للي وأسود>> بأبيض مخطط واسسع طويل البلدة خط سروال تحته ومن رنيم بسم الله عليها من العين لابسة وردي الركبةة لنص قميص
مزنة:وأنا ركبها وش فوق ذنبي لين إذا رافعته ماكان سماوي عندكم سكيني قلب لولوةلابسةة ما وماأدراك لولوة المكنسسةأما عصا مع ترقص وشوي ورافعتهم لين نص الساق ورابطة ربطةة بيضا راسهاوجالسةة شوي تكنس على
لبنى:هههههههه طيب يام قلب تضحك كبير وهي انتي وتقووم لاعاد راسها تعيدين على هالموال تطيح لأنه شوي يسبب بالحماموكل لي نفسها حكة مع وتضحك بإذني تسولف مع بلوزة حمرا تفقع العين ورابطة ربطة على وقاعدةة راسها خضرا
مزنة فيوزها تضحك:ههههههه مضروبة وش يعني دخل؟ وادي لها ضاربة وألوانه مرررة خفييييف يجي اللي الجدات يلبسونه اللي القميص أما لبنى لابسة قميص روز هبابي رابطته خصرها>> هو اللي على
لبنى:مدري بس أهم شي لاتعيدين هالموضووع تغني وهي الخداديات سحابات وتزين وطالع السكيني الأخضرر اللي لنص الساق وجالسةة المركى(( )) المتكى ع
مزنة:هههههه بالله شوفوا ميساء شلون تتحرش بالبنات مستحيل تتغير هالإنسانة ساعات إلا وهم مخلصين
هديل بلعت غصتها ماتبي تبكيلأنها تذكرت إنها بتفارق صديقاتها اللي عاشت معاهم سنوات لولوة رمت نفسها ع الكنبةة بتعب:اوووف آآآه ظهرري حدده يعوورني يا
وقالت تداري دموعها:هههههه فديتها ماتتغير ابداًدومها تحب المشاكل لبنى:oh my god me tooI can't moveوظهري بين**ر أحسسه
(( ع Japan ودة للأرض التي تركناه Japanا )) النفس تفتح انسسدحت على الكنبةة تطالع في التلفزيونوالبنات جاو جمبها اللي بمناظرهم تسدحوا
عيد ميلااااادٍ سعيد حبيبتي يومي يتبع
حطت ايدها على فمها تعبيراً عن صدمتها وقالت:وااااوكل هذا لي أنا اليابان سواحل على منعشةة هبوبٍ :اررحبواهلا والله بعامرهلايامرحبا يامرحبا نورك طفا الكهربايامرحبا البدو ماهبت بسهيلوعدد ترحيبة
جاوبها بابتسامة:نعم لك انتِهل هناك فتاةٌ غيرك عيد ميلادها اليوم؟ عامر بخجل من ترحيبه:هلا فيك عمي
يومي:عندما اتصلت بك بالأمس لم تلمح لي حتىظننتك قد نسيت هههههههههشكراً لك :أنت عامر صح ماني بغلطان
حبيبي عامر:أيه عمي
ياماتو:ههالعفو الكمخةة مع يسولف اللي المزيوون ذاك شفه زيادولدي الوسيم صديقك وعم بسنة العنقود آخر من شد على ايده وقال:ايييه يا هلا فيك اسمي أكبر الوليد واللهأنا
يومي جلست ع الكرسي قدام كيكة عيد ميلادها اللي تعتليها 17 شمعةأخذت السكين تبي السسالفة عبدالله(أبوزياد ولولوة ورياض):لا بعد عطه بطاقة الأحوال السفر تختصر ترى وجواز
تقطع الشباب عيون عبدالملك(أبوزايد وماجد ولبنى):اثقلوا الله يهد*كمتراكم أكبر اللي المجلس من لاتطيحون في
الكيكةلكن وبنبرة غريبة قالت وهي تنزل السكين الظهر؟ ع صاار الطاولةوقالت:هه وش حتى ماكلينا؟نسينا أنها عبدالملكنسينا لم عمي تتذكر يا أكبر هذا اليوم الي**:الله زياد يصارخ وهو في آخر المجلس مع وراشد والفلبيني وزايد مشعل
المهم بالنسبة تبي؟ لي وش المجلس آخخر في وانت عندي إذنك قاط إنك يوم يالحَرمةة الحين قناص:أنت أبوزايد ويحذف الفنجال ويسنتر بجبهة زياد>> من مايفلق صار جباههم كثر
ياماتو:من تقصدين؟ أبولؤي:فشلتونا يالرخووم
يومي:من غيرها أبورياض:هلاااا وش قلترخووم؟
ياماتو:تينا؟ عيالهم أصغر كنكم أبومحمد وهو يصب القهوة:أيه رخووم أجل ويش؟شف الشباب عليكم يضحكون كيف
يومي:أجل هي أبولؤي:الله يستر علينا بستره
ياماتو باندفاع:لالا تقولي هذا إنها بالفعل تتذكر هذا اليوموهي التي أبومشعل:لالا ارحمونيمنهو اللي كان أأأأأأاليووم مع صلاة الفجر
وسكت قبل لايفضح نفسه محمد وطلال اختبصوا
يومي:وهي التي ماذا؟ أبورياض:اييييييه اشووفكم اختبصتوا يالكبار
ياماتو:لاشيءلكن صدقيني إنها تتذكر هذا اليوم وتنتظره بفارغ الصبريومي التفتت له الله وابتسمت استغفر الفجر ماصلوا بعد أبوأسامة:وش انتوا ماسكين عليهم؟>> طالع منها الأخما كان معهم يغاززل كانه
ابتسامة ساحرة وقالت:انا أشكركأشكرك لأنك تفعل كل هذا من أجلي وقعدوا يتهاوشون
ياماتو:هاااه ماجد((أخو مروة)):هههههههههههههه والله إني حبيتكم وحبيت أهلكم
يومي:ههههه أقصد أنك تدافع عن تينا فقط حتى لاتحدث بيننا مشكلة لؤي:ههههههههههههههه أكيد بتحبنا في أحد يختلط فينا يحبنا ولا
ياماتو في نفسه:"ليتك أحمد:لا مقدر أنا ع الثقةة
تعلمين وتحسين يايومي تينا هي التي ذكرتني بعيد ميلادك :( ماجد((أخو لبنى)):والله إنك شيكيف قدرت تتكلم سعودي مثلنا؟
يومي:هيا اجلس فلنتناول الكعكة معاً أحمد:ههههههههههههه مثل ماتكلمت انت مصري مثلنا
ياماتو:ألن تنتظري تينا؟ راشد:انته ليش في اجي هينا؟ليش مافي اُقْعد سعودية؟ in
يومي:تينا لن تأتي أنا متأكدةٌ من هذاياماتو:ماذا عن صديقاتك؟ كبير شغل سوي السعوديةلازم في الفلبيني الي**:اسان أنا الهين كلاس في فلوس مايبوغا بس ادلس كتير
يومي:هههههه إن الإحتفال بأعياد الميلاد في دينهم أمر مبتدعٌ ومحرم حلوة))؟ لهذا بنت لن بيبي يقبلن زواج((عندك سوي بالمجيء عشان مشعل:طيب انته في سوي زواج؟في بيبي بنت سيم انته سيم هلوة
ياماتو جلس بجمبها بإحباط وهو يقول:كل عام وأنتِ بخير تلاك الفلبيني:انا كلاس في سوي زواج اشرة مررة كلو سوي في بس
يومي بسعادة:وأنت بخير راشد:العععنليش؟
شوي ودق الباب مافي بس أنا الفلبيني:اشان أنا هيلو كتير هوَ مافيانا دور بنت سيمسيم حلوه كتير
يومي:من الذي يزرونا الآن؟ متعب:فواز ليش ماجاو أخوانك معك اليوم؟
ياماتو:لا أعلم ربما واعدتي شخصا ما ونسيتي اذهبي وانظري فواز:ههههههههه ظرووف منعتهم
وقامت تشوف من عند البابوفتحته وانصدمت باللي واقف بابتسامة تعتلي وجهه وباقة ورد وهدية متعب:اهااااأحسسن فوتوا على نفسهم هالجمعةة والشوي
صغيرة بيده فواز:اييه والله جمعةة ماتتفوتأعمامك صراحة فلللة الله فيهم (L) يهنيك
يومي:كاواساكي عامر:ههههههههههه زياد والله إن أهلك فلةليتهم أعمامي
كاواساكي انحنى كعادة اليابانيين وقال:مساء الخير آنسة يومي زياد:قل أعوذ برب الفلق
مد الهدية لها وقال:أأك كل عام وانتِ بخير عامر:ما شا الله الله يحفظهم
يومي باستغراب:بمناسبة ماذا؟ زياد:اييه صح كيفها رجلك اليوم؟ماشووفك ع الكرسسي؟
كاواساكي تلون وجهه وقال بإحراج:ماذاأليس اليوم هو عيد ميلادك عامر:مليت منه فخليتها
يومي مصدومة:هل تذكر تاريخ عيد ميلادي زياد:يعني الدكتور ماقال لك خلاص ماتحتاجها
كاواساكي يوسع قبة بلوزته عشان يتنفس شوي من التوتر اللي فيه:ننعمبالتأكيد معها العكازات ايدكوماشووف عامر:لا ماقالهبعدين لا تسوي لي فيهاحتى أنت اللفة على اللي فكيت
يومي ابتسمت وخذت منه الهدية وقالت:شكراً لكتفضل زياد:ههههههههههههه ياخي احسسها حكرررة
من في الباب يايومي لماذا تأخرتِ؟ يتبع
كاواساكي كان مبتسم لكن بمجرد ماشاف ياماتو اختفت ابتسامته واستبدلها بنظرات كره مل حآآمل تككون منها ممكن فتح باب الشقة بقوته كلهآ وهو حدده مو إنها متخخيل معصصب
ياماتو من كثر مايشوفها والله لو يططلع هالككلآآم صصح ي لآنا والله والله ما يردك إلا قبرك يال***** ولا ماكون انا راكان ولد سلطآن
يومي:تفضل كاواساكي kun الحمام باب صوت سمع الشقة أرجاء هذا اللي كان يفككر فيه رآكان وهو لها في بعيونه يدور
كاواساكي:لا أنا آسف لدي بعض الأعمالأردت فقط أن اهنئكإلى اللقاء التعب من اسوود ووجهها يتسككر والتفت ناحيته وشافها حاطه الفوطة على وتمسح فمها فيها رقبتها
قالها بعد ماوجه مليوون ميتين بهاللحظة ركبه ووعيونها واضح فيها الألم وإنها ككانت تبككي لا عليها يدخخل قبل
نظرات كره لياماتو هاااه: فيك اللي شيطان إلا ابليس بكبره ركبه ورككض لعندها بعصبية:لانا وش تككلمي وقال
يومي:مابه؟لماذا يتصرف بغرابةٍ هذا المسمى كاواساكي؟ الواسعة عيونه لهالدرجةة معصصب ارتعبت لانا على ككثر ما شافته معصصب أول تشوفه مرة هذي
ياماتو في نفسه:"لاتعلمين لماذا؟مشكلتك لاتفهمين مشاعر الذين من حولكلاتعرفين من يحبك ضاقت وعروق جبهته برزت ووجهه اسوود من العصبية
ومن" لآنا وهي ترتجف:رراكانووشفيك؟
يومي ودموعها دخلت بألم الهدية تصرخ وسحبت وهي ياماتو مكآنه معها من وجلستها تتنتف ع شعرها الكرسي ب*عيرات وقطعت حس له إنه الكيكة لدرجة وعطته جذوره من قطعة وهي شعرها رآكان عصصصب أككثر وهو يتخخيل إن الككلام يكون ومسكك صدق يمكن
قطعهواحتفلوا لوحدهم بعيد ميلاد يومي لآنا وهي تبككي:ووالله اني م مدري مدري
هههههههههههغادة الله يقلع ابليسك لايكون حبيتي هاللي يسمونه سلطان؟ رأكان:حامل يال*****هاااااه انططقي
غادة:وع ع ع أصلاً سلطان جديد في الساحةاللي رافع ضغطي هو اللي يسمونه فيصللا وجاي لآنا طيرت عيونها وشهقت بقوتها كلها:حاملم م قال لك من
اليوم يسألني سؤال تافهيقول انتي عايلتك الحمود؟ راكان:يعني السالفة صدق حامل يال*****
لين:ههههههههه مالقى له سالفة؟ يال**** ودفها بقوة وطيحها ع الأرض وقال:إن ما ماككون راكان أنا ذ*حتك
غادة:وحدة من البنات اللي خاقين عليه تلقفت وقالت لآنا:للا يا رراكان والله اانت فاهم غلطأانا حاملأنا ححامل ممو مو
كملت وهي تقلدها بغنج يرفع الضغط:لا آل حمود هو اسم عايلة أبوها بس البريئة دوور يعني جدهم علي رآكان بعصبية رجع سحبها ب*عرها وقال وهو على تمثلين أسنانه:لا الأكبر يرص
اسمه حمود ومنسوبين لهم بس قبيلتهم هي ال لآنا:ب بس أنا والله مو حآآملوالله ص صدقني
ورجعت لطبيعتها وقالت:وع ع ع ياكرهي لها ماخلت شيمابقى غير تعطيه بطاقة الأحوال وسنة راكان:الححين اتأككدامششي معي الحينثواني بستلبسين وتطلعين ليفاهمةة
الميلاد لآنا وهي تحاول تتوازن وتشوف الواحد ثنين:ف فاهمةة
لين:ههههههاااايوليش يسأل أصلاً؟ ومامداها تتحرك من مكانها إلا وهي طآآآآآيحةة الأررض ع
غادة:مدرري عنه يمكن عشان في عايلة اسمها الحمود ع باله أنا منهم رآكان وهو يرص على اسنانه:ناقصكك أنا
غيداء:ههههههههارتحتي من سلطان جا فيصل شلوون مدرري المستشفى ع وبحقد شآلها بعد مالف عليها شاله أي على وسيدآآ راسها كلأم
غادة:افهمي يابنتسلطان هو صديق فيصل الروح بالروح ويسوي نفس اللي يسويه فيصل وصار وصصل للمستشفى بسسلآآم مع السرعةة اللي كآن والسيارات شطفها اللي ماشيهآآ
ينرفزنيولا عقدتي من أيام المتوسط هو فيصل يتبع
غيداء:ههههههههه بالله عليك كم سنة معه ماخقيتي عليه؟ وعند قروب داليا ووعد وهديل وغيداء
غادة:والله أكذب عليك لو قلت لك إني ماني بخاقة على جمالهبس يرفع الضغط عليك غيداء بحنان:ياحياتي انا ياليوونطيب اليوم بالصباح ماكان شي الله بسم فيك
لين ترفع حاجبها وتنزله:حركتاااات يعني لو خطبك بتوافقين لين وهي بالموت تتكلم ووجهها أحمررر ومعررق :ممدري
غادة:على طول من غير أي تفكير يشفيتس الله داليا وهي تفتح الثلاجةة وتطلع منها جلي>> الأخت:والله مسكينة انتس تموون
غيداء:ههههههههههههه وتقولين تكرهينه هاااه هذي؟ تسوي التعب:وش لين كانت منسدحة ع الكنبة قامت بتعب وعيونها من نايمة وقالت
لين:هههههه هي تكرهه عشان تصرفاتهوتموت فيه عشان شكله وعد:تمون الدبى
يللا بنات العشا داليا وقد قضت ع الجلي واللي خلفووه وحدة:هاااااه الدبى:؟ من بلقمة
البنات:طيب أكلتيه ليش الصالة:لالا ع لين وهي شوي وتبكي قامت لعند داليا جالسة المفتوح بالمطبخ اللي
رجعت لهم مرة ثانية وقالت:بنات الحريم يقولون تعالوا العشا داليا تخزها:بسم الله عليترى كله جلي وكليته يالقعيطية
البنات بملل من حركتها السخيفة اللي تسويها دايماً:طيب قولي شوي لين:لاهذا الجلي أنا سويته لبابا بنفسسيوخنقتها العبرة قدرت تتكلم ولا
راحت ثواني ورجعت قالت:بنومامداها تكمل إلا وغادة ترمي المخدة عليها بقوتها كلها داليا:الله اكبر زي ماسويتي ذي بتسوين غيرها
آآي عورتيني غيداء عصصبت:داليا يالوسسخة وش ذاع الأقل كلي واسكتي: تراب
غادة:ليه وأنا راميتها عليك الاعبك؟ داليا بلا اهتمام قامت وانسدحت ع الكنبة صاحبة البيت كأنها
غيداء تصفق ولين تصفر:وووووو حركااات يالقناصةغ وعد:حقيررةة من ججد:
يداء:يللا غدير فارقي قبل لاتجيك مخدة تعميك هالنذالة كلهم العايلة هديل ساكتة عادي متعودة من أختها هالحركات وراثة بنات بين لأنها
غدير:اسكتي يالدبىأصلاً المفروض ماناد*ك للأكلمابقى إلا تنطقين يالبرميل المتحرك لين:اهئ اهئماحبها ماحبها أكرهها اهئ اهئ
غيداء:ياوسسخةاحترمي ألفاظك تراني أكبر منكلاتخليني أقوم عليك غيداء ضمتها:لا حياتيليش تبكين؟الحين اسوي لك وحدة بابا بعد وعمو تعطينها
غدير:خوفتيني لين دفتها:بععدي عنيانتي اللي جبتيهم لبيتنا
وحطت رجلها وطلعت فوق لغرفتها
لين:هههههههههه والله كأنها زوجها ريان كله الأول الدور خلصوا وبدوايشتغلونلين بينهم الشغل قسموا غيداء عصصبت حدها على داليا وراحت تهاوشهاأما وهديل وقت ماضيعوا وعد
غيداء:هههههههه مسرع زوجتيهم العلوي وعد:خلصنا عاد بنات احنا نظفنا الدور الأول تروحون الدور تنظفون دوركم
لين:ماعليك بيكبرون ويتزوجونمثل ماتزوجت أسامةتتزوج ريان وماعندها تمنعنيوطلعت خير فيها عميواللي لبيت الحين وبرجع شي مانظظف داليا:أنا عناد في الدبى ذي ( تقصد ناسيةٍ والله عمرها) غيداء>>
غادة:ههههه يللا بنات نروح ناكل غيداء مصدومة:الحقيرة ماتوقعتها كيذا؟
لين:يللا مررة جوعانةيللا غيداءغيداء:آسفة اسوي ريجيم للبيت وعد بلا مبالاة:باقي ماشفتي شيأنا انسانة ان**ر وهي وبرجع ترتب ظهرها
لين:ترى الغدا مقلوبة دجاج تعجبكغيداء نقزت من السرير برشاقة وقالت:هااه ببدا من بكره أججل وطلعت
لين وغيداء:ههههههونزلت غيداء تهابد ع الدرج وركض ع مجلس الرجال وتصنمت وهي تشوفهم غيداء:رووحي مابقى إلا انتي مارحتي
جالسين قدامهاتنحت وماصحت إلا على نحنحة أخوها أسامة اللي فوق ت** اللي الآذانوعادت ونخلي أدراجها تحت اللي نرتب الثانيفشلةة هديل بطيبة مادري من أي وادي نازله أنا بالدور بساعدك عليها:لا
ووجهها متلون مية ألف لون غيداء باستهزاء:والله وفيك الخير يابنت عمي
ههههههه دخلتي عند أبوي وعمي خخخخخخ مثل المقبرة وطلعوا الثنتينغيداء خذت الجزء اللي فيه غرفة وياسر أو والمستوودع يزن
وض*بت كفها بكف غدير لين غرفة فيه اللي الباقي الجزء ماتسميه لين لأن اللي يدخل فيه ماعاد أبدأما خذت هديل يطلع
لين:لولو وش جابك هينا وغرف الضيوف(بيت ياسر أكبر من بيوت الوليد ومحمد)
لولو(لين الصغيرة):أنا هينا من زمانبس كنت ألعب مع غدير وريان ورائد برا ومرت من جمب غرفة لين وسمعت أنين القلب يقطع
لين بحب:طيب تعالي حبيني يا معفنة دخلت الغرفةولفحتها برودتهاواقشعر جسمهاوبحنان ججد غريب عليها:حبيبتي شفيك؟ ليون
وركضت لين الصغيرة عند لين وضمتها بقوة وكأنهم ماشافوا بعض من مئات السنين لين تشاهق وتبكي وماردت عليها