أسامة:إلا عشاني تكفين خليني أشتريلك تكفين :) يكلمك عايز ميدو هههههههههههه لأه ماتخافيش دا أنا أختك يا الكاميرا دا بسسرعة منةافتحي
لمى عصبت وبدا يصعب عليها تتنفس من الحررة:بالطقااق تبي تروح روح تشوفهم وبدون تفكير فتحت الكاميرا وحسست كانو موية تنصب وهي عليها باردة
أسامة خاف عليها ونقز على الكنبة اللي جالسة عليها وضمها وقال:وه يا بعد روحي وقلبي ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ أنامن :( جدك
تغارينولا تغارين من بياعة الورد بعدبالله انتي شفتي شكلهاشفتي عيونها أصلاً والله ماعندك سالفة ياااااااااهدا انتي احلوويتي كتيييييييير
لمى وبدت تتنفس بهدوء:ههههه للا ماغرت منها ويقرون دخلوا المسجد وكانوا في الصف الأولاللي يصلي المسجدواللي يستغفرون قاعدين تحية
أسامة:ايووه كيذا اضحكي بلاش عصبية مالها داعي وغيرة مب في مكانها أعمامه على قرآن لين يقيموكان من بين اللي يقرون سورة عينه الزلزلةورفع القرآنخلص
لمى بخجل:خلااص سوسو والله حسيت إني بزر في يشوفه وعيال أعمامه وابتسموفي دقايق تحولت ابتسامته إلى صدمة وهو واندهاش ضحكة
أسامة:طيب ياقلبي وشرايك نروح لهيروشيما شكله الصف الأول وقاعد يتمغطوقاعد على كرسي متحرك ملفوف شاش عليها ورجله
لمى:هيروشيما مرة وحدة غريبوعلى طول قام بعكازته وراح له
أسامة:ايه ودي أروح هناك معك :السلاام عليكم
لمى:وش المناسبة؟ التفت له وانصدم فيه وقال:زيااد
أسامة:تجديد للحب زياد:وش اللي تغير في الدنيافي المسجد نتقابل وفي الأول الصف لا
لمى بخجل:ههههه حلوة تجديد الحب عامر بكره:كأنك ناسي إن مابيني وبينك كلام ؟
أسامة:هااه وشرايك بالموت وافق أهليوعبدالرحمن مع زياد ابتسم وحط ايده على كتف عامر بروح بكرة أخطبها وقال:ههأنا
لمى:مو بكون معكأجل نروح حتى لو للمريخ عامر انصدم:من ججدك
أسامة بحب ضمها وقال في نفسه:"آآه يا بندر لو تدري مقدار شوقي لك" زياد زادت ابتسامته:ايييه
وبدا يبكي بدون شعوريبكي بقلبه وبدون مايحسس لمى اللي كانت تفكر بالشخص نفسه اللي كان عامر:تلعب معي وبأعصابي أسامة يفكر فيه
لمى في نفسها:"بندرحبيبي بندرأنا مشتااقة لكوابي أجيك بسرعةابي أرجع لحضنك وحضن أمي واتركه وأبويالغربة خيانتي في شينةوالبعد عن واستمر زياد بعد تنهيدة:لابس هذا خوييأغلى علي من ويعز أخونه علي الأهل روحي أشين"
من سمع الخبر ضم أخووه بقووة وقام يرقص في الأسياب ويصارخ كأنه مجنون:لين لين حبيبتيلين عامر:هه لو إنك صادق كان ماقربت عليها صحت أصلاً
ورجع لأخوه وقال:يزن أنا مسامحكمسامحك عليها عيني حطيت ولا فيها مافككرت لهكان زياد بصدق:والله لو إني كنت أدري إنها أو تقرب حتى أخته
يزن ضحك بعدم تصديق توه يهاوشه والحين يقول مسامحك:واللهسسامحتني يا ياسر عامر سكت وماقال شي
ضمه ضميري ياسر عليهم بقوة زيادة وقال:أيه عكاز سامحت**امحتك على وأمشي م**سر قدي محد اللي القوي عقابناأنا أخذنا شكلنا وياك زياد نزل عكازته وجلس ع الأرض بجمب وقال:هه أنا بعدين عامر
ضمه يزن بقوة أكبر وقال:ياسر مبرووك عليك قومة لين بالسلامة والتفت عليه وقال:ولا أنا غلطان؟
ياسر:الله يبارك فيك بسس خواتي على يستر يهملالله عامر وعلى خدده نزلت دمعة ندم وكره ربي ولا يمهل لنفسسه:هههههههههههههههه
شوي طلعت ممرضة وقالت له ببتسامة:مباركٌ عليكَ استيقاظ ابنتك من الغيبوبةيمكنك الآن أن أجمعينتوضيت؟ المسلمين ترتاح بنات زياد تذككر أخته وإنه يمكن ربي يبتليه اقشعر وقال:وعلى جسمه فيها
ياسر:هل أستطيع أن أراها؟ عامر:لا انتظرك تقول لي
الممرضة:بالتأكيدتفضل زياد:ههههههههه تنكت يعني؟
دخل لبنته وهو ماسك يد أخوه بقوة عامر:أنا أدري عنك وعن سؤالك
لين بتعب نطقت أول كلمة لها من بعد أشهر غيبوبة:بابا زياد:خلاص خلاص آسسف ماتسسوى عليإلا وينه هاني؟
ياسر فك ايد أخوه وراح لبنته وضمها بقوة وقال:لبيهلبيه يا روح بابايا حياة بابا وكل عامر:هاني كلمته و شي بحياته
لين بكت:بابا وين كنت؟فتحت عيني وماشفتك هذا انا هيناالطيب عند طاريه
ياسر وهو يبكي:بابا هذا أنا هينا كنت برا أنتظرك تصحين زياد:قصدك ذكرت القط جاء ينط
لين وهي مستغربة بكا أبوها:وش صار؟وليش أنا هينا؟ هاني وهو ينزل أكمامه توه متوضي:هههههههه أخيراً ربي هداكم
ياسر:آآه يا لينأهم شي إنك صحيتي زياد:اسستغفر الله العظيماللي يسمعك يقول إنك مهتدي قبلنا من
لين تجلس:بابا زهقتمن القعدة انا تركته قمت عامر تركه والحمدلله هاني:ههههههه والله انh من زمان اصلي بس كانت بس الشرب مشكلتي
يزن وهو يمسح دموعه:هههههه توك صاحية وأنا عمك متى أمداك تزهقين؟ ويحط ايده على كتف عامر
لين باستغراب طالعت في أبوها وقالت:بابا من لعندهم هذا؟ طار طول الوناسةوعلى من يطير الأولوبغى الصصف وفي انهبل وبغت تجيه السسكتة يوم شافهم الثلاثة ويضحكون المسسجد في يسولفون
ياسر:طالعي في زين وبتعرفينه :الله أكبرالله أكبرههههههههههه الله يثبتكم قولوا آمين
لين قعدت تتمقل فيه دقايق وبعدها قالت بتردد:عمو زيزو؟ الكل:هههههههههههههههههه
يزن بسعادة إنها عرفته:ايوه :السلام عليكم
لين بسعادة:وووو عمو زيزو اخيراً جيت؟ وعليكم السلام
وقرب منها وضمته بقوة وقالت:ههههه ماما كانت دايماً تقول لي إذا جا عمك زيزو بنروح زياد:كيفك شاهر؟ سوى لديزني
كلهم تكدروا من جابت طاري أمها شاهر وهو مصدوم من منظر أخوه:لحظة لحظةعامروش فيك
نزل يزن راسه بحزن وجت لين ورفعته وقالت:أنا بحياتي كلها مارحت لديزنيوماما قالت إذا جيت عامر وعمو ابتسم:هههههههههه الوليد مافيني عمو شيحادث بسرعة:ومع بسيط بعضوقالت مع نروح جيت خلنا انتوهذا انت
ياسر:أبشري يا بابابس انتي اطلعي من هينا وأوعدك نروح وننام هناك بعد الملفوفةتكلم شاهر بحنية:ووش اللي مافيك شي ياخويوالكرسي اللي جالس ورجلك عليه انت
لين:وه سلامات يبه ننام هناك وش تبي الناس تقول عنا؟ عامر:شاهر
يزن انفجر ضحك على كلامها وياسر ضمها وقال:هههههه الحين رجعت لي حبيبتي لين شاهر انحنى له وقال:لبيك ياخوي آمرني
يزن بحزن:الله يهنيك فيها عامر ضمه بقوة وقال:آسسفآسسف يا شاهرآسسف على
ياسر لف على يزن وأشر له يقرب وضمه فيه مع وافتخر بنته أحبه لين اللي وقال:دايماً اخووي لك عامر رجعت مكان لربك شاهر وضمه بقوة أكبر:لا تتأسسف يا عامراللي الحين رجعت إنك يهمني
ركز يزن عيونه في عيون أخوه ياسر ودمعت عيونه وضمه بقوته كلها وبعد عنه وقال برجاء:صح؟
ياسر:الله يعافيك يزن مابي أجي مكان بنتي ع السرير عامر ابتسم:اايه ان شا الله
يزن يمسح دموعه:فال الله ولا فالك الشين هاني يصفق:برافو برافوhappy & romantic end
ياسر:ههههههههخلني أدق ع العيال أبشرهم شاهر&عامر&زياد:هههههههههههههههههههههه
انتهى السابع والعشرون زياد:يللا يللاأقاموا للصلاة
ياسر:ههههههههخلني أدق ع العيال أبشرهم متعب فيهموجا وبدت الصلاة خلصواوعرف زياد شاهر وهاني وعامر أبوه ورحبوا وأعمامه على
علي الطلاق ماتقول كلمةحق وواجبأقوول لاتكثر هرجك الذبيحة مهيب لك لبنتي لينههههههه ومتعب محمد أعمام على بطفاقة وسلم على أعمامه وأبوه وعرفهم على وبعدها راكان تعرف فواز
الله يقلعكاستغفر اللههههههههااااييللا أجل سلم لي على اخوك وسلم لي على لين وألف مب**ك وقعدوا يسولفون كلهم شويوبعدين انتهوا بحلف من ومحمد الوليد
طلعتها بالسلامة وعقبال مانشوفها تناقز مع سميتهابدون اصابات اكيدابك شيب بي وفشلني ماغير الوليد:هاااه وش قلتوا؟
يناقز من محل لمحل يقزقز في حريم خلق الله لكن خلني ارجع البيت أعلم مرتهلا راكان:والله مالنا بعد حلفك ياعم كلام ماعرف*ني
أحب أنقل العلوم ترى هههههههيللا فمان اللهأجل أنا وأخوي الوليد بنجيك الحين وأول هلك ماتطلع بإذن على محمد:أججل خلاص اتقفناراكان وأنا ابوكانت وأهلك كلهم خل يتعرفون هلنا معزومين
الله عشاها ولا غداها ولا حتى فطورها عنديهههه أقول لاتلف وتدور نص تيس ويخب عليك راكان:أكيد ولنا الشرف ياعم
يللا فمان الله لاوصيك سلم ع الرخمة اللي عندكايه جاي لليابان ولا فكر ببشره يسلم أنا ولا أبومحمد:ههههههههههه والله وكبررت يا راكان وتزووجت ولا بقول يزن بومحمد لعمي اوريك قلت فيه
ذايللا مع السلامةهههههههه خلصنا ياخوي قلبنا حريم بين كل سالفة وسالفة مع السلامةيللا أبومشعل:ليه وشدخلك انت؟صدق لقافة
فمااان اللهيللا مع السلامةالله يحفظك"وسكر الخط أبومحمد:والله اللقافة هي حشرك لخشمك بيني وبين الرجال
أبوأسامة:ههههههه وش قال لك الرخمة ذا؟ أبوزايد:ياولد عمي تراك وحيد بينا
أبولؤي:ترى بعلم عليك أبومحمد:تراك ذليتني وحيد بينا وحيد بيناترى محمد موجود
أبوأسامة:لا تكفى لا تعلمه ترى أخاف محمد((أبولؤي)):هههههههههه ايه ايهمهوب وحيد بينكم يابني ابليس موجود وأنا
أبولؤي:ههههههه لا بس يبشرني طلعت بنته أبورياض:افاااصرنا احنا بني ابليس
أبوأسامة:اللهمبرووك مبرووك ها علي الطلاق مايذ*ح لها إلا أنا الوليد((أبوأسامة)):ايه بني ابليس أجل ولد عمكم قايمين عليه؟
أبولؤي:أقول بلا هياط أنا أخوك الكبير وأنا أول من درى بالسالفة أبومحمد:خلهم ناكرين العشررةخصوصاً ذا اللي تسمونه عبدالملك
أبوأسامة:ها خلها قطَّة وأخوك الكبير كثر منها راكان:ههههههههههه يللا أججل أنا استأذنكم موعدنا بكرة الله بإذن
أبولؤي:طيب اتفقنابس لحد يدري إنها قطَّة الكل:بإذن اللهوفمان الله
أبوأسامة:هههههههه لا والله وطلعت تحب المدح وماتسوي شي لوجه الله متعب:فواز تعال بكررة
أبولؤي:شف شف ذا الصاروخ الله وأكبر عليها افففف فواز:من غير ماتقوليللا فمان الله
هههاآاآاآاي يباااه الله وأكبر عليك متعب:مع السلامة
التفت أبولؤي وقال:ههههه لؤي يتبع
أبوأسامة:جاك الموت يا تارك الصلاة بصراخهم اذنها طبلة وطقوا أزعجوها البزران ودعت راشد ورزان وحلفت عليهم يروحون وماينتظرونها تدخل لأن القصر لين
لؤي وحاط ايده فهمنا على خلاااص راسه:وياليتني كبير>> الحالي كبير كبير كبير كبير كان اللي القصر حوش دخلت ماراحوا وهم ماصدقوا خبر على طول راحوا يبون في البزرانوأول حنة الفكة
والتفت على صديقه وخويه وأخوه ناصر اللي ماسك بطنه من الضحك لأنهم من مفروش بالنص يوم يراقبونهم ممر وكانت مبهورة في كبره وتنسيقهكان كله زرع اليمين الشمالوفيه وعن ويراقبون عن مغازلتهم
أبوأسامة:اوووه اووه تيستقدمت ونص بقرة ومعه بفرشة حمرا لين بوابة القصر الداخلية اللي البعير مرات عشر كبر
أبولؤي:اوونناصرترى اللي شفته مهوب اللي في بالكترى احنا بس نختبر البنات إذا هم سيدة ولا كبيرلكن من البوابةودقت الجرس واستغربت المفروض يكون الباب بما ودوران حفل إنه عندهم مفتوح لف
ناصر وهو ميت ضحك:اايه ععارف نواياكم ههههههه ط ههههههه طيبة يا عمي طيبة هههههههههه سلكتودقت البابوانفتح اتوماتيكياًطبعاً انمرج قلبها المسكينة من لكنها إن استوعبت الخوف
أبولؤي:أقول وش رايكم أعشيكم بمطعم السندباد؟ اتوماتيكودخلت القصر وانهبلت وبغت تنصرع وتجيها جلطة تشوف القصر وهي
ناصر ولؤي:رشووة :ياويل حالي وش هذالايكون غيروا المكان وأنا مانتبهت الهبلا
أبولؤي:لا وش رشوته أنا ترى قلبي صافي وماعرف هالأشياءهذا بس كرماً مني وعلى طول فتحت شنطتها تبي جوالهاوانهبلت يوم مالقته
لؤي:مواافقوانت يا ناصر فاظي القصر :ياويلي شكل واحد من الصغار أخذه مني إنه قلبيليش طاحياويل ولا
ناصر:أكيد مواافق ورجلي على رجلك كان القصر فوق إنه كبي ر وعملاقكان
أبوأسامة بصوت واطي:عز الله فلسنا والباب إلا فاظيمافيه غير اللمبات والثريا الصغيرة اللي ماخلوا إلا بتطلع وشغلوهاجت وحدة
وراحوا يتعشون بغت تحاوطها مسكرلكن مو اتوماتيكياً هذي المرةوهي شهقت ولا شهقتها وايدين إلا كملت
طلع صديقته الصدوق من ماتت أخته((سيجارته))ونفث منه في الهوا ببراعة وقال:هذا أهم شيوزع كيف أججل الرقمويكون هذا بلد تطلع روحها من مسكت هاليدين اللي حاوطتها الحالها بيني لها وبينكفاهم؟ ترعب آخر اليد اتصال
مصطفى باستسلام:ففاهمفاهم يا أستاز تركي مررة أول شافته الوجهوفيما هي تحززر هوية هاللي ماسكها إلا الوجه من اللي وتشوف
وطلع تركي بعد ماتطمن من إن مصطفى بيوزع رقمه ع اهئ اللي اهئ ياارب روعاتي أمن اللهم والمصايب لاصقة فيها وهي تدععي بقلبها"ياااارب مو ياااارب هيياارب مو هي
يعرفهمصار يشتغل لحسابه عصابة م**رات كل همه يجمع الفلوس اللي صارت حياتهحتى صلاته ماعاد :ههههههههههههه مابك يا آنسسة لانالايبدو أنك على ؟ مايرام
يعرفهاوالمسجد نسى كيف شكلهوقطع كل اتصال له بالعالم الخارجيوصارت كل أعماله بالخفاءومحد تدميري يدري تحاوول ولازالت عنه دمرتني لانا وتحطمت كل آمالها:وكيف أكون على مايرام أرى التي الإنسانة وأنا
لمى وشفيك؟لايكوون في شي يعورك؟ :هههههههههههه إذاً فقد عرف*ني
لمى رفعت راسها وقالت:للا مافيني شي لانا:وهل يخفى الق*ف الله ياخذك ؟
أسامة:متأكدة؟لمى:ايوهسكتت :ماذا قلتي ؟
وفجأة شهقت:هئ أسامة ؟ لانا:قلت ماذا تريدين بي الآن؟أولم يكفك مافعلته قبل اللحظة هذه بي
أسامة بخوف:وشفيك :لالم يكفنيولن يكفيني أيضاً
لمى وهي تقوم من السرير وتسحب أسامة اللي جالس ع الكرسي قدامها:شووف الهادئة الحياة لانا:أرجوك آنسة يوكوابتعدي عني وعن حياتي فأنا أكرره وأحب المشاكل امرأةٌ
وفتحت الستارة وقالت بسعادة:الثلج نززل يوكو:هههههههههههه من منا لا يحب الحياة الهادئة الممشاكل ؟ ويحب
أسامة ابتسم وقال:ووووهأخيراًهذا أول ثلج من بداية الشتا حنان:انتي فاقد لانا وهي بتلفظ أنفاسها الأخيرة من البقرة ضامها اللي بقوة اللي
لمى:يالله تأخر مرة هالسنة يوكو:تحملي مازرعته يداكفأنت التي ظهرت في حياتي صوورة فجأةوبأبششع
أسامة:طيب ي حلوة روحي البسي وخلينا نطلع نتمشى صوورة وبأبششع الأخرى حياة في ظهرت منا لانا بغت تجيها جلطة من كلامها:هييييييه هييييييه الشابة كلامكمن احكمي أيتها
لمى بققت عيونها:والله هذا حيال أتصرف أن من لابد يوكو بعصبية:أنتِفلطالما كنتِ أنت محط إعجابه ونظراته كنتي اهتماماتهوكان أحد المحبةلطالما
أسامة:اللي يشوف عيونك المبققة يقول ذا المسكينة ماعمرها تمشت ولاطلعت ولا كأنا كل يوم من لانا:رحمتكك الهيعن لوين ماذا وين تتكلمينوماهذه من الطلاسم إلا التي ماشوفهم تتفوهين مخليهم لمهرجانحتى هلي سوق بها لمنتجع
لمى:يووه عاد مايسوى علي عبرت عن سعادتي تحكي لي قصة حياتك يوكو ترص على أسنانها:تباً لكأنتِ تعرفين عن اتحدث ماذا
أسامة:لمىلاتخليني أغير رأيي لانا بنذالة:هههههههههه إذا كنت تقصدين زوججيوشددت على زوجي:فأنت لن تحلمينهه كلمة
لمى بسرعة:لا لا لاتغير رأيك ولا شي الحين ثواني ألبس واطلع لك تحصلي عليه حتى في أحلامك الوردية آنسة يوكو
اسامة وهو يلبس جاكيته:يللا تلثمي بشالك يوكو هينا طرطعت وقربت من لانا وكف وجهها على
لمى:حااضر لانا عصصبت:تجرئين
أسامة:سكري اذنيك زين لايدخلها البرد جت بتصقعها بركبتها في بطنها
لمى:ابشرر تماماً رفضك الذي أوساما من بدلاً عليك بالاعتداء يقوم رجالي أحد لكن يوكو بعدت عنها وقالت بخبث:ههههههههههه اتعلمين علي أجعل أن كان
أسامة:ولاتنسين ت لانا وطيررت عيونها وقالت:هاااااه
لمى تتحامل ع الألم:يووه خلاص عاد مب بزر أنا تقعد تعلمني وش اسوي الآن وش ماسوي الحقيقة يوكو:بما إني تعلمت من خطأي وسأصححهفلا بأس أن لك أقول من
أسامة:هههههههههه يللا أجل يالكبيرة خلصي واطلعي لي براأنتظرك لاتطولين بذلك يقوم أن أوساما لانا بلعت ريقها وكملت يوكو كلامها:هه حاولت صديقك المدعو الوسيم في
وطلع من الشقةأما لمى كانت داخل غرفة التبديل ماسكة قلبها أخدرك بقووة أن وتتألم:"يااربي سوى خفف خيار لدي علي الألمآآي" يكن مقابل مبلغٍ كنت أقوم برفعه له في يوملكنه يرفضفلم كان كل
وبدت تبكي من الألم اللي مو قادرة تتحمله ((لمى بنوتة طيبة وحبوبة بتقطيع وفي وقمت قميصه خلعت وأجعله يشررب حتى يثملثم رميت به بجانبك السرير أن بعد على
منتهى الرقة والجمال حساسة درجة أولى تعشق أسامة اللي يبادلها العشق أضعافعمرها عشرين ملابسك
سنةشعرها أ**د قصير لحد كتفهاكثيف وموناعم مرة يعني وسططويلة الشررف وجسمها مرتبة حلوعيونها مع سودا نفسياً مريضة إنها أثبتت لانا تجمعت الدموع بعيونها وهي شوي وتنهبل كلام اللي هالإنسسانة من
وبشرتها سمرا مايلة للبياض صافية وتميزها غمازة بلحيها تخلي الواحد يقعد يتأملها غصب وقصتها وكملت كلامها وابتسامتها الخبيثة مرسومة على وجهها:وبصراحة
قصة نعرفها من خلال الرواية أكثر)) يتبع
لمى لبست لها دستات ملابس تدفيها بعد ماكلت لها الشررف حبة مرتبة دوا مع تخفف نفسياً الألم مريضة إنها أثبتت لانا تجمعت الدموع بعيونها وهي شوي وتنهبل كلام اللي هالإنسسانة من