5

2543 Words
سلاف:هالجزء فينا من يتصلوا حياتي عم كان يوم ولازال كل بيعئدنيمابعرف كتيروكانوا شو وندمانين كان لألك راح مشتائين يصير كانوا لو هني ماربي وأمِّ**دئيني رحمني لأبوكِ موقفوه وتعرفت عليكونكنتوا بشرح رفعت راسها وقالت:أنا ماحكيت لك هالحكي مشان وتتدايئيأنا خوات عم لألي كنت أكتر تتزكري من لين في نفسها:"يا عمري عليك يا سلافكل هذا تونا نعرفه عنك" سلاف انصدمت:عم تحككي ججد ماما منة:وانا برضوا واسقة بالمجموعة وحئولالتفتوا البنات لها باهتماموهم ملاحظين ترددها في سيلينا وأثرت فيها كلمة ماما:انتي مانِّك مشتائتلون ؟ الكلاملكن سنين بعد ياللي ماستجمعت رفئاتي شجاعتها فارء بالكلام ولا قالت:لما فارئكون كنت مابئدر بأيام هَونيأنا الإبتدائي ضل برضواصف لِبنينبدي سادس ع ابتدائيكانت معون علاقة ارجع مبدي ماما وبابا وأنا سلاف سوء تكابر باباومن وهي بخناء تتذككر وبتمسى اللي ماما صار بعياط معها:تعوودِت بتصبح غيابونماعادت أبداً معي كنت تفرء مش على حلوة لين:يعني مشتائتلون رقم كماني الجوال إنك ماكان متأكدي رقمها؟ لكوأنا مشتائين كتير وأهلكاهلك بيتك ع ترجعي لازم هون؟انتي تضلي بدك سيلينا بحدة مصطنعة وهي تكابر على مشاعرها اللي بعيونها:سولافلأيمتى طارفة ودموعها منة:لأكان لواحدوالواحد ده كان صاايعوهو اللي وطى شرف صاحبتي سلاف ودموعها تزيد أكثر وأكثر:يعني شو؟انتي كنتي من هوني عيشتي متدائي البنات:شوايش وخالاتك لأخوالك بيتكاشتئتي حوالين بتلف اللي للأشجار اشتئتي ببعلبك لبيتك اشتئتي لحارتكلشارعك اشتئتي اشتئتيلون إنك سيلينا:لا حبيبتي ماتفهمي غلطأنا بدي ياكي ترجعي اهلكلأني متأكدي أنا ع منة:هي ماكانتش بعمرها لما دخلت سادسيعني كان عندها 16 سنةيعني مادَخَلتش المدرسة بسنها الصحولأني كنت سلاف حد ابتسمت على من بدور بين كنت دموعها متوتر وقالت البيت وأخيراً:كتير جو بتعرفي مع أهليوكان بوسط لو مشاكل مروة:والحد هذا كان هو سيلينا ضمتها:بعرف حبيبتي بعررفيللا روحي جهزي حالكماتعرفي راح أبوكِ يوصل ايمتى منة:ممع الأسفكان كل يوم بيكلمني ويسمعني كلام حلوكلام بيسدئوا الأطفالاستمرت علاقتنا لحد مادخلت الإعدادي وتغير سلاف الحلو مسكت بالكلام ايدها:تيب عليه يللا المصيبةدحك ماماتعي كانت ساعديني مراهقينوهينا لحب حب أطفال حبي من يومي:ووافقتي دخلت اللي هالسعادة كل وبعد هالسنين كل وبعد معهموالحين عايشة وهي والخطا الصح بين ماتفرق سيلينا ماسكة دمعتهامو هاينة عليها السنين اللي معهممن طفلة كانت عاشتها منة:نعموافئتبعد ما أقنعني وحلف لي مايلمسنيشوالي إنو عاوز يعرفني بأخواتهرحت له للشئةوطلعت تدق الشئة يومي عليهااما شئة د***ةكان بيدقون لين واخدني وغيداء لزمةآم وغادة مالهاش مع ملابسهمش بنات حتى أعمامهم كتير وماودها صايعات بينهم كتير يبونها وبنات إذا في تدخخل شباب انفعلوا البنات معها وشهقوا يزورها أحد عليها وماتردومروة وسلاف نفس الشياما تينا تقول تعبانة تجيهاوماتبي وماتقدر إنها منة:وأخدونا كلنا ع المخفروطول الوئت أخويه ولا كأنه بيعرفنيأنا مالمتوهوش ملابسي كانت مئطعة إيميل ومكاني اللي من كمانفما بسبس كان والحمدلله قدامها براءة إلا وطلعت إنها معانا تدخخل الترابحئئوا المسسن في يقطع بيوطي إضافة شرفي أوصالهاوجتها كنت بملل فيه وبابتسامة:بس الحمدلله انتوا عوضتوني عن كل يوم صعب مر عليه بحياتي اللي الإضافات عربياسستغربت لأن مسمى ايميلها أجنبي بحت ومحد غير ودايماً خوياتها ضافها قربت منها يومي وضمتها بقوة وقالت في نفسها:"انظر لمصائب الناس تهون عليك مصائبك" من تجيها من ناس اجانب مثلهاوأضافته بسسرعة خصوصاً بنتلأنها تابت خلاص إنها مروة:وأنا بعد واثقة وبقول لكم سري اللي محد راح يعرفه غيركم الأولادفالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين غيداء:سرك في بير النكات زخرفة ايام منة> =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا مروة:عارفةعسب جذي برمسطبعاً كنت عايشة بوسط أهلي بالإماراتكنت شرات أي ابن أو ابنة بهالعالميحب أهله ي ييون مية اللي أهلا الخطاطيب وسهلامين المتوسطكانوا معايه؟ دخلت صوبهملما يقرب شي شين ومايبي أي لين:وانتي باقي بأول متوسط ضافته> الايميل نك :( مروة:لا كنت طالعة ع ثاني متوسط هههههههههه بالراحة بالراحةهوا انتي بتضيفي الناس وماتعرفيهمش دايماً؟ غيداء:لاصراحة غيرتي شي =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا مروة:المهم اني وافقت وانتهيتوبأيام الخطوبة كان في منتهى طوول الرومانسية على حسسني اضفتها إني عربية احب وكمان الناس بنت ايميل لهوأنا باقي ماشفت ههههههههههه لا والله لليابان مابعملش وردينا كيدهبس بالإمارات أنا بالإجازة كنت بالراحةتزوجنا اوي ينقص وأول علي اوي بزر طفشانة مراهقة تينا:أي أنك عندما عدتي إلينا في الثاني الإعدادي كنتي متزوجة اوووه وانتي مصرية كمان>> توها تسوتعب يومي:لكن لم يكن ذلك واضحاً عليكِ ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( مروة:حكم الله ورحمةً بيالمهم بالشهور الأولى كان مطيرني لسطح القمروبعدين بدا يتغير شوي شويصار يهملني ههههههههههه اكتشفت آآه الوقت مصريةمن سببومع القاهرةوانتي بدون من حتى فين يض*ب في صار وساكنة ومع الوقت فين؟ ومايعطيني مصر ويه البنات طيروا عيونهم فيها مصدومين من اللي سمعوه =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا لين:حملتي حتى كلها مصر في أنا من القاهرة برضوا بس مع الأسسف ساكنة ولا فيها مش غيداء:يعني انتي أم ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( منة:يا نهار ابيضانتي بتئولي ايه يَ حراااامدا انتي اطعتي لي ألبي"’( يومي وتينا:لابد أنكِ تمزحين =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا سلاف باندماج :ايه كملي كملي هوَ انتي بتتمسخري عليه ولا أيه ؟ مروة :ولاشي حملت ويبت ولد يهبل قمر بسم الله عليهلكنه كان مريض بمرض يوصل لعمر ◦●◦ وحببني I فيه miss علقني you شهور my ثلاث sis قعد :( عايش ◦●◦ يموتولدي ماطول معين :( وبعدها سلاف ادرة :مشان مش هيك بس غبتي اخختي كتير وحشتني بهد*ك مسلاً السني انا همومهيعني عنده دي بالدنيا واحد كول فيكبس حاسة لا مابتمسخرش ولا حاقةبس أنا رحمتك واللهِصعب الغربة وانا والله شعور مروة:هيهطلقني ورماني هkd بالغربة بعد ماقال لأهلي إني مت هنيه أنا وولدي =‘‘$♥◦●[/COLOR] تَصدِيقَهَآ قَلبِي [COLOR="rgb(75, 0, 130)"]●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ جَمِيّلَة يَسَع لا ت لين:يعني أهلك مايدرون إنك عايشة واللهِ طب ليه مروة ودموعها شلال على خدها:للامايدروناتصلت على جوالاتهم لكن جوال أبوي شكله كان مسروق لأني كل ◦●◦ عليهعصرت I ماترد miss جوالها you رقم my غيرت sis شكلها :( وأمي ◦●◦ علي هندي مادقيت :( يرد غيداء وهي تبكي :يا قلبي عليك يا مروة الزروف بعدتنا عن بعضأنا في قارة وهي قارة تانية في لين بس بحقد ليتني :الله عملتوهي ياخذه اللي ولايوفقه وماعملتش الحقير كلامك ال سمعت ليتني وحدةي مرة ولو اشوفك اادر ليتني اويي منة في نفسها وتذككرت اختها:"آآآآآآآآآآآه ي لولودا اشتئت اوي لك أنا مروة بابتسامة شاحبة :آآه ماقول إلا الله يرحمه =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا سلاف:ليشهوِ ميت تانية؟ حتسدئيني إن اولت لك إني أنا كمان قارة بقارة وأختي في مروة:هيه بالسنة اللي طلقني فيها مات بمرض بقلبه ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( لين بشفقة:يوووه يا حرام الله يرحمهويغفر له والله؟ههههه دا انتي بيزهر انك بتحبي اختك اووي غيداء:إلا الله لايسامحه بعد اللي سواه بمروة =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا مروة:لا لاتقولين جيأنا مستحيل انسى الأيام الحيوة اللي عيشني اياهاوالسبب بتغيره علي كان الم**رات آآآآآد الدونيا دي كولها لين بعد تردد:طيب أنا كمان بقول لكم ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( مروة:وش بتقولين لنا؟ عاوزه تأبليها صح ومش ادرةدا شعور صعب اوي لين:أول شي بقول لكم هذاك الشاب اللي حبيته بالجامعة =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا مروة تمسح دموعها قالت بحماس:هيه شو فيه؟ آآه اوي لين:هو يصير أخو عمي ياسريعني يصير عمي بالرضاعة عرفتوه ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( غيداء:آآه يعني هذا حبيبي يزن عادي لو سألتك سؤال فضولي شويه :$ سلاف:لا مستحيل هاد اللي اجا عَن أستاز ياسر لما كانت زوجته الله يرحما عايشة =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا لين:ايوه هو ههههههههههه ايه هو السؤال؟ منة:دا تغير اوي ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( تينا:نعم نعم لقد أصبح في منتهى الجمال والجاذبيةوقالت وهي تمسك قلبها:آآه يا قلبي لو ادرتي تآبلي أختك حتئليلها ايه؟ غيداء:ماعندك شي ثاني تقولينه يا لين للبنات؟ =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا لين بحبها باندفاع:إلاأمي بحئكوإني عملتها حلوة مش حاقة كل عن آسفة اويوأنا وحشتيني عنهاحئولها بعيد فاتت اللي حئوول ايه غير إني اعتزر منهاواضمها بئوتي واعوض السنين كل كولها البنات بخوف:وشفيها أمك؟ اوي لين توهقت وقالت بتردد:أأمي تقول إذا خلصتوا سوالفكم انزلوا تحت تقهووا معي ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( منة:ربنا يخرب بيت عدوكدا انتي طيحتي لي ألبي وأمك وأبوك وأخوك مش عايزه تئليلهم حاقة؟ سلاف:ههههه والله أنا الت في مصيبةاسم الله عليها خالتي أم لؤي =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا نزلوا تحت ولين لين طول الوقت قاعدة تفكر وتحس ص*رها حاقة ثقيل ولا وودها اخويه تروح مع الصباح لمكانها اللي وخنائة حئولهوم من حياتي أكثر من تعاني غيركو إنها ولا ماتوقعت حاقةحياتي فيهافبعد من اللي بوسة كل وبابا البكا ماما تحبه غير وتطلع انتهى السادس والعشرون ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( عودة لأرض السعودية هوَ انتي يعني ماعندكيش صُحاب؟ ♥KSA ♥ =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا ,,,فديت ترابك يالسعودية,,, لا ماعنديش صُحابعندي familya big big family قامت مت**لة ومالها خلق وباقي تأثير الصدمة عليها((الليل باليابان=الصباح بالسعودية)) ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( صباح الخير رنيم ليه هوَ انتي متجوزه رنيم بدون نفس:صباح الخير وعد =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا وعد حيجازيهم وهي ربي جالسة معايهدول مقابل ويحزنوا التسريحة لفرحي وتستشور مابيراضوهميفرحوا شعرها:ههههههه متل مالك يراضوني خلق بيعاتبوهم المدرسة؟ ما متل بيعاتبوني بالزبطههههههههههههه صاحباتي مابيعاملو هههههههههههههه لأه لأهبس صاحباتي هم عايلتيدول أهلهم أهليدول متل بيعاملوني متل رنيم:ياحظ غيداء ولين الحين نايمين ومفللين نوم ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( وعد:هههههههه أقول بس المفروض تكونين متنشطة وتروحين تسجدين سجدة شكر ع اللي صار امبارح للدرجة دي؟ رنيم:ايه والله الحمدلله =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا وعد:يعني متعب ماكان بيعرف بالسالفة لو إنك ماطلعتي تكلمين يااارب بالسطح نياتهم ذاك آد اليوم على ههههههه ويديهم ياارب يوفئهم وأكتر واكتر كماناتعب وأنا احكي لك اللي ليه معايهالله ووئفاتهم عملوه رنيم:ماتوقعت إني بلفت انتباه ذاك المفعوصبس الحمدلله الحمدلله ياربي إنه ماقال لأبوي ولا مشعل ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( وعد:من جدكمتعب صحيح صغير وأحياناً يرفع الضغط لكن عنده عقل يفكر فيهيعرف إنه إذا علَّم آمي ن ياااااااااااارب رنيم اسمها عنده أخت ماراح يكون رنيم:يمة يمة خلاص اسكتيورجعت تنام =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا وعد وهي توقف شعرها:يللا يالدوبىوالله ماتغيبين لو تحبين السما فاهمة استني استنيأنا تكلمت كتير عن نفسي وانتي حاقة نفسك عن مااولتيليش رنيم:وش دخلتس انتي؟ ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( وعد:حبيبتي أنا عندي اختبار رياضيات اليوم :) ومقدر خلاص أأجلهومستحيل عليها أخليك تطمنت تتهنين الحمدللهأنا هينا ومنهابس بالنوم مني وأنا أأوى الضروف اختبر لو بكرةبس أأولك ايه ولا ايهدا أنا زيكوحشتني أختي اشوفها ابل اليوم تموتين اويوعايزة رنيم وهي تقوم لدولاب ملابسها:يووه الله ياخذتس يالزفت أبداً" منة توها تستوعب:"هي عرفت ازاي إن أنا اخويه؟أنا عنه ماحكيتش عندي وعد:وياخذتس معي وانا اختس =‘‘$♥◦●[/COLOR] تَصدِيقَهَآ قَلبِي [COLOR="rgb(75, 0, 130)"]●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ جَمِيّلَة يَسَع لا ت رنيم:من زين خوتس انتي عرفتي ازاي إنو أنا عندي أخ؟ وعد:لاااااه يعني خوتس هي اللي ترفع الراس؟ ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( رنيم وهي تروح لدولابها:يوووه منتس ياوعد وش ذا النشبة بس حزرت يعنيإلا اولي انتي اسمك ايه؟ وعد:ههههههه =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا اخلصي بسرعة لأن شعيل هو اللي بيودينارنيم وهي تدخل الحمام وانتوا بكرامة:ايووه كملتتحجيرة وعد+مشعل هو انتي اللي اسمك ايه؟ دراسي يوم مدرستنا=أنكد بتجي تزور اللي بيودينا+رحمة وعد:ههههههه قولي السالفة فيها رحمةبتجي تزور بنت عمها ومعلماتها ههههه والله إنها هبلا ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( رنيم:هذا سبب ظاهري لكن السبب الحقيقي أنا اسمي إلهام :) وعد:هههه ذكرتيني بتاريخ ثالث متوسط سبب احتلال اسرائيل لفلسطين أسباب ظاهرية وأسباب حقيقيةأقول بس الله =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت منهم جَمِيّلَة الفلسطينين يَسَع ويخلص تَصدِيقَهَآ المساكين قَلبِي ياخذ لا هالإسرائيلين رنيم وهي في الحمام وانتوا بكرامة:آمين يارب إلهام ههههههه دا اسمك زي اسم اختي ههههههههههه وعد:الحمدلله والشكر في أحد يأمن بالحمام ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( وعاااااااااااد رنيييييييييم متعااااااااااابيللا اخلصوا علي ترى تأخرت واللهحلو اويدا انتي اسبتي لي إنك لساتك غ*ية وعد وهي تحط اللمسات الاخيرة ع شعرها:يللا يللا جايينرنيم اخلصيطلعت رنيم من الحمام وانتوا بكرامة =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي اول لا ماسمعت صياحه وقالت:يالله صباح خيرمع نفسه ذا العلة توني داخلة اتسبح أيه:| وعد وهي تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها:ترى انتي اللي متأخرة في القومةبس يللا مثل ما أخذتي ◦●◦ I miss you my sis تحت :( وانزلي ◦●◦ أسرع تلبيسة أسرع :( تسبيحةخذي رنيم:طيب أنا الهام يا منة وأول ماطلعت وعد من الغرفةجت رنيم رسالة ع جوالهافتحتها وشافت اللي مكتوب فيها: منة انصدمت:"دي بتعرف اسسمي كمانمعئولة" ياآاآاآارب ماغيييره يمليني فرحلاتغيب عيوونهلايمووت وجودهلا افقدهلا اصرخه،لايختفي صوته،لا أختنق،لا أغترب،لايجيني يووم بدوونهصباآاآاآاح الحب ي =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ المدرسة , من أسَألُكَ رجعتي مُفَاجَأ إذا آ علي ت تدقين جَمِيّلَة عسللاتنسين يَسَع العسل تَصدِيقَهَآ يا قَلبِي أحلى لا حبصباح ابتسمت رنيم ابتسامة شاحبة صفرا ماقدرت تفسرها لنفسهاواكتفت بأنها ترد عليه: معئولةانتي الهامالهام اختي من سمعت صوته ياناآاآاآاسنسااني وش اسمي~انا أشهد إني صرت [مجنونته]رسمي،،حبه غزاني حيلذوقني طعم الويل|~خلاني ماميز*مابين ◦●◦ اليوم I المدرسة miss من you جيت my لآ؟إذا sis أقوول :( أقدر ◦●◦ النور والسروروأنا الصبح :( والليل●●صباآاآاح حطت الجوال تحت اسفنجة سريرها وطلعت وهي تدعي بقلبها مايطيح لأه ولا ايميلك ايووه يَ حلووةبس أنا كنت عاوزة اتأكد كان هو دا إزا هالجوال بيد أحد من اهلهاحتى أختها وبئر أسرارها وعد وتفكر تفكر حقيقةمستحيلوصارت يصير اللي منة انهبلت وقامت تبكي مو مصدقةتحس إنها حلم يكون مستحيل في (( ع Japan ودة للأرض التي تركناه Japanا )) تنبيه رسالة ◦●◦ لقد ارسل إليك ◦●◦ I miss you sis :( :( my وااااااااااااااااااهأحبك سوسو تنبيه ◦●◦رسالة لقد ارسل إليك ◦●◦ I miss you sis :( :( my أسامة وهو يسد أذنيه بايده:لمى تراك طقيتي طبلة أذني تنبيه رسالة ◦●◦ لقد ارسل إليك ◦●◦ I miss you sis :( :( my لمى:واااو يسلموا حبيبيماتوقعت منك هالهدية الحلوة ◦●◦ I miss you my sis :( ◦●◦ :( أسامة:مب أحلى من اللي كانت تبيعها منة انتي رحتي فين لمى عصصبت منه وقالت:نعمصدق ماعندك ذوق ولا حياورمت الورود في وجهه =‘‘$♥◦● ●◦♥ربِّ , أسَألُكَ مُفَاجَأ آ ت جَمِيّلَة يَسَع تَصدِيقَهَآ قَلبِي لا أسامة:لا وروديالله يعيني أشتري لك ورود ثانية : والله مش حسامحك لو كنتي وحدة من وعايزة عليه تتدحكي البنات 
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD