bc

اوغاد بشرية

book_age16+
3
FOLLOW
1K
READ
like
intro-logo
Blurb

كنت استيطع التذمر بشان مامررت به

من حظ عاثر وخطوط متعثرة في الحياة حتئ التقيت بك ...

شعرت لاول مره احتضنك فيها

بانك رساله اعتذار من الحياة ..

chap-preview
Free preview
المقدمة + الفصل الاول
المقدمة.. البشر... أه، البشر يا لهم من ذئاب إنهم ذئاب على هيئة أشخاص يدّعون الطُهر والملائكية لكنهم في الواقع شياطين، شياطين خفيّة لا تعرف ما معنى الصدق قط. كل ما يهمها نفسها فقط هي ذئاب أنانية… لا تفكر بغير نفسها فهم يأكلون صدقٍ أمامك وخلفك يأكلون من لحمك... يرتدون العديد من الأقنعة لتُجمّل مظهرهم وي**عوك بأشكالهم ومن بعدها يطعنوك بكل حقدٍ وكراهية من أجل أنفسهم لا يحبون ما تفعله لهم فهم … يعشقون إيذاء الآخرين عند بناء مصالحهم قلبُهم مبني على الكراهية في دمهم يعيش الحقد هم أوغاد حقيقيون يصادقونك يوم ومن ثم يكونون أعدائك لحين مماتك. فإن صادفت بشريّ إعلم إنهُ و*دٌ حقير فإبتعد عنه وإبذل قصارى جُهدك في أن لا تتعلق ببشريّ فلا أحد يُريد العيش مع ذئبٍ و*د. ......!!! الفصل الاول "كنت اعتقد في صغري ان جميع الاصدقاء اوفياء،وان القلب الاحمر ذو السهم هو الحب، وان اكبر الاوجاع هيه ض*ب الابرة والذهاب الئ المدرسة، وكنت اعتقد ان اسوء الناس شرشبيل واخطرهم المدام نفيخة، وان اكبر الخيانات هي سرقة قطعة من الشوكولا ،وان جميع قصص الحب تنتهي بزواج الاميرات ولاوجد للنهايات الحزينة" … جنت وأكفة اني وزهراء اختي نباوع علئ جهال يلعبون دعابل اجه حسين يركض باوع علئ زهراء ويبستم كله ... حسين : اذ فزت انطيج دعبله خوش وجره من ظفايره الاثنين وراح يلعب وياهم . اني تعبت من الوكفة خليت جنطتي مال مدرسة وكعدت عليه منتظرته يفوز علمود نرجع سوه يوصلنه لبيتنه....جه يركض هو وگرشه يضحك كال فزت وگف كبال زهراء وانطاهه دعبله - لاتضيعيه بيوم هاي ضميه ديغبالج(يربالج) عليه تغئ(ترى) ولله اشلع ظفايغج (ظفايرج )هيه ضحكتله ... واني بس رافعه راسي واباوع عليهم مشينه همه يمشون كدامي :- صاح يله غوح امشي سغيعة(سريعة) لاصيغين (صيرين)فاهية. روح - مابية حيل جنطه ثكيلة ولله ... اجه حسين شاله صار عنده جنطتين انقهرت عليه -: جيب حسين اني اشيله هواي يصيرن عليك هو عقد حاجبة ضاج من گلامي ... حسين: بااعي غوح تغئ(ترى) والعباس ابو فاضل وغوحه( وروحه ) ازعل عليج اني غجال شكبغني بعد شكم يوم يصيغن عندي عضلات هنه خفيفات مو ثكال ... بقينه نسولف اجه واحد يبيع موطه ام الجيس جنت ماشتري اي شي بلمدرسة بس علمود اشتريه ...صحت حسين -اريد موطه رايحه اشتري انتظرني... حسين - مو شوفينه غجال(رجال) جيبي فلوسج اني اشتغيلج(اشتريلج) خوش ابقي هنا زهوغتي اجيبلج ..؟ زهراء: لا ماريد بس تعال بسرعة ...كله خوش طلقه واجيج انطيته فلوس وكعدت علئ صبه لان بيتنه بعيد تعبت كعدت... هو اجه بسرعة غمز لزهراء . -لخاطغج غكض(لخاطرج ركض) اجيت ماتاخغت عليج مو خوما تعبتي من وگفة.. زهراء ابتسمتلة - اي عفية حسوني ماتاخرت ... انطاني اكلته بلشارع لان اذ اكله بلبيت ياخذوه مني بنات عمي ... وصلنه للبيت جان. يوم خميس ...احب هذا اليوم لان نرجع من المدرسة وباجر عطلة كل جاهل يفرح بيوم الخميس.جنت بصف الخامس ابتدائي ...گاعدة بغرفة عمي اني واختي زهراء وبنت عمي ...عمتي گالت كومي روح جيبي البكرة... -معلية دالعب اني عوفيني كولي لـ زهراء اجيبه الج ... هيه كالت لزهراء اجيبه هيه راحت بسرعة جانت فقيره وتخاف بسرعة تسم الكلام ودكوم عمره 8 سنوات راحت اجيبه ... احنه جنه دنلعب اكو دجة عالية موجودة بنص الغرفة ونازلة البردة عليه... اجتي زهراء جانت بت عمي الصغيرة اسمه امنه اختي هيه جانت تمشي... اجتي ودعفته علئ دجة ت**رت كامت تبجي...! احنه سكتنها اجه عمي الجبير احسان جا**ه مسكن الام علمود يسكتخ ضاج من صوت البجي ...مالته راد يض*به وهيه سوده عليه من الخوف كبل سكتت بس تشهك اني ماحجي شي اخاف يكتلوني ... هيه كامت تعرج لان بلوكعه حيل اتاذت برجله ...مرت فتره هيه تعرج متكدر تمشي گالت لماما دودني للمستشفئ... مرت عمي مسره :لاا اذا تروحين للمستشفئ راح يبقوج بيها ومترجعين ومتروحين للمدرسة ويا صاحباتج ... هيه تحب المدرسة كلش نرعبت راسا سكتت كالت لا مابيه شي اداوم احسن...... باوعت لماما حتئ ماحجت اذ مرت عمي تحجي هيه تسكت ... داومنه اني وزهراء تعرج بلشارع ومتگدر تمشي ...اجه ابن جيرانه حسين هو اكبر بسنة من زهراء يومية جان يوصلنه يبقه يحجي ويه ...شافة اجه لزمة.. حسين - هاي منو مسوي بزهغتي هيج غوح يااهوو ياا طايح حظ..؟؟ روح - وكعت من الدجة.. حسين -بيه ولا بيه سوده عليه والعباس اله اعلمه مني هاي وكعتة ... حسين معبالك جاهل بلثالث ابتدائي بس راسب سنه المفروض هو رابع مرات احسه جبير ويفتهم ... وصلنه المدرسة اتاگد دخلنة وراح هيه بس تعثر كثرت وكعاتها بلبيت ماما كالت هاهيه اخذها للمستشفئ ودتها اني جنت ادعيلة احبه هيه اختي الصغيرة صح جنت اغار منه من بابا يشيلة ... جنت كاعدة علئ اخر باية من الدرج اباوع علئ كتاب جان ولد واكف بگتاب العربي بنت عمي يسرئ اكبر مني بسنه ... يسرئ -هذا زوجي لاتقرينه عوفي لاتباوعيلة ... -مووحلو اخذي الج ماريده ...وشوكت ازوجج انتي مامزوجة -اي زوجي بس هاا لادكولين لاحد ديربالج يسمعون جنت گاعدة بس منتظره يجون اشتاقيت لزهراء سمعت صوت الباب رحت رگضت شفتهم كعدو بلهول كتله شبيه ماما؟ هيه جانت مقهوره كالت ولي من وجهي انتي الثانية...... اني وخرت لزمت ل**بتي جان دب جوزي وعلئ ركبته خط احمر فيونكه ...كلش احبه ومتعلقه بي حضنته و كعدت بل زاوية واباوع علئ امي ...هيه دائما تحب زهراء اكثر مني ... اجه عمي شريف كال شبيهه شطلع ؟؟ -**ر برجله ...هو گله اني اوديه عندي صاحبي اصبله رجله وتوكف علئ حيله لاتخافين... -اي ولله اسويلي فضل ابو اركان ...باوعت علئ امي فرحت وجانت زهراء بحضنه اني اذ احضنه تدفعني ليش تحبه اكثر مني ...جنت اغار هواي منه ... باوعتله وكمت شفت اخويه امير عمره شهرين يبجي سويت ممه رحت فرشت اني ويه خليته بحضني حظنته ونمنه ...گعدتني امي الصبح مشطتلي شعري اني بسته... انطتني خمسميه ورحت وحدي زهراء ماداوم ... شفت حسين بل باب رحت ويه ... حسين : ليش زهوغتي مجايه اليوم غوح؟ ؟ روح : مو مريضة ومتكدر تمشي....ماما متخليه اداوم حسين: غوح شفت حلم بزهوغتي بس مو حلو ماقبلت تجي ويايه تغيد تغوح وتعوفني ... روح : ليش عافتك وين تروح؟ حسين: كامت تضحك وكالت ابقو اشبعو ظيم اني غاح اغوح اتونس واخلص منكم ... روح: بس هيه ماتكدر بدونك اذ انت ماداوم هيه هم تغيب ... حسين دنك راسه هو من ماكو زهراء يضوج مرات احسه شايب مو طفل - سلميلي عليه يله روح ادخلي لمدرستج ...من اطلعين انتظرج ... دخلت للمدرسة بس مالي خلك بدون ماتعارك ويه زهراء لو اشاقة ويه باوعت لشجره النبك جنه نكعد عليه سويه وتضحك بصوت عالي من تغيب ماحب المدرسه اكره ...... رجعت من مدرسة ...جنت متعوده من ارجع ابوس ماما واحجيله شصار صح هيه ماتسمع مني بس احب احجيله ...دخلت جنت ماخذه 10 من 10 فرحانه اريد اكله شفته كاعده بصف فراش زهراء جانت رجله لافيه ابيض... شاف*ني اجيت ابوسه بسرعة دفعتني حجت بصوت ناصي كالت روحي مو شوفين اختج نايمة بدلي ملابسج وغسلي لاتحجين اختج نايمه ... اني انقهرت حتئ بوسه مخلتني ابوسه ليش هيج خاف وصخه وماقبلت ابوسه لو امي تكرهني رحت ذبيت جنطتي علئ درج شفت بنت عمي اسراء اكبر مني بل سادس لازمه الدب مالي والمقص ... رحتله ركض حجت بعصبيه ليش تردين تخربينه مو تدرين هذا الدب مالتي ... -بس امج شاف*ني العب بي كلتلي اخذي وروحي يعني مالتي مو مالتج ... -لاا مالتي جيبي ...بقينه نتعارك اني ويه هيه جرتني من شعري اني عضيته قوي اجتي مرت عمي مسره صاحت عليه كالت :- مهرمشه مسودنه عوفي بنتي شنو جلب بس الجلب هيج يعض ...!! اني وخرت شعري من عيني رفعته بايدي وباوعتله بحقد كتله بنتج اخذت دب وهو مالتي ...ياريت لو تجي امي وادافعلي مثلة ...!! هيه مسره باوعتله كرصته -ليش تاخذين مال هاي الوصخه انطيه يله عود اشتريلج احلئ منهم ... اخذته منه دنكت شفت امير واكف ويباوع لزمت ايده الصغيره ومشينه هو جان كولش هادئ ... صعدنه فوك بغرفه بابا گعدت ابجي حيل انقهرت من ماما يعني ليش هيج تحب زهراء واني شنو لعد ؟...شفت جود گام اجه يزحف كبالي كال - لوح وبقه يحجي حجي مافتهمه -مابيه شي بس جوعانة ...مسحت دموعي اشرتله علئ بطني يعني جوعانة انطاني مميته ضحكت وهو هم ضحك شلته خليته صفح ...... شفت ماما كاعده منتجيه علئ الحايط رحتله كتله جوعانة -انتظري ابوج يجي ... بقيت گاعده احس بطني كامت اطلع صوت قررر قررر ... مادري اصوفر بس اخاف اكله جوعانة لاتض*بني ... رحت فتحت الثلاجة لكيت خيار اخذته حسيت واحد مد ايده علئ ظهري انداريت شفته طاهر ابن عمي شريف حيل اضوج منه ومن حركاته ... سديت الثلاجة وباوعتله كال -: شو كل ماتكبرين تحلوين شنو القصة معبالك صف خامس ؟ -معليك بيه ورحت دخلت خجلت ...جان هو وابويه الوحيدين اليكلي حلوه بس اني احس نفسي ب*عة وخاصه من اوكف كبال المراية اباوع علئ وجهي عباره عن نمش ...... ...مرت ايام وعمي 4 مرات غير الصب وميصير وكل مايسوي حالته تسوء بل زايد رجليه ورمت ...حاوله طبيب جنت من اشوفه اخاف من رجله ...اخذ اخواني امير وسيف واروح للغرفة هيه جانت بس تون اسمع ونينه انقهر عليه احبه ...... مرت اسابيع واختي من دكتور للثاني يحولوه ...بهاي الفتره كله امي مشغوله مني حتئ حجايه مادكلي بي جيبي ودي وملتهيه ويه زهراء فد يوم امي وابويه راحو يجيبون تحاليل مال زهراء ...امي قبل لاتروح اجتي كلتلي روح ادعيله هاي اختج يطلع كلشي مابيه ... هزيتله راسي مادري ليش خفت بلحظته گعدت جبت دبي حضنته وكعدت بل زاوية اجتي مرت عمي اسماء كالت كومي جيبي بيض بسرعة... اني گمت عفت دبي اخذت الف منه رحت للاسواق شفت حسين يشتري اول سواله جان -: شلونه زهوغتي ... -حسين راح يجيبون تحاليل ماما كلتلي ادعيله يطلع كلشي مابيه انت هم ادعي مثلي علمود نصير هواي وربنه يستجاب النه ... باوعتله حسين عينه دمعت هو كلش متعلق بيه. -: لادكولين هيه كلشي مابية شي ليش ندعيلة...؟؟ تضحك علينه اصلا هيه زعلانه مني لان انطيت نستله لنوره..! - اي خلي ترجع ويانه واني اشتريله نستله من خمسميتي حتئ موطه ام الجيس بعد ماريده ... رجعنه سوه شفت ناس ملتمه گبال بيت جيرانة ابو علي بيت صديقتي اني فضولية اريد اروح صحت حسين حسين عليك الله خلي نروح نشوف شكو ... حسين - ودي البيض خاف ين**غ ومغت(مرت) عمج تحجي عليج.. وديته ركض كتله عمه هسه اجي رايحه يم صديقتي نور -روحه بلا رده مو تتاخرين بهليل.. رحنه جان حسين منتظرني بلباب حشگت نفسي بين الناس ودخلت سمعت صوت نسوان يعيطن بس ماعرفت شكو وبيتهم مكلوب رحت دخلت للمطبخ... شفت صديقتي نرجس كاعده علئ درج تبجي مديت راسي اكو غرفة امه ونسوان جانو لازمين ولد يتوسلون بي اني خفت جان بيده سلاح صاح بصوت كلش عالي -اليوم اكتله واغسل عاره لاتقنعوني عوووفي ايدي يمه لاتخليني اكتلج ويه كله من ووراج طلعتي عينه باوعت علئ امه جانت مره جبيره بس كلش حبابة كرهت علي ليش هيج يعامله امه هيه مرات تسوي لفات لـ نرجس واسويلي ويه ... رحت يم نرجس سمعت صوت ريم اخته الجبيره تعيط فوك تصيح مالي ذنب ولله لاتظلموني ...ردت اصعد نرجس لزمتني نرجس -روح اختي يردون يكتلوه روح -ليش شصاير خطية ريم فقيره خلي يكتلوه وره تنسه الض*به اطيب اني مو انكتل من عمي بس يومين وتروح الض*بة ......!! -لا روح تموت سمعتهم راح يموتوه -يا ليش خطية بعده صغيره ميصير هسه تموت بس الكبار يموتون لاتخافين سمعت صوته فوك ادك بل باب حيل -نرجس كومي خلي نصعدله خاف تخاف وحده هيه مو عرسه اليوم غير تروح بيت زوجه لو متكدر علئ فراكم -لا روح اخاف اصعد خاف يكتلوني هم وية ......؟؟ -لا امشي نصعد كله ملتهيه ...صعدنه اني ويه وافرك ايدي خايفة من العياط حاولنه نفتح......الباب مقفول جان نرجس كلتله ريم... ريم جانت تبجي صوته قهرني دكت الباب بايده -نرجس حبيبتي ديربالج منهم لاصدكين كلامهم من تكبرين وتحقدين عليه ولله مظلومة ماسويت شي ساعديني طلعيني...... نرجس : ريم الباب مقفول ليش هيج حبسوج انتِ اختي الجبيرة مو جنتي لابسه بدلة بيضه......!! وجنتي تقنعيني بين فتره وفتره تجين ليش تبجين احبج هواي .. ولله بعد ما ازاعلج واجيبلج سماك ويايه من مدرسة بس لاتبجين روحي يم زوجج بعد ما ابجي عليج ...... اني دمعت عيني انقهرت عليه شفت صوت رياجيل يم الدرج راح يصعدون خفت منهم كلبي كام يرجف...... لزمت ايد نرجس كبال الغرفة جان اكو مخزن طافي الضوء مالتة ... دخلنه اني ويه بيه هيه جانت تشهك من البجي خليت ايدي علئ حلكة ... خاف واحد يسمع ويجي باوعت هو جان محد يكدر يشوفنة لان ختلنه وره گونيه مال تمن...اجه اخوه علي فتح الباب باوعت من جوه رجله...! ريم بسرعة اجت لزمت رجله وتبوس بيه - ولله ياخوي بريئة احلفلك بلقران ماجذب ... علي دفعه برجله -لااا تلزميني انتِ وحده قذره اريد اخلص من عارج خاينة لج كلشي نجيبلج نسويلج كلشي تف عليج ياس*** ... اني دنگت راسي وخرت من كونيه تمن اريد اشوفة وخر علئ دخل جوه باوعتلة لابيه ثوب ابيض كلش حلو بس عليه دم نقط ...دائما اشوفه بسوك الكيارة من اروح ويه ماما جنت اتمنئ البسة ...... رفعت راسي شفت وجه شهكت بسرعة خليت ايدي علئ حلكي منظره يخوف كلش موو ريم الحلوه الئ دائما اشوفه تلبس مال صلاه الجادر وجه ابيض عيونه رصاصيه. وتقره قران صوته حلو كلش بلقران ... بس الي اشوفة مو هيه شكله ب*ع موو حلو شفت عيونه جوه مورم ازرك وخده كله ازرك وخشمه طالع منه دم يابس ...ركبته مزلغة واثار ماعرفهم احس كلبي راح يوكف من بشاعه الموقف الكبالي ... دخل واحد للغرفة جان يباوع صاح عليه -اانفضحنه من ووراج يااعار تف عليج وعلئ الخلفتج ......دنك عليه هيه بسرعة رجعت ليوره خلت عباية علئ راسه ...... گام يضحك -بعدج اسوين نفسج شريفة منوو هذا العار الشابع بيج تحجين لو افرغ المسدس بيج ريم جان صوته مبحوح جنت حيل احيه انقهرت عليه -: ابقه شريفة ولله محد محد اخذوني للمستشفئ ماسويت شي غلط فديوم ولكم حتئ الشارع ماااشيفتة الله واكبر عليكم ... -لج بعدج عينج صلفة مالومج سا** هسه تحجين منو هذا العار لو مستعجلة علئ موتج ..؟؟ علي -: لك ماراح تحجي خلي نكتله اشوف دم سنوني ولا اشوفة هواي صبرنة عليه ...!! ريم صاحت هيه جانت دائما تقره قران تكمل شغله تكعد تقرة ابد متعوفة لو اطلعه بلتلفزيون مرات اكعد يمه تشرحلي علية ... كالت -: بسم الله الرحمن الرحيم (وِقِذّفِّ فِّيِّ قِلَوِبِهِمَ أّلَرعٌبِ فِّريِّقِأ تّقِتّلَوِنِ وِتّأَّّسروِنِ فِّريِّقِأّ ) الرجال صاح عليه -اااسكتي لادكولين ايه علئ ال**نج شالج الله كون...!! ولزمه من ايده ض*به علئ حلكة قوي ...وخر ايده دم نزل يمكن سنه ان**ر حيل خفت انقهرت عليه هيه صح اقل من ساعة الصار بس احس سنين اذگره دائما دگلي -: الله اذ يحب مؤمن يبتلي واحنه لازم نصبر...... بس هيه خطية يعني الله شكد يحبة هنيالة ... بس خطية حيل شكلة اتغير بس اذ هيج الله يبتلي گمت اخاف منه... باوعتله اذكرتة من دكلي اذ وكعتي بمصيبة لو بلاء اذكري رب العالمين يريد يختبر صبرج لاتضوجين اذكري هاي الاية :- (وِلَنِبِلَوِنِګمَ حٌتّئ نِعٌلَمَ أّلَمَجِأّهِدِيِّنِ مَنِګمَ وِأّلَصٌأّبِريِّنِ وِنِبِلَوِ أّخَبِأّرګمَ) شفتة گام طلع مسدس من بنطرونة خفت بس لايكتلة مثل مسلسل كمت ادعي يالله هيه تحبك كلش لاتاذيه عليك الله حباب... اندار يمكن حجه ويه علي لان مامبين بس ريم كبالي تبتسم -علي هاك المسدس انت اكتله تفضل ياخوي لاترحم ببيه … شفتة اجه اخذه مسدس احس كلبي بنار عبالك داخلة فلم رعب هاي اسوء حتئ من قصة ابو علج بابا يسولفة الي … گعد كبالة هيه دارت وجه عليه -:راح تندم علي اني عرضك تعرفني كلش زين انت ولله ماسويت شي ينزل راسك… هو هو وگف لزم مسدس عدل -: لاتسمعيني صوتج رريم لج ربيتج علئ ايدي ليشش هيج يااحقيره تفو عليج احترك ابويه بكبره يوم الخلف وحده مثلج ريم -:لاااااتغلط علئ ابووويه الصار عساه بذمتك ياعلي والقران مامسويه شي غلط اخذذني للمستشفئ اخذني لوو تخاف اطلع كلشي مابيه وتندم مسلمتكم بيد العبااااس ااالعباس ياخذلي حقي منكم ياخوويه وابن امي……!! صاح اشش ماريد اسمع صوتج ض*ب طلقة شهكت بصوت عالي نرجس گامت رفعت راسه… اني لزمتة رجعتة غمضت عينه ماريد اشوف المنظر الب*ع الي جاي اشوفة كبالي احس كلبي راح يوكف ليش هيج سوه؟ ؟…… جان بودي اگوم والزم مسدس واكتله علي ليش هيج يسوي خطية ليش هيج دم هواي صوت الطلقة شكد مزعج اقوئ من صوت طووط باذاني من تسويلي زهراء …؟ مو حرام عليه …سمعت صوت صريخ قوي مال عمه ام ريم اي هو احترك كلبه اكيد ولله خوش مره خطية -صااحت بنيتي الله لاااايوفقكم يممه وللكم بنيتييي رجعوووه لحظيني بنتتتتتتتي … من صوته جان يخوف گمت خفت احس جسمي كله يرجف طلعت بسرعة ركضت ماهتميت اذ واحد يشوفني …… طلعت بره شفت حسين گاعد علئ صبه ويذب بلحصو …رحتله رگض هو كام اني حضنتة حسين اعتبره اخوي كلشي احجيلة … حسين -: اهدي شبيج عوح ليش وجهج اصفغ ليش هلكد اتاخغتي(اتاخرتي) اجه ابوج سالني عليج كتله وصلته لبيت نوع… روح -:حسيين كتلوهه بلمسدس رمه طلقة … حسين -: كتلو منو غوح شبيج ترجفين والعباس خوفتيني؟؟ روح -:حسين كتلوو رر رييم ريم الحلوه امشي خلي نروح للبيت حباب..! هو ماقبل يجي كال غاح اغوح اشوفهم ليش كتلوهه شني بكيفهم …لزمت ايده قوي -لا حسين ماخليك تروح لا عليك الله اخذني للبيت اخاف عليك حسين -:شبيج اني مو جبان غوح غوحي انتِ للبيت اغوح اشوف شصاغ خطبة غيم (ريم ) جانت تنطينه هواي جكليت وتعلمنه القغان:( القران) والعباس متستاهل… جانت الدنيا ليل وضوء القمر والنجوم هواي اجتي نسمه هوه حيل بارده بس ع** كلبي… جان نار من الخوف حيل خايفة كل ماذكره وجه لو شكلة مايروح من بالي … -حسين اذ رحت بعد ماحجي وياك هاا مو دكول ماكلت ولله اخاف عليك اذ تحبني وتحب زهراء امشي خلي نروح … -خوش انتِ دستي علئ كلبي تعغفين (تعرفين) غاح اقبل يله امشي سريع نعجع للبيت صدك عود باجغ كليله اذ اجت اداوم زهعاء لاتحجي وياي زعلان منه … هزيتلة راسي وصلنة للبيت شفت بابا فرحت رحت سلمت علي كعدت بحضنه حسيت بل أمان شكل ريم ينعاد عليه اجتي امي من المطبخ بيده الجفجير … -ووين جنتي يمفلوكة متخافين وحدج...؟؟ -جنت عد نور نقرة سوه…هيه هزت ايده وكرصتني قوي بايدي اتاذيت فركت بايدي وعيني دمعت صاحت حساام طلعت عيينه البنية بابا ضحكلي كال لاتهتمين وراحت باوعت لـ بابا كتله خايفة كلش حضنته -ليش خايفة روحي شبيج وجهج اصفر…؟ -بابا جاي اكله علئ ريم بس دخل عمي احسان… كله سمعت بهذوله يستاهلون حسام -: لا منو شصاير؟؟ احسان -: بيت ابو علي بتهم ريم المنطقة كله تحمد بيه وكله تحسدهم علئ هيج بنية لو تدري شصار…! حسام -: اي ورده ريم ليش شبيهه اسم الله؟؟ احسان -: غير طلعت مصخمته ويه واحد واليوم عرسه كشفوه وكتلوهه ماتت عفية عليهم غسلو عاره … حسام -: ولله قهرتني عليه خوش بنيه محد شايف خياله بيوم بس النسوان تسولف بية هاي سالفة ماتصدك ولله … احسان -: لا يصير گلبك طيب تستاهل الكتل بس حرامات راح يدفنوه لو ذابيه بل زبالة تستاهل الجلب ياكله … حسام -: شنو هلحقد العندك احسان البنية ماتت غلطت لو لا هيه وربه تتحاسب الله يرحمة كول يمعود ولله كله تحمد باخلاقة ماعتقد تغلط … باوعت علئ عمي احسان كام ماعجبه السالفة يحب يحش بلناس يسولف عليهم ماعنده غير هاي سالفة بس هو حاقد علئ بيت ام علي من زمان هسه يشمت بيهم … رفعت رأسي لبابا باوعت بعيونة هو ابتسملي -شعندج من حجاية روح كولي …؟ -بابا ولله ريم برئية مظلومة ماسوت شي .. -حبيبتي ربج اليعلم الله يرحمة محد يعرف ويعلم غير ربج … -بابا صدك تحاليل شطلعت مال اختي كلشي مابيه مو …؟ -عادو التحاليل يكولون خاف غلط سوينه غيره باجر يطلع … ادعيلة بخت ام البنين انشالله يطلع مابيه شي شلونج بلمدرسة؟ ؟ بقيت اسولفلة علئ مدرسة وعلئ ريم مابقيتة بكلبي بس هو طمني ارتاح كلبي بس بعد لو اموت ماحلم بهذا البس ولا البسه مازوج ابد هو تعب … اني دخلت جوه بلغرفة شفت زهراء متمدة رحت كعدت يم راسة -زهراء شوكت اداومين ويايه حسين اشتاقلج گلش -اني هم مشتاقتلة شوفي زين راقبي خوما يلعب ويه نور بنت عمو ترئ كليله ازعل عليه لا يوكف يمه وديبراله يجره من شعره خوش …… -ههه اي بس هو هم زعلان منج يله عود كومي علئ حيلج واصالحكم سوه … -اي عفية فدوة ماتحمل زعله ميكعد بصفي يروح غير رحله يكعد يخبث ويايه واذ ولد يجي يگعد بصفي يتمالخون… -خوش… اجه ليث وامير اخواني صغار اصغر من عندنة فرق بينهم قليل جابو سيارتهم بقينة نلعب اجتي امي دخلت عصبيه -كوومو مناا مو شوفون اختكم تعبانة تريد ترتاح وانتِ الغ*يره مالتهم ماتنتبهين هيه نعسانة …؟؟ زهراء -: ماما مو نعسانة خليهم گاعدين يمي -لا حبيبتي نامي وراج روحه للدكتور الصبح يله روح افرشي لخوانج ونامو … فرشنه اتمددت اذگرت ريم شلون رموهه طلقة لو من ابتسمت الهم ماتت هيه وتضحك خطية … گعدت الصبح بدلت كعدت ماما تمشطلي مشطت هيه مغمضة عين والثانية فاتحته سوتلي ظفيره لبست حجابي الاميره وطلعت شفت حسين گاعد علئ صبه باوع عبالك ينتظر شي،…رحت يمه حسين -: غووح ليش زهغاء ماجتي بعدهه مغيضة(مريضة) شطلععت هاي شو طولت والعباس مليت …؟ -اي ولله مرضية هاا صدك كلتلي كوليلة لا يلعب ويه نور ويجره من ظفايره هو حك شعره وضحك - ههه خوش بس هاا انتِ كليله ماقبل…! -ليش حسين…؟؟ -تستاهل حتئ ماتسال عليه مادكول اگو واحد گلبه غجيج مايتحمل بدوني لاتعانديني غوح وغوح ابو فاضل ضايج ودكليلي تغيدك صدك اكلج -هه بس هلمره ماعاندت كول؟ -گتبت الاغنية دائما اگلجن عليه خليته بلجنطة -يا اغنية مال انت وزهراء من يصير عدكم جهال تقروه ههه…؟؟ -لاا اضحگين ترئ والعبااس …! تغئ(ترى) بعد مااكلج اي هيه بلغجعة(بلرجعة) انطيج گتبتة بوغقة(بورقة)… دخلت للمدرسة بلرجعة اشتريت موطة ام الجيس هو طلع الورقة صار يغنية گال اله احفظة بكته من حبوبتي يوميه تسمعه كتلة اقره الي اريد اسمة … گال -:صغيغه جنت وانت صغيغون…(صغيرة جنت وانت صغيرون) حبنا بدا بنظغات (بنظرات) العيون… قالو تغئ ذوله يحبون …(كالو ترى ذولة يحبون) من الصغغ لما يكبغون …(من الصغر لما يكبرون ).

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

Psycho

read
5.4K
bc

لاني فتاة

read
1K
bc

رواية عشق ادم الجزء الاول

read
1K
bc

فرصة تانية. ..... للكاتبة نجلاء ناجي. ..

read
1K
bc

روح الزين الجزء الثاني بقلم منارجمال"شجن"

read
1K
bc

"السكة شمال" بقلم /لولو_محمد

read
1.0K
bc

احببتها فى قضيتى ❤️ بقلم لوكى مصطفى

read
2.3K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook