البارت الثالث للحياة ثمن
السلام عليكم احبتي يسعد مساكم يارب ويخليكم
يا احلى متابعين وشكد ما اشكركم ابقى مقصره
امام كرمكم الي يشجعني ويدعمني للافضل
اختكم الكاتبة حواء حواء البغداديه
.❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
علاء
..بعد مانزل اسماعيل ويانه اضايقت حيل من جهت خذو غرفتي الي جنت بيها احس ماكو خصوصية
روحي طلعت واني اشوف ملابسي وغراضي بغرفة
رهف هيه خطيه محتاره اشلون ترضيني بس اني
ماريد احس مقيد وجماله نومتي لي بلاستقبال
الرايح والجاي فوك راسي
اذكر وضعي من كنت ماما موجوده ذبيتلي حسرة وروحي طالعة
شون جنت مدلل وكولها بيدي واني حر بتصرفاتي غرفتي بوحدي يعني مدلل زماني
اسماعيل عنده بنيه مراهقه ازغر مني بسنة بس هذي مخبلتني ساعة تباوعلي ساعة سويلي حركات تغشم نفسها ساعة اطخني من تمشي بس اني كنت ما طايقها
اني نجحت لرابع بس كنت اكبر واحد بدفعتي لان طالع على ابويه خشن وطويل فكنت الي يشوفني ينطيني اكبر من عمري
كنت اضوج من البيت وروحي تطلع من الهوسه ومن ضوجتي من بنت اسماعيل الي ملعبه نفسي من البيت اطلع ويه اصدقائي اذكر
بيومها كنت سهران بره
الساعة وحده بليل فتحت الباب ودخلت على كيف
دخلت للاستقبال ذبيت قمصلتي انفتحت باب الاستقبال
ونفتح الضوه التفتت شفتها رهف وهيه خاله اديه مجتفتهن ناحية ص*رها وكالت
رهف ليش متاخر متشوف الساعة بيش هسه
علاء ادري بلوحد رحمه لوالديج رهف مالي خولك
رهف علاء ترى اني مداكدر انام لاحد متجي انت ليش تقلقني وتخليني خايفه
علاء بربج هو اني وين رايح يم اصدقائي وكله بيناتنا دربونتين
رهف
تعال بدعش ميصير يوميه باقي لوجه الصبوح شنو عندك دوام
سكت علاء وكمل تبديل وهز راسه وباوع لاخته نضره بيها حنيه وكلها يصير خير لاتخافين
رهف
طلعت من الاستقبال ورحت نمت واني افكر بي وخايفه عليه الاوضاع موزينه وهو مهامه الي ديصير
علاء اتمددت بفراشي واني شايل عيوني وباوع لسكف الغرفه وحاير بنفسي وره نص ساعه وشوف الباب
اندفع على كيف
باوعت من ناحيت الباب وشوف تماره بنت اسماعيل
دخلت وبيدها الموبايل مالتها وهيه تهمس بلكلام وتكول اكولك علاء عفيه
موبايلي تنزل بي برامج بس ما اعرف اتخلص منها
من كالت هيج اني راسا كعدت على حيلي وكان الغطه
صاير على نص جسمي وكنت لابس كيمونه اصلوخ
وشورت لان نايم فماخذ راحتي بس من دخلت عليه بقيت مغط نص جسمي
اتقدمت ناحيتي ومديت ايدي اخذ الموبايل منها
هيه انطتنياه وكعدت على الكرويته لي يم راسي لان اني كنت نايم بصف الكرويته
خذت الموبايل منها واني اشوف يابرامج الي تريدني احذفها باوعت بلموبايل واني جسمي ارتعد
وشوف فديوهات اباحيه خطره لا اكثر من خطره
علاء بهت لوني وصوتي انبلع همستلها كتلها انتي شايفتهن
تماره وهيه هايمه بعيونها الذبلانه كالت اي شفتهن
اتقربت اليه وهيه تاخذ شفايفي تبوسني وتتفنن بوساتي خدرت جسمي وخلتني اسيره اصتكيت بمكاني شي غريب عليه اني صدوك جنت اشوف ويه اصدقائي
لان كان فترة المراهقه كونه انحب انشوف هيج سوالف بس بعد الي حسيت بي شفت روحي مشايف طلعت صفر امام جرأتها ومعرفتها
برغم مااني ما احبها ولا اطيقها بس ما دري شسوت بيه سمعت باب التواليت انطبك فزيت واني الهث
وجسمي متوتر باوعت عليها ثوبها مرفوع ومفاتن جسمها امام عيني بس الخوف كان اقوى راسا سحبتها من ايدها وهيه تعدل بملابسها كلتلها ابسرعه اطلعي لاتبقين اهناه
هيه هم خافت وبقينه اثنينه نتسمع خطوات الي يمشي
فتحت الباب على كيفي شفت ضياء دخل لغرفته اني بسرعة اشرتلها وكتلها اطلعي طلعت وهيه تمشي على اطراف اصابعها دخلت غرفة بيبيتها واني راسا دخلت للاستقبال واني جريت نفس بس بوقتها يمكن صرفتلي دبه دهن من الخوفه الي حسيت بيه
رجعت بفراشي واني جسمي يرعد من الي اني بي خوف وتوتر
وشي غريب عليه وهيه لذة القبلات الي خلتني بعالم جديد وحساس غريب يمكن لو ما ستر رب العالمين باخر لحضه كان هسه اني واكع بمصيبة اكبر
رهف
بعد ما وكعت من السياره راسا راسي يصير على حافت الرصيف الي شك راسي وصار الدم بطولي
واني اشوف رجليه ازلغت وملابسي لتربت وصرت خلقه
امجد
بعد ما شفتها وكعت يابه صاربيه واني احس روحي شاغت راسا نزلت احتضنتها من الارض وشوفها
دمها مغركها سابحه بي سبح والادين والرجلين مزلغه
راسا نزلن البنات ولتمن عليها
خطيه قدرن الموقف والبيتهن قريب نزلن راحن يتمشن
واكو وحده وياها بلخط كالت اني اروح وياكم ناخذها للمستشفى
اني راسا كمت اصيح بدون شعور على السايق وكتله يالله شغل لاقرب مستشفى
صعدناها والبنات ساعدنها على الصعود واني ابودي اخليها على كلبي وطير بيها
وصلنه للمستشفى ودخلناها للطوارى شافو راسها كال هذا لازم خياط لزمت ايد الدكتور وكتله عفيه دكتور رجاءً ماريد يصير اثر بجبينها
ضحك الدكتور وكال لازم يصير اثر ضجت بوقتها واني افكر اشلون يصير اثر بهذا الوجه الحلو
اخر شي خضعت للامر ولواقع ودخلناها على العمليات الصغرى وراد حسوني السايق يدخل وياها اني مقبلت وكتله لاتدخل ما ادري غيره حب التملك مادري شي بداخلي رفض احد يباوع عليها واني من اشوفها تبجي والله بودي ابجي وياها
كانن بنات ٢ ويانه دخلن وياي وحده من البنات من شافت يخيطون بيها انهزمت متكدر اتشوف وثانيه واكفه على صفحه اتقربت للطبيب وكتله رحمه لوالد*ك كثرلها بنج لاتخليها تحس واني اشوف عيونها مغرغره دمع وخشمها ماخذه الواهس بدون شعور خذت اكلن** من الميز مال طبيب ومسحت خشمها هيه راسا رفعت راسا وخلت عينها بعيني
يابه ضيعتني بحر اعيونها زرق بلون البحر ويمكن هاي اول مره اشوفها بهل قرب وهيج متمعن بكول تفاصيل ومعاني وجها
ابتسم الدكتور وكال زوجتك..؟
يابه فد ارتاحيت لكلمة الدكتور واحس انتعشت بيها
هيه راسا خجلت وخلت راسها بلكاع بعد ابد ما رفعت راسها
هزيت راسي للطبيب وكتله اي زوجتي رفعت راسها
وفاكه عينها وسكتت من مناشغها وباوعت بوجهي اني راسا ضحكت وقمزت الها هيه راسا رجعت دنكت
كان خجلها حيل يثيرني خجلها يخبل وخصوصا من اصير اخدوده طماطه لا مو طماطه تفاح لبناني
بدء الطبيب يخيط بيها واني لازم اديها اثنينهن بيدي وهيه كول ساعة تسحب ايدها واني ماخذني الواهس بس كانت هيه تتخبل من الزمها احترمت رغبتها وعفتها لان شفت نفسي مصختها وياها
رهف بعد ماكمل الدكتور كال شربوها عصير وكلوها معلاك لان نزفت دم اهوايه
الدكتور وهو يحب يمازح كال بشقه وبروح رياضيه
يابه ولمفروض المستشفى ياخذ من اخدودج دم
امجد
من سمع مجاملة الدكتور الها راسا سحبها وراه ومد ايده للدكتور صافحه وكله رحم الله والد*ك ما قصرت
رهف
شفت الغيره بوجها من كلام الدكتور بس اني بوقتها كنت دايخه ومرعوبه من الي اني بي
طلعنه من المستشفى واحنه بطريقنه للبيت وكف السياره وكف يم المطعم وجاب نفر معلاك ونفر كباب
وعلاكه مليانه عصاير بانواعها
وخلاهن يمي قبل لنوصل لبيتنا كال لسايق عفيه نزلني
نزل وخذانه حسون السايق هو والبنات الاثنين لبيت اهلي نزلن ونزلن العلاليك ويايه وصلني للباب كان ضياء وعلاوي اخويه واكفين بلباب من شافوني تفاجئو
وبدو يستفسرون من البنات وصارن يشرحن الموضوع بس ما كالو من نزلت من السيارة تجنبا للمشاكل خاف
يذمون السايق كلوله عثرت وكعت
عالية سمعت هوسه بلباب واني روحي طارت
اجيت لكيت رهف معصبين راسها لطمت على خدودي وصرخت عزه يمه اختي اشبيها
رهف
وهيه تلزم ايد اختها تهدي من روعها وكلتلها لاتخافين مابيه شي هنه ٣ اخياطات
وكعت على الرصيف وكلشي مبيه
عاليه
وهيه تلوم بختها ليش ما نتبهتي وليش متتريكين وليش وليش
عاليه يالله اصعدي لغرفتج خلي اغيرلج
نط ضياء وكال خليها جوه تبقى بعدين صعديها
رهف
لا لا اصعد اريد ارتاح لان رهف تعرف ضياء يتمناها بس هيه تشمئز منه ومطيقه صعدت فوك
دخلتني عاليه للحمام وغسلتلي وشافت رجليه مزلغه
ودم صاك بملابسي غيرت ملابسي
ونيمتني بعدين انتبههت للعلاليك وكالت
رهف منو الجاب هذي العلاليك
رهف
لاول مره اتلعثم كدام عالية واحس نفسي متهمه او عندي سر وخفت اكوله لو اجيب طاريه
يمكن كان تصرفي خطأ لان قبلت منه شي كان لازم ما اتقبله
بس اني بوقتها مغلوب على امري وكنت خايفه ومرتبكه
رديت عليها وكتلها الدكتور كال لازم تاكول معلاك وعصاير وهنه ركضن جابلي من رجعت من المستشفى
ولحن عليه اخذه
عالية بممنونيه وحسن نيه الله ينطيهن وهيه تكلب بلي جابنه وتكول شوف جايبات المحل كوله شدعوه هلكد مشتريات
رهف
واني شمدريني حتى ما شفته
حجيت بسري وكلت لعد لو شوف موقفه وياي بلمستشفى يمكن حنانه عليه بوقتها مثل الام الحنونه
رهف
بدو كول ساعة واحد جاي ويسال عني ها شون صارت وشلون وكعت بس الغريب بلموضوع تماره ابد ما شفتها
رهف
عالية علاء وين اشو ماكو
عالية
خابر وكال اليوم راح يبات يم بيت خالو
رهف
شعجب يبات بيت خالو
عاليه
وهيه تفتر وترتب بغرفة
اختها يكول ضايج
وراح ابقه يمه هل فترة
علاء
بعد الي شفته البارحه كمت اخاف انام بوحدي بلاستقبال بيني وبين نفسي كلت هذي جريئه وتذبني بتهلكه
وما لازم ابقى بلبيت يارب شسوي دورات بهيج مواقف الرجال يخاف اكثر من لمرأة وخصوصا اذا كانت مراهقه ما تدرك عواقب الامور
علاء
يمكن خفت من الفضيحه لان ما احبها وخاف يقوزقوني بيها يمكن لو احبها كان راي اخر هو حتى لو يلزمونه سوه كنت افرح واتقبل الموضوع لكن ويه تماره لا وستين لا ماحبها بس لان شوف*ني شي مشايفه قبل ويمكن لو تكررت الحاله ما راح اضمن نفسي
بعد ما اشوفه مستسلمه وراح تفقد عذريتها لا محال
رهف
اتعدت ايام ومارحت للكلية بس الي شغل بالي ولاول مره بحياتي افكر بشخص وهل كد ياخذ حيز من تفكيري تتراوالي اعيونه الي خايفه عليه لو غيرته لو شهامته من اذكره يزورني شي بداخلي لاول مره احس بي وتصير بيه قشقعير من راسي لبهام رجلي واني احس مسلوبة الاراده ودايخه بي وبتفاصيلة
رغم صحتي مو تمام بس حبيت اروح للكلية وكلت بلكي اشوفة
صحاني من شرودي دخلت علاء عليه
رهف
رحت ركضت عليه وحضنته وبوسته حسيت نفسي مشتاقتله وكتله ليش صاير بذات صارلك اربع ايام بيت خالو ليش
علاء
وهو يسحب نفس واشوف وجه تعبان وكال
رهف
اني تعبان وما دري شكلج اتقربت اله ولزمته من ايده وسحبته يمي وكعدنه على حافت السرير
وكتله حبيبي احجيلي ليش اشوفك مهموم
علاء وهو يحاول يخبي حزنه او شي بداخله ميريد
يبوح بي وخصوصا اليه يمكن يحسني بعدني ازغيره برغم ما علاقتي بي مثل الاصدقاء
ضحكت وشلت ايدي ومسدت على راسه وكتله علاء خاف تحب
علاء
وهو يسحب نفس وابتسم بسمه تك خد وكال وموحب حب يعني مال مي
رهف
ضحكت وكتله يعني مواكع بلحب
علاء وهو يضحك وكال شوف هاي ام الحب انتي هم شافطه هذا ياحب
بقينه نسولف طلعتله عصير ونساتل
وجابت عالية عشه وتعشينه سويه لاحد ٢ بليل بقينه نسولف اخر شي كال افرشيلي انام اليله يمج انتي وعلي
رهف
ضحكت وكتله يابه تزورنه البركة
مديتله افراش بلكاع يم افراش علي ونمنه واني بداخلي ادعيلهم يارب لاتفرقنه على بعض بجاه الحبيب عندك
دك المنبه الصبح وطلعت على السريع واني امشي متجها للحمام فرشت اسناني وغسلت وجهي وجبت ملابسي بلحمام بدلت وطلعت بوقتها لبست تنوره عدل مقسمه على الجسم رصاصي وبدي ابيض وستره سودة
وخليت على راسي برنيطه سوده هيه ولفافها لان ماريد راسي يبين مشدود بلشاش الطبي
طلعت لبست اتران شوز وخذت جنطتي وملازمي واني ناويه اطلع كعدت علاء وعلاوي كتلهم اني رايحه وانتم يالله ما باقي عليكم وقت
امجد يوميه اخابر على حسون السايق وساله اجت داومت خابرت يوميه اسال وتبع اخبارها
اخر شي كلي بليل خابرني رجل اختها وكال تعال عليها باجر لان صارت زينه وتريد اتروح للكلية
كتله بسيطه على موعدنه انشاء الله
امجد من كلي حسون باجر اتروح للكليه اني طرت من الفرحه وثاني يوم كعدت من الصبوح راسا بدلت وطلعت واني كلبي يركص فرح وساعة وذكر كلام صديقي مشتاق يوم كال ابن عمها يريدها
من اذكر كلامه تنقفص روحي اخر شي ارجع لعيونها لنضراتهن انسى كولشي ويبدي التفائل من جديد يحتل كلبي
وصلت الكلية اني خابرت حسون وفهمته اني انتضره وصلت كدامه وبقيت منتضر ١٠ دقائق وصلت السياره اني بدون ما احس بروحي رحت اتجاه السياره وشفتها نزلت ماكدرت احاجيها كدام البنات لان هاي سمعه
مشت كدامي واني مشيت وراها كانت لمه مال خطوط لان سيارات مجموعة فبيناتهن اني راسا سحبت ايدها
وردت احاجيها هيه راسا رفعت راسها وسحبت ايدهه من يمي وكالت شدسوي انت
عاف*ني وراحت بخطوات سريعه بقيت الوب اشلون احاجيهه وطلعتي وياها هسه ازمت الامور
فكرت وكلت لازم اسويها
رهف بعد ما سحب ايدي بشارع ضجت وخفت حيل من جرأته سحبت ايدي وهرولت حتى ما نطيته مجال يحجي
دخلت للكليه واني جسمي يرجف وخجلانه
خلصت المحاضرة الاولى والثانيه واني كولشي ممفتهمه راسي مكلوب
اخرشي طلعت للكافتريا طلبت عصير واني بالي بغير وادي
ما حسيت اله الكرسي الكبالي انسحب واجه كعد عليه وكال تسمحيلي احجي
الى اللقاء في لقاء جديد انشاء الله اترككم في رعاية
الله وحفظه تقبلو تحياتي انا اختكم الكاتبه حواء امسيه سعيده مع للحياة ثمن
لاتنسون الايكات والتعليقات واني الممنونه الكم يااروع متابعين
احبكم موت