مساء الخير
قصه صغيره على العشك
البارت الثاني
للكاتبه
ذكرى المندلاوي
ساره
جنت بلمطبخ اوصي الطباخات يحركون ايديهم
شويه ويسرعون بلطبخ العالم بدت تجي وعمتي وحدها واستنجدت بيه ٠٠
خطيه ماعدها بنيه واكتفت بضرغام وحيدها
وحيد گلبي ومعشعش بنصه ٠٠٠
اليوم هو جاي شلون مااوكف واكمل كلشي على اتم
وجه٠٠٠
حته يفتخر بيه كخطيبه كدام المعازيم مثل ماعمتي
مفتخره والفرحه باينةعليها
ياهو الي تتلكاه لازم اتصيحني وتقدمني
كخطيبه ابنها تحجي وتضحك من كل گلبها
احبها اموت عليها هيه الي ربتني ويه امي
مافديوم قهرتني لو تسببت بقهري
بيتها هو بيتي الثاني
لكن صار الي جنت محاسبتله حساب ولا متوقعته
بهذا اليوم انصدمت صدمتي الي مجنت متوقعتها طول عمري ٠٠٠
٠٠٠٠
اتفاجئت بي وهو يسحبني من ايدي
عيونه حمر وجهه ميتفسر
اول مره اشوفه بهيجي منظر وبهل الحاله
صحت اخخخ شبيك ؟؟
ا من نغز اصابعه بلحم ايدي صارن حمر ۰۰
صحت بي
على كيفك وين ماخذني وليش تسحبني بهل الطريقه
رد لكن بغضب
عمري ماانساله هل الموقف
ضرغام
باعي لچ اريدچ اتقنعين والدتي تبدل رأيهه ٠٠٠
ساره واني مصدومه
بشنووو
استهزء بيه وهو يباوعلي بتقزز
يعني انتي متعرفين؟؟؟
لا مااعرف ۰۰فهمني انت استاذ وماكو داعي لهل
الحركه٠٠
تن*د وترك ايدي وكال بصوت قريب من الهمس
حاضر انسه ساره
راح افهمج حته ترحين كبل العمتج تفهميهه والا ميصير خير ٠٠
تخوصرت واني واكفه كباله مثل الفار والبزون
كول اتحفنه استاذ ٠٠
خزرلي ٠٠٠ تعدلي ولچچ مد ایده يكفخني براسي
ابتعدت منه بخوف ٠٠رد سحبني بقوه وكمل همسه
سمعيني زين هسه ترحين گبل الهه٠٠
وو
اريدج تكليلهه تلغي موضوع خطبتنه ﻻن اني وانتي مننسجم لبعض هذا الشي مستحيل٠يصير ٠
بلعت ريكي واني حاطه عيني بعينه
شنوو يعني انت متحبني ومتريدني بعد
هز راسه
مو قصه ماحبج ٠٠٠احبج بس بغير صفه ٠٠٠صفتج اختي٠٠٠الصغيره٠٠فهمتي
فريت راسي
لا مفهمت
شوفي ساره زواجنه مستحيل لهواي اسباب٠٠
اول واهم سبب انتي بعدج صغيره وفارق العمر بينه
جبير ٠٠٠تردين الصراحه اني ٠٠٠
٠٠٠٠ ماحب زوجتي بهل الصغر ٠٠ انتي بعدج صغيره على الزواج وهاي امي طلعت عينج بهل السوالف
يرادلج سنين يالله يكبر عقلج وتكدرين تتحملين
مسؤليه اما حاليا فغلط واكبر غلط٠٠٠
ساره
خو كول ماحبج ولا عمري حبيتج وعندك وحده غيري وخلصت القصه ٠٠٠
ض*بني على راسي
ولججج ل**نج صاير اكبر منج مجنت اتوقع منج هل الصلافه ٠٠٠شنو انتي خالتي معرفت تربيج ؟؟
دمعت عيوني وصار اشوفه غواش كدامي منهن
مسحتهن بظهر ايدي ٠٠٠خزرته اريد ارجع كرامتي الي انجرحت ٠٠٠
وهو واكف صافن من شافني
بانت عليه علامات الندم
ضرغام
شفتها بهل المنظر ٠٠مدري شحسيت بوكتها
ندمت لان تسرعت وهيه طفله مجان المفروض
اتكلم وياها بهل الطريقه خاصه هيه تحبني ومن سنين بس احساسي انو اهلها وامي خاصه
مدلعيها زياده خلاني اتكلم وياها بهل النبره الحاده
وحته تفهم زواجنه مستحيل وتترك هل الموضوع
الي تارسين بيها دماغها من الصغر ٠٠٠
ساره
ماادري احساسي شنو جان بذاك الوقت
الم وحرقه صارن بلعومي٠٠٠
الصدمه يبست بلعومي غصيت بعبرتي وبديت اختنك والكلمات ضاعت مني ٠٠٠
دمعه رادت تنزل
بسسس لااء ديري بالج لتخلي ينجح باستصغارج وتحقيرج اكثر لااء ساره انتي صغيره عمر لكن
عقلج ناضج وسابق عمرج ٠٠٠
وهو هذا الي ميعرفه استاذ ضرغام
قررت ما انطي مجال يذلني اكثر بكلامه ٠٠مدري شلون
كوه لزمت روحي ٠٠ورديت مااعرف ليش هيجي كلت بس المهم حجيتهه وخلص يمكن حته ارد كرامتي ؟؟يمكن
ساره
تدري هذا الشي صار غصب عني اني هم ؟؟؟
بلنسبه الي اني هم رافضة هاي الخطبه وعندي شخص احبه وممستعدة حاليا للزواج على كولتك ابن عمتي بعدج صغيره على العشك والزواج فلتخاف اني مو مال زواج لا منك ولا لاي شخص اخر ٠٠٠
ساره٠٠٠
كلت راح يض*بني من خزر بعيونه الحمر
صدمني من ض*ب ايد بأيد وكال
ضرغام
متوقعت انتي سارة الزعطوط(الصغيرة)
راح توكفين فد يوم كدامي وتتجرأين تخرطين هل الخريط هذا ٠٠
شعبالج ٠٠٠٠ من اسمعج تحجين كلام اكبر منج رايج اسكت ؟؟؟
ساره
محچیت شي غلط انت الي غلطت بحقي ومخليت شي مكلته بعدين شحاسبني
شنو اني وحد ما عندي گلب ؟؟هم احب وانحب
بعدين تعال ٠٠٠شنو كل شويه انتي زعطوط اني مو زعطوط انت الي٠٠٠
مد ايد راد يكفخني ابتعدت وكملت
اكبر مني ٠٠٠
اني الي يحبوني هواي ويعشكوني هم بس اني الي گلبي مثلك ملك غيري مو للبيع وهذا الشي موبيدي
ضرغام
جيت اض*بهة اموتهة اسويها جنازه شنو من هل الجرأه الي عدهة
شلون تعترفلي وعيونها بعيني بكل صلافه
لا هاي مستحيل اسكتلهة اني وين جنت غافل عنهة
كتلهة واني دمي شايط للستار اريد بس اجر ال**نهه اخاف واحد ديقشمرهة وهيه طفله وعمي مدللهة
لتروح تسويلنه م**وره والكل يروح بيها
ضرغام
ومنو هذا كدر ياكل بعقلج حلاوه ويقشمرج بأسم الحب
؟؟؟
ساره
هذا شي ميخصك حبيبي راح يبقى بگلبي سر الحد مااكبر ونتزوج تعاهدنه اني ويا منبوح سرنا الاحد كائن من يكون
انصدمت اكثر ٠٠لا وادكولهة كدامي مخايفه ٠٠٠٠
عاف*ني وراحت واني ابمكاني مااعرف شلون اتصرف
وياهه
لو خالتي وزوجهة يدرون هم ينصدمون مثلي
منين هاي المصيبه الي جتني ٠٠٠
ناقصني سوالف المزعطه تالي وكتي اركض وره هل الصغيره الي بكد الف**ايه ٠٠
هه والله ياالله دخل بس اشوفه اله اجنزه كدامها واشوف ياهو الي يطلع من وراه٠٠وهيه اله اخليهه
تاخذ درس طول عمرهة متنساهه
ساره
عفته ومشيت واني مصدومه ٠٠ابجي من اتذكر كلماته الي وطريقه معاملته ٠٠
فراس
جيت متاخر للحفله الي اكره اتواجد بيه من وره ضرغام ٠٠طول عمري اني وياه عداوه
امي وابويه دائما يمدحون بيه وبلي وصله كرهته حيل
رفضت اجي للحفله لو ما ملحت ابويه ٠٠٠
لمحت من بعيد بنيه كلش عجبتني ملاك مو بنيه
سالت امي عليهة
كالت هاي ساره بت احمد وخطيبها ضرغام
حسدته عليهة هذا مجنص طول عمره ٠٠٠
اني اعرفهاوشايفها من زمان من جنه صغار بس معرفتهه هيجي بسرعه كبرت لا وحلوت اكثر
خرب يومه شكد مجنص
بس مبين مو يمها هوه اعرفه يحب اختهة سؤدد
شفت وسمعت محادثتهم كلها المسكينه خلاهة تبجي ٠٠٠جيت اروح اض*به واريح گلبي وگلبها
هو انت وجه نعمه ؟ لا ول الوچه
اغتنمت الفرصه من شفته راح
جني صديقاتهة والتمن عليها هيه بسرعه
مسحت دموعه حتى ليحسون بيها وابتسمت
عجبتني كلش ٠٠احب الشخصيه القويه تجذبني بقوه
اريج
تعالوا نلعب لعبه ختيلان
جمان
خوش لعبه صار هواي ملاعبيهة
الجو يجشع والمكان جبير
ساره مااكدر
اريج
ماطول هيجي لعد انتي الي راح انسد عيونج
ساره
اهوو والله مااكدر عوفوني اريد اروح ارتاحلي شويه
جمان
ماكو هيجي حجي نزعل منج احنه جايين نتونس لو نكعد ؟؟خو كولي كلمن يروح البيته ٠٠
ساره
قررت اجاريهم شويه اعرفهم يزعلون
سدوا عيوني
وصاحن حلال
واني اتمشى مثل العميه واتذكر كل كلمه وكل حرف
وجها الي
صارت نغزه بگلبي وبجيت لهناك حسيت فد شي فات برجلي جو الحذاء ابو كعب عالي
جيت اوكع ولن ايد انمدت على جتفي
فراس
لزمتهة من جتفهه وصحت
الله ٠الله
ساره
فراس
ساره معجبني الوضع من ظل صافن بوجهي بعد ماشال الغطه عن عيوني
فراس
ابتسمت بوجهه
ياربي شننو هاي ملاك
همست
شخالق ربي
بعدها نكتت بنطروني واني مبتسم
صديقاتج ترى عافوج وانهزموا بعد لتتأمنين بيهن يمكن متقصدات يضحكن عليج ٠٠
ساره
مدري وين شايفته وجه مو غريب عليه
سألته
وين شايفتك
فراس
كتلهة اتذكري وين ٠٠واني مسحوربعيونهه
كانوا لؤلؤ بوسط البحر
ضرغام
واني احاجي ابويه ٠وصديقه الي جابني اتعرف عليه لمحتها تحاجي فراس الي اعرفه كلش زين شنو هو ٠٠٠
اكيد هو هذا الي ادكول عليه حبيها
هذا زير نساء ٠وهاي صغيره بسرعه تتقشمر
منظرهم هذا ٠٠ هيج عندي شي ماعرفت افسره
انتابني
احساس وشعور بغضب مكدرتاسيطر عليه ردت بس اض*به و ا**ر سنونه واحطهن بيده ٠٠حته لا يتجرأ ويباوع عليهه مره ثانيه
ساره
سمعته يصيحني
وعيونه تتحلف وغاديات دم احمر
خفت اكيد من المنظر واكيد حيتصور شي من وره تسرعي بكلام كان لازم مااكوله بس حيل بي هو السبب٠٠٠هو الي جرني لهذا الشي
ضرغام صاح
ساره روحي منا وكبل الامج
اتوجه الفراس
وانت
ارجع من وين ماجيت ٠٠لو ماالعالم جان **رتك٠٠
فراس
هه ٠٠لدكولي تحبها وتغار عليهه٠٠٠ ترى اخبارك كله اعرفه
ساره اراقبهم واني خايفه
اعرفه الضرغام ٠٠٠حتى لو ميحبني ويحب غيري
هو من زمان
من جان الولد يتقربولي واني راجعه من المدرسه
يلزمهم ويتعارك ٠وياهم ويجي البيت الخالتي متملخه ملابسه٠٠
فراس
عفته واني ابتسم بخباثه
اعرفه ميكدر يتعارك هنا حفله والكل حاضر
ساره
اجه يمي وهمس
والله او مو العالم والناس واكول تصير فضيحه
وصيتج تصير على كل ال**ن جان خليت دمه بطوله
ساره
ردت اقهره ليش يدخل بحياتي هو مو ميحبني
صحت بوجها
هذا الشي ميخصك انت مو ابوية لو رجلي حته تمنعني منه
يتبع