part "1"
قاعده بالغرفه وتفكر من وين تجيب الايجار بعد ماجاء صاحب البيت وهزاها وقال بيطردها ان ماجابت الايجار
لمى تكلم نفسها: وش الحاله الحين لازم ادور ع شغل بالله مين بيوظفني عنده حدي اشتغل خدامه وانا كرامتي ماتسمح لي بس لازم اشتغل عشان اكل واعيش وادفع ايجار هالخرابه الي ساكنه فيها اخخخ على ايام الميتم ماكنت اهتم بايجار ولا باكل ولا بشيء بس ويعع على ايام الله لايعيدها كانت فريده"مديرة الميتم" تورينا الويل بس ع الاقل كنت راسي والسماء ما اهتم لشيء بس الحين انا خرجت ابي اخذ حريتي بستانس بعيش حياتي اخخخ وش من حياه وانا ريال ماعندي اممم الفلوس بتجي بس ابي شغله محترمه لكن خدامه مستحيل اجل ايش بشتغل بمجتمعنا مافي وظيفه سنعه للمره كلهم للرجال ههههه والله جبتها ليه ما اصير ولد عشان اتوظف وظيفه سنعه
لمى قامت تدور مقص اخذت المقص وبدت تقص شعرها : هذي اول خطوه وخلصناها
حزنت على شعرها: ماكان ودي اسوي كذا بس بمجتمعنا هذا حقوق المرأة ضايعه يعتبرون المرأة شيء زايد بالمجتمع مالها الحق تسوي اي شيء لاتطلع لا تلبس لاتشتغل لاتستانس كل شيء عيب وممنوع واذا شافوك ضعيفه ماوراك سند استغلوك ومافكروا فيك لانهم عارفين انك مره ضعيفه ماتقدرين تسوين شيء "تن*دت" انا ماعاد اتحمل عيشه الفقر هذي عيشه المحاصره ابي اعيش بحريه والي ببالي اسويه ابي اعيش حياتي الي صارت سوداء من الميتم ابي اعيش استانس ارتاح اغامر ماتتكرر الحياه مرتين والله برافو عليكي يالموو عيشي حياتك هههه راحت اخذت بنطلون وفنيله ولبستهم وطبعا ماكانوا يبنوا انهم بناتي او ولادي لانه ملابسها من الميتم فيشترون شيء مشترك بين البنات والشباب ويوزعهم بين البنات والشباب: اي كذا خليني استانس ما اخاف ما اتردد اي شيء ببالي اسويه اعيش حياتي اغامر الحياه تجارب خلوني اجرب ونشوف ايش يصير معايا
ابتسمت وهي فرحانه من قرارها بتعيش حياتها وبترمي كل شيء وراها ولا بتهتم بشيء تعبت كثير والحين صار وقت الراحة والحريه
لمى: واي بخرج بدون عبايه هههه يازينه من شعور الحين شسمي لازم اسم ولد هههه صرت ولد اممم بسمي نفسي ليث الحين لازم انسى اني بنت لازم اتكلم بصيغه العيال وصوت رجولي هههه مايحتاج اصلا صوتي من الله خشن طول طفولتي مع عيال نلعب بالشارع احسني ولد ما اعرف حركات البنات هههه اجل خليني امشي ادور شغل
اعرفكم عليها
[لمى بنت شخصيتها قويه عربجيه ومره حركاتها مثل الاولاد طول عمرها بالميتم كان اكثر وقتها بالشارع لاجل كذا اخذت من صفات العيال كثير لكن عليها جمال يطيح الطير من السماء بيضاء وعيونها وسيعات ولونهم لوزي فمها صغير وانفها حاد طويله ونحيفه عمرها 18 خرجت من الميتم لانها وصلت للعمر المحدد انسانه فله مايهمها شيء وطول وقتها تضحك ]
لمى كان ص*رها مره صغيره فكان مو صعب عليها تخبيهم بالمشد
خرجت تدور ع وظيفه وما حصلت فرت المكان فر ومالقيت تعبت وراحت تجلس ع كرسي كان بالشارع
لمى تكلم نفسها: ايش بسوي فريت الشوارع فر ومالقيت شغل اخخخ وذا صاحب البيت مهددني وحالف يمين بيطردني مالازم ايئس بلاقي شغل الحين خليني ارجع للبيت ومن اصبح افلح
قامت ورجعت للبيت غيرت لبسها ونامت
.
.
اليوم الثاني نفس الشيء خرجت لمى تدور شغل ومالقيت
لمى: اوووف تعبت خلني اروح الكافي الي هنا ههه يالمى شايفه كيف الكافي هذا بس حق الجلسه بالكرسي بيقول لك ٥٠ ريال كل شيء عندهم غالي وانا ماعندي ريال بس مابطلب بقعد ارتاح بس
راحت لمى وجلست بالكافي ترتاح
لمى بنفسها: باقي يوم واحد وبنطرد وين بسكن بظل بالشارع خلني اشوف ذا اذا عنده شغل
راحت سألت صاحب الكافي بس م طلع عنده وظيفه خرجت من الكافي متضايقه وتفكر بحل لمصيبتها قطع عليها اثنين عيال لاحقينها
لمى: خير سلامات ترا انا ولد مثلكم
واحد منهم ناظرها باستغراب: حد نكرك؟؟
لمى: اشعندكم لاحقيني
الولد الثاني: بصراحه احنا كنا بالطاوله الي جنبك بالكافي وسمعنا انك تدور على شغل
لمى: اي والمطلوب؟؟
نفس الولد: احنا عندنا لم وظيفه بسيطه وبتعجبك
لمى بفرح: من جدد
الولد: لا من عم
لمى: مسوي فله؟
الولد: فله ولاشقه
لمى: ياليل مو وقت ذا الكلام ايش هو الشغل
الولد: تعال للكافي مايصير نتكلم بالشارع
لمى: اوك
مشوا ولمى مشت بعدهم وجلسوا كلهم على طاولة بالكافي
لمى: ادخل بالموضوع
الولد: شفيك مستعجل خليني اطلب لكم شيء
لمى: ياليل ذا
طنشها واشر للعامل وطلب لهم كلهم
الولد الثاني: اجل ماتعرفنا
لمى: مو لازم
الولد: وكيف بتشتغل معانا وحنا مانعرف بعض
لمى: انا لمـ....اقصد ليث
الولد: تشرفنا انا تركي وهذا يزيد
لمى: لي الشرف
جاء طلبهم وشربوا
يزيد: اجل بدخل بالموضوع
لمى: يكون احسن
يزيد: انا وولد عمي"يقصد تركي" باخر سنه دراسيه واهلنا معتمدين علينا ويبونا نجيب درجات ترفع الرأس وصراحتا تركي قدها ومشاء الله عليه دافور مو مثلي انا ما ادري وين الله حاطني بعدين مو جوي الدراسه يعني كرف وقومه من الصباح وووول هذا مو جوي عشان كذا انا ابي حد يكون ثقه ويدرس بدالي ويجيب درجات تعجب اهلي
لمى بغباء: وانا شدخلني
تركي: يعني الزبده اذا تبي تدرس بداله بيعطيك كل شيء تطلبه يعني كشغل وبتعيش عندنا بالفله
لمى بنفسها: اماااا عاد فله
تركي: ها شقلت
لمى: لا مو موافق
يزيد: ليه ماعجبك الشغل
لمى: اي ماعجبني
يزيد: اجل براحتك بس هذا رقمي اذا غيرت رايك ودفعوا الحساب وخرجوا
لمى بنفسها: اووف كنت فرحت اني لقيت شغل ليه رفضت كانت فرصه بس انا بنت كيف بعيش معاهم وكيف بدرس مع عيال والله اني غ*يه انا قايله بعيش حياتي وبغامر وهاذي كانت تعتبر اول مغامره لي والله اني استخفيت خلني اقوم ارجع للبيت ماعاد ناقص الا ذا اسكن مع عيال
رجعت للبيت وغيرت ملابسها وطقت امها نومه
.
.
اليوم الثاني صحت على صوت الباب
لمى: اووف حتى الواحد مايقدر يتهنى بنومه مين جاي من صباح الله
لمى فتحت الباب وبدون نفس: هلا عم صالح
العم صالح: لا هلا ولا مرحبا وين الايجار جهزتيه
لمى: صراحه عم صالح ماقدرت اصبر عليا شوي
العم صالح: ماني بصابر عليك اكثر من كذا عندك ساعه وحده بس وقسم بالله لو ماتجهزين اغراضك وتنقلعين من بيتي لا اجيب الشرطه تسحبك ثلاثه شهور مو دافعه الايجار وانا ساكت عنك عندي مستاجرين جدد
لمى: من زين البيت زلابه
العم صالح: شقلتي
لمى: ماقلت شيء فارق بس "وقفلت الباب ع وجهه"
دخلت وجلست ع الفراش
لمى: الحين ايش بسوي اووف يعني ايش بسوي بلم اغراضي واطلع ادور مكان ثاني
تن*دت وبدت تجمع ملابسها وخرجت من البيت بعد ماعطت صاحب البيت المفتاح
ضلت تدور بالشوارع تدور ع شغل ومالقت كالعاده جلست على كرسي بالشارع
لمى كانت بين صراع بينها وبين نفسها: الساعه صارت 12 وانا بردانه وين اروح ايش الحاله هذي يارب وين انام هنا بالشارع بس يمهه يخووف الكلاب اوووف خلني اوافق ع الشغل حق امس بس انا بنت بس هم مايعرفون اني بنت ولو عرفوا يالمى لالا محد بيعرف اصلا مافي حل غير ذا ولا بظل بالشارع اجل خليني اشوف الكرت" الي فيه رقم يزيد" يارب اني اخذته جلست تدور في الشنطه الي فيها ملابسها
لمى بفرح: لقيته هههه خلني اتصل
اتصلت لمى
.....هلا معاي يزيد......انا ليث الي قابلته امس بالكافي......هلا بك زود......اي فكرت......موافقه ع الشغل.......اوك وغلقت
قال لها يزيد بيرسل لها عنوان الفله وتروح له رسل لها وكانت الفله قريب من المكان راحت مشي لها وصلت ع الفله وكانت جدا فخمه وراقيه
لمى بنفسها: واو وش ذا المكان عمري ماشفت كذا بيت كنت مفكره بالافلام بسسس هههه والله احس بيغمى علي ماصدق بعيش هنا بعيش حياه الاغنياء هههه وناسه والله الحين بعيش حياتي واخيرا
يزيد: غلق فمك لتدخل ذبانه
لمى خافت: اووف خوف*ني من متى انت هنا
يزيد: من لمى جيت "بمزح"قول مشاء الله ليطيح البيت فوقنا
لمى: من زينه
يزيد: هههه مو كانه انت الي متنح سنه عند الباب خلينا ندخل بس
دخلت هي ويزيد وخافت
لمى: هئئئئئئ كيف بجلس مع ذول كلهم يمهههه احس بطني يوجعني
يزيد: اشفيك ياولد ادخل
دخلت لمى وجلست ع الكنبه بخوف
تركي : هلا جيت يلا تو السهره بدت
لمى يمامي وش سهرته ذا ما ابي اشتغل ابي اخرج احس بيكشفوني
يزيد: اجل تعالوا اعرفكم
لمى سرحانه تفكر بالمصيبه ماتدري وش يقول
تركي: هيه ليوووث وش فيك
لمى انتبهت له: لامافيني شيء
يزيد: ياشباب هذا ليث الي كلمتكم عنه
تركي: وهذا راكان وهذا سلطان وهذا عبدالرحمن
لمى: هلا فيكم
الشباب: هلا بك زود
الدحمي"عبد الرحمن" بهمس لسلطان: طلع الولد خكري عشان كذا تركي خاقق و**ر راسنا فيه
سلطان: ههههه اوشش ليسمعنا الولد
راكان: اممم شكلك خكري
الدحمي: هههه والله تونا كنا نقول
لمى باستغراب: وش خكري
تركي: ماعليك منهم ترا ماعندهم سالفه
الدحمي: احلى وقمنا ندافع هههه
تركي: اقول اقلب وجهك
الدحمي: عطيني الريموت ههههه
تركي يأخذ مخده من الكنبه ويحذفها عليه: سخيف ماتضحك
الدحمي مستانس انه عصبه: ماعليه تموووون
تركي: اقول ليثوو وراك ماتبعد الجاكت حر
لمى شدخلمك: لا لا ترى ابرد بسرعه
راكان: ههههه يزين الخكاري
لمى ذا اشبمه وش خكاري ذي بعد
شوي دخل ولد عليهم كان طويل وشعره كرلي وعيونه رصاصي يطيح الطير من السماء
لمى تشوفه منصدمه من الجمال: الله ياربي يجننننن
العيال؟؟؟؟؟؟
لمى شفيهم يطالعوني يربي شكلي جبت العيد: هههه معليش يجماعه ما اقصد
اما يزن اعطاها ذيك الابتسامه الي ضيعت علوم لمى
يزن: هلا فرد جديد بالشله
تركي: يب ذا الي كلمناك امس عنه الي بيدرس بدال يزيد
يزن بنذاله: اهاا الي خاق عليه
تركي تغيرت ملاح وجهه وحمر من الاحراج ولمى بدت تخاف
لمى يمههه يولي وش خااق هذا ومالي اربعه وعشرين ساعة متعرفه عليهم اش بيصير لو قعدت سنه كامله عندهم الله يعين بس
يزن شاف ان تركي منحرج: ههههه شفيك تروووك كنت امزح ع العموم انا يزن"ويمد يده لها"
لمى ماتدري تسلم ولا لا بس بالاخير سلمت عشان انها تعتبر ولد ولازم تتعود ع الوضع: وانا ليث تشرفت
يزن: لي الشرف حبيبي
لمى وي حبيبي مره وحد اخخ وش ذا الجمال خقيييت هيييه بنت اصحي على نفسك لاتناظريه بيشكوا فيك
لمى بنعاس: جاني نوم
يزيد: اجل تعال اوريك غرفتك ومن بكره اجهز الاوراق عشان الاسبوع الجاي بتبدا المدرسة
قامت لمى معاه وودها ع الغرفه لمى منبهره من الغرفه
لمى: هذي غرفتي
يزيد: اي الحين اتركك ترتاح"وخرج"
لمى: ههههه والله الغرفه اكبر من بيتي كله اخخ شنسوي حياه عيال النعمه "قامت نطت ع السرير" واي السرير يخبلل وش ذي الراحه وييي كان قبل يت**ر ظهري من الفراش يالله عساها بدايه خير
يزيد وتركي راحوا ع غرفهم
وسلطان وراكان ويزن وعبد الرحمن رجعوا لبيوتهم
[يزيد وتركي عيال عم اهلهم خلوهم بفله من فللهم عشان هذي اخر سنه لهم اعطوهم الحريه الكامله بتصرفاتهم وكل شيء يبونه يقولون لهم تم بشرط يرفعون روؤسهم ويجبون درجات عاليه يزيد ماهو حق دراسه فكان يدور من يدرس بداله عشان اذا ماجاب درجات عاليه بينحرم من كل شيء وراكان وسلطان وعبد الرحمن ويزن اصدقاهم]
.
.
صباح جديد
صحت من النوم وحصلت اثنين فوق رأسها شهقت بخوف: هئئئئئ وش تسون بغرفتي
الدحمي: اذن عصر وانت نايم قلنا اكيد انك مت
لمى: بسم الله علي فيك ولافيني
تركي: ليه نايم ذا الوقت كله
لمى: وش فيكم ترا مانمت كثير
تركي: لا ياشيخ نقول لك اذن عصر وانت تقول مانمت كثير اقول قوم غسل وجهك وغير ملابسك نستناك تحت ع الغداء
لمى: اوك
قامت اخذت بنطلون اسود وضيق وبدي ابيض عليه كتابات بالاسود سرحت شعرها وطلعت تخقق نزلت لقتهم كلهم مجتمعين ع طاوله الاكل جلست وبدت تأكل
الدحمي يصفر: ياهووو وش هالزين
لمى استحت: هههه شكرا
سلطان بمزح: والله لو انك بنت تزوجتك
لمى وجعها بطنها: نعم نعم مين قال اني بنت
سلطان استغرب: شفيك قلت لو كنت بنت ماقلت انك بنت
لمى ترقع: ها ايه اصلا مستحيل اصير بنت انا ولد ايه ولد
كلهم استغربوا
يزن بخبث: اقووول ترووك وراك مفهي بليث اول مره تشوف ولد حلوو
تركي حس على نفسه: هاا..من قال اني كنت اطالعه...انا كنت اطالع الجدار
سلطان ضحك: ههههه وش حقه تطالع الجدار
تركي يرقع: كنت افكر اسوي صورتي فيه واتخيل كيف بتوقع
اما لمى ماكانت معاهم هه قال عني حلووو والله انت الحلووو اخخ يربي اول ما اشوف ولد حلوو تضيع علومي شكلي بنفضح قدام ذا يزن يالبي حتى اسمه حلو مثله
يزن: ليث ترا ادري اني حلووو واخققق
لمى بدون وعي: وانشهـ....اقصد من قال...تراك تخرع
يزن: اجل ليه كنت تطالع فيني ومفهي ولاكنت تطالع الجدار مثل خويك
لمى وهي ماتدري وش يقول: اي كنت اطالع الجدار
الشباب: هههههه
لمى: ضحكتوا بلا ظروس قلت شيء يضحك
سلطان: لا بس فهواتك تضحك
يزيد: اقول ليووث
لمى: هلا
يزيد: عطينا رقمك
لمى: اوكي "عطته الرقم وكلهم سجلوه"
يزيد: اجل انا بتصل لك عشان تحفظ رقمي
لمى: اوك
"رن لها وهي طلعت تلفونها وكان قديييم جدا وباين عليه م**ر وحفظت الرقم"
يزيد: اليوم لازم تجي معي عشان اصورك واخذ صورك عشان اجهز الاوراق
لمى بلا مباله: اوكي الا اقول
كلهم: لبيه،وش،هلا
لمى: كلكم ساكنين هنا
راكان: لا مانسكن مع خكاري
لمى عصبت: خير انت ترا سؤال رد بجواب محترم اشفيك خكاري خكاري وش خكاري عمى بعينك
راكان يبي ينرفزها: واو تطوروا الخكاري وصاروا يعصبون
سلطان: ماعليك ركون يمزح
لمى: زين ماجاوبتوا ع سؤالي
يزن: احنا شبه ساكنين
لمى: كيف يعني
يزن: يعني نجي هنا من الظهر لين الليل نروح ننام ونرجع ندرس هنا ونجتمع هنا يعني وكذا
لمى: وليش ماتنامون
يزن: هههه تبينا ننام اوكيه لعيونك ننام
لمى: لا ما اقصد بس استغربت دام تاكلوا هنا وتجتمعوا ايش فرقت
يزن: اهلنا مايرضون يحسبون بنهيت بالشوارع
لمى: اهاا..وسكتت
خلصوا غداهم وراحون يشوفون فلم كان الفلم جري ورومانسي لمى كل ماتجي لقطه جريئه تنزل عيونها بخجل وتسوي نفسها مشغوله
وتركي وراكان ملاحظين
راكان: اما عااااادد هههههه
كلهم ناظروا راكان؟؟؟
يزيد: سلامات وش فيك
راكان وهو يضحك: ليث شفيك مستحي هههه"وبنذاله" حسستني ان انت الي قاعد تتشفشف مو البطله
لمى عمى بعينك شفيه ذا حاطط دوبه من دوبي مابرد عليه اصلا وش برد عليه ماعندي رد وانا كان لازم استحي اوووف حركاتي لازم تتغير
تركي: راكان شفيك ع الولد بعدين وش ذا الكلام
راكان: اوووه ترووك شفيك ماقلت شيء "وبجراءه"ولا زعلت اني قلت ان البطل يشفشفه ودك انت تشفشفه صح
تركي حس باحساس غريب وهو يتخيل انه يشفيف ليث بس سوى معصب: ركيييين احترم نفسك وش ذا الكلام صدق انك ماتستحي
راكان: اوك اوك هدي والله امزح معاكم شفيك عصبت نفسيه محد يمزح معك
تركي: للمزح حدود
راكان: اوكيه اوكيه هدي اعصابك
لمى ضبحت من الفلم: اقووول شرايكم اسوي لكم حلا
الدحمي: تعرف تسوي؟؟
لمى: اييي
يزيد: هذاك المطبخ قدام روح سوي واذا تبي شيء اتصل ع السواق يجيبه
لمى بفرح: جددد بتخليني اسوي
يزيد استغرب: ايه وليه ماتسوي
لمى بفرح: واي وناسه بيوم كنت بالميتم ماكانت الي تطبخ تخليني اسوي
تركي: كنت بالميتم؟؟
لمى: امم اي مابي افتح الموضوع انا رايح اسوي
"راحت للمطبخ عشان تسوي حلا فتحت الثلاجه تشوف الاغراض الي موجوده عشان تشوف ايش تسوي"
لمى هذي ثلاجه ولا سوبر ماركت كل شيء فيها العز ومايسوي هه
خرجت وبدت تصلح الحلا جهزته جلست تأكل الشكلاته الي باقيه على الصحن دخل تركي وضحك ع شكلها
لمى ركزت عليه: من متى هنا
تركي: توني جيت
لمى: وش جيت تسوي
تركي قرب منها ولمى ترجع لورا لين صدمت بالثلاجه وتركي صاير قدامها بالضبط
لمى بخووف: و..خخـ..ـرر
تركي مو صاحي ابدا قرب يده من وجهها ومسح الشوكلاته الي حول فمها ولحسها
لمى انصدمت: وشش..تـ..ـسوي انـ...ت
تركي استوعب على نفسه: اسف ماقصدت "وخرج من المطبخ"
لمى تن*دت عمى الله ياخذك م***ف اووف بطني مغصني احسه شاك فيني الله ياخذك ماصار لي يومين وش الحركه الي سواها مق*ف صحت من تفكيرها على يد راكان الي قدامها
لمى بعصبيه: نعممممم
راكان: وش فيك معصب ترا العصبيه مو زينه يالخكري
لمى بعد ماعرفت شمعنها: خكري يخرمش وجهك صح أشبه البنات بس تراني ارجل من الرجوله نفسها
راكان: هههههههههه باين المهم لاتتأخرين منتظرين الحلى حقك
لمى: زين انقلع
راكان: تمووون يالحبيب
جهزت لمى الحلى واخذته لهم وعطت كل واحد صحن
يزن: امممم شيء خطير تسلم يداتك
سلطان: واو يهبل مشاء الله عليك
لمى استحت: بالعافيه
راكان بزناخه: حلووو الحلا ياليتك بنت عشان اتزوجك والحس الشوكلاته الي ع فمك
الشباب منصدمين؟
ولمى متق*فه عشان ذكرت حركه تركي
وتركي متفشل من نفسه عشان يدري ان راكان يقصده لانه شافهم
سلطان: وش فيك ياراكان صاير م***ف كذا
يزيد: اي عليك كلام مدري من وين تجيبه
راكان: والله ماجبت ذا الكلام من كيسي توني شايف اللقطه ههههههه
الدحمي: الله يهد*ك انت وافلامك ذي
راكان: هههههههه اي افلامي ههههه
يزيد مستغرب من تصرفات راكان: انت وش فيك
راكان: فيني الدوره
لمى انصدمت شلون ولد وتجيه الدوره
يزيد حذفه بالمخده: الله يفشلك منت بطبيعي اليوم
راكان: هههههههههههه والله مدري شفيني اليوم مستانس عشان كذا فصلت
يزيد: الله يهديك
راكان: هههه امين
يزيد: يلا ياليث قوم نروح نصورك عشان الاوراق
لمى: اوكي انا جاهز
خرجوا يزيد وليث
تركي: والله الولد خقههه
راكان:اي صادق والشوكولاته من فمه احس شيء خيال
تركي حذفه بالمخده: انت تلكم زين ولا انطم
سلطان: شفيكم والله حاسس اني قاعد بين شواذ اعقلوا تراه ولد نفسكم
راكان: نمزح نمزح لاتفتح لنا محظراتك الان
.
.
عند يزيد ولمى
لمى: واي سيارتك تهبل
يزيد: قول مشاء الله لا اسوي الحين حادث
لمى: وععع ترا عيني بارده
يزيد يسوي فله: اجل دفيها
لمى تسلك: ه ه ه ه ه ه ه ه
وقف يزيد السياره
لمى خافت انه بيسوي شيء : شفيك
يزيد: انزل
لمى: والله مو بقصدي زين بضحك مثل الناس هااا هههههههههه
يزيد انفجر ضحك: ههههه بمووووت بطننني شفيك هههههه
لمى تفشلت: وش يضحك
يزيد: عبالك بنزلك عشان ماضحكت لي هههههه والله انك فله انزل بشتري لك جوال
لمى: بس انا معايا جوال
يزيد: هذا تسميه جوال
لمى: وش فيه يازينه
يزيد: لاياحبيبي انت الحين بتاخذ اسم يزيد الـ.......يعني لازم جوالك يكون اخر اصدار وبعدين ابيك تتعامل مع الناس باسلوب راقي مو تتصرف كانك مو شايف خير ابي اسمي نظيف مابي مشاكل ولا اي شيء يلوث اسمي فاهم
لمى تسلك له: زين زين
نزلوا دخلوا ع محل جوالات واخذ لها جوال اخر اصدار ع قولته وبعدين وداها للاستديو وصورها وخرج الصور وجهز الاوراق وبعدها وداها ع السوق تشتري ملابس وبعدين رجعها للبيت او الفله بالاصح كانت الساعه 12 الليل والكل رجع ع بيته وتركي ينتظرهم بالصاله
تركي: شكلكم استانستوا
يزيد بنذاله: اي مره استانسنا ليث عليه سوالف تموت هههههه
تركي عصب: اذلف بس
يزيد: كنت تبي تكون مكاني
تركي: لا مابي اكون مكان حد يالله حاطط نفسي مكان نفسي
يزيد: هههه شتخرف من الغيره ماتدري وش تقول ما الومك
تركي: اذلف زين مابقى الا ليث اغار عليه
يزيد: وانا ماقلت انك تغار عليه انا كان قصدي انك غيران لاننا استانسنا وفلينها وانت قاعد هنا بس شنسوي فضحت نفسك بنفسك
تركي: انا رايح غرفتي ابرك من وجهكك
جلس يزيد ع الكنبه: هههه والله انك تونس ياتريكان
.
.
اليوم الثاني صحت بدري قبلهم ونزلت تسوي فطور صحوا يزيد وتركي ونزلوا وفطروا شوي وجاهم العيال وظلوا يسولفون
يزيد: انا بروح اطلب غداء من المطعم
الشباب: اوكي
راح يزيد يطلب
راكان وهو يناظر لمى من فوق لتحت
لمى خير شفيه يناظرني كذا حسيت جسمي قشعر من نظراته خليني اروح اجيب لي الجاكيت قامت تروح تجيب
وقفها صوت راكان: وش هالدم
لمى حست الدنيا تدور فيها لا لا ليكون جتني الدوره وانا لابسه بنطلون ابيض شكلي بنفضح
.
.
.
انتهى البارت
@bnt al-waleed