الحلقة الخامسة من الجزء الثاني لذئاب وجوه اخري بقلم نورا محمد علي

1215 Words
الحلقة الخامسة الجزء الثاني لذئاب وجوه اخري بقلم نورا محمد على خرجت من الفيلا و هي مضطربة الأفكار وقفت أمام سيارتها وىاسندت رأسها عليها وىعقلها يقول ماذا حدث لي و أخذت نفس طويل فشعرت بأحد يقف بجوارها علي مسافة قريبة و يقول في حاجة تعباكي يا هانم صوت قوي رخيم عميق فيه ما يبث الهدوء في النفس سهام لا ابد مجرد صداع كانت لاتزال تسند رأسها و لم تنظر إليها ثم رفعت رأسها لتشكره و لكنها أخذت تنظر له بفزع وشوق في نفس الوقت أخذت تتامله وكأنها افتقدته في هذه الدقائق التي اختفي فيها و التي ظلت تبحث عنه و لم تجده حتي ظنته وهم فقالت دون ان تسيطر علي ل**نها سهام انت فقال و ابتسامة تداعب فمه الصارم الذي نادر ما يبتسم انا ايه ثم قال في حاجة و ظل علي ابتسامته كأنه كان يعرف انها سوف تنظر إليه هكذه سهام لا مفيش حاجة يا استاذ كانت تنتظر أن يخبرها اسمه هي تريد أن تعرفه لن تظل تفكر فيه كرجل لا اسم له فقال احمد اسمي احمد الديب فنظرت له و لشعر ص*ره ا الكتير البارز من قميصا المفتوح بشكله المتمرد الذي يشبه الذئاب فخافت منه و رفعت عينها لتنظر إلي عينه التي تشعرها بالدفء و هي تقول سهام اتشرفنا يا احمد بيه احمد الشرف ليا يا ... سهام سهام احمد زهرة ام برعم سهام مش عارفة تقصد ايه احمد بابتسامة لا اكيد انت اللي تعرفي يعني مدام ولا آنسة سهام اه آنسة احمد عشان حظي حلو طيب مخطوبة مرتبطة سهام لا سهام التي حجمت عادل و أوقفت امجد وقفت كمراهقة تتكلم معه مع من لا تعرفه و لكنه فرض عليها نفسه بحضوره القوي احمد نظر لها مطولا كأنه يزرعها بداخلها هو ايضا لا يعلم ماذا حدث له انه من تتمني النساء فقط نظرة منه يقف كمراهق يطيل في الحديث فقط لتظل معه فترة أطول احمد ليه هم الرجالة اتعمت عيونهم ولا ايه كان يتكلم بدفء ورقة و صوت قوي مما جعلها تتراجع عن ما تريد قوله بأنها لا تريد أي رجل احمد و كأنه قراء افكارها قال ولا انت مش عاجبك حد سهام سلخت نفسها غصبا من امامه و هي تبتسم له و تقول اسمح لي و هي تفتح باب السيارة احمد مستعجلة سهام انا ما عرفكش احمد بس انا أعرفك شوفتك في الحفلة مين دعاكي سهام امير احمد ببعض الغضب الذي لا يدري سببه قال امير فقط دون القاب سهام لا طبعا مع حفظ الألقاب بس هو صديقي و أستاذي انا تلميذته احمد و هو يطلق صفير بصوت منخفض قال انت خليفة امير العايق سهام هو بيقول كده بس انا ما ذدش عن نقطة في بحر علمه احمد يعني جمال و عقل و ١تواضع كده كتير علي شخص واحد خريجة ايه يا سهام سهام لسه بكالريوس تجارة إدارة أعمال احمد جيد جدا سهام ايه دا تقديري السنة دي شكرا بس حضرتك عرفت عني كل حاجة و انا معرفش عنك حاجة غير اسمك احمد مع اني حاسس اني أعرفك و انت تعرفين من سنين يمكن في زمن تاني بس نتعرف في الزمن دا عاوزة تعرفي ايه يا طفلتي سهام ابتسمت بخجل منه كيف اتتها الجرأة لتقف معه في عتمت الليل في جراج السيارات تتكلم معه من يرها الآن ماذا يظن فهزت كتفها له بمعني مش عارفة احمد اسمي احمد الديب حسن المصري تقريبا اكبر منك ١٠ سنين و بشتغل ظابط سهام ظابط إيقاع و هي تضحك ( ظابط الإيقاع يعني طبال) احمد و هو يشاركها الضحك بصوته كله لا مش إيقاع مباحث أمن الدولة سهام اسفة علي الدعبة بس أمن دولة مرة واحدة طيب انا اخليت بالأمن في حاجة ببعض الخوف احمد بابتسامة أيوة طبعا اخليتي بامني انا و دا كفاية اوي عشان اتهمك سهام ايه انا احمد نظر لها بدفء كأنه يحتضنها فابتسمت بخجل و دلفت إلي سيارتها و هي تقول سهام الي اللقاء يا احمد بيه احمد الي اللقاء يا سهام ظل ينظر لها حتي اختفت بسيارتها و لكنه ظل واقف وهي يبتسم ابتسامة لم يعرفها من فترة طويلة انه الوحش الذي يخافه الجميع و ها هو يقف يشعر بأنه مراهق في ١٧ عشر وليس الثلاثين من العمر هو يشعر كانه طفل أمرد وليس رجلا عجنته التجارب و طحنته الظروف انه الحب الذي يحول البحر الهائج الي شاطئ دافئ من الحب و المشاعر البراقة وايحك ايه الوحش انك حتي الان لا تعلم ان السباق إليها طويل و ان هناك غيرك علي الساحة وصلت الي بيتها لتجد امها وأخواتها يجلسنا أمام التلفزيون سهام مساء الخير الام و هي تنظر إليها مساء النور يا قلب امك تعالي سهر فيلم تحفة سهام ايه سهر Zero سهام قصدك Zoro سمر لا يا سهام زورو فيلم انطونيوا بندارس سهام اقتربت لتجلس اه دا هندي سهر الملك خان قايم بدور قزم سهام ههههه بجد ازاي سما فاتك كتير قرب يخلص سهام جلست معهم حتي اتي إعلان و قالت هدخل اغير هدومي و دخلت الي غرفتها بدلت ملابسها و إزالة الميك آب من وجهها ولبست بيجامة وأخذت تنشط شعرها ثم تمددت علي الفراش و أغلقت عينها لتسترجع صورته ثم أخذت تردد اسمه دون صوت كأنه تتزوق الاسم ولا تردده احمد ماذا حدث لها هل جنت بتحب رجل لم تراه قبل اليوم و قد لا تراه بعد اليوم هل هذا معقول لكن حسابات القلوب لا تدخل في حسابات العقل و رغم أن اول إشارة للحب تكون من العقل لكن الحب جنون و هي هنا خرجت من نطاق العقل الذي يحسب كل شئ و هي تشعر انها تعرفه منذ عصور بأثرها في عالم آخر عالم بعيد عن هذا الواقع و هو فارس سفينتها التي ستنقلها الي شطأن الامان و الأمل و الحب الحب و ما اعجبها من كلمة حب فقط حرفين ح ب تحكم علي الرجال و النساء تقهر الجبابرة و تذل الأقوياء تجعل من رفضت الحب تدور في غرفتها و تلقي بنفسها في فراشها ليرفعها الحلم الي عنان السماء الي الجبال و السحاب الي الخيال و هو عالم بلا جدران و لا شطأن و لا حدود له هو وطن لمن لا وطن له هو الخبز لكل جائع يبحث عن السعادة في فتافيت الحياه و هذا الرجل يستحق أن يكون حلمها هذا الرجل الرجل افاقتها الكلمة من حلمها الي الواقع فلقد أخذت تتحدث معه و كأنها تعرفه من قبل و في النهاية ما هو سوي رجل و ما هي سوي امرأة لا انا لست مجرد امرأة انا سأتخرج هذا العام لأفتح مكتب للاستيراد والتصدير وسوف أسوق الفواكة و الخضراوات و الاعشاب و سأقوم بتغليف و التعبئة وقد احصل علي احد التوكيلات و الان انا في اول الطريق امتلك المال الذي احتاجه فلقد أدخرت لهذا اليوم لذي لست مضطرة لأتزوج من ثري ليأمن لي مستقبلي فالمستقبل بيد الله هذا بنسبة لامجد ام عادل فلن اتزوجه و لو كان المقابل كل كنوز الأرض و انا الف من يحلم بي ولكني أحلم به أحلم برجل كل ما اعرفه عنه انه ظابط اسمه احمد الديب لقد يكون متزوج ولديه اولاد قد يكون اسم علي مسمي قد يكون ذئب قد يكون أي شئ الا اسد الا انسان عفيف النفس وقد يكون اسد وليس لي لا كيف لا يكون لي انا اريده ان كان ذئب او اسد و انا اظنه اسد ولكن ماذا ان لم يكن لي ان كان لاخري اأتركه لاعيش مع آخر لا ان لم يكن هو لا اريد غيره و اه من هذا الالم و من هذا العذاب انه يواري العيوب اني اره فارس أحلامي اره حبيبي حتي لو لم اكن حبيبته مش مهم نزار قباني كان بيقول الحب ليس رواية شرقية بختامها يتزوج الأبطال لكنه الإبحار دون سفينة و شعورنا ان الوصول محال أخذت تتقلب علي فراشها و تقلب في رأسها افكار المتصارعة بصوا بقي لو مفيش تعليقات كتييييير هزعل و هجيب ناس تزعل
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD