bc

رجل بمائة رجل

book_age16+
6
FOLLOW
1K
READ
others
like
intro-logo
Blurb

رنيم وهي ميتة ضحك على ردة فعلهم اللي مامثلت هالتمثيلية إلا عشان بالله شوفوا يتبع الغيرة من إلا بتحترقون أشكالكم ماعا

ردينا:ههههه أن مهبَّل غير وربيفي البع’ض وحدة بع’ضہم تغار أخ’بآر على ويأخ’ذون أخوها يتح’دثون كيذا يحبونہا انتي التي وياها؟ والمشروبآت المأكولآت تع’تليہ الذي الآحمر بسسآطہم في إحدى حدآئق اليآبان الجميلة التي تخ’طف جلس علے الثلآثة الألبآب

chap-preview
Free preview
الاول
داليا:وع ع ع أخوي يتزوجولا يتزوج رنيم هذا اللي مابيصير وراسي يشم الهوا فايز:هاهاهاها سخيفة هديل:رشود لنا مو لك فلا تقعدين تتحلمين احلام أكبر منك رؤى:مو أسخخف منك رنيم وهي ميتة ضحك على ردة فعلهم اللي مامثلت هالتمثيلية إلا عشان تشوفها:هههههه بالله شوفوا يتبع الغيرة من إلا بتحترقون أشكالكم ماعاد ردينا:ههههه أن مهبَّل غير وربيفي البع’ض وحدة بع’ضہم تغار أخ’بآر على ويأخ’ذون أخوها يتح’دثون كيذا يحبونہا انتي التي وياها؟ والمشروبآت المأكولآت تع’تليہ الذي الآحمر بسسآطہم في إحدى حدآئق اليآبان الجميلة التي تخ’طف جلس علے الثلآثة الألبآب وعد:شككتوني واللهانتوا خواته ولا حريمه؟ وتع’دي :صآر لگ مدة علے ذا الحآلہ وگل سألنآگ ظروف قلت مَ لبنى:أبلة عادي أجاوب؟ :أقوول أسامةوالله لو مَ تع’لمنآ شفيگ إن تزع’ل وعد:تفضلي أسامة:نآدرسآمروالله ياللي فيني إنہ أگگبر من اني اقولہ لبنى:أنا أقول حريمه سآمر:قصدگ تقول إننا مو وجہ أسرآر وانا اخوگ الكل:ههههههه أسامة:انتوا تع’رفون مع’زتگم وتع’رفون إني مَ اثق فيگم إلآ هديل:ضحكتي من سرك انتي وياها نآدر يسستدرجہ يتگلم:وآضح وآضح ي رجآلوالدليل إنگ لنآ وشفيگ قآيل رنيم:وش بتسوون في ليلة زواجه ياترى؟ أسامة بضيق:هذآ موضوع يخ’ص العآيلہ ومقدر اتگلم و فيہ لولوة:ههههه وش بيسوون يعني؟وحدة بالعناية محاولة انتحار والثانية بغرفة الإنعاش سآمر:صحگيف تتگگلم بموآضيع ع’آئليہ قدآم ناس غريبہمن تسسگگت ح’قگ الكل:ههههههااااااي حلووة مَ إني يومينوتع’رف ولا أسامة:سآمر لا تقول ذا الگلآمانت تع’رفني من مهوب يوم من سنين داليا تحاول تكتم ضحكتها:هِمْوليش ذا الفقفقة((القهقهه))ع الطالعة والنازلة؟ اتگگلم عن هلي أو اللي يصير ف أبد أبد بيتي الكل:طلعيها يا داليا طلعيها هههههه اوول مثل مع’نآ تحآگي نآدر:بس المرة ذي غيرالمرة ذي انت متغ’يرٍ عاد ولا تسسولف مرةلا وعد:دعي الضحكة تتنفس نتدخ’ل مَ إننا وتع’رف يومين سآمر:وهو صآدقحتے انت تع’رفنأ من سنين مو يوم لا و من داليا وهي لازالت تحاول ألا تظهر الضحكة:الحمدلله وعلى ايش اضحك؟ تستوعبہا بخ’صوصيآت بع’ضبس هالمرة انت زودتہا السآلفہ أعيدهآ مية عشان مرة لگ ردينا:أنا أشوفها على وجهك خلي لها المجال وتسسمع’ہا رنيم:أنا بطلعهااسمعيواحد يسأل محشش يقول الشارع هذا وين يروح؟قال المحشش والله من عرفته ماتحرك نآدر بإصرآر:قل لنآ وشفيگ يمگن نقدر نسآع’دگ داليا مازالت تقاوم:هه مماتضحك وآح’دٍ حب أسامة انسسدح ع الفرشة وتنہد تنہيدة طويلہ ب:أنا بورطتينورطة طآيحٍ أردفہا لبنى:أجل اسمعي هذينذل توظف في فندق حط لوحه اتجاه القبله على المروحه گرهني وورطة شوقٍ ل شخص ميت داليا لم تستطع المقاومة:ههههااااايكح كح هههههه نآدر وسآمر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنيم:ايوه كيذا يالبى الضحكة أسامة:هہ قلت لگم وشفينيوروني كيف بتسآع’دوني وعد:رنوم لاتنسين من نفسك تراها مو واحد من ثم خوياك يحبہ كان شخصٍ ل وحبہ لہ حل بُهِت نآدر وسآمر أمام مَ قآلہ ف لإنسسآن لا ميتٍ شوقہ الكل:ههههههه كرهہ أمر صع’ب المسآع’دة فيہ وفجأة رن هاتف رنيم للمكالمات الغير شرعية كما تسميه نظرت إلى الرقم وقالت:ههههه يقولون الطيب نآدر:مَ قوول إلآ اللہ يفررج ع’ليگبس لا اننا عنگ بنسگگت عند تحسسب طاريه البنات:ههههههه بلآگ وش وتقول بتج’آوب سآمر:أيام ونرجع نسسألگ وشفيگ ان مَ زانت الجآية عليگ غصبٍ أحوآلگوالمرة ألقت رنيم بهاتفها الذي اشتراه لها أحد خوياها أسآمة في نفسسہ:"ونع’م الخويآ واللہ" هديل:مابتردين؟ يتبع رنيم بملل:لا :وش ذا الظررف ياربے؟ لبنى:ليش؟ تمووت لآ ربے:هذآ ظرف م من ل لمے اللہ وصيتہا قبل لي يرحمہآگگآن رنيم:مالي خلق لميآء:اللہ يرح’مہاوموتآنا وموتے المسسلمينبس لمين؟ وعد:هذا أسعد اللي شرا لك ذا الجوال والشريحة؟ ربے:للحيوآن اللي طنشنآ وطنش استغ’آثاتنا رنيم:ايوهبنات تكفون خلونا منه ومن غيره وخلينا نكمل سوالفنا لميآء تن*دت:مَ تدرينيمگگن هو اللي استدعے لنآ وع’لمهم بمگگآنآ الشرطة هديل:آآه الله يهد*ك بس ربے:وليشش مَ شفنآه طيب اذا كان صدق اللي سآع’دنا؟ هو رنيم بصدق:آمينوجميع الهايتين والهايتات برحمتہ يرحمہا اللہ لميآء:يمگن مَ گان يبي يششوف لمےلأنہا صآرت وحدة تسسوى مَ بنظره البنات:هههههه أهم شي إنك معترفة ربے:اللہم آمينيمگگن ليش لآتصدقينبقول شيمَ وقع’ت إني بيوم بقولہ (( ع Japan ودة للأرض التي تركناه Japanا )) لميآء:هہہہہہہہہہہہہہہ بہالدنيآ ح’بيبتي توقع’ي گگل ششيقولي وش عندگ؟ وكزت صديقتها بكوعها وقالت:بسس تينا مَ ربے طأطأت برآسہا:ااشتقت ل لمے وملآگ وهدىصصحيح اللي فيہا اجتمع’نا الظروف التفتت إليها تينا وقالت:آآي لين صدقيني إن وكزكِ يؤلم گانت زينہ لگگن ع’شنآ مع بع’ض أيام ح’لوة لين:أنا آسفةٌ حقاً لميآء ضح’گت:أيہ واللہ إنگ صآدقہهہہہہہہہہہہہہ تذگرين يوم ذاگ سع’ادتنآ اليووممن هربنآ تينا:هههه لا بأس مرة ورجع’نا فآلح بو قع’دنا بالح’ديقہ القريبة من البيت وقع’دنا نلع’ب بالمويہ جآ لين ونترآشش لين:كم بقي على نهاية الدوام؟ ثآنيہ تينا تنظر لساعتها:بقي نصف ساعة بگگل رجع’نا ربے ضح’گگت من الغ’بنہ:هههههه وانتي تقولين رجع’نا ثآنية إنہ تحسسيني مرة لين:اهئ اهئ هذا كثير ربہ يخ’اف مَ ***** هدوء مو سح’بنا بكششنآ تآلي الليل ورمے وحدة علے فينآ گگل تينا:آآه صحيحلين هل تعرفين طريق منزل منى؟ ونع’م اللہ لميآء تهدج صوتہا وتأهبت دموعہا للہطول:حسسبي اللہ الوگيل حسسبي فيہم ونع’م لين:ماذا؟ ددايم أسسرةگگنت الوگيل فيہمدمروآ حلم حيآتي اني اتزوج وافتح بيت لي وأگگون لي تينا:انتِ تعلمين بالرغم من أنها صديقةٌ مقربة إلا أنها لم تدعنا لمنزلها يوماً أح’لم أأجيب ع’يآلوواول وآح’د اسميہ باسسم ابو وآح’د باسسم اسميہ زوجيوثآني لين:أجل بالتأكيد أنا أعوسكتت قليلاً وقد طافت على مخيلتها كلمات منى المتوسلةلين بارتباك:أوووه زوجي ياإلهي ككيف واحب أبوويگگنت ابي اجيب توأم بنآت أحلے من الطريق أخخويگگنت لا اتزووج أعلم ابي نسيت بنآت أنا تينا بصوت لفت انتباه الفصل كاملاً:ماذا واسع’ده ويحبني ويسع’دني بالمثل لين:كما سمعتي ربہم يخآفون وبدآ صوتہا يخ’تفي من البكآآ:گگگنت اخطط لآشيآء دمروها مَ اللي گثيرة المعلم:لين تينا هل أستطيع مساعدتكما دمروهآاللہ لآ يوفقہم وكزت لين تينا وعلمت مامعنى هذه الوكزةوبدأت دموع لين تسيل:اهئ اهئ معلمي إني أشتكي لتينا ودفنت وجہہا بح’ضن ربے اللي بگگت من قلبي وگلآمہا فظيع في من بگآها ألم تينا متعودة على هالتمثيليات:نعم أرجوك معلمي دعني أخذها لممرضة المدرسة حسسبي اللہ ونع’م الوگگيل فيہہم تكتف المعلم وقال:يالهذا القلب الذي يتألم في حصصي فقطومنذ ثلاث سنواتٍ أيضاً حسسبي اللہ ونع’م الوگيل فيہم الطلاب والطالبات:ههههههه حسبي اللہ ونع’م الوگيل فيہم سقطت لين بقوةٍ على الأرض مغشياً عليها ذگريآتہ من بع’ضاً البآردة النسسمآت تلكك وأعادت فتح باب بلگگونة الغ’رفة ولفح’تہ برودة الهوآ دخلت البآب مع اللے لييييييين وركض إليها بخوف وأراد أن يمسكها لكنه كان متردداً فهو يعرف أن لين لا تسمح گيوگو:ههههههههه إن بدر فتاة أيہا الأح’مق بهذا أبداً تينا كعادتها في كل مرة تصدق التمثيلية:لين حبيبتي لين أرجوك أجيبيني ت ترگي ت تگفے لا تخ’ليہ ياخ’ذنيت تگفے لين بتعب:لا بأس يا تيناأأنا بخير أنآ مقدر أوافق عليگ يا ترگي قدر موقفي المعلم:لين يمكنك أن تذهبي للطبيبة ترگيترگي مع السلامہ لين بمكابرة:لا يامعلمي لا أريد أن يسجل لي غياب نصف الحصة أريد أن المعلم بهمس:لا بأس لن أحسب لك غياباً يمكنك الذهاب ترگي لين في نفسها:"اوووه ييهوالله إنك أطلللق ممثلة عرفتها في حياتي يا أنا ترگي تينا أسندتها على كتفها وقالت:أرجوكِ لا تتركيني يا لين فأنا أحتاجك ترگگگي لين في نفسها:"ذا الدلخة تكذب الكذبة وتصدقهاههههه ياحبي لك ياتوتة" صح’ى مفزوع من ذگريآتہ ع’لے صوت ع’مہ المزع’ج أسندت ظهرها على كرسيها ووضعت رجلاً فوق الأخرى وقالت:ياإلهي لقد مللت كم الساعة ياغيداء؟ بهدووء :اع’وذ باللہ منگ يَ مذگر انگانگ مَ خ’ليتني ذگريآتي اع’يش قد غيداء وهي منتبهةٌ للدرس:لا أعلم يايومي مذگر:هہہہہہہہہہہہ گل تبن انت وذگريآتگ يومي:انظري إلى الساعة التي في مع**ك وبشگ:إلآ مَ قلت لي وشهي ذگريآتگ اللي تتذگرهآ يگگون لآ قآع’د غيداء وهي تكتب: ليس لدي الوقت لذلك ترگي قآطع’ہ:لآ لآ مآ گگنت افگر فيہا ششي ولآ وكإجراءٍ يَوْمِيٍّ ليومي أخذت قارورة الماء التي على طاولتها وسكبتها على رأس غيداءوبسرعة إني ببآلگ مذگر رفع ح’اجبہ:باللہ؟مآ گگنت تفگر فيہا؟اج’ل ليش أول خ’طر من هي انتفضت غيداء من مكانها وشهقت بقوة وقالت :يومي اقصده؟يمگن گنت اقصد ذگرى غ’يرهآ المعلمة:يومي غيداء مالمشكلة؟ من منرفزتگ ترگي تلع’مس:هآآهلآ ب بس توقع’تگ يع’ني ت لأنهآ اللي الوح’يدة تقصدهآ يومي ببراءة:أستاذتي لقد كانت هناك حشرة فوق حجاب غيداء فأردت ان أبعدها ح’يآتي ومآ ع’لينا ووش گنت تبي فيني دخ’لت؟ يوم غيداء:أيتها الكاذبة شاء ان بگگرةة عآزمنآ مذگر:لآ بس بغ’يت أقول لگ إن وآح’د خويآ مطلق عمگ من المعلمة:هذا بدلاً من أن تشكريها؟هه يالفظاظة العرب اللہوبغ’يت يگگون عندگ خ’بر عشآن تنظم أموورگ غيداء بصدمة:ماذ قلت يا أستاذةصدقيني إنها تكذب لقد كانت تسألني كم الساعة ولم منآ اجب عليها ولا ترگي:أيہ يسير خ’يربنشووف بگرة وش حن عليہيمگن لي منآ شغ’ل لأنني يطلع كنت المعلمة بحقد:ماذاترفعين صوتك عليأنتِ حقاً عديمة التربية مع’نا تسير مذگر:أيہاج’ل حآول تخ’لص أموورگ وترتب أوضاع’گ ع’شآن جا الليل بكرة لا غيداء:إياك أن تقربي تربيتي بل**نك السليط ترگي:اوگگي إلآ وين ج’نآ بنتگ مَ شفتہا الص’بح من المعلمة:كلامك يدل على تربية غير سوية مذگر خزه:اللہ أگگبر الح’ين كم قد لگ شفتهآ عنها وتسأل مَ غيداء بلهجة الشوارع اليابانية((أي الطريقة التي يتكلم بها أبناء الشارع وهي طريقةٌ فظة يكرهها شعب ترگي:واللہ إنہا ف بآلي بس لا جيت شي يمنع’ني اسألگ اليابان)):ههإذا كان كلامي يدل على تربيةٍ غير سوية فتلك الملابس التي ترتدينها وتلك أنا بطلع النوادي الليلية اني مذگر:البنت مع أمها ع’ند خوآلهآجآيهم سمآره التربية ورآح’وا انعدام عندهم تدل قلت على لأني التي يسسمرون تقصدينها المعلمة كانت مصدومةً من كلام غيداء وكذلك كانت يومي وجميع من الفصل فلطالما كانت غيداء المع’رفة ويآگ نتمشے شوي في ضوآحي الدمآم بما مَ والمجتهدة ذيگ تع’رفها الطالبة إنگ المهذبة المعلمة:هياأأخرجي من صفي ولاتعودي أبداً ترگي:آهآآآأج’ل يللآ قم وش تنتظر؟ غيداء:آآه هذا رائع فقد مللت من وجهك الذي يذكرني بقطة جيراننا العجوز يتبع يومي حاولت أن تكتم ضحكتها لكنها لم تستطع فقد تذكرت قطة جيرانها إن تلك القطة :أسامہ اترگني انت وين مودينيافففف كذلك أسامہ إنها ترى ومضحك:هههههااااايحقاً من وجهٌ ذآ عبوسٌ سگوتگ فعلاً مليت لديها المعلمة:يومي الذي الخ’زآمے الملونہ ببالأزهآر المزدآنة الخ’لآبة الغ’ابة تلگ المدينة قلب في الصغ’يرة الغ’ابة لتلگ وصلآ أسامہ لم ينطق بكلمة بالرغ’م من إلح’احہا أن حتے تتگلم في يومي تسستوع’بين تنظر ابيگ لغيداء:هل مع’اگانا قلت ع’ايشہ ما من أفكر مررة به مليت بصوتٍ انسسآن عالٍ؟ انا النآس بنت يآ زين وقآل:اسسمع’يني الضخ’مة افلت مع’**ہا من يده وامسسگ بگتفہا وثبتہا غ’صن الأشجآر إح’دى ع’لے غيداء:أجل وتستحقين هذا لين:وش ذا التنآقض بگلآمگگگيف مَ بتطلقني وما غ’صب بتتزوجني المعلمة:هيا تحآولين كلتاكما الطلآقوع’شان خارج بموضووع الفصل زين تفگگرين ع’شآن نفسسہا لمے يرحمہاوقصصة اللہ لمے مع قصصتي لگ بقول أسامہ تن*د وبع’د ايديہ عنہا بع’د مَ بالضع’ف نظرآتہا:أنا قدآم حسس وخرجتا كعادتهما ويومي تضحكك وكأنما قد اكتشفت الذرة أو اخترعت الميكروسكوب لين مسسح’ت دموعهآ اللي ما قدرت تكبح وسگگتت گگلآمہ تسسمع جمآحهآ وفي الساحة أسامہ:لمے فقدت أهلہا بح’ريق لمآ كآنت صغ’يرةفقدتہم بيووم كلہم جلست أمام صديقتيها وقالت:اليوم كان متعب وطويل أعوذ بالله مابغت تطردنا أم أربع ع’لآقتہم عيون گگانت وآح’دگگانوآ بأول أيام الع’يد تجمع’وا گگلہم أهل وأهل اللي أبوها أمہا ضحكت صديقتها على مزاجها المتعكر دائماً وقالت:هههههه نسيم وانتِ أبداً مايعجبك شي ودايم شووي م متضآيقہ ببع’ض قويہ ح’يل تجمع’وا گلہم بغ’رفہ وح’دة أما گانت هي يسولفون معبسة؟ فطلع’ت من بيت المرزعہ طلع’ت وهي تسسمع ضح’گگهم وتحسس الع’الي أصصوآت ردت عليها صديقتهما الثالثة:ههههه والله معك حئ سديمبتزكرني بغارفيلد ع طول مكشر ولآ بسع’ادتهم البيت كلہ مسستآنسس ومنوور من حده ورجع’ت لهم ومآسسمع’ت لح’ده سديم:هههههاااااييالبى غارفيلد ع الأقل متواضع شوي يا سيلينا همسس سيلينا:ههههه لين بلع’ت ريقہا وانتظرتہ يكمل نسيم بغضب وهي تض*ب بحقيبتها الطاولة:خلصتي انتي وياها ولا بعد؟ أسامہ:ما سسمع’ت لهم ولا همسس ما سسمع’ت غ’ير سديم:هههههه خلصنا گگلهم أصوآت سيارات الإسع’اف والمطآفي والبيت اللي صآر بسآعآت رآح’وا قليلہ رمآد نسيم:عمىسب عيني عينك هينا درآستہم وگملوآ وما ع’اش غ’ير أخ’وهآ الكبير بندر اللہ وجو هينآ وسسكنوآ يرحمہ سيلينا:يوه شوبك نسيم؟ مَ إني ربي گلهيع’لم وبع’دها تع’رفين گگيف صآرت صدآقتي فيہ أقووى أي بالع’الم صدآقة من نسيم:يعني شوبني على قولتك؟وحدة مقابلة بقرتين قدامها وش بيكون فيها بعد وقفت مَ وودموعہ نظظرت أختہ ولا ع’رفتہا إلآ بليلة وفآتہ أيدي گگلهآ بقوتہ مسسگ نظرت سيلينا لسديم وقالت:شووالله أنا مابعرف ليش هالغرور كلياته؟ع بالك انتِ احلى وحدة بالمدرسة ولا وبصصوت مبح’وح:ص صوت جهآز حالة؟ النبضآت الدولة؟عنجد ب رئيس بآقي هو ف ولا أبوك ف أغنى يرن وحدة نسيم:بالله سكتي هالذبانة اللي أزعجتني بوزوزتها هو الآ اللہ بع’د راسيووهو يوصصيني ع’لے أأختہ وحيدتہ اللي مَ لہا بح’يآتها أح’د بقے سديم برجاء:سيلينا خلاص وهذا هو يصآرع سگگرات المووت قدآميووصآني عليها يبككي بككآني حتى وهو سيلينا وهي تنهض من كرسيها:عن إزنك سديم قريب دايماً مع’اهوظل يوصيني عليها حتى طلع’ت روحہ اتزوجها واككون وارعآاها ووصآني وراحت عنهم افگگر لآزم بهاللحظآتگگنت اسسوي منها مثل ماكان هو قولي لي وش مني لين ي تتوقع’ين نسيم:قطيعة على وش شايفة نفسها؟ واتصصرف بسسرعہما بغ’يت اقول لگ ما بغ’يت ي گگنتي لينأع’رفگ اخسررگ سديم في نفسها:"والله محد شايف نفسه هينا غيركعنجد مابعرف ليش هالغرورههههههه" گارهتني وتدورين علي الزلہ ولو قلت لگ بتطلبين وتزووجت الطلآقفسگگت أگگيد نسيم:ليش هالإبتسامة هالمسگگينہ شفقہ ومَ گگنت أح’بها بالمررةومآ سديم:أبد ولاشي لين بضيق:ب بس انت ح’بيتہا بع’دين نسيم:عندك شي الليلة ولاتجين بيتي؟ أسامہ ابتسسم باستهزآء:هہتدرين ليش ح’بيتها؟ سديم:شي ضروري لين نظرت إليہ بضيق وكأنما تسألہ لمآ؟ نسيم:سوالف و حش أسامہ:لأني تزوجتهآ بأيام ع’زاء أخوهآ تزوجتہا بالوقت اللي سديم:هههههه آآهسوري حياتي عندي مواعيد الليلة وهي أمي ماجابتہ گگنت امووت فيہ مليوون مرةة حسسره علے خويي اللي وأخووي موت نسيم:براحتك خففت المع’رفہ ذيگ بالرغ’م من إنہا گگانت حزينہ أضع’اف ح’زني گان وبينہا بيني وما ههههههاااااااي والله حلوة ياخالدتكفى خلاص ماعاد أقدر أتحمل بطني عورني من الضحك ما اللي بالوقت ع’ني ع’ني وشآلت ع’ني ح’مل كبير بكلآمهآ المؤمن الله خففت وقدره بقضآء خالد:مدري وش اللي يضحكك ياراكان مو ع’ادي گگنتي تدرين فيہ عن هوآ دآري عزيتيني وگأنگ بإنسسىن تع’زيني بگگلمتين راكان وهو ميت ضحك:ههههه الحين رايح بسيارة أخوك للعرس وراجع مع خويك بسيارته وناسي من انسسان بحسبة أخ’وي يضحكك؟ وش اللي سيارة أخوكوتقول خالد:أجل وش تقول مرة من المرات وحدة تسألني عن اسميمن الربكة نسيت اسمي وقلت لها لين طأطأت برأسهآ وسگتت تبيہ ينہي گلآمہ سلطانوبعدين تذكرت راكان بعدم تصديق:اووومااا والله إنك كذاب أسامہ تن*د:ي لين بگگل لح’ظہ اح’تجت فيها انسسان خالد:وربي ما أكذب فيها يشارككني اححد يسآندني گگانت هي القريبہ وانتي البعيدة بككل استانسست وحبيت فيها لحظه راكان:لا خلود لازم تروح لطبيب مخ وأعصاب يشوف بلاها ذاكرتك هي ضاربة كانت فيوزها عني يخفف من واحتجت سعادتي كانت هي القريبه وانتي الع’** في لحظه فيها حزنت ككل خالد:باقي فيه واجد بس خلها على ربكيوم أخوي موصيني على عياله أجيبهم لآ من لك اقول المدرسة عشانه منتظرة القريبه مني واللي بجمبي دايم وبع’د گگل غيري سألتيني أحد وانتي يجيبهم ح’بيتهآ مسافر هذآ ومافي راكان باهتمام وهو يفكر باللي سواه صديقه:هههههه ايوه لين:ووش اللي تبي توصله م من ذا گلہ؟ الگلآم خالد:الموهيم قومتني أمي تقول روح جيب عيال أخوك من المدرسةقمت وعيوني بالموت أفتحها أسامہ:ابي اقول لگ اني مسسآفر فترة ان الله ابي شاء  ركبت سيارتي ورحت ع أساس أجيبهم إلا وأقابل واحد من ربعي الأخ’يرة لي بالفترآت سنوات لي صارت ماشفتهوأدقها سوالف اللي اگگون فيهآ لوح’دي مع نفسسي فترة نقآهہ كل الصدمآت ذا من ساعة ونصوبعدها أرجع للبيت وتسألني أمي وين العيال وهي معصبةطلعت وأنا ان محتزم تقررين بالثوب زين قلتہ اللي وبالفترة ذي ابي اطلب منگ طلب بسس بگلآمي تفگگرين وآح’د وماسك الشماغ لايطيح من الركض لآ گنت فع’لاً غ’لطآن لأني خ’بيت عنگ زوآجي لمے أو عشآنگ ب راكان:وليش تركض؟ بابا ي سفرگ بيغ’يره وما وآح’د سويتہ باللي ورأيي وقرآري وبترجع بترووح ششي بع’د وعطآها ظهره عششآن يمششي عنهآ لگگنہا استوفقتہ اقول أنا لگ بگلمآتها:ابي خالد:الوالدة الله يحفظها كانت شاربة ريد بول بيعطيك جوينح وطايرة وراي رجع بالملاس ما تبي بع’د إلآ تصفقني فيه فيہ اسامہ بع’دم اهتمآم:هذا الموضووع ما بتنآقش فيہ ولآ رأيگ وبسسمع مع’اگ راكان:هههههاااااايعسى ع’ميق ماجاك نوم شي؟ في وغ’طت التفگگير فاضنآها سريرهآ علے واستلقت منلزها وصلت ح’تے تفگگر الذهن شآردةَ وترگگهآ خ’لفه تفگگر بگل گلمہ قآلها وهي ع’ادئدةَ وظلت لمنزلهآ تتبع’ہ خالد:أجل ليش ترقدت بالمستشفى؟ يتبع راكان:والعيال؟ وبعد مروور ثمانية أشهر وهم على الحال نفسس خالد:ياخي العيال الله يقطعهم استغفر الله ياربي ماجابهم إلا أبوهم يوم رجع من السفر :هئاللااااااااااااه ألف ألف مبروووكوه ياناث دعني فدوةوش أول سميتوه؟هههههه راكان:هههههه خالد تكفى والله بطني عورني ليانووه كيف سؤال اسأله ههههههألف مبرووك يتربى بعزك جعله مواليد عليكمهاااه السعادة من خالد:وأنا قلت لك أضحك؟إلا قل وش سويت مع لانا؟ معه؟ايييه أكييد لازم شوي الغيرة بعدين يِسْلكوونأسمع عواصف ورعوود وبروق صوت راكان وهو يمسح دموعه من الضحك:الله يغربلها رحت لها اليوم ومافادتنيمسوية فيها ماتكلم رجال غريبة عندكههههههه يللا يللا فمآن اللهبااااااااااي بليز بوسي اياه اللي لحيه سوتها بقووووووةابي ناسية لي المصيبة خالد:راكان تعوذ من ابليس استغفر ربك لاتقول كيذا البنت يمكن انظلمت بعدين ترضى على خواتك يتخالفههههههه يللا سلمي لي ع ياسر ولينبااايمع كيذا؟ يتكلم عنهم أحد السلامة يجي راكان:خواتي متربيات تردد يسأل ولا ما يسأللكنه تشجع وقال:أأشوفك السالفة؟ فرحانةوش خالد:بس الشيطان ماتنفع معه التربية ولد جابت عمي بنت صراخ:ب غير من ل**نه لبنى ضاقت مثل كل مرة تشوفه لكنها مرة يخاطب ل**نها ولأول راكان بعصبية:لا شكلك بديت تنسى نفسك وصار لازم تروح لدكتورخواتي متربيات ومستحيل يغلطون فاهم ودخخلت غرفتها وعامر بغت تجيه جلططةة أخيراً كلمته كلمته رفع خالد حواجبه وقال:لا تعصبلأن عصبيت تخلي الواحد يشكتعلم تضبط أعصابك :هههههههههه برووووووووح أقوول لزياد راكان بعصبية:خالد اطلع برا يقوول وهو رجله ورككض لعند زياد يعلمه لككن زياد شاته البيت طوول على برا انفجر خالد ضحكاً وقال:وين أطلع برا بيتي يالحبيبهههاااااي تسوي؟ وش وتسألني :شايفني فوزية الدريع كل ما صار لك جيت عنه تقولي شي تذكر راكان انه لها في ابارك ليس بكلمها في الحين منزله كلهملا عندتس اللي ع لي سلمي بالله تتقطعينهههههه لا :ألف ألف مبرووووك أججلوعقبآآل ما نبارك لتس وحملتس تكفين هههههههههه بعرستس خالد:شكل انت اللي لازم تروح لطبيب صغنون وقفل من أخته وراح يكلم بنت عمه اللي مولود جآبت هديل هم راكان بالخروج من منزل صديقه لكن خالد أوقف راكان وضمه إلى ص*ره بقوة وقال:يارجال من :آلوالسلآآآم عليكمكيفتس يا هديل ان شا الله زعلان بخير؟الحمدللهيتربى من وجعله بيتي بعزكم والله انتس ماتطلع راكان اللهوسلمي بعصبية:خويلد فمآآآن بعد ترابيللا عني كل اتوطآآآآآآآآآهههههه اجي لا صوته يخفض وخليه عندتس ينابح اللي ع لي مواليد السعادةةبشريني عنتس الحين عساتس طيبة وماتشكين شي؟هههههههههههه سلمي الحمدلله من خالد مسوي مصدوم:راكان زعلت؟ غ’ير هالمولود ع’اد لهم بآرككت ما ع’لي ويزع’لون :الحين أكلم عمي وخالتي ولا أكلمهم بعدين؟لا الحين انششغ’ل لا أكلمهم انتهى التاسع عشان كلها بالعيلة والجدة الجد لعيال حفيد أووول لآنه لهم يبآركك الع’ايله أفراد ودق عليهم وسلم وبارك لهم على حفيدهم دق ككل على الأوول خالد:راكان زعلت؟ ولده كيذا له طععم خااص ونكهة مميزة حتى فرحان كنه به زياد راكان:طبعاً :وش السالفة زياد؟ خالد:تزعل علي أنا؟ زياد والابتسامة شاقة الوجه:ابشررك ان بنت عمي وجابت ولد ولدت راكان:ايه انت يعني من اللي كان يتكلم في عرضي قبل شوي ديم:والله خالد:أنا ماتكلمتأنا كنت أنصحك ماتتكلم في عرض البنت زياد:ايهمحد قال لك؟ راكان:يا عمي روح بس ديم:لابس الله يوفقهازين اللي قلت لي خلني لها ابارك وعندما وصل راكان للباب قال له خالد بنبرة غريبة:راكانترى إذا طلعت الحين مابتشوفني مرة ثانية ومامداها تتكلم إلا وجايهآ رسالة من داليا راكان:يكون أحسن المحبہ آبشرگگ ديمم هديلووه جآبت ولد بتسميہ =$ زود من داليآ وخرج من المنزل وبعد ثوانٍ طل برأسه ورأى خالد يسقي زهور منزله فصرخ قائلاً:يابن اللذين أخيراً صرت خالہ وراشد صار زعلتني خال لأنك وأمے تبكي عجزوآ بالي أجْدآد بتقعد وصاروآ وأنا وابوي على خالد وهو كان متيقناً بعودته:ههههااااي والله لو إنك ايشأقعد ابكي عليك ديم:ههههههههه راكان:يللا خلود بروح وزارة الداخلية متصلة فيني تبيني زياد:خير ليش تضحكين؟ خالد:روح قبل لاتمسطك بالمسواط ديم:ماتووقع إن لك علاقة راكان:ههههه تسويها ست الحبايب وقآمت من عنده عشان تبارك على كيفها خالد:فاظي الليلة؟ زياد بامتعاض:ل**نها يبيله قص واللهوشككل الصبر معها مايجيب نتيجة وأمثالها راكان:لا معشق السلامة مع شوي مشغوول عمي يا وهلكيللا حيآآكمانت لالا هههه هاااه وقت بأي :هلآآ والله باللي ما يُعتمد عليههاااه ت اييه يحييكم الله تجونااايه خالد:سامج تكلم بسرعة وسككر بوجهه راكان:بشوف مواعيدي وأرد لك خبر :وش أسسوي الحينصصصح مالي إلا زيوودتي خالد:طيب يللا فارق ورككض على شقة زياد يشكي له راكان:فارق ولا منزل خصلة زياد وهو يسسمع صوت الجررس:طييب طيب يالقلق إني داري والله خالد:هههه ياعمي روح فكنا سخافتك وفتح الباب وهو يقول:إنه انت راكان:روح ولا قلبهاهاهاهايللا فمآن الله امش عامر دخخل وكأن البيت بيته وراح للمقلط يسحب امش زياد:ابك وهو خالد:هههههههههه فمآن الله زياد:ههييييه شوي شوي علي ترى ايدي مك**ورة أحست باهتزاز داخل جيب تنورتها فوجدته هاتفتها واستغربت وجوده:"صح يوم كنت أكلم اليوم بالصباح نسيته عامر:عمي علي بيجيني اليووم هو ويا مرته بجيبي" تينا:هئ هاتف محمول ياويلي زياد :طيب وبعدين؟ لين:ششش سأخبرك لما هو معي فيما بعد عامر:حلووة ذي ع’لمني شلون أتصرف؟شلون بتتصرف لبنى مرته؟ مع رأت شاشة هاتفها فرأته ينير باسمها فأجابت بدون سلام:يالقاطعة وينك ياللي فيك ضيووف وفيك جاها لا ياللي يعجز بالح’ياة زياد ضحك ضحكة استخفاف وقال:هههههههه وش بتسويمثل تسسوي سبك مرة اي ل**ني م عن المتصلة:ههههه على مهلك يالحبيبة الناس يقولون السلام عليكمولا اليابان نستك السلام عامر:شلوون تضيفها وهي بحالتها هذي؟ ردت عليها مرة وقالت مليون بعتب:أمثالك مانخطبت انتي كان وبنات ولا عمك وتضيف مايحق وتسهل لهم ترحب السلام جداً طبيعية أهلها ببيت كانت كيف زياد:يا دلخخ حالتها ذي على قولتك ماتجي إذا موجوودشف انت إلا المتصلة:استغفر الله لين هههه لذا الدرجة زعلانة؟ عامر:أولاً لاعاد تطري لي سالفةويقلده بشكل يضحك:انخطبت مرة مليوون لين:طبعاً حياتي أكيد بزعل زياد:هههههههههااااااااي المتصلة:المهم قولي لي كيفك وشخبارك؟ المرة في تسوي أخاف تهيج؟بس ما عشان الح’الهم بالبيت عامر:ثانياً يعني اطلع من البيت لا جاني علي واخليهم ومرته عمي لين:الحمدلله وانتِ كيفك؟ ششي المتصلة:الحمدلله والربع كلهم عندي بعض مع وهم زياد ض*به بين متونه وقال:صصدق إنك ضايع دوونيمهوب شي جايهم من صرخت لين في الهاتف وقالت:آآه كذابة دامك بعيد المتصلة:هههه والله بحط السبيكر عمي قدام يعنني عامر تن*د وقال:طيب وش اسوي أنا؟ابي احقق ابي نفسسي اسسوي حلمي وألقت لين السلام عليهن وأسمعتهن عتاباً طويلاً لم يكد ينتهي واقوول يا مرة جيبي القهوة جيبي التمر العشاء وين المتصلة:وحشتينا مرة يالين وهآآآم عامر مع تخيلاته وزياد فاطسس ضحك لين:والله انتوا أكثر أحس بموت من كثر شوقي لكم زياد:هههههههههههههه والله إنك أهبل الله يعينك على نفسسك المتصلة:طيب اسمعيني ليون تتذكرين بسبوسة الجال**ي اللي سويتيها قبل كم سنة لنا عامر:خلااص قررت اجي اسمر عندك انا وعلي لين:ايوه ياقدميقولي كيذا متصلة مصلحة زياد:ما فرحنا المتصلة:والله الشباب متحدينا يقولون مانعرف نطبخ ونبي نثبت لهم إنهم غلطانينإذا أعجبهم الأكل هم والشياببيطلعونا عامر:وذلف مرتك مع الحريم تياك ماطلعنا زمان والله من الهاف مون لين:اهاا أكيد طفشتوا من القعدة بالبيتأكثر شي أكرهه بهالحياة إني أقعد بين أربع جدران زياد صقعه مرة ثانية وقال:تموون انت وجهك مرتي على المتصلة:انتي عاد مرةأنا اتساءل لو صار لك نفس القصص اللي بالروايات تتزوجين واحد غصب وهو عامر:لا بومبا بتسوين؟ وش بالبيت وحابسك هالخرابيط ايش من يكرهك ومدري لين:هههههه بذ*حه وبعدين بروح السجن وبيعفون عني أهله ويدفع أبوي الدية اللي تقدر بثلاثمئة ألفوأورثه زياد:يا لبيييه تراه ينعرض الحين على تبي وشرايك؟ وهو بقبره وأتمتع تشووفه؟ بفلوسه تعالت الأصوات عند المتصلة بالتعليقات:يارب إنك ماتتزوجين واحد من أخوانيوش ذا التفكير الإجراميحياتي ليون والنعم عامر:كذااااابوالله إني من زمان اتمنى هههههه اشووفه هندية وعجزان أفلام النت تفكيركتصلحين كاتبة واشوفه فيك افتح وفي لين:أخجلتم تواضعي زياد:ههههههههههه أججل حيااكحيااك تينا:لين هيا لنخرج من غرفة الطبيبة فقد خرجت منذ مدة هيا يتبع لين:يللا بنات أكلمك بعدين والبسبوسة برسلك اياها رسالة ع الجوال ارفعوا راسي لاتخلون الجنس المتوحش :سوير سارة في البيت يتهنى بالقعدة المتصلة:ههههه ان شا الله يالرقيقة يللا باااي :لبيهآمرني لين:بااااي ومرته لعمير بنروح تجهزي يللا :الله يلبي لك كل ماتتمنين يا بعديما عليك بس عدو يآمر أقفلت لين الخط ووضعت الهاتف في جيب معطفها وخرجت مع تينا وفي الممر سارة تحمسست:اللآآآآآآه ونآآآآسةةأخيراً بشووف مرت عموور لين:هههههه لابد أنكن طردتن أيضاً :سويركم مرة قلت لك لا عاد اسمعك عامر هاااه؟ تدلعين يومي:واااااو انتي ذكية حقاً سارة:آسسفةة نسسيت عن نفسسييا علولتي غيداء:طبعاًاحنا برا الفصل يعني ايش المعلمة معطيتنا بريك؟ تحت لي علي ابتسم:اييه كيذا أحسسنيللا ياقلبي البسي جهزي و وانزلوا سمآ سعُّود لين:يومي ماذا فعلتِ بها لينقلب مزاجها هكذا سارة:ابشررثواني بس يومي:لاشيءلقد غضبت هكذا ودقايق و جهزوا كلهم ورآحوا لبيت عامر لين تحاول أن توصل لهن معلومة:اسمعنني هل تعرفن طريق منزل منى؟ يتبع غيداء:ليش انتِ ماتعرفينه؟ :هلآ وغلآ هلا والله ديووم يومي:هل تقصدين انكِ لاتعرفين؟ ديم سلمت عليها:هلا فيك يا حياتي وحشتيني لين:مع الأسف لا لبنى:وانتي أكثر والله تينا:لكنك في ذلك اليوم تبعتها لتعطيها الدفتر وعدتِ من دونه ديم وهي تتأمل وجه لبنى:يؤيؤ شفيك يا كانك تعبانة؟ لبنى لين:بصراحة لقد تحديتموني ولم أكن أريد أن أخسر التحدي فخبأتهحتى قابلتها في اليوم التالي وأعطيتها لبنى ابتسمت:لا سلآمتك ما فيني إلا العافية الدفتر >> جميل جداًايه الكلام اللي بسمعه ده؟> هلاَّ بدك تخبرينا انوا انتِ مابتعرفيه لمكان بيتا؟> تكوون انتي لا مو يستر ويه النفسالله أحد يفتح يعتمد اللي عليج> حآمل بالشهر الاول ماجد:وجعععع وش بلا ذا المهبَّل لبنى:أقوول بس اقعدي >> يعبرون عن فرحتهم بطريقتهم هههههه<< سارة:ههههههه يا تقوميني يا أقووم أنا بنفسي زايد:وشرايك تروح تكلمهم تميم وتخليهم ياكلون تبن ويسكتون لأن صراحة أ**خوا إذني لبنى ضحكت وقومتها                 

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

النار والبارود

read
1K
bc

ڤكتوريوس و الممالك الستة

read
1K
bc

خبايا القدر

read
1K
bc

الدهاشنه لملكة الابداع اية محمد رفعت

read
1K
bc

هاربي | Harpi

read
1K
bc

العنيده والامبراطور(وعشقها الامبراطور 2.) لملكه الإبداع"ايه محمد"

read
1K
bc

روح حمزة

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook