bc

بنات السيوفي.... بقلم/مريم الشناوي

book_age12+
296
FOLLOW
1.9K
READ
mystery
like
intro-logo
Blurb

يعتقد البعض ان الفتيات مجرد كائنات هشة من السهل التلاعب بهم بسبب انهم يستخدمون قلوبهن بدلا من عقولهن يرون ان ذلك ضعف

ولكن بنات السيوفي غير ذلك فهم يثبتون الع** للجميع يثبتون ان الفتاة ليست كائن هش بل قوي ويمكن ان يتحكم في امور الحياة رغم اختلاف شخصياتهن وقصصهن الي انهم اتفقوا علي شئ واحد وهو جعل من يسمع إسمأهن يموت رعبا

فقد عاشوا حياة قاسية أم خائنة وقاسية واصدقاء يكنون لهن كل مشاعر الكراهية وحياة تعيسة لا شئ يجعلهم يعيشون سوي من اجل بعضهم البعض

هل سيظلوا يواجهون هذه المشاكل أم لا؟

chap-preview
Free preview
البارت الأول
بنات السيوفي الجزء الأول بقلم مريم الشناوي في فيلا يبدو عليها الرقي مكونة من طابقين الطابق الاول يوجد به حجرة مكتب وحجرة للمطبخ وحجرة لممارسة الرياضة التي تحتوي علي افخم انواع الاجهزة وحجرة للضيوف وحجرة للطعام والتي تحتوي هلي سفرة كبيرة غاية في الاناقة والرقي اما الطابق الثاني يحتوي علي حجرات متعددة وكانت الفيلا مزيج من اللونين الابيض والاسود فكانت ذات ت**يم جميل في احدي الغرف تقف فتاة في شرفة الغرفة فتاة ذات بشرة بيضاء ناصعة وانف صغير وشفاه وردية اللون وشعرها الذي تحركه نسمات الهواء الذي يصل الي نهاية ظهرها وكان شعرها باللون الاحمر.....كانت تقف حزينة شاردة في حياتها والمشاكل التي تحيطها دائما هي واختها التوأم أدمعت عينيها عندما تذكرت والدتها هذه المرأة التي لا تعرف معني كلمة أم فقد كانت قاسية لا تحبها هي وش*يقتها كانت تعاقبهم بالض*ب والحرق علي أفعالهم طفولية لقد كانوا اطفال لا يستحقون تلك المعاملة وبكت أكثر عندما تذكرت خيانة والدتها لوالدها مع ألد أعداؤه وعندما علم والدها طلقها وأخذ منها كل شئ وجعلها تمضي علي تنازل علي بناتها والغريب في ذلك انها لن ترفض بل كانت وكأنها تنتظر ذلك منذ زمن وخرجت من البيت ولم تعد ولكن قامت بخ*ف إبنتها نعم لقد كنا ثلاث فتيات توأم قامت بخ*فها وحبسها بدون طعام او شراب حتي ماتت ابتسمت عندما تذكرت والدها ذلك الرجل الحنون الذي كان دائما يعاملهم كالاميرات كان بالنسبة لهم الام والاب والصديق والسند كانت هي وش*يقتها متعلقين بوالدهم الي ابعد حد ولكنها شعرت بألم يمزق قلبها و دموعها التي انسابت مرة اخري كالشلال عندما تذكرت وفاة والدها عندما كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما وكانت شركة والدها علي وشك الافلاس لكنها ابتسمت بإتساع عندما تذكرت ش*يقتها هذه الفتاة التي تملك الصفة وع**ها تشك بأن اختها مجنونة في بعض الاحيان فهي تعشق اختها كثيرا فهي من كانت تض*ب من والدتها بدلا منها اختها التي دائما تحميها من اي شئ قد يؤذيها هذه الفتاة التي وقفت مثل الجبال ورفضت ان يتم الحجز علي الشركة بل عملت كثيرا حتي اصبحت الشركة مجموعة شركات ولديها شركات في جميع انحاء العالم كانت هي ايضا تعمل معها ولكن الفضل يرجع الي الله اولا ثم الي اختها افاقت من شرودها علي رنين هاتفها ابتسمت فهي تعلم لمن هذه النغمة امسكت الهاتف وقامت بالرد سلطانة بحنان لا يظهر إلا لاختها فقط: وحشتيني يا سحابي سحاب بدموع: انتي اكتر يا قلب سحابك سلطانة بمرح: متبقبش سحاب لو مش بكيتي ارحميني سحاب ضحكت بخفوت ثم مسحت دموعها مثل الاطفال: مين قالك اني بعيط انتي الي عايزة تخليني اعيط وخلاص سلطانة بثقة: شوفي غيرها يا تونزي انا حفظاكي اكتر من نفسك سحاب بضحك لأختها التي تعلم جميع تصرفاتها: ماشي ياختي عاملة ايه سلطانة وقد عادت لبرودها المعتاد: بخير والشغل ماشي كويس وانتي؟ سحاب بهدوء: انا كويسة والشغل هنا تمام........ سلطانة سلطانة وقد علمت ماذا تريد اختها: انا كويسة هنا مش هرجع مصر سحاب بألم بسبب بعد ش*يقتها عنها : عشاني يا سلطانة انزلي مصر سلطانة ببرود: مش دلوقتي يا سحاب...وبعدين انزل ليه انتي لما بتبقي عايزة تشوفيني بتجيلي هنا روسيا انزل ليه بقا سحاب بخفوت: عشاني سلطانة بحنان: عشانك اعمل اي حاجة....**تت ثم قالت هنزل مصر بس مش دلوقتي تمام سحاب بفرحة: تمام اوي هستناكي سلطانة بإبتسامة لسعادة اختها: ماشي يا قلبي قوليلي البنات عندك سحاب: لا نزلوا من بدري كل واحدة عندها شغل بتخلصه سلطانة ببرود: تمام عايزة حاجة يا قلبي سحاب: عايزة اشوفك سلطانة بهدوء: من عيوني هنزل مصر بس مش دلوقتي سحاب: تمام باي سلطانة:باي بعد ان اغلقت الهاتف اتجهت الي غرفتها وخاصة حجرة الملابس وارتدت بدلة نسائية عصرية باللون الأزرق ثم اتجهت الي الشركة دخلت الشركة بجاذبيتها المعهودة وخطواتها الثابتة ثم صعدت الي مكتبها فكان راقي مثل صاحبته دخلت الي مكتبها وخلفها السكرتيرة الخاصة بها سحاب بهدوء:ورانا ايه شغل انهاردة السكرتيرة (هالي): في ورق الصفقة الجديدة محتاج امضة حضرتك وعندنا اجتماع مع علي بيه الاسيوطي سحاب: تمام هاتي الورق واعملي ليا نسكافية هالي: حاضر يا فندم...حاجة تانية سحاب: اه...لما سيلا وسولينا يوصلوا قوليلهم يجوا علي مكتبي هالي: تمام يا فندم..عن إذنك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند سلطانة بعد ان اغلقت الهاتف اتجهت الي غرفة الرياضة واخذت تتمرن بقسوة وهي تتذكر ماضيها المليء بالقسوة والحقد والخيانة من يراها لا يصدق ان من تض*ب كيس الملاكمة فتاة من يراها يقول انه وحش خرج من قصص الاساطير وليس فتاة عادية توقفت علي صوت الخادمة (الحوار مترجم) الخادمة بخوف:سيدتي سلطانة سلطانة وهي تلهث:ماذا؟ الخادمة بخوف منها اكتر:سيد ألبرت ينظرك في حجرة الطعام سلطانة ببرود: حسنا اذهبي فرت هاربة منها ولما لا فهي سلطانة المعمار من لا يعرفها فهي ابرد من الجليد واشد صلابة من الفولاذ ذهبت سلطانة الي غرفتها التي تمتاز باللون الذهبي ذهبت الي الحمام وادت روتينها اليومي ثم خرجت وارتدت بدلة نسائية أنيقة باللون الأ**د ثم رفعت شعرها علي هيئة كعكة وانزلت بعض الخصلات وارتدت الا**سوارات الخاصة بها ثم خرجت بكل برود دخلت الي حجرة الطعام وجدت ألبرت يأكل بشراهة وفمه مملوء بالطعام نظرت له بق*ف ثم قالت: براحة يا زفت الاكل مش هيطر قال البرت بمرح : صباح النور والله مش عارف من غير الGoodmorning بتاعتك دي هعمل ايه ثم عاد يأكل مرة اخري قالت سلطانة ببرودها المعتاد:ورانا شغل ايه انهاردة ألبرت بجدية: عندنا اجتماعات كتيرة انهاردة يوم متعب يعني وكمان في اوراق محتاجة توقيعك سلطانة: تمام يلا ألبرت بصدمة مصتنعة: ايه ده انا لسه مأكلتش سلطانة ببرود: دا علي استس الاكل الي داخل خارج من مكتبك ده تسميه ايه....قوم وبطل شغل العيال ده ألبرت وهو يسير بجانبها ويتحدث بخفوت: ربنآ علي الظالم والمفتري..حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا سلطانة يا بنت ادهم سلطانة: بتقول حاجة يا ألبرت ألبرت بخوف: بدعيلك يا ست الناس نظرت له بطرف عينها بق*ف ثم ارتدت نظارتها التي تداري عيونها وركبت السيارة وبجانبها ألبرت ثم توجهت الي الشركة وسط اسطول هائل من سيارات الحراسة وصلت الي الشركة وخرجت من السيارة ودخلت بمنتهي البرود الي الداخل و صعدت الي مكتبها بواسطة الاسانسير دخلت مكتبها الذي يمتاز باللون الاسود ودخلت ورائها السكرتيرة الخاصة بها السكرتيرة بتوتر: صباح الخير سيدتي سلطانة: صباح الخير...... اريد الاوراق التي تحتاج الي الامضاء وكوب قهوة سادة السكرتيرة: حسنا سيدتي شئ اخر السلطانة: لا اخرجي وارسلي لي مدير الحسابات السكرتيرة بتوتر يزداد: لماذا سيدتي ماذا فعل السلطانة بصرامة: وما شأنك لا تدخلي فيما لا يعنيك السكرتيرة بخوف: امرك سيدتي ثم فرت هاربة الي الخارج ذهبت السكرتيرةالي قسم الحسابات السكرتيرة: سيد ماثيو....السيدة سلطانة تريدك في المكتب ماثيو: حسنا ذهبوا معا ثم صعدوا بالاسانسير تحدث ماثيو ماثيو: لماذا تريد رؤيتي هل تعلمين السكرتيرة بتوتر: لا اعلم ماثيو اخشي ان تعلم بالمؤامرة التي قمنا بها سوف تقتلنا لا محال ماثيو بخوف وتوتر: ولكنها حصلت علي صفقة غيرها وربحت لماذا تريد أذيتنا السكرتيرة بخوف : لا اعلم لا اعلم **ت ماثيو وهو يتذكر ماذا فعل Flash back المجهول بخبث: اريد اوراق الصفقة الجديدة التي تريد سلطانة اخذها ماثيو: سيدي انا مدير الحسابات لا استطيع ان اخذ اوراق الصفقة المجهول بخبث اكبر: انا اعلم انك تحب السكرتيرة الخاصة بسلطانة ماثيو بتوتر: كيف عرفت سيدي المجهول بتكبر وغرور: انا اعلم كل شئ ماثيو بتوتر حاول ان يخفيه: وماذا يجبرني ان اوافق علي طلبك المجهول: مليون دولار ماثيو بثقة: انا اعمل مع سلطانة منذ زمن ومن يعمل مع سلطانة لا يفكر فالمال سيدي المجهول بخبث: اوووه ماثيو اعلم اخلاصك لسلطانة ولكن ماذا سيحدث اذا علمت مونيكا (كرتيرة سلطانة) ماثيو بخوف من ردة فعل مونيكا: ماذا سيحدث المجهول بخبث اكبر:سوف تتركك وانت تعلم ذلك فهي تحب المال **ت ماثيو فهو يعلم ذلك ومع كل العيوب التي توجد بها فهو يحبها وهي ايضا تحبه ولكنها تحب المال ايضا فقال ماثيو للمجهول بعد **ت دام لدقائق: حسنا سيدي متي تريد هذه الاوراق اللعينة ابتسم المجهول بثقة وقال: غدا ماثيو بقلق من ردت فعل سلطانة اذا علمت: حسنا وبعد ان غادر المجهول ذهب ماثيو الي مونيكا واتفق معاها علي ان تأخذ الاوراق من مكتب سلطانة بعد ان تغادر وبالفعل بعد ان غادرت سلطانة دخلت مونيكا واخذت الاوراق وأعطتها الي ماثيو واخذها وذهب الي المجهول واعطاه الاوراق واخذ المال ولكنهم لا يعلمون كيف فازت سلطانة في المناقصة فهذه هي سلطانة لا احد يعلم فيما تفكر back وصل المصعد الي الطابق المطلوب و ساروا الاثنين في توتر وخوف يقدمون ساق ويأخرون الاخري حتي وصلوا الي مكتب سلطانة دخلت مونيكا بعد ان طرقت الباب:سيدتي السيد ماثيو ينتظرك بالخارج ارجعت سلطانة ظهرها الي الوراء واستندت علي الكرسي وقالت ببرودها المعتاد: حسنا ادخليه أومأت السكرتيرة في توتر وخرحت وعادت بعد ثواني وقالت:تفضل سيد ماثيو دخل ماثيو في توتر واشارت له سلطانة للجلوس سلطانة ببرود لمونيكا: مونيكا لما انتي واقفة مونيكا بإرتباك واضح: ه...هل تريدين مني شيئا اخر سيدتي سلطانة ببرود: لا اخرجي خرجت مونيكا بإرتباك واغلقت الباب خلفها وهي تدعي ان لا تعلم سلطانة بما خططوا في الداخل بعد **ت دام دقائق كان فيهم ماثيو متوتر وبشدة وقفت سلطلنة وسارت حول المكتب حتي جلست علي المقعد المقابل لمقعد ماثيو وقالت سلطانة ببرود وثقة: كم اعطاك بالمقابل ماثيو ماثيو بتوتر: لا افهم ماذا تقصدين سيدتي سلطانة بصرامة وبرود: ماثيو لا احب الكذب تكلم وإلا ماثيو بخوف: وإلا ماذا سلطانة بثقة: انت تعلم ماذا يمكنني فعله ثم قالت بخبث: ماذا قدم لك ما** (المجهول) لكي تأخذ الاوراق من مكتبي انت ومونيكا صدم ماثيو من تفكيرها كيف عرفت انه مشترك مع مونيكا وان من طلب منهم ذلك ما** ماثيو بكذب مصطنع: قدم لي الكثير من المال سلطانة بثقة: لكنك لست جشع ماثيو.......ثم قالت بثقة اكبر: اعلم ان ما** اختارك انت بالأخص لأنك تعلم اني اضع كاميرات خافية في مكتبي....وانت لا تحب ان تكشف حبيبتك مونيكا أليس كذلك....قالت جملتها الاخيرة بخبث وبرود ماثيو بخوف وكذب: ولكن مونيكا لم تفعل شئ سلطانة بثقة ودهاء: ماثيوووو لا احب الكذب ماثيو بخوف: اذا تحدثت سوف يأذي مونيكا سلطانة بهدوء: تعلم انني استطيع حمايتك انت ومونيكا تحدث ماثيو بإطمئنان: حسنا....بعد ان تحدث معي في المكتب ذهبت الي مونيكا واتفقت معاها ان نتحدث معكي ونخبرك بكل شئ....وولكن سلطانة ببرود: ولكن... ماثيو بحزن وصدق: هو علم ذلك...ووقام بإعطاء مونيكا سم طويل المدي إذا لم تأخذ الترياق كل يوم سوف تموت سلطانة ببرود: ما اسم ذلك السم ماثيو بدموع:لا اعلم..وعندما قمنا بتحاليل لم يستطع الاطباء التعرف عليه سلطانة بهدوء:اهدأ ماثيو ثم قامت من علي الكرسي واتجهت الي الهاتف وضغطت علي عدة ارقام سلطانة:ألبرت اريدك في مكنبي حالا ألبرت: امرك سلطانة وبعد دقائق دخل ألبرت الي المكتب بثقة سلطانة ببرود: اتصل بدكتور إيمون ألبرت بإستفهام: لماذا سلطانة؟ سلطانة ببرود: بدون نقاش ألبرت ألبرت: حسنا في مصر في احدي القصور يجلس رجل يبدو في منتصف ال*قد الرابع من عمره يجلس ويرتشف من قهوته ويقرأ الجريدة فهو سليم العمري من اكبر رجال الاعمال رجل ذو وقار وهيبة يمتاز بالحزم والصرامة ولكن مع افراد عائلته يمتاز بالحنان والطيبة والحزم اذا تطلب الامر تدخل عليه زوجته نبيلة فهي امرأة طيبة القلب وحنونة وتعشق اولادها جدا وتعشق زوجها ولما لا فهو حبيبها ومنقذها الذي قام بإنقاذها من عائلتها التي لا تعرف الرحمة واحبها وتزوجها وانجب منها شابين وفتاة نبيلة بحب: صباح الخير يا حبيبي سليم بحب لم يقل مع مرور الزمن ومرح: صباح الورد والفل والياسمين علي احلي بلبلة في حياتي نبيلة بسعادة: حبيبي انت...ثم جلست بجانبه وقالت بضيق مصطنع: بردو قهوة علي الصبح يا سليم سليم بضحك علي زوجته فهي تقول نفس الكلام كل صباح: يا حبيبتي انتي عرفاني مش بفطر غير لما اشرب القهوة بتاعتي نبيلة بإبتسامة: ماشي هعديها المرة دي بس سليم بضحك: كل مرة بتقولي كده قاطع حديثهم ابنهم ساران ساران بمرحه المعتاد:صباحك فل يا بلبلة.. صباحك عسل يا سولي سليم ونبيلة: صباح الخير يا حبيبي ساران بجوع: فين الفطار؟ سليم بخيبة امل: مفيش فايدة همه علي الاكل يا اخويا فكرتك هتقول انزل الشركة مع اخويا بس ازاي امال تسيب البنات والسهرات والحفلات لمين يا تافه ساران بغرور مصطنع: طبعا يا والدي دول بيموتي فيا يا سولي سليم بغضب مصطنع: سولي يا عديم التربية ساران بمرح:لو مش عجبك طلقني قال جملته الاخيرة وهو يحرك احد كتفيه بمرح ضحكت نبيلة عل ابنها وزوجها وخناقتهم الطفولية ساران بغزل: ونبي عسل سليم بغيرة: اتلم يا حيوان ساران بمزاح: بتغير يا سولي سليم بخيبة امل: انا قايم قبل ما اقتلك يا زفت صعد سليم الي غرفته دخل الغرفة وجلس علي الفراش وفتح الدرج واخرج صورة لشابين كانوا يضحكون ويبدو عليهم السعادة قال بحزن: ربنآ يرحمك يا صاحبي....ثم تساقطت دموعه وقال: وحشتني اوي يا ادهم....اسف يا صا حبي اني مكنتش قد الوعد الي وعدتهولك احس بيد موضوعة علي كتفه علم انها زوجته ورفيقة دربه رفع عينيه المليئة بالدموع إبتسمت له نبيلة وجلست بجانبه وأزالت دموعه نبيلة بحنان: بس انت قده يا حبيبي والدليل علي كده انك دورت عليهم كتير بعد وفاته بس مش لقتهم سليم بحزن: لما روحت القصر الخدامة الي هناك قالت انهم سافروا بس فين محدش عارف نبيلة بهدوء: خلاص يا حبيبي ندور تاني وانشاء الله هتلاقيهم سليم بدعاء: يا رب في الاسفل ساران بمزاح وهو يحدث نفسه: ابويا طلع فوق وامي عاملة زي ظله وطلعت وراه ومحدش قالي هفطر ايه نيزك من خلفه: قوم يا حيوان ورينا شطرتك وحضر انت الفطار ساران بفزع مصطنع: يالهوي بيطلعوا امته دول نيزك ببرود: من وقت ما حضرتك شرفت ساران بإحراج: احم ايه ال**فة دي نيزك: خمس دقايق وألاقيك جاهز عشان هنروح الشركة سيف وأرسلان وأسد سبقونا يلا تركه نيزك وصعد الي غرفته تحت صدمة الاخر ساران: كل يوم شغل اووف انا زهقت دخل نيزك غرفته التي تمتاز بالطابع الرجولي دلف الي الحمام واغتسل ثم خرج وارتدي بدلة كلاسيكية باللون الرمادي اما ساران صعد الي غرفته واتجه الي غرفة الملابس وابدل ملابسه الي بدلة عصرية باللون الرمادي نزل الاثنين الي الاسفل واتجه كلا منهم الي سيارته الخاصة وقادوها وسط سيارات الحرس واتجهوا الي الشركة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مكتب سحاب كانت تعمل بكل جد وتركيزها منصب في الاوراق التي امامها ففزعت عندما فتح باب المكتب بقوة ونظرت الذي فعل ذلك بغضب ثواني وتحول الي صدمة سحاب بزهول: ايه الي عمل فيكوا كده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتمني تعجبكم صلوا علي النبي? بقلم مريم الشناوي

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

( عشق العاصم )

read
1.2K
bc

رجل المهام الصعبة.. للكاتبة/ندى محسن ♕Noody♕

read
1K
bc

قربان هوسه بقلم قسمة الشبينى

read
10.4K
bc

عشق تحدى الصعاب

read
1K
bc

نور الصعيد

read
1.2K
bc

مجانين في مطاردة

read
1K
bc

angel and devil

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook