Story By ŽOE ,
author-avatar

ŽOE ,

bc
أرهابي
Updated at Aug 16, 2021, 11:21
ديانا بنت عراقيه طبيبة.. تجبرها الحياة انـو تكون تحت اسير .. مجرم ارهابي... داخل سجون العراقية.. وبين موآقع اخطر الارهاب.. تشرق قصة حبُ دموية... بالهجه العراقيه...
like
bc
آنا والمُشّوه
Updated at Aug 16, 2021, 09:15
التجارة بالنساء ، بيع الاعضاء جسديه، وابتزاز الأكتروني، وحباً في الغربه! يجتمعنّ في ( انا والمشوه ) بالهجه العراقيه..... "ممنوع سرقة الافكار ، وأي حـرف من روياتي ، اللهم انَـي بلغت "
like
bc
العُنف الأ**د
Updated at Jan 29, 2022, 09:47
... مافيآ العنُف ألاسود عصاباتُ لا تعرف للشفقه من أسم.. زعيمهاَ " جاك بيـركَ " أسد عديٌم رحمة قـتلِ تجارة مخدرأت تبيضُ الأموال وتهريب ألاسلحة والمتجارة بـ الفتيات تحت أكبر منازل الدعاره.. "لارين ريمـؤ " فتاة بريئة بـ قلبِ طيبِ تسگنُ مع أبيها و زوجتة تعانيُ في حياتها من ظلُم والداهآ وأهانة زوجتة لهآ لـ تنقلبِ فجأه حياتهآ رأسِ على عقبِ عندمآ يخسرُ والدهآ رهانُ وتبيعُ لمنزل الدعارة لتبدأ مشورأها في آلم والعشقُ بيدأن ملطخه بدماء " ألحبُ خطيئة كـِ نبيذِ عتيقِ "
like
bc
صغـيرتي .. saghirti ?
Updated at Aug 16, 2021, 11:49
هو بنسبه لهِا شيطان يمشي على الارض .. تخاف منه ويرتعب قـلبهاً عندما تسمع بـ اسمه فقط.. وكيف وهو ماكس الأكسندر امبراطور الاقتصاد العالمي لكن خلف هذا الوحش عاشق متيم ً.. حالماً خطت بـ قدميها ٍصغيرة أعتاب منزلهم.. وقع أسيـر لهاً وأعلن فؤاده طبـول عشقاً قد بدأت .. ‏رأيتُكَ فَابتسمتُ مُغرماً مُدركاً بأنني في فخِ عينيكَ واقعاً .. .................. . أول رؤايه لي اعتذر عن الأخطاء الإملائية....❤️
like
bc
عشق المُعممَ
Updated at Aug 16, 2021, 11:03
معمّم وصغيرة .. مسلم و مسيحية.. هادئٍ و مجنونة.. متدينُ و طائشة.. شائت الأقدار أن يكـوناَ بـ بيت واحد.. تحت مسمى " زوجين "
like
bc
أغا
Updated at Aug 16, 2021, 10:44
نحنُ ( النّساء العِراقيات ) كَـ شجرة السيسبان نُقاوم كُلّ الفصُول.. همست بجرئه وعيونها ثاقبه عليه... أخلي كـلُ طبع وكـلُ وشم بجسمچ.. آذا لسانچ نطق بجرئه هيج گدام آحد .. ( أقترب منها ببرود كـ عادته .. وأيده بدات تمسح على ..وجنتها بخشونه) مو نور تخلي واحد زير نساء يحجي وياها بهل أسلوب.. ( همست بـ نعومة وأيدها تدفعه لكفه بعنف) ابتسم بمگر وأيده تلعب بسلاحة الگدامة.. وهمس برجوليه ( آختاري .. أهلچ لو خطيبچ ) ... روأيتي لا تمت بصلة للوأقع..
like
bc
رحمة
Updated at Aug 16, 2021, 08:45
آﻻب ، مو ضروري يكـونُ حبة لـبنته ، حب آبـويً ، هي بنتي ، وحبيبتي ، وطفلتي ، وحلمي ، "" بس بابا أني "" همست بخوف "اشش ، ﻻزم بابا اليوم يكونُ قاسي اكثر ، دلال بنتي زاد ، وگصت شعرها وكسرت گلمتي ورأحت لبست أسود وآني محرمة عليها "!!! ، باللهجة العراقية روأيتي من وحـي الخيال بالكامل ، اي تشابة في الاحدآث فقط تهيآت لعقلك الباطني ،، ممنوع الاقتباس او نشرها دون أذني ، على مواقع، توأصل الاجتماعية ، اللهم اني بلغت ..
like
bc
رحمة
Updated at Apr 13, 2021, 06:25
آﻻب ، مو ضروري يكـونُ حبة لـبنته ، حب آبـويً ، هي بنتي ، وحبيبتي ، وطفلتي ، وحلمي ، "" بس بابا أني "" همست بخوف "اشش ، ﻻزم بابا اليوم يكونُ قاسي اكثر ، دلال بنتي زاد ، وگصت شعرها وكسرت گلمتي ورأحت لبست أسود وآني محرمة عليها "!!! ، باللهجة العراقية روأيتي من وحـي الخيال بالكامل ، اي تشابة في الاحدآث فقط تهيآت لعقلك الباطني ،، ممنوع الاقتباس او نشرها دون أذني ، على مواقع، توأصل الاجتماعية ، اللهم اني بلغت ..
like