الفصل الرابع

1826 Words
الفصل الرابع #روايةالجبابرة الأبطال يزن - سنا -إلياس محمد الحديدي أخوات يزيد -فارس أحمد الحديدي أخوات فيروز - كنان هشام الحديدي أخوات ايلين -استاج -ونعم دول الأبطال الاساسين وهنزل ليهم صور أظن وضح العلاقة بالابطال تسكنني الالالم لأصبح أنا موطنها. ..تاكلني نيران لن يطفئها الزمن ...أنا البدوية ...التي عانت ع مر الحياة ...أنا الضعيفة التي استوقت بمن غدر به إنسان ..أنا التي عانت سنوات ...ولم تعينني الحياة ... أنا من تبكي قهرا بحثا عن النجاة ... لأصبح انا القوية الباحثة عن الانتقام ... ف مكان نذهب إليه لأول مرة وهو احدي الفللا العصرية التي ربما نعرف صاحبها جيدا أنها فيلا ملك الاقتصاد أو بالأصح كانت فيلته نذهب إلي غرفة من غرف هذه الفيلا غرفة مطلية باللون الأ**د نعم اللون الأ**د ولكن الغريب أن الذي أصبح يسكن هذا المكان هي أنثي ولكن هل تعيش بغرفة لونها اسود ؟أ لا تميل الانثي للون الزاهي ؟!أما أنها اختارت ما يسكنها هي ؟! تململ هي ف فراشها بملابس نومها السوداء أيضا وكأنها أقسمت ع أن تجعل كل شيء ف حياتها بهذا اللون أيضا استيقظت واتجهت إلي المرحاض تؤضت وصلت فرضها واتجهت إلي كتاب الله تعالي لعل كلماته تكون دواء وسكننا لها لتمسك كتاب الله بيدها وتقرأ فيه لتبكي مع كل كلمة تقرأها وكأنها لم تبك يوما لتظل ع هذا الحال مدة ليست بالقصيرة وتنهض لترتدي ملابس تناسب العمل وكانت باللون الأ**د أيضا ولكن قبل خروجها من الغرفة اتجهت إلي تلك الصورة الكبيرة التي تزين الحجرة توجهت ووقفت أمامها لتمد أصابعها تتلمس الصورة وتبكي وكا دموع عينيها لا تجف وكأنها أقسمت ع ان تجف لتذكرها بالمها خرجت بعد أن وقفت تتأمل الصورة ونزلت إلي الأسفل وجلست ع طاولة الإفطار وحيدة تأكل الطعام ولكن ليس وحدها هي من تأكل الطعام ولكن هناك أيضا ما يأكل من جسدها أليس هناك من الوحدة والحزن لياكلا من الروح والجسد ؟! أنهت الفطور التي لا يقال عنه أنه يطعم طفل صغير وخرجت وخلفها عدد هائل من الحراسة وصلت إلي الشركة لتدخل إلي ذلك الصرح العظيم الذي أصبح ملك لها بين ليلة وضحاها دلغت للشركة وصعدت إلي مكتبها وجلست وبدأت بالاندماج شيء بشئ ف العمل ولكن قطع عليها التفكير صوت أخيها استاج ببسمة خفيفة وباهتة خير يا أياد إياد بغضب لم يستطع اخفائه ايه اللي انت عملتيه ده يا استاج مش كفاية أن خسرت صاحبي اللي كان اخويا وخلا ليا قيمة حرام عليكي مش عايز اخسرك زي ما خسرته وضهري ان**ر ليه عايزة توجعي قلبي عليكي وذرفت عيناه الدموع فهو يخشي عليها من كل شئ بعد أن خسر صديقه الذي بمثابة أخيه وخسر عائلة كانت ضحية للطمع استاج والبسمة ما زالت ع ثغرها وصوت يملأه المرارة لازم اعمل كدا يا إياد لازم ارجع حق اللي مات وأرجع حق قهرتي ووجع قلبي قتلوه وقتلوا قلبي معاه وخلوا فستاني الأبيض اللي المفروض يكون فيه فرحي كان فيه أكبر وجعي وبتقول يا إياد انت بتعملي كدا ليه كل اللي هعمله مش هيجي حاجة جنب وجع قلبي وقهرتي إياد وهو يحتضن أخته بصوت مهزوز وخائف أنا خايف عليكي يا قلبي انت مش قدهم يا استاج ومش هتقدري عليهم دول وحوش مبترحمش بتاكل كل اللي يقرب ناحيتها استاج بغموض ومكر أنثي صحيح يا إياد أنا مش هقدر عليه لوحدي بس فيه اللي يقدر واتوجع نفس وجعي ويقدر عليهم إياد بجهل مين استاج نظرت له بغموض وبنظرة عرف ما تنوي فعله جيدا وقال ...... انتقام البدوية ........ استاج حجزت الطيارة إياد ايوا يا استاج حجزت ليا وليكي ومتقوليش متجيش أنا جاي جاي استاج مش هقولك لا بس الشركة إياد أنا مظبط كل حاجة وهروح أخلص اللي ورايا عشان السفر استاج وانا كمان بس أمتي الطيارة إياد الساعة 8 استاج اوكي ورحل إياد ****************************** أنا اتخذت من عبقك سبيلي .... ووجهك هو دليلي ... فأنت سيدتي الغائبة ... وحبيبتي الأولي والأخيرة ... أشعر بقربك ...أشعر ببعدك. .. أشعر بك كأنك حبل وريدي. .أشعر بها تقربك. .. لذا نبت حبها من عشقك مولاتي وحبيتي الأولي والأخيرة استيقظ من نومه ولكنه خالف توقعات الخدم بالقصر فهو لم بذهب ليمارس رياضيته ولم يذهب لركوب الخيل ولكنه ذهب إلي حيث تنام تلك الملاك الصغير توجه إلي غرفته ودلف إلي الداخل جلس ع طرف الفراش وبسمة لا تزين ثغره الا قليلا إلياس نانا اصحي يلا نانا بس يا ماما عايزة أنام إلياس أنا مش ماما يا نونو أنا عمو إلياس نانا جلست ع سريرها صباح الخير يا عمو إلياس صباح الجمال ع أحلي نانا نانا أنت مش هتوديني لماما يا عمو إلياس لا هنروح ندور عليها بس يلا نغير ونمشي نانا ماشي يا عمو يلا أطلع بقا عشان ألبس إلياس بتطرديني نانا لا يا عمو عيب أبتسم إلياس وخرج وكل يوم يزداد حبه لتلك الطفلة فهو يرى من عشق فيها وبالفعل ذهبوا لمركز الشرطة للبلاغ عن الطفلة ولكن استطاع إلياس أن يبقيها معه بفضل سلطة العائلة إلياس ايه رأيك نروح نتفسح نانا بفرحة موافقة وللمرة الثانية يسمح لانثي أن تقلبه هل بهذا احترقت قانون قلبه أما أنها هي وقانون القلب اتحدا؟ ! ***************************** ف الإسكندرية تجلس تلك الجميلة أمام قبر والداها ولكن قبل أن تبدأ باي كلام قرأت بصوتها الجميل ما تحفظه من كتاب الله انتهت بعد مدة ليست قليلة وحان الوقت لتخرج ما في جوفها ايلين بابا وحشتني اوي أنا عارفة أنك ف مكان أحسن مننا دلوقتي بس انت وحشتني اوي أنا هنفذ وعدي أهو يا بابا أنا مسافرة القاهرة أهو عندي احساس أشبه باليقين أن فيه حاجات كتير مستنيني هناك بس الحمد لله لو كان خير والحمد لله أن كان شر بس يا بابا اللي مزعلني إني مش هعرف اجيلك كتير بس وعد إني مش هغيب لتقول بصوت خائف ومهزوز وكأنه يقف أمامها ويخشي أن تغضبه أنا حاسة أنك مخبي عليا حاجة كبيرة وكبيرة اوي يا بابا كنت بشوف ف عينك الخوف مني وعليا بس أنا مسامحاك يا بابا مسامحاك يا حبيبي ع أي حاجة وعارفة أن كل لمصلحتي وامسكت حفنة من التراب وقبلته ورحلت رحلت لمصير مجهول ربما يقلب حياتها رأس ع عقب هل هذا هو نهاية وعدها ام أنه بداية جديدة لوعود أخري ؟! ***************************** ف شركة الحديدي للمعمار يجلس ذلك ال يزن إمام مكتبه منكب ع الأوراق التي أمامه ويرتدي نظراته الطبية التي زينت عيناه البندقية إلي أن قطع ذلك ال**ت المخيف دقات هاتفه فوجد أنها من الفرع الرئيسي للشركات وكانت المكالمة من الأمن ليعلم يزن أن هناك كارثة يزن بصوت هاديء لا يليق إلا به خير ليسمع يزن كلام الطرف الآخر وينتفض بسرعة ويتوجه للفرع الرئيسي ولكن قبل خروجه من مكتبه تحلي بشخصيته التي تجمع بين الهدوء والبرود الرزانة والمكر ع الطرف الآخر كان هناك من يسير بسيارته ولكن فجأة هناك من حاول أن يقطع عليه الطريق ولكنه تفاده ليتوجه إلي مكان ظننا منه أن من فيه هم من حاولوا قتله ف الفرع الرئيسي لشركات الحديدي حالة هرج ومرج وصوت عالي وهمهمات بين الموظفين عم يحدث ف غرفة الفهد ليدخل ف ذلك الوقت يزن بهيبته المعهودة ليقف كل من ف الطريق ع صفين وهو يخطو بينهم ف كبرياء يعرفوه جيدا ليدخل لحجرة مكتب جده وجلس ع كرسي المكتب مقابل جده ويعبث ف هاتفه كل هذا ومجدي يصرخ باعلي صوته مجدي بقا يا بن الحديدي بتحاول تقتلتني والله أشرب من دمك وهطلع الجديد والقديم عليك فهد بصوت غاضب وانا قلت أنا معرفش حاجة عن اللي عمل كدا وبعدين شوف مين عدوك الحقيقي يكون الا حب لقلبك مجدي فعلا عدوي هو كان الاحب لقلبي وبس والله لتدفعوا التمن فهد اللي عندك اعمله مش هتقدر ع الجبابرة وضغط ع الكلمة مما جعله يستشيط غضبا وحاول أن يض*ب فهد ولكن يد يزن ف أقل من ثانية كانت تحتوي يده لينزلها بهدوء مخيف وقال لو مش قد جدي كنت عملت حاجة تانية خالص بس عشان احنا بنحترم ضيوفنا حتي لو هو مش محترم بس بنعمل باصلنا زي ما كل واحد بيعمل باصله وترك يده غضب مجدي من المعني المبطن لكلام يزن ورحل بغضب فهو لا يقدر ع مواجهة يزن الحديدي فهو قوة عقلية وجسمانية رهيبة فصدق من أطلق عليه جبار رحل مجدي ونيران الانتقام والكره تشتعل بداخله ولم يعرف أنه وقع لما هو باطل ليسيرا ف طريق الباطل ولكنهم لم يعرفوا أنه لا يدوم ****************************** ف وقت العصر ف قصر الحديدي داخل غرفة تلك الجميلة التي تضيف بهجة للقصر تجلس ع مكتبها تمسك بدفتر صغير ودموعها تتسابق ع وجنتها وتكتب ..... اسفه لا أستطيع البوح عم يكنه ص*ري فأنا أتألم ب**ت فأنا التي فقدت كل شئ فقدت كل شئ يمكنه أن يحيني فأنا مجرد بقايا أنثي بقايا يصعب لملمت شتات نفسها اسفه ع من قسيت اسفه ع حبيب ظنني خنت اسفه ع كل شئ وما فعلت اسفه لأني لا يمكنني البوح اسفه ع نفس فقدت اغلي ما تملكه النفس فأنا أحيا مجرد بقايا والبقايا لا تعطي الحياة ... كان مار بجانب غرفتها وسمع صوت شهقاتها ولكنه لم يعيرها أي اهتمام يكفي قسوتها عليه ويكفيه ألمه منها يريد أن يقسي عليها لتخضع ولكنه لم يعمل ان قسوته تزيدها قوة فيما تفعل ****************************** ذهب نور الشمس ليحل مكانه الظلام مر نهار بكل ما فيه بحلوه ومره ليأتي الليل بما هو جديد ..رحلات قادمة ورحلات مودعة رحلات قادمة لتعطي السعادة والحياة ورحلات مودعة بحثا عن الحياة او طوق يستنجد به رحلا هما الاثنان بحثا عن الأهداف فهي ذهبت بحثا عن الحياة ورغبة ف الانتقام وهو رحلا قصرا ليخضع لقوة هذا الجبار وعاد بذهنه ف المساء ف قصر الحديدي يهبط إلي الأسفل بشطنته للعودة للمكان الذي ربما يذهب ألمه ولكن لم يعرف أنه قد طفح الكيل وحان وقت القوة فهد رايح فين يا فارس فارس مسافر يا جدو مش هقدر ارجع هنا فهد مش هتسافر يا فارس فارس عشان خاطري يا جدو فهد نظر ليزن نظرة فهمها جيدا ورحل أخرج يزن تذكرة للطيران وأعطاها لفارس فارس ايه ده يزن زي ما شوفت تذكره لفرنسا فيه مشاكل ف الشركات هناك وهتاخد شهر هناك تتابع الشغل فارس بس أنا مش موافق رحل يزن من أمامه وقال معاك شهر يا فارس لو محلتش المشكلة ورجعت هناك عشان تدير شركتك وكلنا نعيش ف قصر الجبابرة صدقني اللي هيحصل مش هيعجبك ابدا ورحل رحل فارس ع مضض وع أمل أنه سيغير قرار فارس وجده ولكن ربما لا يعلم أن الحجر لا يلين ف حجرة المكتب فهد ليزن ليه سافرته فرنسا يزن جدو مينفعش مرة واحدة أجيبه عالم وجعه فيه كبير لازم تمهد ليه والا النتيجة هتكون العكس ليضحك ع دهاء حفيده ليخرج فارس من شروده وهو أمام المطار ذهب وانهي الاجراءت وصعد إلي الطائرة لتبدأ رحلة جديدة لربما ما ترك البلاد لا جله يعود لأجله ربما حان الوقت ان نلتقي ف مفترق الطرق استاج وحازم ذهبوا للمطار وصعدوا للطائرة لتبدأ مرحلة جديدة وحياة جديدة فقد يظن البعض أنها النهاية ولكنهم لم يعرفوا أنها البداية ف الفيوم قطع سكون الليل هذا صوت أقدام تمشي ع أطراف أصابعها وكأنه لص يتلصص لسرقة ضخمة ولكن بالنسبة لمن يسكت هذا المكان هي أكبر السرقات وهي سرقة قلب صعدت إلي غرفته فتحتها بكل هدوءوجلست جانب السرير تتلمس لحيته وشعره وحشتني اوي ليفتح عيناه ظننا أنه حلم ويغمضها سريعا لعلها تعود لتعود هي إلي حيث أتت فيكفي أن تراه ....ف إيطاليا ...... ف الجاليري المقام للرسامة فيروز الحديدي تتنقل بين الحضور وكأنها حورية هبطت من السماء فالجميع يقف بذهول أمام لوحاتها فكيف لها أن ترسم بهذا الاتقان كيف تتقن ملامحه حتي ملامح الغضب تذكرها فلابد أنها عاشقة حد النخاع بالرغم من إقامة الجاليري إلا انها لا تبيعها ولكنها تحتفظ بها لنفسها ف مكان بعيد إلي حد ما عن الحفل يقف يتاملها وهي تتحرك كفراشة يتاملها بنظرات عاشقة مغرمةولكنه لا يستطيع القرب حاليا فهو يسعي لهدف ما . ولكن ع مسافة قريبة منه يقف رجل ويقول بصوت يملاهالشر والله ما اهنيكم ع بعض ابدا
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD