فينتريس pov
نهضت من الارض حالما شعرت بدخول البيتا الخاص بي الي الغرفة..
استغرقني الامر عدة ثوان حتي استعيد توازني الذي فقدته اثر نقص الدماء في جسدي. ولكنني تأخرت اذ انها كانت قد اختفت من الغرفة في ذلك الوقت..
اطلقت زمجرة قوية اهتزت لها الأجواء احث الجميع على البدء في البحث.. لينطلق قطيع ذئابي بمن فيهم انا ومايك بالعدو بسرعة ونحن نبحث عن رفيقتي.
زمجرة اخرى غادرت حلقي عندما شعرت بالألم وتحديدا في موقع قلبي لأتوقف لثوان عن الركض عندما ادركت انها خارج الحدود..
عدت للركض بأسرع ما أملك كي أستطيع اللحاق بها ويتبعني قطيعي الذي ما إن رآني اغير اتجاهي حتي فعل المثل.
اخترقت الحدود وانا اتبع رائحتها لأجد انها محاطة بخمس جثث من الروجز.. "لقد قتلتهم." تحدثت بغير وعي وانا ابدل عيناي بين الجثث وبين أيرا التي كانت تستلقي بتعب وهي تلتقط انفاسها بصعوبة.
أسرعت اليها وانا اصلي ان تكون بخير.. لن استطيع تحمل الأمر اذا تأذت ولكن مع اقترابي منها هي نهضت عن الارض تحاول الاستقامة بينما اظافرها اصبحت اطول وهي تمدها امامنا كتحذير بعدم الاقتراب..
" ألفا هي تنوي ان تهجم علينا" تحدث البيتا عبر الرابط العقلي لينبهني ولكنني بالفعل لم اكترث ان كانت ستهاجمني ام لا..
"لا تقترب" تحدثت بصوت ضعيف ولكني استطعت سماعه..
" اهدئي عزيزتي" تكلمت بهدوء وانا احاول قدر الإمكان ان اقلل من كبر خطواتي حتي لا تهجم علينا او تهرب ولكنها بقيت تتراجع بترنح لأدرك ان هناك جرحا ما في ساقها..
'كيف لم نشعر به!' تسآئل ستارك وهو يكبح نفسه عن الخروج كي يضم صغيرتنا الي حضنه ويجعلها تشعر بالأمان ..
رددت عليه بهدوء وانا لا ازال احاول الاقتراب رغم المعارضات التي أتلقاها من افراد القطيع والتحذيرات التي تأتيني من أيرا او ايا كان ذلك الذي يتحكم في تصرفاتها 'يبدو انها تحجبنا عن الرابطة والمشاعر أيضا..'
'هذا مستحيل ريس.. لا يمكنها ان تفعل هذا الرابطة قوية ولا يمكن ابطال مفعولها... " اعترض ستارك وانا لن اشرح له الآن..
هناك رفيقة علي انقاذها..
بدأت المحاولة من جديد " أيرا.." ولكنها قاطعتني بإشارة من يدها" وا****ة اسمي ليس أيرا واحذرك مجددا.. لا تقترب مني " لم اخذ حديثها علي محمل الجد وخطوت تجاهها..
" يبدو انك ا** " قالت قبل ان تلوح بأظافرها وهي تتقدم في اتجاهي مستهدفة علي ما اعتقد قلبي..
اغمضت عيناي ليس خوفا بل ثقة من انها لن تفعل ذلك ليس ان كانت تلك هي أيرا.. ليس ان كانت تكن لي ولو شيئا قليلا من المشاعر..
شعرت بها تقترب واستعددت لتلقي الض*بة التي ستقوم بتوجيهها في داخلي ولكن بدلا من ذلك ارتددت خطوتين الي الخلف عندما ادركت انها سقطت عليّ وهي فاقدة لوعيها...
حملتها وانا أسرع بها الي العيادة الطبية أملا ان لا تكون قد تأذت بشدة او تضررت عميقا....
عبرت الحدود وانا اركض بسرعة شديدة لأصل الي المشفي ومنه الي الغرفة التي جهزتها سلين سابقا بناءا علي ما اخبرته بها من خلال الرابط العقلي.
وضعت رفيقتي قبل ان استقيم وانا انظر الي ملامحها الهادئة وهي تغمض عينيها بإستسلام..
حدقت بها وانا اشعر بقلبي يعود للنبض مجددا علي منظرها مع ان هناك العديد من بقع الدماء التي لوثت الفستان الذي كانت ترتديه والذي اصبح غير مفيد الا انني لم اهتم.. لا تزال تبدو اجمل من رأت عيناي.
خرجت بعد ذلك كي تتولي سلين أمرها وذهبت انا كي اتفقد امر إيكون وأشيا.. اللذان لمحتهما قبل ان اخرج لأحضر أيرا.
دخلت الي الغرفة المجاورة كي اجد أشيا تعالج جرح أيكون والذي كانت حالته سيئة بحق ولكنه ما إن رأني حتي وقف برسمية وهو يبعد ملامح الألم عن وجهه ليغلف البرود تعابيره. ما جعلني اتسائل عن كم يمكن لهذا الرجل ان يتحمل.
" هل هي بخير جلالتك؟" سألني وهو ينزل عينيه إلى الارض الشيئ الذي عهدته منه..
" أجل هي كذلك، ويمكنك ان تعود الي المملكة الان، يلزمك ان ترتاح"
اخبرته ومن ثم التفت اريد الخروج قبل ان اقول بهدوء " عليك ان تعودي معه أيضا اشيا.."
" امرك سيد ريس" قالت بهدوء ولم تخفى علي رائحة السعادة التي فاحت منها اعني اي أ**ق يمكنه رؤية كم هي متعلقة بإيكون ولذا بدلا من بقائها هنا يمكنها ان تبقى بقربه هناك..
" أيضا إيكون.. اريد منك ان تأخذ والدي لزيارة أمي.." لم استسغ كلمة امي علي فمي فأنا لم انطقها سوى الان.. ومع انني لا اشعر بأي حنين نحوها او اي مشاعر الا ان لوكاس يفعل وبشدة..
اكاد ألمس مشاعره كلما رأيته، هو يشتاق لها وبجنون وانا اعلم جيدا كيف هو ذلك الشعور..
" كما تريد جلالتك "
بعد ذلك عدت الي رفيقتي وجلست بالقرب منها..
اتأمل عندما ظهر شعاع الشمس علي وجهها لينيره بهدوء. سلين قد عالجت كل جراحها ثم خرجت لتتركها ترتاح.
امسكت بيدها ووضعتها بين كفاي وانا اضمها في حنان... واقبلها ببطء.
' كل هذا بسبب تحولها الي مصاصة دماء لولا ذلك لكنا الان ننعم بحضن رفيقتنا الدافئ' تمتم ستارك بغضب دفين على كل ما يحدث.. صحيح ان تحولها لم يرضيه ولكن ليس بيدنا اي حيلة.
تكلم فينس بصوت هادئ وبارد 'ما الذي تقصده؟'
حسنا هذا هو بالتحديد ما كنت اتجنبه.
عاد ستارك للحديث بقوة وهو يبرز انيابه في وجه فينس 'تعلم جيدا ما اقصده.. فأنت لا تقل سوءا عنها '
" ستارك يكفي هذا.. هي جزء منها كما فينس جزء منا لذا عليك تقبل الأمر" اخبرته بهدوء لا اود التصرف بطيش وادمر كل شيئ بيننا.
' لا لايكفي هذا ريس... الا ترى ما الذي فعله هذا الجانب اللعين منها.. نحن لا نستطيع الشعور بها ابدا وهي لا تفعل علي ما اظن.. ماذا سيحدث ان تحكم بها.. هل سيجب ان نعيش مع هذا الوحش' تكلم بإنفعال قبل ان ينهي ما يقوله بهدير غاضب ومن ثم يحجب نفسه من عقلي..
" لا تلقي بالا لما يقوله فين..." لم اكمل كلامي لأجد ان فينس قد حجب نفسه هو الآخر..
تن*دت بأسي للوضع الذي أصبحت فيه.. الأمور اصبحت معقدة وانا ببساطة لا استطيع ان احل كل هذا وحدي..
رفعت كف أيرا الي انفي وبدأت استنشق رائحته لأهدا قليلا واعطي نفسي شيئا من الراحة..
كل شيئ سيهون وكل شيئ سيصبح بخير..
طمئنت نفسي قبل ان اقبل جبهتها لأخرج بعدها الي القطيع كي يبدأ الروتين الممل ذاته كل يوم..
سرت الي الساحة الخاصة بالتدريب وانا اطلب من الجميع ان يكون حاضرا بسرعة..
" لنبدأ تقسيم الثنائيات" اخبرتهم قبل ان يبدأ مايك بجمع كل اثنين سويا بشرط ان يكونا من نفس الفئة.. وما ان اكتمل اختيار الثنائيات حتي بدأ الجميع تدربيهم بأقصي قوى يملكونها..
ان كنا نريد ان نحمي انفسنا فعلينا ان نكون اقوياء والقوة لا تأتي سوى مع بذل الجهد وتحمل الألم وهذا لم يكن شيئا سهلا ابدا.
اشرفت انا ومايك علي التدريب الذي دام ساعتين لينصرف بعد ذلك الجميع لتناول الطعام واخذ بعض الراحة..
ولكنني لم استطع ان اذهب.. وقفت وانا ممتلئ ب*عور ما..
شيئ كالندم ملأ قلبي بقوة قبل ان أشير الي مايك بيدي حينما بدأ يبتعد ليتوقف وهو ينتظر أوامري
" قاتلني مايك"
اخبرته لينظر الي وهو يبسط كفاه أمامه وهو يقول " اعذرني ألفا ولكني لا اريد ان اموت"
تراجع عن طريقي قبل ان اقول " هيا تقدم مايك.." **ت قبل ان التفت خلفي لأقول " وانت ايضا إيكون"
________
مرررررحب
اخباركم جوولز ??
- تأخذ نفس عمييييييييق وتزفره ببطء - الجزء اتنشر والحمد لله..??
خلوني اقعد شوية.. دا انا تعبت خااالص وانا بكتبه
الأحداث مش كتيرة خالص عارفة بس اللي انا حبيت اوصله هو فكرة محددة واتحداكم لو عرفتوها.. ???
عارفة نفسي طولت وبشدة وهادي اول مرة اطول من الكتابة كدا بس شو اعمل كنت مش عارفة اكتب عن ايه تحديدا والأمور اختلطت عليا حبتين.??
راح احاول قدر الامكان اني مش اطول بس مش بوعدكم ي خواني ☺️
اي نقد اي تعليق اي مشاركة اي جملة مستعدة اسمعها منكم.. ?
اي مساعدة اي دعم اي طلب مستعدة اسمعه منكم. ?
ادعموني لحتي انزل البارت القادم بسرعة... ??
لووووف يوووو جووولز☄️☄️☄️
سي يو في الجزء القادم واتمني يكون عن قريب ? ? ? ?